PDA

View Full Version : نظرية اليوت ويف

herohos
10-12-2012, 05:44
- عجيب والله أن تطلب من أحد العون فى شئ ولا تجد منه إلا كل أستنكار وسخريه
طلبت فى أحدى المواضيع فى المنتدى كتاب يتحدث عن الموجات فأذا بأحد الأعضاء يرد أدخل فى الياهو وأعمل Search (يعنى مش عايزين وجع دماغ أجرى دور بعيد)

والحمد لله أستطعت أن أجمع هذه المعلومات عن تلك النظرية (الممتازة جداً فى فهم حركةالسوق) ووضعتها هنا كى يعم الخير.

نظرية اليوت ويف

مقدمة عن النظرية

تعود هذه النظرية الى رالف نيلسون اليوت منذ نحو مائة عام والذي اكتشف ان حركة اسعار الأسهم تتبع موجات ذات خصائص محددة وان هذه الموجات تتكرر بشكل دوري مدته تختلف من موجه لموجة وقد تمتد لدقائق او لمئات السنين!!

الأسس التى ترتكز عليها النظرية

يخلق كل فعل رد فعلمساوى له فى القوة ومعاكس له فى الأتجاه " ففى الأسواق المالية، كحركة سهم فوق أو أسفل يجب أن تتلى بحركة مضادة" ويرى اليوت ان حركة الأسعار تتبع خمس موجات(5،4،3،2،1) رئيسية متصاعده تكون الموجه رقم (5،3،1) موجات صاعدة يتخللهم (4،2) هبوطاً يلى هذه الموجات ثلاث موجاتفرعية مصححه(A,B,C) للخمس موجات الاساسية تكون الموجه(A,C)موجات هابطة وC موجه صاعده

الموجه الاولى : وحسب نظرية اليوت تعتبر هذه الموجة اقل الموجات ارتفاعا

الموجه الثانية : تعتبر الموجه الثانية تصحيحا لحركة الموجة الأولى ومن شروط هذهالموجه حسب نظرية اليوت انها يجب ان لاتكسر بداية الموجه الاولى .

الموجه الثالثة : وهذه الموجه هي اطول موجات الدفع حسب نظرية اليوت وايضا يتخلل هذه الموجه موجات فرعية 1، 2 ، 3 ، 4 و5( أشبه بالتصحيح) مع العلم بالطبع بأن قوة موجات التصحيح لاتتناسب مع قوة أنطلاق هذه الموجه لاننا بالطبع لم نزل داخل هذه الموجه فلا بد من أن تستمر فى أتجاهها وأنما هى موجات تصحيحية بسيطة.

الموجة الرابعة : وهي موجة هابطةومن شروط هذه الموجه ان لاتكسر قمة الموجة

الموجه الخامسة : وهذه الموجه الاخيرة من الموجات ومن شروط هذه الموجه انلاتكون اطول من الموجه الثالثة وعادة تساوي هذه الموجه 50% من طول الموجه الثالثة

الآن بعد هذه الموجات الخمس ماذا سيحدث

حسب نظرية اليوت بعد الموجات الخمس الصاعدة يبدأ تكون الموجات الهابطة(A,B,C)

موجه A وتكون صاعدة
موجه B وتكون هابطة
موجهC وتكون صاعدة

الموجة A:وهذه الموجة الاولى من الموجاتالتصحيحيه وتكون موجه هابطة وقوية لكن من الصعب جدا تحديد قاع هذه الموجه وان كان من الممكنأن تساوي 75% من طول الموجه الخامسة .

الموجة B:وهذه الموجه صاعدة وتكون اشبه بالارتداد بعد الهبوط في الموجهAومن شروط هذه الموجه ان لاتتعدى 75% من طول الموجةA وهذه الموجه عادة تشهد خروج كبيرفي نهايتها لمن هم متعلقين في قمة الموجه الخامسة وهى افضل فرصة للخروج لمن هومتعلق عند قمة الموجة الخامسة. (اللى مش عايزين يخروجوا من السوق إلا بنفس الربح الذى قد حصلوا عليه فى الموجه الخامسه) .

themystery
10-13-2012, 00:57
موضوع قيم جدا
و انا استفدت منه كتيير اليوت ده أسطوره أصلا
تحياتي و بالتوفيق

harimeche
10-13-2012, 01:03
وانـــــا أيضا فعلا هدا أسطورة كبير

lovemoon
10-13-2012, 01:04
هل الهارمونيك بداية للطريق الي اليوت ؟
اما الهارمونيك شئ و اليوت شئ اخر ؟
ليس لهم علاقة ببعض

ososbahar
10-14-2012, 16:16
شكرا علي المجهود الرائع ونصيحه لكل المبتدئين لازم يعرف اليوت ويف لانها فعلا اختراع

y4x
10-14-2012, 18:02
شكرا لك اخى على الموضوع المفيد وان شاء الله استفيد منه

انا وكل مبتدأ

كرا على مجهودك اخى

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

شكرا لك اخى على الموضوع المفيد وان شاء الله استفيد منه

انا وكل مبتدأ

كرا على مجهودك اخى

sunlight
10-14-2012, 19:54
شكرا اخى على الطرح الجيد ولكن يا ريتك بقى تجيب الاشكال حتى نتعلم لان الكلام عايز رسومات وعايز شروحات ولكن اشكرك مره اخرى

nrgslawi
10-14-2012, 23:34
شكرا لك اخي على المعلومة واعذر بعض الاعضاء لان هدف ليس هو تقديم المساعدة اكثر من جمع البونص

abd123
10-15-2012, 00:37
مشكور اخي على هذه المعلومة الرائعة . كما انني استفدت كثيرا من الموضوع . شكرا لك

azifek
11-18-2012, 23:13
مشكور أخي على توضيح نظرية اليوت ويف
و بصراحة أنا مهتم بهذه الموجات لأن الكثير من المحللين الكبار يعتمدون على هذه الموجات لاصدار التوصيات
انصح من الجميع بتعلم هذه الموجات لانها ستساعد في التداول

saad forex
01-09-2013, 05:37
انا فعلا بدأت ادور على اى كتاب بيتكلم فى الموضوع ده
وهتعلمه وهتدرب عليه فى الحساب التجريبى

insta client
03-17-2013, 15:37
مشكور بجد يا غالى على الموضوع الجميل فعلا وان شاء الله كل الناس تستفاد منه جامد اوى وننتظر مزيدك يا باشا ويارب دايما بالتوفيق

