PDA

View Full Version : خصصت مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 2ر8 مليو

alihmila
04-28-2014, 19:15
خصصت مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 2ر8 مليون أورو، وذلك بغية تشجيع وإتاحة الفرص أمام الجيل الجديد من الباحثين.
وتخصص المؤسسة هذا الدعم، الذي يندرج ضمن برنامج تحت اسم "منحة التفكير الحر"، للباحثين حملة الدكتوراه الشباب المتميزين، الذين يرغبون في القيام بالأبحاث غير التقليدية أو المحفوفة بالمخاطر في الجامعات ومراكز الأبحاث الألمانية.
وأفادت مصادر من (فولكسفاغن) بأن مجلس أمناء المؤسسة صادق على 11 مشروعا في البحث العلمي تتناول عددا من المواضيع المرتبطة بالعلوم الإنسانية وغيرها

kaa
04-29-2014, 00:17
الى حد ما موضع جيد
ولكن بالنسبة للفوركس مووضع عديم الفائدة انا افضل انه كل شخص يكتب مووضع يكتب موضع مفيد

FaTi
04-29-2014, 00:20
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم هذا ايش دخله في الفوركس اخي على العموم شكرا لك على المعلومه

pinom
04-30-2014, 19:31
لا تشاركك هذه الشركات الربح أو الخسارة حيث لا تطالبك إلا بتسديد كامل قيمة السلعة بعد بيعها و تنحصر مهمتها بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .

فإذا أمرتها ببيع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السلعة كاملة وستعيد لك عربونك زائداً الربح كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً . وإن أمرتها ببيع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لديها ما يستكمل قيمة السلعة كاملة .

nour elhouda
05-03-2014, 21:51
خصصت مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 2ر8 مليون أورو، وذلك بغية تشجيع وإتاحة الفرص أمام الجيل الجديد من الباحثين.
وتخصص المؤسسة هذا الدعم، الذي يندرج ضمن برنامج تحت اسم "منحة التفكير الحر"، للباحثين حملة الدكتوراه الشباب المتميزين، الذين يرغبون في القيام بالأبحاث غير التقليدية أو المحفوفة بالمخاطر في الجامعات ومراكز الأبحاث الألمانية.
وأفادت مصادر من (فولكسفاغن) بأن مجلس أمناء المؤسسة صادق على 11 مشروعا في البحث العلمي تتناول عددا من المواضيع المرتبطة بالعلوم الإنسانية وغيرها

شكرا اخى على المعلومة ولكنها غير مفيدة فى تجارة الفوركس ولا ليها اى علاقة بة اتمنى منك مشاركة تتعلق بالفوركس وشكرا

a7med84
05-03-2014, 22:08
اتمنى ان تهتم بما يفيد الاعضاء مش باللى انت على طول بتنشره

لا انت كده هتعرف نفسك للايقاف انت اصلا مش فاهم معنى اللى انت بتنشرع بس شغال نسخ فقط

محمد السيد محمد
05-08-2014, 21:54
هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار .. ماعلاقة عملنا في الفوركس
بتخصيص مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 5.2 اوزو

latraaa
05-09-2014, 12:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة ، و لكن يا اخي الكريم، أنا أرى أن الموضوع لا علاقة له بالفوركس و لا يخدمنا في أي طرف منه، لدا أرى أنه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع دات قيمة علمية في سوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
05-09-2014, 14:25
اهلا بك
بالفعل مستقبل الامه كلها مع الباحثين والخبراء وكما قيل من قبل احلام الماضى هى ما نعيش به الان واحلامنا
تكون حقيقه فى المستقبل حسب ما فهمته من هذه المقوله

doola2020
05-11-2014, 02:10
وهل انت شايف ان ده ممكن يؤثر علي سوق تداول العملات في أي شيئ يا ريت لو توضحلنا عشان نعرف لما ده يحصل إيه اللي المفروض نعمله

messaoud
05-31-2014, 00:54
مع فارق واحد ..

أنك في السوق الصاعد ( أي الذي ترتفع فيه الأسعار يوماً بعد يوم ) بدأت الصفقة بشراء ثم أنهيتها ببيع .
اشتريت السيارة بسعر 10.000$ ثم بعتها بسعر 12000$ وحققت الربح .
أما في السوق الهابط فقد بدأت الصفقة ببيع ثم أنهيتها بشراء .
بعت السيارة بسعر 10.000$ واشتريتها مرة أخرى بسعر 8000$ وحققت الربح .

ففي حالة السوق الصاعد : كان سعر الشراء أقل من سعر البيع .
وفي حالة السوق الهابط : كان سعر الشراء أيضاً أقل من سعر البيع .

scan
06-05-2014, 01:46
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

host
06-06-2014, 01:26
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

nabile26
06-06-2014, 01:59
السلام عليكم
اخي الغالي شكرا لك على الخبر الرائع الخاص باليورو و انه خبر يساهم في ارتفاع اليورو
ارجو منك المزيد من الافادة و شكرا

gehad87
08-12-2014, 13:42
اخي العزيز المواضيع الاخبارية لا تنتهي خصوصا الخاصة بمواضيع الاقتصاد وان قمتم بنقلها كلها
لن يتسع لها المنتدى بأكمله وخاصة بالقسم التعليمي الخاص بالمبتدئين الذين يتعرضون
للتشتيت بهذه النوعية من المواضيع

HemzaM
08-12-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الموضوع رائع الا انه لا بد من التعلم اكثر من اساسيات الفوركس ثم التكفل بالاخبار
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

AMLAK
08-22-2014, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار ماعلاقة عملنا في
الفوركس بتخصيص مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 5.2 اوزو تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-23-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اهلا بك
بالفعل مستقبل الامه كلها مع الباحثين والخبراء وكما قيل من قبل احلام الماضى هى ما نعيش به الان واحلامنا
تكون حقيقه فى المستقبل حسب ما فهمته من هذه المقوله تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

key
08-25-2014, 02:28
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

YMTMAX
09-30-2014, 17:16
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

men
10-06-2014, 23:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 23:50
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

mohammed hussien
10-15-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكون حقيقه فى المستقبل حسب ما فهمته من هذه المقوله

mohammednasser
10-21-2014, 19:02
هل تسمح لي ان اتقدم لك باستفسار .. ماعلاقة عملنا في الفوركس
بتخصيص مؤسسة (فولكسفاغن)، ضمن أعمالها الخيرية ودعم جهود البحث العلمي، ما قيمته 5.2 اوزو

madmax07
06-26-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك خصصت مؤسسة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

rachedcom
06-27-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اولا بوركت اخي الفاضل على موضوعك و المعلومات المفيدة التي طرحتها علينا ...
واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك....
تقبل مروري هذا و رمضانك كريم...

MNR
12-26-2015, 00:55
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

mohamed ghardallou
12-26-2015, 00:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه موضوع جيد على شركة فولسفاغن

kacembouden2
01-18-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك