PDA

View Full Version : الرجاء المساعدة انا جديد في الفوركس واريد ان اسأل بعض الاسألة

Pages : [1] 2 3 4

hma201293
04-25-2014, 19:02
الرجاء المساعدة انا جديد في الفوركس واريد ان اسأل بعض الاسألة
اولاً : هل يمكنني سحب البونص الشهري علي كارت فيزا وا ماستر كارد

ثانياً : هل يمكنني الاعتماد علي البونص في تحديد دخل شهري لي

ثالثاً : هل استطيع ان اتعلم تجارة الفوركس بسرعة ام سوف تأخذ وقت طويل

رابعاً : كيف يمكنني ان احصل علي بونص اكثر حتي استخدمه في حساب حقيقي

اتمني الاجابة علي هذه الاسألة من محترفين او من اشخاص قد قامو بتجربة هذه الاشياء وشكراً لكم ارجو الرد
:accute: :accute:

ahmedibrahim258259
04-27-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايمكن سحب البونص اخي الكريم انما يمكن المتاجرة به وسحب الارباح فقط والتحويل بيكون بحد اقصى 100 دولار فقط لحسابك في انستا
تقبل مروري

doola2020
04-28-2014, 15:38
1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
2- لا يمكن الاعتماد علي البونص كدخل شهري
3- تعلم الفوركس يأخذ وقت لا يقل عن ثلاثة أشهر
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع الموجودة في منتدي فوركس العرب أو طرح أسئلة في مواضيع

forexman3
05-04-2014, 04:31
ايه ياغالى كل ده
هذه الاسئلة من المفترض ان تكون على اكثر من موضوع
المهم يمكنك ان تعتمد على الفوركس ان استطعتة ان تتقن التداول

gr53
05-07-2014, 23:13
البونص لا يسحب بل يحول لحسابك بالشركة لتتاجر به و ما تربحه هو ما تسحبه
لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون
قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد به العديد من الدروس و الفيديوهات التي ستفيدك كثيرا

godfather
05-07-2014, 23:24
اولا انت لا يمكنك سحب البونص الشهرى و يمكنك التجارة بيه و سحب الارباح
اما عن الدخل الشهرى فالفوركس عموما ممكن تعملك دخل شهرى كويس بس مش مضمون

fatoma elsayd
05-08-2014, 00:44
السلام عليكم اخى
البونص الخاص بالمنتدى يتم تحويله الى حسابك فى انستا بعد ربط الحساب
ثم بعد ذلك تتداول عليه اخى
واللى تكسبه تسحبه تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo::happy:

eslamsallam
05-08-2014, 04:25
اولا لا يمكنك سحب البونص انما المتاخره بيه وسحب الارباح فقط
ولا يمكن الاعتماد عليها كدخل اساسي اني اضافي وياخذ التعليم 6 اشهر

yara alaa
05-08-2014, 04:35
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
البونص مبيتسحبش بيتاجر بيه وبتاخد المكسب اللي مطلعه من المتاجرة

sabirdaba
05-12-2014, 15:11
البونص اخي لا يسحب اطلاقا انت لن تستطيع سحبه لكن ما يمكنك سحبه هو الارباح التي سوف تحققها من خلال المتاجرة به لهذا فانت مطالب بتعلم كيفية المتاجرة في سوق الفوركس قبل العمل فيه

رفيق محمد
05-12-2014, 15:14
البونص مش للسحب البونص للتجارة فقط ومش للسحب على الاطلاق
والتعليم بياخد فترة كبيرة لانه صعب ومحتاج ممارسة وخبرة وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258260
05-12-2014, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم البونص اخي الكريم انت بتتداول بيه والارباح فقط هي التي تسحبها انا مبلغ البونص فموش ينفع انك تسحبه وتعلم الفوركس بياخد وقت وموش عاوز استعجال وبتحول كل اول شهر بحد اقصى 100 دولار فقط
تقبل تحياتي

omdameeter
05-12-2014, 16:26
البونص ليس مال للسحب وانما هو للمساعدة فى التداول ويمكنك التعلم بصورة سريعة عن طريق الحسابات التجريبية ومن الاخر كدة خبط فيها زى ما انت عاوز علشان تتعلم

menoer1248
05-12-2014, 17:19
اولا عليك ان تعلم ان البونص ليس مخصصا للسحب بل هو تشحن به الحساب التجاري من اجل التداول
ثانيا قد تستطيع تحويل البونص الى راس مال جيدة من تراكم الارباح
والبقية عليك ان تتدرب على سلوك الفوركس حتى تفقه الكثير من الاشياء الغامضة فيه

INTHENAMEOFALLA
05-12-2014, 17:39
سحب البونص لا يمكنك سحبه ولكن ممكن تسحب الارباح التى تعمل بها على الحساب ولا يمكنك الاعتماد على البونص كدخل شهرى لك تعلم تجارة الفوركس تعتمد على قوة العقل والاستيعاب وهذا حضرتك تحدده تحصل على بونص اكثر بالمشاركات والردود وممكن فى الاشتراك فى المسابقات

afillane
05-12-2014, 17:43
يمكنني الاجابة بشكل عام :
البونص للتداول وليس للسحب ولا يمكنك سحبه باي وسيلة ويحول لك في حسابك على انستا تلقائيا لتتداول به وتسحب الارباح فقط ويمكنك تعلم الفوركس الا انه ياخد وقت طويل
وبالتوفيق

alatraideur
05-13-2014, 00:49
سلام عليكم اخي الكريم

لا اخي البونص لك الحق فقط بالمتاجرة به , و يمكن للأرباح الي حقتها من خلاله ان تسحبها

نعم اذا كنت تحقق من خلالها ارباح متواصلة

لا اخي الفوركس بحر كبير و عالم شاسع , يلزمك وقت لا يقل عن 3 شهور لكي تبدأ في تحقيق الارباح (لا اقول الاحتراف)

من خلال الردود المفيدة و المواضيع النافعة . كذلك المشاركة في المسابقات

syrian4hack
05-13-2014, 00:55
البونص ليس مال للسحب وانما هو للمساعدة فى التداول ويمكنك التعلم بصورة سريعة عن طريق الحسابات التجريبية ومن الاخر كدة خبط فيها زى ما انت عاوز علشان تتعلم

a7med84
05-13-2014, 01:04
البونص للتداول اخى الكريم لا يمكن سحبه

ولو بتتكلم عن دخل شهرى ثابت ده مش فى الفوركس الا لو كنت محترف فى هذا السوق وطبعا ده لا مش متاح الان

مصطفى حمدان
05-19-2014, 18:54
اخى الفاضل بعد التحية البونص الشهرى لا يتم سحبه بل يتم تحويله الى حسابك بشركة انستا للمتاجرة به والارباح التى تحققها هى التى تستطيع سحبها فقط اما بالنسبة للتعلم فترجع الى مدى قدرتك على التعلم حيث اختلاف الفروق الفردية بين الاشخاص

abdelaziz 10
05-21-2014, 12:20
انت مخطا يا اخي في فهم الامر فالبونص الذي تجمعه من الشركة عبر الردود لا يمكن سحبه فهو يحول الى حسابك في الشركة
من حيث تحقيق دخل شهري ثابت فالافضل انك تبحث عن تحقيق ذلك في عمل اساسي خارج اطار الفوركس الغير مضمون

abdelmadjid41
05-21-2014, 12:25
السلاام عليكم ورحمة الله
البونص لا يمكنك سحبه الى بطاقة وانما يسحب على حسابك في الشركة وتتداول به اذا ربحت منه فعندها يمكنك سحب ارباحك

doaa sary
05-21-2014, 12:29
ممكن تعتمد ع البونص بس وممكن تعمل ايداع كمان افضل واة ممكن تعتمد علية انا اول ارباحى من البونص هنا من المنتدى
لاكن مينفعش تسحبهم ممكن بس تتاجر وتسحب الارباح

heroo252
05-21-2014, 12:31
البونص الالشهرى غير قابل للسحب انما الارباح ممكن تشحبها
وممكن على ماستر كارد انستا لو كنت طلبته ووصلك بنجاح عن طريق البريد

AMLAK
05-21-2014, 12:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان البونص انت بتتداول
بيه والارباح فقط هي التي تسحبها انا مبلغ البونص فموش ينفع انك تسحبه وتعلم الفوركس بياخد وقت وموش عاوز استعجال
وبتحول كل اول شهر بحد اقصى 100 دولار فقط تحياتي للجميع

samibms
05-21-2014, 13:04
اهلا و سهلا اخي الكريم
بانسبة لاسألتك ساحاول ان اجاوب بما اعلم
البونص لا يمكن سحبه فهو مقدم كهدية لدعمك و للعمل به
لا يمكنك الاعتماد على البونص كدخل شهري
من رأيي ان تعلم الفوريكس يتطلب وقتا و يختلف ذلك من شخص الى اخر و يرجع ذلك الى مقدرة الاستيعاب
يمكنك تجميع البونص من الردود و كتابة المواضيع لكن وفق شروطه و كذلك من دعوة الاصدقاء
تحياتي لك و بالتوفيق

atmfox
05-21-2014, 13:13
البونص لا يمكن صاحبه أخي لكن يمكن أن تسحب الأرباح أما عن كيفية زيادة البونص ف هو عن طريق المشاركة المكتفة في المنتدى حتى يزيد البونص لكن أنا أعتقد أنه لا يمكن أن تعتمد على البونص كدخل شهري

الربح من الفوركس
05-21-2014, 13:50
اخى الحبيب اعتقد ان البونص للتداول فقط وهو غير قابل للسحب وما يمكن سحبة الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

benchou-ahfd
05-21-2014, 15:52
يبدو انك مستعجل جدا على رسلك يا اخي لان السوق صادم و الحقيقة غير الاحلام التعلم وحده لا يكفي لابد له من تجربة و مراحل لا يجب حرقها فانا مثلا اقول لك دعم و مقاومة انت تبهت لانك لا تعرف شيئا و حتى و ان شرحت لك لا تفهم و انمكا من التجربة ستفهم و بامكانك الاعتماد على الفوركس كدخل و لكن بعد انت تصبح محترفا و جمع البونص يكون من الردود معناه ردود اكبر بونص اكبر

anamoody
05-21-2014, 18:14
اخى الكريم البونص للتداول فقط ما يزيد عليه بعد صفقاتك الرابحة هو ملكك تستطيع ان
تسحبه او تتاجر به مرة اخرى و فعلا تستطيع ان تعتمد على البونص للربح و يصبح هذا دخل شهرى

walid08
05-22-2014, 14:48
اولاً : نعم اخي مكنك ان تسحب على العديد من البنوك التي موجودة في القائمة لدى الشركة

ثانياً : يمكن و لكن اذا كنت محترفا تستطيع ان تحدد دخلك الشهري

ثالثاً : للتعلم اصول التجارة في الفوركس يلزمك وقت كبير للتعلم و تجربة كبيرة و واسعة

رابعاً : بوضع الردود المفيدة و كتابة المواضيع امهمة لا التافهة

poop3
05-24-2014, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
لا يا اخى الكريم البونص داا انتا بتاجر بيه فى انيستا فوركس
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

msamir2013
05-24-2014, 03:18
1- البونص لا يمكن سحبوا بل لابد من المتاجرة به وسحب اى ارباح محققة فقط
2- لا اخى افضل ان يكون عمل اضافى لان ما فيش حاجة اسمها نسبه نجاح 100 %
3- اخى الفوركس تعليموا على حسب مدى سرعة استيعابك فبيختلف من شخص لاخر لاكن انا افضل انك تاخد الوقت الكافى فى التعلم وعدم التسرع فى المتاجرة باستخدام الحساب الحقيقى
4- بصراحة انا اللى اعرفوا ان المنتدى بيحولك 100 دولار كحد اقصى فى الشهر ولا اعلم ان كان ممكن لو فى حد مسجل عن طريقك واللى المفروض انك بتضافلك نسبة بناء على مشاركاته فى المنتدى
يعنى ما اعرفش لو انت عامل مشاركات صحيحة بقيمة 100 دولار + ان ليك 30 دولار مثلا من الناس المسجلة من خلالك هيتحولك 130 دولار ولا 100 فقط

hunter_world
05-25-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ايو يمكنك سحب المكسب عن طريق مسستر كرد انستيا سهل اوي

ahmedmomen
05-25-2014, 23:16
مفيش حاجة اسمها تسحب البونص البونص ده كأنه مساعدة من الشركة ليك لكن مش تقدر تسحبه انت مجرد بتشتغل
بيه بس وفي حالة تحقيق الربح ممكن تسحبه عن طريق وسائل السحب المختلفة زي البنوك الالكترونية

8150017
05-25-2014, 23:19
السلام عليكم اخى : واضح من اسئلتك انك ماتعرفش اى حاجه لا فى كيفية استغلال البونص ولا فى التجاره فى سوق الفوركس ، ومش عارف ليه حسيت انك مستعجل على المكسب من هذه التجاره ، انصحك اخى بعدم التسرع لا فى التعلم ولا فى فتح حساب حقيقى ، الخساره مره يااخى حاول اولا التعلم والاجتهاد من المنتدى التعليمى فى فوركس العرب

Jo.Cena
05-25-2014, 23:36
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
البونص تستطيع الاعتماد عليه في الربح لكن لا يوجد ربح مضمون في سوق الفوركس ولذلك لن يضمن لك البونص دخل شهري للاسف

ahmed kabo
05-26-2014, 04:24
نعم اخى الكيرم ممن تعتمد على ربحك من الفوركس ولاكن ليس اعتماد كلى فى البداية حتى والكن لان تستطيع سحب البونص ولاكن تستطيع المتاجرة بية وسحب الارباح بالتوفيق للجميع

mohamed kajoo
05-26-2014, 04:37
سيدى العزيز انت تستطيع ان تقوم بسحب الارباح من كارت فيزا من البنك وللكن البونص تقوم بزيادته من خلال الردود
والله الموفق

dont
05-26-2014, 05:38
البونص ولو انت استرميت فى الكتابة لمدة شهر او 2 سوف يكون مبلغ كويس جدا
وانتبذلك يكون من حقك انط تبدا فى التدال بذلك المبلغ ويكون ربح ثابت

انوس السلامونى
05-26-2014, 05:47
البونص لا يتم سحبة بالفيزا للاسف
بس ممكن تتعلم الفوركس زى م انا بعمل
وتسحب الفلوس من المتاجرة

faridblilid
05-26-2014, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــــســـــم الله الــرحــــمــــن الــــرحــــيـــــم
اخي بخصوص سؤالك الاول كلا البونص لايمكن حسبه للانه اصلا بونص ويعطيك فقط فرصة التداول بالسوق بدون ان تعمل ايداع والارباح فوق البونص يمكن سحبها

aysamiman
05-26-2014, 12:29

محمد السيد محمد
05-26-2014, 12:44
ساجيبك على اسئلتك باختصار :
الاول : لايمكنك سحب البونص الشهري علي كارت فيزا ولا ماستر كارد
الثاني : يمكنك الاعتماد علي البونص في تحديد دخل شهري لك
الثالث : تستطيع ان اتعلم تجارة الفوركس حسب درجة استيعابك
الرابع : يمكنك ان تحصل علي بونص اكثر حتي تستخدمه في حساب حقيقي بزيادة العمل في الردود وكتابة المواضيع

mohd5ash
05-26-2014, 13:04
جواب : يوجد في انستا كرت فيزا تطلبه ولكن يجب ان يكون حسابك في رصيد عالي

جواب : لا , يجب ان يكون في حسابك مبلغ جيد تتداول عليه وتحقق دخل شهري , فالبونص حجمة قليل ولا يساعدك

ثالثاً : هل استطيع ان اتعلم تجارة الفوركس بسرعة ام سوف تأخذ وقت طويل ؟
جواب : بحاجه للتعلم باستمرار فانا منذ عام 2008 وكل يوم اتعلم شيء جديد

جواب : شارك بمواضيع المنتدى وتستطيع الحصول على 100 دولار بحد اقصى شهرياً .

اهلا بك اخي وارحب فيك

BILALBEN
05-28-2014, 00:46
من رأيي ان تعلم الفوريكس يتطلب وقتا و يختلف ذلك من شخص الى اخر و يرجع ذلك الى مقدرة الاستيعاب
يمكنك تجميع البونص من الردود و كتابة المواضيع لكن وفق شروطه و كذلك من دعوة الاصدقاء

ahmedhathout
05-28-2014, 13:41
مينفعش تسحب البونص
البونص هنا للمتاجره فقط وتقدر تسحب الارباح باي طريقه عايزها

morado
05-28-2014, 13:57
لا يمكن اخي الكريم ان تسحب الونص الشهري منالمنتدى ابدا لانه مجرد بونص ويمكنك ان تتداولبه فقط في المجال ثم سحب الارباح المحققة من هذا البونص

ahmadinho100
05-28-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا يا اخي لا يمنكن سحب البنوص يا اخي البنوص فقط لتكوين راس المال تانيا يمكنك ان تعتمد عليه لكي تتداول

mokhtarss
05-28-2014, 14:14
اهلا بك اخي اول شيء البونص يتيح لك المتاجرة واي ربح فوقه هو لك
لان البونص لايسحب اما لكي تربح بونص اكثر لابد ان تشارك اكثر هنا

el andaloussi
05-29-2014, 20:37
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحب أن أقول لك أنه يمكنك ولك الحق في المتاجرة بالبونص وعدم سحبه ويمكنك سحب الأرباح المتلاتبة عنه وشكراً

محمد مؤمن
05-29-2014, 20:43
إجابة السؤال الأول: لا يمكنك سحب البونص الشهري على كارت فيزا لأن البونص هو للاستخدام في التداول فقط ولا يمكن سحبه
أما إجابة السؤال الثاني: فهو أنه يمكنك الاعتماد على البونص كرأس مال تستخدمه في التداول وتحقيق الأرباح وتقوم بسحب هذه الأرباح

Jo.Cena
05-29-2014, 20:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يمكنك الحصول علي البونص من المنتدي واذا اردت بونص اكثر يمكن تكثيف جهودك وعمل مشاركات في المنتدي اكثر وسوف تحقق بذلك الامر ربح

BrahimForex
05-29-2014, 22:31
البونص لا يسحب هو فقط للمتاجرة واي ربح فوق البونص يمكنك ان تسحبه وتعلم الفوركس يأخد وقت طويل قرابة سنة الى سنتين

milanowolf
05-29-2014, 22:49
واضح من اسئلتك انك ماتعرفش اى حاجه لا فى كيفية استغلال البونص ولا فى التجاره
فى سوق الفوركس ، ومش عارف ليه حسيت انك مستعجل على المكسب من هذه التجاره
، انصحك اخى بعدم التسرع لا فى التعلم ولا فى فتح حساب حقيقى ، الخساره مره
يااخى حاول اولا التعلم والاجتهاد

waleed hassona
05-30-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا الكرام بمنتدانا الجميل اخى الكريم لايمكنك سحب البونص
يمكنك سحب الارباح التى تحققها من تداوك بالبونص

houdabluegolden
06-07-2014, 02:18
البونص الشهري أخي الكريم لا يمكنك سحبه على كارت فيزا لأنه غير قابل السحب وإنما هو بمثابة رأس مال
تقوم باستخدامه في التداول وإذا قمت بتحقيق أرباح من خلال التداول تستطيع سحب هذه الأرباح ويمكنك الاعتماد على الأرباح كمصدر دخل لك

soooonor
06-07-2014, 02:23
اولا و ثانيا .... لا يمكنك سحب البونص و لا يمكنك الاعتماد عليه كدخل شهرى ...فهو للمتاجرة فقط على منصة انستا فوركس تحديدا

ثالثا ... تعلم الفوركس يحتاج الى وقت معقول

GM.LAVAL
06-07-2014, 07:35

اتمني الاجابة علي هذه الاسألة من محترفين او من اشخاص قد قامو بتجربة هذه الاشياء وشكراً لكم ارجو الرد
اخى الكريم اولا لا يمكنك سحب البونص بل هو للتجارة فقط
الله اعلم يمكنك فعلا الاعتماد على توفيق الله لك اولا ومن ثم حسب براعتك فى الفوركس
تقدر تتعلم الفوركس اسرع اذا كنت عازما على ذلك وانت من تحدد الوقت المستغرق لهذا
ويمكنك الحصول على بونص اكثر كلما شاركت اكثر حتى 250 د شهريا

waleed hassona
06-07-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى منتدى فوركس العرب .......أخى الكريم بالفعل يمكنك التعلم
بسرعه اذا كان هناك متسع من الوقت اليومى للجلوس على الجهاز ومتابعه المنتديات التعليميه

abo heba
06-07-2014, 14:59
اهلا بك
لا يمكنك ان تقوم بسحب البونص تحت اى شرط من الشروط
يمكنك ان تعتمد على البونص للتداول عليه ومحاوله سحب الارباح الناتجه عن التداول
التعلم للفوركس لابد ان ياخذ وقت حتى تحصل على الخبره

thabet
06-07-2014, 15:13
1- لا يمكن سحب البونص و إنما يمكن التجار به و الربح منو يمكن أن تسحبه على كارت فيزا أو ماستر كارت
2- تعليم الفوركس أضن انك لو تمرنت و تعلمت لفترة 3 أشهر ستكون قد كسبت حوالي 50 إلى %60 من خبايها
3-حاول أن تتعلم كل صغير و كل كبيرة من منتدى فوركس عرب راح تفيدك يوما ما و الردود اليومية تتجاوز 50 إلى 100 رد راح تكسبك شهريا حوالي 150 إلى 300$

ynwa1892
06-07-2014, 15:18
السلام اخي الكريم
لا يمكنك ان تسحب البونص الشهري فالبونص جعل للتداول فقط والارباح الناتجة عليه هي التي تستطيع ان تسحبها
تجارة الفوركس تحتاج الى وقت طويل جدا لكي تحيط بها وتربح منها حوالي عامين او ثلاث من التعلم

مصراوى
06-07-2014, 15:20
اخى الحبيب مرحبا بك فى المنتدى وقد قام الاصدقاء بالاجابات الممتازة اتمنى ان تكون استفدت وبالتوفيق للجميع

mjconan
06-07-2014, 15:36
1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع الموجودة في منتدي فوركس العرب أو طرح أسئلة في مواضيع

moses
06-07-2014, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت مخطا يا اخي في فهم الامر فالبونص الذي تجمعه
من الشركة عبر الردود لا يمكن سحبه فهو يحول الى حسابك في الشركة
من حيث تحقيق دخل شهري ثابت فالافضل
انك تبحث عن تحقيق ذلك في عمل اساسي خارج اطار الفوركس الغير مضمون
و شكرا و باالتوفيق

nivenomar66
06-07-2014, 16:57
شوف اخى انت مش حتقدر تسحب البونص اللى جمعته البونص ده حضرتك بتاجر بيه فى سوق الفوركس والربح الذى تحققه هو الذى من حققك سحبه وممكن فعلا تسحبه على بريد الاكتروني ومنه الى بطاقة الفيزا او الماستر كارد وطبعا ممكن انك تعتمد على البونص كدخل شهرى ثابت لك كثير من المتداولين بيعملوا كده وتعلم الفوركس كما تتعلم اى شئ فى الحياة بياخد وقت يعنى ممكن تتعلم الفوركس فى وقت من ثلاثة الى اربعة اشهر انت وشطارتك طبعا .

faresw
06-07-2014, 17:05
واللهي هذه الأسئلة هي أول ما يخطر على بل كل مبتدئ في تعلم الفوركس ولكن فيما يخص البونس فهو لا يسحب أخي تداول به لكي تربح ثم تسحب الأموال وهذا الأمر يحتاج إلى صبر وحب التعلم إلى جانب الخبث والذكاء وسرعة البديهة

ilyes chaieb
06-10-2014, 22:34
انا سأجيبك على السؤال الثالث
التعلم يحتاج منك وقت و صبر و لا تصدق احد انك ممكن تعلم خلال شهر او اثنين او حتى ثلاث
ممكن فترة التعلم تدوم سنة على الاقل
مع اجمل تمنياتى للجميع بالتوفيق و الارباح
--------------------------

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 17:01
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
كلا لايمكنك سحب البونص الشهري الى الكار الفيزا للانه اصلا البونص غير قابل للسحب ومن كلمته هو بونص اي يعطيك فرصة للتداول بدون ما تعمل ايداع والارباح المحققة عن طريقة المتاجرة تسحبها عادي

عبد الرحمن محمد
06-11-2014, 17:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها
الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maao2008
06-18-2014, 18:50
اهلا وسهلا بك في عالم الفوركس
اجابة السؤال الاول والتاني احب اقوللك انا البونص ليس للسحب ولكن للمتاجرة
السؤال الثالث هوسوف تاخد وقت طويل لكي تتعلم تجارة الفوركس الاجابة الرابعة وهو عن طريق اضافة اصدقاء عندك كن خلال البروفيل
ويالرب اكون افدتك

RomanyMoreed
06-18-2014, 23:20

اول حاجه لا تستطيع سحب البونص فقط الارباح تاني حاجه لو هتعتمد علي التجاره في دخلك الشهري يبقي تعمل ايداع مبلغ 1000 دولار افضل

تالت حاجه العلم صعب في البداية وبياخد وقت في التدريب

besnisse
06-19-2014, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ان البونص الذي يمنحه المنتدى في بداية كل شهر
بعد تجميعه من خلال المشاركات
لا يمكن سحبه الى اي بطاقة او الى اي بنك الكتروني
بل يتم تحويله الى حسابك في اينستا فوركس
للتداول به و الدخول في صفقات
بالتوفيق و في امان الله .

