PDA

View Full Version : سلسلة مؤشرات mt5 المجانية 677

lakamora221
04-29-2014, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر

Test_DEMA_OnValueRB

أرجوا أن ينال أعجابكم

التحميل من المرفقات وشكرا

ahmedibrahim258260
04-29-2014, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي الغالى على هذا المؤشر الجميل ان شاء الله نستفيد منه جميعا
تقبل تحياتي

mirna ahmed
04-29-2014, 22:29
أنا أفضل أن الاعتماد على نفسي في تداول العملات الأجنبية، حتى لو كانت النتيجة loss.Whatever نتائج يجب أن نعمل أنفسنا للعثور على الأرباح وعدم الاعتماد على أي شخص لأنه لن يعمل في الفوركس اذا كان توقف في الفوركس trading.But إذا ونحن نعمل لأنفسنا، ونحن سوف تتعلم كيفية تحقيق الربح وكيف يمكننا التغلب على فقدان
نعم كنت على صواب جدا، في أعقاب تاجر جيدة يمكن أن تجعل بالتأكيد واحدة أن تصبح متعهدا جيدة ولكن المشكلة هناك هو كيفية الحصول على اتصال مع مثل هؤلاء الناس. إما أن ترى شخص ما سوف يطلب منك أن تدفع أو أي شخص من شأنها أن تخفي بعض المعارف وتفرز لك.

hello2999
07-29-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

bigboss87
07-30-2014, 20:29
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري

safa
08-11-2014, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات عن هذا المؤشر جاري تجربته
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fatimaido
08-15-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
جزاك الله خيرا لهده الاستراتجيه الهامه سمعت انه ممكن تستخدم بالهيدج والسكالب

said40
09-13-2014, 17:21
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

مصراوى
09-13-2014, 17:39
مشكور اخى الحبيب على تلك المؤشرات والتى اعتقد انها مفيدة جدا واتمنى اختيار الافضل من بينها وبالتوفيق للجميع

midooo258261
09-13-2014, 21:08
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذاالمؤشر تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل ودي واحترامي

subeh
09-14-2014, 09:40
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته

subeh2
09-19-2014, 12:49
شكرا لك اخي على هذا المجهود الجبار وجاري تجربه المؤشر على المنصه

tazdayte
10-23-2014, 06:08
شكرا لكم على مؤشر Test_DEMA_OnValueRB
اتمنى لو أنه تم شرح المؤشر لتعم الفائدة لدى المتداولين البتدئين و المحترفين على السواء، لأن المؤشرات كثيرة

subeh-man
10-23-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 07:20 AM ---------- Previous post was at 07:20 AM ----------

موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

subeh-man2
10-23-2014, 10:22
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

fatimaido
10-24-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

hegaajarad
10-24-2014, 15:58
تحية لك اخي على هده المواضيع المتميزة
وشكرا لك على هده السلسلة الرائعة
التي ستساعدنا في مجال الفوركس
تقبل مروري
وشكرا

ahmedibrahim258259
10-24-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع وفي انتظار الكثير منك في المستقبل ان شاء الله
تقبل مروري

zer2999
10-24-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من المؤشرات الجميلة واصل عملك الجيد
تقبل مروري وشكرا

abderrahmane92
12-03-2014, 18:34
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي كريم
التوفيق في هذا المجال

balou
12-04-2014, 20:58
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-20-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

RADWAN GREWATY
01-24-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lyes1977
02-10-2015, 13:29
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الهادئ من خلال التحليل الفني المناسب وهي تعطي اشارات قوية للدخول او الخروج الى السوق

OLSOPIDRO
02-14-2015, 11:19
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

amermazzen
02-15-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

ahmedsikily
02-15-2015, 16:13
السلام عليكم
جارى التحميل
شكرا اخي الكريم على شرح المؤشر وان شاء الله نستفيد به فى التداول
شكرا على رفع المنتدى
تقبل تحياتي اخي الغالى

basil
02-15-2015, 17:15
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdelhak redouane
03-07-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق وهذا كله من اجل الوصول الى تحقيق الهدف المنشود والكبير الا وهو الوصول الى المليون دولار
بالتوفيق للجميع

nadhir
03-07-2015, 05:06
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

salem max
03-12-2015, 02:06
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع

aminaeldjamila
03-12-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

cocdrilo
05-30-2015, 04:51
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على الموشر الرائع
وفى انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kazo19
06-04-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على سلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة من هذا التحرك في كسب أكبر ربح ممكن فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق

the professor
06-04-2015, 15:00
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

sellam
06-09-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

halim19
06-09-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

hoodhood700
06-09-2015, 17:25
ان مؤشرTest_DEMA_OnValueRB كذلك هو من بين السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية الرائعة تلك التي تقدمها لنا لتحميلها والاستفادة منها باذن الله في التحليل الفني، شكرا جزيلا اخي العزيز وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ...

iponcho
06-10-2015, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

habibi
07-14-2015, 07:01
سلام على الاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

rbb
07-14-2015, 11:53
و بعدين اعطيك تقيمي
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mido2015
07-14-2015, 12:14
السلام عليكم تحياتي اعضاء منتدى فوركس شراح رائع لسلسلة المؤشرات المجانية فهي مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية التعامل مع تحركات الاسواق والاستفادة منها يجب كسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقي.
تحياتي.

sid ahmed
07-14-2015, 15:42
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي والله لقد امتعتنا فعلا بهذه السلسلة الغزيرة من المؤشرات الفنية المجانية المختلفة والتي حتما ستساعدنا كثيرا في التحليل الفني للسوق وعلى العموم جاري تحميل المؤشر من المرفقات للتجربة على الحساب التجريبي لمدة معينة اولا.

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

مشكور اخى الحبيب على تلك المؤشرات والتى اعتقد انها مفيدة جدا واتمنى اختيار الافضل من بينها وبالتوفيق للجميع

the professor
07-14-2015, 19:44
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

rammzi
07-28-2015, 15:45
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب للوصول الى الاستراتيجية المثلى
والناجحة في هذا المجال الذى يتطلب الكثير من الصبر والاجتهاد المتواصل

wahiba
07-28-2015, 16:31
اهلين حبايبي في المنتدى ومشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق لكل الاعضاء

halim2015
07-28-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المؤشر الرائعة التي قمت بإفادتنا به، و لابد من التعلم عليها بشكل جيد والاستفادة منها في المتاجرة الحقيقية شكرا لك ، وبالتوفيق إنشاء الله.

ayman belamri
07-29-2015, 17:59
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا
يجب أن نعمل أنفسنا للعثور على الأرباح وعدم الاعتماد على أي شخص لأنه لن يعمل في الفوركس اذا كان توقف في الفوركس trading.But إذا ونحن نعمل لأنفسنا، ونحن سوف تتعلم كيفية تحقيق الربح وكيف يمكننا التغلب على فقدان
نعم كنت على صواب جدا، في أعقاب تاجر جيدة يمكن أن تجعل بالتأكيد واحدة أن تصبح متعهدا جيدة ولكن المشكلة هناك هو كيفية الحصول على اتصال مع مثل هؤلاء الناس. إما أن ترى شخص ما سوف يطلب منك أن تدفع أو أي شخص من شأنها أن تخفي بعض المعارف وتفرز لك.

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

مشكور أخي الكريم على المؤشر الرائعة التي قمت بإفادتنا به، و لابد من التعلم عليها بشكل جيد والاستفادة منها في المتاجرة الحقيقية شكرا لك .تقبل مروري.

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق لكل الاعضاء.

sid ahmed dodo
12-04-2015, 22:14
أنا أفضل أن الاعتماد على نفسي في تداول العملات الأجنبية، حتى لو كانت النتيجة loss.Whatever نتائج يجب أن نعمل أنفسنا للعثور على الأرباح وعدم الاعتماد على أي شخص لأنه لن يعمل في الفوركس اذا كان توقف في الفوركس trading.But إذا ونحن نعمل لأنفسنا، ونحن سوف تتعلم كيفية تحقيق الربح وكيف يمكننا التغلب على فقدان

keroaym
12-04-2015, 22:17
المؤشرات مهمة جدا فى الفوركس ونشكرك على هذة السلسلة المميزة من المؤشرات ونتمنى المزيد من المؤشرات
التى تفيد الجميع فى لافوركس ونتمنى التوفيق للجميع

justsmile
12-05-2015, 00:04
اشكر لك طرح المؤشر المهم هذا والذي اسمه (( Test_DEMA_OnValueRB )) ..
الان سأقوم بعملية بتحميله ان شاء الله و تجريبه على حساب التجريبي لتجربته واختبار نجاحه .. مشكور ,,,, // ؛
و دائما كما قلت بمواضيع المؤشرات كنت اتمنى لو الشخص الذي رفع المؤشر ان يعطي بعض الشرح و التوضيح حت نفهمه اكثر.. :)
جزيتم خيرااصدقائي ..

boss
12-06-2015, 18:03
سلسلة كبيرة ومتنوعة من المؤشرات القيمة وهذا من شانه ان يخلق اختيارات اكثر
و بالتالي تجريب اكبر عدد منها للوصول الى المستوي الذي يريده كل متداول
بالتوفيق للجميع

zer7000
12-09-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي المؤشر الرائع
و جاري تجربته علي حساب ديمو
و جعله الله في ميزان حسناتك أخي
*** التوفيق للجميع ***

boss
01-11-2016, 17:27
السلام علي جميع الاعضاء الكرام في المنتدى
انا من اكثر الناس اهتماما بالتحليل الكلاسيكي والاعتماد على المؤشرات
اني بصدد تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه

arkantos
01-19-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الفاضل جد الشكر على هذا المؤشر ، بصدد التحميل لتجربة المؤشرات إن شاء الله
و أتمنى لك التوفيق و النجاح

zoobir
01-19-2016, 10:50
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد وهذه المؤشرات الفنية وجار التحميل إن شاء الله لهذا المؤشرTest_DEMA_OnValueRB لاستعماله ويمكن الاعتماد عليه في التداول، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

boss
01-19-2016, 18:14
كل متداول في هذا المجال يبحث عن المؤشرات التي من شانها ان تضيف له ما يحتاجه
ليصل الى المستوى المامول. جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

mohamedsaleem
01-22-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع بالاهم
بارك الله فيك لطرحك اخي الكريم ان شاء نجربها في الديموا ويكون خير باذن الله

boss
01-22-2016, 21:20
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

ahmeddjihad
01-22-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافية
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي فاضل

WASEM DALLOUL
01-22-2016, 22:25
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا المؤشر الجيد والمفيد ولكن كنت اتمنى منك بعض التوضيح والشرح عنه وعن طريقة عمله وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mohamed.amir
01-26-2016, 13:29
شكرا لك اخي على هذه المعلومات عن هذا المؤشر جاري تجربته

tchikimarou
01-26-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل مروري

aym
01-26-2016, 14:18
سلسلة المؤشرات المجانية الخاصة بالميتا تريدر 5 نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تفيد الجميعفى الفوركس وخاصة المؤشرات المهمة فى التداول على منصة الميتاتريدر

sidahmed
04-13-2016, 19:19
السلام عليكم مشكور أيهاالأخ الكريم على طرح موضوع فيه هذه المؤشرات و المعلومات الجيدة
فهذا مقال ممتاز ننتظر منك المزيد مشكور و السلام ختام

Islamo
04-14-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر،
أتمنى أن يكون فعالا، جاري تجريبه على الديمو و ارجو ممن جربه أن يعطينا رأيه.
بالتوفيق للجميع.

azizjab
04-14-2016, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
جزاك الله خيرا لهده الاستراتجيه الهامه سمعت انه ممكن تستخدم بالهيدج والسكالب والصفقات القصيرة اجمالا

نادر صباح الدين
04-14-2016, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة المتعلقة بمؤشر Test_DEMA_OnValueRB، وهو واحد من المؤشرات الهامة في عالم الفوركس، من الضروري تعلم هذا المؤشر وحيثياته وكيفية عمله، ذلك أن معرفة المؤشر وتعلمه جزء أساسي لا يتجزأ منه، وعندما يتم استخدامه بلا معرفة يمكن أن تكون له آثار ضارة فيما بعد.

imaginarios10
04-14-2016, 11:22
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

m2358098
04-18-2016, 23:49
رائع موضوعك اخى الكريم شتان بين الاثنين ومن يدخل الفوركس
بالاعتماد على الحظ فأن الفوركس اشد خطرا من القمار ، ميزه الفوركس انك عندما تخسر فأنه امامك لتتعلم من اخطائك
وتعديل طريقه تفكيرك وزياده معلوماتك

vovo2015
04-18-2016, 23:53
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

body123
04-18-2016, 23:53
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

r2ya
04-26-2016, 17:14
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
تقبل مروري

nour83
04-27-2016, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله

boss
05-13-2016, 15:55
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع
تحيـاتي الحـارة

Aladdine
05-21-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، على العموم جاري التحميل لهذا المؤشر المقدم للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله ، شكرا جزيلا اخي على هذه المجموعة الرائعة من المؤشرات وبالتوفيق للجميع

haoundz
06-02-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

SALAMA22
06-02-2016, 20:49
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من khjhjh

boss
06-06-2016, 15:02
نشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على مساهماتك الدائمة وتزويدنا بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

mouzero
03-04-2017, 00:50
اظن ان هذا مؤشر مهم ويمكن الاعتماد على اشاراته ويعطى شكله احساس اخر بالشارت
وشكرا لك أخي الكريم لإفادتنا بمثل هذه المواضيع

imaginarios
03-04-2017, 04:37
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

hany1978
03-04-2017, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا المؤشر Test_DEMA_OnValueRB الممهم واتمنى منك المزيد من المؤشر ات المهمه والموفيدة التى تساعد فى التحلليل الفنى
وشكرا على المؤشر واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق