PDA

View Full Version : إيجواين: أنا "محظوظ" باللعب إلى جوار ميسي ورونالدو

tidbookaziz
10-12-2012, 18:54
اعتبر مهاجم المنتخب الأرجنتيني جونزالو إيجواين نفسه محظوظا للعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في الفريق الوطني، وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو في ناديه الإسباني ريال مدريد.

وقال إيجواين في تصريحات لقناة "فوكس سبورت" التلفزيونية "أشعر بالسعادة للعب بجوار ميسي واسعى لاستغلال ذلك على الوجه الأمثل.. أنا محظوظ لأنني ألعب مع ميسي في المنتخب ومع رونالدو في النادي".

ورفض إيجواين في وقت سابق عقد مقارنة بين رونالدو وميسي أو الحديث عن أفضلية احدهما على الآخر.

ومن جهة أخرى، أعرب إيجواين عن إعجابه بأسلوب مدرب المنتخب أليخاندرو سابيلا، مشيرا إلى أنه يمنح حرية كبيرة للمهاجمين تساعدهم على القيام بأدوارهم على النحو المطلوب.

وتوقع إيجواين مباراة صعبة ضد أوروجواي الليلة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، خاصة بعد فوز الفريق "السماوي" بلقب كوبا أمريكا العام الماضي.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 14 نقطة مقابل 12 لأوروجواي التي تحل رابعة في الترتيب.
:accute:

ahmed zehiry
10-13-2012, 20:24
انا بصراحة ضد هذا الكلام من ايجواين المفروض لا يتكلم فى مثل هذه الاقاويل فى الوقت الذى يلعب فيه فى ريال مدريد و بجوار رونالدو

aliko
12-07-2013, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات
الاكثر من رائعة دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم
وشكرا جزيلا لكم

عاشق الفوركس
12-07-2013, 16:43
مشكور اخي الغالى على الموضوع والطرح والمعلومات الرياضية الحصرية و المهمة هي بالفعل ثرية المضمون , أتمنى الاستمتاع بها والعمل تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين و من طرف جميع الاعضاء الموقرين المهتمين بالرياضة , تقبل مرورى .

aliali201359
12-12-2013, 01:31
في مباراة جمعت فريقه الفيصلي مع التعاون، والأمر ينطبق على محترف كاظمة الكويتي سعيد مرجان الذي سجل هو الآخر أولى أهدافه بالدوري الكويتي وهو ما يعطي حسام حسن مؤشرا للإطمئنان على محترفي الكرة الأردنية في الخارج.