PDA

View Full Version : كيف يمكنني حذف حسابي من المنتدى

faycal.afdhal
04-29-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندي مشكلة ارجو منكم المساعدة العاجلة
انا فاتح حساب اخر منذ يومين عن طريق الخطا و طبعا هذا حسابي الرسمي و الحساب الاخر لا افتحه
كيف يمكنني حذفه من المنتدى و كيف يمكن حذف حساب في شركة انيستا
لقد كتبت هنا عن مشكلتي لكن لم اتلقى ردا
عاجل من فضلكم و شكرا

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

السلام عليكم
لقد طرحت مساعدة اخواني لكن الى حد الان لم اتلقى اجابة و ايضا ارسلت رسالة لادارة المنتدى من حسابي الاخر لكن للاسف لم اتلقى اي اجابة او مساعدة
ارجو منكم المساعدة بالله عليكم

doola2020
04-29-2014, 17:23
أخي طالما فتحت حساب في المنتدي ولم تربطه بحسابك بشركة انستا يبقا أفضل شيئ إنك تتجاهله ومتفتحوش تاني ولا تستخدمه أبدا في أي وقت

aymanso
04-29-2014, 17:27
السلام عليكم اعتقد ان المنتدى من اهم قوانينة انة لايوجد حسابين باسم نف الشخص وبالتالى هذا ممكن ان يضعك فى مشكلة مع المنتدى ولكن لى راى انك تبلغ خدمة العملاء بحيث يمكن ان يحذف احد هولاء الحساب وتعمل بواحد فقط

faycal.afdhal
04-29-2014, 18:12
السلام عليكم
اخي انا ارسلت رسالة للمنتدى من حسابي و طلبت الساعدة و طلبت الغاء الحساب لكن في الوقت الراهن لا اعرف ماهي الاجابة لاني لا افتح هذا الساب مجددا
هل استطيع من حسابي هذا ان ارسل رسالة لمشرفي المنتدى و اطلب منهم حذف الحساب

FaTi
04-30-2014, 00:28
لســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم راسل الادارة الكريمه وان شاء الله راح تلاقي الحل المناسب لها
بالتوفيق

kaa
04-30-2014, 01:33
ارجع الىالشركة وانت هتعرف ازاى تحذف حساب انستا
واعقد انه لم يكون ف الحساب اى اموال لمدة 3 ششهور بعد فتح الحساب سوف يتم اغلاق الحساب

a7med84
04-30-2014, 19:18
كلم اداره المنتدى واطلب منها ان تلغى الحساب الاخر

وان شاء الله يتلغى لان ده مخالف لقوانين المنتدى والشركه والله المستعان وبالتوفيق

mazen2508
04-30-2014, 21:07
اخى الفاضل تحياتى
تجاهل الحساب الجديد ولا تتعامل معه وسوف يتم
حذفه بعد 3شهور تلقائيا طالما لم يتم التعامل عليه

أحمد بيكس
05-31-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. والله للاسف لا استطيع ان افيدك اخي الكريم اتمنى يقدر الخبراء في المنتدى يفيدوك .. ..تحيااتي وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى ....

forex48
05-31-2014, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكنك حذف اي حساب سواء في المنتدى او في السركة
.................................................. .................................................. .................................................. ...................................

abo heba
05-31-2014, 22:41
عليكم السلام
للاسف لا اعرف كيفيه مسح اى حساب ولكن بامكانك ان يكون لك حساب واحد بونص فقط مربوط بحسابك فى انيستا
لان انيستا تمنع ان يكون لديك اكثر من حساب يعتمد على البونص

soooonor
06-08-2014, 13:19
من اهم قوانين المنتدى عدم فتح حسابين لنفس الشخص و ال سيتعرض الحسابين الى الالغاء

عموما حاول التواصل مع ادارة المنتدى لحل المشكلة و حذف الحساب الجديد ان امكن

ilyes chaieb
06-08-2014, 18:36
حاول ان تتصل بالادارة لفض المشكل
كما انصحك بعدم المشاركة بالحساب الذى فتحته عن وجه الخطء
و خليك بهذه العضوية
-----------

chokrito
06-08-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اتمنى احي ان تكون قد استفدت من المشاركات المفيدة للاعضاء الكرام وانشالله في المرة القادمة ان تفيدنا انت

ahmedmomen
06-13-2014, 01:26
انصحك اخي الكريم بمراسلة ادارة المنتدى وشرح الموقف ليهم او انك مش تفتح الحساب التاني خالص
وتسيبه يعني انت كده كده مش رابطه بحساب انستا يبقى مش في اي مشكلة وبالتوفيق اخي الكريم

مصطفى حمدان
06-22-2014, 21:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ليس هناك اى مشكلة فى وجود اكثر من حساب لك فى الشركة واذا اردت ربط الحساب بالمنتدى فلا تستطيع حذفه الا بعد مرور 3 شهور

ishytower
06-23-2014, 09:43
السلام عليكم اخي الكريم لن تحتاج الي حذف حسابك في الشركه لان الشركه تتيح لك بفتح اكثر من حساب بنفس البيانات اما حساب المنتدي تجاهله فقط بالتوفيق بأذن الله

gehad87
09-14-2014, 16:31
الافضل انك تتوجه لاحد اعضاء الاشراف بالمنتدى وتسألأه او تطلب منه حظر العضوية الاخرى
وبالتالي مايبقاش في مشاكل باذن الله

ehab mohamed1
09-14-2014, 19:56
كلم الدعم الفني
نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

awa
10-14-2014, 22:36
اعتقد انك مش محتاج تحذفه لان انت لو لم تدخل عليه مرة تانية يبقى
انت مش مخالف للقوانين و لن يحدث لك غلق لاى حساب

mahmoud mostafa
10-18-2014, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

RomanyMoreed
10-22-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الل وبركاتة

اللي اعرفة انك لو كتبت بحسابين في المنتدي من نفسي الاي بي هيتم غلق الحسابين بس معرفش اذا فتحت حساب بدون ما تكتب هيسبب مشاكل ام لا

doola2020
11-15-2014, 03:54
السلام عليكم
اخي انا ارسلت رسالة للمنتدى من حسابي و طلبت الساعدة و طلبت الغاء الحساب لكن في الوقت الراهن لا اعرف ماهي الاجابة لاني لا افتح هذا الساب مجددا

طبعا ممكن أن تفعل ذلك وسيقوم المشرف الذي أرسلت له الرسالة بغلق حسابك الآخر الذي قمت بفتحه لأنك لو استخدمت الحسابين سيتم غلقهم

antonioforex
11-18-2014, 14:27
السلام عليكم
اخي عليك ان تتصل بالدعم الفني للشركة و تطلب منهم اغلاق دلك الحساب
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

mohammednasser
11-23-2014, 15:26
السلام عليكم اعتقد ان المنتدى من اهم قوانينة انة لايوجد حسابين باسم نف الشخص وبالتالى هذا ممكن ان يضعك فى مشكلة مع المنتدى ولكن لى راى انك تبلغ خدمة العملاء بحيث يمكن ان يحذف احد هولاء الحساب وتعمل بواحد فقط

chennana
04-30-2015, 13:25
اخي الكريم لا يوجد طريقة في المنتدى لحذف حساب منه لانه لا يمكن ذالك كان عليك الالتزام من الاول و عدم فتح اكثر من حساب في المنتدى
الان عليك مراسلة احد المشرفين و طلب رايه في الموضوع
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-23-2015, 14:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم ما المشكلة التى تواجهك فى انك لك حسابين او 10 فى انستا المهم ان يكون لديك حساب واحد فقط فى المنتدى تحصل على البونص منه حتى لا تقع تحت المسئوليه

zer2999
06-23-2015, 20:59
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

elmahdielannabi71
06-26-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Mahdawy
06-27-2015, 00:04
يمكنك اخى الاتصال بخدمة الدعم الفنى حتى لا تاخذ ردود خاطئة من أي عضو غير خبير بالمنتدى .

Angry falcon
06-29-2015, 16:40
اهلا اخى حاول انك تراسل الادارة او المشرفين وتطلب منهم ان يلغوا احد الحسابين لكى لا تقع فى مشكلة مع المنتدى

sifoudz
06-29-2015, 19:38
السلام عليكم اخي الكريم
اخي الكريم قم بتجاهل الحساب وكانو ليس موجود فقط انسى
هذا فقط حتا لا يتعارض عنوان الايبي ويتم حذف حسابك
اما اذا اردت ان تحذف حسابك فراسل الادارة

rachedcom
07-15-2015, 21:53
من اهم قوانين المنتدى عدم فتح حسابين لنفس الشخص و ال سيتعرض الحسابين الى الالغاء

عموما حاول التواصل مع ادارة المنتدى لحل المشكلة و حذف الحساب الجديد ان امكن

karimovtich
08-10-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السيرفر الخاص بك انصك ان لم تكم بربطه بالشركه كم بتجاهله وركز علي الاصلياخي الكريم المنتدي يمنع وجود اكثر من اكونت لنفس الشخص حتي ان الشركه تكتشف ذلك من خلال

xmenflis
08-20-2015, 20:26
شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rachadcom
08-21-2015, 14:52
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
روح على قيم المساعدة و حط موضوع به طلب غلق العضوية و يتم غلقها بسهولة من قبل المدير
...تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

حسنى صادق
08-21-2015, 15:07
اعتقد ان الامر سهل جدا و لكن السؤال هنا هو لماذا تريد ذلك هل وجدت منتدى تضع فية و قتك افضل من هذا ام انك تعمل على الكسل من وضع الردود

mido elmasry
08-21-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل يمكنك ان لا تقوم بفتح هذا الحساب ابدا و تجنب فتحه من جهازك جتي لا تقع في مشكله مع المنتدي
لانه من قوانين المنتي عدم امتلاك شخص واحد لحسابين
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khalilsh
08-21-2015, 15:36
مرحبا اخحي
وشكرا على طرح هذا الموضوع
ولكن اعتقد اخي الفاضل يمكنك ان لا تقوم بفتح هذا الحساب ابدا و تجنب فتحه من جهازك جتي لا تقع في مشكله مع المنتدي
لانه من قوانين المنتي عدم امتلاك شخص واحد لحسابين
تقبل مروري

Angry falcon
08-21-2015, 19:16
المنتدى من اهم قوانينة انة لايوجد حسابين باسم نف الشخص وبالتالى هذا ممكن ان يضعك فى مشكلة مع المنتدى ولكن لى راى انك تبلغ خدمة العملاء بحيث يمكن ان يحذف احد هولاء الحساب وتعمل بواحد فقط

ishak88
10-12-2015, 18:00
السلام عليكم اخي بما انك فتحت حساب في المنتدى ولم تربطه بحسابك
في شركة انستافوركس فلا اعتقد ان هناك مشكلة راسل ادارة المنتدى للتاكد

waleed shaaban
10-12-2015, 19:21
بصرحه لا استطيع ان افيدك و اعلم ما تعنى منه فانا اداره المنتدى من الصعب الوصول اليه بسرعه نظرا الى كثره الاسئله التى لدى الاداره ولكن من المكن ان تتحدث الى الدعمم الانجليزى بانستا و الاستعانه بترجمه جول للتواصل معهم و الله المستعان

katreenaziz
10-13-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الحساب اللى بتربط فى المنتدى لازم يقعد شهرين مربوط حتى تتمكن من ربط غيرة بعد ما تنتهى فترتة اتمنى ان اكون افدتك وبلتوفيق

محمد السيد
10-13-2015, 06:22
انا متذكر اني رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

marwanadam
10-13-2015, 13:23
من الافضل اخى ان تقوم بالاتصال بالادارى للمنتدى
وان تلغى الحساب الاخرى الدى لا تستخدمه فى التعامل
وان لا تفتحه مرة اخرى
وبتوفيق

justsmile
01-10-2016, 22:52
انا عندي مشكلة ارجو منكم المساعدة العاجلة
انا فاتح حساب اخر منذ يومين عن طريق الخطا و طبعا هذا حسابي الرسمي و الحساب الاخر لا افتحه
كيف يمكنني حذفه من المنتدى و كيف يمكن حذف حساب في شركة انيستا
لقد كتبت هنا عن مشكلتي لكن لم اتلقى ردا
عاجل من فضلكم و شكرا

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

السلام عليكم
لقد طرحت مساعدة اخواني لكن الى حد الان لم اتلقى اجابة و ايضا ارسلت رسالة لادارة المنتدى من حسابي الاخر لكن للاسف لم اتلقى اي اجابة او مساعدة
ارجو منكم المساعدة بالله عليكم

حساب المنتدى لا يمكن حذفه ولكن يمكنك طلب من المشرفين ان يتم حظرك فالحظر يؤدي نفس عملية الحذف
اما حساب انستا ايضا لا يمكن حذفه .. لا تفتحه و تجاهله و سيتم توقيفه بعد 60 يوم

adamarwan
01-11-2016, 00:48
ما على اخى الغالى ان تحاول ان تتصل باحد المشرفين على المنتدى
وان تحاول ان توضح لهم الامر وسيتم الحل بادن الله
ويتوفيق

MahmoudNofal
01-14-2016, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخى اعتقد انك توجه السؤال ده لادارة المنتدى افضل مننا هم اكيد هيساعدوك و ان شاء الله خير

Bassem Hassani
01-15-2016, 21:51
لو عاوز تحذف حسابك من المنتدى لازم تراسل ادارة المنتدى او احد المشرفين على المنتدى علشان يقدر انه يعمل لك العمليه دى وبكدا انت ممكن تعمل حساب اخر فى المنتدى هنا او فى المنتدى الاجنبى وتستلم الوبنص من خلال حساب انستا القديم ولكن من الافضل لك انك تعمل حساب جديد علشان تستلم عليه البونص

xmenflis1
05-31-2016, 02:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ahmed elshaer
05-31-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طب حد يجاوبنى على سؤالى ازاى اربط ايميلى فى المندى بالموقع يا ريت حد يفيدنى مشكورا

omaryat2
05-31-2016, 04:17
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

akram mohamed obaid
01-15-2017, 18:27
لاتوجد اي مشكله من فتح أكثر من حساب في شركه انيستافوركس المهم ان تقوم بربط حساب واحد فقط وترك الحسابات الأخرى وتجاهلها وعدم العمل بها وسوف تحذف أوتوماتيكيا

grow
01-15-2017, 23:11
السلام عليكم يا اخي الفاضل
بص انا معرفش تحذفه ازاااي بس يمكنك ان تذهب الي الاداره وهما يقفلو الحساب التاااني بالتووفيق:)

shr
01-18-2017, 18:09

لا يمكنك حذف حسابك
سواءا من انستا فوركس او من فوركس العرب
خلا ص لو مش عايزتعتمد غير حساب واحد امسح بيانات المتصفح وسجل الحسابب اليبدك اياه وخلاص
وتقدر تكلم الدعم فالحكاية ددي

mirooo91
02-19-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الل وبركاتة

اللي اعرفة انك لو كتبت بحسابين في المنتدي من نفسي الاي بي هيتم غلق الحسابين بس معرفش اذا فتحت حساب بدون ما تكتب هيسبب مشاكل ام لا

Doha Mohamed
02-19-2017, 19:35
على ما اعتقد هو ارتفاع اليورو امام الدولار فى الايام القليليه المقبله
ولاكن عليك متابعه الاخبار لحظه با لحظه وان تتعلم الفوركس جيدا

zaki00
02-19-2017, 20:05
انا ارسلت رسالة للمنتدى من حسابي و طلبت الساعدة و طلبت الغاء الحساب لكن في الوقت الراهن لا اعرف ماهي الاجابة لاني لا افتح هذا الساب مجددا

Hala Abdo
03-15-2017, 01:06
اعتقد انه مينفعش نحذف اي حساب من المنتدى، لكن حضرتك تقدر تنسى البيانات خالص و متفتحش الحساب تاني

grow
03-15-2017, 21:09
بص يا اخي الكريم
انا افضل ان حل المشكله دي ف
ايد الدعم الفني هو اللي هيفيدك الافاده الصحيحه لكيفيه حذف حساابك
تقبل مروري اتمنا اكون افادتك

kalimiro0
04-06-2017, 15:54
اهلا اخى حاول انك تراسل الادارة او المشرفين وتطلب منهم ان يلغوا احد الحسابين لكى لا تقع فى مشكلة مع المنتدى

kariim18
05-30-2017, 17:32
السلام عليكم اخي بما انك فتحت حساب في المنتدى ولم تربطه بحسابك
في شركة انستافوركس فلا اعتقد ان هناك مشكلة راسل ادارة المنتدى للتاكد

فهمى لاشين
07-25-2017, 14:47
بسم الله
المهم ان يكون لك حساب واحد فى المنتدى مرتبط بحساب واحد فى انستا
والحسابات المرتبطة تستعملها وغير المرتبطة تجاهلها ولا تستعملها
تحياتى

zakariacr07
07-26-2017, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

يجب أن تتواصل مع الدعم الفني للمنتدى و تطلب منهم غلق حسابك في المنتدى أخي الفاضل

xmenflis1
07-27-2017, 11:45
مرحباً
شكراً على إضافة
للاسف لا اعرف كيفيه مسح اى حساب انصحك اخي الكريم بمراسلة ادارة المنتدى
بتوفيق للجميع

zakariacr07
07-27-2017, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

على ما أعتقد أخي الفاضل أن حذف الحساب يتم عن تقديم طلب منك إلى إدارة المنتدى و تقول لهم لأنك تريد حذف حسابك

amrelkomy
07-27-2017, 15:52
يمكنك اخي الكريم مراسلة مشرف المنتدي الاستاذ سمارت او كتابة موضوع في قسم المشرفين
وان شاء الله سوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

ohabaiba
07-27-2017, 22:45
اخي الكريم اعتقد انه لابد من ارسال طلب الي المشرفين في المنتدي لشرح الموقف لهم وهم من يقومو بعمل اللازم معك حتي تقوم بغلق حسابك
زبهد غلق حسابك لا تستخدمه مره اخري حيث انه يمنع استخدام حسابين لنفس الشخص