PDA

View Full Version : نصائح أساسية للمتاجر بالعملات الأجنبية

hamada tarek
10-12-2012, 03:11
سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق. بينما يشارك الكثير من المستثمرين في المتاجرة اليومية، إلا أن القليل منهم فقط يتمكنون من تحصيل أرباح مجزية، فمعظم المتاجرون في العملات الأجنبية ينتهي بهم الأمر بالخسارة. السبب الرئيسي وراء تلك الخسارة هو المبالغة في الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق.

themystery
10-13-2012, 13:25
بالظبط كده لو زادت ثقتك ف قدره ع التحليل
ممكن تقع في فخ الخساره المتتاليه
و لذا لابد من وضع احتمالا لأن تكون مخطئا و حساب تداعياته

rigiray
10-13-2012, 16:00
السلام عليكم اخي الفاضل

azifek
11-18-2012, 23:19
نعم كلام مضبوط أخي الكريم
فمعظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب التسرع الشديد في الدخول له دون تعلم الأساسيات
فهذا السوق بتطلب التدوال بكل ذكاء و التعلم و ليس الدخول بشكل عشوائي

saad forex
01-09-2013, 05:31
المبالغه فى الثقه فعلا ممكن تبقى وبال على صاحبها
واحيانا كثيره المتداول بيحس انه فاهم السوق كويس وانه مش ممكن هيخونوا

محمد عبده
01-09-2013, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطمع قل ماجمع ده اهم حكمة فى سوق الفوركس
وربنا يوفق الجميع

batman
01-10-2013, 03:44
نعم يااخي كلامك صحيح فعلا معظم الناس تخسر بسبب جهلهم بالسوق واختياراته

ayman.shosha
01-10-2013, 06:02
نعم اخى العزيز
يجب علينا الا نثق فى السوق
ونحترم قدراته المهوله
من خلال التحصن بالعلوم اللازمة لمواجهته

مارو
01-10-2013, 08:42
السوق بنو عيته فى اعمل متقلب هذا هو وضع الحياه ووضع السوق عليك ان تفكر وتححدد اهدافك
واستراتجيتك والتفكير وعدم الثقه الكبيره فى السوق والتعامل فى الفوركس لانه مخاطره كبير ه

superman
01-12-2013, 16:52
نعم يااخي كلامك صح اكيد فمعظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب جهلهم بالسوق واختياراته وبسبب التسرع الشديد للربح

alif
01-12-2013, 16:59
هذا هو وضع الحياه ووضع السوق عليك ان تفكر وتححدد اهدافك واستراتجيتك والتفكير وعدم الثقه الكبيره

rajawi
01-12-2013, 18:40
كلامك مضبوط اخي الفاضل
لا يمكن ان تتق في سوق الفركس
فتقة زائذة قد تؤذي بك الى للخسارة

melad
01-13-2013, 16:55
نصائح جميله جدا و احب اضيف نصيحه صغيره و هى القناعه و كما يقول المثل القناعه كنز لا يفنى فأفضل نصيحه فى وجه نظرى هى العدم الطمع و التسرع

Reemeta
01-14-2013, 01:27
ممكن حد يلخصلي الاساسيات دي ويشرحهالي عشان الدنيا لخبطت عندي , ومشكورين جدا مسبقا

forexing
01-14-2013, 01:28
إن تحليل السوق مع التحليل الأساسي و التحليل التقني مهم جدا في المتاجرة. اذ يتمكن المتاجر بمساعدة هذه التحاليل من تحديد التوجهات في السوق و الإستفادة منها. و كذلك فإن الخبرة في التجارة هي الطريقة الوحيدة التي يتمكن من خلالها المتاجر أن يطور مهاراته للمتاجرة في تبادل العملة (فوركس), لذا من الأفضل تكوين فهم صادق لسوق تبادل العملة (فوركس) و ليس الحلم بعيدا عن طريق العديد من الإعلانات التي تجدها عبر الانترنت

amira
01-14-2013, 05:02
فعلا سوق العملات سوق كبير وحجم المتداولين فيه كبير
ولكن حجم الرابحين صغير جدا وهذا السوق لا يستحسن فيه التعامل بالثقه

noureen
01-14-2013, 05:45
انا مش مع فكره الخروج فورا طبعا لان السوق كله قايم على فكره واحده
و هى التلاعب باعصاب التجار يعنى انت ممكن تكون عارف الاتجاه كويس جدا بس التلاعب باعصابك بقى بيبدء

Aya Ali
01-14-2013, 19:39
كلامك صح جدا والمعلومات والنصائح اللى قولتها فدتنى كتير
شكرا ع الموضوع

sayed taha
01-17-2013, 23:54
اخى الكريم
سوق الفوركس سوق كبير جدا و تتحرك فية الاسعار باستمرار و فى احيان كثيرة تتحرك بقوة فاذا لم يكن المتاجر ملما بهذة الحركات و بطبيعة السوق و اصابة الغرور نتيجة الثقة الذائدة فى تحليلة الفنى فان ذلك يؤدى الى خسارة كبيرة

ابتسام عصام
01-18-2013, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز تجنب التسرع والمجازفه الغير مدروسه وفقك الله وحفظك
تقبل منى التحيه

alif
01-18-2013, 06:40
الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب التسرع الشديد في الدخول له

mostafaabdelgawad
02-12-2013, 20:06
فعلا اخي يجب علينا جميعا ان نفهم ان السوق ليس له كبير تماما
بمعنى ان الواحد ياخد حذره دائما حتى لو خسر تكون الخسارة بسيطة يمكن تعويضها

kebaierkhaled
02-17-2013, 00:33
فمعظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب التسرع الشديد في الدخول له دون تعلم الأساسيات

نهي خزيم
02-18-2013, 14:07
سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق. بينما يشارك الكثير من المستثمرين في المتاجرة اليومية، إلا أن القليل منهم فقط يتمكنون من تحصيل أرباح مجزية، فمعظم المتاجرون في العملات الأجنبية ينتهي بهم الأمر بالخسارة. السبب الرئيسي وراء تلك الخسارة هو المبالغة في الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق.

فعلا هذه نصائح ذهبية غالية جدا ويجب علي الجميع أخذ ذلك بعين الاعتبار
تحياتي

challenger
02-18-2013, 15:12
فعلا اخي كلامك صحيح؛
الثقة الزائدة تؤدي للخسارة لكن كذلك لا يجب ان نفقد الثقة بانفسنا

ess_ess
02-18-2013, 15:50

فعلا اخى الفاضل كثير من ثقته بنفسه زائدة وتكون خبرته او معرفته وعلمه قليل سيكون خاسر لا محاله

haze5m
02-18-2013, 16:10
انا اتفق معك في النصائح التي
ذكرتها بجانب الطمع العدو الرئيسي للمتاجر

medo144
02-18-2013, 17:48
بالفعل العامل النفسى هو السبب الرئيسى فى الخسارة فى هذا السوق
فالطمع فى الكثير من الربح يكون له نتائج سلبية فى اغلب الاحوال
وايضا الخوف من الخسارة يكون له نتائج سلبية فى الغالب

ايهاب عادل
02-18-2013, 18:12
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك لكن سوق الفوركس سوق كبير يدخله العديد من البنوك
مئات البنوك تضخ مئات الملايين يوميا حيث تبلغ حجم السيوله 4 تريليون دولار يوميا
لابد من التحليل السليم للعملات

hisoka199069
02-18-2013, 18:22
أشاطرك الرأي في هذا لكن هناك أسباب أخرى مثل واحد مبتدئ يدخل على الحساب الحقيقي مباشرةً طبعاً اء خسارة تنتظره وهناك عوامل أخرى كطمع
على الأقل نصف الصفقات فاليوم تكون إيجابية مثلاً دخلت فصفقتين واحدة منها تكون رابحة

joker7diaa
02-18-2013, 18:22
شكرا لك على هذه النصائح .. لكن الثقة في النفس دئماً تؤدي الى الخسارة الانه اذ ربحت صفقة او 10 صفقات هذه الشىء لا يعطيك ثقة في نفسك لانه الخسارة راح تيجي مع بعضها لذلك من الضروي أن تكون حذراً من السوق

كمبر
02-18-2013, 18:33
اخي العزيز الثقه الزياده في المتاجره اكثر اسباب الخساره وتعاملك مع الصفقه باقل اهميه وعدم الاستفاده من
الاسترتجيه الي انت شغال عليها.

maged mohamed
02-18-2013, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام مظبوط جدا فمن الاخطاء الفجيعه التسرع فى دخول مجال الفوركس
دون تعلم اى حاجه عن هذا المجال

dodovedo
02-27-2013, 14:56
مشكور اخى الكريم
على المعلومات القيمه
وفى انتظار كل جديد منك باذن الله
تقبل ودى واحترامى

yacrao
02-27-2013, 15:04
هناك عدة اسباب ليس المبالغة فيالثقة فقط فهناك من يخسر بسبب عدم الثقة
بالنفس وهناك كذلك من يخسر بسبب عدم دراسيته بطريقة المتاجرة وآخر بسبب الطمعى

khaledadll
02-27-2013, 15:21
على حد علمى اخى الغالى ان الكثير بيقول ان الانسان لبد ان يشعر بما يفعله قبل التداول
اى يشعر ان كان السوق منضبط ام لا ان كان فى الصاعد ام الهبوط

Zamalkawy4ever
03-16-2013, 15:24
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه التي استفاد منها ...وشكرا

نور مريم
03-19-2013, 22:35

نعم كلامك صح جدا وكلنا فاكرين اننا هانقدر نكسب بسرعه من السوق مع اننا لازم ناخد وقت كفايه للتدريب

والصب على الخساره ومحاوله فهم اوقات المناسبه لدخول الصفقات

canforex68
03-21-2013, 00:36
في نظري الشخصي فهذه النصاءح فهي جيدة فعلا و يجب ان يعمل بها المتداول
خصوصا انها تعتبر الاساس النجاح للمتداول في الفوركس
بارك الله فيك

Haidar Ahmed
03-21-2013, 01:23
نعــــــــــــم كثـيرون يدخلون هذا السوق و يخرجون بالخساره ,,,
هناك سببان او عاملان يلازمان التاجر الخسران دائما!!!
همــــــــا الطمـــــــــــع و الخــــــــــــــــوف .

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

نعــــــــــــم هناك أسباب كثيره للفشل في هذا السوق ,,,
منها منصة التداول و مدي مستوي الجوده التقنيه!!!
و ربما من الأسباب أيضا عدم معرفه التاجر بالتحليل الفني و الأساسي .

achrafraja
03-21-2013, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فمعظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب الطمع و التيقة الزائدة والتسرع
وشكرا

hebkar
03-21-2013, 01:49
كلام جيد
اكيد الثقه المفرطه تؤذى صاحبها
لابد من الحذر فى كل تعاملات الفوركس حتى لا نندم

rebaoui
03-21-2013, 02:18
السلام عليكم
اخي الكريم انا اختلف معك جوهريا فالثقة في النفس لازمة واكيدة في عمل مثل الفوركس و بدونها
فلا امل لك في الربح ولكن هذه الثقة بالطبع لا يجب ان تتحول الى غرور
دممممتم في رعاية الله وتقبلوامروري

GHOST_07
03-21-2013, 02:22
السلام عليكم
فعلا أخي المبالغة في الثقة بالنفس تأدي إلى الخسارة وسوق الفوراكس متغلب جدا ولا يمكن توقع ماذا يحدث خاصة مع الأزمة الإقتصادية العالمية والأخبار الكثيرة التي تغلبت على التحليل الحقيقي للسوق

medhat
03-21-2013, 02:29
من الاسباب الاساسيه للخساره ليس فقط المبالغه فى الثقه ولكن نقص العلم المطلوب واعتقاد بان السوق سيعطيك
معلوماته بالمجان دون تعب والطمع فى اكثر مكسب ممكن باقل مجهود

sokarglassi
03-21-2013, 02:32
فمعظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب الطمع و التيقة الزائدة والتسرع
وشكرا :bravo:

juliano
03-21-2013, 04:16
انا شايف ان اول سبب للخسارة هو الطمع فى الربح الكثير بسرعة وعدم الرضا بالربح القليل
وبغض النظر عن قدرتك على التحليل من عدم القدرة يبقى الطمع هو الواجهة الاولى للخسارة

taoufik bajjou
03-22-2013, 00:40
السلام عيكم خي الغالي شكرا ك على الموضع فعلا الثقة الزائدة خطيرة تصبح أكثر تهاون في التحليل الفني و لا تركز كثيرا على جميع الجوانب

شهرزاد
04-10-2013, 10:53
اخى الفاضل اتفق معك جداا واشكرك على النصائح المفيده بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك

BiBo
04-10-2013, 11:50
بالفعل نصائح مفيده جدا والله شكرا لك يا صديقي
العزيز تقبل مروري
تحياتي

ندى سعيد
04-10-2013, 11:57
شكرا على هذة المعلومة اوافقك الرأى فيجب على المتاجرفى العملات الاجنبية اكتساب اكبر قدرمن المعرفةحول المتاجرة فى العملاتالاجنبية ومعرفة مداخل ومخارج السوق ولا تتسرع فى اقفال مراكز مع صدور اى خبر عالمى رئيسسى ولا تكن حذرا زيادة وقليل الطموح عند المتاجرة وتوفيق للجميع وبعد عن الخسارة ان شاء الله

soooonor
06-14-2013, 16:04
السبب الرئيسى للخسارة من وجهة نظرى هو عدم اعطاء الوقت الكافى لدراسة الفوركس و المجازفة قبل الاستعداد الجيد

و الطمع فى تحقيق مكاسب اعلى بدون الاستعداد يسبب خسائر فادحة

ashrafabdelbary
06-14-2013, 16:58
اخى الكريم يجب قرائة السوق جيدا قبل الدخول فى اى صفقة وادارة راس المال جيدا
ودخول صفقات لا تتجاوز من 1% الى 2% من راس المال

latraaa
06-14-2013, 22:27
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع القيم الدي قدمته و هي نصائح قيمة و مفيدة إن شاء الله، إن تم التعامل بها و العمل عليها، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

2x1
06-14-2013, 22:44
طبعا اخي الثقة الزايدة مش مرغوب فيها لانها بتكون فالاخر بتوصل للغرور اللي بيخلي التاجر
يقع فاخطاء بسبب هذا الغرور وتاكدة من اراءة التي قد تكون خاطئة او في بعض الاحيان صائبة

هبة الله
06-14-2013, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التخطيط والسير على نهج وخبرة مكتسبة والتفكير وعدم الاقبال على الربح دون التفكير فى السوق بطريقة صحيحةيسفر عنه عدم خبرة بالسوق وبالتالى خسارة يجب التخطيط الصحيح والاستفادة من كل معلومة وشكراااااا

Ingenieur
06-14-2013, 23:04
شكرا لك يا صديقي و ننتظر منك المزيد من المواضيع :)

yazeed alfuqaha
06-15-2013, 13:21
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع و يجب على كل متداول ان يلتزم بها لكي يستطيع النجاح

bourhan25
06-15-2013, 13:28
السلام عليكم اخي كلامك صحيح وفي محله طبعا ومتاكد ان كل الناس التي
تخسر في الفوركس اي سوق العملات يعود الى جهلهم او قلة خبرتهم ...تحياتي

محمد سمير Msf
07-04-2013, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخى الفاضل على تلك النصيحه الجويع
وبارك الله فيه وجزاك خيرا ان شاء الله
واتمنالك التوفيق باذن الله :)

ahmedhawash
07-04-2013, 23:13
السلام عليكم بالفعل لايجب ان تثق فى قدرتك على التعامل مع هذا السوق

السوق ليس له امان واهم شئ التحكم فى عواطفك عن تجربه انا فهمت ان ظبط النفس مهم مع السوق

محمد السيد محمد
07-05-2013, 03:36
من كثرة ما سمعت من تخويخ من هذا السوق أشعر أنني قلق بشدة وأفكر في عدم الدخول ..
ما هذا .. ماهذا التشاؤم من اخواننا رواد هذا المنتدى ؟؟ يا أخي اعقلها وتوكل .. ان الأمر أهون من ذلك

kadimessi
07-05-2013, 03:51
رأيي في سوق العملات هو استعمال العقل والابتعاد عن العاطفة نهائيا لأنك لن تصاحب عملة أو ستتزوج عملة ههههه استعمال المنطق والمعطيات ومعطياتنا هي الأخبار فنحللها أو نتابع تحليل الخبراء لها والثقة في النفس واجبة ولكن لا يجب أن تنقلب الى غرور لأن الانسان بالثقة الزائدة يتملكه الغرور بأنه يستطيع فعل كذا ولن يعوقه أمر كذا فيصطدم بالواقع أو المنطق أنه لم يتعلم كل شيء ولن يكون مجهز نفسيا للخسارة لأنه لا يؤمن بالقدر خيره وشره يجب على متداول استعمال عقله الباطن وتنقية ذهنه وعدم تصعيب وتعقيد الأمور

darkman
07-05-2013, 06:15
لابد ان يكون المتداول فى سوق الفوركس كثير الثقة بالنفس
ولكن الا يبالغ فى هذه الثقة حتى لا تسبب له خسارة

محمد منتصر
07-05-2013, 07:28
انا اتفق معاكم فى فكرة التعلم اولا قبل التجربة والمخاطرة و فهم الامور جيدا
لكن فكرة ان الطمع قل ما جمع انا اعترض عليها( البحر يحب الزيادة) ايه المانع اذا كان الشخص فاهم جيد و مستوعب للامور كلها و عارف بخفايا للعبة انه يسعى للارباح الزيادة!!

forex24day
07-05-2013, 10:20
كفتية نصائح عازين خطط واستراتيجيات
الجميع يحذر ويخاف وكانهم يتفاؤلون فقط بالخسارة

mohamed61172
07-06-2013, 12:50
بالطبع اخي الكريم ينبغي العمل بالنصائح التي ذكرتها حتي نتجنب خبايا هذا السوق

mmxxmm2
07-06-2013, 13:47
اخى لازم لا تثق فى السوق
لانه ممكن يجلك مغرور ولك منى اطيب
الارباح وتقبل تحيييييييييييييياتى
والسلام عليكم

hicham07
07-06-2013, 15:07
نعم اخي فالسوق التدول العملات متقلب متل البحر
لهدلا لا يجب ان تتق في السوق
و تمشي الرياح بما لا تشتهيه السوفن

محمد السيد محمد
07-06-2013, 18:58
أعتقفد أنني الوحيد الذي أرى نفسي رابحا دائما في عالم الفوركس
ياخوانا .. ان ربحت أحمد ربي وأشكره على نعمته ، ولن خسرت فلوس صبرت على ابتلاء ربي ورضيت بما قسم واتعلم من خطئي ..
فأنا إما حامد شاكر،أو صاير راضي .. وأتمنى أن أحصل في النهاية على رتبة عابد فائز بالجنة - ربنا يتبها لنا ولكم ان شاء الله

amineking
07-06-2013, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم يجب أن لا تثق في السوق لان التقلب دائم في السو قبالتوفيق

mai66
07-21-2013, 20:53
السووق خطر وبياكل المثتثمرين الصغاار
عشان كدا انا احب اقتنص كاام نقطه واخرج سريعه

matrixno
07-21-2013, 21:16
فعلا جزاك الله خير على المعلومات دى
ولازم كل واحد ميثقش اوى الا لو فاهم السوق صح

تقبل مرورى
محمد

doola2020
09-27-2013, 21:14
الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق هو ده السبب الرئيسي في خسارة البعض فعلا

ATLAS
09-27-2013, 21:31
السلام عليكم
نشكرك اخي الفاضل على هدا الموضوع الجميل والشيق في نفس الوقت فكلامك مضبوط بشكل كبير فغالبية التجار يخسرون بسبب التسرع في سوق الفوركس والمبالغة احيانا فى الثقة في النفس

aaa
10-08-2013, 02:53
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ahmadinho10
10-08-2013, 03:01

مشكور اخي العزيز على النصيحة و زدنا نصائح لنستفيد نحن الاعضاء الجدد لنكسب قليل من الخبرة اخي

forex4
10-08-2013, 22:16
مشكور اخى الكريم على هذه النصيحة
واكيد الثقة الزائدة فى النفس تكون سببا فى الخسارة
وايضا من اهم اسباب الخسارة الطمع القاتل وسوء ادارة راس المال

hasback
10-08-2013, 22:36

شكرا اخي الكريم حمادة على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع لكنك لم تعطي نصائح بقدر ما قدمت تعليق موجزز حول سوق الفوركس وان كنت تتحدت عن عدم تمكن المتداولين من السوق فذلك لان الاغلبية انظمو حديتا ولم يمرو بتجارب كثيرة لاكتساب الخبرة وذلك سبب الخسارة اما المحترفين فيحققون من متاجرتهم اليومية اهدافهم او على الاقل يخرج في يومه بدون خسارة او قليلة الخسارة

mahmoud_26
11-17-2013, 12:30
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز ويارب يكون فى ميزان حسناتك

محمد أبو بكر
11-17-2013, 14:49
السلام عليكم و رحمته و بركاته
المبالغه فى الثقه فعلا ممكن تبقى وبال على صاحبها
واحيانا كثيره المتداول بيحس انه فاهم السوق كويس وانه مش ممكن هيخونوا

mvpopcina
11-17-2013, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يسلمووو اخي الكريم على النصائح والمعلومات المفيدة والحمد لله كلنا نحطها في راسنا
حياااااااكم الله

منى الجندى
11-21-2013, 11:48
السوق غير مضمون ولا لنا حيله ولا نملك الا اخذ الاحتياطات
التى تجنبنا اى تقلب غير متوقع ودائما الحذر يكون بصالح المتاجر

Moro_Mezo
11-21-2013, 12:27
في سوق العملات هو استعمال العقل والابتعاد عن العاطفة نهائيا لأنك لن تصاحب عملة أو ستتزوج عملة ههههه استعمال المنطق والمعطيات ومعطياتنا هي الأخبار فنحللها أو نتابع تحليل الخبراء لها والثقة في النفس واجبة ولكن لا يجب أن تنقلب الى غرور لأن الانسان بالثقة الزائدة يتملكه الغرور بأنه يستطيع فعل كذا ولن يعوقه أمر كذا فيصطدم بالواقع أو المنطق أنه لم يتعلم كل شيء ولن يكون مجهز نفسيا للخسارة لأنه لا يؤمن بالقدر خيره وشره يجب على متداول استعمال عقله الباطن وتنقية ذهنه وعدم تصعيب وتعقيد الأمور

waleedhafez
11-21-2013, 12:29
والله تلك النصائح التى نراها ليلا نهار من اهم القواعد واساليب الاتجار فى سوق الفوركس بما تحمله من فائدة عاليه
لكيفية ادارة راس المال وللتقدم بخطوات ثابته داخل سوق الفوركس اتمنى من الاعضاء الكرام عدم التغافل عنها
لانها تحتوى على خير كثير للمتداولين فى سوق الفوركس

abo heba
11-21-2013, 12:56
بالفعل الفوركس هو بحر من الفرص ويجب اقتناص ما تراه لكن يجب عدم الطمع لذلك يجب اتخاذ
اداره راس مال جيد ولا تتغير لان الفوركس ممكن يطمعك وتخسر كل حسابك بسهوله بالغه
تحياتى لك

wakou
11-21-2013, 13:54
و لذا لابد من وضع احتمالا لأن تكون مخطئا

Sherif Qadous
11-21-2013, 13:57
من الضروري أن تكون قد توصلت إلى أسلوب في التحليل أثبت نجاحه في فترة المتاجرة بحساب افتراضي وقبل المتاجرة الفعلية .

أبرز المشاعر النفسية التي تواجه المتاجر هي : الخوف و الطمع .

وهما أشد أعداء المتاجر باتفاق الجميع !!

سلمان
11-21-2013, 13:59
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم على هذا التكريم المميز للاخت تواقه
اهنئ تواقة الخير والعطاء على هذا التكريم وهذا الإنجاز من الدروس المتتابعه .. بارك الله في مسعاك وزادك من فضله

farfor821
11-21-2013, 14:21
النصاءح في الفوركس و الاساساية في التداول فيه
فهي التي تعتمد على اسس التعلم و على اسس التداول في الفوركس
و بالتالي فهي تكون ذات اوليوي كبرى في الاحتراف في الفوركس

WASEM DALLOUL
11-21-2013, 15:01
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم ان أهم اسباب خسارة المتاجرين هي ثقتهم الزائدة بالسوق وقلة خبرتهم به هذا بالأضافة الى الطمع الذي يسيطر على معظمهم
وشكرا

abdelaziz
11-22-2013, 13:31
تذكر عند حديثنا عن العملات المباشرة والعملات غير المباشرة أن اليورو والجنية الأسترليني هما من العملات المباشرة حيث
, EUR/USD : وبالتالي يكون رمزهما أولاً ثم رمز الدولار Base currency يكونان هما العملة الأساس
GBP/USD
أما الين الياباني والفرنك السويسري فهما من العملات غير المباشرة حيث يكون الدولار هو العملة الأساس مقابلهما ويكون
USD/CHF , USD/JPY : رمز الدولار أولاً ثم يأتي رمزهما
وكما تذكر فإن السعر هو المبلغ المطلوب دفعة من العملة الثانية للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساس .
معنى ذلك فإذا ارتفع الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك أن اليورو يرتفع لأننا نكون مطالبين بدفع كمية أكبر من
الدولار للحصول على يورو واحد وهذا يعني أن اليورو إرتفع مقابل الدولار
أما إذا انخفض الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك إننل مطالبين بدفع كم أقل من الدولار للحصول على يورو واحد
وهذا يعني أن اليورو انخفض مقابل الدولار .
ونفس الشىء ينطبق على الجنية الأسترليني أيضا وكل عملة مباشرة

gmhd
11-22-2013, 16:35
السلام عليكم
فعلا اخي الفاضل الكثير من المبتدئين بمجرد تحقيقهم لارباح علي الحساب الديوم يشعرون بان ثقتهم في انفسهم اكبر من السوق نفسة
وهذا خطاء كبير
لاب من مواصلة التعليم حتي فهم السوق وطريقة عملة بشكل صحيح وسليم

helbwer
11-22-2013, 16:39
السلام عليكم
مشكور من وضع شرح للاساسيات المتاجرة بالعملات
الاجنبية والعمل على وضع اصول وقواعد للعمل بها للتداول

zamalkkawy
11-27-2013, 13:39
اخي الفاضل
و لذا لابد من وضع احتمالا لأن تكون مخطئا

w3ad
11-29-2013, 03:20
من اهم النصائح المهمه فى الفوركس البعد عن الخوف وان يكون المتداول واثق من تداولاته وان يكون المتداول منضبط

falcon26
01-30-2014, 02:48
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Wdiaa41
01-30-2014, 02:49
.تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

Eng_Amr
01-30-2014, 03:06
الحرص هو رفيق المتداول فى الفوريكس
مشكور و تقبل مرورى

Mostafa_ali
01-30-2014, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

Ali Mahmoud
01-30-2014, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

نعم يااخي كلامك صح اكيد فـ معظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب جهلهم بالسوق واختياراته وبسبب التسرع الشديد للربح

omnia ashraf
02-08-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم كلامك صحيح يا استاذى فمغطم الناس تخسر
فى الفوركس بسبب التسرع الشديد دون تعلم الاساسيات

alaeddine
02-08-2014, 23:28
فعلا اخي يجب علينا جميعا ان نفهم ان السوق
ليس له كبير تماما بمعنى ان الواحد ياخد حذره
دائما حتى لو خسر تكون الخسارة بسيطة يمكن تعويضها
وبالتوفيق للجميع.

salimned
02-10-2014, 02:36
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على النصائح التي قدمتها للمتاجرين
في سوق العملات لقد استفدت منها كثيرا و من دون شك
سيستفيد منها ايضا المبتدؤون و اتمنى لك التوفيق في عملك
تحياتي سلام.

rami007
02-13-2014, 11:12
السلام عليكم
فعلا اخي يجب علينا جميعا ان
نفهم ان السوق ليس له كبير تماما
بمعنى ان الواحد ياخد حذره دائما
حتى لو خسر تكون الخسارة بسيطة يمكن تعويضها
سلام تحياتي
بالتوفيق

2_forex
03-15-2014, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
...............

chomehdi
04-26-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

anamoody
04-26-2014, 17:12
من وجهة نظرى المتواضعه ان يتوقع المتااجر ويحسب ممكن يخسر كام قبل ما يحسب هو عايز يكسب كام
علشان لو التحليل بتاعه مش صح لا يصاب بالاحباط ويكون عامل حسابه على نسبه ما ممكن يخسرها

جمعة عبداللة
05-11-2014, 16:49
اخى الكريم
الخسارة الاساسية فى تجارة العملات السبب فيها هو قلة الخبرة عند التاجر الخاسر
والذى يرى انة قد يستطيع الربح
فيقوم بفتح الصفقات والكثير منها
وهنا يرى ان الخسارة هى المحصلة لة

AMLAK
05-11-2014, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الكثير من المبتدئين
بمجرد تحقيقهم لارباح علي الحساب الديوم يشعرون بان ثقتهم في انفسهم اكبر من السوق نفسة وهذا خطاء كبير لاب من
مواصلة التعليم حتي فهم السوق وطريقة عملة بشكل صحيح وسليم تحياتي للجميع

الربح من الفوركس
05-11-2014, 16:55
مشكور على هذا الموضوع وعلى تلك النصائح الغالية والتى لابد من العمل بها للاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

a7med84
05-12-2014, 05:35
شكرا لك اخىالكريم وبالفعل فى هذا السوق هناك فرص كتيره على المتاجر

ان يستغلها وفقا لتحليله وخبرته مع الزوج فى هذا السوق

fatoma elsayd
05-12-2014, 06:19
السلام عليكم
موضوع ممتاز ولكن ارى انه مش فيه نصائح كتيره يعنى ولكن على العموم شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل ع المجهود
واتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق للجميــع :) :happy:

sara ali
05-12-2014, 07:22
السلام عليكم الف شكر لكم اخواني
على هذه النصائج الغاليه جدا
وهذه لو تم اتباعها فب سوق الفوركس لنجع كل المتداولين جيدا

creatorman1978
05-12-2014, 08:11
لا يجب ان تثق بامكانية تحقيق الربح فى اى لحظة من اوقات تداولك بالفوركس ....
يجب ان تضع فى بالك دائما انك مستعد للخسارة قبل الربح لكى تتجنب الحد الاقصى من المخاطرة

حليس مختار
05-20-2014, 18:19
نصائح جميله جدا و احب اضيف نصيحه صغيره
و هى القناعه و كما يقول المثل القناعه كنز
لا يفنى فأفضل نصيحه فى وجه نظرى هى العدم الطمع و التسرع

chomehdi
05-20-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

key
06-06-2014, 19:08
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

forex forex1
06-06-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم هذا هو وضع الحياه ووضع السوق عليك ان تفكر وتححدد اهدافك واستراتجيتك والتفكير وعدم الثقه الكبيره لازم نتعلم جيدا
ونرضى بكل وضع تقبل مروورى وبالتوفيق يارب :):)

ilyes chaieb
06-09-2014, 02:31
طبعا مش كل الناس تكسب في هذا السوق و لكن اذا عملت احصائية شتجد الناس اللى بتخسر هى نفسها الناس اللى مش عاملة ادارة مال
يعنى المضاربة من باب الطمع تودى للتهلكة
----------------------

fatma nowier
06-09-2014, 16:21
نعم اخى العزيز
يجب علينا الا نثق فى السوق
ونحترم قدراته المهوله
من خلال التحصن بالعلوم اللازمة لمواجهته
شكرا لكم على معرفتنا هذا الموضوع الهام جدا جزاكم الله كل خير بالتوفيق للجميع.

rami007
06-10-2014, 23:24
السلام عليكم
من وجهة نظرى المتواضعه ان يتوقع المتااجر ويحسب
ممكن يخسر كام قبل ما يحسب هو عايز يكسب كام
علشان لو التحليل بتاعه مش صح لا يصاب بالاحباط
ويكون عامل حسابه على نسبه ما ممكن يخسرها
تقبل مروري
شكرا

haitham
06-11-2014, 00:01
يجب دائما ان يستمر التعلم لان السوق فى حاله الجهل به سوف ينقلب عليك وتخسر كثيرا فيجب عليك ان تبحث بشكل دائم ومستمر

ruse
07-12-2014, 18:29
السلام عليكم

ahmedibrahim258259
07-12-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الهامة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

فاتن فتحي
07-12-2014, 18:36
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته شكرا على هذهالمساعده المهمه جدا يا استاذ حماده
وننتظر منك المزيد واهلا بك عضوا جديدا ى منتى العرب الرائع
والله ولى التوفيق

karam22
07-12-2014, 21:32
كل هذا ياتي تحت بند ادارة الاعمال الذي لا يتم الا بكل حزم وصرامة وبشكل دائم بدون اي خلل
مشكور وبكل توفيق ..........................................

kachary
07-12-2014, 22:22
السلام عليكم اخي الكريم اولا انت تكلمت في الموضوع عن شرح تجارة سوق العملات تم بعدها
قمت باضهار المخاطر والمكاسب لكن لم ارى اي نصيحة بالموضوع

zyzo
07-12-2014, 22:41
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان سوق العملات كالبحر الهائج لا تستطيع
ان تعرف مذا سيحل بك اثنا هيجانه وكذا سوق
العملات لما فيها من كبار المتاجرين
و بالله التوفيق للجميع

scan
07-29-2014, 04:37
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

el andaloussi
07-29-2014, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم انني اوافقك الراي ، ان السوق صعب ، و يجب اخذ الحيطة و الحذر

doaa sary
07-29-2014, 19:15
شكرا ليك بس محدش واثق 100% من نجاحة الفوركس بحر وااسع
انا بقالى سنة ونص وحاسة انى اجهل الكثير وبكمل تعليم وقراءة مستمرة

gehad87
08-27-2014, 14:12
اهم شيئ بالسوق هو ان تضع مخاطره نصب عينيك ولا تنخدع بالفرص الذهبية
دون دراسة وتحليل وتتبع اراء البعض واحرص ان يكون نظرتك وتوجهاتك الخاصة بناء على ما تعلمته من التحليل الفني والاساساي

brayek3
08-27-2014, 15:01
كلام مضبوط أخي الكريم
فهذا السوق بتطلب التدوال بكل ذكاء و التعلم ..

Gate11
08-27-2014, 15:26
نعم اخي بالضبط
لا يجب ان تكون هناك ثقة زائدة من قبل المتداول فسوق العملات لا ثقة فيه لذلك قبل اخذ المجازفة و اتخاد اي قرار

mohamed.atef
10-31-2014, 02:39
السوق بنو عيته فى اعمل متقلب هذا هو وضع الحياه ووضع السوق عليك ان تفكر وتححدد اهدافك
واستراتجيتك والتفكير وعدم الثقه الكبيره فى السوق والتعامل فى الفوركس لانه مخاطره كبير ه

esshazly
12-24-2014, 17:29
السلام عليكم ...حدد اهدافك واستراتجيتك والتفكير وعدم الثقه الكبيره فى السوق والتعامل فى الفوركس لانه مخاطره كبير ه ... وحظا موفقا الي كل الاعضاء في التداول وفي المنتدي الرائع

ibrahim forex
02-07-2015, 03:23

الحوت
02-07-2015, 17:10
السلام عليكم
يا جماعة الخير هذا السوق مش مزحة يعني انا مثلا صرلي شهريين متتابعين بتعلم عن هذا السوق
ولسة لحد الان خايف ادخل بحساب حقيقي لأنه هذا السوق اذا لم تكن متعلم جيدا
فخسارتك اكيدة
تحياتي

maghribia
02-07-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
فعلا ان النصاءح ف يالفوركس فهيةتساعد بشكل كبير
الملتلداول في الفوركس

تقبل احتراماتيى

shihab
02-07-2015, 17:16
اهلاين اخوة الافاضل

كلامك في محله معطم الناس يدخلونا وهم يحلمووو الثراء ثم الثراء
لازم التعليم ولاجتهاد وانشاء الله الكل يوصل غايته
الصبر ثم الصبر التخطيط لكل يوم
تقبلوووو مروووري
التوفيق للجميع

Wassa04
02-07-2015, 19:02
مقال جمييلو رائع شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hassanabu
02-07-2015, 21:43
السلام عليكم
كلام جميل من المهم فهمه
وعدم تجاهله
واذا دخلت السوق وحققت بعض الارباح فلا تطمع وتقول السوق جميل ساستمر واحقق المزيد
نصيحة وانت حر

BYE
02-08-2015, 13:09
شخصيا لم أسمع بها من قبل، و لكن ياريت لو تقدم لنا الحلول و الدروس التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

xwolf806
02-08-2015, 13:26
الظبط كده لو زادت ثقتك ف قدره ع التحليل

mansour2010
02-08-2015, 14:04
شكرا على هده النصائح الاساسية للتجارة بالعملات الاساسية
ازيد عليعا عدم الطمع والتحكم في النفس والتحلي بالصير

hassanabu
02-08-2015, 14:53
السلام عليكم
احساسي اننا لا نتعامل سوق وانما مع ثعبان غدار
يتحين الفرص للانقضاض على اموالنا
والتسبب لنا في الخسائر
اذا التعلم الجيد والحذر الدائم وعدم الافراط بالثقة بالنفس

antonioforex
02-08-2015, 15:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده النصائح المهمة و التي تفيدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد دائما في مواضيعك اخي العزيز سلام.

8150017
02-08-2015, 15:08
مشكور اخى على المعلومه وارجو انها تفيد المتاجرين فى سوق الفوركس لان انا شخصيا مش فاهم ايه هى لكن ولا تزعل المهم انك تكون فاهمها اكن انا فهمتها تمام وربنا يوفقكك الى المكسب الحلال

darsh
02-08-2015, 15:27
معلومات قيمة لان بالفعل البداية بتعلم المتاتريدر بتكون مهمه لان كيف الواحد يضارب من دون يعرف المتاتريدر

basim
02-08-2015, 16:02
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي الكريم شكرا جزيلا للنصائح الرائعه التي قدمتها في موضوعك نعم اخي يجب
عدم الطمع وعدم المغامره في محاوله للثراء السريع وبالتالي الخساره الفادحه والياس والاحباط
مع تحياتي

morres90
02-08-2015, 16:20
معظم الناس تخسر في سوق الفوركس بسبب التسرع الشديد في الدخول له دون تعلم الأساسيات
فهذا السوق بتطلب التدوال بكل ذكاء اهم شيئ بالسوق هو ان تضع مخاطره نصب عينيك ولا تنخدع بالفرص الذهبية
دون دراسة وتحليل وتتبع اراء البعض واحرص ان يكون نظرتك وتوجهاتك الخاصة

متوكلة
02-19-2015, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من نصائح للمتاجر في سوق العملات و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mazouz
02-19-2015, 17:28
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

معتز سباعنة
02-19-2015, 17:46
اخي العزيز ما الفرق بين المتاجرة بالعملات الاجـنبية وغـيرها من العمل ارجو الرد على موضوعي اخي الكريم وشكراً

RomanyMoreed
02-26-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهم نقطة بالنسبة لي ان يكون عندك رأس مال جيد عشان تقدر تتداول بشكل كويس وبدون مخاطر خسارة الحساب

بالتوفيق

shihab
02-26-2015, 16:14
السلام عليكـــــ ورحمـ الله وبركاتــ
تسلم الايادي اخـــي
بارك الله فيك علي فائده قد استفدنها معظم الناس تخسر في التخطيط الدخول
ســــــــــــلام

doom
03-06-2015, 18:40
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Firas Si
03-07-2015, 19:42
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

YMTMAX
03-07-2015, 21:26
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

الاسد التاجر
03-10-2015, 10:21
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
09-22-2015, 17:57
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح الجميلة اللي انت قايلها للناس من الممكن ان اتعامل معاها كويس جدا
وكمان الاهم التنفيذ الجيد للموضوعات اللي عندك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد السيد
09-22-2015, 19:43
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

sofpreda
11-22-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى أنكم بتمام الصحة والعافية أعضاء منتدانا الغالي
وشكرا لك أخي على الموضوع الرائع وعلى المجهود المقدم نرجو التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

ahmed bakry
11-22-2015, 17:46
كل تاحية وتقدير وشكر ليك على نصائحك الهامة جدا والغالية واطلب منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
11-22-2015, 17:51
الســــــــــلام عليكم ...

اهلا اخــــــي وبارك الله فيك على الطرح السلس

لهـــــــــاته النصيحة في غنتضار جديدك يا اخ

----

مع التحية وبالتوفيق

doaa sary
02-20-2016, 17:45
شكرا ليك بس محدش واثق 100% من نجاحة الفوركس بحر وااسع
انا بقالى سنة ونص وحاسة انى اجهل الكثير
ومازلت اتعلم

Zezobebo3
02-22-2016, 18:54
اخى الفاضل الكريم انا اتفق معك تماما فأكثر شئ يضر المتداول هو الثقه الزائده عن الحد وهذه نصائح غاليه وثمينه جدا يجب ان نحفظها ...تقبل مرورى

nuclear2010
02-22-2016, 22:47
السلام عليكم
تقبل مروري

tahar2015
06-12-2017, 10:13
الثقه الذائدة تعمي البصيره تماما وستصبح تدخل في صفقات خطا مع انك وعيك الباطن يدري انها خطأ
لاكن الشعور بالثقه والقوه ولسيطره تسيطر عليك
بالتوفيق

nonam
06-18-2017, 17:52
السلام عليكم ....معدل الفايدة من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق وكمان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الكتير من النايح المهمة جدا للتعامل معاها

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

السلام عليكم ....الموشرات اللي في السوق من المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في التداول وكمان التعامل مع السوق اللي انت من الممكن ان تتعلم منه الكتير وب اختصار من الممكن ان تستفيد من الموضوع والنصايح الاهم في التعامل مع التداول

medben
06-18-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

yousee
06-18-2017, 21:26
شكرا على كل معلومة أو نصيحة من أجل نصبح جيدين في الفركس ولكي نصبح أيضا نربح الكتير من المال في كل النس الدين يقدمون متل هده الخدمة أقول لهم لا تعرفون أن الكتير من الناس تغيرت حياتهم بسببكم

omar eldakhly
06-18-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا ي صديقي اتفقك معك تماما في انتظار المزيد شكرا لك ي صديقي بارك الله فيك بارك الله فيك ي صديقي

snnaky
06-18-2017, 23:50
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق ودائما وابدا عليك ان تهتم بمعامل المخاطرة بما يتناسب مع الفرصة ورأس المال