hellelali2
06-19-2014, 00:39
اخي الكريم عليك الاجتهاد في جمع البونص والعمل وفق استراتجية ادرة رئس المال ومن ثم محاولة التجربة من خلال الحساب التجريبي وانا اعتقد ان التداول وفق استراتجية واضحة مند البداية
لكي تكون النتيجة حسنة ان شاء الله

slow
06-19-2014, 00:55
لابونص ليس قابل للسحب كما يظن كل الاعضاء الجدد
هو قابل للمتاجرة فقط و الارباح هي التي ممكن سحبها يعني لاززم تتعل الفورطس
و طبها هذا راجع للوقت الاذي تستمره للتعام و مدى ارادتك و استيعابك

Skrizar
06-19-2014, 00:58
السلام عليكم و مرحبا بك اخي الكريم ، و مرحبا بجميع أعضاء المنتدى الكرام .
لا يكمنك يا أخي ان تسحب البونص ، و الفوركس يتطلب وقتا لكي تتعلمه

zasdqwer
06-19-2014, 05:25
السلام عليكم
اخى لاا يمكنك سحب البونص فهو للتداول به فقط لكن يمكنك سحب الارباح ولتعلم الفوركس هياخد منك فترة مش قصيرة من 3شهور ل 6شهور و بتجمع البونص من خلال المشاركات في المنتدى والردرود الهادفة ..

ehab_salah
06-22-2014, 13:04
اخى الفاضل البونص للتداول فقط ما يزيد عليه بعد صفقاتك الرابحة
هو ملكك تستطيع ان تسحبه او تتاجر به مرة اخرى و فعلا تستطيع
ان تعتمد على البونص للربح ويصبح هذا دخل شهرى
...
تحياتي

antonioforex
06-22-2014, 13:16
السلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تسحب البونص على اي بنك الكتروني تريده او تقوم بعمل تحويل
بنكي و لكن حاول ان تتعلم اولا طريقة التداول في الفوركس و بالتوفيق لك في عملك.

asdazz
06-23-2014, 19:03
لا يمكنك سحب البونص على فيزا او ماستر ولكن يمكن سحب الارباح من البونص على الفيز والماستر

ربما تستطيع تحديد دخل شهري ولكن هذا يعتمد على خبرتك وشطارتتك بالمتاجرة انت سطيع سحب اي ارباح من البونص

يرجع ذلك الي مدى استيعابك وفهمك للفوركس وارداتك في تعلم الفوركس

البونص يدخل في حساب حقيقي وتستطيع الحصول على مبلغ كبير هو المشاركة في المنتدى وبالمواضيع الجديدة والردود في صلب الموضوع
اتمني الاجابة علي هذه الاسألة من محترفين او من اشخاص قد قامو بتجربة هذه الاشياء وشكراً لكم ارجو

chomehdi
06-24-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

i m in the Wc
06-30-2014, 18:12
أكيد الحساب الحقيقي يخليك تتعمق اكثر في الفوركس وزي مايقولو الحاجة ام الاختراع
اما الحساب التجريبي فهو مضيعة للوقت زي ما أنت تسوق سيارة في الكمبيوتر ولا تبالي
بحوادث المرور من حولك

eragon
07-04-2014, 19:02
1-لايمكن سحب الاموال الي افيزا بشكل مباشر ولكن يمكن ارسالها الي البنك الخاص بك ومن ثم استلامها
2-البونص مصدر جيد للدخل ولكن هو ليس بمرتب ثابت
3-نعم يكمنك التعلم في بسرعة ولكن لو اجتهدت
4-عن طريق الريفيلير او زيادة مشاركاتك في المنتدي او المسابقات
----------

DABDOUB
07-04-2014, 21:10
البونص يا اخي ليس قابل للسحب اطلاقا لازم تتعلم الفوركس و
المتاجرة ححتى تستطيع ان تتاجر و تحقق ربح من البونص و حتى يتم ذلك لازم تستثمر من وقتك

mounim1994
07-05-2014, 03:19
السلاك عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الكريم انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة

farouk100082
07-05-2014, 04:05
بالنسبة للبونص لا يمكنك سحبه فى اى حال من الاحوال وانما هذا البونص انت تحصل عليه لكى تتداول به فى هذا السوق
ويمكنك سحب الربح فقط اما لموضوع التعلم فهذا سوف يتوقف على مدى استيعابك ولكن الفوركس ليس صعب

bombasasa
07-05-2014, 10:37
يمكنك سحب الارباح كل شهر من البونص اللي انت هتعملة وانت وشطارتك
كل ما تزود البونص وكل ما تزود الارباح هتحصل علي المزيد

Bouani
07-17-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بك أخي الكريم
أولا لا يمكنك سحب البونص البونص لا يمكنك سوى المتاجرة به فقط
ليس من الحكمة في نظري الاعتماد على البونص كدخل شخصي حتى تحترف التداول
و كذلك قد يأخذ منك وقت التعلم الجيد
بالتوفيق ان شاء الله

lyes1977
07-17-2014, 17:18
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي وبعد لايمكنك طبعا سحب البونص الشهري لانه خاص فقط للتداول في السوق ولا يمكنك سحبه بل يمكنك سحب الارباح التي سوف تحققها انشاء الله بعد التداول وبالتوفيق اخي على الموضوع المفيد وتقبل تحياتي ومروري.

younesboughnim
07-17-2014, 18:30
انت مخطا يا اخي في فهم الامر فالبونص الذي تجمعه من الشركة عبر الردود لا يمكن سحبه فهو يحول الى حسابك في الشركة
من حيث تحقيق دخل شهري ثابت فالافضل انك تبحث عن تحقيق ذلك في عمل اساسي خارج اطار الفوركس الغير مضمون

wanxe
07-17-2014, 18:33
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

حسن زقوت.1
07-17-2014, 18:34
قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد به العديد من الدروس و الفيديوهات التي ستفيدك كثيرا.....

maha elsayed
07-17-2014, 18:34
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اهم حاجه يااخىالذهاب الى
القسم التعليمى هتلاقى معلومات كتيره اوى حلوه عموما تقبل تحياتى يا اخى

بشير حمدان
07-17-2014, 18:39
السلام عليكم
حضرتك فاهم الموضوع خطأ البونص ليس ارباح قابله للسحب ولكن يتم تحويله الى الشركه بشكل الى لتستخدمه فى التجاره ثم يمكن سحب الرباح من التجاره ما لم تخصر البونص ..

mohd1236
07-17-2014, 18:44
بالنسبة للبونص فهو متاح لك للتجارة فقط و عند العمل به و الربح منه إنشاء الله
تستطيع سحب أرباحك و لك فائق الاحترام و التقدير أخي الكريم

Mosa AL-Haj
07-17-2014, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

maha elsayed
07-17-2014, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله تقدر يا اخلا تروح للقسم
التعليمى ف الفوركس هتلاقى معلومات كتيره اوى يا اخى عموما تحياتى

egymax3d
07-17-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراااااا لييك اخى موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوع من افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

jadallah1
07-17-2014, 22:13
أخي العزيز لا يمكن سحب البونص
لأن البونص هو فقط للمتاجرة
أما ما تربحه ما يفوق البونص يمكنك سحبه

khaledqbdr
07-17-2014, 22:15
بالنسبة للسؤال الاول لايمكنك سحب البونص وانما المتاجره به فقط
علي حسب البونص اللي انت جمعته
الفوركس ياخذ وقت كبير في التعلم و اكتساب الخبرة
شارك اكتر تاخذ بونص اكبر

hema2013
07-17-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبكاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدولابد من مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس وعمل حساب تجريبى للخبرة والتعلم علية وعمل الاستراتيجيات والتحليل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

عدي
07-17-2014, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

malak_maloka
07-17-2014, 23:51
اعقتد نعم يااايخ ممكن ان تسحب البونص الشهري من خلال الفيزا او الماستر بس مش البونص الربح العلي البونص
وهنا يوجد الكثير اعتمد علي البونص ونجح نجاح كبير وترك مله الخارجي كمان
وممكن ان تتعلم منخلال القراءه عن الفوركس وعن طريق الكتب وبالنجاح

gr53
07-25-2014, 05:27
لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون لتقلباته الكثيرة

BOULBOUL2
07-26-2014, 23:11

dalito
07-27-2014, 00:45
السﻻم عليكم
اوﻻ البونص ﻻ يمكن سحبه وانما ستتاجر به
اما بنسبة للارباح فيمكنك ان تحقق ارباح جيدة على قدراجتهادك
وبالنسبة للفوركس فيجب التعلم جيدا اوﻻ حتى نفهمه
وبالتوفيق وتقبل مروري

samih
07-27-2014, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

zidan
07-27-2014, 02:21
لا يمكن ان تقوم بسحب البونص من المنتدى العربى لانستا و ذلك لانك يجب عليك التجارة و تحقيق ربح من البونص و من هنا عليك او بامكانك ان تقوم بسحب الارباح من الشركة

moh721
07-27-2014, 03:06
البونص لن يكون لى السحب البونص فقط لى التداول
وانت الذى تحدد اذا ما كان البونص يكون يحق لى ى دخل كافى ام لا وايضا مدى الخبرة فى الفوركس

sharshabil
07-28-2014, 16:07
البونص ليس للسحب يسا اخي و انما تستطيع ان تتاجر بيع و تحقق ارباح
و لا تتامل في ان تعتمد على البونص لتحقيق دخل مادي لاتنه غير مضمةن يا اخي

karam22
07-28-2014, 16:25
البوتص ليس للسحب اخي الفاضب
هو فقط للمتاجرة وان نجحت في تحقيق ارباح يمكن لك ان تسحبها باذن الله بعد ذلك ..............................

toufik2607
07-28-2014, 16:27
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
لا يمكنك سحب البونص لكن يمكنك سحب الأرباح التي حققتها من المتاجرة به

marouansat
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا يمكنك سحب البونص الشهرى و يمكنك التجارة بيه و سحب الارباح

wanxe
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

gr53
08-06-2014, 11:57

abderrahmenanis
08-22-2014, 00:03
البونص اخي لا يسحب اطلاقا انت لن تستطيع سحبه لكن ما يمكنك سحبه هو الارباح التي سوف تحققها من خلال المتاجرة به لهذا فانت مطالب بتعلم كيفية المتاجرة في سوق الفوركس قبل العمل فيه

awa
09-03-2014, 20:45
لا يمكنك سحب البونص و لكن سحب ارباح البونص فقط و البونص ممكن تعمل منه
دخل شهرى طبعا و لكن حجم الدخل يعتمد على حجم البونص بتاعك طبعا

أسماء نعناع
09-03-2014, 20:55
يمكنك تعلم الفوركس في فترة ليست بالطويلة المهم ان يكون لديك العزيمة ويمكنك في فترة التعلم تجميع البونص من المشاركات في المنتدى وبذلك تجمع بين الاثنين

Rika
09-03-2014, 21:23
البونص لا يمكن سحبه إنما سحب الأرباح ، البونص فقط لتكوين رأس مال صغير تتداول به في السوق وحسب الأرباح التي تحصلت عليها أو الخسارة

لا يمكن أن يكون دخل شهري أخي الكريم

تأخذ وقت للتعلم ويجب فيها حذر وحكمة والسوق لا يمكن أن تضمن فيه دائما الربح لذلك لا يمكن أن يكون دخل عيش معتمد عليها هذا سيكون خطرا عليك وعلى من تعيل
البونص من الردود في بعض الأقسام ، إرأ شروط المنتدى وقوانينه هناك موضوع مثبت خاص به

mohamed elsliny
09-03-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان اسئلتك مفيدة جدا للعديد من المبتدئين واما اولافانت لا يمكنك سحب البونص مباشرة وانما لابد ان تتداول عليه ثم تقوم بسحب الارباح واما ثانيا فانك ان تمكنت من سوق الفوركس جيدا فتستطيع من خلاله عمل ربح شهرى جيد اما ثالثا فان تعلم الفوركس على حسب المتلقى ربما ياخذ شهر او اكثر اما بالنسبه للبونص فمن خلال الردود المفيدة والمشاركات على الموضوعات المطروحة

ihabblida
09-20-2014, 18:13
لا أخي الكريم مش ممكن تسحب البونص
في كارت فيزا الخاصة بك
أرجوا ا نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

gehad87
09-24-2014, 16:36
البونص لا يمكن سحبه لانه مخصص للتدول في سوق الفوركس والارباح التي تتحقق من البونص
هي التي يحق لك سحبها
يمكن ان تعتمد علىالبونص في تحقيق راس مال لا باس به بعد فترة من تجميعه
وانت بتتعلم الفوركس وكل شيء عنه
تعلم الفوركس بياخد وقت والافضل انك ما تتعجلش الامور
وممكن تحصب على بونص اكثر من المشاركات والريفيرال

GirL
09-24-2014, 16:45
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا ايضا مثلك مبتداه وجديده في الفوركس ويجب عليك ان تتعلم احن شيئءء لك

AMLAK
09-26-2014, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم البونص لا يسحب بل يحول لحسابك بالشركة لتتاجر به و ما تربحه هو ما تسحبه لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد به العديد من الدروس و الفيديوهات التي ستفيدك كثيرا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

كريـــم
09-27-2014, 16:49
من حيث تحقيق دخل شهري ثابت فالافضل انك تبحث
عن تحقيق ذلك في عمل اساسي خارج اطار الفوركس الغير مضمون

tazi larbi
09-27-2014, 16:53
السلام عليكم اولا اهلا بك في المنتدى البونص لا يسحب باي طريقة ولا يستخدم اتلا في التداول اما ان تعتمد على الفوركس كدخل شهري ممكن لكن بعد تعلم جيد وكسب خبرة ولا اخفيك ان المدة تكون طويلة لانه علم غامق اما كيفية مضاعفةالبونص تكون بدعوة الاصدقاء للاشتراك من رابطك وستتمكن من الحصول على مبلغ جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsaber
09-27-2014, 17:48
البونص ليس للسحب بل للمتاجرة واي ارباح تحققيها من البونص تقدري تسحبيها
نعم تستطيعين الاعتماد علي الفوركس كمصدر للدخل الشهري او الاسبوعي لكن ليس مصدر دخل اساسي
تعلم الفوركس يحتاج الي وقت وخلي بالك البداية بتكون صعبة ومملة في التعلم
تقبلي مروري اختي

AsaadSoft
09-27-2014, 17:57
اغلب الاسئلة تقليدية ويمكن ايجاد اجوبة عليها في المواضيع المثبتة وقسم الدعم
بالنسبة للسؤال الثالث هو الذي اثار اعجابي من بين الاسئلة
وفي رأيي المتواضع تعلم تجارة الفوركس ليس بالامر السهل
لكن تعتمد سرعة التعلم على مدى اهتمامك بالموضوع والارادة التي لديك في التعلم
اذا كانت لديك ارادة قوية ووقت كافي فيمكنك التعلم في وقت قياسي اي تعلم الاساسيات
ثم بعد ذلك تستمر في التعلم فالفوركس عالم لا ينتهي ولا يوجد حد معين لتعلم الفوركس

abokarem
09-27-2014, 18:29
السلام عليكم
للاسف البونص لا يتم سحبه مطلقا لكنه للتداول وسحب اى ارباح ناتجه عن التداول بكل سهوله
بالفعل بالامكان ان تعمل دخل شهرى ان تعلمت جيدا وحافظت على راس مالك

ahora
09-30-2014, 18:11
اعتقد ان الاجابة على اسئلتك هي بنعم
تستطيع ان تسحب ارباححك باختيار الوسيلة التي تنابك من موقعانستا فوركس
لااعتقد ان الفوركس مضمون للدرجة التي تمكنك من الحصول على دخل شهري

abdelloo31
09-30-2014, 19:38
البونص بس وممكن تعمل ايداع كمان افضل واة ممكن تعتمد علية انا اول ارباحى من البونص هنا من المنتدى لاكن مينفعش تسحبهم ممكن بس تتاجر

nada2012
09-30-2014, 20:24
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه تفضل يسا اخى انا سوف
اجاوبك على كل الاسئله الل انت عاوزوها لو انا عارفاها

hassene
09-30-2014, 20:35
لبونص ليس للسحب يا اخي و انما تستطيع ان تتاجر و تحقق ارباح, تعلم الفوركس في فترة
ليست بالطويلة المهم ان يكون لديك العزيمة ويمكنك في فترة التعلم تجميع البونص

forexarabi
09-30-2014, 20:48
اولا اخي الكريم لايمكنك سحب البونص الشهرى فهو لغرض المتاجرة فقط ويمكنك فقط سحب ارباحك الناتجة من تداولك به
ثانيا اخى الكريم بخصوص الاعتماد على مصدر جخل من خلال ارباحك الناتجة من تداولك بالبونص الشهرى فالامر يرجع الى كيفية تداولك

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

ثالثا اخى الكريم ايضا تعلم الفوركس يختلف من شخص لاخر حسب القابليه والاستعداد الفطرى ويمكنك البداية ومن خلالها تتعلم
رابعا اخى الكيم لتحصل على بونص اكثر عليك ان تكون فاعلا فى المنتدى والمشاركة فى اثراء النقاشات الدائره

dranass92
09-30-2014, 20:53
البونص لا يمكن صاحبه أخي لكن يمكن أن تسحب الأرباح أما عن كيفية زيادة البونص ف هو عن طريق المشاركة المكتفة في المنتدى حتى يزيد البونص لكن أنا أعتقد أنه لا يمكن أن تعتمد على البونص كدخل شهري

undertaker47
09-30-2014, 20:57
ايه ياغالى كل ده

nada2012
09-30-2014, 23:31
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... انا مش عارفه والله يا اخى
لانى برضه
جديده ف الفوركس عموما تقبل تحيات يا ريييييييييييييت

ecccco
10-09-2014, 14:35
ايه ياغالى كل ده

nada forex
10-09-2014, 16:27
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... الفوركس مهمه جدا بس انا جديده يا اخى مش عاوزه المعلومات كتير جدا
عموما تقبل تحياتى يا ريت احد الاعضء يجاول

waelo
10-09-2014, 18:00
السلام عليكم اولا اهلا بك في المنتدى البونص لا يسحب باي طريقة ولا يستخدم اتلا في التداول اما ان تعتمد على الفوركس كدخل شهري ممكن لكن بعد تعلم جيد وكسب خبرة ولا اخفيك ان المدة تكون طويلة لانه علم غامق اما كيفية مضاعفةالبونص تكون بدعوة الاصدقاء للاشتراك من رابطك وستتمكن من الحصول على مبلغ جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

md5diablo
10-09-2014, 18:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته . يا صديقي الكريم لا تكن طماع و متسرع افهم اولا ماهيه الفوركس قبل الدخول ثانيا البونص هو للمتاجره و ليس لسحب الشهري

tedjboyka
10-09-2014, 18:27
شكرا لك لتوضيح الفرق بين متاجره الاموال والاسهم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

amermazzen
10-11-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اولا انت لا يمكنك سحب البونص الشهرى و يمكنك التجارة بيه و سحب الارباح اما عن الدخل الشهري ربما فقط يمكن تسميها كهواية أو دخل ثانوي لأن تحقيقي الأرباح الكبيرة صعبة المنال في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

AMLAK
10-12-2014, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم البونص لا يسحب بل يحول لحسابك بالشركة لتتاجر به و ما تربحه هو ما تسحبه لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد به العديد من الدروس و الفيديوهات التي ستفيدك كثيرا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس سزق ضخم ومليئ بالمخاطر يحتاج فيه الانسان ذو القدرات العادية ثلاثة سنوات لكي يكون متاجر شاطر اما البونص يحول ويتاجر به وتسحب الارباح فقط
اتمني لك التوفيق
تحياتي

waelo
10-12-2014, 17:25

abdelhak redouane
10-12-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذهل الاسئلة المقدمة والمطروحة ولكن ليتم الاجابة على اسئلتك حاول ان تعتمد على سؤال واحد فقط ولا تكثر من طرح الاسئلة لان الاعضاء سيملون من كثرتها
بالتوفيق للجميع

belhadj
10-12-2014, 21:33
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

AMLAK
10-17-2014, 19:41

ranou
10-18-2014, 16:33

aymanso
10-18-2014, 16:36
السلام عليكم اخى اولا اهلا بيك فى هذا المنتدى بالنسبة لسحب البونص لا يمكن سحبة وذلك لان البونص يتم وضعة فى حسابك فى شركة انستا بعد ربط حسابك فى المنتدى بالشركة وتقوم بالمتاجرة علية فى منصة التداول ثم ممكن ان تسحب الارباح باحدى الطرق المناسبة لك

ranou
10-18-2014, 22:14

mooha
10-18-2014, 23:44
لا يمكنك سحب البونص و لا يمكنك الاعتماد عليه كدخل شهرى ...فهو للمتاجرة فقط على منصة انستا فوركس تحديدا

تعلم الفوركس يحتاج الى وقت معقول

payza
10-19-2014, 07:25
هو البونص لا يسحب اصلا وغير متاح للسحب يا نجم هو للمتاجرة فقط انت بس بتسحب الارباح الناتجة عن اليونص لاي بنك الكتروني والله المستعان ........

ميمو
10-19-2014, 08:14
السلام عليكم اخي الكريم لا تستطيع سحب البونص انما تستطيع التداول به وسحب ارباحه بالتوفيق انشالله وتقبل مروري اخي العزيز

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايمكن سحب البونص اخي الكريم انما يمكن المتاجرة به وسحب الارباح فقط والتحويل بيكون بحد اقصى 100 دولار فقط لحسابك في انستا
تقبل مروري

AMLAK
10-23-2014, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم البونص لا يسحب بل يحول لحسابك بالشركة لتتاجر به و ما تربحه هو ما تسحبه لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون لتقلباته الكثيرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

fte2020
10-27-2014, 16:46
ممكن تعتمد ع البونص بس وممكن تعمل ايداع كمان افضل واة ممكن تعتمد علية انا اول ارباحى من البونص هنا من المنتدى
لاكن مينفعش تسحبهم ممكن بس تتاجر وتسحب الارباح

مروة
10-27-2014, 17:23
ايه ياغالى كل ده
تحياتى

kingman
10-27-2014, 20:16

بخصوص البونص الشهرى هو بونص للمتاجرة فقط لا يمكن سحبه باى طريقة ولكن يمكن سحب ارباحه بدون شروط وهذا البونص يتحول الى حسابه فى شركة انستا مطلع كل شهر ومن الجيد ان تقوم بقراءة الموضوعات التنظيمية لحملة البونص وقوانينها

فوزي فوزي
10-27-2014, 20:29
ايه ياغالى كل ده

aboomar13
10-27-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم كما هو معلوم فان الونص سيحول الر حسابك في شركة انستا فوركس لتستطيع المتاجرة فيه
وعندنا تحقق الارباح باذن الله تعالى عندها تستطيع سحب الارباح

tawfik1995
10-27-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتها
1/نعم يمكن سحب البونص على اي شركة ويسطة
2/لا عليك انت تحديد دخل الشهري ونفسك
3/لا عليك ان تكون لك خبرا
4/لبونص من الردود في بعض الأقسام

ilyes chaieb
10-27-2014, 20:55

في الحقيقة البونص لا يمكن سحبه و انما يمكنك المتاجرة عليه و من ثم سحب ارباحك في اي وقت اردته
و بالنسبة لزادة البونص عليك باستدعاء اشخاص يسجلون عن طريقك بالمنتدى

maha forex
10-27-2014, 20:58
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو المساعدهع فى الفوركس

forexabdo2014
10-31-2014, 06:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اولا انت لا يمكنك سحب البونـص الشهرى و يمكنك التجارة بيه
وسحب الارباح اما عن الدخل الشهري ربما فقط يمكن تسميها كهـواية أو دخل ثانوي لأن تحقيقي الأرباح
الكبيرة صعبة المنال في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية
تحياتي ...

Murad
11-01-2014, 01:13
أولا يا اخي يجب ان تعلم ان البونص الذي تحصل عليه عن طريق المشاركة في المنتدي لا يمكن سحبه هذا البونص يتم تحويلة الي حسابك في انستافوركس للمتاجرة به ويمكنك سحب الارباح فقط وليس البونص :)

payoneer
11-01-2014, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههه اسئله كثيره جدا وتحتاج الى وقت انصحك بموضوع على النت او على الخاص

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تفضل معي على الخاص او ابحث على النت لان اسئلتك تحتاج الى شرح مصور لكي تستوعب

DABDOUB
11-01-2014, 15:51

ghiles
11-01-2014, 15:59
السلام عليكم.فيمكنك استخراج البونص الشهري على الماستر كارد والكارت فيزا
ولاكن قبل هذا سيتم العبور على البايبال.اما بالنسبة لتعلم الفوركس فسيتطلب وقت كثير.

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 04:42
---1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع
----
تقبل مروري ...

---------- Post added at 01:42 AM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

--1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع
----
تقبل مروري ...

downlaod3
11-11-2014, 05:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههه اسئله كثيره جدا وتحتاج الى وقت انصحك بموضوع على النت او على الخاص

zoza
11-11-2014, 05:37
البنوص دا بيتحول لحضرتك فى حسابك فى الشركه والى من خلاله بتقدر انك تعمل التداول بتاعتك فى صوره جيده جدا ومتعرفش تسحب قبل ما تتاجر بيه ف بالتفويق لك انشاء اله ولك لكا لتحيه والشكر

nassar.ali
11-11-2014, 11:20
يمكنك تعلم الفوركس بسرعة اذا دخلت المنتديات واذا اخذت القرص التعليمى ويمكنك سحب الارباح التى جنيتها عن طريق البونص ولكن لايمكنك سحب البونص ولكن لابد من تعلم اساسيات الفوركس حتى تتمكن منم العمل وان تربح فى اقرب وقت

zeko220
11-11-2014, 11:21
البونص لن تخليك تحصل على عائد شهرى ادخل المنتدىواشترك تحقق دخل وبونص معينة وتتعلم دة محتاج فترة حسب قدراتك ممكن 3 او 6 شهور ممكن تتعلم فى اقل من كد بس تعلم صح عشان راس مال ما يروح

semsm2220
11-11-2014, 11:26
السلام عليك يا اخى اولا لا يمكنك ان تسحب البونص لان الشركة تقوم باعطائها لك لكى تتاجر بها ثانيا نعم تستطيع ان تؤمن دخل شهرى من اللبونص عن طريق ان تتاجر بها وتربح ثالثا نعم يمنك ان تتعلم الفوركس بسرعة ولكن هذا يتوقف على مجهودك ومدى استيعابك رابعايمنك ان تزود البونص الخاصة بك عن طريق مشاركاتك الكثيرة فى المنتدى

soso11as
11-11-2014, 11:41
السلام عليكم اذا كنت مبتداء فى فوركس لابد من القراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات ودراسة اساسيات فوركس وعمل حساب تجريبى لك لمتاجرة عليه ومعرفة التحليل الفنى ثم عمل حساب حقيقى لك بمبلغ 100$ وبذلك اذا رايت انك اصبحت تاجر محترف زيد من راس مالك

magedaly
11-11-2014, 11:47
اسئلتك مهمه جدا ويجب ان نقوم بالاجابه عليها الفوركس اخى يمكن ان تتعلمه بالكتب او النت او من خلال شخص محترف وكذلك يمكن ان تسحب اموالك من الماستركارد
ويجب عليك ان يكون لديك حساب لكى يتم ارسال الارباح عليه

magdy2
11-11-2014, 12:20
السلام عليكم
اخى الكريم اولا البونص لا تستطيع سحبة نهائيا لكن تستطيع ان تتداول به وتسحب الارباح فقط
ثانيا يمكنك الاعتماد علية كدخل ان كان لك اسلوب جيد فى التداول وتستطيع تحقيق دخل جيد بة فى الشهر
ثالثا بالنسبة للتعلم سوف يأخذ وقت حتى تستطيع ان تتقن التداول جيدا وتتعلم كل اساليبة حتى تتاجر بطريقة صحيحة
رابعا ان كنت تريد ان تزيد من البونص الخاص بك اجلب اصدقاء عن طريق الرابط الخاص بك وسوف تأخذ نسبة على كل مشاركة او موضوع يكتبوة فى المنتدى
فى النهاية اتمنى التوفيق لك .

pacMAN
11-11-2014, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأمر ليس بالسهل كما تعتقد أنا ٱنصحك أن تأخذ و قتك في التعلم أولا ثم دبر أمرك و بطريقة تجارتك
إن شاء الله يوم مبارك ... و بالأرباح بحول الله

w3ad
11-11-2014, 12:22
بحوادث المرور من حولك

محمد عبد اللطيف
11-11-2014, 12:46
السلام عليكم
لا تستطيع ان تقوم بسحب الارباح مطلقا لكن الارباح الناتجه بالامكان ان تقوم بسحبها
وبالامكان الاعتماد على البونص للتعلم وتحيق ارباح ان وجدت

ahmed22as
11-11-2014, 12:46
لا يمكنك سحب البونص بينما يمكنك المتاجره به ويمكنك سحب الارباح فقط لتعلم الفوركس بسرعة ادخل على المنتديات التعليميه وابحث عن طريق النت وشاهد الفديوهات لتعلم المزيد عن فوركس بطريقه اسرع

downlaod3
11-11-2014, 14:52
اسئلتك مهمه جدا ويجب ان نقوم بالاجابه عليها الفوركس اخى يمكن ان تتعلمه بالكتب او النت او من خلال شخص محترف وكذلك يمكن ان تسحب اموالك من الماستركارد
ويجب عليك ان يكون لديك حساب لكى يتم ارسال الارباح عليه

maha mass
11-11-2014, 17:10
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن انا مش عرفه يا اخى والله

mayali
11-13-2014, 16:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها
الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ali 9
11-15-2014, 17:56
بحوادث المرور من حولك

sasa11
11-15-2014, 17:57

worldg04
11-18-2014, 14:04
البونص لن يكون لى السحب البونص فقط لى التداول
وانت الذى تحدد اذا ما كان البونص يكون يحق لى ى دخل كافى ام لا وايضا مدى الخبرة فى الفوركس

may0
11-18-2014, 14:04

aliali
11-20-2014, 15:35
السلام عليكم
للاسف البونص لا يتم سحبه مطلقا لكنه للتداول وسحب اى ارباح ناتجه عن التداول بكل سهوله
بالفعل بالامكان ان تعمل دخل شهرى ان تعلمت جيدا وحافظت على راس مالك

mohamedbaki
11-20-2014, 15:35
من حيث تحقيق دخل شهري ثابت فالافضل انك تبحث
عن تحقيق ذلك في عمل اساسي خارج اطار الفوركس الغير مضمون

amenaali
11-23-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايمكن سحب البونص اخي الكريم انما يمكن المتاجرة به وسحب
الارباح فقط والتحويل بيكون بحد اقصى 100 دولار فقط لحسابك في انستا
تقبل مروري

monayaa
11-23-2014, 18:41

xdorex
11-23-2014, 18:48
اخي الكريم البونص لا يمكن ان تسحبه ابدا ولكن يمكن سحب الارباح التي تأتي فوقه
وايضا يمكنك ان تتعلم المتاجره بسرعه ادا كنت دكي وتتعلم بسرعه

salichou
11-23-2014, 20:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
مرحبا بك اخي الحبيب نحن هنا في خدمتك و لكي نتعلم من بعضنا البعض و الله مستعان

toutou1
11-26-2014, 07:47

medo2013
11-26-2014, 07:55
لو انت جديد فى الفوركس ومبتدء ادخل وتعلم عن طريق الاقسام التعليمية والديمو ثم بعد ذلك العمل على الخبرة عن طريق التدريب الكثيرة علية قثم تعمل على البونص كل شهر بيكبرلك را مالك وسيساعدك على الخبرة والتجارة

gr53
11-28-2014, 09:13
لا يمكنك الاعتماد على البونص في تحقيق دخل شهري فالسوق غير مضمون و تقلباته كثيرة

BILALOU4
11-29-2014, 21:22
تحياتي لك و بالتوفيق

maha kz
11-29-2014, 23:07
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع انا لسه جديده يا اخى فى مجال الفوركس

medomedomedo
11-30-2014, 00:37
ولاً : هل يمكنني سحب البونص الشهري علي كارت فيزا وا ماستر كارد
يمكن ان تسحب البونص بي اي طريقه الا لو كنت قمت بي ايداع لزم تسحب علي نفس البنك الذي قمت بالايداع من عليه
اكيد ممكن يكون في اعتماد علي البونص ولكن علي الارباح التي سوف تخرج من البونص
لا اي مجال جديد لزم ياخذ وقت التعليم سوف ياخذ وقت وبالتاكيد التدريب ايضا يحتاج الي وقت
يمكن ان تحصل علي بونص اكبر عن طريق دعوه اصدقائك للتسجيل في المنتدي

kimo.san
11-30-2014, 01:44
لا اخى الكريم انا هقدر انى اجاوبك على السؤال التانى ف السؤال التانى هنا بنقدر انى اقولك عليها ان ابونص مبتقدرش انك تسحبه او تعتمد عليه فى انه دهل ربحى لك فى الشهر وان دا امر صعب اوى انه يحصل انت بتقدر تعمدعلى الارباحالى بتطلع منه شكرا للك

wallo
11-30-2014, 19:42
مفيش حاجة اسمها تسحب البونص البونص ده كأنه مساعدة من الشركة ليك لكن مش تقدر تسحبه انت مجرد بتشتغل
بيه بس وفي حالة تحقيق الربح ممكن تسحبه عن طريق وسائل السحب المختلفة زي البنوك الالكترونية

mor
11-30-2014, 23:11
اخي الكريم البونص ليس للسحب البونص للتداول فقط
واعتقد ان البونص ده بتتداول عليه وتحقق ارباح
ولو عاوز تسحب الارباح تسحبها هيه بس عادي ولا يمكن سحب البونص

3s2lany
11-30-2014, 23:12
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي لطرح موضوع مهم مثل هذا .. نفسي الكل يشارك حتي نستفيد كلنا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

