PDA

View Full Version : اقترب موقع تويتر من طرح أسهمه للإكتتاب العام

alihmila
04-25-2014, 10:18
اقترب موقع تويتر من طرح أسهمه للإكتتاب العام، وفي هذا الوقت تزداد خططها المستقبلية وضوحا، حيث أشار نموذج s -1 المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة أن التداول سيكون قائم على بورصة نيويورك للأوراق المالية، وهو الخبر الذي أكد تسريبات الأسابيع الماضية والتي كانت تؤكد تفضيل تويتر لبورصة نيويورك على بوصة ناسداك، حيث يتم تداول أسهم فيسبوك .
وقد عانت بورصة ناسداك عددا من الصعوبات في الأيام التي تلت عملية اكتتاب فيسبوك، وهي المتاعب التي أدت في النهاية إلى تسوية بمبلغ 10 ملايين دولار مع المجلس الأعلى للتعليم .
ومن جانبه قال سكوت كتلر من بورصة نيويورك أن اختيار تويتر لبورصته ” فوز حاسم “، مؤكدا أن منظمته ممتنة لثقة تويتر في بورصته واختيارها لتداول أسهمه للمرة الأولى .
أرقام إحصائية عن أداء تويتر المالي حتى سبتمبر
ومن جانب أخر، هناك بعض التحديثات عن أداء تويتر المالي حتى 30 سبتمبر من هذا العام، حيث حصد تويتر 422.2 مليون دولار من العائدات، والذي يمثل أكثر من 106% من الإيرادات في الأشهر التسعة الأولى من 2012، ومع ذلك زادت خسارة الشركة الصافية 133.9 مليون دولار بنسبة 89% خلال نفس المدة من العام الماضي .
أما على جانب مستخدميها النشطين، فقد تنامى عدد مستخدمي تويتر كالعادة حتى وصل إلى 232 مليون مستخدم نشط ، والذي ارتفع بأكثر من 14 مليون مستخدم عن يونيو الماضي حيث كان عدد المستخدمين 218 مستخدم .
وتستمر الهواتف المحمولة في إحراز المركز الأول والأكبر كمصدر لإيرادات تويتر من خلال الإعلانات ، والتي ارتفعت إلى 70% ، بعد أن كانت 65% في الربع الأخير من العام .

naceurbens
04-28-2014, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قترب موقع تويتر من طرح أسهمه للإكتتاب العام، وفي هذا الوقت تزداد خططها المستقبلية وضوحا
و بارك الله فيكم
بالتوفيق تقبل تحياتي

menoer1248
04-28-2014, 16:23
انها شركة اعتقد انها سوف لن يكون لها اقبال من قبل المسهمين لان المنافس الفاسيبوك هو من يقلل حضوض
هذه الشركة في السوق
لكن ربما قد تكون الافضل ربما بسياسة فايسبوك الجيدة التي تحاول اقحام الدفع للمنخرطين في الخدمات التي تقدمها

naceurbens
04-28-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انها شركة اعتقد انها سوف لن يكون لها اقبال من قبل المسهمين لان المنافس الفاسيبوك
شكرا لك أخي
جزاك الله خير
وبالتوفيق و ألف شكر لكم

aysamiman
04-29-2014, 14:48
مشكور اخي الكريم الكتتاب بالسهم غير مهما كان اتوتر او شركات اخري المكسب ولكن المواعيد

المضاربة بالعملات افضل بالنسبة الى على الرغم اني استخدمت الاسهم

xdorex
04-29-2014, 15:32
موقع التويتر في تطور مستمر وله مساقبل جيد على ما يبدو وطبعا المنافسه قويه مع مواقع التواصل الاجنماعي كتيره
الى انه في المقدمه بارك الله فيك يا غالي على الخبر

a7med84
04-29-2014, 15:50
اعتقد ان لو ده حصل هيكون شئ قوى جدا

لان مواقع التواصل الاجتماعى فى انتشار وتطور كبير جدا بعد الفيس بوك طبعا فى البمقدمه

pinom
05-01-2014, 00:03
فلا يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة .

يتم المتاجرة بأسواق السلع في الأغلب بنظام الهامش ولكن بطريقة خاصة تسمى المشتقات derivatives ( البيع الآجل futures والخيارات options ) وهي طريقة يصعب شرحها هنا وهي خارج نطاق هذا الكتاب .
ما يهمنا أن تعرفه هو أن هناك الكثير من السلع يمكن المتاجرة بها بنظام الهامش تماماً كالأسلوب الذي تحدثنا عنه في مثال السيارات .

أسواق العملات
- Currency market:
وهي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق ..!!

scan
05-14-2014, 05:07
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

love rbna
05-14-2014, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
قترب موقع تويتر من طرح أسهمه للإكتتاب العام، وفي هذا الوقت تزداد خططها المستقبلية وضوحا
و بارك الله فيكم
بالتوفيق تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
05-15-2014, 00:09
مهتم انت بموقع تويتر جدا ياتري هاتكتتب فيه لما يطرح اسهمه اكيد هاتعمل كده
يعني انت شايف ان الموضوع مرح .. طيب ياترى تفتكر ممكن السهم ييجي بكام ؟؟

خبير الفوركس
05-15-2014, 00:17
الشركات العائلية إلى اتخاذ القرار بطرح أسهمها للاكتتاب العام في مرحلة معينة من حياتها وذلك لتأمين الموارد المالية اللازمة لتوسيع الأعمال أو لمنح حملة جديدة لطرح الاسهم للعام

abo heba
05-15-2014, 00:58
اهلا بك
الف شكر على الخبر واعتقد ان اسهم تويتر سيكون عليها اقبال كبير لما له من انتشار كبير ولكن ليس فى
انتشار الفيس بوك واتمنى ان يكون هناك اسهم اكثر للمشاركه فى شرائها

latraaa
05-16-2014, 14:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها في المنتدىن و لكن يا اخي الكريم، ارى أن هدا يعني اللدين يهتمون بالبورصة و مشاكلها، أتمنى ان تقدم لنا العلاقة بينه و بين الفوركس ،بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

messaoud
05-31-2014, 02:44
هل علمت الآن لماذا يعتبر سوق العملات هو الأكبر في العالم ؟

وذلك لأن هناك الملايين من عمليات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل يوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فهناك إذاً حاجة مستمرة لشراء وبيع العملات في كل يوم وفي كافة أرجاء العالم , من هنا فإنه يتم تداول يومياً ما لايقل عن 2 تريليون دولار ..!!

هذا الرقم الهائل يمثل قيمة العملات التي يتم بيعها وشراءها كل يوم في مختلف أنحاء العالم .

host
06-19-2014, 03:30
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gehad87
08-16-2014, 06:14
المنتدى ده منتدى ايه ؟؟؟ فوركس مش كده اي نعم اسهم تويتر وفيسبوك متاحة على منصة التداول
بس القسم هنا قسم ايه ؟؟؟ تعليمي .. يعني للمبتدئين يعني الكلام ده مش هيفهموا منه حاجة
لانه موضوع اخباري
التزم بنوعية المواضيع اللي هتحطها في القسم

habache
08-16-2014, 06:50
عفوا هذا منتدى تعليمي للفوركس موضوعك لا علاقة له بالقسم اتمنى ان تكون نقطة نضام حتى يتسنى لنا التعاون فيما بيننا

BrahimForex
08-16-2014, 17:10
السلام عليكم الاسهم في متل هده الشركات العملاقة ممكن ان تؤتر على حركة العملات في الفوركس يرجى الانتباه لها تحياتي

YMTMAX
09-20-2014, 04:35
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

moamen mostafa shaker
09-20-2014, 06:52
بالفعل اخي الكريم فان موقع تويتر ان عرض اسهمة للاكتتاب العام فان هذة الاسهم سيكون لها قيمة كبيرة وذلك لان موقع تويتر هو من المواقع التي تحتاج رصيد لرفع تغريدات علية كما انة من المواقع الاكثر شهرة وبالتالي فهو يدر اعلانات كثيرة

key
10-04-2014, 03:05
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

mr-x
12-09-2014, 04:45
اخى الكريم موضوع طرح موقع تويتر اسهمه بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

aya80
12-09-2014, 13:23
معلومة لمن يتداول في بورصة الاسهم هامة وياريت لو توضح لنا حضرتك هل هذا الموضوع يوثر في سوق العملات ام لا
شكرا لحضرتك

saiddeco
12-20-2014, 14:26
سلام عليكم اخوتي تويتر في الورصة شئ جيد و مفرح و سيفيد النها شركة ناجحة و مستقبلها في هذا المجال سيكون رائعا وشكرا على هذا المقال الممتلئ باخر مستجدات تويتر و الارقام التي حققها و شكىا

jasonKBX
12-20-2014, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجاء من الإخوة الأعزاء من لديه دورة تعليمية فورما بي دي أف مدي بها
مع جزيل الشكر

mazouz
12-20-2014, 15:25
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

baite
12-20-2014, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ibrahim forex
02-14-2015, 01:14
انها شركة اعتقد انها سوف لن يكون لها اقبال من قبل المسهمين لان المنافس الفاسيبوك هو من يقلل حضوض
هذه الشركة في السوق
لكن ربما قد تكون الافضل ربما بسياسة فايسبوك الجيدة التي تحاول اقحام الدفع للمنخرطين في الخدمات التي تقدمها

azzam1000
02-14-2015, 01:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن ليس له اى علاقه ببورصة الاموال له علاقه فقط ببورصة الاوراق والسندات واتمنى التوفيق للجميع

BYE
02-14-2015, 01:55
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

antonioforex
02-14-2015, 15:10
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديمك لهدا التحليل حول موقع التويتر لان الاعضاء الدين يعملون
في هدا المجال سيستفيدون منه من دون شك و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

BYE
02-17-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

tiger3456
02-18-2015, 00:47
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

yacrao
02-18-2015, 09:37
خبرجيد اخي الكريم ويجب الحذر من الايام الاولى للاسهم لانها تكون حركتها قوية جدا وشكرا لك اخي الكريم على الخبر الجميل

boulafrah
02-18-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفعريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص

BYE
02-24-2015, 22:08
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

Hend salah
02-24-2015, 22:24
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

Wassa04
02-25-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة لكن موقع تويتر هل اسهمه
موجودة في موقع انستا تقبل مروري بالتوفيق لك

doom
03-06-2015, 19:05
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
03-06-2015, 21:07
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

katreenaziz
03-06-2015, 23:03
شكرا لك اخى الكريم على هذا المقال واعتقد ان الموضوع دا لو حقيقى يبقى شيئ جيد جدا مفيش افضل من مواقع التواصل الاجتماعى زي تويتر والفيس بوك وغيروا فى انتظار المزيد

miro125
03-06-2015, 23:04
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله ::

choomido
11-10-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

Bouani
11-10-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
تلك خطة مدروسة من الشركة تلك لتكبير العمل
و كمان لا بد من الحذر من دخول اكتتاب بدون معرفة مسبقة في السوق
ممكن يكون خاسر
تقبل مروري

tahar2015
09-15-2017, 23:34
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خبرك قدييم جدا ومكانه فى قسم التحليلات والاخبار
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-31-2020, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
هذه الشركة في السوق
لكن ربما قد تكون الافضل ربما بسياسة فايسبوك الجيدة التي تحاول اقحام الدفع للمنخرطين في الخدمات التي تقدمها بالتوفيق للجميع. ...