PDA

View Full Version : رسالة لم افهم معناها

mourad666
04-27-2014, 15:38
السلام عليكم اخواني الكرام
اولا ارجو ان تعذروني على كثرة الاسئلة لاني فعلا مختلط و لم افهم شيء
نبدأ باسم الله
اولا كنت قد سجلت في هذا المنتدى السنة الماضية و كذا في شركة انستا بالاضافة اني سجلت في المنتدى الهندي لاني لم اكن اعلم بعدم جواز التسجيل مرتين (مع العلم اني لم اشارك في المنتدى الهندي ولا مرة واحدة و لم اتحصل على اي بونص) حتى اني كنت قد نسيته

وعندما بدات المشاركة في هذا المنتدى العربي منذ تقريبا اسبوع ظهرت لي رسالة وهي
Your account ********* is already attached to your profile!
You'll be able to attach other account since 06-15-2014

بالاضفاة الى ظهور رسالة You are not allowed to receive bonuses on this forum because you have already registered for the bonus program on ******-forex.com forum

للعلم اني قمت بالغاء و فصل حسابي في المنتدى الهندي وابقيت حساب المنتدى العربي ، لكن رغم ذلك بقيت الرسالة ظاهرة

السؤال هو هل يجب علي فتح حساب جديد في انستا فوركس وغلق حسابي الحالي و من ثم ربطه بالمنتدى العربي مرة ثانية او هناك حل اخر

ارجو المساعدة من فضلكم وشكرا

mourad666
04-28-2014, 18:08
السلام عليكم ، اين الاخوة الخبراء

mohammed aburekbah
04-28-2014, 19:21
أخي الكريم والله موضوعك غريب اشوي لأنه يبدو أنه ممنوع التسجيل في المنتدى مرتين وهذا اعتقاد فقط
فأنا أجزم ولاأعتقد انه ممنوع ولكن تواصل مع الادارة ووضح لهم المشكلة وانشاء الله يتم الحل والله الموفق.

mourad666
04-28-2014, 19:25
شكرا اخي على الرد لكن انا لا اقصد التسجيل مرتين في المنتدى العربي بل اقصد اعادة التسجيل في شركة انستا و شكرا مرة اخرى

mrdark
04-28-2014, 21:24
السلام عليكم اخواني الكرام
اولا ارجو ان تعذروني على كثرة الاسئلة لاني فعلا مختلط و لم افهم شيء
نبدأ باسم الله
اولا كنت قد سجلت في هذا المنتدى السنة الماضية و كذا في شركة انستا بالاضافة اني سجلت في المنتدى الهندي لاني لم اكن اعلم بعدم جواز التسجيل مرتين (مع العلم اني لم اشارك في المنتدى الهندي ولا مرة واحدة و لم اتحصل على اي بونص) حتى اني كنت قد نسيته

وعندما بدات المشاركة في هذا المنتدى العربي منذ تقريبا اسبوع ظهرت لي رسالة وهي
Your account ********* is already attached to your profile!
You'll be able to attach other account since 06-15-2014

بالاضفاة الى ظهور رسالة You are not allowed to receive bonuses on this forum because you have already registered for the bonus program on ******-forex.com forum

للعلم اني قمت بالغاء و فصل حسابي في المنتدى الهندي وابقيت حساب المنتدى العربي ، لكن رغم ذلك بقيت الرسالة ظاهرة

السؤال هو هل يجب علي فتح حساب جديد في انستا فوركس وغلق حسابي الحالي و من ثم ربطه بالمنتدى العربي مرة ثانية او هناك حل اخر

ارجو المساعدة من فضلكم وشكرا

أخي الكريم عليك ان تغلق عضويتك في لمنتدى الهندي وتعمل هنا عضوية جديدة وحساب جديد مع شركة إنستافوركس وتبدأ من جديد

mourad666
04-28-2014, 21:46
أخي الكريم عليك ان تغلق عضويتك في لمنتدى الهندي وتعمل هنا عضوية جديدة وحساب جديد مع شركة إنستافوركس وتبدأ من جديد
شكرا اخي بارك الله فيك ، لكن كيف افتح عضوية جديدة في هذا المنتدى ، الا يعتد لي اني فاتح حسابين و بالتالي تغلق عضوتي

للاشارة اني فعلا فصلت حسابي في المنتدى الهندي و شكرا على تفهمكم

Smart
04-29-2014, 15:46
شكرا اخي بارك الله فيك ، لكن كيف افتح عضوية جديدة في هذا المنتدى ، الا يعتد لي اني فاتح حسابين و بالتالي تغلق عضوتي

للاشارة اني فعلا فصلت حسابي في المنتدى الهندي و شكرا على تفهمكم

طيب ادخل ابعتلى طلب اغلاق عضوية ... وماتحولش تدخل بيها تانى
واعمل عضوية جديدة ...

karam22
04-29-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما قولت اخي الكريم
يجب عليك فتح حساب جديد بلا اي تردد واضاعة للوقت
لان الشركة تمنع فتح اكثر من حساب لنفس الايميل ....................................

mourad666
04-29-2014, 19:20
طيب ادخل ابعتلى طلب اغلاق عضوية ... وماتحولش تدخل بيها تانى
واعمل عضوية جديدة ...

شكرا اخي الكريم على الحل الذي افدتني به ،
لكن لدي اقتراح ان سمحت لي بذلك ، حسب تصفحي لبعض مواضيع الاخوة في هذا المنتدى فهمت من بعضهم انه يمكن فتح حساب جديد في انستا (رغم انه عندي حساب اخر لكن لم استعمله حتى الان)
و ربطه بالمنتدى بعد شهرين من الان و بهذا لا احتاج الى فتح حساب جديد في المنتدى العربي و اضاعة البونص الذي عندي وهذا حسب ماجاء في قانون شركة انستا
(هل يمكننى فتح عدة حسابات تداول بنفس الاسم؟

نعم، يمكنك ذلك. لا توجد قيود على عدد الحسابات الحقيقية او التجريبية المفتوحة بنفس الاسم.) و هذا هو الرابط https://www.instaforex.com/ar/faq.php#main

لهذا ان كان رأيي واقتراحي خطأ و لا يجوز ، ساقوم بالفعل بمراسلتكم لأنفذ ما أمرتني به

mourad666
05-01-2014, 12:00
ارجو منكم اخذ اقتراحي بعين الاعتبار و شكرا

el aiyachi youssef
05-01-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل عليك ان تغلق عضويتك في منتدى الهندي لانه لايمكن العمل على عضوتين في نفس الوقت وهذا من خلال تجريبي وربنا يوفق الجميع وميحرمناش منكم وفى امان الله وحفطه
شكراااااااا

mourad666
05-03-2014, 20:44
اين الاخ سمارت

mourad666
05-06-2014, 15:53
ارجو من الاخ سمارت ان يجيبني على اخر استفسار في هذه المشاركة لكي ابدا بالقيام بالاجراءات السليمة

rojan22
05-06-2014, 15:58
السلام علیکم، هو هاذا مضمون الرساله یا اخی،

ويرد ********* حسابك بالفعل الى ملفك!
عليك أن تكون قادرة على تولي حساب الأخرى منذ 2014/06/15

بالاضفاة الى ظهور رسالة لا يسمح لك الحصول على مكافآت في هذا المنتدى لكنت قد سجلت لبرنامج مكافأة على ******-forex.com المنتدى

صلاح2014
05-06-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا لا اعرف كتيرن عن هدا الموضوع وعن المنتدى الهندى اتمنا
ان يكون الاعضاع قد افادوك ونصحوك اخ العزيز
تقبل تحياتى والسلام للجميع

rojan22
05-06-2014, 16:21
السلام علیکم، هو هاذا مضمون الرساله یا اخی
ويرد ********* حسابك بالفعل الى ملفك!
عليك أن تكون قادرة على تولي حساب الأخرى منذ 2014/06/15

بالاضفاة الى ظهور رسالة لا يسمح لك الحصول على مكافآت في هذا المنتدى لكنت قد سجلت لبرنامج مكافأة على ******-forex.com المنتدى

mourad666
05-06-2014, 19:25
ارجو من الاخ سمارت ان يجيبني على اخر استفسار في هذه المشاركة لكي ابدا بالقيام بالاجراءات السليمة

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 16:29
أخي الكريم يجب أن تفتح حساب جديد وأن تربطه بالمنتدى ووفقك الله