PDA

View Full Version : كيف تبتعد عن فخ فوركس؟

forexsa
04-26-2014, 13:34
هناك الكثير من الأموال التي يمكن تحقيقها في فوركس، و الجميع يحقق الكثير من المال هناك. مع هذا يمكن اعتبار المقولة السابقة فخ فوركس. فلو كان الأمر سهلاً لقام الجميع به. هناك الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح في أسواق فوركس وتجنب فخ فوركس، و لكنها لا تأتي بسهولة.
فخ فوركس يتعلق بالوعود و الأشياء البراقة، و يعتبر المتداول المبتدئ في فوركس في العادة الفريسة المفضلة لهذا الفخ. هناك طرق لتجنب الوقوع في هذا الفخ، و يجب أن يتم الإلتزام بهذه الطرق بشكل صارم. في الغالب يكون فخ فوركس معد من قبل الوسيط نفسه، حيث أن تقديم الوعود بأشياء لا يمكن تحقيقها يجب أن يكون دلالة على الفخ.
من الفقر للغنى
يمكن لمتداول فوركس الذي مارس هذا الأمر لفترة طويلة أن يخبرك بأنه لا توجد أية طرق مختصرة في فوركس، و فخ فوركس لا يعتبر فخا إلا إذا وقعت فيه. بغض النظر عن الضجة الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بنظام التداول الآلي في فوركس أو مزود إشارات فوركس أو حتى أحد وسطاء فوركس، فإنه يجب على المتداول أن يقوم بما عليه القيام به و التحقق من كل شيء قبل الإنخراط فيه.
هناك مالٌ يمكن تحقيقه في فوركس، و هذا أمرٌ لاشك فيه، و لكن يجب أن يكون لدى كل متداول في فوركس نظام و استراتيجية فوركس، و يجب أن يكون هناك إنضباط و إعتدال، فإن تطبيق هذه القواعد الأساسية يساعدك في الابتعاد عن الوقوع في فخ فوركس، سوف تتمكن من البقاء في أسواق فوركس لفترة زمنية طويلة. و إن لم تلتزم بها، فإن عليك البحث عن وظيفة أخرى و ترك سوق فوركس.
الإنضباط
المفتاح الرئيسي لتجنب الوقوع في فخ فوركس هو الإنضباط، لا يوجد في فوركس ما يشابه لعب المطاردة، حتى إن نجحت هذه الطريقة مرة من المرات، إلا أن الإحتمالات ليست لصالحك أبداً، و الأمر الذي يحدث دائماً، هو ببساطة أنك سوف تتراجع بشكل متزايد.
الطريقة المثلى للتعامل مع الخسارة هو أن تتجاهلها و أن تمضي قدماً، حيث يجب على كل متداول أن يضع معدل ربح/خسارة كجزء من نظام الإنضباط الذي يتبعه، و يجب أن لا يتجاوز معدل المخاطرة/العوائد عند المتداول 2:1، و هذا أمرٌ قياسي، و بالذات للمتداولين المبتدئين، و لكنه متبع كذلك من قبل الكثير من المتداولين الخبراء.
إستعمل أوامر توقف الخسارة بشكل دائم. أحد العوامل التي تؤدي إلى ضياع الإنضباط بشكل كامل، هو البدء بملاحقة السوق. يجب أن تكون القاعدة المتبعة هي الخروج و نسيان الموضوع. حيث أن محاولة اللحاق بالأسواق و عدم الإعتراف بالخطأ تعتبر من فخاخ فوركس التقليدية.
الإعلانات
من فخاخ فوركس الأخرى هو أن تعلق في الأسواق خلال بعض الإعلانات المادية. عندما يحين موعد إعلان رئيسي معين، سوف يصبح السوق متقلب بشأن التوقعات المتعلقة بنتائج هذا الإعلان. يجب أن يكون المتداول حذراً من هذه الأوقات، و أفضل نصيحة لمتداولي فوركس المبتدئين هي البقاء خارج السوق عند توقع هذه الإعلانات، لأنها عادة تكون فخ فوركس، حيث أنها قد تتسبب في بعض التحركات القصوى، و من الممكن أن تعلق في كلا الإتجاهين.
قم بالتداول بالنواحي الفنية مع الإنتباه للنواحي المادية. حافظ على الإنضباط و قم بوضع استراتيجية فوركس. يمكن أن يكون سوق فوركس طريقة رائعة لتحقيق الأرباح طالما تعاملت معه على أنه عمل تجاري و ليس مخطط.

محمد السيد محمد
04-26-2014, 17:35
والله الفوركس ليس لعبة وانما هو مهنة محترمة ولها مخاطرها
واكيد لك فيها منافسبن في السوق ويسعون قد يكون اشد منك للتربح
ولن يربحو الا اذا خسروك ولن خسروك الا اذا نصبو لك الفخاخ
لذا فاننا نقول ان الفخ امر متقع في هذا السوق

nabile26
04-26-2014, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي نصائح قيمة لكل متداول في الفوركس
سواء كن مبتدئا او محترفا فلابد بالتقيد بهده النصائح

sendrela
04-26-2014, 18:26
الافخاخ بالفوركس كثيره وعديده ولكن غالبا ما تكون معروفه لمن تداول بالفوركس ووقع فيها وهى عباره عن بعض الاخطاء التى يقع بها المتداولين

ومنها مثلا الرافعه الماليه بالبدايه تعتقد انها وسيله يمكنك استخدامها لتحقيق الربح السريع وهى فى اغلب الاحيان تكون سببا فى فقدانك راس مالك نفسه

تحيتى

doola2020
04-27-2014, 00:54
الفوركس ليس فيه فخ واحد ولكن به عدة فخاخ ، أول فخ أنك تريد أن تربح بسرعة البرق ومن ثم تفتح الصفقة بلوت كبير وفي النهاية تخسر كل أموالك

fatoma elsayd
04-27-2014, 01:09
والله من وجهة نظرى احنى اللى بنزهب للفخ والفوركس كل حركه ليه تعتبر فخ ولكن للتجار المبتدئين فقط
ولكن الذين لديهم الخبره فى هذا المجال لا يفرق معهم فخ او ماشبه ذلك لانهم يعرفون كيف يتعاملون مع الفوركس ومع حركته جيدا
شكرا جزيلا استاذى ع الموضوع وتقبل مرورى :) :happy::yahoo:

pinom
04-30-2014, 23:44
حسناً ستنتظر بعض الوقت وعندما ينخفض سعر الطن إلى 1000$ كما توقعت ستذهب إلى السوق وتشتري طن من الخشب بمبلغ 1000$ ثم تعيده إلى التاجر , ويتبقى معك 1000$ كربح صافي لك .
ماذا لو ارتفع سعر الخشب بدلاً من أن ينخفض ؟

لو فرضنا أن سعر الطن أصبح 3000$ , معنى ذلك أنك لكي تتمكن من إعادة الطن الذي اقترضته فلابد أن تشتريه بسعر 3000$ ولكن لايوجد لديك سوى 2000$ , إذاً لابد أن تضيف من جيبك مبلغ 1000$ لتعويض الفارق لتتمكن من إعادة الخشب الذي اقترضته .

a7med84
04-30-2014, 23:49
والله الخبره هتخليك تفهم ان فى حركه للسعر فى هذا السوق

تجعلك تقع فى الخ وعليك ان يكون نظره لان مثل هذه الحركه تخدع فى الاستراتيجيات حتى

salimned
05-01-2014, 00:15
السلام عليكم مشكور اخي على موضوعك القيم في كيفية الابتعاد عن افخاخ الفوركس و الدي من شانه
ان يفيد الكثير من المبتدئين في المجال و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي.

latraaa
05-01-2014, 21:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء اللهن يحققوا به الكثير من النتائج القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

soooonor
05-01-2014, 21:54
فى البداية و حتى لا يقع اى منا فى فخ الفوركس لابد ان نتعلم جيدا كل اساسيات الفوركس مع التدرب الجيد على الحساب التجريبى و الاهم من ذلك الاقتناع التام بأن الخسارة جزء من تداول الفوركس

abo heba
05-01-2014, 23:30
اهلا بك
بالفعل الفوركس عباره عن فخ اول من يقع فيه فريسه هو المبتدىء الذى يدخل بقله معرفه وبلوتات عاليه جدا
لاتناسب راس المال ولابد من الانضباط والتحكم فى المشاعر لابعد الحدود

yooussef
05-01-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع واتمنى لك وللجميع التوفيق

harimeche
05-02-2014, 06:16
بعض الأشـــياء نقرأهـــا ويمكننا تجنبهــــــا لكن أشياء أخرى تأتي بالتدريب

