PDA

View Full Version : كينج ديجيتال إنترتينمنت المطوّرة للعبة كاندي كراش تتقدم بطلب للاكتتاب العام

alihmila
04-25-2014, 10:17
كينج ديجيتال إنترتينمنت المطوّرة للعبة كاندي كراش تتقدم بطلب للاكتتاب العام.

كيف تتفوق على منافسيك في Candy Crush

الطلب الذي تقدمت به الشركة هو لبورصة نيويورك للأوراق المالية، حيث تأمل من خلاله جني 500 مليون دولار من المستثمرين.
وبحسب موقع "البوابة نيوز"، فإن الشركة التي تتخذ من إيرلندا مقرا لها، تخطط لاستخدام تلك الأموال لتنويع العروض الخاصة بلعبتها.

Candy Crush Saga لعبة الأرباح الخيالية

جدير بالذكر أن أرباح الشركة قد زادت سنة 2013 وقدرت بـ1.9 مليار دولار، وجاءت نسبة 78 % من المبيعات من مستخدمي لعبة "كاندي كراش

naceurbens
04-28-2014, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جدير بالذكر أن أرباح الشركة قد زادت سنة 2013 وقدرت بـ1.9 مليار دولار، وجاءت نسبة 78 % من المبيعات من مستخدمي لعبة "كاندي كراش
و بارك الله فيكم
بالتوفيق تقبل تحياتي

pinom
05-01-2014, 00:03
حيث يتم فيها بيع وشراء عملة دولة مقابل دفع عملة دولة أخرى . فمثلاً يتم فيها شراء الدولار الأمريكي بدفع العملة الأوروبية الموحدة ( اليورو) , أو العكس أي شراء اليورو بدفع الدولار الأمريكي مقابلة . أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الين الياباني , أو العكس . أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الجنية الإسترليني , أو العكس .
أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الفرنك السويسري مقابله , أو العكس . أو شراء أي عملة ودفع مقابلها عملة أخرى كثمن لها .

scan
05-14-2014, 05:06
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

love rbna
05-14-2014, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
و بارك الله فيكم
بالتوفيق تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
05-15-2014, 00:04
هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار .. ماعلاقة عملنا في الفوركس
بكينج ديجيتال إنترتينمنت المطوّرة للعبة كاندي كراش تتقدم بطلب للاكتتاب العام ؟؟

ahussin
05-16-2014, 08:04
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد ---
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

صلاح2014
05-18-2014, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اسعد الله اوقاتك وبسم الله
الرحمن وصلى والسلام على سيدنا محمد ابدا كلام
شكرا على هدا الموضوع الرائع المتميز الجديد جزاككككككك
الله خيرا تقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله

abo heba
05-18-2014, 00:34
اهلا بك
الف شكر على الخبر واعتقد ان هذه اللعبه لها اسم جيد ومشهوره جدا لدرجه اننى سمعت عنها برغم اننى والحمد لله لا ادخل
ولا العب اى لعبه على الكمبيوتر ولكن انتشارها يدل على نجاحها ونجاح الحمله الاعلاميه لها

a7med84
05-19-2014, 01:05
انت بتجيب الاخبار دى منين ياعم

طيب ابقى نقى الاخبار اللى نستفاد منها فى التداول فى السوق بالله عليك انا استفاد ايه من خبر زى ده

messaoud
05-31-2014, 02:45
كما ذكرنا فإن السبب الرئيسي الذي يجعل الناس والدول يقومون بشراء وبيع العملات هو عمليات التجارة والاستثمار والسفر التي تتم بين الأفراد والدول .

فالغرض من الحصول على عملة دولة أخرى في كل الحالات السابقة هي لاستخدام هذه العملة في تبادل السلع والخدمات بين الأفراد والدول . فالناس يشترون عملة أخرى ليس حباً بها ..!!
بل لأنها تمكنهم من الحصول على سلعة من دولة أخرى , أي أن الناس يشترون ويبيعون العملات باعتبارها أداة للتبادل .

host
06-19-2014, 03:29
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
08-16-2014, 06:15
انت مختار مجموعة مواضيع وبتدشهم في المنتدى وخلاص في اي قسم
مش مهم عندك القسم ده مناسب ولا لاء
مش خايف طيب تتلقى مخالفات وحظر

habache
08-16-2014, 06:47
اشكرك اخي الكريم على مشاركتك القيمة واتمنى لك مسيرة موفقة ان شاء الله ولا تحرمنا من مشاركاتك اخي

BrahimForex
08-16-2014, 17:09
اللاسم عليكم بصراحة لم افهم العلاقة بين هده الشركة والفوركس هل هي مرتبطة بخبر مهم يؤتر على الفوركس او مادا تحياتي

mohamed.atef
04-21-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة الف شكر على الخبر واعتقد ان هذه اللعبه لها اسم جيد ومشهوره جدا لدرجه اننى سمعت عنها برغم اننى والحمد لله لا ادخل
ولا العب اى لعبه على الكمبيوتر ولكن انتشارها يدل على نجاحها ونجاح الحمله الاعلاميه لها

ibrahim forex
05-22-2015, 17:55
الف شكر على الخبر واعتقد ان هذه اللعبه لها اسم جيد ومشهوره جدا لدرجه اننى سمعت عنها برغم اننى والحمد لله لا ادخل

antonioforex
05-22-2015, 18:37
السلام عليكم
اخي هدا المنتدى مختص بتعليم الفوركس لدلك يجب ان تضعه في القسم المخصص به
وهو للاشهارات و اتمنى ان تقوم بتنظيم مواضيعك المرة القادمة اخي الغالي سلام

حسنى صادق
05-22-2015, 19:32
اعتقد ان الحديث فى الرياضة قد لايفيد هنا فى المنتدى اى من الاعضاؤ فهو المكان الخاطىء للتحدث فى الرياضة و لكن هنا الحديث عن الاقتصاد

محمد العمر
05-23-2015, 02:47
حتى لو كانت الرافعة المالية كبيرة جدا هذا لن يؤثر على حسابك في شيئ طالما انت تستخدم نظام
ادارة مخاطرة جيد لرأس مالك و تذكر الرافعة المالية لا تتصرف الا بأوامرك

samirovski
05-23-2015, 06:00
سم الله الرحمن الرحيم
شكر على الخبر واعتقد ان هذه اللعبه لها اسم جيد
ومشهوره جدا لدرجه اننى سمعت عنها

waelmma
05-23-2015, 07:40
:(:(:( والله اخى مافهمت شىء من هذا الموضوع المنقول
وعلى كلا انا فى انتظار توضيح اكثر منك وجزاك الله خيرا اخى

Wassa04
05-23-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
05-23-2015, 21:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه انت مختار مجموعة مواضيع وبتدشهم في المنتدى وخلاص في اي قسم مش مهم عندك القسم ده مناسب ولا لاء مش خايف طيب تتلقى مخالفات وحظر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

baki
05-23-2015, 22:07
شكرا لك اخي على هدا الموضوع لكن اخي انت لم تقم بضع موضوع مناسب اخي
ما علاقة الفوركس والمتاجرة في العملات بالالعاب والكندي كراش اخي