Tro
12-13-2014, 23:30
اسأل براحتك بس الاول تحط الموضوع في القسم الصحيح
ده القسم العام مش قسم الاسئله روح اعمل الموضوع هناك و اذا شوفته هفيدك بإذن الله
تحياتي ,,,,,,,,,

adil17
12-17-2014, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد هناك كل ما يتعلق بالفوركس و بالتوفيق

ايمان الباز
12-19-2014, 14:33
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
انا ايضا جديده واتمني الاجابه علي هذه الاسئله
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

mesteraden
12-19-2014, 15:18

بالنسبة لسؤال الأول اعتقد تستطيع ان تسحب ارباحك عبر بطاقة ماستردكارد,اما بخصوص سؤالك الثاني اعتقد صعب انك تعتمد على الفوركس بششكل عام في دخلك الشهري لأن الفوركس مجال غير مضمون,اما بخصوص سؤالك الثالث اعتقد تعلم الفوركس على حسب ذكاء الشخص يعني يمكن تتعلمه في فترة قصيره ويمكن تتعلمة بفترة طويله,اما بخصوص سؤالك الرابع تقدر تحصل على بونص اكثر بجعل اشخاص يسجلون بالمنتدى تحتك
تقبل مروري

ahmed mohsen92
12-19-2014, 15:19
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

sarass11a
12-21-2014, 18:48
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

rbabrr
12-21-2014, 19:27
لو انت جديد فى الفوركس ومبتدء ادخل وتعلم عن طريق الاقسام التعليمية والديمو ثم بعد ذلك العمل على الخبرة عن طريق التدريب الكثيرة علية قثم تعمل على البونص كل شهر بيكبرلك را مالك وسيساعدك على الخبرة والتجارة

remas
01-01-2015, 00:33
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

sawsan5a
01-06-2015, 09:23
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

esshazly
01-06-2015, 12:16
السلام عليكم ... البونص اخي لا يسحب اطلاقا انت لن تستطيع سحبه لكن ما يمكنك سحبه هو الارباح التي سوف تحققها من خلال المتاجرة... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الرائع والتداول

Mohamed Morsy
01-06-2015, 14:41
اخي الكريم البونص لا يمكن ان تسحبه ابدا ولكن يمكن سحب الارباح التي
تأتي فوقه و ايـضا يمكنك ان تتعلم المتاجره بسرعه ادا كنت دكي وتتعلم بسرعه
تحياتي ...

ibrahim forex
01-06-2015, 17:47
اخى البونص بيكون للمتاجرة ليس للسحب لا تقدر ان تسحبه ولكن بيتحول الى حسابك خلال الاسبوع الاول من الشهر
وتاخد فعلا وقت طويل حتى تقدر ان تتعلم وتتاجر اتمنى التوفيق للجميع

kokou
01-10-2015, 21:21
- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد

Hassan Owen
01-10-2015, 21:37

mons
01-11-2015, 14:23
اخي الكريم جواب سؤالك الأول اعتقد ماتقدر تسحب بونص مباشرة باي وسيلة لازم تتداول برصيد البونص واذا ربحت يمكن بعدها تسحب ربحك باي وسيلة تريدها,اما جواب سؤالك الثاني اعتقد صعب تعتمد على الفوركس بشكل عام كمصدر دخل شهري لأنه مجال غير مضمون,اما جواب سؤالك الثالث اكيد تستطيع تتعلم الفوركس بسرعه اذا كان عندك عزيمة وصبر في التعلم,اما جواب سؤالك الرابع تستطيع تجمع بونص كبير بكتابة المشاركات الكثيره ومسموح بالشهر كتابة مشاركات بقيمة 250دولار وكمان تقدر تزود البونص اذا دعوت اشخاص يسجلون تحت اسمك وبتأخذ نسبة من مشاركاتهم

hodaoo
01-12-2015, 00:39

aymeno007
01-12-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

مرحبا بك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

abowaled123as
01-12-2015, 01:59
اعتقد اخى الكريم ان المساعده دى مهمه بشكل كبير اخى الكريم والى لزام نقدر نحقققالكثير اخى الكريم وان لازم نقدر نستفيد اخى الكريم وان الموضوع دالزام نقدر نحققق الكثير وان لازم نقدر نحققق الكثير
شكرالك

Mohamed Morsy
01-14-2015, 22:13
لو انت جديــد فى الفوركس ومبتدء ادخل وتعلم عن طريق الاقسام التعليمية والديمو ثم بعد ذلك العمل على الخبرة
عن طريق التدريب الكثيرة علية قثم تعمل على البونص كل شهر بيكبرلك را مالك وسيساعدك على الخبرة و التجارة
تحياتي ...

sara..
01-16-2015, 21:23
قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد به العديد من الدروس و الفيديوهات التي ستفيدك كثيرا

bilalqhse
01-17-2015, 02:14
تحياتي لك و بالتوفيق

swhaa9d
01-17-2015, 13:45
جميل الرد ده
موفق

sabreenss
01-17-2015, 14:32
اعتقد اخى الكريم ان المساعده دى مهمه بشكل كبير اخى الكريم والى لزام نقدر نحقققالكثير اخى الكريم وان لازم نقدر نستفيد اخى الكريم وان الموضوع دالزام نقدر نحققق الكثير وان لازم نقدر نحققق الكثير

ssnsafi
01-17-2015, 14:36
اولا يجب ان تعرف ان البونص لا يمكن سحبه باي طريقة لا بالفيزا ولا بالماستر و البونص يحول الى حسابك في الشركة لتتاجر به ولهذا اما ان تجمع بونص وتتعلم الفوركس لتتاجر به او اترك هذا المجال من الان ومن يوقل لك ان الفوركس صعب فهو خاطي وطبعا هو ليس سهل ولكنه ليس مستحيل بحاجة فقط لصبر و اصرار و انضباط ودراسة وطبعا كل مافي الحياة يحتاج الى تلك الامور لننجح

rbabrr
01-17-2015, 14:41
ايه ياغالى كل ده

badrmazen1065
01-17-2015, 14:47
تعليم الفوركس بالفعل يأخذ وقت وليس بالقليل ويجب ان يكون من خلال اشياء معها تعطيك المعلومات الصحيحه سواء من خلال شخص محترف او من كتب او غيرها وسحب البونص من المنتدى يكون للتداول به على شركه انستا فوركس وليست تحصل عليها

sabrey14
01-17-2015, 14:51
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة اخى انت تسحب البونص او تتاجر بية و تسحب الارباح المووضوع مفهوش غير كده تقبل مرورى و شكرا

alieslames
01-17-2015, 16:07
اعتقد اخى الكرمي انلزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم منه الكثير اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك علىالموضوع املهم دا اخى الكرمي باتلوفيق لك وقتتبلت حياتى ك خاى اكلريم
شكرالك

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ايه ياغالى كل ده

fadl1984
01-25-2015, 05:55
الارباح التي تحققها من خلال البونص لا يمكن سحبها وانما تستخدم ارباح البونص
للمتاجرة في شركة انستا فوركس ولكن يمكن سحب ارباح الصفقات التي تقوم بها علي المنصة

sarass11a
01-25-2015, 06:07
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al7assen
01-25-2015, 13:41
لا يمكنك ان تقوم بسحب البونص تحت اى شرط من الشروط
يمكنك ان تعتمد على البونص للتداول عليه ومحاوله سحب الارباح الناتجه عن التداول
التعلم للفوركس لابد ان ياخذ وقت حتى تحصل على الخبره

mahmoudatiya
01-25-2015, 13:41
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحب أن أقول لك أنه يمكنك ولك الحق في
المتاجرة بالبونص وعدم سحبه ويمكنك سحب الأرباح المتلاتبة عنه وشكراً

imank0
01-25-2015, 14:28
اولا انت لا يمكنك سحب البونص الشهرى و يمكنك التجارة بيه و سحب الارباح

randa
01-25-2015, 14:31
هو مبدئيا انت خالط بين حاجتين وهما البونص والربح
البونص اللى انت بتحصل عليه من هنا غير قابل للسحب دا انت بتتاجر بيه وتسحب الارباح فقط

payza
01-25-2015, 15:24
يا سيدي الكريم عقتد نعم يااايخ ممكن ان تسحب البونص الشهري من خلال الفيزا او الماستر بس مش البونص الربح العلي البونص
وهنا يوجد الكثير اعتمد علي البونص ........بالتفةيق

imank0
01-25-2015, 23:51
اولا لا يمكنك سحب البونص انما المتاخره بيه وسحب الارباح فقط
ولا يمكن الاعتماد عليها كدخل اساسي اني اضافي وياخذ التعليم 6 اشهر

alyaall
01-25-2015, 23:52
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
انا مبتدئة ولا استطيع مساعدتكم
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع