PDA

View Full Version : مبيعات المنازل الجديدة فى الولايات المتحدة الامريكية

darsh
04-23-2014, 18:05
يقيس التغير السنوي في عدد المنازل الجديدة للأسر المفردة والتي تم بيعها خلال الشهر السابق. ويشير مستوى مبيعات المنازل الجديدة إلى اتجاه سوق الإسكان والزخم الاقتصادي وعمليات شراء المستهلكين للأثاث والأجهزة. الجدير بالذكر أن بيع المنزل الجديد قد يتم بعد توقيع عقد البيع أو قبول مبلغ إيداع. وقد يكون المنزل في أي مرحلة من عمليات البناء: لم يتم البدأ في بناءه أو تحت الإنشاء أو تم الانتهاء من إنشائه. وتعد بياناته هامة لقياس أوضاع سوق الإسكان. ويلاحظ أن مشتري المنازل يقومون بالإنفاق على الأثاث وبالتالي تزداد عمليات شراء السلع والخدمات.ولو جاء الحقيقي اكبر من المتوقع يكون جيد للدولار وهو عكس ما حدث اليوم جاء اقل من المتوقع

محمد سعودى احمدى
04-23-2014, 19:01
السلام عليكم

زيادة معدل مبيعات المنازل فى الولايات المتحدة الامريكية يدل على نمو فى سوق العقارات فى اكبر اقتصاد فى العالم

وهو بالطيع له تاثير ايجابى على حركة الدولار

MONGUI
04-23-2014, 20:44
بيانات رسميه أظهرت يوم الأربعاء , أن مبيعات الاسكان الجديده في الولايات المتحده هبط بشكل غير متوقع في الشهر السابق .

مبيعات الاسكان الجديده في الولايات المتحده : 384k الفعلي مقابل 450k المتوقعفي هاذا التقرير من مكتب التعداد قيل ان مبيعات الاسكان الجديده في الولايات المتحده هبط الى التعدل الموسمي وقدره 384k من 449k في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و ارتفع من 440k.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات الاسكان الجديده في الولايات المتحده ان يصعد الى 450k في الشهر السابق .

younes23
04-23-2014, 23:46
أضاف الجديمي في حديث لرويترز أن المشروع سيعزز قيمة حافظة استثمارات الشركة في قطاع التكرير بإنتاج أنواع وقود غير ملوثة للبيئة وزيادة إنتاج البرازيلين والبنزول والتولوين................................ ..........

darsh
04-25-2014, 00:34
أضاف الجديمي في حديث لرويترز أن المشروع سيعزز قيمة حافظة استثمارات الشركة في قطاع التكرير بإنتاج أنواع وقود غير ملوثة للبيئة وزيادة إنتاج البرازيلين والبنزول والتولوين................................ ..........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى كلامك مش واضح الرجاء الكلام فى موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووض الصفحة

أحمد بيكس
04-30-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام جدا عنمبيعات المنازل في امريكا .... وأشكرك على جهدك في خدمة المنتدى ونقل الاخبار والمواضيع الاقتصادية الهامة .. تحياتي وبالتوفيق

mohammed aburekbah
04-30-2014, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على متل هيك تقارير
لان السوق العقاري
الامركي من الاسواق الهامة التي لها صدى عالمى وخصوصا فرض الضرائب على تملك الاجانب.

maoua
06-29-2014, 03:39
الســـــــــــــلام علــــــــــــيكم و رحمــــة الله تعـــــــــــــالى و بــــــــــــــركــــــــ ـــــاتـــه
تزايد في معدل مبيعات المنازل فى الولايات المتحدة الامريكية له دلالة واحدة و هو نمو في العقار في اقتصاد العالمي له تاتير حول العملة الدولار

mod
07-01-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا عزيزي على الاهتمام بنقل الاخبار
اتمنى لك كل التوفيق..تحيااتي لك

fido
07-21-2014, 17:14
رفع قدرك و غفر الله ذنبك
بورك فيك على العمل الطيب
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahdtoaa
07-21-2014, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
لا نستطيع ابدا ان نغفل اهمية الاخبار شكرا بالفعل مجهود رائع لنقل الاخبار التى تؤثر بشكل كبير
على حركة السعر للعمله وعلى الاكيد ان التحليل الخبرى يعد من اقوى انواع التحليل المختلفه فى مجال
الفوركس

Mohamd-95
07-21-2014, 17:41
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد محمد
07-21-2014, 19:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..حقيقة شرح جيد لهذا المؤشر المهم جدا
نرجو الله ان يفيدنا به ويجعل مجود زميلنا في ميزان حسناته ...

Mohamd-95
07-21-2014, 20:56
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

sou
01-30-2016, 05:42
توصية royal bank of canada بشراء اليورو كندي عند 1.5135 الهدف الى نهايه العام 1.6000
و شراء الباوند كندي من 2.3020 والهدف الى نهايه العام 2.3800

tikitaka
02-19-2016, 02:33
يقيس التغير السنوي في عدد المنازل الجديدة للأسر المفردة والتي تم بيعها خلال الشهر السابق. ويشير مستوى مبيعات المنازل الجديدة إلى اتجاه سوق الإسكان والزخم الاقتصادي وعمليات شراء المستهلكين للأثاث والأجهزة. الجدير بالذكر أن بيع المنزل الجديد قد يتم بعد توقيع عقد البيع أو قبول مبلغ إيداع.

gangam
02-19-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
واهتمام بنقل الاخبار لنا علي المنتدي هنا

تقبل مروري اخي الكريم

safy16
02-19-2016, 12:52
السلام عليكم
اخى العزيز...يقيس التغير السنوي في عدد المنازل الجديدة للأسر المفردة والتي تم بيعها خلال الشهر السابق. ويشير مستوى مبيعات شكرا لك وتحياتى

medosonbol
02-25-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-25-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
مبيعات المنازل الجديدة فى الولايات المتحدة الامريكية
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

ahmedx
05-29-2016, 01:15
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

reyad badawy
06-08-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

tourterelle
06-08-2016, 02:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة عن مبيعات المنازل وارتفاعها في الولايات المتحدة الامريكية
نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول

hichemlamine
06-08-2016, 14:33
السلام عليكم أعتقد أخي الكريم أن مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية يرتبط أساساً على نمو سوق العقارات وهذا يعني
أنه له تأثير إيجابي ربما على على حركة أدولار

bensaci sohaib
06-08-2016, 22:46
لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

sonaforex
06-10-2016, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
06-16-2016, 17:11
بياناته هامة لقياس أوضاع سوق الإسكان. ويلاحظ أن مشتري المنازل يقومون بالإنفاق على الأثاث وبالتالي تزداد عمليات شراء السلع والخدمات

omaryat2
06-16-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

almokhtalef
06-16-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي سيدنا محمد
أولا شكرا لك أخي العزيز علي هذا الموضوع المهم جدا و المفيد
ارجو منك اطلاعنا علي كل جديد عن مبيعات المنازل في الولايات المتحدة الامريكية
بارك الله فيك و في أعضاء المنتدي