Esam kader
03-17-2013, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موضوعك جميل ونتمي منك المزيد من الموضوعات المميزه
التي يستفاد منها كل الاعضاء الجدد مثلي جزاك الله الف خير

dodovedo
04-16-2013, 12:43
التحليل بموجات اليوت مهم
لاكن انا بفضل التحليل
بالتحليل الفنى
تقبل احترامى

Dhoom
04-16-2013, 13:26
فعلا الف الف شكر على العمل الاكثر من رائع و فعلا ده هيعملنا نقاط دعم رائعة في دراستنا للفوركس , انا اقصد نقاط دعم لينا مش على الشارت , انا عن نفسي هستفيد جدا من عملك ده و شكرا لك

ahamed ali
04-16-2013, 14:01
شكرا لك اخى الكريم على الموضع ونظرية اليوت اول مرة ا
سمع عنها لكنها شكلها نظرية جيدة ومفيد ممكن ان اجربها

L!NDa
04-16-2013, 16:05
ليس لهم علاقة ببعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهارمونيك على ما اضن شيء واليوت شيء تاني يا اخي الكريم

bondaa
04-16-2013, 16:33
شكرا على موضوعك بس بصراحة انا مش فاهمة حاجة اد كدة بس هحاول ابحث عنها وايضا اقراء موضوعك مرة اخر او اكثر من مرا حتى افهمها

ashrafsh
04-16-2013, 17:43
اخى الكريم ان شاء اللة ساقوم بقرائة تلك النظرية
ويمكن استفيد

latraaa
04-16-2013, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، بارك الله فيك و في جميع من حاول الإفادة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nani44
04-16-2013, 19:24
لم افهم شيئا ارجو التوضيح اكثر لازلت مبتدئة ومثل
هده التعقيدات تعقدني فهمي بسيط وايضا الموضوع بالنسبة لي جديد

mintu
04-16-2013, 20:15
يا غالى على الموضوع الجميل فعلا وان شاء الله كل الناس تستفاد منه جامد اوى وننتظر مزيدك

ميوية حسن
04-16-2013, 20:18
المحللين الكبار يعتمدون على هذه
الموجات لاصدار التوصيات شكرا
لك على هذا الموضوع

ENG MARINAIO
04-16-2013, 20:58
موجات اليوت اسلوب مهم للتحليل
ومشكور اخي علي موضوعك

medo144
04-17-2013, 01:20
التحليل الموجى من اهم انواع التحليل واصدقها
الا انه يحتاج الى جهد كبير جدا لتعلمه

Omaryat1
04-17-2013, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على شرحك المميز لتلك النظرية المهمة أيضا

maged mohamed
04-17-2013, 06:58
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على التةضبح الجيد للنظرية وان شاء الله اقوم بتجربتها غلى الحساب التجريبى والله الموفق

شيماء المصرية
04-17-2013, 07:03
السلام عليكم
مشكور علي هذا الموضوع وعلي هذا المجهود الرائع المبذول فيها واتمني تقبل مروري وفي انتظار المزيد من المواضيع ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

zamalkkkawy
04-17-2013, 08:54
شكرا جزيلا يا اخي وبارك الله فيك في الديا والاخره
وتقبل خالص مروري

dandash
04-17-2013, 09:04
تمام ربنا يزيدك من المعلومات دي
انتظرمنك المزيد
مشكور جدا
تحياتي

shaimaa abdalla
04-17-2013, 11:24
ان النظريه دى شاهدتها من قبل ممكن تعرفونى النظريات الاخرى انا اود ان اتعلمها ممكن من فضلكم تبينوها وتوضحوها لنا فى الحال
ما راي الدين في هدا النوع من التجارة. عندي بعض من المال و أريد أن أتاجر به في الحلال قبل أن تأكله الزكاة. فهدا الفوركس جيد ان كان حلاﻻ.
وشخصيا اول مره اسمع عن هذه النظريه ولا افقه فيها اى شئ نهائى

mmxxmm2
04-17-2013, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الغالى موضوع فوق الروعة ان شاء الله
يكون فى تقدم ديما واظتهار
شكرا اخى وتقبل مرورى

fatma fathy
04-17-2013, 11:57
موجات ونظريات اليون لها باع كبير فى
سوق الفوركس وهى من انجح النظريات

khaledyosrie
04-17-2013, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل جدا جدا جدا
ومجهود كبير من العضو المحترم
ان شاء الله الكل يستفاد
بالتوفيق للجميع

mintu
04-17-2013, 12:20
اخي الكريم موضوعك جميل ونتمي منك المزيد من الموضوعات المميزه
التي يستفاد منها

ABCD1234
04-22-2013, 21:35
لا تلتفت اخي الكريم الي اي استهزء
الموضوع مفيد ومهم جدا لكل المهتمين باليوت
جزاك الله خيرا

zeze mohamed
04-22-2013, 22:19
شكرا على شرح نظرية اليوت ويف وعلى المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومات للاعضاء ان شاء الله الكل يستفيد

zamalkkkawy
04-27-2013, 19:34
شكرا اخي علي المعلومات الرائعه والاسلوب المبسط

Dhoom
04-28-2013, 13:06
السلام عليكم واو
يا لها من منظرية ممتازة سوف تساعد الكثير من المبتداين مثلي في انتظار المزيد
تقبل مروري

taoufik bajjou
04-28-2013, 15:02
السلام عليكم اخي الغالي شكلرا لك على اموضوع الرائع و على حبك للخير و أعضاء المنتدى و أتمنى كل للخير للجميع

abo2012
04-29-2013, 20:27
السلام عليكم
اخي من تتعب له يلعب
عليك فشكرا اخي على
الموضوع الرئع

day44.ah
04-29-2013, 20:38
لخي اتمنى ان اتعلمهاا لانها رااااااائعة جدا و يمكنك ربح ارباااح خيااااااالية بها مهما كان راس مالك وانشاء الله ساتعلمها
تقبل مروري اخي الفاضل
تحياتي لك

moha1466
04-29-2013, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله
ألف شكر أخي على هذا الشرح والمعلومات القيمة، مفيد جدا

verdi verdi
04-30-2013, 20:56
هي نظرية محترمة لكن يجب اتقانها
و دلك عن طريق الممارسة بشكل مستمر

Bassemrko
05-23-2013, 21:44
شكرا يا غالى على الموضوع وبارك الله فيك ان شاء الله وجعله الله فى ميزان حسناتك وانا قرئتها قبل ذلك واستفد منها
وبالتوفيق لك انت كمان يا غالى وتقل مرورى وشكرا

tota2000
05-23-2013, 22:14
مشكووووووووور اخى على التوضيح
موجات اليوت هى احد المراجع القوية التى يتمكن بها المتاجر من التدالو بطريقة خاصة لان هذه الموجات لها نظام تداول كامل يمكنك الاعتماد عليه بمفرده فى السوق

catw
07-27-2013, 19:26
مشكور اخى على هذة الطريقه وفى انتظار كل جديد من الابداعات
تقبل تحياتى ومرورى

rsfbg2010
07-27-2013, 19:57
الف شكر ياخى على مضوع تفسير اليوت
واليوت علم مستقل مثله مثل التحليل الفنى والرقمى والاساسى
وفى ناس بتقول انه ناجح جدا بس المشكله انه صعب فى تعلمه

bombasasa
07-27-2013, 20:32
سوق الفوركس يؤثر على جميع المتاجرين المتداولين فيه سواءا كانوا مبتدئين أو محترفين فكلهم لهم رأس مال يتادولون به كبير أو صغير
وكلهم يقدرون على تحقيق الارباح مع الادارة الجيدة لرأس المال

hebkar
07-28-2013, 13:54
نظريه اليوت نظريه رائعه وانزلت مؤشرها من قبل بعد ان رايت
ان هناك مواقع تحلل بها لكن للاسف مرات عديده احس ان الاتجاه مخالف
فازلتها لانها سببت لى بعض الخسائر
تحياتى لك واتمنى لك التوفيق

nasromessi
07-28-2013, 13:57
السلام عليكم
شكراعلى هدا الموضوع انه مفيد المزيد من النجاحات ان شاء الله تحياتي
شكرا

mohamed61172
07-28-2013, 14:09
مشكور اخي الكريم لكن موجات اليوت لما لها من اهمية اعتقد ان هذا الشرح موجز جداً بالنسبة لها

يزيد
07-28-2013, 16:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي مجهود رائع بصراحة و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع

forex4
07-28-2013, 18:29
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
واتمنى ان ينتفع به الاعضاء الكرام
خصوصا ان موجات اليوت تحتاج لدراسة وافية

uosef55
09-26-2013, 00:53

اشكرك اخي علي المعلومات المفيده واتمني لك التوفيق

falcon26
09-28-2013, 04:17
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedhawash
09-30-2013, 16:09
موجات اليوت من النظريات القويه فى السوق وساعمل على تعلمها

واعرف انها تشتغل بشكل ممتاز مع زوج اليورو دولار بشكل كبير والله المستعان

hasback
09-30-2013, 16:14
طلبت فى أحدى المواضيع فى المنتدى كتاب يتحدث عن الموجات فأذا بأحد الأعضاء يرد أدخل فى الياهو وأعمل Search (يعنى مش عايزين وجع دماغ أجرى دور بعيد)

والحمد لله أستطعت أن أجمع هذه المعلومات عن تلك النظرية (الممتازة جداً فى فهم حركةالسوق) ووضعتها هنا كى يعم الخير.

نظرية اليوت ويف

مقدمة عن النظرية

تعود هذه النظرية الى رالف نيلسون اليوت منذ نحو مائة عام والذي اكتشف ان حركة اسعار الأسهم تتبع موجات ذات خصائص محددة وان هذه الموجات تتكرر بشكل دوري مدته تختلف من موجه لموجة وقد تمتد لدقائق او لمئات السنين!!

يخلق كل فعل رد فعلمساوى له فى القوة ومعاكس له فى الأتجاه " ففى الأسواق المالية، كحركة سهم فوق أو أسفل يجب أن تتلى بحركة مضادة" ويرى اليوت ان حركة الأسعار تتبع خمس موجات(5،4،3،2،1) رئيسية متصاعده تكون الموجه رقم (5،3،1) موجات صاعدة يتخللهم (4،2) هبوطاً يلى هذه الموجات ثلاث موجاتفرعية مصححه(A,B,C) للخمس موجات الاساسية تكون الموجه(A,C)موجات هابطة وC موجه صاعده

الموجه الثانية : تعتبر الموجه الثانية تصحيحا لحركة الموجة الأولى ومن شروط هذهالموجه حسب نظرية اليوت انها يجب ان لاتكسر بداية الموجه الاولى .

الموجه الثالثة : وهذه الموجه هي اطول موجات الدفع حسب نظرية اليوت وايضا يتخلل هذه الموجه موجات فرعية 1، 2 ، 3 ، 4 و5( أشبه بالتصحيح) مع العلم بالطبع بأن قوة موجات التصحيح لاتتناسب مع قوة أنطلاق هذه الموجه لاننا بالطبع لم نزل داخل هذه الموجه فلا بد من أن تستمر فى أتجاهها وأنما هى موجات تصحيحية بسيطة.

الموجه الخامسة : وهذه الموجه الاخيرة من الموجات ومن شروط هذه الموجه انلاتكون اطول من الموجه الثالثة وعادة تساوي هذه الموجه 50% من طول الموجه الثالثة

موجه A وتكون صاعدة
موجه B وتكون هابطة
موجهC وتكون صاعدة

الموجة A:وهذه الموجة الاولى من الموجاتالتصحيحيه وتكون موجه هابطة وقوية لكن من الصعب جدا تحديد قاع هذه الموجه وان كان من الممكنأن تساوي 75% من طول الموجه الخامسة .

الموجة B:وهذه الموجه صاعدة وتكون اشبه بالارتداد بعد الهبوط في الموجهAومن شروط هذه الموجه ان لاتتعدى 75% من طول الموجةA وهذه الموجه عادة تشهد خروج كبيرفي نهايتها لمن هم متعلقين في قمة الموجه الخامسة وهى افضل فرصة للخروج لمن هومتعلق عند قمة الموجة الخامسة. (اللى مش عايزين يخروجوا من السوق إلا بنفس الربح الذى قد حصلوا عليه فى الموجه الخامسه) .

شكرا اخي الكريم على المعلومات ,وبالفعل نظرية اليوت من اشهر النظريات وهي جيدة ولكن ما ينقس المتداولين ليس المعلومات عنها وانما استراتجية جيدة ترتكز على هذه النظرية من خلال مؤشر او اسكريبت

choroukguid
09-30-2013, 16:15
شكرا جزيلا اخي على الموضوع
نظرية جميلة جدا ولها قيمة في التداول تحياتي

Hossamabouelsoud
09-30-2013, 16:28
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع فأنه موضوع مهم و يجب فهمه

monira salah
09-30-2013, 20:12
السلام عليكم

شكرا على تقديمك للموضوع بالطريقة دى وبالتوفيق ان شاء الله ولكنى لا استخدم موجات اليوت مش عارفة لية بس ان شاء الله هجربها عن قريب بالتوفيق :)

MuRa
10-01-2013, 02:04
مش عارف والله بتتعملي ازاي دي بس هشوف الشرح وبازن الله هفهم وابقي انسان كويس

WASEM DALLOUL
10-01-2013, 02:09
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة المفيده والجيده وجزاك الله كل خير وارجو ان يكون الشرح عمليا اي على الشارت وشكرا

aaa
10-07-2013, 04:14
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gamal20
10-07-2013, 15:46
تسلم اخى الكريم على الموضوع الجميل وفى ناس كتيره فعلا مهتمه بموجات اليوت اللى ليها تاثير كبير فى
سوق الفوركس

maha elsayed
10-07-2013, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يااخى ع الشرح الرائع ده
بجد تقبل مرورى

kaaf
10-07-2013, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جازاك الله خيرا اخي على هدا الموضوع المتعلق باللوت ويف في انتضار المزيد من الشرات المهمة والعفو

YOUNIS
10-07-2013, 17:59
شكرا لك اخى على الموضوع المفيد وان شاء الله استفيد منه******************************************** **********************

انا وكل مبتدأ

كرا على مجهودك اخى

منى الجندى
10-09-2013, 09:17
موجات اليوت قرات لها الكثير ومدى اهميتها وهى من ضمن اولوياتى
فى الفترة القادمه لكن تنال ايضا جزء من وقتى للتعلم لما لها من اهميه جيده

doola2020
10-15-2013, 21:32
فعلا هذه النظرية نظرية مهمة جدا ونظرية اليوت ويف أنا أسمع عنها منذ دخولي لسوق تداول العملات سوق الفوركس وأنا الان فهمتها

oo0khaled0oo
10-15-2013, 22:40
موضوع جميل انا ايتفدت منه جدا
و لكنها معقده ومن الصعب انك
تتوقع الاتجاه بعد كده رايح لفين
انا افضل اسلوب الوافي في قرائه
السوق و توقع اتجاهه

iamis
10-15-2013, 23:26
شكرا جدا للموضوع المهم دة وملحص هذا الموضوع ان هذه النظرية تقول ان لكل فعل فى الحركة لهلة رد فعل اخر معاكس
للموجات اى كانت صاعدة ام هابطة

salim telecom
10-16-2013, 00:31
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك الموضوع جيد لاكن أنا لة مبتدي أرجوا المعذرة و الله أعلم و الله الموفق

ahmedanwar
10-16-2013, 00:32
اشكرك جدا لانك انت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة رائعه

egy26
10-17-2013, 22:44
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

MAGDYABDO
10-17-2013, 22:49
انا حاولت اكتر من مره انى استخدم او افهم اليوت وموجات اليوت ولكنى مفهمتهاش خالص لانها معقده جدا وصعب انى افهمها

عبدالرحيم
10-17-2013, 22:59
انا حاولت اكتر من مره انى استخدم او افهم اليوت وموجات اليوت ولكنى مفهمتهاش خالص لانها معقده جدا وصعب انى افهمها اخي العزيز

abdelhalim
10-17-2013, 23:00
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
لك مني أجمل التحيات
السلام عليكم

heroo252
10-17-2013, 23:16
الموضوع عجبنى وهحاول اعرف كتير عن النظرية
وان كانت دى اول مرة اسمع عنها لكن هو دة الفووركس
كل يوم فى جديد وكل يوم نتعلم حاجة جديدة وهنفضل نتعلم طول عمرنا

mohamedmajdoubi
10-24-2013, 01:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على الشرح المفصل و البسيط في نفس الوقت
بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

melad
10-29-2013, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على الموضوع و لكن احب اصحح او اوضح بعض النقاد , اولا انا محلل إليوتى محترف و صاحب خبرة كبيرة فى التحليل الموجى , بالنسبة للموجة b لو كت فى نموذج متعرج مينفعش تعدى 79 % من الموجة a و لو جت فى مسطحة مينفعش تعدى 200% من a , نقطة بسيطة بس فى التحليل النسبى , تحياتى و ربنا يوفقك مع إليوت

zamalkkawy
10-30-2013, 12:30
توضيح نظرية اليوت ويف
و بصراحة أنا مهتم بهذه الموجات لأن الكثير من المحللين الكبار يعتمدون على هذه الموجات لاصدار التوصيات
انصح من الجميع بتعلم هذه الموجات

abdouabdou
10-30-2013, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله
جزاك الله خيرا لم اسمع عن هده النظرية من قبل
و لكنها تبدو رائعة مفيدة و تحقق نتائج ساجربها
بالتوفيق اخي الكريم

w3ad
10-31-2013, 04:35
شكرا على شرح نظريه اليوت
وان شاء الله نستفيد من هذا الشرح الجيد وشكرا على افاده الاعضاء

ayman.shosha
10-31-2013, 04:45
شكرا لك يا غالى على ما قدمت
الا اننى ارجو منك ان الا تكن مشاعر الغضب من احد الاعضاء بسبب عدم اجابتك
فهو سبب لك الخير لو تدرى
فهذا الرد اظهر عندك الحماس وجعلك تبحث عن الامر وتلم به
واليوم انت من تعرض لنا ما كنت تسأل عنه بالامس

فهل عرفت انه ما فعل معك الا الخير..

amradelaly
10-31-2013, 05:13

نظرية اليوت ويف

مقدمة عن النظرية

موجه A وتكون صاعدة
موجه B وتكون هابطة
موجهC وتكون صاعدة

جزاك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة ولكنها ليست
بقوة المؤشرات التي تقيس زخم العمليات أو مؤشر الاستكاستك

Eng_Amr
10-31-2013, 13:47
السلام عليكم
موضوع قيم جدا لكن مفيد جدا
و انا استفدت منه كتيير اليوت ده أسطوره كبيرة
مشكور و تقبل مرورى اخى الكريم

gmhd
10-31-2013, 14:46
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي
شرح موجات اليوت
وتعريفنا نظرية اليوت ويف
واتمنا لك التوفيق علي المجهود

sedee2
10-31-2013, 14:55
موضوع جميل وان شاء الله اقوم بتعامل
مع هذا الموضوع بكل جدية
اشكرك جزيرا على هذا الموضوع
وجزاك الله خيرا انت وكل من معك

helbwer
10-31-2013, 16:08
السلام عليكم
واللة ممكن يكون كلامك صحيح ان فية اعضاؤ بيحاولو ا يتعلموا
ولاكن فية ناس تعملها على انها تاخدمنهم بونص وبس على حسابهم

RomanyMoreed
10-31-2013, 16:16

شكرآ يا غالي علي شرح نظريه اليوت وهي فعلآ مفيده للغايه

ahmedmhmed
10-31-2013, 16:17
جزاك الله خيرا
موضوع نظرية اليوت ويف فائدة لكل الاعضاء وانا لم اكن اعرفها الا من خلال موضوعك
شكرا لك

Moro_Mezo
10-31-2013, 16:23
شاهدتها من قبل ممكن تعرفونى النظريات الاخرى انا اود ان اتعلمها ممكن من فضلكم تبينوها وتوضحوها لنا فى الحال
و اشكرك على شرح نظرية اليوت ويف وعلى المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومات للاعضاء ان شاء الله الكل يستفيد

زهرة 124
10-31-2013, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل الخير لانك بتهدي ثمرة مجهودك لكل الاعضاء واكيد ربنا حيجازيك خير
وفي انتظار مشاركتك القادمة الشيقة والهادفة قريبا ان شاء الله
وفقك الله

anamoody
11-24-2013, 00:14
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح نظرية اليوت ويف
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

mahmoud_26
11-30-2013, 04:11
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

waleed2015
11-30-2013, 06:44
شكرا لك أخي الكريم علي هذا الطرح المميز والمعلومات القيمة وبالفعل هذه الطريقة
دقيقة جدا في التحليل الفني لمن يتقنها فهي تحتاج الي دراسة مستفيضة ولكن نتائجها ممتازة

Ali Mahmoud
11-30-2013, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

الموضوع عجبنى وهحاول اعرف كتير عن النظرية
وان كانت دى اول مرة اسمع عنها لكن هو دة الفووركس
كل يوم فى جديد وكل يوم نتعلم حاجة جديدة وهنفضل نتعلم طول عمرنا

mohamaher
12-20-2013, 04:43
مشكور على موضوعك المتميز والمتداول للاستفاده منه جميعا
واشكرك ايضا على شرحك وتوضيح نظرية اليوت ويف
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

simo107
12-20-2013, 05:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى الكريم

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

تقبل مروري :bravo:

east26
12-27-2013, 19:52
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

محمد السيد محمد
12-27-2013, 20:12
ياه هي موجات اليوت بالبساطة دي .. دا انا فاكرها اصعب من كده
بس اسمح اسألك سؤال انت جبت البحث منين .. مشعملت سيرش برده على مواقع النت والا حاجة تانية وايه هي

reus
12-28-2013, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على الشرح والمجهود يا اخى ومستنى منك كل جديد
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

juve4ever
12-28-2013, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
المحللين الكبار يعتمدون على هذه الموجات لاصدار التوصيات التحليل الموجى من اهم انواع التحليل واصدقها شكرا لك واتنمنى لك المزيد من النجاح والربح

Ahmed mahmmoud
12-28-2013, 21:28
اخى الفاضل جزاك الله خيرا على هذا المجهود الرائع والمتميز والشرح المبسط والمميز بارك الله فيك موضوع ممتاز وممتع ويستحق كل شكر وعرفان
شكرا جزيلا

aliahamed8686
12-29-2013, 16:34
موجة البوت هى من اسا التحليل الفنى وتلك الموجات تكون فى اااتجاه الصاعد او فى الاتجاه الهابط
ويجب تحليل تلك الموجات حتى نحدد اتجاه السوق

hossam samak
01-10-2014, 23:09
في 1920 أبتكر العالم رالف نيلسن إليوت Ralph Nelson Elliott طريقة لمراقبة حركة أسواق الأسهم المالية من خلال ما يسمى ( بالدرجات التكرارية ) ووضح من خلالها نظريته (نظرية إليوت) لما حدث للسوق من أراجيح الصعود والهبوط وأظهر ذلك في شكل موجات.
قال إليوت إن تأرجح السوق يتحرك بنظام موجات ال 5 - 3 ، وأول خمس موجات تسمى ( موجة اندفاع ) ، وأخر ثلاث موجات تسمى ABC هي ( موجة تصحيح / معالجة السوق)
(1) موجة 5 - 3 للاندفاع impulse waves
(2) موجة ABC للتصحيح corrective waves
أفضل مؤشر نستخدمه لتحديد موجات اليوت ، هو مؤشر الزيجزاج
هذا المؤشر متوفر على برنامج الميتاتريدر.

أيمن حسن
01-12-2014, 07:42
مشكور أخي الكريم المحترم علي هذه المعلومات و علي هذا الجهد المشكور و النافع ان شاء الله ....
و ياريت أخي الكريم لو فيه فيديو يشرح لنا هذا الموضوع يكون شئ ممتاز و شكرا

galal saber
01-12-2014, 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين بصراحة انا لم اسمع بهذة الاستراتيجية واحاول افهمها وشكرررررررررررررررررررررر ررررررا اخى

salimned
01-12-2014, 12:57
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك الممتاز لموجات اليوت
لقد افادني كثيرا و لابد لكل الاعضاء الاطلاع عليه
حتى يستفيدو منه و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى
موفق اخي.

latraaa
01-12-2014, 13:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها حول النظرية، و لكن ياريت لو قدمت الموضوع بالصور ليكون الشرح أوفر إ نشاء الله، اتمن ىأن تقوم بهدا في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

منور
01-12-2014, 14:28
يا اخي الكريم لماذا تشغل نفسك بنظرية كانت مبنية على سوق في ما مضى منذ مائة سنة كما قلت الا تعلم ان بين تلك الفترة وهذه ليس سواء لذا اجزم ان هذه النظرية لا تصح مع السوق في 2014 اعتمد اخي على المؤشرات

waelmma
01-24-2014, 09:34
:(:(:( شكرا لك اخى الكريم عن هذه المعلومات عن موجات اليوت
وانا كنت اجهلها تمام ولكنى حصلت على بعض المعلومات عنها فجزاك الله خيرا [/u]

ashrafko
01-24-2014, 14:21
اخى الكريم لك كل الشكر للتعرف على تلك اموجات ولابد من تعلمها والعمل بها والاستفادة فى تحقيق الربح من هذا السوق وبالتوفيق

Nader7
01-24-2014, 14:22
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

creatorman1978
01-24-2014, 14:33
هذا المموضوع صعب جدا ولا اعرف فائدته اذا فهمت عن ماذا يتحدث فى مجال الفوركس وكيف استفيد من هذذا الكلام .... ارجو التوضيح اخى الكريم عن الاستفادة من موجات اليوت

rami007
02-17-2014, 14:29
السلام عليكم
شكرا على التةضبح الجيد
للنظرية وان شاء الله اقوم
بتجربتها غلى الحساب
التجريبى والله الموفق
سلام تحياتي
بالتوفيق

pic
02-27-2014, 05:24

سضقض
02-27-2014, 18:56
سلام عليكم .انا فعلا بدأت ادور على اى كتاب بيتكلم فى الموضوع ده
وهتعلمه وهتدرب عليه فى الحساب التجريبى . بالتوفيق للجميع

waelmma
03-04-2014, 07:55
;):(:( شكرا لك على شرح نظرية اليوت وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :p

3_forex
03-15-2014, 08:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
>>>>>
..

chomehdi
04-14-2014, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا إخواني على الموضوع المفيد جزاكم الله خيرا

ilyes chaieb
04-14-2014, 21:51
طبعا ياخى لابد ان تبحث انت عن مثل هذه المعلومات و لما تجد صعوبة في العثور عليها ممكن ساعتها تطلب المساعدة من الاعضاء
تقبل مرورى
...................

karam22
04-14-2014, 21:55
مشكور علي مجهودك الكريم اخي الفاضل
ولا يهمك هتلاقي كثير لا يقدرون تعب اي حد علي الاطلاق وما هو الا اداة للسهرية تاكد من فشله الزريع قريبا

a7med84
04-14-2014, 22:36
من اهم الاستراتيجيات فى السوق ومن اهم استراتيجات التحليل الموجى

واللى ليها نجاحات فى السوق معروفه ونتائجها جيده فى التداول

nadersalaia
04-14-2014, 23:47
شكرا علي المجهود الرائع ونصيحه لكل المبتدئين لازم يعرف اليوت ويف لانها فعلا اختراع
وبالتوفيق ان شاء الله والسلام

ام رحمة
04-15-2014, 00:02
مبدأ موجات إليوت هو وصف مفصل لكيفية تصرف الأسواق المالية. فالتحليل الفني هو وكما يتضح من اسمه فن يعتمد على معطيات محدده ودراسة نفسيات المتعاملين في سوق المال والتي تنعكس على أداء السوق نفسه وليس كما يعتقد البعض انه ضرب من ضروب السحر. فهو يعطي التأكيد والجزم القاطع بالاتجاه السعري.

ainga
04-15-2014, 00:14
يتألف فريق ديلي فوركس.كوم من التجار والمحللين والمتداولين من أنحاء العالم. كل واحد يأتي بمنظور فريداً في سوق الفوركس ويستخدم إستراتيجيات مختلفة للمساعدة في التغلب على الأسواق. من إستراتيجيات التداول مثل فيبوناتشي لإيشيموكو، محلّلي ديلي فوركس يقومون بتغطية مجموعة من إستراتيجيات التحليل الفني التي يمكن أن تساعد التجار من جميع المستويات على إيجاد الطريقة المناسبة لهم في التداول وإستخدامها بشكل مريح وناجح. وبالمثل، فإن فريق ديلي فوركس من المحللين الموهوبين ومحضري الأخبار الذين يقومون بتوفير أخبار ومعلومات حصرية من عالم الفوركس لمساعدة التجار على التقرب بشكل أكبر من فهم العوامل التي تؤثر في أسواق العملات.

MOHAMMED EN NADOURI
04-15-2014, 02:10
سعر العملة Currency rate
كما أن للأشياء والسلع أسعار تحدد بالعملات فنقول سعر السيارة 31.111 $ أو أن سعر القميص 01 $ , فإن للعملات أيضا
أسعار تحدد بعملات أخرى بأن نقول سعر الدولار 301 ين أو سعره 1.0 جنية مصري وهكذا .
ش ا رء العملة وبيعها

alaeddine
05-24-2014, 14:49
شكرا اخى على الطرح الجيد ولكن يا ريتك بقى تجيب
الاشكال حتى نتعلم لان الكلام عايز رسومات وعايز
شروحات ولكن اشكرك مره اخرى
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.

mohamed.alsamraee
05-25-2014, 10:41
كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز فى الانتقاء

سلمت يالغالى على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

abo heba
05-25-2014, 10:57
اهلا بك
الف شكر على الموضوع وبالفعل اغلب الرد يكون هكذا وكل ما اعرفه عن موجات اليوت هو ما قمت بشرحه حيث قسم الموجات الى 5
موجات وبعد ذلك يتوقع الهبوط لكنى اعتقد ان هناك دروس اكثر لابد من فهمها على الشارت

ahmedibrahim258259
05-25-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن موجات اليوت جزاك الله خير
تقبل مروري

الربح من الفوركس
05-25-2014, 15:37
اخى الحبيب يمكنك البحث على اليوتيوب لشرح تلك الاستراتيجية او النظرية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

bens25
05-28-2014, 16:58
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع جيد ومهم لاى مبتدا بارك الله فيك يا اخى
واتمنى استفاده الاعضاء
شكرا لك وتقبل تحياتى

rami007
05-29-2014, 10:03
السلام عليكم
شكرا على شرح نظرية اليوت ويف وعلى
المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومات
للاعضاء ان شاء الله الكل يستفيد
سلام تحياتي
بالتوفيق

host
06-08-2014, 04:39

leader_1
06-08-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحباً بك أخي
أشكرك على الموضوع المميز والأكثر من رائع

مصراوى
06-08-2014, 10:37
يمكنك ان تقوم بالحصول على هذا الشرح وبالتفصيل من خلال البحث على اليوتيوب وبالتوفيق للجميع والربح من سوق الفوركس

fatma nowier
06-09-2014, 17:24
وانـــــا أيضا فعلا هدا أسطورة كبير

شكرا لكم على هذا الشرح الممبسط وجزاكم الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع.

HemzaM
06-09-2014, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الموضوع اكثر من رائع بالرغم من قيمت الموضوع شعرت بالخجل لانه لم تكن لدي اية معلومة عنه بالرغم من اهميت اليوت ويف
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

ruse
06-25-2014, 01:59
السلام عليكم
لم افهم شيئا ارجو التوضيح اكثر لازلت مبتدئة
ومثل هده التعقيدات تعقدني فهمي بسيط
و ايضا الموضوع بالنسبة لي جديد

BrahimForex
07-23-2014, 20:33
السلام عليكم التحليل باستعمال موجات اليوت من بين اهم انواع التحليل في سوق الفوركس بجانب التحليل الفنى والتحليل الاساسي

hellelali2
07-23-2014, 20:49
نعم اخي الكريم التحليل الموجي يمكن المتداول من ربح الكثير من النقاط وتجاوز الحسارة الكبيرة وانا اعتقد ان التداول من خلال التحليال الموجي امر مربح جدا ومهم جدا

akalai1996
07-27-2014, 15:12
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

AMLAK
07-27-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخى على الطرح
الجيد ولكن يا ريتك بقى تجيب الاشكال حتى نتعلم لان الكلام عايز رسومات وعايز
شروحات ولكن اشكرك مره اخرى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohammed nassr
07-27-2014, 15:26
ليس لهم علاقة ببعض

el andaloussi
07-28-2014, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع لنضرية اليوت ، و تقبل مروري

AMLAK
08-30-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع سوق الفوركس يؤثر
على جميع المتاجرين المتداولين فيه سواءا كانوا مبتدئين أو محترفين فكلهم لهم رأس مال يتادولون به كبير أو صغير وكلهم
يقدرون على تحقيق الارباح مع الادارة الجيدة لرأس المال بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

asl26
09-07-2014, 15:24
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

hassen Tn
09-07-2014, 15:47
اشكرك اخي على هذا الشرح المفيد جميل بصراحه لكن كنت اتمنى لو اقترنت مع الصور
كانت ستكون ممتازه جدا اتمنا لك التوفيق

scan
09-16-2014, 17:06
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

mohamed.atef
10-25-2014, 05:10
مشكور أخي على توضيح نظرية اليوت ويف
انصح من الجميع بتعلم هذه الموجات لانها ستساعد في التداول

mahmoud abdelhamed shedid
10-25-2014, 12:12
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Wassa04
10-25-2014, 20:59
نظرية جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
الموضوع الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

antonioforex
10-27-2014, 14:18
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هده انظرية الهمة في التداول لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

esshazly
12-23-2014, 11:14
السلام عليكم ... بصراحة أنا مهتم بهذه الموجات لأن الكثير من المحللين الكبار يعتمدون على هذه الموجات لاصدار التوصيات انصح من الجميع بتعلم هذه الموجات لانها ستساعد في التداول ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي الجميل

yacrao
12-23-2014, 11:26
شكرا لك اخي الكريم هاته النظرية مهمة جدا في تجارة العملات النقدية بكل تاكيد وعلى الاقل هي ليست شديدة الذكر اخي الفاضل

srabass
12-23-2014, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
شرح بسيط و هآآآآآئل

adil17
12-23-2014, 20:39
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

Mr now
12-23-2014, 21:37
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية لليوت ويف
ارجو الاستفادة

ibrahim forex
03-15-2015, 21:42
شكرا اخى على الطرح الجيد ولكن يا ريتك بقى تجيب الاشكال حتى نتعلم لان الكلام عايز رسومات وعايز شروحات ولكن اشكرك مره اخرى

ridabest
03-16-2015, 00:53
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

mechanical
09-22-2015, 11:49
السلام عليكم .... شكرا علي النظريات اللي انت قدمتها معانا في الموضوع اتمني من الجميع ان يتعامل مع
اليوت ويف عل يانها نظرية من الممكن ان تحقق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

engaym
09-22-2015, 12:10
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النظرية ولكن نريد شرح بالتفضصيل لها اكثر من ذلك ونتمنى المزيد من المواضيع
المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

محمد السيد
09-22-2015, 21:31
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص نظرية اليوت وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

نادر صباح الدين
09-22-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أنها نظرية علمية تسعى للوصول إلى امكانية التنبؤ بالسعر المستقبلي للسهم الواحد، أو للعملة إذا كانت هناك رغبة في تعميم النظرية، ولكن الملاحظة المهمة في هذا الصدد أن قوانين حركة السعر يمكن تلمسها نظريا على مدى معين من الزمن، أما أن تنطيق على التفاصيل الدقيقة فمن الصعب تتبع ذلك، لأن حركة السعر ليست حركة آلية، ولا هي ميكانيكية، إنما هي حركة حيوية يتخللها قدر كبير من الخروج عن القاعد، ولوكان السعر من حيث النتيجة لا يخرج عن القاعدة، ولهذا فإن العمل وفق هذه النظرية في الحسابات الصغيرة، وفي المجالات الزمنية المحدودة غير ممكن كما اتصور، ولكن يمكن أن يكون صحيحا في الحسابات طويلة الأمد.

aymansaleh
09-22-2015, 22:36
الاخ الكريم, موجات اليوت من الانماط والاستراتيجيات الرائعه جدا ومن يدرسها جيدا من الممكن جدا ان يحقق ارباح صعودا وهبوطا بكل صبر وهدوء وتركيز, لكن بالفعل الشرح يحتاج الى صور او فيديو لكي يسهل الفهم ويصل بسرعه للأذهان
تقبل مروري

AbdounDZ
09-22-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا صديقي على المعلومات الطيبة والتي استفدت منها ومن تعليقات اأعضاء وأتمنى المزيد من التفصيل في المستقبل
يوم تداول موفق للجميع

waleed shaaban
09-22-2015, 22:45
مع كامل اخترامى اخى الكريم وليس تقليلا من شان احد لاكن اغلب من بالمنتدى هم من المبتدين غلا يمكن ان تسال طالب ابتدئى على الجيلوجيل مثلا هو لم يصل فبالتالى لا تجد منه الا الاستنكار و التبلد امام السؤال كلنا حسب رد فعله موضةعك انا لم افهم منه شئ ومشكور على تعبك

nuclear2010
09-22-2015, 23:12
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي على شرحك المميز لتلك النظرية
واليوت من الادوات الهامه فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

adel25
09-23-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذل الموضوع الجميل حول نظرية اليوت ويف . بارك الله فيك و يا التوفيق للجميع

snnaky
11-17-2016, 23:56
فين الشرح ياباشا
الكلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما فين النمازج بتاعة الموجات عشان الناس تعرف شكلة ؟؟؟؟؟ فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم النماذج او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

nonam
06-18-2017, 17:35
السلام عليكم .... المحاطر اللي في السوق هي انك من الممكن ان تخسر الرصيد الحاص بيك في اي وقت ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الكتير من النظريات كويسة جدا في التعامل

omar eldakhly
06-18-2017, 17:58
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

medben
06-18-2017, 18:23
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع

settouti
06-18-2017, 18:48
موضوع فيه الكثير من الفائدة يا أخي الكريم و لاكن حاول ان تضع مواضيع تساعد على التداول و تحقيق الارباح جزاك الله خيرا
و ان شاء الله الربح يعم الجميع أخوكم احمد الجزائري

a2oo
06-18-2017, 18:55
هى نظرية بالقوة الكبيرة لكنها تحتاج الى دراسة وتعمق وتدريب طويل
ارجوا منك اخى ان تواصل النشر فى هذا الموضوع لاهميته
تقبل مروري

yousee
06-18-2017, 20:00
إن نضرية اليوت هي أحسن النضريات التي توجد في هدا السوق ولكن من النضريات التي لايهتم بها الكتير من الناس لا أعرف لمادا ولكن يجب أن نجد حل لهذ الضاهرة

adamarwan
06-18-2017, 20:18
فى العديد من النظريات التى فى السوق
والتى يتم الاعتماد عليها فى العديد من الامور التى بها
ممكن ان تتداول وان تفهم السوق جيدا
وحظ موفق اخى الغالى

oroba
06-18-2017, 21:38
تعتبر نظرية إليوت التى وضعها العالم الإقتصادى رالف نيلسون إليوت من أهم النظريات التى يتم تدريسها حتى اليوم.. ورغم أنها لا يوجد بها أسرار كتلك الموجودة فى أعمال ديلبرت جان.. إلا أنها تحتوى بعض التعقيدات بالنسبة لشرحها والقدرة على استيعابها.