PDA

View Full Version : المتاجرة بالهامش في الفوركس

forexsa
04-28-2014, 01:36
إذا أردنا التكلم بصراحة، فإن عملية التداول في هوامش فوركس هي عملية التداول بأموال الآخرين. الجانب السلبي من هذا الموضوع هو بالطبع أنك مسؤول عن هذا المال، فهو في النهاية، مالٌ مقترض. جميع شركات الفوركس يسمحون بعملية المتاجرة بنظام الهامش، و هي ممارسة دارجة، و إلا فإن السوق لن يستمر بالوجود. الذي يحدث أن على المتداول أن يحافظ على نسبة معينة من المبلغ الذي سوف يتداول به، في حسابه.

النسبة التي يمكنك إقتراضها مقابل المبلغ الذي تودعه يتم تحديدها من قبل كلِ سمسارٍ على حدة، و لكنك سوف تكتشف بأن المتاجرة بالهامش في الفوركس قاسية لدرجة كبيرة في ما يتعلق بالنسبة الممنوحة.

يتم تحديد الأرباح والخسائر بعد وضع جميع الأمور بعين الإعتبار، يجب عليك أن تحافظ على مبلغ معين من النقد في حسابك من أجل المحافظة على الحساب، و إذا ما هبط المبلغ تحت الحد الأدنى، يتم وضع المتداول على الهامش.
الوجود في وضع المتاجرة بالهامش
عندما لا يتم المحافظة على الحد الأدنى من هامش التداول الخاص بك في فوركس، يحتاج السمسار إلى المزيد من المال، و يكون السمسار على إستعداد للقيام بالمخاطرة فيما يتعلق بالوضعيات المفتوحة للمتداول، و لكن على المتداول أن يتحمل مسؤولية تداولاته. يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، وهذا ما يجعله سوقاً مثيراً، و مربحاً في كثيرٍ من الأحيان. و لكن هناك أوقات يتحرك فيها السوق بعكس ما تريد، سوف يكون لديك بعض الوضعيات المفتوحة، و عندها يحتاج المتداول لطلب المتاجرة بالهامش.

أكثر الطرق شيوعاً في أسواق فوركس لتجنب المتاجرة بالهامش هي ببساطة تحديد عدد الوضعيات المفتوحة، الأمر الذي يقلل من المخاطر التي سوف تتعرض لها. السماسرة الذين لا يتركون وضعيات مفتوحة، و المتداولون اليوميون الذين لا يغادرون بوجود وضعيات مفتوحة، يعتبرون محصنون من هذا الوضع.

المتداول الذي يتداول في فترات زمنية أطول يجب أن يكون أكثر حذراً، و الإدارة الجيدة للأموال هي مفتاح تجنب طلبات المتاجرة بالهامش. لا تتهور و لا تحاول أن تلعب لعبة الإدراك، فهي من النادر أن تجنح لدرجة أنه من غير المجدي تجربتها.

تعتبر نقطة توقف الخسائر من أهم الأمور المفيدة في التقليل من طلب المتاجرة بالهامش. إذا كنت تدير معدل الربح و الخسارة بشكل دقيق بوجود أوامر توقف الخسارة في مواقع مناسبة، فسوف تتمكن من الإبقاء على الهامش في مكانه الحالي لفترة زمنية طويلة. و كل هذه أمورٌ أساسية في تداولات الهامش في فوركس.
حافظ على الهامش مرتفعاً
يجب أن لا تضطر للتداول و أنت خائف. إذا رأيت بأن حساب المتاجرة بالهامش في فوركس ينخفض، تأكد من وجود ما يمكنك من التداول بشكل مريح، إذا لم يكن لديك المال الكافي للإيداع، فعليك أن تقلل من الكمية حتى يرتفع الهامش إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه. لا تقم بالمجازفة تحت أي حال من الأحوال، فقد تؤدي بنفسك إلى الفشل و البحث عن عمل آخر.

قم بإدارة عملية المتاجرة بالهامش في فوركس، و ليس فقط كميات التداول، بل عدد الأزواج التي تتداول بها، فنظرية : "إذا رميت أشياءً كثير على الحائط ، فلا بد أن يلتصق شيءٌ ما" لا تنطبق في تداولات فوركس.

abo heba
04-28-2014, 02:13
التداول فى الفوركس بنظام الهامش يعطيك مميزات اكثر من رائعه فبامكانك ان تتداول باحجام اموال كبيره براس مال صغير
وتربح احجام كبيره على راس مال صغير ولكن حذارى الخساره ايضا انت من يتحملها

محمد السيد محمد
04-28-2014, 13:41
الحساب بتاعك بيقول مستجد جدا .. والمواضيع بتعتك بتقول انك مثقف جدا في الفوركس
والايلوب بتاعك بيقول انك ا تنفعش تكو بتشتغل مدرس ولا محامي ممكن واحد معاه ماجيستير في علوم اقتصادية
والخط اللي انت مختاره بيقول انك انسان جاد ونظرك 6/6 لأن ماحدش يعرف يقرؤه الا اللي كاتبه وكاتبه فقط للحصول على البونص لا لافادة احد
انت غالب الظن خبير بس مش عاوز حد يعرف منه حاجة عشان ما يكسبش

nabile26
04-28-2014, 14:25
التداول بنضام الهامش لديه مزايا و عيوب
و من المزايا التداول باحجام ضخمة.
و العيوب ان السوق لن يستمر على هدا
شكرا.

نور المعرفه
04-28-2014, 14:38
إسمع أنت إنسان راشد وأنا كذلك وانت تعلم أن الفوركس يحتوي على مخاطر ، حسنا ً هنالك طرق للتقليل من هـذه المخاطر وهنالك طرق لإدارة المال بحكمة ، ولابد أنك الان في عمر يسمح بإستخدام بعض المال من غير تعريض نفسك لضائقة مالية ، إذا هل تريد العمل في الفوركس ، بارك الله فيكم .

anamoody
04-28-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المتاجرة بنظام الهامش يتيح لك بالمتااجرة باموال ضعف اموالك الحقيقة اضعاف المرات
باستخدام الرافعه الماليه ولكن ايضا عدم استخدام رافعه ماليه كبيرة لانها فيها مخاطرة كبيرة

harimeche
04-28-2014, 14:59
صراحة المتاجرة بالهـــــــــامش فرصة لا تعوض لكن يجب أن نحضر فكمـــا يمكننا

أن نجني منه أموال كبيرة ممكن أن نخسر بسرعة ولهدا يجب أن نعمل بإدارة مالة صارمة

aysamiman
04-28-2014, 15:00
التداول بنضام الهامش لديه مزايا و عيوب
اهم شي انو بسمحلك اللتداول وبراس مال خفيف
لم يعد الفوركس محتكر لصحاب الاموال

لكن عندي سؤال لو حققت ارباح 3000$ بستخدام الرافعة المالية 1:2 يعني كم المبلغ الى مقدر الي

naceurbens
04-28-2014, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
لم يعد الفوركس محتكر لصحاب الاموال
و بارك الله فيكم
بالتوفيق تقبل تحياتي

doola2020
04-28-2014, 15:17
المتاجرة بنظام الهامش يا أخي الكريم هو من اتاح لنا الفرصة في أن ندخل إلي سوق تداول العملات وجعل من صغار المتاجرين كبار المتداولين

pinom
04-30-2014, 19:52
سؤال : أفترض أن هناك وكالة سيارات تسمح لك بالمتاجرة بأربع سيارات قيمة كل منها 10.000$ مقابل كل 1000$ تدفعها كهامش مستخدم فكم نسبة المضاعفة التي توفرها هذه الوكالة ؟

الجواب : المضاعفة = عدد العقود * حجم العقد / الهامش المستخدم
= 4 * 10.000$ / 1000$ = 40

FaTi
04-30-2014, 21:23
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم بارك الله فيك على توضح هي الشيء وايضا بخصوص المتاجرة بالهامش
جزاك الله خيرا
بالتوفيق

messaoud
05-31-2014, 01:16
ويتم الحصول على الربح باستغلال الفروقات الطفيفة بين أسعار العملات , وهي فروقات بسيطة في أغلب الوقت ولكنها يمكن أن تتحول إلى أرباح هائلة عندما يتم بيع وشراء كميات كبيرة من النقود .

يلزمك إذاً مبالغ مالية كبيرة للاستفادة من هذه السوق .. أليس كذلك ؟
لا .. ليس كذلك ..!!

scan
06-05-2014, 01:18
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

host
06-06-2014, 02:17
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ilyes chaieb
06-06-2014, 15:32
من خلال الرافعة المالية احنا بنتاجر نظام الهامش و هو يخدم الحسابات الصغير التى لا تقدر الدخول للسوق دون رافعة مالية لذلك احنا مجبرين على العمل بهذا النظام
اتمنى للجميع التوفيق و النجاح
--------------------

mohamed bnali
06-06-2014, 15:43
عزيزي المحترم موضوعك جيد وهادف وامل كل تجارالفركس التجارة بنظام الهامش لانه تفتح امامهم ابوابا لامال
يتاجرون بها ولكن يحافظون عليها وافضل الحسابات في النظام بالهامش هو الحساب استندر لانك تستعمل فيه من 1 الى 10 وادا كانت لك من 1 الى 10 تستطيع ان ترفعها الى 100 اوالى 200 وتصور انك تتاجر ب 20 الف دلار وانت لا تملك منها الا جزء بسيط
ولكي تتاجر بالهامش ينبغي لك تديير راس مالك بادارة واحكام لا يعرفا لهوان فلا تداول الا بجزء من راس مالك من 1 الى 3 ليبقى نفسك طويل واتساعك مريح تستطيع ان تعوض صفقة بصفقة او تزيد او تنقص او تزيد ب 2 او 3 وان تتاجر بحساب ميني او بحساب مصغر فادا الفت فاجعله استاندر وتدكر انك لا تقدم على التجارة مع شركة الوساطة حتى تعرف شروطها وقيودها ولتكن حساباتك اسلامية خالية من الربى والتبييت وان تكون ما تاخده الشركة هو الاسبريد كل هدا ينبغي لك ان تعرفه وادا عرفت كله ووضعت الحروف على النقط ستصل الى ارباح وستكون من رجال المال والاعمال وتلك غاية كل تاجر فركسي
وتقبل توفيقي من الله

8150017
06-06-2014, 15:50
السلام عليكم : هناك متاجرين كثر لا يهتمون بالهامش ولا يعرفون معنى لادارة راس مالهم ولا لادارة المخاطر وبالتالى يقومون بفتح صفقات كثيره امامهم وهم لم يحسبوا مقدار الهامش وفجاه تخسر صفقه منهم ويغلق عليه نداء الهامش وطبعا يقوم بغلق الصفقات كلها سواء كسبت او خسرت . رجاء حساب مقدار الهامش قبل اى صفقه

abdelhalim
06-06-2014, 15:51
شكرا لك على المجهود المبدول منك اخي وعلى الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

HemzaM
06-06-2014, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الهامش من الامور المهمة و التي يجب على كل متداول الحفاظ عليها و الا كانت عليه نقمة فالحدر فيما يخص لهامش واجب
بالتوفيق للجميع .

مصراوى
06-06-2014, 18:08
المتاجرة بنظام الهامش ياتى من خلال الرافعة المالية التى تكبر حجم الصفقة من خلال هذا الهامش وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-11-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم المتاجرة بنظام الهامش يتيح لك
بالمتااجرة باموال ضعف اموالك الحقيقة اضعاف المرات باستخدام الرافعه الماليه ولكن ايضا
عدم استخدام رافعه ماليه كبيرة لانها فيها مخاطرة كبيرة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-11-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة بالهامش من مميزات الفوركس يمكنك أن تتاجر بمبلغ لا تتوفر عليه ميزة رائعة جدا تحياتي

hellelali2
08-11-2014, 19:32
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع القيم اخي الكرم وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق اخي الكريم
والمهم هو معرفة الاستراتجية الناجحة للتداول والله الموفق اخي الكريم والمهم التداول وفق استراتجية جيدة للتداول والله الموفق اخي الكريم

zinga7
08-13-2014, 12:41
فإنه ليس من السهل، لأنه يتعارض مع الطبيعة البشرية الخاصة بك. ولكن أي استراتيجية وهذا هو
سوف ناجحة مع مرور الوقت على الأرجح اتباع قاعدة "شراء عالية، وخروج طويل
أعلى وأدنى بيع، خروج قصير السفلى ".

gehad87
08-29-2014, 20:12
الموضوع منقول يا اخي ... انت كل مواضيعك قصاقيص
قصاقيص كبيرة وصغيرة
عاملة زي شراشيب رمضان
كلام متاخد من مقلات او كتب ومتقسم على اكتر من موضوع

BrahimForex
08-29-2014, 22:48
السلام عليكم التداول بالهامش من مميزات الفوركس فالان ممكن لكل الناس يدخولوا الى الفوركس بفضل نظام الهامش وبالتوفيق

a7med84
08-30-2014, 00:21
هى هامه وسلاح ذو حدين بدونها لا يمكن الدخول فى السوق برأس مال ضعيف

وكمان اخى الكريم هى ممكن تضاعف بها رأس المال فى وقت قصير وممكن تخسره سريعا

فوركسوريا
08-30-2014, 00:26
الحساب بتاعك بيقول مستجد جدا .. والمواضيع بتعتك بتقول انك مثقف جدا في الفوركس
والايلوب بتاعك بيقول انك ا تنفعش تكو بتشتغل مدرس ولا محامي ممكن واحد معاه ماجيستير في علوم اقتصادية
والخط اللي انت مختاره بيقول انك انسان جاد ونظرك 6/6 لأن ماحدش يعرف يقرؤه الا اللي كاتبه وكاتبه فقط للحصول على البونص لا لافادة احد
انت غالب الظن خبير بس مش عاوز حد يعرف منه حاجة عشان ما يكسبش

YMTMAX
09-29-2014, 02:01
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

shoshotamer
09-29-2014, 07:02
ما شاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

key
10-02-2014, 18:19
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

majidhomsy
01-31-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعdszd

man forx
02-01-2015, 00:20
الهامش او الرافعه الماليه هى بمثابة السند المالى الوهمى لك ممكن ان ترفعك
وام ان تغدر بك وخاصه عند الاستخدام الخاطىء عن طريق الطمع وعدم ادارة راس المال

boulafrah
02-01-2015, 00:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا الهامش يتيح لك بالمتااجرة باموال ضعف اموالك الحقيقة اضعاف المرات باستخدام الرافعه الماليه ولكن ايضا عدم استخدام رافعه ماليه كبيرة لانها فيها مخاطرةريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
02-01-2015, 01:02
التداول فى الفوركس بنظام الهامش يعطيك مميزات اكثر من رائعه فبامكانك ان تتداول باحجام اموال كبيره براس مال صغير
وتربح احجام كبيره على راس مال صغير ولكن حذارى الخساره ايضا انت من يتحملها

mansour2010
02-01-2015, 01:38
شكرا على الموضوع انا في نظري هده الطريقة يستعملها التجار الكبار
اما الصغار فلا تساعدهم البتة ولا يستطيع ان يتداول مرتاح البال

mhtab
02-01-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدي الفوركس يعلم المستثمرين الربح الوفير وعمل صفقات گبيره ومربحه ومعرفه اخبار الاسعار العملات

sinator
02-01-2015, 15:25
عندما لا يتم المحافظة على الحد الأدنى من هامش التداول الخاص بك في فوركس، يحتاج السمسار إلى المزيد من المال، و يكون السمسار على إستعداد للقيام بالمخاطرة فيما يتعلق بالوضعيات المفتوحة للمتداول، و لكن على المتداول أن يتحمل مسؤولية تداولاته. يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، وهذا ما يجعله سوقاً مثيراً، و مربحاً في كثيرٍ من الأحيان. و لكن هناك أوقات يتحرك فيها السوق بعكس ما تريد، سوف يكون لديك بعض الوضعيات المفتوحة، و عندها يحتاج المتداول لطلب المتاجرة بالهامش.

متوكلة
02-21-2015, 17:48
مشكور ايخ الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول المتاجرة بالهامش و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

azzam1000
02-21-2015, 18:00
مشكور اخى على هذا الموضوع رغم تكراره بالمنتدى من اكثر من عضو وحاسس كده ان كل الاعضاء الجدد بينسخوا من بعض فخد حذرك لان بكده ممكن يتوقف حسابك

Wassa04
02-21-2015, 20:23
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

catw
02-21-2015, 20:39
مشكور اخى على موضوعك
المتاجرة باهامش فى سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

mazouz
02-21-2015, 21:08
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ismail.fars.7
02-21-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وشكرا للاخ على متل هده المعلومات المفيدة والمتمييزة
مع تمنياتي بالتوفيق للجمع ان شاء الله وبادنه

heroo252
02-21-2015, 21:26
ومين فينا مش بيتاجر بنظام الهامش وبرافعه ماليه كبيره الا اذا كان بقى راس مال الاف الدولارات
وهيرضى بالقليل من المكسب لكن هيبقى فامان كبير جدا من اخطار المارجن كول وغلق الحسابات

hassanabu
02-21-2015, 21:28
السلام عليكم
هنا ارى دعوة صريحة لادارة راس المال والمخاطرة
وهي شيء ضروري جدا للمحافظة على وجودك بالسوق وحماية اموالك فالوسيط بالنهاية لن يخسر شيئا

basim
02-21-2015, 21:39
اخي شكرا على هذه المساهمه الرائعه والنصائح القيمة والتي يستفيد منها المبتدئون والمحترفون على سواء بخصوص المتاجرة بالهامش في سوق الفوركس
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

hassanabu
02-21-2015, 21:40
السلام عليكم
هنا ارى دعوة صريحة لادارة راس المال والمخاطرة
وهي شيء ضروري جدا للمحافظة على وجودك بالسوق وحماية اموالك فالوسيط بالنهاية لن يخسر شيئا

doom
03-09-2015, 04:33
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

TARAKACHICHE1990
03-09-2015, 12:45
السلام عليكم

المتاجرة بالهامش لا يجب أن يقوم بها المبتدئين لأنها تحتاج لمحترف يستطيع أن يعرف الأخبار و كذلك يكون لديه قدرة على التحليل الفني
وأتمنى لكم النجاح

abdoute
03-09-2015, 13:39
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ali iq
04-08-2015, 00:24
مشكور اخى على موضوعك
المتاجرة باهامش فى سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

BYE
04-16-2015, 01:00
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 17:39
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا عن المتاجرة بالهامش في الفوركس اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً

a7med sniper
06-11-2015, 18:57
شكرا على الشرح موضوع مهم جدا ان يكون هناك فهم لمعنى التداول بالهامش مع الرافعات الماليه الموجوده داخل هذا السوق وبالتوفيق لكم

bahoma310
12-19-2015, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و هده من مميزات الفوركس عن سوق الاسهم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-20-2016, 03:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alizert2015
02-14-2016, 19:35
سم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع الذي قدمته لنا بشان المتاجرة بالهامش في الفوركس
و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع و نتمنى لك النجاح اخي الكريم

ahmed humedat
02-14-2016, 20:03
المتاجرة بنظام الهامش يتيح لك بالمتااجرة باموال ضعف اموالك الحقيقة اضعاف المرات
باستخدام الرافعه الماليه ولكن ايضا عدم استخدام رافعه ماليه كبيرة لانها فيها مخاطرة كبيرة

gara77
02-19-2016, 16:34
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
المتاجرة بالهامش في الفوركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

nuclear2010
02-19-2016, 17:38
السلام عليكم جميعا
هى هامه وسلاح ذو حدين بدونها لا يمكن الدخول فى السوق برأس مال ضعيف
وكمان اخى الكريم هى ممكن تضاعف بها رأس المال فى وقت قصير وممكن تخسره سريعا
تقبل مرورى

yousse
02-19-2016, 18:02
الرفيعة المالية من المزايا الرائعة في المتجر بالعملاء ولكن إن قمت برفعها أكتر من اللزم وكان رأس مالك صغير فهذه نهاية حسابك

gara77
02-26-2016, 15:51
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Algn48
02-26-2016, 16:15
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mouad bassim
02-26-2016, 18:11
شكرا على هذا الشرح المبسط
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
03-30-2016, 22:03
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

medcss
04-01-2016, 01:25
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه النصيحة ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

gara77
04-25-2016, 03:27
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

drsafaseefo
04-25-2016, 06:32
المتاجرة بالهامش هي أمر من الأمور الهام معرفتها بدقة وعناية من جانب كل متاجر في الفوركس
على كل حال شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وعلى مشاركته معنا في منتدى فوركس العرب

xmenflis1
05-26-2016, 05:37
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

magik999
05-26-2016, 05:50
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

abidal5883
05-26-2016, 06:36
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الذهبية التي قدمتها اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك كل خير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ninou77
05-26-2016, 15:59
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Nourmea
05-26-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

mourada
06-15-2016, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من تويح للمتاجرة بنظام الهامش في الفوركس و هذا كرم منك و جزاك الله كل خير

islammowafy
06-15-2016, 20:26
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..