PDA

View Full Version : @@كل واحد يعلق على الصورة دى@@

ilyes chaieb
04-24-2014, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله

كما و رد بعنوان الموضوع
اترك لكم التعليق

------------------------------------------------------------------------------------------------

sendrela
04-24-2014, 23:49
للاسف فعلا احيانا نتوه بين طيات الفوركس ولا نعرف على ماذا نعتمد هل نعتمد على المحللين كما فى الصوره ام نعتمد على التوصيات

وبالتالى جربت كلا الامرين وبائت بالفشل فقررت ان عاتمد على نفسى فالمحلل ليس افضل منى هو تعلم وانا ايضا سأتعلم

تحيتى

harimeche
04-25-2014, 00:10
صورة معبرة أخـــي إليــــاس ورائعة جزاك الله كل الخير

من وجهتـــي نضري أن كل الأشخــــاص لي حول المحلل فـــاشلين

حتى وإن كانت ليهم أربــــاح فهي غير معتمدة لأنهم يعتمون على

الغير وانـــا في رأيي أن نكف عن هـــاته الأشـــياء ولنبدأ رحلتنـــا

في التعلم والتدريب على كيفية التوقع وانا لا نقلل من أهمية الحســــاب

التجربي لأنه هو الدي يمكننا من تجريب أي شيء لنتأكد منه

ilyes chaieb
04-25-2014, 00:11
للاسف فعلا احيانا نتوه بين طيات الفوركس ولا نعرف على ماذا نعتمد هل نعتمد على المحللين كما فى الصوره ام نعتمد على التوصيات

وبالتالى جربت كلا الامرين وبائت بالفشل فقررت ان عاتمد على نفسى فالمحلل ليس افضل منى هو تعلم وانا ايضا سأتعلم

تحيتى
اهلا بك اختى الكريمة نورتى الموضوع
معك حق الواحد لازم يعول على نفسه , لان الخدع كثيرة .. الواحد يحاول يستعين بالتوصيات و اراء المحللين فقط
لتدعيم تحليله و جهة نظره
و في الاخر لازم يعتمد على اللى هو شايفه

ahmedibrahim258259
04-25-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصورة معبرة جدا اخي الكريم اوان اساسا لااثق في التوصيات ممكن ابص عليها بس لكن لااهتم بها
تقبل مروري

Essouayah Foued
04-25-2014, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كذب المحللون ولو صدقوا ، هذا عمل صناع السوق دوما
يشتغلون عكس مصالح التاجر ويريدون له الخسارة
لذالك أكثر من 95 % يخسروا في الفوركس
تقبل مروري أخي الكريم

abo heba
04-25-2014, 02:02
عليكم السلام
اكيد موجود هذه الفئه ولكن كما نقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك فان هو فعل هذا ليربح
فهناك من قد يخسر والذنب يكون فى رقبته والله اعلم

sakouiissam
04-25-2014, 02:07
قصة السؤال الصعب

جاء شيخ كبير إلى مجلس الإمام الشافعى، فسأله: ما الدليل والبرهان في دين الله؟ فقال الشافعي: كتاب الله.فقال الشيخ: وماذا- أيضا-؟ قال: سنة رسول الله. قال الشيخ: وماذا- أيضا-؟ قال: اتفاق الأمة. قال الشيخ: من أين قلت اتفاق الأمة؟ فسكت الشافعي، فقال له الشيخ: سأمهلك ثلاثة أيام. فذهب الإمام الشافعى إلى بيته، وظل يقرأ ويبحث في الأمر. وبعد ثلاثة أيام جاء الشيخ إلى مجلس الشافعي، فسلم وجلس. فقال له الشافعي: قرأت القرآن في كل يوم وليلة ثلاث مرات، حتى هداني الله إلى قوله تعالى: {ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا}. فمن خالف ما اتفق عليه علماء المسلمين من غير دليل صحيح أدخله الله النار، وساءت مصيرا. فقال الشيخ: صدقت

abo heba
04-25-2014, 02:08
عليكم السلام
التفوس دائما تتغير من اجل المال لكن لو عرف ان المال زائل ولكن الخداع والتضليل حسابه عند الله
لم يكن ليفعل هذا لانه بيفتكر انه كده فاهم ولكنه لا يفهم اى شىء

ilyes chaieb
04-25-2014, 02:20
مشكورين اصداقئي
و حسب ما تم الاستنتاج اليه من خلال ردودكم انه يوجد تضليل و مصلحة شخصية
هل تعتقدون ان المحللين التابعين لشركات الوساطة ممكن يعملوا هذا !
و ما هو هدفهم؟

النقاش مفتوح حتى تعم الفائدة

Essouayah Foued
04-25-2014, 02:32
مشكورين اصداقئي
و حسب ما تم الاستنتاج اليه من خلال ردودكم انه يوجد تضليل و مصلحة شخصية
هل تعتقدون ان المحللين التابعين لشركات الوساطة ممكن يعملوا هذا !
و ما هو هدفهم؟

النقاش مفتوح حتى تعم الفائدة
أنا قرأت موضوع حول أنواع شركات الوساطة وطرق عملهم وكيفية تحقيقهم لأرباح غير فارق السعر بين العرض والطلب
والمحللين التابعين لها يلعبوا دور مهم في ذلك وهدفهم هو تحقيق أرباح للشركة على حساب خسارت عميلهم وهي سرقة
عصرية منتشرة بكثرة في الفوركس وخاصة من بعض الشركات التي يطلق عليها صانعة سوق هذا والله أعلم

ilyes chaieb
04-25-2014, 02:56
أنا قرأت موضوع حول أنواع شركات الوساطة وطرق عملهم وكيفية تحقيقهم لأرباح غير فارق السعر بين العرض والطلب
والمحللين التابعين لها يلعبوا دور مهم في ذلك وهدفهم هو تحقيق أرباح للشركة على حساب خسارت عميلهم وهي سرقة
عصرية منتشرة بكثرة في الفوركس وخاصة من بعض الشركات التي يطلق عليها صانعة سوق هذا والله أعلم
معك حق و انا متفق معك في هذا
حتى انها تعرف بمنصة المكتب
يعنى الواحد بدل ما يكون الاوامر تمر مباشرة للبنك و تكون فيه شفافية
الا انه مع بعض الشركات النصابة الاوامر تمر لمكتب مدير الشركة .. و افهم انتى الباقى
يعنى مفيش تواصل بينك و بين البنك
لكن الواحد يلزم يعرف كيفاش يفرق و يكتشف هذا النوع من الشركات!!

mazen2508
04-25-2014, 04:05
اخى الفاضل تحياتى
قد يحدث هذا الموضوع فى سوق الاسهم من يعض شركات السمسره
التى يكون القائمين عليها من ذوى الضمائر المنعدمه .
لكنه يصعب حدوث مقل هذا الموضوع فى سوق الفوركس

ilyes chaieb
04-25-2014, 07:34
اخى الفاضل تحياتى
قد يحدث هذا الموضوع فى سوق الاسهم من يعض شركات السمسره
التى يكون القائمين عليها من ذوى الضمائر المنعدمه .
لكنه يصعب حدوث مقل هذا الموضوع فى سوق الفوركس
شكرا لك ياغالي على الرد
بس انا للاسف لا اتفق معك فيما تقوله , انا معلوماتى محدودة عن بورصة الاسهم
و لكن ما اعرفه عن سوق الفوركس انه فيه شركات تستفاد من خسارة العميل
يعنى بلغة اخرى هدفها هو خسارة العميل حتى هى تربح

و النقاش مفتوح لو فيه اراء اخرى ما تبخلو علينا

fatoma elsayd
04-25-2014, 07:39
وعليكم السلام
صوره جميله استاذ الياس وبالفعل من وجهة نظرى ان الصوره بتتكلم عن المحللين او الاخوه التجار اللى بيمشو ورا المحللين ومش بيحللو السوق بنفسهم
عشان كدا لازم كلنا نعتمد على تحليلنا الشخصى ونعتمد على نفسنا اخ الياس ولا توصيات ولا اى شيء اخر
تقبل مروورى وبالتوفيق :yahoo::happy:

nour elhouda
04-25-2014, 07:51
السلام عليكم و رحمة الله

كما و رد بعنوان الموضوع
اترك لكم التعليق

------------------------------------------------------------------------------------------------

كل واجد بيدور على مصلحتة ومش مهم الباقى يعنى المفرض مانعتمدش على تحليلات الغير لاتها ممكن تكون غير صحيحة او تكون لا تناسب الاستراتيجية اللى احنا بنشتغل بيها

nabile26
04-25-2014, 08:19
انا لم افهم الصورة من فضلك و انا اريد ان يشرح لي هذه الصورة و اتمنى لكم جميعا التوفيق و السلام عليكم.

menoer1248
04-25-2014, 10:41
هذه الصورة تعبر عن محلل غشاش يتلاعب بالمتداولين بينما له علاقة مشبوهة مع البنوك او الممولين
واظن هذا انه يحدث في الاسهم المحلية العربية اذ الصورة هي تدل على ذلك من خلال اللباس العربي
وهي اكيد معبرة عن حال العرب في التلاعب بالغلبة

ilyes chaieb
04-25-2014, 10:56
التفوس دائما تتغير من اجل المال لكن لو عرف ان المال زائل ولكن الخداع والتضليل حسابه عند الله
لم يكن ليفعل هذا لانه بيفتكر انه كده فاهم ولكنه لا يفهم اى شىء
ashrafko
حضرتك اللى مش فاااهم ولا حاجة
يعنى انت عامل 5497 مشاركة مسروقة كلها
بما فيهم المشاركة هذه مسروقة http://forex-masr.com/showthread.php?88504-كل-واحد-يعلق-على-الصورة-دى&p=3427224&viewfull=1#post3427224
و ان شاء الله الادارة راح تفرح بك كثيـــــــــــــــــــــر ااا

HemzaM
04-25-2014, 11:36
السلام عليكم أخي الفاضل الضورة فعلا رائعة و لها معان كثيرة قد تفهم من عدة جوانب خاصة يفهمها من تاه في بعض الأحين باعتماده على أمور قد حددها بنفسه و بالتالي فالنفس الشهوانية ان لم يوضع لها حد فهي ستطمع بالمزيد و المزيد و هدا يكون على حساب الاخرين في كثير من الاحيان فهؤلاء الناس غرباء فطوبى للغرباء على حساب من اعتمد عليهم و لم يعتمد على نفسه
شكرا جزيلا على الصورة .

حسنى صادق
04-25-2014, 11:47
Iهى فكرة رائعة ان احنا ننشر صورة و تكون فرصة لاستكشاف الاراء حولها و لكن انا عن نفسى لا اثق اطلاقا فى التوصيات و الاراءو المحللينلانة نادرا" ان صدقت ولذلك الاعتماد على النفس افضل

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

Iهى فكرة رائعة ان احنا ننشر صورة و تكون فرصة لاستكشاف الاراء حولها و لكن انا عن نفسى لا اثق اطلاقا فى التوصيات و الاراءو المحللينلانة نادرا" ان صدقت ولذلك الاعتماد على النفس افضل

latraaa
04-26-2014, 16:21
و الله يا أخي الكريم، اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر جيدة و دقة و إفادة، لأن الصورة حقيقة هي معبرة على حالة السوق و المتداولين، و لكننا نطمح لأن نكون في أرقى المناصب التي يجب أن نكون فيه امن خلال العمل على التعليم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
04-26-2014, 20:38
الا اونا .. الا دوا .. الا تريييي مهما تزودو انا مش بايع حاجة
ريحو نفسكو .. المشكلة انهم مش عارفين بيبيع ايه

haffoudhi
04-26-2014, 22:57
لهذا السبب اصر واؤكد على تعلم اسرار الشموع اليابانيه فهي الوحيدة التي تعطيك الصوره الحقيقيه +لمجريات السوق وحيثياته لان كل وضعيه للسوق مترجمه في شمعة ما

nabile26
04-26-2014, 23:20
اخي انت حقا مضحك اقصد الصورة
هدا معناه ان لا تعتمد على التوصيات مهما كان مصضرها
و ما عليك فعله سوى الاعتماد بنفسك.

bigboss87
04-26-2014, 23:29
السلام عليكم
يعني ممكن المحلل يكون يغالط في الناس ؟؟؟ ولو صحيح كيف ممكن نعرف الصح من الخطء
وما هي فأدت المحلل إذا غلطنا ؟؟؟؟
شكرا

pinom
05-01-2014, 00:06
تعلم أن هناك الكثير من السلع يتم بيعها وشراءها بين الناس والمؤسسات والدول , من هذه السلع : الأسهم , السندات , السلع الأساسية والعملات . وتعلم أن لكل سلعة سوقها الخاص حيث يجتمع المهتمين بهذه السلعة ويتبادلون بيعها وشراءها , وحيث يتحدد سعر السلعة على أساس قانون العرض (supply) والطلب demand .

فالسلعة التي يزيد الطلب عليها عن المعروض منها يرتفع سعرها , والسلعة التي يزيد المعروض منها عن الطلب عليها ينخفض سعرها . تسمى هذه الأسواق : البورصات . والبورصات موجودة في كل دول العالم , ولكل بورصة تخصصها ومجالها . والشيء الذي يهمنا أن تعرفه أن البورصات تأتي على نوعين :

بورصات التبادل المباشر
Exchange
بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال
Over the counter (OTC)

ما الفارق بين النوعين ؟

yooussef
05-01-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هه ههه هه أنا لم أفهم موضوع الصورة لكن أضن أنها تتكلم عن تردد المتاجرين عندما يكن سعر العملة متدبدب صورة مضحكة

latraaa
05-01-2014, 21:26
و الله هي حالة كل متداول في هدا السوق الكبيرة و التي تتسم المغامرة التي لابد من العمل على التعامل معها بالشكل الدي يجب أن يكون عليه الأمر، أتمنى أن نحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soooonor
05-01-2014, 21:47
علشان كدة لابد ان يتعلم منا التحليل الفنى للشارت و يتابع الاخبار الاقتصادية و لا يعتمد على المحللين الا لتأكيد البيانات و النتائج التى توصل اليها شخصيا..و لا يجب تصديق المحللين

a7med84
05-02-2014, 05:16
فى البورصات ده بيحصل وده خوفا من هيبوط البورصه

القوى بسبب اوامر البيع الكبيره فى السوق فى وقت واحد والله المستعان وبالتوفيق للجميع

messaoud
05-31-2014, 02:47
كما أن للأشياء والسلع أسعار تحدد بالعملات فنقول سعر السيارة 10.000$ أو أن سعر القميص 20$ , فإن للعملات أيضاً أسعار تحدد بعملات أخرى بأن نقول سعر الدولار 120 ين أو سعره 3.5 جنية مصري وهكذا .

شراء العملة وبيعها

عندما تشتري عملة فأنت بالضرورة تبيع مقابلها عملة أخرى . فعندما تحصل على عملة فأنت تدفع مقابلها عملة أخرى .

gehad87
08-04-2014, 09:02
على فكرة من مصلحته سواء في البيع او الشراء ان يبقا معوا جبهة في الحالتين لان العملية عملية ميزان
وتفوق كفة من كفتيه العرض او الطلب في الصورة دي بصراحة بشوفها غباء منقطع النظير منه

haffoudhi
08-04-2014, 20:11
انا لا اتبع اي توصيه ولا اهتم لها ايضا مهما كان مصدرها لالن من تدرست على يديه قال لي عندما تفهم اسرار السوق انت فقط تحدد الامر الذي تقوم به

AMLAK
08-04-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اكيد موجود هذه الفئه
ولكن كما نقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك فان هو فعل هذا ليربح فهناك من قد يخسر
والذنب يكون فى رقبته والله اعلم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

snnaky
12-25-2015, 17:47
اولا لو حضرتك عندك موضوع كان افضل من اللى انت عاملة دة
انت عامل صورة وجاى تعمل موضوع للهو والتسلية واحنا هنا ننتظر المعلومة واحب اقول لحضرتك ان المتنتدى للعلم وليس للهزار
المنتدى منتدى تعليمى ولو حضرتك حابب تخفف شوية مافيش مشكلة ممكن تعمل موضوعك فى ركن المواضيع العامة

jaouad ouaiss
12-25-2015, 19:37
لا اعرف مادا يدور في تلك الصورة ولا ادري مادا سنستفيد منها ارجوك اخي ظع لنا مواظع يمكننا ان تفيدنا في مشوارنا في تعلم ىالفوركس وليس مثل هده الصور التي ليس لها اية معنى ابدا

boss
12-25-2015, 20:30
انا عن نفسى جربت كل الامور وبائت بالفشل فقررت ان عاتمد على نفسى فالمحللون ليسو افضل منا
الكل يبدؤ من الصفر و يتعلم بمرور الوقت واكتساب الخبرة

aymansaleh
12-25-2015, 23:36
الاخ الكريم بالفعل ان هناك بعض المحللين الذين يعطون توصيات خلاف مايقومون بها وذلك لتضليل الاخرين ليس الا, وانما يريدون ان يبيعون التوصيات بمقابل مادي, الاعتماد على التحليل الشخصي هو الافضل دائما
تقبل مروري

heroo252
12-26-2015, 00:40
طيب وانا ليه احط نفسى فى الموقف ده انا من اول يوم قررت اتعلم
قبل ما ادخل المجال وبعتبر نفسى محلل خبير كمان من غير ما احتاج لا حد
ولا توصيات ولا غيره

kacembouden2
01-18-2016, 23:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-13-2016, 02:26
مرحباً شكرا على إضافة
بتوفيق للجميع

ebn masr
03-17-2016, 17:56
انت تقصد يعنى انه المحللين يضعون تفسيرات وتحليلات غلط عكس ماهو صحيح ومطلوب علشان كدة انا بشوف انه المتداول نفسه له دور

gara77
03-25-2016, 02:01
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
@@كل واحد يعلق على الصورة دى@@
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

*DoOdy*
03-25-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... صورة كاريتير معبرة وللاسف غالبا بتحكي عن الواقع اللي بنعيش فيه وغالبا ايضا انه بيكون يريد خسارة التاجر في الفوركس مشكور علي هذة الصورة وتقبل مروري

faresn95
03-25-2016, 13:33
شكرا لك اخي على هذه الصورة المعبرة
حقا هناك من الخبراء من يبخل اخوانه بالتوصيات المهمة و هذا من شيمنا التي ابتدعناها
بعيدا عن شيم العرب الكرام

abdo mk
03-25-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Ghost18
06-08-2016, 15:41
الصورة بالفعل هي جد معلبرة عن الدور الحجبار الذي يلعبه المحلل الفني و تحليلاته
ينتظرها المتداولون و يعتمدون عليها في عملية التداول .
على كل شكرا جزيلا لك .

xmenflis1
07-02-2016, 08:42
مرحباً شكراً على إضافة
اكيد موجود هذه الفئه ولكن كما نقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك فان هو فعل هذا ليربح
بتوفيق للجميع

9ou9ou
07-30-2016, 02:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
07-31-2016, 14:02
هذا يعني عليك الاعتماد على نفسك وذاتك ولاتعمل بمشوره الاخرين فأنت الذي تحدد مصير صفقاتك التي تدخلها اعتمادا على الاخبار والتحليلات الفنيه والمؤشرات وحركه الاسعار حتى تيتطيع ان تستنتج حركه السعر ومساره في الساعات او الايام المقبله

bebars zolfakar
07-31-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
صورة اكثر من رائعة وفعلا هذا يحصل مع بعض المتداولين الذين يطمعون فى الربح الكثير والاعتماد على الغير وعدم معرفة اساسيات التداول وعدم معرفة طرق التحليل الفنى والاساسى
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا للجميع

mind333warrior
07-31-2016, 15:43
ماهو الى الدرجة ذي , احنا في سوق افتراضي و ليس حقيقي , ايش الفائدة من التمييز , وبعدين اكثر الشركات بتوظف نساء عشان يتصلوا بالمتداول و خاصة لو كان ذكر , ولم يسبق ان تم تمييز بنات بتوصيات مثلا ...