والتعليم المستمر والمتابعة القوية للســـوق لكي تفهم فلسفة هته التغييرات

ومع المدة يصبح كل شيء مألوف

messaoud
05-31-2014, 02:24
وهذا يجنبك " حركات " التلاعب التي كثيراً ما عانى منها ملاك الأسهم الصغار والتي قام بها مسؤولي الشركات وكبار مالكي الأسهم والذي قد – نقول قد – تكون لهم مصلحة شخصية في رفع أو خفض أسعار الأسهم , وقد حدثت الكثير من هذه القصص حتى في أسهم الشركات العالمية على الرغم من تشدد الإجراءات والرقابة .

gehad87
08-04-2014, 09:26
اغلب الشركات الغير موثوقة هي اللي بتنصب فخاخ الفوركس وتمنيك باماني كبير للتداول على معدن او سلعة
وبالاخير تدخل برصيد وتخرج بخسائر وخيبات الامال تلاحققك

بشير حمدان
08-04-2014, 10:19
السلام عليكم
ان الفوركس من الاسواق التى ليس لها امان فهناك الكثير من المصائد التى تريد ان توقع بك فى شراكها ولا شك ان التاجر يقع فى هذه الشراك خصوصا عندما يحاول ان ينتقم من السوق اتعويض الخساره ...

الاسد التاجر
08-04-2014, 11:45
والله لا فخ ولا حاجه كل مافي الموضوع انك تفهم
السوق هذا بس الي مطلوب ونصيحتي شغل على فريمات الكبيره
لا وسيط ولا غيره يقدر يتلاعب بلسوق

mohamed bnali
08-04-2014, 12:21
عزيزي المحترم تسلم يداك ولا ففض فوك عيدك مبارك وتنعم بالسعادة والرفاه والبنين وكل عام وانتم بالف خير
تشكر على انتباهك لنا على افخاخ الفركس وما اكترها وتجيئ من اناس تحسبهم اصدقائك الاولين كشركات الوساطة وبعض التجار في الفركس
نعم الفركس كله ربح وتروة ومال ونصيحتيا لى المتداول يتعلم اكتر وليس التعليم مقصور عن التحليليا لفنيو الاقتصادي وكتب ا لفركس بل حتى على حيل السوقو حيل التجار ونصب الافخاخ الاعلاناتية وغير دلك من الدين يبنون القصور على الهوى او يحرتون فوق الماء ويجعلك تتسابق ولو بدون معرفة كلا والف كلا
الفركس تجارة وتجارته من اكبر التجارات لمن ضرب فيا لمهرفة بباع ودراع وةحفظ راس ماله وةلا يقبل على التداول الا وهو يعرف كيف يضارب ويداول فكتيرا هم الدين يعدون الفركس تجارة سهلة كضربة حظ او لعبة قمار او كنوز علي بابا فلتنتبه اخي التاجر
وتقبل مروري

AMLAK
08-04-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على موضوعك القيم
في كيفية الابتعاد عن افخاخ الفوركس و الدي من شانه ان يفيد الكثير من المبتدئين في المجال
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

الشاعر
08-04-2014, 18:10
السلام عليكم جميعآ
اخي هي نصائح مهمه للمبدئين جميله حقآ
ولاكنها اصابتني بالفزع من فخ الفوركس لأنني قابلت الكثير من يريدون ان اكون كوبي فوركس لهم
وياخذون نسبه ويقولون الربح معانا مضمون
النصيحه لو سمحتم ممكن

monylaser
08-04-2014, 18:32
اخي الكريم شكراً لك على طرحك هذا الموضوع كل تجارة مشروعة وغير مشروعة في العالم لها فخ معين وفخ البورصات عموماً اسمه صناع السوق الذين يعملون على هذا الموضوع ويقوموا بتخويف
صغار المستثمرين وكبارهم ايضاً شكراً لك وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
08-04-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mounim1994
08-04-2014, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

scan
08-18-2014, 15:58
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

host
08-21-2014, 14:08
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

abderrahmenanis
08-21-2014, 16:22
والله الفوركس ليس لعبة وانما هو مهنة محترمة ولها مخاطرها
واكيد لك فيها منافسبن في السوق ويسعون قد يكون اشد منك للتربح

