PDA

View Full Version : برأيك لماذا لم تنجح مليارات الدولارات التي تم ضخها في أسواق المال الأمريكية والأوروبي

alihmila
04-24-2014, 18:26
برأيك لماذا لم تنجح مليارات الدولارات التي تم ضخها في أسواق المال الأمريكية والأوروبية إلى جانب الآسيوية في التخفيف من حدة تراجع مؤشرات أسواق المال العالمية ؟
- من المتعارف عليه أنه عند حدوث هزات في أسواق المال تستتبعها هزات في أسواق النقد وسعر الصرف تدفع البنوك المركزية بالدول المختلفة إلى أن تضخ أموالا في أسواقها للتقليل من حجم الآثار المترتبة على تراجع مؤشرات أسواق المال كنوع من أنواع تصحيح الأوضاع ليس أكثر، فضلا عن أن حجم الأسواق العالمية ضخم وتصعب السيطرة عليها في فترة وجيزة وقد يأخذ الأمر وقتا لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

sendrela
04-24-2014, 18:28
لعل من اهم الاسباب التى جعلت تلك المليارات لم تنفع هو الوضع الاقتصادى المتردى بالمنطقه جميعها مما جعل الاسواق تشهد ركودا غير مسبوق

فلذلك تجد الركود قد عم كل الجوانب الاقتصاديه والصناعيه والتجاريه والرزراعيه ولهذا من الصعب تغطيه العجر بسهوله

تحيتى

abo heba
04-24-2014, 21:11
اعتقد ان المشكلات كثيره ومتلاحقه لذلك ما يجرى مجرد تسكينات وليست حل نهائى وكاننا فى دائره مفرغه فانا
افضل مواجهه المشاكل وحلها وليس تاجيلها

محمد السيد محمد
04-24-2014, 23:41
صحيح .. والله يا اخي لنا عارف ان حل مشاكل العالم كله لن تنصلح الا باللوجوء الى الله
ولكن لما نيجي نقول الكلام ده يقولوا علينا متطرفين وارهابيين .. خلاص سيبهم بقه لغاية ما يعرفو ان الله حق

harimeche
04-25-2014, 00:16
سؤال وجواب رائع والإجـــابة دكرت في الموضوع

عندمــــا قلت ان الأمر ليس بالسهل ويأخد وقت كبير

لرجوع الأمور إلى مــــا كـــانت عليه

ahmedibrahim258259
04-25-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كده عرفت ليه الاداء الضعيف للدولار اما العملات الاخري ممكن بسبب تراجع اسواق المال الامريكية
تقبل مروري

pinom
05-01-2014, 00:12
في السابق كان التعامل بينك وبين شركة الوساطة يتم بواسطة الاتصال الهاتفي أو باستخدام الفاكس , فعندما تقرر أن تشتري أسهماً لشركة ما مثلاً كنت تقوم بالاتصال الهاتفي مع شركة الوساطة والطلب منهم بالقيام بشراء الكمية المطلوبة من أسهم هذه الشركة بالسعر الذي تقرره .

أما الآن ونتيجة لتطور شبكة الإنترنت فأصبح التعامل بينك وبين شركة الوساطة يتم بواسطة برنامج خاص platform تقوم بالحصول علية من شركة الوساطة وتقوم بتحميله (download) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأرجح - يوجد بعض المواقع التي تستعمل منصة تداول على متصفح الإنترنت مباشرة بتكنلوجيا الجافا (Java).

latraaa
05-01-2014, 21:49
و الله يا اخي الكريم، هدا الأمر يعود لأن النظام المالي و المصرفي الأروربي يعتمد على كل أنواع الربا، و بالتالي فهو يهدر أموالا كثيرة في ما يسمى بالقيمة المضافة و التي عادة ما تكون مرتفعة، لدا لابد من العمل على التعامل مع البنوك الإسلامية كحل للمشكل

soooonor
05-01-2014, 22:05
اعتقد ان المشكلات التى سببت هذا التراجع ما زالت قائمة و تحتاج الى حلول جذرية و ليس مجرد ضخ اموال فى اسواق المال العالمية

اى مشكلات اقتصادية تسبب خللا يظهر فى مؤشرات سوق المال

maghribia
05-01-2014, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان ضخ االموال ف يالسوق الفوركسفهومسؤولية الشكرات الكبيرة
و لهذا فلا مجال لان يتم العمل على هذا الشيء من قيببيل الاسوق العالمية

تقبل احتراماتيى

yooussef
05-02-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً أخي على هدا الموضوع الأكتر من رائع واتمنى التوفيق لك و- للجميع ويجب على كل عضو في المنتدى أن يستفيد ]

a7med84
05-02-2014, 03:21
اخى الكريم بص دى حاجه فى الاقتصاد معروفه

اكتر الدول تأثرا بالازمات العالميه الدول التى اقتصادها كبير والعكس يمكن الميزه الوحيد للدول الصغيره هى ان تأثرها بيكون قليل

.pioneer
05-02-2014, 07:40
مشكور اخى على الموضوع الرائع والممتاز وبارك الله فيك

وهذا الموضوع الرائع وجدته وانا اتصفح المنتدى وقلت افيدك به

الموضوع يتكلم عن استراتيجية ربح 100 نقطة يوميا

اتفضل رابط الموضوع

http://forex-masr.com/showthread.php?13642 (http://pioneer-cam.forumegypt.net/)

scan
05-04-2014, 05:05
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

forexman3
05-07-2014, 00:41
شوف ياغالى
بالنسبة لى فانا ارى بان الازمة العالمية التى حدثت
فى الولايات المتحدة قد اثرت على كثير من دول المنطقة
لذلك لم تنجح الاموال التى ضخت لانقاذ الاقتصاد

faisaloutch
05-07-2014, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي
الموضوع الجميل جدا
ونرجو منك المزيد
ونتمنى أن يستفيد الجميع
الوضع الاقتصادى المتردى بالمنطقه جميعها مما جعل الاسواق تشهد ركودا غير مسبوق

messaoud
05-31-2014, 02:57
تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل .

gehad87
08-04-2014, 09:13
سواء بتاخد وقت او بيتم ظهور اثرها في الوقت المطلوب بيكون ده اصلا ان البنوك المركزية تاخد قرار للتدخل ده شيء مفيد
مش بعض الدول بتاخد موقف سلبي وتسيب اقتصادها يغرق لاسباب غير معلومة

haffoudhi
08-04-2014, 19:50
هذا سؤال ربما يجيبك عنه خبراء المال والاعمال اما نحن رواد هذا المنتدى واعضاؤه همنا الوحيد بالاساس التعلم الجيد لاساليب التداول ومن ثمه طرق الكسب والربح فقط

tarikharak
08-04-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كده عرفت ليه الاداء الضعيف للدولار اما العملات الاخري ممكن بسبب تراجع اسواق المال الامريكية

AMLAK
08-04-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هذا الموضوع شديد الاهمية
وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك
الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

beshoy barakat
04-25-2015, 00:26
لعل من اهم الاسباب التى جعلت تلك المليارات لم تنفع هو الوضع الاقتصادى المتردى بالمنطقه جميعها مما جعل الاسواق تشهد ركودا غير مسبوق

فلذلك تجد الركود قد عم كل الجوانب الاقتصاديه والصناعيه والتجاريه والرزراعيه ولهذا من الصعب تغطيه العجر بسهوله

تحيتى

ibrahim forex
05-19-2015, 15:45
اعتقد ان المشكلات كثيره ومتلاحقه لذلك ما يجرى مجرد تسكينات وليست حل نهائى وكاننا فى دائره مفرغه فانا
افضل مواجهه المشاكل وحلها وليس تاجيلها

جابر1979
05-19-2015, 15:48
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، هناك عدة عوامل تؤثر في الاسواق العالمية وليس ألكم الهاءل من الأموال التي يتم ضخها في السوق هو الحل بل البحث عن إنماء الاقتصاد و إنعاش التشغيل

yassine imq
05-19-2015, 15:54
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

aligharbi316
05-24-2015, 13:24
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى الكريم
ان ضخ االموال ف يالسوق الفوركس فهومسؤولية
الشكرات الكبيرة و لهذا فلا مجال لان يتم العمل على
هذا الشيء من قيببيل الاسوق العالمية

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

baki
05-24-2015, 13:51
اخي على ما اعتقد انه السبب في عدم نفع تلك المليرات هو عدم قدرت المتعملين الاقتصادينن
التعمل مع التقلبات المالية المختلفة اخي

hmadnah123
05-24-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا كده عرفت ليه الاداء الضعيف للدولار اما العملات الاخري ممكن بسبب تراجع اسواق المال الامريكية
تحيتى

antonioforex
05-24-2015, 15:39
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع المهم حول السيولة الكبيرة التي يتم ضخها في الاواق و عدم
نجاحها في هدا الميدان لانه من المهم لكل متاجر معرفة هده الامور و بالتوفيق لك اخي العزيز

hamdochi
05-25-2015, 18:55
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بالنسبة لى فانا ارى بان الازمة العالمية التى حدثت فى الولايات المتحدة قد اثرت
على كثير من دول المنطقة لذلك لم تنجح الاموال التى ضخت لانقاذ الاقتصاد شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

madmax07
06-21-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك برأيك لماذا لم تنجح مليارات الدولارات التي تم ضخها في أسواق المال الأمريكية والأوروبي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Roshdy
06-21-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخى من المتعارف عليه أنه عند حدوث هزات في أسواق المال تستتبعها هزات في أسواق النقد وسعر الصرف تدفع البنوك المركزية بالدول المختلفة إلى أن تضخ أموالا في أسواقها للتقليل من حجم الآثار المترتبة على تراجع مؤشرات أسواق المال كنوع من أنواع تصحيح الأوضاع ليس أكثر، فضلا عن أن حجم الأسواق العالمية ضخم وتصعب السيطرة عليها في فترة وجيزة