PDA

View Full Version : مشكلة في السحب عن طريق Qiwi

Saadqnet
04-29-2014, 13:07
لقد واجهت مشكلة في سحب الأرباح عن طريق Qiwi و هو موجود ضمن قائمة السحب التي تقبلها انستافوركس ولكن المشكلة أن طلب السحب عن طريق Qiwi لايظهر , و انما يظهر طلب الايداع بدلاَ منه كما يظهر في الصور المرفقة ,أرجو المساعدة و لكم جزيل الشكر والاحترام.

mrdark
04-29-2014, 20:43
لقد واجهت مشكلة في سحب الأرباح عن طريق Qiwi و هو موجود ضمن قائمة السحب التي تقبلها انستافوركس ولكن المشكلة أن طلب السحب عن طريق Qiwi لايظهر , و انما يظهر طلب الايداع بدلاَ منه كما يظهر في الصور المرفقة ,أرجو المساعدة و لكم جزيل الشكر والاحترام.

أخي الكريم مادم موجود في الإيداع وغير موجود في السحب يبقى غير متوفر لدى الشركة في السحب

abokarem
09-01-2014, 19:12
السلام عليكم
بصراحه لا اعرف اى معلومات عن هذه الامور ولم اتعامل مع هذه الامور من قبل واتمنى ان يجاوبك احد الاصدقاء
ولكن تاكد قبل ان تقوم باى عمليه للسحب

weaam abouelmaaty
09-01-2014, 19:13
السلام عليكم
بصراحه لا اعرف اى معلومات عن هذه الامور ولم اتعامل مع هذه الامور من قبل واتمنى ان يجاوبك احد الاصدقاء
ولكن تاكد قبل ان تقوم باى عمليه للسحب

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 21:21
السلام عليكم
اعتقد انه لابد ان تتعرف عليه وان كان مدعوم فى السحب والايداع ام لا ولا اعرف الصراحه اى معلومات
عن التعامل معه الى الان واول مره اسمع به

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 22:12
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي من خلال الايداع يكون وموجود إذا عند الشركة لا يوجد سحب بالتوفيق أخي تقبل مروري

saleh athamneh
12-21-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب ارجو منك العلم بأن انيستا فوركس تمتلك دعما على مدار الساعة ول7 ايام بالأسبوع وهو على قدر كبير من المعرفة والمسؤولية اذا ما تواصلت معهم فأما انهم سيعطونك حلا لمشكلتك او انهم سيعطونك الأسباب الموجبة لرفض عملية سحبك عبر هذه المحفظة
والله الموفق والقادر عليه

roony
06-18-2015, 20:27
أظن أنه لا يمكن السحب من
موقع Qiwi
فقط يمكنك الإيداع فيه أخي
و يرجى الإتصال بالدعم لمزيد من المعلومات
بالتوفيق لك أخي

marwanadam
08-12-2015, 05:58
على ما اظن ان الشركة على تتعامل معى هده الخدمة فى سحب الارباحممكن ان تغير الخدمة او البنك الدى تريد ان تسحب اليه
كدالك ممكن ان تتصل بدعم الفنى لشركة لكى تعرف معلومات اكتر عن الامر
وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 19:28
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول مشكلتك في السحب
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلوات اكثر

The_Gahbaz
03-19-2016, 23:51
على ما اظن ان الشركة على تتعامل معى هده الخدمة فى ايداع الاكوال فقط وليس سحب الارباح
ان اردت يمكنك تغير الخدمة او البنك الدى تريد ان تسحب اليه او ان تراسل الدعم وتشوف اذا كان ينفع تبعت ارباحك علي نفسك بنك الايداع او تسالهم عن اي معلومات ذياده عن الموضوع

ahmed elsawaf
03-29-2016, 19:12
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره اسمع به ارجو من الاعضاء الكرام الافاده اكثر منى تقبل مرورى