PDA

View Full Version : السؤال

abdalbage
04-26-2014, 15:44
ما هي افضل عملة مربحة يمكنني ان اتداول بها

doola2020
04-26-2014, 18:42
السؤال مش بيتسئل كدة ، السؤال المفروض إيه يخليني أكسب علي العملات ، فمثلا لو عايز تكسب علي زوج الباوند دولار يبقي في خبر مثلا مهم هيصدر الساعة 11 عن معدلات البطالة ،وممكن تتاجر عليه ساعتها

محمد السيد محمد
04-27-2014, 01:43
والله اللي انا اعرفه ان كل العملات وعلى راسها السة الدولار والاسترليني والاسترالي
والكندي والنيوزيلاندي واليورو والين كل منها ياتي عليه وقت يروج فيها ويفضل العمل عليه
وكل منها ياي عليه وقت تخمد حركته فيفضل نجنبه

pinom
04-30-2014, 20:07
هنا لن تسمح لك المؤسسة أن تنتظر أكثر , وستطلب منك أن تبيع السيارة بهذا السعر وإذا أردت الانتظار فعليك إضافة المزيد من المال لحسابك لتتمكن من خصمها منك في حالة انخفض السعر أكثر .
وهكذا ترى أن الهامش المتاح الذي كان لديك أعطاك القدرة للصبر حتى وصل السعر إلى 8000$ للسيارة الواحدة حيث كنت حتى هذه اللحظة قادراً على تعويض فارق الخسارة من حسابك .

hamdyawad46
04-30-2014, 20:13
اغلب الخبراء ينصحون بالتعامل على الازواج التى تحتوى الدولار واليورو او الاسترلينى
او الين او النيوزيلاندى وهذا لقلة الفروق وضخامة وسرعة التداول وكذلك مواكبة التحليل
الفنى لهذه الازواج

matmour16
04-30-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اغل الخبراء يتداولون على الازواج التي فيها الدولار الباوند و اليورو
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

abo heba
04-30-2014, 20:55
اهلا بك
يثمكنك ان تتداول حسب ما تراه مناسب لحضرتك ولابد ان تكون تدخل وتخرج حسب خطه حتى تتعلم ما تفعله والى الان
تداولى مجرد عشوائيه واتمنى ان اثبت باذن الله عند التداول

pinom
04-30-2014, 23:40
من الطريف أنه في كافة الأسواق المالية يطلق تعبير "سوق الثور" Bullish للسوق الصاعد و "سوق الدب" Bearish للسوق الهابط , ففي الأسواق المالية يعبر الثور Bull عن قوى الطلب , قوى الشراء التي تدفع الأسعار للارتفاع ويعبر الدب Bear عن قوى العرض , قوى البيع التي تدفع الأسعار للانخفاض .

a7med84
04-30-2014, 23:59
والله اخى الكريم مش بهذا الشكل يكون السوق

انت والعنمله اللى انت ليك خبره فى الاتداول عليه مش اىعمله والاسبريد فى رايى بيفرق والاسلوب

messaoud
05-31-2014, 02:19
فمثلاً : لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت . معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل , وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها .

فإذا كنت تعمل في دولة عربية وتريد المتاجرة بأسهم في بورصة نيويورك فأنت مقيد بالعمل ما بين الساعة 4 مساءاً إلى 11 ليلاً وهو ما يوافق توقيت افتتاح بورصة نيويورك بالنسبة لأغلب الدول العربية . ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد .

gehad87
08-04-2014, 08:04
مفيش حاجة في السوق اسمها افضل عملة مربحة ده لانك انت ممكن تكسب من الاتجاهين
وبعض الكروسات لو كنت بترمي لكبر وسرعة الحركة ممكن تلاقيها مفيدة في بعض الاوقات

moora
08-10-2014, 14:36
الذهب افضل عمله ولكنها غير ثــآبته ويمكنك سؤال اصحااب الخــبرة دائماً هم الآفضل ويمكنهم افادتك بمواضيع اكثر اهميه

zinga7
08-11-2014, 13:11
وكثير من الناس تداول الاتجاه هذا اليوم بالذات. وكان التجار الاتجاه تراكمت
خسائر كبيرة في سوق متقلبة جدا ومعظمنا أعطى ببساطة. فقط عندما نحن
كانوا على استعداد للتخلي، تحرك السوق

zinga7
08-12-2014, 18:04
قد تصبح للمستخدم النهائي البائع في مقابل المشتري.
نفترض، على سبيل المثال، أن الكثير قد تم شراؤها أو أن المنتج النهائي لا تباع بشكل جيد. في
مثل هذا الحدث، والمستخدم النهائي قد التبديل إلى جانب البيع.

mohamedelbalam
08-12-2014, 18:07
السؤال مش بيتسئل كدة ، السؤال المفروض إيه يخليني أكسب علي العملات ، فمثلا لو عايز تكسب علي زوج الباوند دولار يبقي في خبر مثلا مهم هيصدر الساعة 11 عن معدلات البطالة ،وممكن تتاجر عليه ساعتها

scan
08-16-2014, 14:40
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mohamed.atef
04-16-2015, 17:19
من الطريف أنه في كافة الأسواق المالية يطلق تعبير "سوق الثور" Bullish للسوق الصاعد و "سوق الدب" Bearish للسوق الهابط , ففي الأسواق المالية يعبر الثور Bull عن قوى الطلب , قوى الشراء التي تدفع الأسعار للارتفاع ويعبر الدب Bear عن قوى العرض , قوى البيع التي تدفع الأسعار للانخفاض

ibrahim forex
04-16-2015, 17:43
اغلب الخبراء ينصحون بالتعامل على الازواج التى تحتوى الدولار واليورو او الاسترلينى
او الين او النيوزيلاندى وهذا لقلة الفروق وضخامة وسرعة التداول وكذلك مواكبة التحليل
الفنى لهذه الازواج

snnaky
02-17-2016, 20:59
مافيش حاجة اسمها اسهل واصعب الشغل بيكون من خلال استراتيجيات وادوات والأستراتيجيات والأدوات دى مع ادارة رأس المال بيكونوا طريقة ناجحة او طريقة فاشلة
يعنى الموضوع كلة ملوش علاقة بعملة سهلة او صعبة عشان مافيش عملة سهلة وكمان مافيش عملة مستحيلة او صعبة
اختار استراتيجيتك وخطط لتجارتك واتعلم

alizert2015
02-17-2016, 21:03
اخي الكريم على العموم كل العملات مربحه فقط يجب عليك ان تقوم بدرسة
السوق قبل الدخول في اي امر بالبيع او الشراء لكي تحقق ارباح جيده وتتجنب الخساره