PDA

View Full Version : دراسة حول اسرار الفوركس والارقام (في مجال البحث ) ا

Pages : [1] 2

chocho2008
06-10-2012, 15:09
بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي في الله جبت كثيرا في منتدانا الحبيب هذا وقرأت عنانوين المواضيع ولم اجد ولا موضوع يعطينا حافز للبحث والدراسة فاحببت ان افتح انا واياكم هذا الموضوع والذي من خلاله ارجوا من كل الاحبة في الله والذين نور الله عقولهم في هذا الميدان ان يفيدونا ولا يخلوا علينا
دراستنا وبحثنا سيكون حول الفوركس بصفة عامة وتجارة العملات بصفة خاصة بشتى الطرق وسنبدأ بحثنا وحديثنا عن سوق الفوركس وحركة العملات وهل السوق عشوائي او منظم وهل له علاقة مع الطبيعة والكون
والله ولي التوفيق

ana1990
06-10-2012, 19:45
انا مفهمتش موضوع حضرتك اوي بس اللي عايز اعقب عليه ان المنتدى مهواش سلبي و فيه مواضيع كتير تحفز الاعضاء على لبحث و الدراسه و فيه كمان استراتيجيات للمبتدئين و بالنسب للسؤال الاخير بتاع السوق عشوائي ام منظم انا اقول هو منظم جدا لدرجة بتخلينا نتخيل انه عشوائي و اكيد له علاقة بالكون يعني لو دولة لقت بترول اقتصادها هيرتفع مش كده ولا ايه على العموم ارجو توضيح هدف الموضوع اكتر

AhmedMagnifico
06-10-2012, 21:29
بصراحة يا اخى ما فهمته انك تريد من الجميع البحث والمعاونة
لو كلامى صحيح فنحن فى انتظار مشاركة وتفاعل الجميع ان شاء الله
ولو راى مش فى محله فانتظر منك التوضيح اكثر من ذلك
تقبل مرورى :)

tervarto
06-10-2012, 21:34
طب ممكن صاحب الموضوع يحدد جزئية معينة , نقدر نتكلم فيها عشان يبقى الموضوع محدد و هادف , و يفيد الأعضاء , لكن كدة الموضوع هايبقى توهان و مش هانقدر نتناقش فى حاجة محددة مفيدة للجميع , تحياتى

mohamed eldamnhorey
06-10-2012, 22:06
هو الاخ صاحب الموضوع

يقصد

هل هذا السوق يتحرك حركه عشوائيه ؟

ام حركه مبنيه على معدلات رقميه محسوبه ومدروسه

؟
صح كده ياغالى ولا انت تقصد ايه

AhmedMagnifico
06-11-2012, 16:21
هو الاخ صاحب الموضوع

يقصد

؟
والله يا اخى محمد الى الان لا اعرف ما المطلوب بالفعل!
وفى انتظار صاحب الموضوع يجيبنا على استفساراتنا :d

mohamed eldamnhorey
06-11-2012, 17:56
والله يا اخى محمد الى الان لا اعرف ما المطلوب بالفعل!

ماذا وصلت حول هذه الدراسه اخى صاحب الموضوع

نحن فى انتظارك على احر من الجمر

يارب المانع يكون خير ياغالى

hamalm
06-11-2012, 18:09
طبعا اللى اعرفه فى هذا الموضوع انه السوق لا يتحرك عشوائى اذا كان دا قصد الاخ الكريم وفيه كتب كثيره للتوضيح

chocho2008
06-13-2012, 00:16
اعتذر عن غيابي لكل الاحبة لكثرة ساعات دوامي في العمل ماشاء الله عليكم كلكم تتحدثون في صلب الموضوع وانا ارى وبأذن الله سنخرج من دراستنا بفائدة اما فيما يخص طرحي لدراسة فهي مبنية اساس على البحث وان شاء الله سنبدأ غدا في بحثنا وطرحنا للدراسة

ahmed
06-13-2012, 15:11
اعتذر عن غيابي لكل الاحبة لكثرة ساعات دوامي في العمل ماشاء الله عليكم كلكم تتحدثون في صلب الموضوع وانا ارى وبأذن الله سنخرج من دراستنا بفائدة اما فيما يخص طرحي لدراسة فهي مبنية اساس على البحث وان شاء الله سنبدأ غدا في بحثنا وطرحنا للدراسة

فى انتظار طرحك اخى لمجال البحث
حيث ان كان لدينا من المساعدة ما يمكننا فعله ان شاء الله ما نقصر مع الاخوة
وبرجاء توضيح اخى هل البحث جديد بالنسبه اليك ام قديم قد بحثت فيه من قبل
واذا بحثت نبداء من حيث انتهيت

mokhtar26
06-13-2012, 23:00
السلام عليكم
انا راني رايح نرد عليك و اقول لك قد تنجح العشوائية احيانا لكن في الاخير هذا السوق منظم و له قوانين تحكمه مهما بدا لك غير منظم
هذا حسب فهمي البسيط و خبرتي المتواضعة شكرا على طرحك الموضوع
و شكرا على جهدك

chocho2008
06-15-2012, 21:49
كما الاحظ من ردود الاخوة ان الكل يتفق على ان سوق الفوركس منظم ولا يسير بشكل عشوائي ولكن في الحقيقة لم نتأكد هذا الكلام ربما كل مايقال عن سوق الفوركس منظم مسموع او منقول وهذا في اظار البحث ولكن لب الموضوع لم يستخلص بعد وهذا ما سنعرفه

chocho2008
06-15-2012, 22:49
[b]في البداية اود ان اذكركم ان اي حدث في الكون حدث مرة حسب قانون التكرارالدوري يجب عليه ان يعيد نفسه مرة اخري وذلك في فترات منتظمة وهذا ان دل على شيئ فانه يدل على ان اي حدث له دورته الزمني الخاصة به
ومن هنا نحكم على السوق انه خاضع لعوامل الطبيعة مثل حركة الكواكب [/b

kamizidan
06-16-2012, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله أكيد السوق منظم ولا يوجد شي عشوائي فكل شيئ يمشي بقدر الله وقوته
ومنه الفوركس تحياتي اخي

chocho2008
06-16-2012, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله أكيد السوق منظم ولا يوجد شي عشوائي فكل شيئ يمشي بقدر الله وقوته
ومنه الفوركس تحياتي اخي

اخي بارك الله فيك نحن لا نريد نقل الكلام واعادته هل من اثبات او دراسة تأكد على ان السوق تأثر فيه العوامل الطبيعية والكونية بصفة عامة وهذا ما سنبحث فيه

chocho2008
06-16-2012, 13:58
لانه لو وجد اثبات سنركز عليه ونقوم بدراسته حتى لو تطلب منا عدة سنوات اما عدمه فهذا ما ادى بالكثير من الاحبة والاخوة في الله الى الانتهاء (لا اقول بالفشل لان العلم نور وليس جهل وان تكون عارف بالشيئ خير من جهلك به) بدراستهم بعدم الوصول الى الهدف المطلوب
وارجوا من الاخوة كل من يملك اي معلومة مهما كانت او اي طريقة حساابية يستطيع ان يعرف بها شيئ ما مثلا( الهاي ..او اللو ...او الاغلاق ..او الافتتاح .....الخ)

AhmedMagnifico
06-16-2012, 14:18
اممممممممممم
اظن يا اخى ان السوق ليس عشوائياً او غيره فى معظم حالاته
ولكنه منظم ومحكم بدقه وهذا فى نظرى فانا لا اؤمن مطلقا بكلمة عشوائى !

ahmed
06-16-2012, 14:29
اخى ما اسمعه منذ دخولى هذا السوق انه سوق منظم وليس عشوائى
ولكنى لم اصل الى درجه الاقتناع انه هذا السوق منظم
بالعكس الشئ المنظم يمكنك ان تفهمه بسهوله
اما هذا السوق لا يمكن ان تفهمه بسهوله
ويجب ان تتعامل معاة بمرونه طبعا لانه متغير بشكل دائم
فكيف يكون منتظم وفى نفس الوقت متغير بشكل دائم؟

AhmedMagnifico
06-16-2012, 14:35
اخى ما اسمعه منذ دخولى هذا السوق انه سوق منظم وليس عشوائى
ولكنى لم اصل الى درجه الاقتناع انه هذا السوق منظم
بالعكس الشئ المنظم يمكنك ان تفهمه بسهوله
اما هذا السوق لا يمكن ان تفهمه بسهوله
ويجب ان تتعامل معاة بمرونه طبعا لانه متغير بشكل دائم
فكيف يكون منتظم وفى نفس الوقت متغير بشكل دائم؟
اممم كلامك مظبوط ولو تلاحظ فى ردى قلت انه غالباً منظم
لان اى مجال مهما كان منظم اكيد بيكون فيه شئ بسيط من عدم التنظيم مثلاً لان الكمال لله وحده
ارجوا ان تكون مجهة نظرى قد اتضحت

HARRY POTTEER
06-17-2012, 02:37
ما فشمتش

اش المطلوب يا عمدة

فصل اكتر

بحت شو

kimokonolove
06-18-2012, 18:04
بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي في الله جبت كثيرا في منتدانا الحبيب هذا وقرأت عنانوين المواضيع ولم اجد ولا موضوع يعطينا حافز للبحث والدراسة فاحببت ان افتح انا واياكم هذا الموضوع والذي من خلاله ارجوا من كل الاحبة في الله والذين نور الله عقولهم في هذا الميدان ان يفيدونا ولا يخلوا علينا
دراستنا وبحثنا سيكون حول الفوركس بصفة عامة وتجارة العملات بصفة خاصة بشتى الطرق وسنبدأ بحثنا وحديثنا عن سوق الفوركس وحركة العملات وهل السوق عشوائي او منظم وهل له علاقة مع الطبيعة والكون
والله ولي التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأعرض اليكم بعون الله احد الاسرار الفوركسيه

نوع السر : رقمي عشان نبسط اخونا ديجتال

ماهية السر : يتعلق الامر بالساعة

اليوم 24 ساعة منتصف اليوم 12 ساعه

لينظر كل منا الى ساعة الحائط او ساعته اليدويه

نلاحظ الاتي :

المؤشرات تتحرك 24 ساعه باتجاه واحد نسبي وهو بمعنى ان الحركه من الصفر الى 24 مشكله حركتين دائريتين
المؤشرات تتحرك كل 12 ساعه باتجاه واحد هو نفس الاتجاه لل 12 الساعه القادمه كل 12 ساعه حركة دائره واحده

المؤشرات تتحرك كل 6 ساعات باتجاه مختلف بمعنى حركة نصف دائرة بالاتجاه الاول وحركة نصف دائرة متتمه باتجاه مختلف

المؤشرات تتحرك باتجاه موحد لحركتين كل 3 ساعات ومن ثم الانعكاس

هذه الملاحظات على حركة المؤشرات

هذا هو السر الفوركسي وهو الجزء الاول من عنوان الموضوع

الان الجزء التاني وهو ما الذي يحتاج الى اتقان

نسأل هنا سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟
هل الحركه السعرية على الشارت حركه دائريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند الحصول على اجابه لهذا السؤال من مشاركات الاعضاء بالموضوع نتفاعل معا للوصول الى الاتقان

kimokonolove
06-19-2012, 14:52
لا افهم ما يريدة صاحب الموضوع
برجاء التوضيح اكثر وشكرآ
وياريت توضح اكثر عن نتائج بحثك الجديدة

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 14:54

نلاحظ الاتي :

المؤشرات تتحرك 24 ساعه باتجاه واحد نسبي وهو بمعنى ان الحركه من الصفر الى 24 مشكله حركتين دائريتين
المؤشرات تتحرك كل 12 ساعه باتجاه واحد هو نفس الاتجاه لل 12 الساعه القادمه كل 12 ساعه حركة دائره واحده

المؤشرات تتحرك كل 6 ساعات باتجاه مختلف بمعنى حركة نصف دائرة بالاتجاه الاول وحركة نصف دائرة متتمه باتجاه مختلف

نسأل هنا سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟

عند الحصول على اجابه لهذا السؤال من مشاركات الاعضاء بالموضوع نتفاعل معا للوصول الى الاتقان

ياريت توضح اكتر ياغالى بالامثله لانى مش فاهم بصراحه ماذا تقصد ؟

chocho2008
06-19-2012, 20:58
برجاء التوضيح اكثر وشكرآ
نتائج بحثي لم اتوصل اليها الى الان اخي اكثر من سنتين وانا وراء التحليل الرقمي ليس الا عندي توصيات وضعتها من قبل واكانت ناجحة اكثر من 95 بالمئة لكن توقفت عن اصدار التوصيات الى غاية الوصول الى حل لهذه المعضلة وهذا ووعد قطعته لاخوتي في منتدى اف اكس ارابيا وتوصياتي يمكن مشاهدتها ( اكتب توصياتabboissra في جوجل وتجدها في المنتدى المذكور سابقا
اريدكم ان تساعدوني في بحثي هذا اي مشاركة متعلقة بالارقام فهي تفيدني اكثر
والله ولي التوفيق

chocho2008
06-19-2012, 21:01
الزمن, السعر و الاتجاه

في المتاجره بالطرق المختلفه من مدارس التحليل و منها الطرق الرقميه المصنفه ضمن مدرسه التحليل الاحصائي ثلاث عوامل تقود اي متاجر من اي مدرسه الى النجاح او الفشل و هي الزمن ثم السعر و اخيرا الاتجاه

sobissa
06-19-2012, 22:51
موضوع جيد وفيه الكثير من التشعبات أنا في نظري السوق هو عشوائي وليس عشوائي في نفس الوقت وأنا سأشرح فكرتي
فكرتي هي أن كل الأشخاص والمحللين الفنين وكبار المستثمرين والبنوك لديهم نفس المعارف والتقنيات فمثلا عندما يصل السعر عند ترند صاعد تجد كل المتاجرين الكبار والصغار يدخلون شراء وهذا هو الذي يجعل السعر لا يكون عشوائي وهو نفس الاسلوب في التجارة ونفس العلم عند الجميع

HARRY POTTEER
06-23-2012, 17:42

يارب المانع يكون خير ياغالى

بالفعل السوق يتحرق عشراءيا
لكن بتاتير الماترات
الخاريجة
متل الازمات المالية........................

sho
06-23-2012, 18:02
عند قرأة العنوان ظننت اننى سوف اجد بداخلة الكثير من الاسرار ... ولكن اكتشفت انك مازلت تبحث عنها . ربنا يوفقنا كلنا واللى يوصل لحاجة اكيد هيقوم بنشرها فى منتدانا الجميل الذى مازال يخطو اولى خطواتة فلا تتسرع انا ارى ان المنتدى يسير بخطوات جيدة وسريعة

kamizidan
06-23-2012, 18:15
بالفعل السوق يتحرق عشراءيا
لكن بتاتير الماترات
الخاريجة
متل الازمات المالية........................

صدقني عزيزي لا يوجد شيئ عشوائي في هذه الدنيا
كل شيئ يمشي بقدر الله وترتيبه وتنظيمه وحتى الفوركس كذلك
اقرا القران واقرا علم الارقام في القران وسترى

KOGI
06-25-2012, 08:59
طبعا اللى اعرفه فى هذا الموضوع انه السوق لا يتحرك عشوائى اذا كان دا قصد الاخ الكريم وفيه كتب كثيره للتوضيح

HARRY POTTEER
06-26-2012, 03:50
ما فهمته انك تريد من الجميع البحث والمعاونة

:bravo:

kamizidan
06-26-2012, 17:21
لو كلامى صحيح فنحن فى انتظار مشاركة وتفاعل الجميع

mohamed eldamnhorey
06-26-2012, 18:34
صدقني عزيزي لا يوجد شيئ عشوائي في هذه الدنيا
كل شيئ يمشي بقدر الله وترتيبه وتنظيمه وحتى الفوركس كذلك
اقرا القران واقرا علم الارقام في القران وسترى

انا سمعت عن اسرار كتيره منها اسرار الرقم 9

ومواضيع تربط علم الارقام ده بالقرأن الكريم

ولكن ليس لدى المعلومات الكافيه للحديث عن هذا العلم

dollyabdallah
06-27-2012, 13:56
الحقيقه السوق متقلب وكل ثانيه فى حال ولا يمكن السيطره عليه
او جمع معلومات بهذه الطريقه اذا كان ما فهمته صحيح

chocho2008
06-27-2012, 18:57
وهو كذلك اخي الحبيب اريد من الكل البحث ولنشترك كلنا فيه

:bravo:

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

في الاونة الاخيرة كنت ابحث عن شيئ مهم فلفت انتباهي سر النسبة الذهبية 0.618
استخدمتها في المتاجرة على فريم الساعة وكنت الاحظ نسب تقريبية تدل على تغير الاتجاه
سأتأكد يقينا من العملية واضعها لكم ان شاء الله

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

أما ما اريده منكم كاخوة وهو طلب ليس امر محاولة اعطائي معادلات حساب قيم خطوط الماكد لاني ارى في معادلاته شيئ عجيب وكما هو معروف عند كل متداول ان اشر المؤشرات التي يستعملها واكثرها هو مؤشر الماكد باعداداته العادية الرجاء اعطائي المعادلات او اي معلومات خاصة به

sami
06-27-2012, 19:06
بالنسبة لسؤالك أخي الكريم،هل حركة السوق عشوائية أم لا،فما زلت أذكر عبارة لرائد التحليل الفني جوزيف ميرفي ذكر فيها،أنه الشخص العادي الذي يتابع جهاز رسم تخطيط بأحد المستشفيات قد تبدو له الحركات الموجية لهذا الجهاز عشوائية و لكن هذه الموجات لها دلالة عند الطبيب المتمرس،نفس الأمر ينطبق على الفوركس فالذي لا تكون له خبرة في السوق يظن أن حركة الأسعار عشوائية لكن المتاجر المحترف لا يبدو له الأمر كذلك لأنه يجيد قراءة الشارت

chocho2008
06-27-2012, 19:42
بالنسبة لسؤالك أخي الكريم،هل حركة السوق عشوائية أم لا،فما زلت أذكر عبارة لرائد التحليل الفني جوزيف ميرفي ذكر فيها،أنه الشخص العادي الذي يتابع جهاز رسم تخطيط بأحد المستشفيات قد تبدو له الحركات الموجية لهذا الجهاز عشوائية و لكن هذه الموجات لها دلالة عند الطبيب المتمرس،نفس الأمر ينطبق على الفوركس فالذي لا تكون له خبرة في السوق يظن أن حركة الأسعار عشوائية لكن المتاجر المحترف لا يبدو له الأمر كذلك لأنه يجيد قراءة الشارت
اخي الكريم كما سبق وذكر احد الاعضاء في المشاركات السابقة الفوركس او بالاحرى سوق العملات ليس سوق عشوائي بل هو منظم تنظيم فائق الدرجة والسبب الوحيد الذي جعلنا لم نخض بعد في هذا الميدان هو البحث عن دليل قاطع لهو دخل في حركة السوق ربما تكون معادلات منتظمة او تأثير الكواكب او ............الخ
المهم نحن سير البحث والدراسة واي نقطة تم الوصول اليها سانشرها باذن الله السميع العليم اما ماريده منكم كأخوة هو مساعدتي والمشاركة بكل ماتعرفونه بمؤشرات معادلات اي شيئ والله ولي التوفيق

Mr.GooDMaN
06-27-2012, 20:21
علم الفوركس مترتبط ارتباط كبير كبير بعلم الارقام واكبر دليل على ذلك واضح جدا امام اعيننا
وهو فيبوناتشي وسر النسبة الذهبية التي اكتشفها
والتي يحترمها السعر فعلا

ahmed kamal
06-27-2012, 21:23
علم الارقام لو سحرة وبريقة وهذا ينطبق على الفوركس لانة علم معتمد على الارقام

اعتقد جان كان عندة هذا العلم الجيد واتقنة ولكنة توفى ولم يخبر بة احد

دعونا ندرس ما تبقى من على جان حتى نكتشف او نقترب من هذا العلم

chocho2008
06-28-2012, 11:29
علم الارقام علم كبير وواسع الاستعمال ونحن نريد منه ما يرضي الله عدا ذلك لا نريد شيئ وارجوا من كل من له تجربة مع هذا العلم الا يبخلنا

---------- Post added 06-28-2012 at 08:24 AM ---------- Previous post was 06-27-2012 at 08:05 PM ----------

اريد ان اريكم سر النسبة الذهبية في الكون مع هذا الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=FfjqH1mzsVU

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:24 AM ----------

http://www.youtube.com/watch?v=9lEdCVwUv5w

dent
06-28-2012, 12:09
هل تقصد اللارقام المعجزيه مثل 7 و 9

chocho2008
06-28-2012, 12:43
نعم اقصد الاعجاز الرقمي وعلم الارقام لو تشاهد الفيديوا سيتبين لك ذلك في سر النسبة الذهبية والرقم 19

dodovedo
06-28-2012, 20:42
اخى الكريم
لو قصدك من الموضوع انه السوق بيتحرك حركه عشاوائيه ولا لا
فالسوق عمره مبيتحرك حركه عشوائيه دى حركه مدروسه وده علم لازم نتعلمه
تقبل مرورى

chocho2008
06-29-2012, 12:50
اخى الكريم
لو قصدك من الموضوع انه السوق بيتحرك حركه عشاوائيه ولا لا
فالسوق عمره مبيتحرك حركه عشوائيه دى حركه مدروسه وده علم لازم نتعلمه
تقبل مرورى
يا أخي انا لم اقل هذا الكلام لم اقل ان السوق يتحرك حركة عشوائية بل يتحرك حركة منظمة جدا

dent
06-29-2012, 18:06
لانه لو وجد اثبات سنركز عليه ونقوم بدراسته حتى لو تطلب منا عدة سنوات اما عدمه فهذا ما ادى بالكثير من الاحبة والاخوة في الله الى الانتهاء (لا اقول بالفشل لان العلم نور وليس جهل وان تكون عارف بالشيئ خير من جهلك به)

mohamedsaleh
06-29-2012, 21:46
اسرار الفوركس كثيره ولكن طرق المكسب سهله ولكنها تحتاج الى العمل الجاد دون كلل او تعب
وتحتاج ايضا الى التفرغ الجزئى من الوقت فى البدايه لكى تكون وتصبح من الجيدين القليلين فى هذا المجال

shady hamza
07-05-2012, 00:27
خى لمجال البحث

Missa
07-05-2012, 00:50
بصراحة المضوع مش مفصل كويس يعني لو في مجال
لتحديد الطلب علشان لو في اي تدخل الكل يشارك

sabre
07-05-2012, 00:52
انا فهمت من الموضوع
فى دراسه علم جان
ويا ريت لو حد عندة خبرة كويسه فى هذا الموضوع يفيدنا ان شاء الله

mokhtar26
07-07-2012, 21:33
السلام عليكم
الفكرة رائعة لكن لا تبتعد كثيرا
وركز على ارقام فيبوناتشي والله اعالم
شكرا على المجهود

chocho2008
07-09-2012, 11:13
اعتذر عن غيابي وهذا بسبب العمل
نكمل على بركة الله
بحثثت كثيرا في هذا الميدان في علم الارقام فاكتشفت ان له دور في الفوركس وبعد عدة تجارب وافكار متعددة ومتشتتة
حاولت اكتشاف طريقةة معرفة اتجاه الشمعة القادمة للاورور دولار
فانشأت معادلات والى الان مازالت لم اصل الى المبتغى اما عن تلك المعادلات التي تم انشاءها فهي باذن الله ان توافقت مع الشمعة المدروسة فابشر خيرا
انا اطلب من كل الاحبة المساعدة ... كيف لنجرب مدى اهمية هذه المعادلات
كل عضوا يعطيني شمعتين لليومي اورو دولار وانا احاول اعطيه اتجاه الشمعة القادمة
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 08:13 AM ---------- Previous post was at 07:33 AM ----------

اعتقد والله اعلم انو شمعة اليوم اورور دولار هبوط
وللكلام بقية
ارجوا من الاعضاء التفاعل عسى هذه الطريقة ان تمون فال خير علينا

derfcase
07-09-2012, 11:32
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ولي التوفيق

بخصوص هذا الموضوع اخي الكريم
chocho2008
هناك استراتيجية مشهورة رقمية اسمها استراتيجية جان الرقمية - تستخدم في التداول و تحليل السوق - رجاء من لديه معلومات عنها ان يدرجها لنا

chocho2008
07-09-2012, 12:04
بخصوص هذا الموضوع اخي الكريم
chocho2008
هناك استراتيجية مشهورة رقمية اسمها استراتيجية جان الرقمية - تستخدم في التداول و تحليل السوق - رجاء من لديه معلومات عنها ان يدرجها لنا

طرق جان القليل ممن يعرفها حتى الذي يعرفها لن يكشف لك سرها بالكامل وتحديدا انا اعرف القيل القليل من طريقة جان لمعرفة الانعكاس
اما عن طريقتي لمعرفة الاتجاه هي طريقة مركبة من معادلات

houssamdk
07-11-2012, 01:31
بارك الله فيك أخي على الموضوع

ما رأيك في شمعة الغد

هل هي هبوط أم صعود ؟؟؟

في إنتضارك وبالتوفيق

chocho2008
07-11-2012, 01:40
بارك الله فيك أخي على الموضوع

ما رأيك في شمعة الغد

هل هي هبوط أم صعود ؟؟؟

في إنتضارك وبالتوفيق

اولا وقبل كل شيئ ارحب بك اخي حسام ترحيب يليق بمقامك
وارجوا ان تنفعنا في بحثنا هذا وتنير طريقنا بافكارك النيرة
اما بخصوص سؤالك عن شمعة الغد للاورو دولار انا اقول لك وحسب معادلاتي والله اعلم
مع انوا المعادلات اعطتني تقارب في النتائج الا ان النتيجة الاكير هي هبوط والله اعلم

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

اما بخصوص عملة usd cad فالشمعة ان شاء الله زرقاء
هذا والرجاء من الاخوة عدم الدخول على اساس انها توصيات ولكن اختبار كما سبق وذكرت في المشاركة السابقة الا انه لم يرد اي عضوا ان يشارك في اختبار المعادلات وانا ارى منها العجب اما بخصوص المشاركة السابقة فقداخطأت في تشخيص العملة فقط
فقد كانت عملة usd cad

al7oot
07-23-2012, 03:12
اسرار الفوركس كثيره ولكن طرق المكسب سهله ولكنها تحتاج الى العمل الجاد دون كلل او تعب
وتحتاج ايضا الى التفرغ الجزئى من الوقت فى البدايه لكى تكون وتصبح من الجيدين القليلين فى هذا المجال

كلامك صحيح اخي عالم الفوركس عالم واسع ومحفوف بكثير من المخاطر
ويجب على المتداول ان يستعين بخبرات من سبقوه حتى لا يسقط في حفرة الخسارة

lesa
07-24-2012, 03:36
الفوركس علم وليس عشوائى اما بالنسبة لعلاقتة بالطبيعة فانا لا افهم ما المقصود .. ولكنى قرأت احد الموضيع الذى يشرح ان الفوركس لة علاقة بحركة الكواكب ولكنى لم استطع ان اصدق او استوعب هذا الكلام ولا اعرف مدى صحتة

mena
07-24-2012, 08:06
يقول العلماء أن علماء عصر الفراعنة كانو يعرفون هذه الأرقام و أسرارها حيث كانو متفوقون جدا في الرياضيات و الفلك

al7oot
07-24-2012, 18:14
يقول العلماء أن علماء عصر الفراعنة كانو يعرفون هذه الأرقام و أسرارها حيث كانو متفوقون جدا في الرياضيات و الفلك

صحيح اخي
الفراعنة المصرين هم اساس كل العلوم والحضارات ولدهم حضارة عريقة

اللهم احمي مصر واهلها ووفقهم فالخير

تمنياتي

morx123
07-24-2012, 21:50
اذ كانت الهمه عالية فاعتقد ان ده اكبر تحفيز

SlaiteR
07-25-2012, 05:03
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ولي التوفيق

اخي الكريم

الفوريكس عبارة عن علم

يهتم بجميع اقتصاد الدول

ولا تاتي التحركات في الاسعار فجاة

تحياتي

nrgslawi
07-25-2012, 05:11
قعلا توجد معلومات هائلة وحقائق وخبايا في الفوركس يجب كشفها ونتمنى ان كل من يملك معلومة ان يشاركنا بها

EngAhmed
07-28-2012, 14:51
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ولي التوفيق

دا انجليزى دا يامرسى ولا ايه انا مش فاهم اى حاجة هو الموضوع دا خاص بايه بالظبط :accute:

a7lamp3
07-28-2012, 15:09
الي فهمت من سؤالك هو استفسارك عن حركة السوق والعوامل امتحكمة فيه وهل هناك تدخا من ايادي خفية دا الي انت تقصدو ولا ايه

HARRY POTTEER
07-29-2012, 05:28
موضوع ممتاز استفدنا كتيرا الله يبارك فيك
و يجعلها في مميزان حسناتك

mohamed yossef
07-29-2012, 14:51
بالتاكيد اخى محمد وكذلك لصاحب الموضوع فالسوق لا يتحرك حركة عشوائية ولكن يتحرك

وفق نهج معين وفى وقت معين واكثر الطرق فى راييالتى يمكن ان تفسر ذلك التحليل الفنى

ولكنى للاسف لا اتعامل مع التحليل الرقمى

A7mad_Aziz
07-29-2012, 15:47
ارجو من الاخ الفاضل صاحب الموضوع نحديد موضوع محدد وشرحه حتي يستفيد الجميع وله من كل الشكر والمحبه

zeina
07-29-2012, 16:38
مش فاهمة العنوان اية علاقتو بالموضوع العنوان باسم الفوركس والارقام ولكنى لم افهم اى شئ من الموضوع ارجو التوضيح

shemo
07-29-2012, 19:20
سوق الفوركس منظم ويوجد وارى ان الذى يستطيع ان يفهم السوق يمكن ان بتعامل معه جيدا

hesham1046
07-29-2012, 23:15

adam
07-30-2012, 00:36
الصراحة قرأت كثير عن موضوع ربط الفلك بالفوركس وخاصة طرق جان ومربع تشعة وزايا جان 144 وغيرها ولكن لم أجرب أي منها ولكن يقال أن جان ربح مبالغ طائلة من خلال هذه الطرق ومات ومات سره معه دون اكتشاف طريقته حتى الان هذا والله أعلم

spectra4
08-04-2012, 01:38
بصراحة انا مش فاهم قصدك واريد المزيد من التفسير
من ذوى الخبرة

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:34 AM ----------

بصراحة انا مش مجرب ايضا واريد من الذين جربوا الافادة
لكى يفيدوا من ليس لهم خبرة

roucan
08-04-2012, 05:45
اخوي ما فهمت عليك المنتدى ضاهر انه يعني مش سلبي وهو كتير رائعع ومفيدة وطريقته فعالة اكتر من اي منتدى اخر للتجارة اتمنى انك تعيد النضر

kimokonolove
08-05-2012, 00:05
كما الاحظ من ردود الاخوة ان الكل يتفق على ان سوق الفوركس منظم ولا يسير بشكل عشوائي ولكن في الحقيقة لم نتأكد هذا الكلام ربما كل مايقال عن سوق الفوركس منظم مسموع او منقول وهذا في اظار البحث ولكن لب الموضوع لم يستخلص بعد وهذا أكيد السوق منظم ولا يوجد شي عشوائي فكل شيئ يمشي بقدر الله وقوته ومنه الفوركس تحياتي اخي

MohamedAdel
08-05-2012, 07:53
شكراً لك يا أخي فكرة رائعة جداً نحن فى انتظار مشاركة وتفاعل الجميع ان شاء الله وربنا يكرمنا جميعاً يــــــــــارب

tlal5
08-05-2012, 10:22
النقاش حول الفوركس لنتعلم ونضع خطط نستفيد منها شي جميل

اما ان يتجول الموضوع الى خرافات وفلك وتنجيم فهذا ابعد ما يكون عن التجارية وعن العقل السليم

اتمنى يستمر الموضوع لكن بترتيب افضل وتحديد نقاط معينه او يتم فتح موضوع جديد اكثر ترتيب
لاني قرات كل المشاركات وحسيت انها مكتوبة بالاوردو اغلبها غير مفهوم

meroo
08-05-2012, 11:09
انا من رايى ان سوق الفوركس اخى ليس سوق عشوائى بل يحكمه ضوابط وهو التحليل
وكل شىء نحاول توقع حركة السعر القادمة منه ..لكن طبعا لا يوجد به مسمات لا احد يستطيع الجزم بان السعر ذاهب للاعلى اوللاسفل فقط توقعات

mahmoud 0711
08-05-2012, 11:12
العلم هو مفتاح الحياة في اي مجال ولذا لابد قبل الدخول في اي مجال جديد ان تعلم وتتعلم كل شئ مرتبط بهذا المجال
العلم في هذا المجال يرتبط بشكل مباشر بعلوم الاقتصاد لان اسعار العملات مرتبطة بقوة الاقتصاد فالاقتصاد القوي يصنع عملة قوية
وليس العكس العام الثاني المرتبط بهذا المجال هو الاسعار التاريخية وعلاقتها مع العملة و هو ما يسمى التحليل الفني
اما الخرفات الاخري من ارتباط الفوركس مع دورة فلكية معينة او اي خزعبلات اشبة باعمل السحر والدجل فلاتشغل بالك بها
والقها خلف ظهرك لانها نوع من النصب وليس لها اي دليل علمي

moneymachine5
08-06-2012, 14:32
احنا في انتظار نتائج البحث واضح ان الموضوع كبير قوي امتمني ان يكون البحث جيد وذا نتيجة ناجحة

thehulk3
08-08-2012, 15:23
اخي انت عاوز تبداء من البداية فكثير من المشاركين بدؤ اخي لو فية اضافه

Diagoo
08-08-2012, 16:19
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ولي التوفيق
اللى اعرفه فى هذا الموضوع انه السوق لا يتحرك عشوائى اذا كان دا قصد الاخ الكريم وفيه كتب كثيره للتوضيح

midojocker
08-08-2012, 19:45
تقبل مرورى

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

تقبل مرورى

midohema
08-16-2012, 10:29
السلام عليكم اخي الكريم
في انتظار مشاركتك لنقم بالبحث في موضوع تجاره العملات
تقبل مروري

amrx3
08-16-2012, 13:46
طب ممكن صاحب الموضوع يحدد جزئية معينة , نقدر نتكلم فيها عشان يبقى الموضوع محدد و هادف , و يفيد الأعضاء , لكن كدة الموضوع هايبقى توهان و مش هانقدر نتناقش فى حاجة محددة مفيدة للجميع , تحياتى

bilalkaz
09-20-2012, 16:12
المنتدى مليئ بالافكار والاطروحات والنقولات والمناقشات وهذه البحوث والدراسات معظمها مستمدة من التجارب
وهنا الاعضاء كل واحد يحاول يفيد اخوانه بتجاربه

chocho2008
11-12-2012, 23:03
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اما بعد عذرا مني اليكم للمرة الثالثة واعدكم اني لن اتخلى عن الموضوع اطلاقا
وبما اننا اتفقنا مبدئيا وبدون اي دليل ان السوق لا يتحرك عشوائيا بل هو منظم وقبل الخوض في المرحلة الثانية ( علاقته بالكون )
سنخوض في بحر علوم جان انزالا لرغبة بعض الاعضاء الكرام

lotfi2528
11-13-2012, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله
أنا لا أعتقد أن كل هذا تحكمه العشوائية
بل بناءا على قوانين معينة كالعرض و الطلب ....الخ
شكرا

lotfi2528
11-13-2012, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله
أنا لا أعتقد أن كل هذا تحكمه العشوائية
بل بناءا على قوانين معينة كالعرض و الطلب ....الخ
شكرا

chocho2008
11-14-2012, 23:14
طريقة جان كما نعرف قائمة على معادلات رياضية استوحاها أساسا من حركة الكواكب والاقمار وطبقها على السوق واكتفى بذلك رغم انه رجع الى الوراء و استفاد من الارث الحضاري القديم في علم الفلك
وانطلاقا من هذه الفكرة وعدم تكرار كل ما قبل في المنتديات الاخرى سنتطرق الى صلب الموضوع مباشرة

maaado
11-16-2012, 00:52
كل شيئ في هذه الدنيا بقدر
وبحساب
والرزق مقدر ومقسوم
كلنا نسعي ونجتهد وماهو مكتوب سيصل
اما موضوع الفوركس والاستراتيجيات
هناك استراتيجيات تعتمد علي الفلك
واستراتيجيات تعتمد علي الارقام
واستراتيجيات تعتمد علي الاخبار
واستراتيجيات تعتمد علي مؤشرات
ونحن بعد كل هذه الاستراتيجيات
نعتمد علي استراتيجية الارزاق علي الله
طبعا بعد تمحيص وفهم كل الاستراتيجيات المختلفة

zs-zs
11-16-2012, 23:30
طب ممكن صاحب الموضوع يحدد جزئية معينة , نقدر نتكلم فيها عشان يبقى الموضوع محدد و هادف , و يفيد الأعضاء

chocho2008
11-17-2012, 11:29
اشكر الاخ نوري 17 وكل الاخوة بالطبع انا احتاج الى مساعدة وذلك لمحاولة تحديد السعر والاتجاه بدقة
كما قلنا نكمل على طرق جان
اعتمد على مربع التسعة وعجلة جان وهذا لتحديد المستويات لكن ما ينقصنا هو كيفية تحديد السعر والاتجاه بدقة بالرغم اننا نملك هذه الادوات
وبدراسة قمت بها لمدة 2 والى اليوم انا بصدد البحث توصلت الى تحديد مستويين مهمين جدا اذا وصل السعر الى الاول لا بد ان يصل الى الثاني وقمت بمشاركة فكرتي هته في منتديات اف اكس ارابيا وكانت كلها ناحجة ما عدا توصية واحدة لم نتابعها اي ان نسبة التوصيات 90 بالمئة مع العلم اني استعمل فريم الساعة سارفق لكم صورة من البرنامج وساشرحه

chocho2008
11-17-2012, 11:38
3665
كما هو ملاحظ في الصورة رقم 1 هي النقاط الاساسية المعتمد عليها في الدخول والخروج
الرقم 2 هي حدود السعر بمعنى ان السعر لا يمكن ان يصل اليها باذن الله اما بقية الارقام في الصورة فهي تجارب خاصة على السعر

فتحية55555
11-22-2012, 09:23
السلام عليكم يا اخى
بالنسة للدراسة حول اسرار الفوركس والارقام
فى مجال البحث انا عن نفسى لسة مبتداة
وعايزة اعرف اساس الموضوغ وتوضيحه
وكيفية اساسه على البحث وشكرا

saloom100
11-29-2012, 03:21

kingmos4
11-29-2012, 03:23
اخى الكريم
ببساطه سوق الفوركس يقوم على العرض والطلب اى كلما زاد العرض على العملة سعرها انخفض
وكلما زاد الطلب على العملة سعرها ارتفع ايه بقى قصة الارقام والعشوائية

mmt123
12-02-2012, 10:01
انا اظن ان السوق من دقته ودقه حركته
بعض الاشخاص يعتبرونه عشوائى ولكنه دقيق جدا جدا جدا
بدليل ان كل هذه القوانين التى نستخدمها له ومازلنا نكتشف له قوانين اخرى

ahamed ali
12-10-2012, 19:01
لو وجد اثبات سنركز عليه ونقوم بدراسته حتى لو تطلب منا
عدة سنوات اما عدمه فهذا ما ادى بالكثير
من الاحبة والاخوة في الله الى الانتهاء
لا اقول بالفشل لان العلم نور وليس جهل

cettap2007
12-10-2012, 19:40
بالنسبة لحركة السوق فهي توحي بانها غير منتظمة ولكن لو اطلعت على العديد من الدرسات والاستراتيجية فستجد بان السوق يدور في مجال منتظم ومحكم بطريقة رهيبة وهناك بعض الاستراتيجيات التى تعتمد على الوان الطيف واخرى على الدورة الزمنية لحركة العملة واخرى تسير مع حركة الكواكب.... والخ
يعني عالم ماله من نهاية

hasback
12-11-2012, 00:05
كما الاحظ من ردود الاخوة ان الكل يتفق على ان سوق الفوركس منظم ولا يسير بشكل عشوائي ولكن في الحقيقة لم نتأكد هذا الكلام ربما كل مايقال عن سوق الفوركس منظم مسموع او منقول وهذا في اظار البحث ولكن لب الموضوع لم يستخلص بعد وهذا ما سنعرفه

التنظيم الذي يتحدت عليه الاخوة هو تنضيم من خلال منضومة يمكن مشاهدتها بالعين المجرد فعندما ترسم خط على الترند تعرف بنسبة عالية ان المتاجرون لن يتجاوزو هذا الخط في الوقت الراهن وهذا نوع من التنظيم وهو يدخل في حلقات زمنية كلما كبر الفريم الا وتباعدت المسافة لكن نحسن بدون ان نعلم ان الفوركس رغم عشوائيته احيانا هناك تنضيم وذلك راجع لكون المتاجرون يعملون بنفس الروح ويستعملون جميعا نفس الادوات اذا هو اتفاق غير معلن وغير معروف اي الجميع يتفق على شئ لكن لا احد يعرف اختيار الاخر مما يشكل العشوائية داخل النظام

azzeddine1
12-11-2012, 00:42
حقيقة يا اخي انا فهمته انك تريد من الجميع البحث عن هدا الموضوع و هدا شيء جميل لالتعاون من اجل الفهم اكثر

الحصري
12-22-2012, 02:10
هل تقصد ان كانت حركة السوق عشوائية ام لا
وهل يتحكم فيها اشياء طبيعية \
انا اعتقد ان فيه قوى كبرى تتحكم في السوق وهى التى تحركة

kingmos4
12-22-2012, 12:11
مشكور اخى الكريم
واتمنى من الاخوة الاعضاء التفاعل مع الموضوع
واكيد هتكون المشاركات فعالة ومفيدة

princeyousry
12-22-2012, 16:53
اخى الكريم
اللى اعرفة من ان الارقام لها عامل كبير فى تحديد اتجاه السوق
بس الموضوع ده عايز ورشة علشان الناس تقدر تفهم مدى اهمية الارقام فى حياتنا عموما وفى سوق الفوركس بوجه خاص
والله المستعان

Ahmed H
12-22-2012, 17:22
في المتاجره بالطرق المختلفه من مدارس التحليل و منها الطرق الرقميه المصنفه ضمن مدرسه التحليل الاحصائي
ثلاث عوامل تقود اي متاجر من اي مدرسه الى النجاح او الفشل و هي الزمن ثم السعر و اخيرا الاتجاه

الحصري
12-22-2012, 21:29
اخى العزيز هناك عمالقة يتحكمون بالفوركس
بل اكثر من ذلك
اقتصاد دول بالكامل متوقف عليه
مجرد راى

mero12
12-22-2012, 22:48
ان شاء الله الاعضاء سيفيدوك اكثر وبفعاليه اكثر
وانا هستفيد منهم كتير لانهم على خبره عاليه واتمنى التوفيق للجميع يارب

MAGDY
12-22-2012, 23:44
فكرة موضوع جديدة .. جميلة ورائعة
وننتظر مشاركات الاعضاء
لنستفيد من كل جديد
تحياتى

forex-bader
12-23-2012, 07:23
يا اخي هل تقصد ان السوق يتحرك بحركة عشوائية

وضح موضوعك للمساعدتك

locos
12-23-2012, 13:41
في مواضيع لاخ مدير هنا بالشرح بالفيديو
الحقيقة تحفز على التعلم
انا اشكرو جزيل الشكر
وان شاء الله نتعلم من الخبراء اكثر

rinko
12-23-2012, 14:34
برجاء التوضيح اكثر وشكرآ

spiderman1144
12-24-2012, 03:48
يااخوي ممكن توضح اكثر انتا الان تبغانا نجيب بحوث ولا انا غلطان
هذا اللي فهمته من اسلوب كلامك بس بالله وضح لنا اكثر

h_gogo
12-29-2012, 16:34
مفهمتش موضوع حضرتك اوي بس اللي عايز اعقب عليه ان المنتدى مهواش سلبي و فيه مواضيع كتير تحفز الاعضاء على لبحث و الدراسه و فيه كمان استراتيجيات للمبتدئين و بالنسب للسؤال الاخير بتاع السوق عشوائي ام منظم انا اقول هو منظم جدا لدرجة بتخلينا نتخيل انه عشوائي وشكرا

Aya Ali
01-20-2013, 05:13
انا مفهمتش الموضوع بصراحه بس المنتدى فيه مواضيع كتير محفزه والاعضاء ماشاء الله متواصلين مع بعض
وبالتوفيق للجميع

gna28
01-20-2013, 16:34
فكرة الموضوع جديدة ويا ريت الناس تستفيد منها ودا هيحتاج عمل كتير

chocho2008
01-25-2013, 21:22
انا اسف واعتذر من كل الاخوة عن الغياب والذي سببه العمل

free.person
01-26-2013, 13:46
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع وتقبل مرورى اخى الكريم وبجد اخى الكريم ربنا يوفقك

insta client
01-30-2013, 01:19
مشكور اخى الكريم وبجد اخى الكريم وان شاء الله الناس تستفاد وتقبل مرورى اخى الكريم وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعا

zieddhibi
01-30-2013, 01:21
الرجاء وضع المزيد من المعلومات عن الفوركس للمبتدئين
وشكرا

piraaatm
01-30-2013, 02:54
فكرة موضوع جديدة .. جميلة ورائعة
وننتظر مشاركات الاعضاء
لنستفيد من كل جديد
تحياتى

zamalkkkawy
02-03-2013, 08:30
انا والله ما فهمت قصدك بالضبط
ارجووو الايضاح اكتر من كده

Ahmed Shokeir
02-15-2013, 02:44
مشكوور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام للغاية فمعرفة اسرار المهنة احد اهم عوامل النجاح ان شاء الله

zaky
02-15-2013, 20:08
انا راى ان اهم خبره واهم سر فى الموضوع هو الممارسه الفعليه
لازم تمارس وتاخد خبره من التجاره لو حتى على ديمو

بطة
02-15-2013, 20:19
انة موضوع جديد من نوعة
وفكرة رائعة ونتمني المزيد

free.person
02-17-2013, 22:49
والله يا باشا اساسا الفوركس الواحد زهق منه بجد بسبب الخساره الكتيره اوى اوى وتسلم الايادى وبجد واصل ابدعك نحو التقدم وان شاء الله التوفيق لنا جميعا

haze5m
02-20-2013, 17:38
انا اعتقد ان السوق له حركة منظمه بعض
الاوقات وله حركة عشوائية لا نستطيع فهمهها

shrara
02-20-2013, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله
السوق منظم وليس به اي عشوائية
اكتب في قوقل موضوع الذكر والانثي حيفيدك كتير

اتمنى انو الموضوع يفيد اكتر قدر من الناس

maged mohamed
02-20-2013, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
سوق الفوركس ليس من العشوائى دة دراسة وتنطيم وتفكير
وكذلك يتاثر بالاحوال الاقتصادية والكوارث الطبيعية

يزيد
02-20-2013, 19:52
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الدراسة حول اسرار الفوركس و التمنى منك دائما ان تطلعنا على مثل هذه الدراسات

prince of dark
02-21-2013, 16:07
بجد شكرا لك يا اخى الكريم وتسلم الايادى على الموضوع الجميل وننتظر المزيد من الموضوعات

ADHM2210
02-21-2013, 19:29
السلام عليكم
انا شايف ان المنتدى مفيد جدا لانه فعلا بيوجهنا لماكن كثيرة تقدر نستفيد منها ونتعلم فوركس صح
شكرا

mohamed_houssen
02-21-2013, 19:51
مفهمتش حاجة هههههههههههه
========================

والله ولي التوفيق

نلاحظ الاتي :

نسأل هنا سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟

forexever
02-21-2013, 23:46
السلام عليكم شكرا يا اخى العزيز على طرحك هذا الموضوع و تقبل مرورى و بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام بالمنتدى

buxgaineregy
02-22-2013, 14:09
يا اخي ابدا انت وغير راس الموضوع وضع دراستك حتى يتضح الهدف من موضوعك
ان لم يكن كل الهدف منه البونص فقط حيث انني لم ارى اي فائدة حتى الان

kelany
02-22-2013, 15:03
على حسب علمى ان هذا السوق مبنى على معادلات رياضية ولكن المتعاملون هم من يضعون المعطيات بمعنى يحكم هذا السوق ميزان العرض والطلب
فكلما كان الطلب على عملة معينة كبير وضعت البرامج الحاكمة للسوق اسعار اعلى للشراء حتى ينعدم الطلب عند سعر معين ويذيد العرض فتضع
اسعار اقل حتى ينعدم العرض على هذا السعر وهكذا

الحصري
02-23-2013, 01:28
السلام عليكم
طب ممكن صاحب الموضوع يحدد جزئية معينة ,
نقدر نتكلم فيها عشان يبقى الموضوع محدد و هادف ,
و يفيد الأعضاء , لكن كدة الموضوع هايبقى توهان و مش هانقدر نتناقش فى حاجة محددة مفيدة للجميع , تحياتى

لويس
02-23-2013, 03:02
تحدث الفجوات كنتيجة لأحداث أساسية أو تقنية. على سبيل المثال، فإن حدثاً أساسياً يمكن أن يؤثر في سوق فوركس من خلال إجبار زوج معين من العملات على إفتتاح مرتفع جداً بعد نهاية الأسبوع. وبشكل أساسي، فإن هناك أربعة أنواع من الفجوات، هي:
الفجوات الإنفصالية: تحدث في نهاية أنماط السعر، و تشير إلى تراجع كبير أو إلى توجهات جديدة.
الفجوات المنهكة: تحدث قريباً من نهاية أنماط السعر، و تنتج نتيجة لقيام السعر بمحاولة أخيرة للوصول إلى أعلى إرتفاع أو إلى أقل إنخفاض.
الفجوات العامة (الشائعة): من الممكن أن تحدث في أي وقت، و هي غير مرتبطة بأية أنماط للسعر. هذه الفجوات تمتلئ وتغطى بسرعة كبيرة، بمعنى بأن السعر في الأيام القادمة ( بضعة أيام إلى بضعة أسابيع ) سوف يغطي هذه الفجوة .
الفجوات الإستمرارية (المستمرة): تحدث في منتصف نمط السعر، و تحدث عادةً بسبب إستعادة معنويات السوق الثقة في الإتجاه الأساسي لمسار السعر.

azert789
02-23-2013, 10:13
السلام عليكم
تعتبر سلسلة فيابونتشي من اهم الارقام التي نجد عليها دعوم و مقاومات للحركات السعرية
هنالك من يقوم بالمضاربة بالاعتماد على حركة النجوم لكن شخصيا لم اتوسع في هذا المجال
بالرغم من كونه مشوق للاطلاع و الدراسة

dolly holly
02-23-2013, 11:17
الحقيقه انا مازلت مبتداء و انا اتعلم بالفعل من هذه المعلومات التي يقدمها اعضاء المنتدى الكرام و لكن يرجى تبسيط المواضيع حتى استطيع انا و الاعضاء الجدد فهمها اكتر مشكور على مجهودك و بالتوفيق

bilalo25
02-23-2013, 12:17
اعتقدت انك تشرح نظرية معينة لذلك دخلت مسرعا الى الموضوع ,, على العموم وجهة نظري هي كالآتي
ان الفوركس ليس عشوائي ابدا فهو يسير وفق مخطط مرسوم سببه الاخبار الاقتصادية فقط لا غير,,,, فلا ياتي احد يقول ان السياسة او المناخ له تاثير مباشر !! لا ابدا ابدا ,, فان تاثير السياسة والمناخ يعود على الاقتصاد مباشرة ومن ثم يتاثر حركة العملات بسببها
ابسطهالك : تابع الاخبار الاقتصادية وستعرف كيف تتحرك العملات مثل الفائدة على العملة او البطالة او مؤشرات البنوك ,, وهي كثيرة جدا ويمكنك متابعتها في بعض المواقع مثل فاكتوري
شكرا على الطرح الجميل ,,,

mostafaabdelgawad
02-23-2013, 13:56
والله يا اخي انا غير مقتنع الى حد كبير بمدى جدوى المتاجرة بهذه الطريقة
لكن ان شاء الله لو فعلا عملنلها باك تست واظهرت نتائج جيدة ان شاء الله نشتغل بيها

habibdoom
02-28-2013, 17:12
السلام عليكم
في المتاجره بالطرق المختلفه من مدارس التحليل و منها الطرق الرقميه المصنفه ضمن مدرسه التحليل الاحصائي ثلاث عوامل تقود اي متاجر من اي مدرسه الى النجاح او الفشل و هي الزمن ثم السعر و اخيرا الاتجاه
بالتوفيق

Zamalkawy4ever
03-14-2013, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعاااالى وبركااااته
شكرا على مجهودك بس للاسف ارجو الايضااح
وتقبل مروري

salma saad
05-26-2013, 02:48
اخى فى انتظار ردك على اراء اعضاء المنتدى الكرام عن قصدك من الموضوع لانه لم يكن موضح كفايه

mimo3050
05-26-2013, 03:23
دى فكرة كويسة اننا نبقى عاملين موضوع و نتناقش فيه و نتبادل الخبرات بينا و بين بعض و كل واحد يفيد التانى
بس اصلا دى فكرة المنتدى و مفيش حاجة جديدة يعنى و انا اتعلمت كتير من المنتدى

safikatyo
06-21-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله.
لي فهمت من مقصودك هل هذه السوق ملموسة بواقعنا .؟ ؟
وأنا أظن أن الإجابة ستكون بنعم .نفترظ أننا في حياتنآ اليومية ومعي 500 دولار وأنتظر حتى حين صعود الدولار وأبيع بثمن عالي وعند نزوله أشتريه من المصرف وأكون قد حققت ربح .
وهكدا أكرر العملية مراة عدة .إما تكون خسارة أو ربح .هكذا بالنسبة للفوركس.

xmenflis
06-21-2013, 17:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي موضوعك جيد ونرجو أن يكون تفاعل كبير مالأعضاء

is_smsm
06-21-2013, 20:36
ممكن توضح اكتر عشان الكل يستفاد لانى مفهمتش حضرتك قاصد ايه

bourhan25
06-21-2013, 20:44
السلام عليكم اخي مشكور على طرح هاذ الموضوع القيم والرائع والذي سنخرج منه مستفيدن كثيرااااااا
ان كان هناك اي معلومات فلارجو ان تضعوها ولاتبخلو على اخوانكم المبتداين مثلي ...تحيايتي

hebkar
06-22-2013, 01:38
بالفعل اخى ما تقوله حقيقه لكنها ترجع الى اسباب عديده
اهم شىء فى مجال الفوركس هو تحديد الاستراتيجيه الجيده وهو للاسف ما ابحث عنه الى الان
احاول ان ابنى استراتيجيه بنفسى لاكون فاهم كل اركانها
تحياتى لك

hichem9
06-26-2013, 01:41
علم الفوركس مترتبط ارتباط كبير بعلم الارقام
الحقيقه السوق متقلب وكل ثانيه فى حال ولا يمكن السيطره عليه

azifek
07-30-2013, 01:59
أخي الكريم
على ما أظن يوجد الكثير من المعلومات حول أسرار الفوركس و الأرقام
و لو تبحث في المنتدى أظن أنه يوجد الكثير من المواضيع المشابهة في هذا المضمون

amrsalim
08-28-2013, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية رائعة وكثيرت الجبرات الجديدة شكرا خى الكريم شكر

abdou_sakhi
08-28-2013, 17:22
عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته ,,
شكرا اخي الكريم عل طرحك لهذا الموضوع , موضوعك ات في وقت كنت افكر في طرح مثله حقيقة
لذا اتمن من الاعضاء الكرام الانتباه له و العمل يدا واحدة لربما وجدنا استراتيجية مربحه %99

therock
08-28-2013, 17:37
شكرا لك اخي الكريم اتفق معك تماما فيما كتبت واشكرك على الموضوع المميز هذا تحياااتي

ilias zbita
08-28-2013, 22:04

magicanoy23n
09-09-2013, 15:58
يا أخي أنصحك أن تبدأ من الصفر وتتعلم التعامل مع المتتريدر وعندها سوف تفهم كل شي

DrAbeer
09-10-2013, 02:32
كا مافهمته من موضعك اخي الفاضل انك تريدنا
جميعا ان تتعاون وكل واحد منا يكتب معلوماته ليستفيد منها الكل ان كان هذا
قصدك فانا معك واقول لك فكره رائعه

doola2020
09-17-2013, 23:56
يا أخي طبيعة إيه وكون غيه هو احنا بنتكلم عن شلالات نياجرا ولا بنتكلم عن البحار والمحيطات والأنهار إنه يا عزيزي الفوركس الفوركس

WASEM DALLOUL
09-18-2013, 00:04
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه الموضوع الجيد والمفيد وجزاك الله كل خير وأرجو الفائده للجميع

salwasss
09-30-2013, 20:04
والله موضوع شيق كثيرا لكن معقد بعض الشئ بحكم مايحتويه من أرقام

ايمان السيد
09-30-2013, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..............اخي الفاضل مشكور كل الشكر .........../ حقا دراسه رائعه جدا

أميمة
10-01-2013, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour7
10-08-2013, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا بك اخي الفاضل
اعتقد ان االفوركس ليس لديه اسرار لان له كان هناك سر فسيهر من خلال الممتديات والاخبار
واشكرك جزيل الشكر اخي الفاضل على هذا المموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع انشاء الله

Brahim82
10-08-2013, 20:12
شكراً لك أخي على هده المبادرة الطيبة وبتوفق
موضوع رائع
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق

Mind
10-08-2013, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الموضوع القيم عالم الفوركس له اسرارة بس بالتعلم والصبر هتعرفها
زيه زى اى علم

nour23
10-11-2013, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

لم أفهم ماذا تريد بضبط أخي فسر لنا أكثر !!!!!!!!!

مهند
10-11-2013, 14:13
الله يا اخى محمد الى الان لا اعرف ما المطلوب بالفعل!

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

هو الاخ صاحب الموضوع

يقصد

؟

hassan ahmed
10-18-2013, 10:03
موضوع هام جدا اتمني من الاعضاء مراجعه هذا الموضوع
وشكرا لصحاحب الموضوع علي المجهود المبذول في الموضوع واتمني الاستفاده للجميع
تقبل مروري

salwasss
10-20-2013, 13:13
التعاون والمشاركة في البحوث العلمية واجب إجتماعي لابد من الجميع التاعون به لمل يحتوي على المنفعة العامة للجميع جزاك الله خيرا على الفكرة

waleedhafez
10-20-2013, 13:15
تسلم على الموضوع الابتكار دائما بيكون مفيد والبحث باستمرار عن مصادر للمعلومات
حتى وان كنت لن تحتاج اليها اليوم فمن الممكن ان تحتاج اليها غدا تسلم على الموضوع والبحث

kaaf
10-27-2013, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته ان حركة العملات في الفوركس تعتمد في تحركاتها على الاخبار الساسية والاقتصادية العمومية التي تطرء على بلدان العملات

latraaa
11-01-2013, 16:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها، و هي بالفعل قيمة و قوية و يمكن أن تحقق لنا الكثير من النتائج و التفصيل إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ragheb5
11-04-2013, 17:56
بسم الله الرحماًن الرحيم
أخي موضوعك لاً يستحق دراسة الكل يعرف أن سوق عشوئ لكنه يعتمد على حسابات منظمة
شكراً وتقبل مروري أخي الكريم بالتوفيق

forex4
11-04-2013, 23:36
اخى الكريم
اولا التحفيز انت الذى تبحث عنه فى اى مكان ان كنت تريد
ان تكون متاجرا ناجحا فى سوق الفوركس وطبعا حركة السوق
ليست حركة منتظمة بل هى حركة عشوائية تخضع للعرض والطلب

za3iim3
11-06-2013, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحكاية كلها موش محتاجة دوشة كبيرة المهم اننا نتعلم اسس الفوركس
ثم نطبق في التجريبي اولا و من ثمة عندما نتاكد من قدراتنا نبدا في الحقيقي و باذن الله ستحقق ارباحا لا باس بها

mansar
11-09-2013, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا
علي الموضوع الجميل والرائع وعلي الردود المدهشة
ومع السلامة ورحمة الله يا اخواني

ahmed531
11-10-2013, 20:43
السلام عليكم

فعلا فى بعض الاحيان احس ان حركه الفوركس شبه عشوائيه هذه تكون اوقات تذبذب يجب عدم المتاجره فيها ومتاجره مربحه للجميع

mvpopcina
11-10-2013, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يسلموووو اخي الكريم على المعلومات ولاكن انا لحد الان لم اعرف اسرار الفوركس وانشاء الله اعترف عليهم

maha elsayed
11-10-2013, 21:00
ممكن فى وقت صدور الخبر التجاره بتكون متذبذبة
وده بيؤدى الى تحقيق الكتير من الارباح

faicalo
11-10-2013, 22:36
ان تداول الفوركس، والسلع، والخيارات، والعقود مقابل الفروقات (تداول العملات) يشمل مستوع عال من الخطورة مما قد يؤدي الى خسارة رأس المال الخاص بك، كما انه غير مناسب للجميع. الرجاء التأكد انك تدرك تماما كل المخاطر المحتملة والا تقوم باستثمار اي مبلغ من المال لا تستطيع خسارته :yahoo:

ilyes chaieb
11-10-2013, 22:42
بسم الله الرحمان الرحيم
والله ولي التوفيق
بارك الله فيك على فتح باب النقاش
انا في الفترة الاخيرة قرأت بعض المواضيع التي تفيد بأنه بالفعل توجد علاقة بين السوق و بين الكون
حيث استخرج من خلالها التحليل الفلكي , وهو الى حد ما له مصداقية و صدق في التحليل

mansar
11-11-2013, 04:24
شكرا لك يا اخي لكريم علي الجهود الدي قدمته وشكرا كتيرايا اخي
علي كل شي شكرا
ومعي لسلامة يا اخي الكريم

ahmed531
11-12-2013, 03:43
السلام عليكم

اخى سوق الفوركس صعب جدا ومعقد لكل مبتدىء لكن من يفهمه يكون متمرس فى كل شى ويتوقع الحركه القادمه بناءا على الدراسه وجزاك الله خيرا

هدىابراهيم
11-18-2013, 06:38
اللي عايز اعقب عليه ان المنتدى مهواش سلبي و فيه مواضيع كتير تحفز الاعضاء على لبحث و الدراسه و فيه كمان استراتيجيات للمبتدئين و بالنسب للسؤال الاخير بتاع السوق عشوائي ام منظم انا اقول هو منظم جدا لدرجة بتخلينا نتخيل انه عشوائي و اكيد له علاقة بالكون يعني لو دولة لقت بترول اقتصادها هيرتفع مش كده ولا ايه

rikif
11-24-2013, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم
على فكرة هدا البحث اتمنى لك التوفيق وللجميع مع السلامة وفي
امان الله

choroukguid
11-24-2013, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على الموضوع الجميل
ونرجو منك التوضيح اكثر فاكثر حتى يستفاد منه الجميع

koli21
11-24-2013, 18:25
اخي اكثر من سنتين وانا وراء التحليل الرقمي ليس الا عندي توصيات وضعتها من قبل واكانت ناجحة اكثر من 95 بالمئة لكن توقفت عن اصدار التوصيات الى غاية الوصول الى حل لهذه المعضلة وهذا ووعد قطعته لاخوتي

adamtamer
11-24-2013, 20:14
انا مبتدا وساشارك معك لكى اتعلم واعذرنى ان لم
اضيف شئ فانا ليس لدى الخبره الكافيه فى الفوركس حتى لا اعطى معلومه خطا

mohammed nasser
11-27-2013, 14:31
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله

ahmedhd35
11-27-2013, 15:02
الحالة ترجع حسب السوق واللمتاجر حسب معرفته هذا هو الاصل في الموضوع ممكن انت تكون السبب في نجاحك او خسارتك حسب معلوماتك وقدراتك لا السوق

juve4ever
12-15-2013, 22:51
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع فكرة موضوع جديدة .. جميلة ورائعة
المتاجره بالطرق المختلفه من مدارس التحليل و منها الطرق الرقميه المصنفه ضمن مدرسه التحليل الاحصائي شكرا لك واتنمنى لك المزيد من النجاح والربح

salimned
01-25-2014, 04:35
السلام عليكم
مشكور على فكرتك اخي و بالفعل الفوركس يحتاج
تفكيرا دائما كي نتطور فيه و نستطيع التاقلم
معه و لدلك يجب ان نفيد بعضنا و نتشاور في المنتدى
موفق اخي.

rabhiaziz
01-25-2014, 23:19
السلام عليكم تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرج جميل جدا ومفيد جدا مشكور على مجهودك فى كتابة الموضوع اخي انشالله يعود علينا بالفائدة
جزاك الله خيرا

Essouayah Foued
01-25-2014, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نظرا للتطور السريع و التقدم العلمي منذ مطلع القرن 21 ، فإن الفوركس تأثر بهذا التطور و واكبه و بالتالي حسب اعتقادي هناك الكثير و الكثير من الأسرار المخفية حول هذا المجال و التي حتى لو
حققنا قدر من العلم و المعرفة فيه و في أسراره فإنها نسبية و أنا مع اقتراحك أو فكرتك هذه حتى يتسنى للمبتئين خاصة اللحاق بالبقية سريعا .
تقبل مروري

Rambob
01-26-2014, 01:43
فى انتظار طرحك اخى لمجال البحث

simook2
01-26-2014, 18:27
انا اظن ان المؤشرات تتحرك تزامن مع سيولة العملات فى العالم
و الاخبار الاقتصادية و الكوارث الطبيعية مع الاعلم اننى مثلكم اريد ان اعلم
وفق ماذا اى قانون يتحرك هذا الاخير لكى نفهم الاساس
تحياتى

azizhaddad2013
02-17-2014, 22:15
موضوع مميز أخي الفاضل حقا للفوركس و حركة السعر أسرار كبيرة و كثيرة و أن شخصيا
أعتقد أن السعر يسير حسب قوانين منظمة و ليس بشكل عشوائي

abdotitim
02-18-2014, 21:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
بارك الله فيك نعم اسرار الفوركس هي كتييرة وكبيرة ولا تحصى ابدا

harimeche
02-20-2014, 20:13
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أخي مجــــــــال الفوركس مبني على علم وهدا العلم يتضمن الكتير من التشعبات

والتحـــــــاليل مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني ولا يتحرك هدا الســــوق عبطـا

abnalex
02-24-2014, 13:05
علم الفوركس مترتبط ارتباط كبير كبير بعلم الارقام واكبر دليل على ذلك واضح جدا امام اعيننا
وهو فيبوناتشي وسر النسبة الذهبية التي اكتشفها
والتي يحترمها السعر فعلا

ahmedsoliman
02-24-2014, 13:16
اخي الكريم واضح من كلامك انك ستعتمد ف بحثك على التحليل الرقمي .. لكنه موجود ومشهور ومعظم المحترفين يعملون به
واوافقك الرأي ان الحركه تكون منظمه غير عشوائيه .. وفي انتظار المزيد منك .. وبالتوفيق لك دوما

saifalomda
02-25-2014, 02:46
مشكور اخي على الاستراتيجية
ومنتظرين وضع الفرص
اخى الغالى
انت راجل تمام وكلامك جميل واسترايجيتك زى الفل
وجارى التجربة

محمد عز الدين عيد خضري
02-25-2014, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركه الرائعه واتمني ان توضح ما تريد بشيئ من التفصيل اكتر من هذا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

anamoody
02-25-2014, 14:55
اخى الفاضل الفوركس منظم جدا ويحتاج لطالب يتعلم كل شئ واسرار الفوركس واساسيات التداول
ولكن يجب الابتعاد عن الطمع وان ننظم و نوازن بين الحياة العملية والفوركس فهو كالادمان

amr mostafa
03-04-2014, 22:48
عالم الفوركس عالم تطور بالاستراتجيات الجديدة ولكنة هذا الموضوع هو اهم الموضوع فى عالم الفوركس

nihed trabelsi
03-05-2014, 12:42
اخي الكريم في البداية لم افهم موضوعك فأعدت القراءة فلم افهم فقلت ربّما عندما اقرأ
ردود الاخوة الذين تفاعلو مع موضوعك افهم قصدك و ما ترمي اليه لكن وجدت انّ احدا لم يفهمك أخي

A.H.M.E.D
03-06-2014, 00:38
صراحة يا اخى ما فهمته انك تريد من الجميع البحث والمعاونة

maged mag
03-06-2014, 15:46
الســــــــلام عليكـــــــــــــم ورحــمـــــــــــة الله وبـــركـــــاتــــه
بالعكس اخى هناك الكثير من المواضيع المفيدة التى تعلمنا الكثير من الفوركس
واذا احتجت ان تتعلم فلتتعب وتبحث ستجد مواضيع كثيرة مفيدة

hatem27
03-06-2014, 15:47
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

yahia tahhan
03-06-2014, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم أولا سؤالك سيدي الكريم سؤالك غير مفهوم أو بالأحرى غير محله هناك مواضيع أكثر يجب أن توضع

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

مثلا هناك التداول بالذهب وأعتقد أنه الأفضل من العملات والمجازفة به بشكل خفيف أفضل من مجازفة العملات وخاصة في الأوضاع السياسية المتدهورة في العالم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hatem27
03-06-2014, 17:40
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

ashrafko
03-06-2014, 17:43
اخى الكريم التداول بالذهب وأعتقد أنه الأفضل من العملات والمجازفة به بشكل خفيف أفضل من مجازفة العملات وخاصة في الأوضاع السياسية المتدهورة في العالم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hatem27
03-06-2014, 17:45
روعة جداً ما كتبته موضوع مهم يجب ان يطلع عليه الكثير
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته

norur
03-07-2014, 00:05
السلام عليكم
للهوركس له اسرار عديدة و عجيبة لاننا فيه دائما نتعلم و نكتشف اسرار و بفضل المحترفين الاعضاء لي بسببهم بسطو لنا الامور
و الله يجازيهم خير

loubhan
03-13-2014, 23:25
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم استراتجية مهمة وتستحق التجرييب بصرآحه لاسيما في الديمو لمده لا تقل عن تلآته الى اربعه اشهر وشكرا لك مره اخرء ك

nizar17
03-14-2014, 17:54
اعتقد انك تتحدث عن التحليل الرقمي الذي يعتمد علي تحليل ارقام الشارت من خلال الاسعار
هذا علم جيد حقا لكنه معقد للغاية و يحتاج وقتا طويلا جدا لاحترافه
بالتوفيق للجميع

sara ali
03-18-2014, 12:16
ان كان لدينا من المساعدة ما يمكننا فعله ان شاء الله ما نقصر مع الاخوة

mohamed bnali
03-18-2014, 14:07
استادي العزيز المحترم تشكر وتقدر وتحترم على طرحك هدا الموضوع القيم الدي افدت به واستفدنا
فالفركس نظام ودراسة وتحصيل وتقدم
وقد تبين لنا انه ينبني على علم وفن على علم بواسطة التحليلا لاساسي وعلى فن بواسطة التحليل الفني
وقد انبنى على تاريخ ومستجدات اتضح منها كما يقولون يعيد دورته كالكون ويحن الى مواقعه الاولى وبدلك تنطبق عليه التوقعات المستقبلية
ونحن بالخصوص درسنا في منتدانى فركس العرب ما ينبؤنا في كل مرة انه على نظام وانتظام بعيدا عن العشوائية
وكل ما راسنا كتابا او توصية واستراتيجية دلتنتا على التقدم ومازلاا الخبراء يضعون استراتيجيات ونظريات وتوصيات واشاارت
تنبؤنا على ما كان عليه وبما سيكون عليه
والان راينا الخبراء يتنبؤون بالتداول الحي الدي سيسرع التداول العادي الى عشرات المرات
وتقبل تحياتي

haffoudhi
03-18-2014, 15:25
هذا سوق تداول عملات وفيه تحقيق مكاسب رهيبه مثلما فيه خسائر مدمره ولا اعتقد ان مثل هذه الاشياء لا تخضع لعلم ودراسه وقواعد اساسيه من خلالها يستطيع اي شخص التداول
العشوائيه لا تضهر الا عند المداولين الذين لم يكتسبوا الاليات والقواعد

brahimtrader
03-18-2014, 16:47
سلام عليكم .طبعا اللى اعرفه فى هذا الموضوع انه السوق لا يتحرك عشوائى اذا كان دا قصد الاخ الكريم وفيه كتب كثيره للتوضيح
بالتوفيق للجميع

fatma abdelhay
03-18-2014, 17:14
والله اللى عايز يتعلم بيتعلم
والمنتدى ماشاء الله فيه كل حاجه ممكن يحتاجها اى تاجر
وشكرا ع موضوع استاذى
وبالتتوفيق لك ولجميع الاخوه ان شاء الله :)

mehildin
03-26-2014, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم..
للصراحة موضوعك هاد مهم فعلاً للبحث والنقاش ولكن برأيي لن تجد اي احد سيشاطرك اي فكرة ..
دمتم برعاية الله

fido
06-30-2014, 21:20
شــــكراً لك على الموضــوع القيـــم
الذي أنار سمـاء منتدنا الغــالي وزادنا فائــدة
في انتظـــــار المزيــد من المواضيــع المتميــزة
واصـــ تـ ح ـيـــاتي ـــل معنـآ

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

a7med84
07-06-2014, 02:10
الفوركس بشكل عام كله اسرار بالفعل واعتقد ان البحث عنها

او معرفتها بيكون من خلال الخبره فى هذا السوق الصعب والله المستعان

AMLAK
07-30-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اعتذر عن غيابي لكل الاحبة لكثرة ساعات دوامي في العمل
ماشاء الله عليكم كلكم تتحدثون في صلب الموضوع وانا ارى وبأذن الله سنخرج من دراستنا بفائدة اما فيما يخص طرحي
لدراسة فهي مبنية اساس على البحث وان شاء الله سنبدأ غدا في بحثنا وطرحنا للدراسة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-30-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع اعتذر عن غيابي لكل الاحبة لكثرة
ساعات دوامي في العمل ماشاء الله عليكم كلكم تتحدثون في صلب الموضوع وانا ارى وبأذن الله سنخرج من دراستنا بفائدة اما فيما يخص
طرحي لدراسة فهي مبنية اساس على البحث وان شاء الله سنبدأ غدا في بحثنا وطرحنا للدراسة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ضرغام المالكي
08-31-2014, 07:31
تقبل مرورى

ETrade
08-31-2014, 17:39
اسرار الفوركس كثيرة جدا وحسب علمي ليس هناك شخص يدعي انه يعرف كل شيء عن الفوركس كل واحد من التجار يتعرف على مجموعة من الاسرار لكن ذلك لا يجعله يعرف كل شيء
لكن الاهم هو محاولة تكوين استراتيجية وفهم السوق واستخدام المؤشرات المناسبة لتحقيق ارباح من التجارة.

houdabluegolden
08-31-2014, 18:23
اخي الكريم ياريت تنزل باقي الموضوع وانا مش فاهم يعني ايه الفوركس متوافق
مع الطبيعة والكون ياريت مزيد من التوضيح لكي يستفيد الجميع
تقبل مروري

zinga11
09-04-2014, 17:11
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم ثم التعلم
و كم من طالب علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد
وكان ملما بدراستة حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

LAWMAN
09-06-2014, 04:44
عذرا اخى الكريم ولاكنى لا افهم مقصدك او ماذا تريد منا ان نفعل فان كنت تقصد ان المنتدى خالى من المواضيع الشيقه او المهمة او المفيدة فانت خاطئ تمام فالمنتدى ليس لتحقيق البونص فقط وهناك نوعان من الأعضاء نوع بيستهدف البونص ونوع اخر بيعشق المنتدى ويريده يزدهر اكثر واكثر ويهتم بمواضيعه ومشاركاته بوجه عام ويفيد الجميع وانا شخصيا استفاد من مواضيع الأعضاء في كافة المجالات المتعلقه بالفوركس سواء الاستراتيجيه او البرمجيات او النقاشات .... الخ

بشير حمدان
09-06-2014, 05:01
السلام عليكم
حضرتك انا مش فاهم مغذى الامر ايه حضرتك هتعرض شرح ولا منتظر شرح وايه الى حضرتك مش لاقيه فى المنتدى . ما القسم التعليمى فيه ما يكفى للدراسه .

karimbattah
09-06-2014, 15:59
السلام عليكم
أظن أنك تقصد تبادل الخبرات و التجارب بمعنى جميع ما يتعلق بالفوريكس اظن انها فكرة رائعة
ِاشكرك على موضوعك الرائع و شكرا

lAlio
09-06-2014, 17:27
هذا السوق يتحرك حركه عشوائيه ؟

اسامه كمال بدوي
09-06-2014, 17:38
اخي الفاضل ان منتدانا خاص بتجارة الفوركس فعليك
اولا ان تتعرف ما هو سوق الفوركس وما هي استراتيجيات التعامل بالسوق
ثم ستجد بعد ذلك ان منتدانا له فائده كبيره جدا بالنسبه لتعليم كثير من المتداولين
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

magdyking
09-06-2014, 17:53
اسهل وابسط استراتيجة هي استراتيجية الموفينج افريج اضبط اعداداته علي 5 اضبط المنصة علي فريم الربع ساعة او اعلي النصف ساعة والساعة او الاربع ساعات وكلما زادت المدة زاد الربح تلاحظ في هذة الاستراتيجيه ان جميع الشمعات تحاول عمل التلامس مع خط الموفينج وبالتالي ان كانت الشمعة اسفله قم بعمليه شراء وان كانت اعلاه قم بعمل بيع وحاول ان تكون المسافة كبيرة بين الشمعة والخط

sondes
09-06-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
دراسة حول اسرار الفوركس والارقام (في مجال البحث ) دراسة مفيدة وهامة ل نمستعملي فوركس

مصراوى
09-06-2014, 18:08
اخى الحبيب هذا المنتدى من افضل المنتديات للتعلم والعمل من خلال البونص ومن خلال الشركة العملاقة انستا فوركس وبالتوفيق للجميع

aminax
09-06-2014, 18:26
بسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله وسلم على اشرف المرسلين
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا موضوع جيد معقول لكل القراء
شكرا لك على هذه المعلومات

mezo94
09-30-2014, 23:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

محمد السيد محمد
10-01-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اخي الكريم .. قال تعالى : انا كل شئ خلقناه بقدر .. صدق الله العظيم ..
لذا فان سوق الفوركس هذا وكل ما يحدث فيه من تحركات تحدث بامر من الله ولايوجد في هذا الكون عشوائي او خلق عبثا

zinga4
11-29-2014, 18:21
تحديد الربح والخسارة في سوق التداول بالعملات يكون عن طريق معادلة بسيطة وهي أن الربح أو الخسارة
يساوي عدد العقود (اللوت) مضروباً في قيمة النقطة ومضروباً في عدد النقاط التي تغير فيها السعر صعوداً أو هبوطاً

dalirap
11-29-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي عالم الفركس مليان أسرار ويمكنك أن تجد عدت معلومات فقط قم بالبحث في شبكة الإنترنت

ramdani
11-29-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لي يعطينا حافز للبحث والدراسة هو الاجتهاد و عدم الاستسلام

Kendrici
11-29-2014, 21:47

أشكرك كثيرا على الموضوع المميز بالمعلومة المييزة وستفيد أكيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

معتصم سباعنة
02-22-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

mohamed1989
03-05-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

mousbaddagui
03-08-2015, 03:45
شكر أخي على مجهودك الجميل لتساؤلاتك حول دراسة اسرار الفوركس والارقام، سؤال رائع يستحق التنويه
تقبل مروري

YMTMAX
03-08-2015, 10:07
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*