doaa sary
08-21-2014, 16:40
الفوركس مش فخ ممكن نقول فخ الخسارة
وساعتها لازم نلتزم بكذا حاجة
اولهم الالتزام باداراة راس المال
ثانا الصبر
ثالثا البد عن الطمع

key
08-25-2014, 21:23
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

majidhomsy
01-30-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

karam
01-30-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....................................
مشكور اخي علي مقالك ارائع اتمني المزيد وايضا التوفيق لك دوما

smsom
01-30-2015, 06:46
مشكور اخي علي تحذيرنا وتبصيرنا من هذه الكوارث في الفوركس و سوف نتجنبها انشاء الله تعالي
والتي قد تقوم بالامساك باحد الزملاء حفظهم الله من كل شر فيجب عليهم الانتباه منها
وجزاك الله كل خير

helmi nsir
01-30-2015, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله تعاللى وبركاته
اخي نصائح قيمة لكل متداول في الفوركس
و لتغلب على هذا السوق و تجنب الوقوع في فخاخه يجب الإنظباط كما ذكرت إضافة إلى الصبر و إكتساب الخبرة

ameen
01-30-2015, 09:55
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

tazi larbi
01-30-2015, 11:25
السلام عليكمشكرا اخي لهذا الشرح ولو انه مطول لكن اخي لي ملاحظة انه لا يمكن تجاهل الخسارة لبد من الوقوف عندها ومعرفة اسبابها وكيف لا نقع بها مرة اخلرى اتمنى لكم انجاح والله الموفق

ameen
01-30-2015, 12:00
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

---------- Post added at 09:00 AM ---------- Previous post was at 08:52 AM ----------

aseer
01-30-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

الفوركس اسلوب حياه بالنسبه لى بجد بجد انا اتعلمت كتير فيه

وفادنى فى حياتى الخاصه وخصوصا الصبر

Bouani
01-30-2015, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
أخي الغالي بالفعل الفوركس مملوء بالفخاخ و علينا دائما اجتنابها
و ذلك من خلال الالتزام بادارة راس المال اذ انها هي السكين الذي يحميك في أوقات التقلبات
و لا ننس ان في النهاية الأمر كلها مجرد احتمالات
تقبل مروري

ibrahim forex
01-30-2015, 14:23
اخى الفاضل الفوركس فى بداية تعلمه بيكون صعب فى الاول اتعلم واستمر فى التعليم وبعدها تقدر ان تحق المزيد
من الارباح الفوركس تججارته شيقة وتستمتع بالتجارة وتعرف المزيد كل يوم

antonioforex
01-30-2015, 16:25
السلام عليكم
انا اظن اخي انه يجب علينا الالتزام بادارة راس المال كي نستطيع الخروج من افخاخ
الفوركس لانها كثيرة و ممكن نخسر في اي وقت و بالتوفيق لك اخي.

Wassa04
01-30-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

الحوت
02-11-2015, 18:14
السلام عليكم
اخي اود ان اشكرك من كل قلبي على هذا الموضوع الجيد فالفوركس بوجهة نظري
سلاح ذو حدين فارجو من الجميع الانتباه جيدا في هذا السوق

abdoufeat50cent
02-11-2015, 20:00
شكرا اخي على الموضوع علينا ان نحترس بالابتعاد عن التداول الالي في السوق و القدرة التداولية وكذلك عدم القيام بعمليات تداول كثيرة كي لا نخسر الاموال

basim
02-11-2015, 20:22
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

Hishamsaeed
02-11-2015, 20:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...................................
اخي الكريم شكراً لك على طرحك هذا الموضوع كل تجارة مشروعة وغير مشروعة في العالم لها فخ معين وفخ البورصات عموماً اسمه صناع السوق الذين يعملون على هذا الموضوع ويقوموا بتخويف
صغار المستثمرين وكبارهم ايضاً شكراً لك ................

hassanabu
02-11-2015, 21:10
السلام عليكم
الانسان يحب النجاح ويسعى اليه دائما
والربح جزء لا يتجزء من مسمى النجاح
اما في الفوريكس فالمفاهيم اخرى اذ يجب ان تتقبل الخسارة كشيء عادي
ولا اجد حلا لذلك سوى الممارسة فهي التي ستعلمك تقبل الخسارة كما الربح

aymanso
02-11-2015, 21:53
السلام عليكم من اهم الاشياء فى الفوركس هى ادارة المخاطر من حيث اخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب بمعنى ان تخرج من اى صفقة
خاسرة باقل الخسائر وذلك لحماية حسابك بالكامل ويجب عدم العند فى الفوركس مهما كانت الخسائر

heroo252
02-11-2015, 22:54
اى واحد هيودع اموال من جيبه هو عرضه للفخ
انا مهما كان معايا فلوس بعتمد عالببونص وبس عشان مخسرش فلوسى
على الاقل هكون خسرت مجهودى فجمع البونص بس

TARAK.ACHICHE
02-11-2015, 23:20
السلام عليكم

.................................................. ..
لابد التدرب الجيد على الحساب التجريبى والتعليم المستمر
.................................................. ....

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

السلام عليكم

.................................................. ....
.................................................. .....

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

السلام عليكم

.................................................. ......

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

السلام عليكم

لابد التدرب الجيد على الحساب التجريبى والتعليم المستمر.................................... ........

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

السلام عليكم

لابد التدرب الجيد على الحساب التجريبى والتعليم المستمر ............................................

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

السلام عليكم

لابد التدرب الجيد على الحساب التجريبى والتعليم المستمر ............................................
.................................................. ........

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

السلام عليكم

geomagdy
02-11-2015, 23:20
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
الانسان يحب النجاح ويسعى اليه دائما
والربح جزء لا يتجزء من مسمى النجاح
اما في الفوركس فالمفاهيم اخرى اذ يجب ان تتقبل الخسارة كشيء عادي
الممارسة هي التي ستعلمك تقبل الخسارة كما الربح
تقبل تحياتى

mshehataa
02-11-2015, 23:28
شكرا اخى الكريم على الموضوع الهام جدا وخصوصا (الطريقة المثلى للتعامل مع الخسارة هو أن تتجاهلها و أن تمضي قدماً، حيث يجب على كل متداول أن يضع معدل ربح/خسارة كجزء من نظام الإنضباط الذي يتبعه،)
والبعد عن الفخ

متوكلة
02-15-2015, 12:05
مشكطور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة لنا و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

sinator
02-15-2015, 14:46
شكرا أخي الحبيب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك
وأتمنى لك المزيد من التقدم

catw
02-15-2015, 14:59
مشكور اخى على موضوعك
كيف تبتعد عن فخ الفوركس
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

doaa sary
03-31-2015, 18:21
ثانا الصبر
ثالثا البعد عن الطمع

العراقي
05-13-2015, 07:02
مشكور اخي علي تحذيرنا وتبصيرنا من هذه الكوارث في الفوركس و سوف نتجنبها انشاء الله تعالي
والتي قد تقوم بالامساك باحد الزملاء حفظهم الله من كل شر فيجب عليهم الانتباه منها
وجزاك الله كل خير

محمد السيد
05-13-2015, 07:15
الموضوع جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته ..
لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي

madmax07
06-16-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تبتعد عن فخ فوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
06-22-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

molka benfarah
06-22-2015, 11:21
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أخي كلامك من ذهب و كل ماقلته صائب تماما شكرا على الموضوع
تحياتي

osama147
06-22-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يجب ان نكون بشكل كبير نبتعد عن اي صفقة غير واضحة وان تكون نسبة نجاحهاا عاليه وحاول ان لاتنخدع من النزول او الارتفاع التصحيح
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

mido elmasry
06-22-2015, 11:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم forexsa
مشكور علي مووعك فخ الفوركس
و بالفعل كما قلت انت ان لم تكن متاجر وذو خبره و لو علي الاقل قليله لا تدخل المجال
ان لم يكن لديك استراتيجيه تعمل بها و تحترمها لا تدخل تتداول
ان لم يكن لديك خطه أداره رأس مال سليمه للمحافظه علي مالك و ارباح لا تتاجر بالفوركس
ان كنت لا تستكيع معرفه ماذا يقول لك الشارت منذ ان تلقي نظره عليه فلا تتعب نفسك ابدا في الفوركس
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

