PDA

View Full Version : اخبار منتظرة هذا الاسبوع-مؤشر gfk الألماني للمناخ الاستهلاكي

darsh
04-27-2014, 18:04
مؤشر يعتمد على مسح للمستهلكين فى اعطاء النتائج وهو متوسط الاهمية الحقيقى أكبر من المتوقع - ( جيد للعملة )

jocker
04-28-2014, 22:21
صدر قرار وزير التجارة والصناعة بتحديد سعر بيع كيس الاسمنت بما لا يتجاوز 12 ريالا تسليم المصنع و14 ريالا للمستهلك النهائي في مباسط ومحلات بيع الاسمنت، وتحديد سعر الطن السائب ب240 ريالا.

darsh
04-29-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى الكريم حاول ان تكتب فى الموضوع الى انا مخصص لية الصفحة وان لا تخرجة عنه رجاء عشان تتم الفائدة لنا جميعا

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

صدر قرار وزير التجارة والصناعة بتحديد سعر بيع كيس الاسمنت بما لا يتجاوز 12 ريالا تسليم المصنع و14 ريالا للمستهلك النهائي في مباسط ومحلات بيع الاسمنت، وتحديد سعر الطن السائب ب240 ريالا.
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته
اخى الكريم حاول ان تكتب فى الموضوع الى انا مخصص لية الصفحة وان لا تخرجة عنه رجاء عشان تتم الفائدة لنا جميعا

أحمد بيكس
05-01-2014, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله .. خبر هااام جدا عن مؤشر جي اف كي اشكرك اخي الفاضل على نقله لنا .. وأتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء .. تحياتي وننتظر جهودك الرااائعة معنا دائما .. بالتوفيق لك ... ..