PDA

View Full Version : هل من الصعب تعلم الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6

momo med
04-22-2014, 14:23
أصدقائي الأعزاء السلام عليكم
هل لي ان اعرف مدى صعوبة تعلم الفوركس و هل صحيح انه صعب علي ان اتعلمه
و هل لي ب خطة اتبعها لفهم و معرفة كل صغيرة و كبيرة على الفوركس
و تقبلو تحياتي

ahmedibrahim258259
04-27-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملية موش صعبة بس عاوزه وقت وانت تكتسب الخبرة ان شاء الله اهم حاجة موش تيأس
تقبل مروري

doola2020
04-28-2014, 15:41
لا يوجد شيئ صعب يا أخي في الحياة فهل كان يصدق أن الإنسان يخترع مركبة فضائية ويصعد بها إلي القمر ، فالفوركس هكذا إن وضعت في رأسك أن ستتعلمه ستتعلمه فعلا

samoray13
04-29-2014, 13:49
ليس صعب اخي ان كانت لك الرغبة في التعلم لكن ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح

moadwox
04-29-2014, 13:53
لا يوجد مستحيل وصعب الى ادا لم تكن لديك الرغبة فبالاكيد سوف تجده صعب
أما ادا كانت لديك الرغبة في التعلم ومتابعة الدروس فأكيد أنك سوف تصل لمبتغاك الدي تريد

salmamasal
04-29-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد الواحد لا يصل لمرحلة التعلم الا بصعوبة في الاول وذلك عن طريق الاصرار وحب المعرفة والفشل والنجاح
المهم عدم اليأس وانا مثلك اتمنى ان اتعلم الفوركس

forexman3
05-03-2014, 22:26
شوف ياغالى
مفيش حاجة صعبة على احد ما دام يمتلك الاصرار والتحدى
للتعلم واكتساب الخبرة والمهارة ولكن يجب بذل اقصى جهدك
حتى تستطيع ان تكتسب الخبرة والمهارة

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 22:32
اعتقد انه مش صعب تعلم الفوركس طالما عندك نية صادقة ومجتهد وعايز تعمل حاجة بصحيح يبقى هتتعلمه ولازم يكون عندك صبر كتير على تعليمه لانه محتاج مجهود كتير وربنا يوفقك

creatorman1978
05-03-2014, 22:33
اخى الفوركس سهل التعلم ... ستتعلمة بدون عناء وليس بة اى تعقيدات .. ولكن سيواجهك الصعوبات فقط فى تحقيق ارباح ثابتة ومستقرة فتلك هى المعادلة الصعبة التى عليك بحلها .... بالتوفيق

abo heba
05-04-2014, 02:13
اهلا بك
ليس هناك اى مستحيل طالما ان هناك امل فى الله باذن الله ويمكنك ان تتعلم الفوركس وتكون من الخبراء بل وان تكون لك طريقتك
التى يتم دراستها من بعدك وليس هناك اى طريق للنجاح الا الايمان والتعلم المستمر

a7med84
05-04-2014, 02:13
اخى الكريم لتعلم ان شاء الله سهل لو انت تعبت واجتهدت

وزالسوق صعب ولكن بالخبره والتدريب والممارسه على الحقيقى ان شاء الله يكون سهل

kaa
05-04-2014, 03:30
ليس من الصعب تعليم الفوركس
ولكن تعليم الفوركس يتطلب اساس كثيرة يجب انك تعرفها من نه يكون عندك وقت لى تتعلم الفوركس وايضا يكون عندك صبر

mohammed aburekbah
05-04-2014, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن اللي من الصعب
هو انك تربح لانو بعد ملتجرب بتحس انكماتعلمتش حاكة.

ahmed morsy
05-08-2014, 16:54
اخي العزيز عليك اولا بالبحث الجيد لكي تعرف ماهو الفوركس وبعد معرفة الفوركس تعلم كيفية المتاجرة على الميتاتريدر وهو برنامج المتاجرة
وبعدها عليك التعليم الجيد للتحليل الاخباري والتحليل الفني لكي تقوم بتوقع الاسعار من خلالهما وتجربة خطة عملك على حساب تجريبي ونصيحة
ان لا تقل عن ثلاث شهور وبعدها عليك التجربة على الحقيقي بدون قلق .. تمنياتي لك بالتوفيق
تقبل مروري

gr53
05-12-2014, 22:24
و تقبلو تحياتي

ليس من الصعب تعلم الفوركس مادمت على استعداد له لكن عليك بالصبر
و مصادر تعلمه كثيرة و وسائله متعددة أسهلها و أفضلها مشاهدة الفيديوهات الشارحة لكل ما يخصه

rojan22
05-12-2014, 22:28
السلام علیکم، هادا یبقێ علێ مدێ أصراریة المبتدء،
لأن کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم فی الیوتیوب، البحث فی الیوتیوب علێ تعلیم للمبتدئین فورکس و توجد کل ما تحتاجها، بالتوفیق

الربح من الفوركس
05-12-2014, 22:43
الفوركس ليس من الصعوبة تعلمة ولكن الصعب بة هو الالتزام بقواعدة وقوانينة والربح المستمر منة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rojan22
05-12-2014, 22:44
لأن کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم فی الیوتیوب، البحث فی الیوتیوب علێ تعلیم مبتدئین فورکس، بالتوفیق

syrian4hack
05-12-2014, 22:47
الفوركس سهلة كتير تعتمد على البيع والشراء اما على المعادن او على النفط او العملات ويوجد العديد من المواضيع يلي بتعلم الفوركس واساليب الفوركس .
تـــــحــــيــــاتـــــي

godfather
05-12-2014, 23:53
السلام عليكم انا بصراحة مش عايز احبطك لكن انا حاسس ان تعلم الفوركس صعب
جدا و يمكن دة لانى لغاية دلوقتى بخسر على الحساب الديمو و حاسس انى هخسر فى الحقيقى

rojan22
05-12-2014, 23:54
لأن کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم فی الیوتیوب، البحث فی الیوتیوب علێ تعلیم المبتدئین فی فورکس، بالتوفیق

poop3
05-13-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
ليس هناك شى سهل اخى الكريم وايضا لا يوجد شى مستحيل
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

mezo2229
05-13-2014, 01:00
انا بصراحة مش عايز احبطك لكن انا حاسس ان تعلم الفوركس صعب
جدا و يمكن دة لانى لغاية دلوقتى بخسر على الحساب الديمو و حاسس انى

ahmedhathout
05-13-2014, 12:34
الفوركس ليس صعبا على الاطلاق
ولكن الاستمرار في الفوركس يتطلب اداره راس مال جيده وصبر

samibms
05-13-2014, 12:41
اهلا بك اخي
انت الذي تحدد ان كان صعبا او سهلا تعلم هذا المجال
فان كنت تمتلك الاصرار و الصبر فلن يصعب عليك التعلم
تحياتي لك

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:42
كن ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح

maghribia
05-13-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان تعلم الفوركس فهو لازم على المتداول ان يعمل به لانه
في المستوى المطلوب ف يالفوركس فانه يلزم ان يتعلم المتداول له

تقبل احتراماتيى

benchou-ahfd
05-13-2014, 14:47
وركس ليس صعب التعلم و لكن صعب التطبيق اي السهل المتنع ببساطة انت تبيع من اعلى و تشتري من اسفل و لكن اين هو الاسفل و اين هو الاعلى

latraaa
05-13-2014, 19:40
نعم أخي الكريم، الفوركس ليس من السهل أن تتعلمه، لأنه سوق كبيرة و لها الكثير من المداخل و المخارج و مخطئ من يظن أن السوق في الفوركس هو مغارة علي باباب، لابد لك من التضحية و الإجتهاد لكي تصل إلى ما تريد، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

ssnsafi
05-13-2014, 21:03
لا يوجد ماهو صعب ولكن لكي تتعلم الفوركس تحتاج للرغبة ولو كانت لديك الرغبة فلن تجد صعوبة ولكن طريق الفوركس طويل فلن تتعلم الفوركس خلال شهر او شهرين بل تحتاج سنة او سنتين حتى تصبح متاجر فوركس جيد او محترف ولكن عليك ان تتعلم من نصائح من هم قبلك وتأخذهم بعين الاعتبار و حاول ان تتعلم كل شيء عن الفوركس وان تراقب الشارت يوميا وان تقرا كل ما يخص الفوركس من الكتب الهامة

gr53
05-19-2014, 16:48
جدا و يمكن دة لانى لغاية دلوقتى بخسر على الحساب الديمو و حاسس انى

عادي يا أخي الخسارة على الحساب الديمو امر طبيعي فالمشوار ليس سهلا فلا تتعجل
و حتى تيسر عليك تعلم الفوركس شاهد العديد من الفيديوهات الشارحة لأساسيات الفوركس و أسس المتاجرة

msamir2013
05-19-2014, 17:43
اخى ليس من الصعب طول ما انت حابب اللى انت عاوز تتعلموا

والفرق ان الموضوع ممكن يكون مناسب لشخص وشخص اخر مش مناسب لية المجال

وانا شايف ان الانسان هو اللى يقدر يحكم على نفسه عليك بالتعلم والتطبيق على الحساب التجريبى فى البداية

قبل التجارة بالحساب الحقيقى وبعدين انت اللى هتقدر تحكم على نفسك

walid08
05-19-2014, 18:21
السلام عليكم
الفوركس يا اخي يعتبر شيئ صعب و سهل في نفس الوقت
اما عن التعلم فهو سهل و سهل جدا اذا اردت وكانت لديك ارادة قوية

خبير الفوركس
05-19-2014, 18:24
الفوركس هو سوق تجارة العملات الدولية ، والهدف منه هو شراء عملة بسعر منخفض وبيعها بسعر اعلى لتحقيق ربح ، او بيع عملة عند السعر العالي وشرائها عندالسعر المنخفض وتحقيق ربح ايضاً و سهل للذي يريد التعلم و المعرفة

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

التجارة ربح وخسارة والتجارة شطارة ايضاً كما يقولون ،،فأنت حسب كفائتك وخبرتك وعلمك وبحثك ستستطيع حتماً تحقيق ارباح خيالية مع ادنى حد ممكن من الخسائر ، ويمكنك ان تخسر كل رأس مالك ان لم تدير عملياتك المالية بشكل جيد وفعال .

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

التحليل الفني هو متابعة ودراسة احوال السوق عن طريق الرسوم البيانية والمؤشرات التحليلية ويتم الإعتماد علىهذه الطريقة بنسبة 70% و لا يدخل نفسك في مخاطرة

selmon
05-19-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مش من الصعب التعليم لكن من الصعب انك تكسب بس

مصطفى حمدان
05-19-2014, 19:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل التعلم يحتاج الى الصبر والاصرار وبذل المجهود فالبنظر نجد ان المتاجرين المحترفين لم يولدوا فى سوق الفوركس بل اكتسبوا خبرتهم من خلال التعلم ولكن وضعوا هدفا ليصلوا اليه واصروا على الوصول اليه

aaziz
05-19-2014, 20:00
الصبر،الارادة، والالتزام،ان كان في رايك ان الشروط الثلاثة المشار اليها صعبة فلا تتعب نفسك للاقتراب من الفوركس، وان كان العكس اي سهلة ليس عليك الا البحث في المنتدى على الكتب و الفيديوهات للمبتدئين وانزال منصة للتدرب عليها باختبار ما تعلمته من هذه الكتب و غير ذلك .
حظا سعيدا

chomehdi
05-20-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

anamoody
05-20-2014, 18:48
اخى الفاضل الفوركس مجال كبير جدا من العلم و المعرفة و يحتاج لخبرة لذا فهو يحتاج فترة
كبيرة لتعلمه و لكنه ليس صعب ابدا ان اردت تعلمه برغبة قوية ستقوم بذلك و ان واجهت اكبر مشاكل فيه

hasan300
05-21-2014, 12:26
لالالالا يا اخى تعلم التجارة فى الفوركس سهل و بسيط و لكن عاوز تركيز بس من التاجر اثناء تجارته و يجب علينا ان نحاول بشكل جاد و نبذل مجهود اكبر لكى نحقق ارباحنا التى نريد الوصول اليها فى الفوركس فى الوقت المطلوب لنا

lluis
05-21-2014, 12:27
ليس صعب اخي ان كانت لك الرغبة في التعلم لكن ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح

AMLAK
05-21-2014, 12:31
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه ان لم تكن تمتلك
رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر
من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح تحياتي للجميع

hasan300
05-21-2014, 12:44
لا اتوقع ان التاجر المبتدأ سوف يجد انه من الصعب التعلم لان الفوركس سهل التعلم و لكن علينا العمل بشكل قوى و الابتعاد عن ما ربما يكون سبيل للخسارة فى الفوركس و يجب التعامل مع التجارة على انها ليست لعبة فى التجارة

waleed hassona
05-24-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام بمنتدانا الجميل اخى الكريم لا يوجد شىء صعب المهم ان تكون لديك الرغبه
فى التعلم والمنتديات التعليميه والفيديوهات التعليميه المنتشره على اليوتيوب

adnen ben
05-24-2014, 20:38
السلام عليكم..إخي ما تطمح إليه ممكن ولكن ينبغي أن تعلم أن الأمر علم لا بد من تعلمه والسهر على ذلك والتعب تماما كما تفعل مع دراستكمأما كيف ؟ فبداية الطريق في غاية اليسر فهذا المنتدى الكريم يزودك بكثير من الكتب والندوات والورشات والاستيراتيجيات ثم إن شركات المضاربة تزودك بحسابات تعليمية الفرق بينها وبين الحقيقة هو فقط أن هذه الأموال التي تربح أو تخسر وهمية لا تذهب إلى الجيب أو تخرج منه

balou
05-24-2014, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ليس صعب تعلم فوراكس هو صعب تحقيق هدفك منه اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ahmed2014
05-25-2014, 01:42
عتقد اني نهاية السنة بتكون فيها مفاجئات كثيرة كما ان هذه الفترة يبدء بها الجرد السنوي عشان كد
هتلاقي مفاجئات كثيرة ف العملات وغيرها وسيكون عليها متاجرة كبيرة جدااا نامل ان يفيدنا ذالك

rojan22
05-25-2014, 01:44
السلام علیکم، هادا یبقێ علێ مدێ أصراریة المبتدء علێ التعلم و النجاح
لأن کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم فی الیوتیوب، البحث فی الیوتیوب علێ تعلیم مبتدئین فورکس، بالتوفیق

ilyes chaieb
05-25-2014, 02:17
الفوركس ليس صعب في تعلمه و انما يتطلب وقت لحفظ جميع المعلومات لانه بحر من العلوم
و كل حاجة تأتى بالعزيمة و حبك للمجال سيساعدك في التعلم بسرعة
------------------------------

adnanxh
05-25-2014, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله
ليس هناك ما هو صعب في هذا الوقت .. عليك أن تتعلم كل شيء خطوة بخطوة عن الفوركس وسترى نفسك أن لا شيء كان من الصعب .. وبذل قصارى جهدك وكل شيء سيكون على ما يرام

ahmedmomen
05-25-2014, 23:22
تعلم الفوركس بيعتمد على الشخص نفسه وقدرته على استيعاب الفوركس واعتقد ان اهم حاجة في تعلم الفوركس
هي التعلم على الحساب التجريبي او حتى حساب حقيقي عشان تكسب الخبرة بشكل عملي يعني مش مجرد فيديوهات فقط

Jo.Cena
05-25-2014, 23:43
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
تعلم الفوركس سهل جدا لكن ستجد الصعوبة في مدي فهم واستيعاب هذا التعليم لانك يمكن ان تتعلم كل شئ لكن لا تستطيع تطبيقه عمليا

محمد السيد محمد
05-26-2014, 00:53
كلا البتة ... ليس من الصعب تعلم الفوركس بل انه بسبط جدا وكل اللي يحتاجه صقاء الذهن
والتعلم بالكاد لايكلفك من الوقت اكثر من 6 اشهر من العلم والتدريب بعدها ستصير خبيرا لا شك فيه

ahmed kabo
05-26-2014, 03:08
ماكذبش عليك اخى الكريم صعب مش سهل ولاكن كلة بالتدريب والدراسة بيتداوة يعىن هتاخد وقت عقبال ما يبقى عندك خبرة كويسة بالتوفيق للجميع

Jo.Cena
05-26-2014, 16:18
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
تعلم الفوركس ليس امر صعب علي الاطلاق انه سهل لكن للاسف الصعوبة في التداول لانك لن تكون قادر علي تطيبق كل ما تعلمته

mahmoudgalal
05-26-2014, 16:19
ن لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح

balou
05-26-2014, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد تستطيع التعلم بكل سهولة ان لديك قوة تركيز اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

poop3
05-26-2014, 17:10
لا يوجد شى مستحيل اخى الكريم ولا سهل

doaa sary
05-26-2014, 17:25
ف الاول بنسبة 90% هتوه وتكرة المجال لان المصطلحات جديدة عليك ومعظمها بالانجلش
لاكن بعد شهرين تلاتة هتلاقى الموضوع سهل وحفظت واية المهم واية اللى مالوش لازمه

afillane
05-26-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد الفوركس صعب لكن ليس مستحيل فانظر الى من تعلمه وحقق منه الكثير هل لهم عقول عظيمة ام ماذا الصبر والمتابرة والعزيمة ممكن تحترفه

lyes1977
05-26-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتاكيد اخي الكريم يمكنك تعلم الفوركس بكل سهولة حيث ستبدا من قراءة الكتب الى مشاهدة بغض الفيديوهات التعليمية وكذالك القيام بفتج حساب تجريبي ليمكنك تطبيق بعض التجارب ونجريب بغص الوسائل والادوات الفتية كالمؤشرات

ladharimohamed
05-26-2014, 17:52
بسم الله الرحمان الرحيم
تعلم صعب للغاية هذه هي الحقيقة و لذلك حاول تتبع نصائح المحترفين و الدراسة كثيرا و ستصل الى نتائج ان شاء الله أخي
مع الشكر

يوسف خضر2
05-26-2014, 18:07
اهلا وسهلان في الموضوع الجيد اخي الكريم المحترم
انا هدا الموضع يعدم علي الفهم يقوم في الدراس عن برانمج الفركس
يمكن ان يتعلم في يد البرانم يعمد علي الفهم والحضر وشكر اخي الكريم علي المعلوم الجيد
اتمنا التوفيق عند الله وشكرا

dont
05-26-2014, 18:12
ليس من الصعب ان نتعلم الفوكس
ولكن من الصعب ان نستمر فى الفوركس لانه فى الوركس يكون التاجر عرض لى خسائر كبيرة جدا

ali.22595
05-26-2014, 18:19
السلام عليكم
اخى الفاضل التعلم يحتاج الى الصبر والاصرار وبذل المجهود فالبنظر نجد ان المتاجرين المحترفين
لم يولدوا فى سوق الفوركس بل اكتسبوا خبـرتهم من خلال التعلم ولكن وضعوا هدفا ليصلوا اليه
واصروا على الوصول اليه

محمد مؤمن
05-26-2014, 18:42
تعلم الفوركس ليس أمراً صعباً ولكنه يحتاج إلى صبر وبذل الوقت والجهد في اكتساب المعرفة من خلال المصادر المختلفة
وكذلك يتم اكتساب الخبرة من خلال التداول سواء على الحساب التجريبي أو على الحساب الحقيقي فالتداول الفعلي هو أهم مصدر لكسب الخبرة من خلال الاحتكاك بالسوق والتعلم من الأخطاء

soooonor
05-26-2014, 19:04
طبعا تعلم الوركس يحتاج الى بذل جهد غير عادى فهو مجال يختلف تماما عن اى مجال عمل اخر ...بمعنى انه يعتمد على قدرتك على التعامل بصورة مباشرة مع احد اكبر الاسواق العالمية الذى يتميز بسيولة عالية جدا

خطة التعلم كما ذكره لى احد خبراء هذا المجال هى ...القراءة عن اساسيات الفوركس و نظرياته ...ثم مشاهدة الفيديوهات التىتشرح التحليل الفنى و منصة التداول و اوامر السوق ...ثم فتح حساب تجريبى و التدرب على استخدام منصة التداول

Jo.Cena
05-26-2014, 19:18
هناك متاجرين يجدون صعوبة في تعلم الفوركس وهذا يرجع الي انهم توجهه الي قراءة الكتب المملة والتي تحتوي علي المئات من الصفحات

rayeswahbi2
05-26-2014, 21:38
ان تعلم الفوركس شيء صعب لأنه عالم كبير و واسع لكن لو كنت تملك ارادة قوية و حب في الاستثمار فسيكون تعلم الفوركس سهل جداجدا

BILALBEN
05-27-2014, 23:57

milanowolf
05-28-2014, 02:09
ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم
كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب
المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة

moh721
05-28-2014, 04:11
ليس من الصعب من السهل جدا ان نتعلم الفوركس لان تعليم الفوركس اصبح امر سهل جد
وكل تاجحر يكون عنجه طرق كثيرة جدا لكى يتعلم الفوركس

remas
05-28-2014, 12:44
هو مفيش اى حاجه صعبه اخى الكريم طالما انه انت عندك الدافع للتعلم يبقى اكيد هتتعلم ومن خلال التعلم هتربح ان شاء الله بكل سهوله

morado
05-28-2014, 12:48
اخي الكريم الفاضل طبعا تعلم الفوركس صعب جدا لكن كل صعب معه نتائج وافرة اخي الفاضل فنتائج التداول في الفوركس جيدة جدا

el andaloussi
05-29-2014, 21:30
أخي الكريم سلام الله عليكم ليس من السهل تعلم الشيئ وإتقانه ولكن ليس مستحيل يمكنك التعلم فكل ملك في الميدان بدء من الصفر والله ولي التوفيق وشكرا

houdabluegolden
06-07-2014, 02:05
ليس من الصعب تعلم الفوركس فيمكنك ببعض الجهد والاهتمام وبعض التفرغ أن تتعلم موضوعات الفوركس
وكيفية التداول ولكن يجب أن تكون هناك جدية ورغبة في التعلم من خلال المصادر المختلفة مثل الفيديوهات والكتب

ANIS OUERFELLI
06-07-2014, 02:07
***السلام عليكم ورحمة الله وبركآاته***
التعلم سهل عن طريق الديمو فهو يمنحك اموال وهمية للتداول و إختبار نفسك في التعامل في الفوركس

$$$بالتوفيق للجميع و السلام $$$

ehab_salah
06-14-2014, 23:07
أخي الكريم ، الفوركس ليس من السهل أن تتعلمه، لأنه سوق كبيرة ولها الكثير من المداخل
والمخارج و مخطئ من يظن أن السوق في الفوركس هو مغارة علي باباب ، لابد لك من التضحية
والإجتهاد لكي تصل إلى ما تريد، بالتوفيق لك وللجميع إنشاء الله
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-26-2014, 22:20

مش هكدب عليك تعلم التداول بالنسبة لي لما كنت مبتدئ كان شئ صعب للغايه ومعقد جدآ بس مع اصراري لتعلم التداول اصبحت جيدآ فيه عمومآ كن عن بحثآ دائم عن المواضيع التعليميه والمعلومات الجديده حمل كتب احضر فيديوهات

maghribia
06-26-2014, 22:22
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس فهو يمكن فعلا ان يتعلمه اي شخص
ول هذا افنه فقط يلزم التتبع للتعلم الفوركس تقريبا

تقبل احتراماتيى

صلاح2014
06-26-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبيركاته اخى
الكرسم شكرا على هدا الموضوع المماتز
الدى قدمتوها ومعلومات التى اعجبتنى والمعلومات القيمة
اتمنى لك التوفيق وجزالك الله خيرا على هدا
وشكرا لك والى اللقاء يا صديقى

maghribia
06-26-2014, 22:40
اخى الكريم
ليس من الصعب اخي ان يتعلم المتداول الفوركس
فهو ف يالمثنوال لاي متداولف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

zizou10
06-26-2014, 22:41
انه ليس من الصعب ابدا تعلم الفوركس
طبعا البداية تكون دائما صعبة و لكن مع المثابرة و الجهد
تستطيع تحقيق احلامك الا و هو الربح

محمد المتيم
06-26-2014, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

بالنسبه يا اخي الفاضل مين قال كدا بالطبع لا الفوركس عالم سهل جدا

اهم شي المتابره والتعلم

ودمت بود

afillane
06-26-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس هناك مجال في العالم صعب ولا هو بالسهل انما الرغبة المشتعلة والعزيمة هي الفيصل في كلا الحالتين
بالتوفيق

abdou19
06-26-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

ليس سهلا اخي و لكن الاهم هو التحكم في المشاعر اخي الكريم

mouhi41
أما ادا كانت لديك الرغبة في التعلم ومتابعة الدروس فأكيد أنك سوف تصل لمبتغاك الدي تريد

youssef7
بص يا اخى ادرس التحليل الفنى من اوله لاخره و ابدا تحاليلك و لو خسرت مش مهم و حاول تانى و نصيحه منى اقراء الاخبار لان ممكن تبقى تحاليلك تمام و تيجى اخبار تضرب بتحاليلك عرض الحائط

abdou19
06-26-2014, 23:54

و نصيحتي لك اخي الكريم ابدئ مع التجريبي و بعدها باشر بالتداول

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

و نصيحتي لك اخي هي الابتعاد عن وقت الاخبار فهو سوق يبقى خطر

Skrizar
06-26-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
ان الفوركس يتطلب جهد و مثابرة ، و لا شيئ في الدنيا يأتي بسهولة

maghribia
06-27-2014, 00:01
اخى الكريم

ان الصعب ف يالفوركس فهو ان يتعلم له المتداول
و لكن ليس بالصعوبة التي مستحيلة على المتداول
تقبل احتراماتيى

hunter_world
06-27-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم لا والله مش من الصعب بس الموضع محتاج صبر كتير شوي وبعد كدا هيبقي سهل

wanxe
06-27-2014, 00:20
سلام أخي مرحباً بك في فوركس عربي إنه موضوع جيد وجميل لكن خبرتي محددات رير كافية لأنني مبتدئ وشكراً على موضوعك رمضان كريم بشفاء

malak_maloka
06-27-2014, 01:38
لا يا اخي لو عند عزيمه قويه انك تتعلم الفوركس سوف تلاحظ انه سهلل للغايه
انا في بدايه الامر كنت اشعر انى لا افهم شيء ومع الوقت فهمت الكثر علي الرغم انى بيطيئه للغايه في التعليم

mohamed makhlouf
06-27-2014, 03:08
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس ليس بالصعوبة التي تتوقعها يجب عليك التعلم جيدا مع قليل من الحظ
فيما يخص التعلم توجد فيديوهات كثيرة في اليوتوب ..مع تمنياتي بالنجاح

moh721
06-27-2014, 05:18
ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن الفوركس مش مناسب لكل شخص
لانه يوجد فى الفوركس صعوبا كثيرة جدا
ال شى صعب فى الفوركس هى الخسارة

sara ali
06-27-2014, 09:24
صعب اخي ان كانت لك الرغبة في التعلم لكن ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة

abdelaziz 10
06-27-2014, 12:22
ليس سهلا بصراحة يا اخي انك تتعلم الفوركس خصوصا من حيث التحليل وابلوغ الخبرة اللازمة للنجاح فيه طبعا
بالتالي فترة التعلم بالذات لازمها صبر كبير وثقة في النفس وتحدي واصرار على بلوغ العلم والخبرة اللازمتين

BILALBEN
06-27-2014, 13:09

mod
06-28-2014, 17:36
اخي العزيز لا ليس من الصعب التعلم في مجال الفوركس
انصحك بقراءة الكتب والتطبيق العملي على حساب تجريبي

kachary
06-28-2014, 17:38
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع لكل شيئ صعوبة ما في تعلمه واضن ان الفوركس ليس استتناء لكن الفوركس من السهل ان تتعلمه ادا كنت
تحبه اي تحب المجال الاقتصادي وعلى العموم التعلم يبقى رهينا بالطريقة التي تتبعها لدا حاول اختيارها بعناية

ynwa1892
06-28-2014, 17:39
السلام اخي
الفوركس عالم كبير ولفهمه والاحاطة به عليك بقراءة الكتب الفوركسية ومشاهدة الفيديوهات التعليمية اضافة الى زيارة القسم التعليمي لمنتدانا الغالي فهو يعطيك الخبرة الكافية لدخول هذا العالم

mrjalilo
06-28-2014, 17:46
السلام عليكم اخي لايوجد شيء صعب اذا كان صعب لماذا كل هته الاعظاء هنا وتربح الحمد لله لكن الفوركس ليس كنز ينتظرك لتفتح عليك باتقانه قدر الامكان وفهم اذارتهو بذن الله كل شيء سهل.

Jo.Cena
06-28-2014, 17:48
مفيش خطة عمل لسوق الفوركس يبقي مفيش ربح لازم طبعا تلتزم بخطة قوية تلتزم بيها وتحاول متبعدش عنها ولا تخالفها عشان تقدر تحقق ربح

Wassa04
06-28-2014, 18:09
السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
مرحبا اخي في البداية يبدو لك صعب لكن بالتعلم الجيد
و خاصة استغلال الحساب التجريبي لمعرفة كيفية التداول سيصبح الامر بالنسبة
سهلا جدا بالتوفيق

saro123
06-28-2014, 18:34
لا الفوركس ليس صعب تعلمة ولكنة فقط يحتاج الى وقت كى تحصل على خبرة فلا يمكنك تعلمة فى فترة زمنية قليلة
لابد ان تاخذ وقتك الكافى

i m in the Wc
06-30-2014, 18:23
اخي الغالي الشخص من حقه فتح اكثر من حساب ويمـكن تفعيل الحساب
بنفس المستندات ويجب مراعاة انه تكو المستندات متكوب فيها الاسم كما
هو مكتوب فى الحساب

maghribia
06-30-2014, 18:28
اخى الكريم
الفوركس كما هو الالن يعمل فهي الخبارء و المحللين الكمبار د
فانه يمكمن لا يكان ان يتعلمه بكل سعهلة

تقبل احتراماتيى

eragon
07-04-2014, 19:14
لا اخي يمكنك تعلم الفوركس في اقل من 5اشهر ولكن بالاجتهاد والتدريب
برجاء الذهاب الي الرابط التالي :-
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

maha elsayed
07-06-2014, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ل شئ فى البدايه صعب اكيد
ولكن من المهم ان الصعب بعد كده يكون سهل عموما تقبل تحياتى

mohd1236
07-06-2014, 13:29
أخي الكريم الإصرار و الثبات و العزيمة لا يصعب أمامها شيء إذا
أنت داخل و بنيتك التعلم و الربح فستنجه و لكن
إياك و الطمع و إذا تريد أن تربح بلا تعب
فأنصحك بأن لاتدخل (من جد وجد)

mounim1994
07-06-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا اظن من الصعب تعلمه لكن مع الاصرار كل شيء ممكن

mohamed bnali
07-06-2014, 15:15
عزيزي المحترم الفركس علم والعلم نور لا يسعونه الا الصابرين المتابرين
الدين طلبو المعارف اولا قبل المتال والماديات
وتعلم الفركس ليس صعبا كما يعتقد البعض ولكنه ينال بالصبر والمتابرة
ياشباب عجزتم عن نيل المعرفة وهي سلاحكم في المستقبل
قال شاعرهم المفضل(كل صعب على الشباب يهون هكدا همة الرجال تكون )
فبربكم شباب تريدون نيل المعالي فيا لفركس بدون ابدال المجهود حرام ادا فعلتم عضيم
وتقبلو الرغبة والصبر

samozein
07-06-2014, 15:32
موضوع الفوركس ليس من الامور الصعبه ولكنه يحتاج الى مزيدا من الوقت والصبر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maha elsayed
07-06-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخىبلس الفوركس عاوز
تعليم وتدريب وخبره وكفائه عموما يا اخى تقبل تحياتى

maghribia
07-06-2014, 16:46
اخى الكريم

التعلم للفوركس فهو ليس صعبا للغاية بحثث انه
يمكن العلم على التلعم للفوركس جيدا
تقبل احتراماتيى

عاشق الفوركس
07-07-2014, 15:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الفوركس ليس صعبا لكن يلزمه الوقت فقط لكي تحقق تقدم وتحقق ارباح معه ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

azlmamo
07-07-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا توجد كلمة صعب ما دامت لديك الارادة لتحقيق شيء معين
فالفوركس فعلا يحتاج الى التعلم و المعرفة و الاطلاع
كما يحتاج الى معرفة اخبار سوق العملات
و الله ولي التوفيق

abdelaziz 10
07-13-2014, 01:20
ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن من الصعب ايجاد المصادر القوية من اجل تعليم االفوركس جيدا
مثلا في الغرب تلاقي المتاجر مباشرة بعد التعلم يصبح ناجح في السوق ربما للمصادر القوية

naima
07-13-2014, 03:08
اخي الكريم لا توجد كلمة صعب بالفوركس ما دامت لديك الارادة لتحقيق شيء ما،فكل شيء يحتاج الى التعلم و المعرفة
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-13-2014, 03:11
السلام عليكم
الموضوع انه ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن الامر يحتاج الى الكثير من الجهد والعمل وكثيرا من الصبر . ومن يجد الامر غير مناسب هذا من يترك الفوركس ويذهب

naima
07-13-2014, 03:16
اخي الكريم لا توجد كلمة صعب بالفوركس ما دامت لديك الارادة لتحقيق شيء ما،فكل شيء يحتاج الى التعلم و المعرفة

DABDOUB
07-13-2014, 03:31
هو كل شيء في البدئ صعب لكن او عندك وقت كاف للفوركس
و عندك بال صاف حتلا تركز و تتعلو فهذا امر ممتاز و لن تندم عليه

elprince
07-13-2014, 03:44
وعليكم السلام،
نعم يا اخي الفوركس صعب جدا خاصة عند المبتدئين، انصحك بقرائة الكتب ومشاهدة الفيديوهاهت،
لا تستسلم بل واصل تعلمك وابحث لك عن استراتيجية مربحة

maao2008
07-16-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد الواحد لا يصل لمرحلة التعلم الا بصعوبة في الاول وذلك عن طريق الاصرار وحب المعرفة والفشل والنجاح

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

gr53
08-02-2014, 18:26
تعلم الفوركس ليس صعبا لمن يتحلى بالصبر و الإصرار و العزيمة على النجاح
فالانترنت سهل الأمر على كل من يريد الدخول في السوق بالمواقع المتعددة

محمود مرعى
08-02-2014, 19:32
و تقبلو تحياتي

لا والله يا استاذ مومو مش صعب خالص انك تتعلم الفوركس ولكن الصعوبة الفعلية فى انك تصبر على تعليمه علشان كده انا بقولك انك لازم تصبر على التعليم الخاص بالفوركس لانه فعلا سوق قوى جدا وانك لازم تكون عارف كل حاجة فيه والا هتلاقى نفسم مصيرك مثل التجار اللى بتدخل مجال الفوركس كأنها زايرة ومش بتطول فيه فخليك قد المسئولية واتعلم كويس

farouk100082
08-02-2014, 19:34
لن تجد اى صعوبة اخى فى تعلم الفوركس بشرط ان يكون تركيزك عالى
وان تكون حريص على ان لا تفوتك صغيرة او كبيرة دون ان تعلمها

abed
08-03-2014, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله
ساخبرك بشيء وهو قاعدة عامة يجب ان نسير عليها في الحياة
وهي حتى تصل إلى ما تريده لابد من انك تحب ذلك الشيء الذي تطمح له وتتعب لاجله
وهو نفس الشيء بالنسبة لعملك هنا في الفوركس لازم تحبه وتتابع فديوهات وتسال اهل الخبرة
وغن شاء الله تستفيد من كل الجوانب فقط عليك بالإرادة والإستمرار
بالتوفيق أخي

maghribia
08-03-2014, 03:26
رلسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس يمكن تعمله كلل بسهولة تماما اخي
نظرا لانه عالم كبير و به معولمات قيمة

تقبل احتراماتيى

dalito
08-03-2014, 03:50
السﻻم عليكم
اعتقد انه ليس من الصعب التعلم من الفوركس
ولكن لنقل ان التهور في دخول السوق دون تعلم وخبرة هو الذي يجعل عديد المضاربين يخسرون
وبالتوفيق وتقبل مروري

berserkern
08-03-2014, 04:05
تعلم الفوركس ليس سهلا و هذا واقع و من قال غير ذلك فهو واهم او متكبر ،كن انت تستطيع تحديد نسبة هذه الصعوبة لانك الطرف الاهم في العملية فلو بذلت جهدا في التعلم و اخدت الوقت الكافي لن يكون التعلم صعبا بنفس القدر مع شخص يريد ان يصبح متداولا ناجحا من اول اسبوع ، الواقعية طريق للنجاح في الفوركس و ما يقدر عليه غيرك تستطيع فعله اذا اتبعت المسببات و عملت بها

Anes1994
08-03-2014, 05:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
اعتقد اخي الكريم انه ان لم تكن تمتلك
رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر
من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح تحياتي للجميع

mohamedsaber
08-03-2014, 05:50
حاليا اصبح تعلم الفوركس سهل ادخل القسم التعليمي بجدية وهتعرف بحر من المعلومات عن المتاجرة وعن كيفية الربح ، في البداية هتلاقي كمية كبيرة من المعلومات وهتتلغبط لكن عادي اتفرج علي الفيديو مرة تانية وهتفهم كل حاجة بلاش اليأس اثناء التعلم حتي تستطيع ان تتقدم في هذا المجال وتكتسب مهارات

smsm20
08-03-2014, 06:49
مرحبا بيك فى هذا العالم

اخى الكريم ليس من الصعب التعليم وان تكون محترف ولكن الموضوع يحتاج صبر والتعليم والقراءة

وهذه الاشياء يجب عليك التركيز عليهم لكى تقدر ان تفهم وتستوعب هذا المجال او العلم الكبير

تحياتي بالتوفيق

azad aradni
08-03-2014, 09:25
السلام عليكم
كن ان لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك على المتاجرة والربح

forex24day
08-03-2014, 10:36
لكي تعرف ماهو الفوركس وبعد معرفة الفوركس تعلم كيفية المتاجرة على الميتاتريدر وهو برنامج المتاجرة
وبعدها عليك التعليم الجيد للتحليل الاخباري والتحليل الفني لكي تقوم بتوقع الاسعار من خلالهما وتجربة خطة عملك على حساب تجريبي ونصيحة
ان لا تقل عن ثلاث شهور وبعدها عليك التجربة على الحقيقي بدون قلق

zinga
08-04-2014, 14:18
أو هي
العديد من المشتقات بعيدا عن السعر. إذا كان يمكنك استخدام وحدة التخزين، مجموعة والسلف و
الانخفاض، مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة أو مصلحة مفتوحة للتعديل على أساس السعر
المؤشر، ينبغي أن تصبح أكثر فعالية.

gr53
08-13-2014, 22:26
السﻻم عليكم
اعتقد انه ليس من الصعب التعلم من الفوركس
ولكن لنقل ان التهور في دخول السوق دون تعلم وخبرة هو الذي يجعل عديد المضاربين يخسرون
وبالتوفيق وتقبل مروري

صح تعلم الفوركس ليس صعبا فالانترنت يسر الأمر فالمصادر كثيرة و وسائل التعلم متعددة
و التهور في دخول السوق يدخل المتاجر في مشاكل كثيرة

hema2013
08-13-2014, 22:32
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اهل المنتددى الكرام والصلاة والسلام على ممن لا نبى بعدة فلابد من استخدام ممنصة للتداول وعمل ميتاتريد 5 وكذلك الرافعةة المالية الهامة للصفقات وهى تعمل على رفع ومضاعفة المال والعمل على زيادتة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ilyes chaieb
08-13-2014, 22:33
و تقبلو تحياتي

اخى الكريم , تعلم الفوركس ليس بالامر الصعب و انما يحتاج بعض الوقت للتعلم
و عليك بنتظيم وقتك حتى لا يكون العمل ممل
مع اجمل تمنياتى للجميع بالتوفيق و الارباح

abo_yehia
08-13-2014, 22:38
و تقبلو تحياتي
بص يا سيدي مفيش حاجة اسمها صعب في حاجه اسمها انا عايز اتعلم وطلما انت عايز يبقى الموضوع أن شاء الله سهل بس لازم تتعب في الأول شوية وتتجهد في التعلم والتطوير ولازم تحدد انت عايز ايه من الفوركس مجرد فلوس ولا عايز تكون محترف

BILALOU4
08-14-2014, 20:30

abderrahmenanis
08-16-2014, 12:56

tedjboyka
08-16-2014, 12:57
لا يا اخي ادا تعلمت جيدا لا توجد صعوبات في الفوركس
ف الفوركس مثله مثل اي علم يجب التعلم اولا ثم المضئ فيه

ANIS OUERFELLI
08-18-2014, 00:55
السلام عليلم
الفوركس هو ببساطة سوق لتداول العملة لذلك
هناك نصائح و مؤشرات تساعدك على التداول
و كما أن أهمم شي
هو إدارة راس المال

sharshabil
08-18-2014, 20:00
هو صعي متل اي شءي نريد ان نتعلم فبه و الصعبي فيه
هو انه متقلب و لاوم ائما ان نبحث عن طل جدي و كل التطورات في الاسواقث المالية

booba92i
08-18-2014, 20:06
اخي ان الفوركس ليس بالعمل الصعب و لا المعقد و يمكن تعلمه بقليل من الخبرة

ahora
08-18-2014, 20:29
هو صعب قليلا لكن تعلمه يبقى ممكن شرط ان تتوافر لديك الارادة اللازمة لكي تجتهد
انا لازلت لحد الان ابحث عن استراتيجية ناجحة لكي اتمكن من التداول بها دون مشاكل

hellelali2
08-18-2014, 20:36
باك الله فيك اخي الكيم علي هدا الموضوع الممز واللدي يمكن المتداولون من تعلم التداول والنجاح في هده السوق يتطلب الجهد الكبير والعملو المثابرة والله الموفق

marwafawzy122
08-18-2014, 20:47
مش صعب تعلم الفوركس طالما عندك نية صادقة ومجتهد وعايز تعمل حاجة لكن سيواجهك الصعوبات فقط فى تحقيق ارباح ثابتة ومستقرة ...

abdelhak redouane
08-18-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان القوركس وايس صعبا وانما هو صعب على الذين لا يحاولون اصلا التعلم اما بالنسبة للمجتهد فانه يتعلم بسرعة
بالتوفيق للجميع

ramdani
08-18-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بالنسبة لتعلم الفوركس ليس بالشيء الصعب ادا كنت تمتلك الرغبة فان كنت ترغب ستصل

dellos
08-18-2014, 23:08
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم اخي الفوركس هو اصعب علم بنسبة لي لانه هناك خبراء لهم خبرة بسنين في فوركس ومازالو
يخسرون في فروكس

abdelfatah.gamal
08-18-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا شئ صعب مع التعلم والمذاكره والمثابره والصبر
فمن اراد ان ينجح في شئ سينجح فيه بكل تاكيد
تحياتى للجميع
بالتوفيق

mrsnrt
08-18-2014, 23:32
بص يا اخى ادرس التحليل الفنى من اوله لاخره و ابدا تحاليلك و لو خسرت مش مهم و حاول تانى و نصيحه منى اقراء الاخبار لان ممكن تبقى تحاليلك تمام و تيجى اخبار تضرب بتحاليلك عرض الحائط

awa
08-29-2014, 17:35
انا شايف انه من الصعب تعلم الفوركس لانه سوق ملوش كبير
و لكن السوق لو قدرت تفهمه كويس ممكن يكسبك فلوس كتيرة جدا

rafik23
08-29-2014, 17:59
مرحبا بك كعضو جديد نعم الفوركس صعب بعض الشئ و لكي تتعلمه أبحث كثيرا
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

Ahmed2020eg
08-29-2014, 23:24

lakamora221
08-29-2014, 23:52
أخي الكريم تعلم الفوركس ليس صعب
كل ماعليك فعله هو المثابرة و الجهد وعدم اليأس فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا

ramdani
08-29-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم تعلم الفوركس ليس شيئا صعبا لكن في نفس الوقت ليس سهلا كما يظن البعض

yacinmkl
08-30-2014, 00:00
اخي لنا نفس الحالة و لكن يجب ان تكون إرادتك قوية !!
انا شخصيا أؤمن ان الفوركس احسن وسيــلة للربح !!
اذا لم يقنعك فلن تجد ظالتك ابدا !!
و مع مرور الوقت ستتعلم الكثيـــر !!
مشكور على الطرح :bravo:

مرزاق
08-30-2014, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للوهلة الاولى يبدو الفوركس في غاية التعقيد لكن بمنحك له مزيدا من الوقت تتضح الكثيرمن الامور التي كانت تبدو معقدة

forexarabi
08-30-2014, 00:07
السلام عليكم
الامر اخى الكريم ليس بالسهل كما ان مستوى الصعوبة فبه لبس من المستحيل التغلب عليه ةتجاوزه
فالامر منوط بك وباصرارك على التعلم واجادة الفوركس والصبر غلية والمثابرة وعدم الياس

احمد سعد
08-30-2014, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله لا يوجد شيئ صعب بالتعلم و الصبر و المجهود عليك بالحساب التجريبي للتدريب مع دروس الفوركس
علي اليوتيوب

ayoubmlk
08-30-2014, 02:06
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع لكل شيئ صعوبة
فالفوركس فعلا يحتاج الى التعلم و المعرفة و الاطلاع
كما يحتاج الى معرفة اخبار سوق العملات
و الله ولي التوفيق

The King Algeria
08-30-2014, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس مش صعب كما يعتقد الكثيرين كل شيئ سهل فقط
يريد التركيز و متابعة دائمة له حتى تتقفنه و تحترفه و الصبر اذا امتلكت هاده الاشياء يمكنك ان تكون خبير به

eslamsallam
08-30-2014, 02:14
لا يوجد شيئ صعب يا أخي في الحياة فهل كان يصدق أن الإنسان يخترع مركبة فضائية ويصعد بها إلي القمر ، فالفوركس هكذا إن وضعت في رأسك أن ستتعلمه ستتعلمه فعلا

wanxe
08-30-2014, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

nassr15
08-30-2014, 03:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس مش صعب في تعلمو أخي لكن في احترافو أكيد حاجه صعبه زي أي تجاره وبتقابلك تحديات بس الشاطر اللي يخرج منها

wanxe
08-30-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

gehad87
09-24-2014, 19:10
هو مش صعب بس محتاج مجهود وجدية وتركيز ووقت وعدم استعجال وصبر كبير
لانه مش موضوع كلعب من العاب الورق او لعبة رياضية بدنية
ده مجال عمل بيعتمد على الفكر

nada2012
09-24-2014, 20:20
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....لا يا اخى ليس من الصعب
تعغلم الفوركس عموما يا ريت تشوف القسيم التعيمى يا اخى

walter white
09-27-2014, 20:56
فان كنت تمتلك الاصرار و الصبر فلن يصعب عليك التعلم
ولكن الاستمرار في الفوركس يتطلب اداره راس مال جيده وصبر

abokarem
09-27-2014, 23:23
السلام عليكم
بالفعل الفوركس مجال صعب للغايه وليس به اى شىء مضمون لكن التعلم له ليس مستحيل ولكنه بيحتاج الى اراده قويه
وصبر وتعلم واستمرار برغم الخساره الكبيره والمتتاليه

vaaas
10-13-2014, 19:49

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

هو مش صعب بس محتاج مجهود وجدية وتركيز ووقت وعدم استعجال وصبر كبير
لانه مش موضوع كلعب من العاب الورق او لعبة رياضية بدنية
ده مجال عمل بيعتمد على الفكر

vaaas
10-16-2014, 21:35
لأن کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم فی الیوتیوب، البحث فی الیوتیوب علێ تعلیم المبتدئین فی فورکس، بالتوفیق

xwolf806
10-16-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . ليس من الصعب تعلم الفوركس لكن كما يقول بعض الخبراء . كلما تعلمت اكثر.
كلما خسرت اكثر . لكن تعلم فقط جزئا صغير لان الفوركس بحر من المعلومات .

medo2013
10-16-2014, 21:56
من اهم الاشياء التى تساعدك على الربح والمكسب هى تعلم الفوركس والعمل على الربح والعمل على الربح فى التداول فى سوق الفوركس فى الصفقات وان تشاهد الاسطوانات وكمان تشاهد الفيديوهات التى تربحك

may0
10-16-2014, 22:15

ABDELFETTAH
10-16-2014, 22:25
السلام عليكم........................................ ........
انا لازلت مبتدئ المرجو الافاده و شكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
و شكرا علي كل شرح

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

:rules::woo:

محمد عز الدين عيد خضري
10-16-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا من وجهة نظري الفوركس علي الورق سهل وفي التطبيقات اصعب واخطر ما يكون
اتمني لك التوفيق
تحياتي

amermazzen
10-22-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الفوركمس ليسب الأمر الصعب لمن أراد التعلم لابد من كسب الخبرة الةتعلم الجيد خاصة عن طرق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابةا لتاجر في التعلم من أجل كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

marach
10-22-2014, 16:27
تعلم الفوركس ليس صعب تستطيع ان تفهم الفوركس لكن الصعب هو كيفية جنى الارباح وكيفية التعامل مع هذا النوع من الاسواق وكل ذالك عند البدئك بالصفقات على الحساب الحقيقي

مروة
10-22-2014, 16:28

ProForex
10-22-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا بالطبع لا ليس هناك شيء صعب في الحياة مادمت قد ركزت على تعلم شيء بالتأكيد ستنجح تحياتي

aymen done
10-22-2014, 17:04
ان الفوروكس ليس بالصعب تعلمه لانه يستوجب اهم شيئ
الصبر و التاني في التعلم و اخد القواعد او الخطوات
خطوة خطوة

ramdani
10-22-2014, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم ليس من الصعب تعلم الفوركس لكن وجب عليك الصبر لان الفوركس بحر من المعلومات

zouhirflava
10-24-2014, 23:10

forexabdo2014
10-27-2014, 06:58
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
ليس هناك اى مستحيل طالما ان هناك امل فى الله باذن الله ويمكنك ان تتعلم الفوركس وتكون من الخبراء بل وان تكون لك طريقتك
تمنياتى لك بالتوفيق والربح

ahmedplus
10-27-2014, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله اخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تكون بخير دائما واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وونتظر منك المزيد
الفوركس لمن يحبه

حسنى صادق
10-27-2014, 10:17
اعتقد انة من الصعب جدا ان نتعلم الفوركس لانة من ناحية ان ان سوق يخضع لعمليات العرض و الطلب التى تتم على المستوى العالمى و ليس محددة

Ahmed2020eg
10-27-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملية موش صعبة بس عاوزه وقت وانت تكتسب الخبرة ان شاء الله اهم حاجة موش تيأس
تقبل مروري

محمد ميدو
10-27-2014, 14:09
مفيش حاجة صعبة طبعا بس فى حاجة اسهما صبر ولا لا اخى الكريم ممكن واحد عايز يتعلم بين ليل وصبح وده هزار طبعا كل حاجة وليها وقتها فى التعلم اخى الكريم بالتوفيق ان شاء الله

mida2014
10-27-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفروكس صعب فقط لم لايريد ان يتعلم فهو بحتاج الى الصبر لاكتساب الخبرة
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الصعب تعلم الفوركس في حالة واحدة وهي عدم الصبر على التعلم
تقبل مروري اخي الكريم

tedjboyka
10-27-2014, 15:24

aboomar13
10-27-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته,
على العكس تماما اخي الكريم الفوركس مثله مثل اي تجارة عادية تتعلمها وتتقنها ثم تبدأ بالتداول في سوقها
لكن عليك بالتعلم الجيد والمتاجرة بالحسابات التجريبية كثيرا

ranou
10-27-2014, 22:34

فوزي فوزي
10-28-2014, 00:51
تقبل مروري

أسماء نعناع
10-29-2014, 20:08

mohamed ghardallou
10-29-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكورين لتفاعل في منتدى صعب قليلاً

nomynas
10-29-2014, 20:12
بصراحة يا أخي الكريم تعلم الفوركس ليس بالأمر السهل و لا الصعب يعني كلما كنت مصرا على تعلم الفوركس كلما كان الأمر سهلا بالنسبة لك ولتتعلم يجب عليك البحث ثم التجربة ثم التطبيق في حساب حقيقي تتداول منه بالتوفيق

payoneer
10-29-2014, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
لا بالعكس بل في دقائق يمكنك تعلمه والله ولكن البعض يطول فيه لكي يجعل الشخص يظن انه لايستطيع تعلمه فيمل

Murad
10-29-2014, 21:37
لا طبعا تعلم الفوركس مش أمر صعب ولا مستحيل بس هو بيحتاج وقت كتير وجهد عشان كدة صعب ان انسان كسول يتعلم الفوركس
لانة بيحتاج واحد نشيط ذكي عندة صبر واصرار انه يتعلم وينجح في المجال دا

oday4ever
10-29-2014, 21:48
تقبل مروري

qamlp
10-30-2014, 03:07
أخي الكريم الإصرار و الثبات و العزيمة لا يصعب أمامها شيء إذا
أنت داخل و بنيتك التعلم و الربح فستنجه و لكن
إياك و الطمع و إذا تريد أن تربح بلا تعب
فأنصحك بأن لاتدخل (من جد وجد)

jojo4
10-30-2014, 03:42
لا اخى الكريم ليس من الصعب تعلم الفوركس لكن كل شيء فى بدايته لازم بيقى صعب ولكن مع الدورات التدريببيه والتدريب العملى على حساب الديمو فانك سوف تجد ان الفوركس اسهل بكثير مما كنت تعتقد وبعون الله سوف تحصل على ارباح جيدة مقابل تعبك وبالتوفيق

kokita
10-30-2014, 03:49
السلام عليكم طبعا من اجل فهم وتعلم في مجال معين لازم انت يكون عندك طموح وحب له عشان تتقدم فيه وتاخذ خبرة فليس هنالك انسان ولد متعلم كل شئ ياتي من تجربته ومواكبة العمل

gabnh
10-30-2014, 14:53
السلام عليكم
الموضوع انه ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن الامر يحتاج الى الكثير من الجهد والعمل وكثيرا من الصبر . ومن يجد الامر غير مناسب هذا من يترك الفوركس ويذهب

mohyedal
10-30-2014, 14:54
كل الاشياء تعلمها لا يخلو ن صعوبة و باكان الفرد
ان يتغلب على صعوبة تعلم الفوركس بالتعلم عن
طريق القراءة و التدريب الطويل على الحساب التجريبي

maha forex
10-30-2014, 17:51
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو تعلم الفوركس يا اخى يا ريت تحياتى

sharshabil
10-30-2014, 22:27
نعم هو صعب و ليس بتلك السهولة التي ننظنها
لها ينبعي له اسثمار وقت و اجتهاد و تمرس لفنرة كبيرة حتى نتعلم في الفورطس

ibrahim forex
10-30-2014, 22:38
اخى كل شئ فى اوله صعبه عليك ان تتحمل فى البداية وتبذل مجهودك
واصبر وارسم خطة معينة تسير عليها وادخل على القسم التعلييمى هنا فى المنتدى

DABDOUB
11-02-2014, 16:33
لا يا اخي لو عند عزيمه قويه انك تتعلم الفوركس سوف تلاحظ انه سهلل للغايه
انا في بدايه الامر كنت اشعر انى لا افهم شيء ومع الوقت فهمت الكثر علي الرغم انى بيطيئه للغايه في التعليم

dalirap
11-02-2014, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تعلم الفوركس هو أمر سهل جدا لكن احترافه هو الأمر الصعب فهو يتطلب الصبر الكبير

alikimo
11-10-2014, 02:39
لا اخى الكريم ف الفوركس من ابسط المعاملات التجاربه الى ممكن انت تستفيد منها وتتتعلمها بشكل جيد وسهل للغايه فقط عليها بزيده مجهودك لكى تصل الى افضل النتاجيج وتيبقا مختر فى الوثت بشده ولك لك كل التحيه والتقدير وبالتوفيق لك انشاء الهل شكرا لك ايها العضو الكريم

eslam22
11-10-2014, 03:20
نعم صعب ان تفهم كل حاجه فى الفوركس بشكل عام ولكن من السهل الدخول فى المجال ولكن عليك بان تكون مستعد كل الاستعداد ا على ان تكون واثق انك داخل مجال تقدر انك تستفيد منه وتففيد نفسك وغيرك وان هتنجح انشاء اله ف بالتوفيق للكل شكرا لك

allh
11-10-2014, 04:14
ليس من الصعب اخى الكريم ف هو علم من اسهل العلم الى انت هتقدر تستخدمه وتتعلمه بصوره سهله اوى وانشاء الله هتدر تستفيد منه بشكل كبير اىو وانشاء الله تعرف تحقق منه هدفك وكل المطلوب فقط الموضوع محتاج شويه مجهود

ام زياد
11-10-2014, 04:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انصح كل مبتدئ بطريقة تعلمه و هى تكون عن طريق معرفة اولا كيفية التعامل مع الميتاتريدر
ثانيا تعلم التحليل الكلاسيكى مثل الدعم و المقاومة و الترند و الفيبوناتشى و غيرة
ثالثا تعلكم كيفية تحديد الاتجاه العام للعمله
رابعا اشكال الشموع و كيفية تأثيرها على السوق
خامسا قم بعمل كل ذلك من خلال الفيديوهات لانها افضل شئ يوصل لك المعلومة

alis
11-10-2014, 07:18
ليس من الصعب اخى الكريم هو فيه نوع من انواع المخغامره ليس الا انما هو علم سهل جدا تقدر انك تستفيد منه بمنتهى السهوله اخى الكريم ف عليك توخى الحذر فى العديد من المواضيع ومن يقولك لك صعب ابدا لن تصدقه

amrs
11-10-2014, 07:43
لا اخى الكريم ليس هناك ما ييقال به انه صعب فى مجال الفوركس ف مجالالفوركس هو اسهل من السهوله بس عليك انك تعرف تتعلمه كويس اوى وانت هتقدر تحكم على الموضوع بشكل افضل فقط لازم انت الى تخش وتقرر

barakat554
11-10-2014, 07:44
اخى الكريم لا يوجد صعوبه نهائيا فى تعلم الفوركس ان الفوركس مثل اى تجارة تحتاج الى الوقت لكى تتعرف عليها جيدا وتكتسب فيها الخبرة وفى خلال هذا الوقت يجب عليك التدرب جيدا وتتعلم كل شىء يخص الفوركس وباذن الله ستجد الموضوع ممتع

al.ho2
11-10-2014, 08:27
سوف تجد الصعوبه فى بدايه الامر وهذا سوق يولد شعور بداخلك انه سوف تصر على ان تتعلم العلم بطريقه كامله وصحيحه واعتقد كمان ان الوفركس فيه العديدم ن المميزات الى هتقدر تفيدك بشكل كبير او ف بالتوفيق لك انشاءا لله

sayd665
11-10-2014, 10:37
اخى الكريم لا يوجد صعوبه فى تعلم الفوركس فانها تجارة سهله ومربحه ولكن يوجد بعض الاخوة يقومون بالمبالغه لانهم لا يحبون الخير لغيرهم كل ما عليك هو الاعتماد على نفسك والتعلم والتدرب جيدا وباذن الله ستحقق ما تريد وبالتوفيق للجميع

nassar.ali
11-10-2014, 11:03
الفوركس ليس بالطريق الصعب انما تعلمه اسهل ما يمكن هو الاعتماد على المصطلحات والمعلومات من المنتديات التى تمكنك من التعلم فى هذا المجال لكن يحتاج الى الخبرة المكتسبه من التداول لا اكثر

soso11as
11-10-2014, 11:07
السلام عليكم ليس من الصعب تعلم اى شى جديد الدراسة والقراءة الكثيرة عن اى موضوع تاخذ فكرة عنه واذا قرارت دراسته كامله ليه لابد من زيادة معرفتك والقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات
وعمل حساب تجريبى لمتاجرة عليه

Sama20
11-10-2014, 11:08
صبببببببببببببببببببباح الخير
اللهم لاسهل الاما جعلته سهلا
اخي الفاضل اهلا بك عضو جديد معنا في منتدي فوركس العرب
ان شاء الله مفيش حاجة مستحيله
ممكن تعلم التدوالوالفوركس وتجارة العملات الاجنبيه
بالجد والعمل والمثابرة والاجتهاد

semsm2220
11-10-2014, 11:11
السلام عليك يا اخى لا يوجد فى الدنيا ما هو صعب فكل شى ءممكن تعلمه ولكن هذا يتوقف على مدى استيعابك وفهمك فالفوركس مجال واسع اذا كنت تريد تعلمه يجب عليك ان تركز جيدا وان تحاول ان تبحث عنه فى كل شىء

magedaly
11-10-2014, 11:11
ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن يجب ان يكون لديك من الاصرار عل التعلم والمكسب وان يكون لديك من الهدوء وعدم التسرع فى اتخاذ القرار دون ان يكون لديك من المعطيات والدلائل
التى تساعدك على تحقيق الربح والمكسب

letasena
11-10-2014, 11:12
الفوركس اهم حاجه هيا التعلم للمتاجرة الصحيحة والهروب من الخسارة ومن خلال التعلم نقدر نحقق الربح واتساب الخبرة بس اهم حاجة تمشى الاستراتيجيه هيا التى تحقق المكسب طالما ناجحة وتحلل السوق جيدا

مصطفى الشنديدى
11-10-2014, 11:19

masry928
11-10-2014, 11:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم ليه بتقول كده الفوركس شىء سلس جدا ومن كتر انه سهل فيه ملايين البشر بيستخدموه انتا محتاج انك تقرا كتاب بدائى عنه هتلاقى نفسك فهمته على طول

worldg04
11-10-2014, 11:44
تعلم الفوركس بيعتمد على الشخص نفسه وقدرته على استيعاب الفوركس واعتقد ان اهم حاجة في تعلم الفوركس
هي التعلم على الحساب التجريبي او حتى حساب حقيقي عشان تكسب الخبرة بشكل عملي يعني مش مجرد فيديوهات فقط

breakss08
11-10-2014, 12:45
اهلا وسهلان في الموضوع الجيد اخي الكريم المحترم
انا هدا الموضع يعدم علي الفهم يقوم في الدراس عن برانمج الفركس
يمكن ان يتعلم في يد البرانم يعمد علي الفهم والحضر وشكر اخي الكريم علي المعلوم الجيد
اتمنا التوفيق عند الله وشكرا

titou2378
11-10-2014, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
ليس صعب اخي الكريم فقط يلزم وقت حتى تتعلم وكذلك يجب ان تقرأ المواضيع التعلم بتمعن
موفق

zoza
11-27-2014, 17:33
لا ليس يوحجد اى مشكله فى انك تتقدر تتعلم الفوكرس بشس لازم ان مصادر اتلعليم دى تبقا مختلفه وكتير وانك لازم تهرف من الشخص الى بيقدر يعلمك ف دا امر مهم جدا لازم تقدر ستفيد منه شكرا لك وتقبل تحياتى ل ك

rabhiaziz
11-27-2014, 17:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد :
لا لا ليس من الصعب تعلم الفوركس فقط التعلم و التركيز و شكرا شباب

abderrahmane92
11-27-2014, 17:57

mohamed teama
11-27-2014, 19:05
اخى الكريم الفوركس ليس صعب ولكن مثله مثل اى شئ تريد ان تنجح فيه
يحتاج الى الاصرار والعزيمة على النجاح والصبر وعدم الياس

Ahmed2020eg
11-27-2014, 20:54
تقبل مروري

حسنى صادق
11-27-2014, 21:13
اعتقد انة ليس من الصعب التعلم لافوركس و لكن الصعب هو ان نتعامل من خلال العمل على ارلابح و لذلك فانة لابد من معرفة هذة الامرو

bibou
11-29-2014, 22:01

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:54 PM ----------

biotech228
11-29-2014, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك كتابة كتب فوركس للمبتدئين ع بحث جوجل او
هذا هو موقع انستا للمتدربين فى هذة الصفحة سجد كورسات للمتدربين و طريقة استخدام المنصة
بالتوفيق اخى الكريم
https://www.instaforex.com/ar/distance_training_program.php

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 22:15
عليكم السلام
الفوركس مجال ليس سهل فعلا ولكنه ليس مستحيل وبالامكان تعلمه ولكن اغلب الخبراء قال ان المده اللازمه لاتقانه
اعتقد حوالى 3 سنوات وهى فتره كبيره للغايه

brayek3
11-29-2014, 22:34
لم تكن تمتلك رغبة لذلك فأكيد ان الامر سوف يكون صعب اما ان تتعلم كل مبادئ واساليب المتاجرة فهذا صعب لان الفوركس بحر من الاساليب المهم تعلم ما سوف يساعدك!!!!

rafik23
11-29-2014, 22:43
ليس من الصعب تعلم الفوركس لكن على المتعلم أن يكون متفائل
أتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

waleed hassona
11-30-2014, 06:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. الموضوع بسيط جدا يا اخى المهم ان يكون لديك الهدف من التعلم والمنتديات بها كل ما تحتاجه لكى تتعلم وبكل سهوله

myaer
11-30-2014, 07:19

ameera
11-30-2014, 07:19

monya0
11-30-2014, 08:10
كل الاشياء تعلمها لا يخلو ن صعوبة و باكان الفرد
ان يتغلب على صعوبة تعلم الفوركس بالتعلم عن
طريق القراءة و التدريب الطويل على الحساب التج