PDA

View Full Version : التـوتـر والفوركس !

نور المعرفه
04-23-2014, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
أيها الإخوة الأعزاء مرحبا ً بكم جميعا ، وارجوا من الله عزوجل أن يجعل كل أوقاتكم عامرة بالنور والإيمان
البعض منا أو الأغلبية وجدوا أنفسهم أمام الفوركس ، إما أننا نبحث عن عمل إضافي أو كهواية كنا نحلم بها ، أو حتى كنوع من التغيير المهم وجدنا أنفسنا هنا ووجدنا الكثيير من المواضيع التي تقول لا تتاجر بإستخدام عواطفك ، ماذا ! لكننا عرب يا رجل العواطف هـي أكثر شيء نملكه ، المهم تجد نفسك في السوق وقد قمت بالصفقة والشموع تصعد وتنزل وأنت والضغط معها ، لقد ربحت لكن ياالأسف دفعت ثمن فاتورة الدواء مبلغاً وقدره ، ماالعمل هل أترك الفوركس خوفا ً على صحتى ؟ ! لا طبعا ً ! الذي ستفعله أن تجعل حياتك أنت أكثر صحية ، أولا ً وخاصة ً للإخوة في مصر نصيحة لوجه الله عزوجل لا تطبخ بالسمن المعالج ، مثال سمنة القمرية ، ......إلخ السمن الذي لايحتوي على القشطة الحقيقة أو الزبد ، ويتركب من فول الصويا المعالجة ونكهة الزبد والسمن الصناعي في الواقع والعياذ بالله أنه هـذا المنتج خطير على صحة الإنسان في أحد حلقات ( أوبرا ) البرنامج الأمريكي المعروف وضح الدكتور (oz ) بإن السمن المعالج لا ينفع إلا لتلميع الاثاث والسبب أنه لا يذوب مطلقا داخل الجسم بل أنه يتراكم على جدران الأوعية الدموية مسببا تصلب الشرايين والكسترول وأيضا السرطان لما يحتوي عليه من مواد كيمائية مصنعة ونكهات ، :(
هل تعلم أن زيت الزيتون يقضي على الكريستول ، :ok:
هل تعلم أن إضافة بذورالسمسم إلى الطعام تقلل من الكريستول ، :ok:
أما بالنسبة للإخوة الذين يعانون من التوتر أثناء التدوال أنصحكم بتحديد الأهداف مسبقا ولا تنسوا وضع الستوب لوزز ، وأذهبوا لتحضير كوب من الشاي الاخضر ، لإنه يخلص الجسم من السموم ويقضي على التوتر ، إجعلوا حياتكم خضراء ، وإلى اللقاء .

FaTi
04-23-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اوللا شكرا لك اخي الكريم على هي الموضوع والمعلومات االمفيده بخصوص زيت زيتون :)
وثاني شيء اول وقبل كل شيء قبل فتح الصفقه وبعد التحلل مباشرة يجب تحديد الهدف لانو التداول بدون هدف مش تداول

rojan22
04-23-2014, 21:31
السلام علیکم، یا اخی الکریم جزاکالله خیرا، بالنسبه ان تشتغل فی الفورکس فتره و بعدین تترکها هاذا صعب، هناک طرق أخری یمکن تقلل نشاطاتک و تدخل فی الصفقات اقل، بالتوفیق

sendrela
04-23-2014, 21:52
والله يا اخى اشكرك جزيل الشكر على تلك النصيحه التى نحتاجها اثناء التداول فأنا احيانا احس وكأننى تيبست امام الجهاز

ودائما ما يراودنى شعور غريب وماذا سأستفيد من جلوسى طالما حددت نقاط الصفقه فلابد من التوكل على الله

والبعد عن الجهاز قليلا حتى لا تحترق اعصابك من التوتر ولتهدأ اعصابك قليلا

تحيتى

haitham
04-23-2014, 22:15
شكرا لك اخى الكريم بس انتى دخلت بينا على التوتر وبعدين دخلت بينا على الطبخ والسمنه انت مع مين بالظبط انا مش فاهم حاجة من الموضوع عذرا

ام رحمة
04-23-2014, 23:07
يعد الالتزام باستخدام استراتيجيات الفوركس من أهم المباديء التي لابد ان يتبعها المبتدئ في سوق الفوركس كما لابد أن يتمكن من التحكم بعواطفه و أن تكون قرارته منطقية مبنية على تحليل سوق الفوركس فمثلا في حالة حدوث خسارة يجب إلا تدع الأحباط و اليأس يسيطر عليك أما في حالة تحقيق الأرباح وهذا ما يقع فيه الغالبية ، بعد تحقق الربح لمرات في السوق يسيطر على التاجر الثقة الزائدة والغرور كذلك الطمع ويبدا في التداول دون تحليل ولا تكون النتيجة النهائية سوى الخسارة وذلك بسبب عدم الالتزام باستخدام استراتيجيات الفوركس .

harimeche
04-24-2014, 00:00
يا أخــــي حـــاول ترتيب موضوعك شوية لأنك دخلت موضوعـ ف موضوع آخر

أمــا بالنسبة لتوتر الدي تكلمت عنه في الأول فسببه هو عدم اليقين في التحليل وعدم التدرب على

الديمو بمـــــا يكفي لأن التوتر قد يؤي بك إلى غلق صفقــــات كانت ناجحة

نور المعرفه
04-24-2014, 01:16
شكرا لك اخى الكريم بس انتى دخلت بينا على التوتر وبعدين دخلت بينا على الطبخ والسمنه انت مع مين بالظبط انا مش فاهم حاجة من الموضوع عذرا

حسنا ً من المعلوم أن التوتر يسبب إرتفاع ضربات القلب في الشخص السليم يمر الأمر بشكل عادي ، لكن هل تعلم مالذي داخل أوعيتك الدموية الان ، المسألة ليست مجرد سمنة بل مواد سامة تؤدي لغلق الاوعية الدموية وتسبب جلطات القلب والمخ ، الله يحميكم من شر المرض ، أميين .

a7med84
04-26-2014, 16:36
العوامل النفسيه مؤثره جدا فى السوق والعوامل النفسيه اكيد من اهم الاشياء التى تؤثرفى التداول فى هذا السوق

وكلن مع الوقت ولخبره اعتقد انها هتكون مفيده فى التحم فى هذه الامور

RomanyMoreed
04-26-2014, 16:58

اكتر ناس تعاني من التوتر المبتدئين وخصوصآ الناس اللي بتدخل بعقود بحجم كبير خايفين علي فلوسهم من الضياع

menoer1248
04-26-2014, 18:16
انا اعتقد ان التوتر يكون بسبب صفقة فيها مخاطرة ومغامرة لكن لو كانت صفقة معقولة ومتناسقة مع ما في الرصيد اظن
انه لن يكون هناك توتر يمكن ان نوفر عن انفسنا هذا العناء النفسي بالتداول بالصفقات التي فيها ادراة راس مال جيد
شكرا اخي الكريم

محمد السيد محمد
04-26-2014, 19:34
شكرا اخي على هذه المعلومة الطبية .. واحب ان اقول لك خلاص خير زمان ماعدش موجود
بناكل يبسمنة صناعي لا طعم ولا ريجة وكمان ضرر الله يحمك با امي ويرحم ايامك
انت اول واحدة قلتي الدنيا ماعدش فيها بركة

adam21s
04-26-2014, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم التوتر ياتي عند سماعهم لكلمة الفوركس فهناك من يضع 100 دولار وممكن يخسرهم

abo heba
04-26-2014, 21:07
تحدث مثل هذا التوتر بعد الدخول فى الصفقات واعتقد انه شىء متوقع ونقول مع الاستمرار يقل ولكن للاسف لا يقل
ويمكن ان ندخل الى الصفقات ونبتعد عن شاشه التداول لفتره

mazen2508
04-26-2014, 23:10
اخى الفاضل تحياتى
التوتر اصبح سما من سمات العصر
والتوتر فى الفوركس قد يكون احد اسبابه هو اعتماد البعض
على الفوركس كمصدر اساسى ان لم يكون المصدر الوحيد للدخل
وبالتالى فان الحاجه الى المال تجعل المتداول تحت ضغط دائما

نور المعرفه
04-27-2014, 00:20
شكرا اخي على هذه المعلومة الطبية .. واحب ان اقول لك خلاص خير زمان ماعدش موجود
بناكل يبسمنة صناعي لا طعم ولا ريجة وكمان ضرر الله يحمك با امي ويرحم ايامك
انت اول واحدة قلتي الدنيا ماعدش فيها بركة
لا حول ولا قوة إلا بالله يا أخي لا تقل هـذا الكلام فالله يمتحن الناس في الدنيا بالمصاعب ثم أن الله أمرنا أن نستخدم عقولنا في التفكر في كل شيء حولنا ، أترك الشيء السيء وأبحث عن الطيب وسوف يعينك الله ، بارك الله فيكم جميعا ً .

pinom
05-01-2014, 00:23
أما العملات فأمرها مختلف حيث أن السوق الصاعد والسوق الهابط فية سيان ..!! ويمكن للجميع ان يتاجر في عملة سواء كان التوقع أن سعرها سيرتفع أم ينخفض دون أن تزيد المخاطرة أو تقل العائدات بل الأمر سيان في كلتا الحالتين .
لماذا ؟

إذا أردت التفسير فذلك لأن العملات تباع وتشترى كأزواج pairs وليست بشكل فردي . فأنت عندما تدفع الدولار وتشتري الين الياباني فمعنى ذلك أنك بعت الدولار واشتريت الين , وعندما تدفع الين وتشتري الدولار فأنت عملياً قمت ببيع الين وشراء الدولار .

ما يهمنا أن تفهمه الآن أنه في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد , وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير للمتاجرة والحصول على أرباح .
وهي ميزة أخرى لسوق العملات على بقية الأسواق الأخرى .

وضوح سوق العملات وبساطته النسبية

وهو نتيجة لضخامة هذا السوق مما يجعله لا يتأثر إلا بمعطيات الاقتصاد الكلي .

salimned
05-01-2014, 01:04
السلام عليكم نعم اخي التوتر في الفوركس يجب ان نتجنبه كي نستطيع العمل بشكل جيد
في السوق لان العامل النفسي مهم جدا في هده التجارة و بالتوفيق لك.

latraaa
05-04-2014, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و التي أتمى أن تكون في المستوى و تكلعات الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-04-2014, 20:18
يا اخى هذه معلومات طبية ولكن لا تصدق كل شىء يقال لان الكذب والافتراء زاد فى المجتمع بصورة بشعة مثل السرطان ينتشر ويتوغل فى كل شىء فى هذا العالم اجارنا الله من الكذب والكذابين

adoui chabane
05-04-2014, 20:33
السلام عليكم
العوامل النفسيه مؤثره جدا فى السوق والعوامل النفسيه

اكيد من اهم الاشياء التى تؤثرفى التداول فى هذا السوق

وكلن مع الوقت ولخبره اعتقد انها هتكون مفيده فى التحم

فى هذه الامور

سلام

forexman3
05-05-2014, 01:31
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فهذا الموضوع مفيد من ناحيتين الناحية الاولى فهو مفيد
فى الفوركس والناحية الثانية فهو مفيد صحيا ايه الحلاوة ده

rojan22
05-05-2014, 01:36
السلام علیکم، یا اخی الکریم جزاکالله خیرا الژهتمام بالصعه الاول،أما بالنسبه ان تشتغل فی الفورکس فتره و بعدین تترکها هاذا صعب، هناک طرق أخری یمکن تقلل نشاطاتک و تدخل أقل و بعدین أکید یجیک فکره جیده، بالتوفیق

nour elhouda
05-10-2014, 05:05
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
أيها الإخوة الأعزاء مرحبا ً بكم جميعا ، وارجوا من الله عزوجل أن يجعل كل أوقاتكم عامرة بالنور والإيمان
البعض منا أو الأغلبية وجدوا أنفسهم أمام الفوركس ، إما أننا نبحث عن عمل إضافي أو كهواية كنا نحلم بها ، أو حتى كنوع من التغيير المهم وجدنا أنفسنا هنا ووجدنا الكثيير من المواضيع التي تقول لا تتاجر بإستخدام عواطفك ، ماذا ! لكننا عرب يا رجل العواطف هـي أكثر شيء نملكه ، المهم تجد نفسك في السوق وقد قمت بالصفقة والشموع تصعد وتنزل وأنت والضغط معها ، لقد ربحت لكن ياالأسف دفعت ثمن فاتورة الدواء مبلغاً وقدره ، ماالعمل هل أترك الفوركس خوفا ً على صحتى ؟ ! لا طبعا ً ! الذي ستفعله أن تجعل حياتك أنت أكثر صحية ، أولا ً وخاصة ً للإخوة في مصر نصيحة لوجه الله عزوجل لا تطبخ بالسمن المعالج ، مثال سمنة القمرية ، ......إلخ السمن الذي لايحتوي على القشطة الحقيقة أو الزبد ، ويتركب من فول الصويا المعالجة ونكهة الزبد والسمن الصناعي في الواقع والعياذ بالله أنه هـذا المنتج خطير على صحة الإنسان في أحد حلقات ( أوبرا ) البرنامج الأمريكي المعروف وضح الدكتور (oz ) بإن السمن المعالج لا ينفع إلا لتلميع الاثاث والسبب أنه لا يذوب مطلقا داخل الجسم بل أنه يتراكم على جدران الأوعية الدموية مسببا تصلب الشرايين والكسترول وأيضا السرطان لما يحتوي عليه من مواد كيمائية مصنعة ونكهات ، :(
هل تعلم أن زيت الزيتون يقضي على الكريستول ، :ok:
هل تعلم أن إضافة بذورالسمسم إلى الطعام تقلل من الكريستول ، :ok:
أما بالنسبة للإخوة الذين يعانون من التوتر أثناء التدوال أنصحكم بتحديد الأهداف مسبقا ولا تنسوا وضع الستوب لوزز ، وأذهبوا لتحضير كوب من الشاي الاخضر ، لإنه يخلص الجسم من السموم ويقضي على التوتر ، إجعلوا حياتكم خضراء ، وإلى اللقاء .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة وادام الله عليك الصحة والعافية وكرمك بالمزيد من الارباح

sherif ibrahim
05-10-2014, 06:26

MAZROUR
05-10-2014, 22:39
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني احيانا احس وكأننى تيبست امام الجهاز ودائما ما
يراودنى شعور غريب وماذا سأستفيد من جلوسى طالما حددت نقاط الصفقه فلابد من التوكل على الله
والبعد عن الجهاز قليلا حتى لا تحترق اعصابك من التوتر ولتهدأ اعصابك قليلا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedibrahim258259
05-10-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع فعلا الواحد لازم يتخلص من التوتر اثناء المتاجرة لان اي ضغط على الانسان اثناء المتاجرة بيأثر علىه بالسلب
تقبل مروري

anamoody
05-11-2014, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
العوامل النفسيه مؤثره جدا فى السوق
والعوامل النفسيه اكيد من اهم الاشياء التى تؤثر
فى التداول فى هذا السوق وان اكثر الناس تعانى بالتوتر المبتدئيين
تقبل مرورى

الربح من الفوركس
05-11-2014, 01:36
للعمل فى مجال الفوركس لابد من البعد عن التوتر والعواطف لان هذا العالم يحب الواقعية وقوة الاعصاب وبالتوفيق للجميع

messaoud
05-31-2014, 03:08
في حالة السوق الصاعد:

لنفترض أن سعر السيارة الواحدة الآن هو 10.000$ ولنفترض أننا ومن خلال متابعتنا لسوق السيارات وصلنا إلى قناعة بأن أسعار السيارات سترتفع في الفترة القادمة , سنفكر إذاً في شراء سيارة على أمل أن نتمكن من بيعها بسعر أعلى فيما بعد .

host
06-19-2014, 02:59
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

majidhomsy
07-25-2014, 22:47
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-25-2014, 23:40
السلام عليكم
ان التوتر اثناء التداول لابد ان يمر به كل تاجر فى فتره البدايه وهذا امر لابد منه حتى يعتاد على شكل الشارت وصعوبه التداول بشكل كامل . وشئ فشئ يتخلص من التوتر ....

chokrito
07-25-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اكيد التوتر اخي له دور في الفوركس . يعني يمكن ان يسببلك خسائر فادحة

محمد شكري
07-26-2014, 00:15
موضوعك يستحق كل الشكر والتقديد أخي الكريم وذلك لتوفره على نصائح مهمة جدا وهي الإتزان النفسي أثناء الدخول في الصفقات
خاصة لمن يشكو من التوتر وعدم السيطرة على الأعصاب لذك أرى أيضا وقبل الدخول في الصفقة أولا القيام بالتحليل الأساسي
ثم و بصفة دقيقة التحليل الفني وشخصيا أفضل المتاجرة على فريم الأربع ساعات لذلك أقوم بوضع التيك بروفت والستوب لوس وأغلق المنصة

el andaloussi
07-26-2014, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع و الجميل ، و اتمنى التوفيق للجميع

akalai1996
07-27-2014, 05:59
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

AMLAK
08-15-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع هذه معلومات
طبية ولكن لا تصدق كل شىء يقال لان الكذب والافتراء زاد فى المجتمع بصورة بشعة مثل السرطان ينتشر ويتوغل
فى كل شىء فى هذا العالم اجارنا الله من الكذب والكذابين مع خالص تقديري وتحياتي للجمي

thabt
08-17-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا على الموضوع والمعلومات القيمة وفعلا عدن المتاجرة علينا ان نتجنب التوتر لان ذلك قد ينعكس سلبا وشكرا

aysamiman
08-18-2014, 15:42
نصيحه التى نحتاجها اثناء التداول فأنا احيانا احس وكأننى تيبست امام الجهاز
ودائما ما يراودنى شعور غريب وماذا سأستفيد من جلوسى طالما حددت نقاط الصفقه فلابد من التوكل على الله

YMTMAX
08-23-2014, 19:41
لا .. ليس من المجدي ترك عالم الفوركس بعد
التورط فيه .. بدل من أن تندب حظك حاول أن
تدرب نفسك على تحمل الصعوبات فيه وحاول
التحكم بمشاعرك بشكل صحيح وفي النهاية ستجد
نفسك تربح .. وبخصوص زيت الزيتون وبذور السمسم
فهي جيدة لكنها تهيج القولون ..

mohamed.atef
04-21-2015, 06:47
والله يا اخى اشكرك جزيل الشكر على تلك النصيحه التى نحتاجها اثناء التداول فأنا احيانا احس وكأننى تيبست امام الجهاز

alaa ali
04-21-2015, 20:51
السلام عليكم
دائما تاتى الخسارة من الطمع وعدم الخبرة والتسرع و استخدام الاستراتيجيات فى غير وقتها المحدد
بالتوفيق

ibrahim forex
05-21-2015, 00:33
السلام علیکم، یا اخی الکریم جزاکالله خیرا، بالنسبه ان تشتغل فی الفورکس فتره و بعدین تترکها هاذا صعب، هناک طرق أخری یمکن تقلل نشاطاتک و تدخل فی الصفقات اقل، بالتوفیق

مامون سباعنة
05-21-2015, 01:12
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتووتر والفووركس وما العلاقة بينهما ....
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
في اي تداول سواء على الفوركس اوغيره فانه يجب على المتداول
ان يكون له طموح و ان يدع الارابح حتى تتحقق الاهجاف المتوخاة
تقبل احتراماتيى

hamdochi
05-27-2015, 16:33
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه تحدث مثل هذا التوتر بعد الدخول فى الصفقات واعتقد انه شىء متوقع ونقول
مع الاستمرار يقل ولكن للاسف لا يقل ويمكن ان ندخل الى الصفقات ونبتعد عن شاشه التداول لفتره تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
06-07-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

العراقي
06-10-2015, 00:58

adiil
06-12-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لمدى تاثير التوتر على المتداول و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين ونتمنى لك التوفيق و
النجاح

angelos
08-21-2015, 11:20
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

mohsiin
08-23-2015, 11:48
انصح كل المتداولين بالابتعاد عن التوتر لان التوتر هو السبب الرئيسي في الخسارة في الفوركس و نتمنى النجاح للجميع

Heba17
08-23-2015, 13:13
فعلا التوتر عيب خطير جدا لو لم يستطيع الشخ التغلب غلية
المفروض مايكملش فى هذا النوع من التجارة
واللة يحمى الجميع