PDA

View Full Version : تويتر يسحب البساط من تحت أقدام فيسبوك

alihmila
04-25-2014, 10:15
لم يتعدى عمره السبعة سنوات، ولكنه استطاع وبجدارة أن يحطم أرقاما فياسية كثيرة في مجال مواقع التواصل الإجتماعي، فرغم إتاحته فقط لكتابة 140 حرف في كل تغريدة، إلا أنه شهد عدد كبير من التغريدات التي غيرت مسار العالم، خاصة بعد دوره السياسي الغير مباشر في دول كثيرة .

إنه موقع تويتر، صاحب المركز الحادي عشر على ترتيب المواقع العالمي وفقا لأليكسا، والذي استطاع أن يسحب البساط من تحت أقدام موقع فيسبوك الذي يحاول الآن العودة إلى ما كان عليه من مكانة كبيرة وسط مواقع التواصل الإجتماعي .

وفي دراسة أمريكية صدرت عن مصرف تجاري بإسم بابير جافراي، أكدت أن موقع تويتر بات المفضل وسط المراهقين الأمريكان، حيث أكد 26% من أصل 8600 مراهف أمريكي، أنهم يفضلون موقع تويتر، بينما جاء فيسبوك وإنستجرام التابع له في المركز الثاني بـ 23% فقط.
تويتر وفيسبوك وإنستجرام يتربعون على عرش المواقع الإجتماعية في أمريكا

ومن جانب أخر، كشفت الدراسة أن مواقع تويتر وفيسبوك وإنستجرام هي أكثر ثلاثة مواقع إجتماعية مفضلة من قبل الشباب والمراهقين الأمريكان، بينما يأتي في المركز الرابع والخامس مدونة تمبلر وغوغل+ بنسبة 4% و 3% على الترتيب .

يذكر أنه وصل عدد مستخدمي تويتر إلى 218 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم

ilyes chaieb
04-25-2014, 10:26
اخى علي هميلة
المنتدى و القسم ده بالذات خاص بتعليم و تبادل الخبرات في الفوركس و ليس الفايسبوك
او تغريدات تويتر
الرجاء نقطة نظام ,

menoer1248
04-25-2014, 11:15
انا بصراحة لا افضل لا التويتر ولا الفايسبوك اني ارى فيهما مضيعة للوقت بشكل يضر بحياتنا
من الافضل ان اقضي ساعة في التعلم او التجارة في الانترنت خير من ضياع ساعات في الفاسبوك او التويتر من دون فائدة
ولا اعتقد ان احدا ثمت يستفيد بشكل ياثر في حياتيه الا اللهم ترفيها فقط

salimned
04-25-2014, 14:42
السلام عليكم نعم اخي التويتر يعرف نموا كبيرا حتى على اغلفايسبوك و دلك نظرا لمستخدميه
الجدد الكثيرين و قد افادتني المعلومات التي قدمتها بهدا الشان و اتمنى لك التوفيق.

FaTi
04-25-2014, 17:42
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم ا ه المواقع الاجتماعيه في تنافس كبير جدا
ولكن انا عن نفس افضل الفس بوك
بالتوفيق

a7med84
04-25-2014, 23:47
واله فى اختلافى الاتنين مواقع تواصل اجتماعى

ولكن اخى الكريم هناك مميزان فى الفيش غير موجوده فى اتويتر ل الرغم ان المشاهير يجدوا نفسهم فى تويتر

pinom
05-01-2014, 00:04
بفضل المتاجرة بنظام الهامش ستتمكن من شراء وبيع كميات كبيرة جداً من العملات مقابل دفع جزء بسيط منها كهامش مستخدم وستحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك كنت تمتلك هذه المبالغ الكبيرة فعلياً . توفر المتاجرة بالعملات فرصة لا تعوض للحصول على أرباح هائلة وبسرعة كبيرة لا يمكن الحصول عليها بأي مجال آخر من مجالات الاستثمار .

وتتميز المتاجرة بالعملات بالنظام الهامشي عن غيرها من المتاجرة بالكثير من المزايا التي تناسب الإنسان العادي ذو الإمكانات المحدودة والخبرات المحدودة في المجال الاقتصادي .

scan
05-14-2014, 05:04
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

love rbna
05-14-2014, 17:29
اخى علي هميلة
المنتدى و القسم ده بالذات خاص بتعليم و تبادل الخبرات في الفوركس و ليس الفايسبوك
او تغريدات تويتر
الرجاء نقطة نظام

محمد السيد محمد
05-14-2014, 23:59
هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار .. ماعلاقة عملنا في الفوركس
بان ويتر يسحب البساط من تحت أقدام فيسبوك .. لا اعتقد ان هناك اية علاقة لنا بذلك
فكفانا تضييعا للوقت والعمر فيما لا طائل وراءه

latraaa
05-16-2014, 14:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت لنا العلاقة بينها و بين الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

صلاح2014
05-18-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم ابدا بصلاة على سيدنى
محمد فاللمهم صلى على سيدنا محمد اخى الكريم اسعد الله اوقاتك
انا اول مرة اسمع عن هدا الكلام شكرا لك على هدا
اتمنى لك التوفيق بس هدا ليس لهو فى المنتدى والتعلم عليه شكرا لك
والى الاقاء اخر على خير

forexman3
05-18-2014, 23:17
شوف ياغالى
يجب ان تعلم اننا لانهتم بهذا الامر تويتر وفيس بوك
ومن المتقدم ومن الاكثر استخداما ولكن نحن نهتم
بسوق الفوركس وكل مايخص التداول

mezo2229
05-18-2014, 23:27
ان تعلم اننا لانهتم بهذا الامر تويتر وفيس بوك ومن المتقدم ومن الاكثر
استخداما ولكن نحن نهتم بسوق الفوركس

messaoud
05-31-2014, 02:45
ولكن كيف نشتري عملة ما ؟ نقوم بذلك بواسطة دفع ما يقابلها من عملة أخرى .. لابد أنك قمت يوماً بالذهاب إلى أحد محلات الصرافة وقمت باستبدال ما لديك من عملة محلية مقابل الحصول على عملة أخرى مثلاً دولار أمريكي . أنت بذلك قمت ببيع عملتك وشراء الدولار الأمريكي .

وطبعاً لكي تشتري شئ فلابد أن تعرف سعره .. وكذلك عندما تريد أن تشتري عملة ما فلابد أن تعرف سعرها بعملة أخرى .

host
06-19-2014, 03:28
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gehad87
08-16-2014, 06:16
ارجوكم يا جماعه بلاش الموضوع الاخباري تجيبوه في القسم التعليمي المواضيع دي ليها القسم الاقتصادي
القسم هنا للمواضيع التعليمية وبس
الموضوعات دي بتعمل زحمة على الفاضي

habache
08-16-2014, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اسمح لي ان اقول لك هذا القسم خاص بالفوركس وليس بالتواصل الاجتماعي اتمنى ان تتفهم الامر اخي وعدم خرق القوانين

BrahimForex
08-16-2014, 17:08
السلام عليكم المنتدى خاص بتعلم الفوركس ليس النقاش حول الفيسبوك والتويتر ارجوا احترام المنتدى وبالتوفيق لكل الاعضاء

mohamed.atef
04-16-2015, 17:10
هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار .. ماعلاقة عملنا في الفوركس
بان ويتر يسحب البساط من تحت أقدام فيسبوك .. لا اعتقد ان هناك اية علاقة لنا بذلك
فكفانا تضييعا للوقت والعمر فيما لا طائل وراءه

mazouz
04-16-2015, 18:29
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ibrahim forex
06-04-2015, 03:34
السلام عليكم نعم اخي التويتر يعرف نموا كبيرا حتى على اغلفايسبوك و دلك نظرا لمستخدميه
الجدد الكثيرين و قد افادتني المعلومات التي قدمتها بهدا الشان و اتمنى لك التوفيق.

sabahmess
06-04-2015, 09:35
البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

الصعلوك
06-04-2015, 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-04-2015, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الموضوع ده ممكن يفيد في البورصة الاسهم اكتر من بورصة العملات واحنا هنا بنهتم بالعملات اكتر
تقبل مروري

snnaky
02-25-2016, 16:06
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية

hoomid
02-25-2016, 16:14
سلام عليكم اخوتي الكرام
ما علاقتنا نحن بتويتر او فايسبوك . هدا منتدى لتداول على الفوركس . المرجو الالتزام فموضوعك مخالف لقانون المنتدى
بالتوفيق للجميع

أم مهيرة
03-22-2016, 21:25
من فضلك يا اخي العزيز ان تختار القسم المناسب لموضوعاتك لاني اعتقد ان موضوعك هذا مناسب اكثر لقسم النقاش الحر
ولا يجب ان يكون باقسام المبتدئين التعليمية

hoomid
03-23-2016, 15:49
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الشرح. فالمنافسة بين الشركتين قوية . و صعبة للاستحواد على السوق
بالتوفيق للجميع

اقلام الحرية
03-23-2016, 19:33
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

zizo199
03-23-2016, 19:37
انا بصراحة لا افضل لا التويتر ولا الفايسبوك اني ارى فيهما مضيعة للوقت بشكل يضر بحياتنا
من الافضل ان اقضي ساعة في التعلم او التجارة في الانترنت خير من ضياع ساعات في الفاسبوك او التويتر من دون فائدة
ولا اعتقد ان احدا ثمت يستفيد بشكل ياثر في حياتيه الا اللهم ترفيها فقط