engaym
06-22-2015, 11:55
السلام عليكم اخى يمكن لك الابعاد عن فخ الفوركس وذلك عن طريق التعليم الجيد ومعرفة كل ما يتعلق
بالفوركس وان تجرب الاستراتيجيات الناجحة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymansaleh
06-22-2015, 12:04
الاخ الكريم, سوق الفوركس هو فرصه ذهبيه لتحقيق ارباح لا يمكن تحقيقها في اي مجال اخر, ولكنه سوق محفوف بالمخاطر ومن الممكن التعرض لخسائر فادحه, الابتعاد عن التداول وقت الاخبار هو افضل وسيله للتعامل مع الاخبار
تقبل مروري

khalde
06-22-2015, 12:15
السلامعليكم اخى العزيز أولا نشكرك على موضوعك عن
فخاخ الفوركس
ثانيا يجب التنويه عن ان الفوركس بدون افخاخ لا يكون فوركس
حيث كل العاملين بالفوركس يريدون أكبر مكسب لهم لزا وجب الانتباه لهزه الفخاخ
كما وضحت وشكرا لك

troybradbit1
06-22-2015, 14:43
الفوركس ليس فيه فخ واحد ولكن به عدة فخاخ ، أول فخ أنك تريد أن تربح بسرعة البرق ومن ثم تفتح الصفقة بلوت كبير وفي النهاية تخسر كل أموالك

حدثت معى اخى الكريم فى بداية تداولى وخسرت اكثر من نصف رصيدى بسبب اللوت المرتفع الذى حددتة فا بالتأ:يد يجب الاحتراس من فخاخ كثير
خاصة بالتداول وفعل الاشياء المنطقية وعلى حسب حجم حسابك لانة يمكن تعويض الخسارة لان السعر سيرتد بالتأكيد ويمكن ان اصل لنقطة التعادل مرة اخرى ولكن ان كان معى مبلغ كبير

kobessy
06-22-2015, 17:07
مفتاح الرئيسي لتجنب الوقوع في فخ فوركس هو الإنضباط، لا يوجد في فوركس ما يشابه لعب المطاردة، حتى إن نجحت هذه الطريقة مرة من المرات،
إلا أن الإحتمالات ليست لصالحك أبداً، و الأمر الذي يحدث دائماً، هو ببساطة أنك سوف تتراجع بشكل متزايد.

TradingTech
06-22-2015, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي الكريم على طرح هذا الموضوع شرح جد قيم لكيفية تجنب فخاخ الفوركس فأتمنى أن يحذرو المبتدئين مثلي في هذا المجال

فتقبل مروري وشكرا

rachedcom
06-22-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا

لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس .. اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

بالتوفيق يا غالي

marwanadam
06-22-2015, 17:47
مع الوقت تصبح عالم بما يدور فى هدا العالم وهدا ما يطلق عليه الاحترافية
وهى تصبح تعلم نقاط القوى فى السوق ونقط الضعف ومتى يتم الدخول ومتى يتم الخروج وهده اشياء لا يمكن ان تتعالمها
انما تصبح عالمها بالتجرب

elgoule
06-22-2015, 19:50
بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذه المعلومة وأضيف أيضا أن التسرع والطمع يؤدي إلى الوقوع في الفخ
وشكرا جزيلا

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذه المعلومة وأضيف أيضا أن الطمع والسرعة يؤدي إلى الوقوع في الفخ
وشكرا جزيلا

body_g2
06-22-2015, 20:49
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

a7med sniper
06-22-2015, 21:06
الموضع متعلق بالخبره وان يكون هناك هدوؤء مع السعر والموضوع ده عغالبا بيكون للمبتدئيين اللى بيقعوا به بكثره والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

locos
06-22-2015, 21:21
لتبتعد عن فخ الفوركس يجب ان يكون لك مخزون
تعليمي طيب في هذا المجال والاهم هو معرفة
طريقة ادارة حافظتك المالية
بالتوفيق

goodman2
06-22-2015, 21:38
اولاً شكراً على استثارة هذا الموضوع المهم جداً لكل متاجر بسوق الفوركس
اهم شيء او التسلح بمنهج علمي والعمل حسب استراتيجية مرسومة مسبقاً وادارة مال يحافظ على رأس مالك هذا اهم الامر التي تبعدك عن المخاطر

jaouad ouaiss
06-22-2015, 21:39
السلام عليكم اخي كلامك منطقي فالكتير من التاس حققوا ارباح خيالية من الفوركس ونحن الان في استعداد انحقق ايظا ما حققزه الاخرين من ارباح ونتمنى ان يوفقنا الله في عملنا هدا

الصعلوك
06-22-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

yayaposey2222
06-22-2015, 21:59
شكرا أخي الحبيب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك و سوف نتجنبها انشاء الله تعالي
وجزاك الله كل خير

baki
06-22-2015, 22:33
شكرا لك اخي على هداالموضوع ارجو ان تقوم في المارة المقبلة
بتبسيط الموضوع اكثر من دالك اخي لانه يعتبر طويل نوعا ما ..

almared13
06-24-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

for4free
06-24-2015, 07:15
سلام عليكم اخي اشكرك على الموضوع
لانو هناك من المبتدئين الذين يحلمون احلام وردية كاملة
يعني لايكون هناك للخسارة وهذا خطا كبير

الصعلوك
06-24-2015, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

salahabuzaid
06-24-2015, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

doaa sary
12-09-2015, 01:55
ثانا الصبر
ثالثا البد عن الطمع

xmenflis1
12-11-2015, 20:05
مرحباً شكراً على إضافة
الافخاخ بالفوركس كثيره وعديده ولكن غالبا ما تكون معروفه لمن تداول بالفوركس ووقع فيها وهى عباره عن بعض الاخطاء التى يقع بها المتداولين
بتوفيق للجميع

Ghizlan
12-17-2015, 20:19
اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الابتعاد عن فخ الفوركس و لكن الفوركس صعب جدا و من الواجد علينا الاحتراس و التعلم الجيد
و نتمنى لك التوفيق

doaa sary
02-24-2016, 22:36
ثانا الصبر
ثالثا البعد عن الطمع

nuclear2010
02-29-2016, 10:53
السلام عليكم
لفوركس مش فخ ممكن نقول فخ الخسارة
ثانا الصبر
ثالثا البعد عن الطمع
تقبل مروري

العربي
02-29-2016, 11:30
سلام يوم جديد يضرب لنا موعدا مع الفوركس
بإسم المحبة و الأخوة أحيي كل أعضاء منتدانا الحبيب
موضوع رائع و مفيد الذي قذمته لنا حول:
كيف تبتعد عن فخ فوركس؟
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

bahoma310
02-29-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
يكون بتعافي من المشكلة النفسية هي اقوى عائق
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ebn masr
03-08-2016, 15:25
دة كلام حقيقى ومظبوط وانا معاك فيه جدا هو مجال جذاب وبيغرى عين اى حد او متداول وملىء بالاموال بس هل انت قادر على النجاح فيه وتحقيق تلك الاموال

معتصم سباعنة
03-08-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان اهم نقطة للإبتعاد عن فخ الفوركس كما قلت هو الانظباط بالطبع اخي الكريم وكذلك من خلال التعلم من الاخطاء السابقة كالدخول العشوائي والخاطئ والمتكرر
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

ibr08
03-08-2016, 23:17
معك حق اخي والله الفوركس ليس لعبة وانما هو مهنة محترمة ولها مخاطرها
واكيد لك فيها منافسبن في السوق ويسعون لربح مثلك قد يكون اشد منك خبر وتجربة ولكن
سوف تربح بطموحك واهدافك
وفي النهاية نشكرك اخي

Ahmed Borai
03-08-2016, 23:42
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي على موضوعك القيم في كيفية الابتعاد عن افخاخ الفوركس
ولكن لم افهم كثير عن هذه الفخاج وشكرا لك
وبالتوفيق دائما

csebai12
03-09-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموصوع
فعلا لا يجب الانسياق الى تلك الدعايات و اهم الفخاخ حسب رائي هي تلك الاكسبرتات التي تكون في الغالب كاذب

حسن ياسر
03-09-2016, 02:03
افضل طريقة للابتعاد عن فخ الفوركس الاخد باسباب النجاح فى الفوركس وانا شايف ان اهمهم هو ادارة راس المال الصارمة والبعد عن الطمع والخوف

abdalla reda
03-09-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احوتى الكرام لقد استافد كثيرا من الموضوع ده وارجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والازدهار والتوفيق

medcss
03-09-2016, 03:16
شكرا لك أخي العزيز على هذه المعلومة الجميلة ،والصبر هو مفتاح النجاح.تقبل مروري

xmenflis1
04-07-2016, 01:46
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

gara77
04-25-2016, 01:44
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
كيف تبتعد عن فخ فوركس؟
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري