PDA

View Full Version : موضوع تعليمى --المتوسط المتحرك البسيط sma

darsh
04-30-2014, 21:47
يتكون المتوسط المتحرك البسيط من متوسط الأسعار في فترة زمنية محددة، ويمكن حسابه علي أساس أسعار الافتتاح (****) أو الإغلاق (Close) أو الحد الأعلى (High) أو الحد الأدنى (Low).

haitham
04-30-2014, 22:26
شكرا لك اخى الكريم على شرح المتوسط المتحرك وتحديد تعريفه وضرب هذا المثال للشرح وان شاء الله يستفيد من شرحك الجميع وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

salimned
04-30-2014, 22:36
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك للمتوسط الحركة الدي يفيدنا كثيرا في صفقاتنا
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل و بالتوفيق لك.

doola2020
05-10-2014, 17:09
الموفينج أفيريدج يا أخي الكريم من المؤشرات الهامة جدا في أسواق الفوركس فهو عادة ما تصدق توقعاته سواء في الموفينج 150 او موفينج 200

latraaa
05-10-2014, 20:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام أن يقوموا بالعمل على التعلم إنشءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
05-10-2014, 21:21
اهلا بك
المتوسط المتحرك البسيط هو مقياس لمتوسط الاسعار ويمكن الاعتماد عليه فى بعض الفترات واعتمد عليه
فى الاستراتيجيات التى اتداول عليها وخصوصا ان هناك الكثير من المتوسطات

darsh
05-16-2014, 16:37
تابع المواضيع التعليمية

ما هو المقصود بالتحليل الأساسي Fundamental Analysis ؟
هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

تابع المواضيع التعليمية

ما هو المقصود بالتحليل الأساسي Fundamental Analysis ؟
هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة

HemzaM
05-16-2014, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بارك الله فيك على المشاركة القيمة و التي تكون هم المبتدئين
جزاك الله خير الجزاء و زاد في ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع .

Ebtsam Forex
05-16-2014, 20:28
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته بارك اله لك اخى على هذا التعريف والشرح الممتاز عن المتوسط المتحرك
اتمنى ان تتقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع اخى :) :yahoo:

a7med84
05-17-2014, 14:32
المتوسطات المتحركه او الموفينج افريدج من اهم المؤشرات فى السةق
دد
والتى تساعد بشكل كبير فى التداول فى هذا السوق ومهمه جدا فى التداول مع اى استراتيجيه

soooonor
05-17-2014, 14:47
المتوسط المتحرك البسيط او الموفينج افريدج من اهم مؤشرات التحليل النى و اكثرها استخداما

اشكرك على موضوعك الذى استفدت منه و ارجو ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى

محمد السيد محمد
05-17-2014, 19:51
صح يادرش.. بارك الله فيك المعلومة بسيطة جدا ومهضومة .. نرجو من
حضرتك مواصلة الكتابة على هذا النحو لفائدة اخواننا المبتدئين والذين نحن منهم

darsh
05-18-2014, 03:05
صح يادرش.. بارك الله فيك المعلومة بسيطة جدا ومهضومة .. نرجو من
حضرتك مواصلة الكتابة على هذا النحو لفائدة اخواننا المبتدئين والذين نحن منهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو انا ان شاء الله مش حبخل باى معلوة وانا عامل مواضيع تعليمية وبدخلها بحط كل فترة الجديد الى بوصل لية فى الامور التعليمية

---------- Post added 05-18-2014 at 12:05 AM ---------- Previous post was 05-17-2014 at 10:30 PM ----------

تابع المواضيع التعليمية ومصطلحات خفيفة لابد ان نعلمها
البيع Short Selling

عملية بيع لزوج العملات، حيث يتم فيها بيع العملة الأساسية وشراء العملة المقابلة.

messaoud
05-30-2014, 23:57
ولكن لماذا لا نخدع وكالة السيارات ؟!

حسناً : عندما بدأنا تعاملنا مع وكالة السيارات التي تسمح لنا بمضاعفة رأس المال عشرة أضعاف كل ما دفعناه هو مبلغ 1000$ , وعندما أمرنا وكالة السيارات ببيع السيارة بسعر 12.000$ - بعد أن عثرنا لها على مشتري بهذا السعر – قامت الوكالة ببيع السيارة بالسعر الذي حددناه وأعادت لنا العربون زائداً الربح كاملاً .

houdabluegolden
05-31-2014, 19:08
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز عن المتوسط المتحرك البسيط وطبعا الموفينج افيراج
من اهم المؤشرات على الاطلاق في منصة الميتاتريدر الى جانب البولينجر والاستوكاستيك

darsh
06-06-2014, 19:37
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز عن المتوسط المتحرك البسيط وطبعا الموفينج افيراج
من اهم المؤشرات على الاطلاق في منصة الميتاتريدر الى جانب البولينجر والاستوكاستيك

العفو اخى الكريم
بالفعل انا ايضا اعتمد هذه التوليفة الاستوك مع المتوسط مع البولنجر باند وهى فعالة على كل العملات

nadersalaia
06-06-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي لأن الموضوع قصير ولم أفهم منه شيئ
ونرجو منك مواضيع مفيدة أكثروبالتوفيق

maria
06-06-2014, 19:42
مشكور اخى العزيز على شرح المتوسط المتحرك وتحديد تعريفه وضرب المثال والشرح
الذى يفيدنا فى الصفقات

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 19:55
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة حول المتوسط الاسي النسبي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-06-2014, 20:08
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع بس اعتقد انه يحتاج مزيد من الشرح
حتى يتسنى للجميع فهم الموضوع لانه منقوص جدا و ممكن يكون مختصر كثيرااا
و شكرااا
----------------------------------------------------------

MAGDYABDO
06-06-2014, 20:25
مشكور اخى على الموضوع ولكني لا افضل مثل هذه المواضيع المنقوله والمقصوصه

الربح من الفوركس
06-06-2014, 20:32
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي لأن الموضوع قصير ولم أفهم منه شيئ
ونرجو منك مواضيع مفيدة أكثروبالتوفيق

AMLAK
08-17-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المتوسط المتحرك البسيط هو مقياس لمتوسط الاسعار ويمكن
الاعتماد عليه فى بعض الفترات واعتمد عليه فى الاستراتيجيات التى اتداول عليها وخصوصا ان هناك الكثير من المتوسطات تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedamr
08-31-2014, 22:11
موضوع تعليمى --المتوسط المتحرك البسيط sma
يتكون المتوسط المتحرك البسيط من متوسط الأسعار في فترة زمنية محددة، ويمكن حسابه علي أساس أسعار الافتتاح (****) أو الإغلاق (Close) أو الحد الأعلى (High) أو الحد الأدنى (Low).

Sh2050
08-31-2014, 22:44
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى بالتأكيد يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ ومفهوم المتوسط المتحرك البسيط لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

asl26
09-02-2014, 01:42
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

scan
09-17-2014, 17:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

haffoudhi
09-17-2014, 18:29
هو من ضمن المؤشرات التي لها صيت بين صفوف التجار في الفوركس اضافة الى البولنجر بند والموفينق افريج كذالك

مصراوى
09-17-2014, 18:42
بالفعل المتوسط المتجرك من المؤشرات الهامة جدا والتى لابد من التعرف علية وتعلمة والعمل من خلال للصدق الذى يتميز بة وننتظزر المزيد وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
09-17-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح لمتوسط المتحرك البسيط جزاك الله خير
تقبل مروري

moamen mostafa shaker
09-17-2014, 19:00
اخي الكريم المتوسطات يمكن ان تحصل عليها بشكل جاهز من خلال المؤشرات فالمؤشر هو عبارة عن ناتج معادلة حسابية لتحليل الحركة التاريخية للسعر وليس لة اي علاقة بواقع السعر او مستقبلة وبناء علية تكون هذة الطريقة اسهل في تنبؤ حركة السعر

dalirap
09-17-2014, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المتوسط المتحرك هو الذي يجعلنا نعرف النقاط التي يتحركها كل زوج بمعدل تقريبي في اليوم الواحد

MMMOOO
09-18-2014, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

هيثم سيد
09-18-2014, 23:51
اتمنى ان تقوم بتوضيح المعلومة اكثر بالشرح والامثلة حتى نستطيع ان نستفيد من المعلومة التي تضعها لنا في هذا الموضوع فالمبتدا دائما يضع امامة المعلومات بشكلا سهل وبسيط

ibrahim forex
09-19-2014, 00:29
المتوسط المتحرك البسيط هو مقياس لمتوسط الاسعار ويمكن الاعتماد عليه فى بعض الفترات واعتمد عليه
تقبل مرورى

darsh
09-21-2014, 06:50
تقبل مرورى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم هو بالفعل تشجيعك ليا يجعلنى استمر فى بذل الجهد حتى افيد اخوانى فى المنتدى مثل ما انا استفد قبل ذلك وتعلمت من المنتديات

بشير حمدان
09-21-2014, 07:05
السلام عليكم
اخى الكريم ان المتوسط التحرك يلقى الكثير من المصداقيه لدى الكثير لما وجدو فيه من مصداقيه ويعتمد بشكل اساسى على المعادلات الرياضيه فى التحليل ويمكن تغيره بسهوله ..

darsh
09-21-2014, 09:49
السلام عليكم
اخى الكريم ان المتوسط التحرك يلقى الكثير من المصداقيه لدى الكثير لما وجدو فيه من مصداقيه ويعتمد بشكل اساسى على المعادلات الرياضيه فى التحليل ويمكن تغيره بسهوله ..
فعلا اخ بشير المتوسط من اهم المؤشرات لانه يعتمد على حساب الاغلاق لعدة ايام سابقة وكبار المضاربي والبورصات يعتمدوا علية

men
09-23-2014, 17:24
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

yooussef
09-23-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

antonioforex
11-25-2014, 00:59
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف المتوسط المتحرك و فائدته في التحليل لانه يساعدنا كثيرا
في عملنا و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

جوكر الفوركس
11-25-2014, 01:17

اخي موضوعك لايرقى لان يكون موضوعا اصلا نتمنى ان تغير من نمط كتابتك للمواضيع
وتبذل مجهودات اكثر
تقبل مروري موفق باذن الله

ForexLaw
11-25-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي العزيز أتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء من المعلومات التي تناقش في المنتدى و التوفيق للجميع

key
11-29-2014, 05:08
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

madmax07
11-29-2014, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن المواضيع التعليمية اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 13:24
السلام عليكم
الف شكر والموفنج افريج من اشهر المؤشرات التى تجدها على منصات الخبراء ومنهم من يستخدمها فى التقاطعات
ومنهم من يستخدمها دعوم ومقاومات وهى جيده وامنه فى التعامل

alaa eldeen
01-05-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع المتوسط المتحرك البسيط وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

darsh
01-05-2015, 20:42
العفووووووو اخوانى ان فقط احاول ان اثى المنتدى ببعض المواضيع التعلمية حتى يتسفيد الجميع منها وتعم الفائدة

sawsan5a
01-07-2015, 20:34
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hassanabu
01-07-2015, 20:38
السلام عليكم
شكرا على المواضيع التعليمية واتمنى ان تتحفنل بكل ماهو جديد ومفيد
واتمنى عليك بعض التفصيل والرسو مالبيانية حتى لاتبقى الافكار ضبابية
شكرا لك جهودك

mohamed.atef
04-09-2015, 20:30
بارك الله فيك يا صديقي العزيز على هي الشرح فالمتوسط المتحرك البسيط هو مقياس لمتوسط الاسعار ويمكن الاعتماد عليه فى بعض الفترات واعتمد عليه

amermazzen
04-09-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

darsh
04-11-2015, 15:33
العفو اخوانى وبصراحة انا بحاول ان اجمع بين الاخبار الاقتصادية والتحليلات حتى نستطيع ان نستفيد من السوق لان واضح ان التحليل الفنى وحده لا يكفى

elkalaby
04-11-2015, 15:44
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

darsh
04-11-2015, 18:19
مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

BYE
04-18-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

csebai11
04-19-2015, 02:11
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المميز أتقصد بالمتوسط المتحرك مؤشر الموذينق أفريدج أسمع بهاذا المؤشر كثيرا ولكني لا أعرف طرقة إستعماله و كيف ظبط إعدادته لو تفضلتم بمزيد الشرح أخوكم مبتدء

Ahmed abdelal
04-19-2015, 05:26
بعد بسم الله الرحمن الرحيم

بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

ملاحظة بسيطة:
الموضوع غالبا سيحوى روابط لموضوعات هى جزء من أهم موضوعاتى بالمنتدى وستتم فقط الاشارة لتلك الروابط وما تحويه بشكل عام أما التفاصيل فتحصل عليها من خلال الموضوع المشار اليه.
فمن فضلك..اعتبر هذا الموضوع مرجع مجمع ارشح لك من خلاله الموضوعات الاساسية التى ستؤهلك للتعامل مع السوق فى اقرب وقت ان شاء الله.

اذا هيا بنا لا نضيع وقتا ولنبدأ على بركة الله..

- الخريطة العامة للفوركس:
ان الكثير منا ينظر الى الفوركس بشىء من الغموض والرهبة فيحسبه كالبحر يرى اوله ولا يرى آخره لذا دعنى ارشدك اولا الى مخطط عام يوضح لك ما هو الفوركس وما هى تفريعاته المختلفة حتى تتمكن من الالمام بالصورة العامة للمجال شاملا فى ذلك ترتيب المراحل الانتقالية به وصولا الى مرحلة الحساب الحقيقى..
http://forex-masr.com/showthread.php...t=ayman.shosha
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- مدخل لعلوم الفوركس:
لابد لأى مجال من مقدمة تعريفية لكيفية التعامل معه وما هى الفكرة العامة لديناميكية عمله
وبدون هذا المدخل تظل الامور صعبة وتبقى المعلومة ثقيلة طالما لم افهم المغذى من تلك المعلومة لذا اتشرف بدعوتك لهذا الموضوع التعريفى بمجال الفوركس وكيفية المتاجرة مصحوبا بفكرة بسيطة عن مهمة عمليات تحليل السوق..
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- الكتاب:
لاعلم بدون كتب فالنصائح وحدها لا تفيد طالما لم يكن لديك اساس علمى فالكتاب يكون لديك القاعدة الصلبة السليمة التى يمكنك الانطلاق من خلالها او التجويد حتى فلا تسلم نفسك لمن يلقون النصح بدون معلومة وها انا اضع بين يديك كتابين لا غنى عنهم ابدا وهما كتاب تعليم الفوركس وكتاب المدخل الى علوم التحليل الفنى فلا تضع وقتك فى طلب المساعدة طالما لم تقرأ كتاب اولا..

(رابط تحميل الكتب موجود بالمرفقات)

- منصة التداول:
بعدما حصلت على المخطط العام للمجال وفكرة المتاجرة وقمت بقراءة كتاب تعليم الفوركس واخذت فكرة جيدة عن علم التحليل الفنى جاء الان دور منصة التداول والتى من خلالها ستبدأ العمل من خلال حساب تجريبى فمرحلة الحساب الحقيقى لم تأت بعد
ومن خلال العرض القادم سأوضح لك كل ما يخص منصة التداول تعريف وخصائص وطريقة تعامل وفكرة موسعة عن كيفية المتاجرة من خلال المنصة لذا يسعدنى ان تنال قسط كبير من المعلومات من خلال هذا الموضوع..

- التحليل الفنى:
الان وبفضل الله انت تعبر الى مرحلة التعامل مع المنصة بشكل عملى وتحتاج الى جرعة كبيرة من موضوعات التحليل الفنى ولقد وفقنى الله الى كتابة العديد من موضوعات التحليل الفنى المتخصصة
والتى من خلالها يمكنك قراءة السوق وتكوين نظرة توقعية من خلال التعامل مع المؤشرات وادوات السوق والتى من خلالها يمكنك مع الوقت الحصول على استراتيجية التداول الخاصة بك لذا فى هذا الجزء لن اضع رابط واحد بل عدة روابط لموضوعات متفرعة لتنال الكم الوافى من العلم..

adnan1969
04-19-2015, 07:28
مشكور اخي الكريم على شرحك المختصر وتوضيحك جميل
وان شاء الله الكل راح يستفيد منه خصوصا انو منتدى تعليمي
ولازم تكون مواضيع مها حتى نتعلم منها

alamrabat
04-19-2015, 07:30
لاتجاه الهابط يُعرف بأنه يشتمل على أكثر الأسعار المرتفعة انخفاضاً وأكثر الأسعار المنخفضة انخفاضاً. عندما يتحرك اتجاه على الجانبين، يُقال إن السعر في النطاق.

Wassa04
04-19-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

basim
04-19-2015, 21:04
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح المتوسط المتحرك الحسابي وعلاقته بسعر الافتتاح وسعر الاغلاق وادنى واعلى سعر
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

waelmma
04-20-2015, 10:54
;):bravo::( بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح وان شاء الله منتظرين منك المزيد
من التوضيح اخى وربنا يبارك فيك ;):(:))

aya80
04-20-2015, 11:08
على الرغم من اهمية المتوسطات المتحركة الا ان موضوع حضرتك مختصر جدا ياريت ان ييتوسع في الشرح حتى يستطيع المتداولين المبتدائين الاستفادة من المموضوع واتمنى ايضا ان تذكر انواع المتوسطات المتحركة

BYE
04-25-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

hamdochi
05-04-2015, 00:21
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان المتوسط المتحرك البسيط او الموفينج افريدج من اهم مؤشرات التحليل النى و اكثرها استخداما اشكرك على موضوعك الذى استفدت منه و ارجو ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى تقبل مروري و احترامي الكبيرين

محمد السيد
05-05-2015, 13:20
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

xmenflis1
10-30-2015, 02:52
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

omerhomsy
11-20-2015, 20:54
***** ^-^ *****

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه .
. يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

Koumedaym
11-29-2015, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
المتوسط المتحرك البسيط .
مشكور وبالتوفيق .

xmenflis1
02-28-2016, 16:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع