PDA

View Full Version : احتضنت مدينة شتوتغارت الألمانية، مؤخرا، الدورة السابعة للملتقى الصحي العربي الألماني

alihmila
04-28-2014, 19:17
احتضنت مدينة شتوتغارت الألمانية، مؤخرا، الدورة السابعة للملتقى الصحي العربي الألماني، الذي تنظمه سنويا غرفة التجارة الصناعة العربية الألمانية، وذلك بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والمال في ولاية بادن فوتنبيرغ الألمانية.
وتمت خلال هذا الملتقى، الذي شارك في أشغاله أكثر من 200 من كبار رجال الأعمال والخبراء والمسؤولين عن قطاع الصحة من العالم العربي وألمانيا، مناقشة عدد من المحاور عبر خمس جلسات عمل، همت "تطور تكنولوجيا الفحص الطبي" و"برامج التعاون الصحي .. التعاون العربي الألماني في مجال تعليم وتدريب العاملين في القطاع".
كما شملت المواضيع التي تناولها الملتقى "أبرز أماكن العلاج في ألمانيا .. نموذج ولاية بادن فوتنبيرغ" و"تطور التشخيص الطبي .. فرص التعاون في الدول العربية" و"المشاريع الطبية .. تخطيط وبناء وإدارة المرافق الطبية".
وشكل هذا الملتقى فرصة لتسليط الضوء على إمكانية استفادة الدول العربية من الخبرات الألمانية في مجال التكنولوجيا والابتكارات الطبية والخدمات الصحية عالية الجودة، وفرصة للشركات والمؤسسات العربية للاستفادة من الخبرة الألمانية في تطوير القطاع الصحي بما يتلاءم والتوجهات العامة فيها.
جدير بالإشارة إلى أن عائدات ألمانيا من القطاع الصحي تصل إلى 300 مليار أورو سنويا،ً أي حوالي 10 في المائة من إجمالي الناتج المحلي.

kaa
04-28-2014, 21:02
وضوع ال حد ما كويس وهم يتكلم عن المانيا حيث المانيا من اقى الدول فى العالم
من الناحية الاقتصاجي ونسبة مستوى دخل فالفرد فى المانيا مرتفعة جدا

mohammed aburekbah
04-28-2014, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم في البداية اشكرك على هذا الموضوع المهم وانشاء الله يكون للدول العربية الدور الاكبر في النتائج
بس لا اتوقع انو هالموضوع الو تأثير عل اسعر العملات واسعار الصرف والله ولي التوفيق.

pinom
04-30-2014, 19:30
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .

يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .

nour elhouda
05-03-2014, 21:56
احتضنت مدينة شتوتغارت الألمانية، مؤخرا، الدورة السابعة للملتقى الصحي العربي الألماني، الذي تنظمه سنويا غرفة التجارة الصناعة العربية الألمانية، وذلك بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والمال في ولاية بادن فوتنبيرغ الألمانية.
وتمت خلال هذا الملتقى، الذي شارك في أشغاله أكثر من 200 من كبار رجال الأعمال والخبراء والمسؤولين عن قطاع الصحة من العالم العربي وألمانيا، مناقشة عدد من المحاور عبر خمس جلسات عمل، همت "تطور تكنولوجيا الفحص الطبي" و"برامج التعاون الصحي .. التعاون العربي الألماني في مجال تعليم وتدريب العاملين في القطاع".
كما شملت المواضيع التي تناولها الملتقى "أبرز أماكن العلاج في ألمانيا .. نموذج ولاية بادن فوتنبيرغ" و"تطور التشخيص الطبي .. فرص التعاون في الدول العربية" و"المشاريع الطبية .. تخطيط وبناء وإدارة المرافق الطبية".
وشكل هذا الملتقى فرصة لتسليط الضوء على إمكانية استفادة الدول العربية من الخبرات الألمانية في مجال التكنولوجيا والابتكارات الطبية والخدمات الصحية عالية الجودة، وفرصة للشركات والمؤسسات العربية للاستفادة من الخبرة الألمانية في تطوير القطاع الصحي بما يتلاءم والتوجهات العامة فيها.
جدير بالإشارة إلى أن عائدات ألمانيا من القطاع الصحي تصل إلى 300 مليار أورو سنويا،ً أي حوالي 10 في المائة من إجمالي الناتج المحلي.

معلومة احتضنت مدينة شتوتغارت الالمانية موخرا الدورة السابعة للملتقى الصحى العربى الالمانى معلومة كويسة بس ماليهاش اى علاقة بالفوركس

a7med84
05-03-2014, 22:05
اعتقد ان موضوعاتك كتير فى المنتدى وده شئ كويس

ولكن معظمها غير مه لنا احنا عايزين موضوعات تفيد فى التداول على العملات فى الفوركس فى السوق والله المستعان

latraaa
05-06-2014, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

صلاح2014
05-06-2014, 21:00
السلام عليكم انا مهتم جدا فى موضوع الهامش
وانه مهم جدا جدا ويجب ايعتبر فى التداول فى الحسبا ن
واتمنا من كل قلبى للجميع التوفيق والتقدم ونجاح وتقبل تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد محمد
05-08-2014, 21:06
وبعدين .. يعنى بعد الحدوتة اللي مالهاش لازمة دي مطلوب مننا ايه؟؟
نرد عليك بايه .. تصور ان مافيش رد عندي الا كلمة واحدة ما لناش دعوة بالكلام ده
يا اخي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه
وهذا الموضوع واغلب المواضيع اللي انت بتكتبها لاتفدم ثمة فائدة لنا في عملنا هذا

nabile26
05-08-2014, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي هدا يعني ان الاورو سوف يرتفع
و لكنه الان في حالة هبوط كبير جدا
ارجو تفسيرا لهدا و شكرا.

doola2020
05-11-2014, 02:08
ماشي طب واحنا هنعمل ايه مع الخبر اللي انت حاططهولنا ده أنا أعتقد إنه لا هيفيد ولا هيأخر نهائي في الفوركس ولا في تجارة العملات بشكل أو بآخر

messaoud
05-31-2014, 00:54
ما النتيجة ؟
النتيجة أن سيارتك عادت إليك ومعها ربح 2000$ .
فقد بعتها بمبلغ 10.000$ ثم أعدت شراءها بمبلغ 8000$ أي أنك أعدت سيارتك ومعها ربحاً قدره 2000$ ..!!
معنى ذلك أنك استطعت تحقيق الربح من السوق الهابط تماماً كتحقيقك للربح من السوق الصاعد .

scan
07-06-2014, 04:28
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-28-2014, 01:46
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المهم والمفيد وبالتوفيق لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى الجميل تحياتي

mod
07-29-2014, 12:33
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا يا اخي العزيز تحياتي

YMTMAX
08-30-2014, 20:55
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

yooussef
08-31-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

zinga11
09-04-2014, 14:44
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

host
09-12-2014, 02:57
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

mahmoud sheded
09-15-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

aysamiman
09-15-2014, 12:58
الموضوع المهم وانشاء الله يكون للدول العربية الدور الاكبر في النتائج
بس لا اتوقع انو هالموضوع الو تأثير عل اسعر العملات واسعار الصرف والله ولي التوفيق

ibrahim forex
03-04-2015, 01:03
اعتقد ان موضوعاتك كتير فى المنتدى وده شئ كويس

ولكن معظمها غير مه لنا احنا عايزين موضوعات تفيد فى التداول على العملات فى الفوركس فى السوق والله المستعان

salahgold
10-30-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

omerhomsy
11-18-2015, 10:08
***** ^-^ *****

اخي الكريم و الفاضل / ...............
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على الموضوع الطيب والتميز
في هذه السطور الجميلة التي نسجتيها بروعة وتالق دام مداد قلمك ....
ننتظرجديدكم خالص تحياتى

ahmedibrahim258259
11-18-2015, 10:55
بسمالله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة انا استفدت منها كتير جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي