PDA

View Full Version : موضع تعليمى التشبع البيعي Oversold

darsh
04-30-2014, 22:46
ما هو المقصود بالتشبع البيعي Oversold ؟
ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب، وتشير إلى أن الأسعار قد هبطت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده السفلي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الصعود.

doola2020
05-01-2014, 01:34
التشبع البيعي يظهر إما بمؤشر الاستوكاستيك أو الار اس أي فكلاهما إن وصل السعر إلي حالة من التشبع سواء البيعي أو الشرائي ، من المفترض أن السوق يتجه عكس الاتجاه الذي كان يسير عليه

محمد السيد محمد
05-01-2014, 15:59
وده تماما كالتشبع الشرائي فهو ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب،
وتشير إلى أن الأسعار قد هبطت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده السفلي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الصعود.

fatoma elsayd
05-01-2014, 17:07
السلام عليكم
والله هو التشبع موجود حقا ف السوق وفى ناس بتشتغل على التتبع فقط وبتدخل مع الفرص
على مؤشرات مثل
الاستوكاستك والار اس اى واعتقد مؤشرات اخرى
تقبل مرورى :) :yahoo:

a7med84
05-01-2014, 17:09
اخى الكريم ده موجود لمؤشرات التذبذب او التشبع

زى الاستوكاستيك وكذلك مؤشر الار اس اي

ومعناها ان هنا ممكن ان يكون حركه تصحيحيه

latraaa
05-03-2014, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و لكن أقول لك نفس الملاحظة التي قدمتها لك بالنسبة للمواضيع الأخرى و التي تقول أنه لابد من العمل على تقديم الشرح الوافي لكي يكتمل الموضوع و يكون له أسس و أركان واضحة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

scan
05-16-2014, 04:15
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

darsh
05-16-2014, 16:15
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

العفو اخى وانا بحاول اقدم اى فائدة للاخوة هنا فى المنتدى بهذه المعلومات المتفرقة التى اصل اليها احاول دايما اضعها نا حتى يستفيد منها الجميع ويتم نقاشها

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:40 AM ----------

تابع المواضيع التعليمية

خطوط السرعة Speed Lines
هي أداة من أدوات التحليل الفني عبارة عن ثلاثة خطوط اتجاه تستخدم لتحديد مناطق الدعوم والمقاومات.

shellfish_ssa
05-16-2014, 16:18
بسم الله والسلام عليكم
اخى الفاضل شكرا جزيلا على مدى التفاعل المفيد من اهم المواضيح التى لابد
على المتداول ان يعلمها سواء تشبع بيع او شراء يكون فرصه جيده لصفقه معاكسه وبالتوفيق

haffoudhi
05-16-2014, 21:19
الشبع البيعي او التشبع الشرائي يرمز به الفنيون الى ان البيع او الشراء وصل الى حد يمكن له ان يرتد منه الى عكس الاتجاه الذي وصل اليه السعر

RichardGreen199302
05-17-2014, 03:49
السلام عليكم
والله هو التشبع موجود حقا ف السوق وفى ناس بتشتغل على التتبع فقط وبتدخل مع الفرص
على مؤشرات مثل
الاستوكاستك والار اس اى واعتقد مؤشرات اخرى

صلاح2014
05-18-2014, 19:05
مرحبا بك اخى الفاضل
انا لم اسمع من قبل عن التشبع البيعى منك قد عرفت وتعلمت شكرا لك على هدا الاداء
الممتاز اخى الكريم جزاك الله خيرا
واسعد الله اوقاتك و السلام عليكم ورحمة الله

forexman3
05-18-2014, 23:37
تسلم ياغالى على هذه المعلومة المهمة
ويجب ان يعلم كل متداول بان مناطق التشبع فى الفوركس
سواء كان تشبع بيعى او كان تشبع شرائى فانها مناطق غاية الاهمية
وتشير ان الى ان السعر يمكن ان يرتد من هذه المناطق

soooonor
05-18-2014, 23:51
التشبع البيعى او الشرائى يظهر بوضوح على مؤشرات التذبذب و عادة ما يحدث بعدها انعكاس للسعر

اشكرك على تعريف التشبع البيعى و اثره على السعر

darsh
05-19-2014, 22:11
مخاوف "نوفوتني" بشأن الوضع الاقتصادي

صرح "نوفوتني" أحد أعضاء البنك المركزي الأوروبي بأن سعر الصرف يؤثر على معدلات النمو بمنطقة اليورو لافتًا إلى أنه يجب مناقشة معدلات الفائدة السلبية.

وقال إن حالة الركود بمنطقة اليورو تمثل عقبة أمام البنك المركزي مقترحًا خفض معدلات الفائدة وأضاف بأن الرأي العام الأوروبي قلق بشأن معدلات النمو المنخفضة ولكن ما يجب القلق بشأنه هو حدوث السيناريو الياباني القريب بما يجري في أوروبا الآن.

bens25
05-26-2014, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
​التشبع البيعي يظهر إما بمؤشر الاستوكاستيك أو الار اس أي فكلاهما إن وصل السعر إلي حالة من التشبع سواء البيعي أو الشرائي
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار
انشالله تكتب في ميزان حسناتكم

anamoody
05-27-2014, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وده تماما كالتشبع الشرائي فهو ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب،
وتشير إلى أن الأسعار قد هبطت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده السفلي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الصعود.
تقبل مرورى

RomanyMoreed
05-28-2014, 02:57
السلام عليكم روحمه الله وبركاته

اشارة التشبع البيعي التي تظهر علي المؤشرات تدل علي ان الزوج اكتفي من عملية البيع ويدخل في عملية الشراء

تحياتي

hamdy saleh
05-28-2014, 02:59
بســــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرا

messaoud
05-30-2014, 23:54
عندما قمت بدفع 1000$ أتاحت لك وكالة السيارات إمكانية المتاجرة بالسيارة التي قيمتها 10.000$ , أي إنها مكنتك من المتاجرة بعشرة أضعاف رأسمالك . ذهبت للسوق وعرضت سلعتك التي تمتلكها بشكل مؤقت للبيع . قمت بالبيع وذلك بأن أمرت وكالة السيارات أن تبيع السيارة التي تمتلكها مؤقتاً - والموجودة لديهم باسمك- للمشتري الذي عثرت علية في السوق وبالسعر الذي تحدده .

houdabluegolden
05-31-2014, 18:27
شكرا يا باشا على طرحك لهذه المواضيع المفيدة وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامة للمتداولين المبتدئين
وطبعا التشبع البيعي بتقدر تعرفه وتحده عن طريق التحليل الفني من خلال مؤشر ستوكاستيك او الماكد

darsh
06-07-2014, 17:24
شكرا يا باشا على طرحك لهذه المواضيع المفيدة وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامة للمتداولين المبتدئين
وطبعا التشبع البيعي بتقدر تعرفه وتحده عن طريق التحليل الفني من خلال مؤشر ستوكاستيك او الماكد

العفو يا برنس على المدح وان شاء الله اى معلومة اصل اليها سوف اوصلها الى الشباب فى المنتدى بكل تاكيد وهو ما يجعلنا دايما نتعلم الجديد

key
06-13-2014, 18:54
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

majidhomsy
07-24-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

el andaloussi
07-28-2014, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح ، و اتمنى التوفيق للجميع

AMLAK
08-05-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت
بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا
المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdulrazzaqq marwann
08-05-2014, 15:18
هناك الكثير من الموسسات والهيئات التى
تشترك فى هذا السوق مثل البنوك المركزيه وشركات الاستثمار وغيرها

yara alaa
08-05-2014, 15:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته .................ماشاء الله يا خه معلومات رائعه يا اخى يا ريت تتقبل تحياتى وارجو
مزيد من المعلومات الر ائعه يا اااااااااااااااااااااااخة ى

الاسد التاجر
08-05-2014, 16:12
انا اتوقع ان مافيه حاجه اسمها تشبع في فوركس
لان شفت في موشرات تحصل تشبعات
واميحصل شي يستمر في نزل وباقي موشر
يعطيك تشبع

ahmedibrahim258259
08-05-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الواحد لو قدر يهضم موش التشبع على المؤشرات ويقدر يطلعه هاتفرق معاه كتير قوي
تقبل مروري

الشاعر
08-05-2014, 18:43
اخوتي الاعزاء شكرآ لكم علي هذه المعلومات القيمه ولكم مني كل تقدير
فلقد استفدت كثيرآ منك ومن الردود التي يكون اصحابها ذو خبره في المجال

xdorex
02-12-2015, 15:59
موضوع جيد والتشبع البيعي يحدث عندما يقوم عدد كبير من المتداولين ببيع عمله معينه بشكل مفرط
دالك ما يسبب التشبع البيعي... شكرا لك اخي الغالي على المعلومه

katreenaziz
02-12-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم مؤشرات التشبع زى الار اس اى والاستوكاستك وهما فى غاية الاهمية وانا افضل مؤشر الاستوكاستك كثيرا يساعدنى على فلترة الشارت بلطريقة الصحيحة

antonioforex
02-13-2015, 00:02
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتشبع البيعي و كيف يتم في السوق لانه يدعم تحليلنا في السوق
لدلك يجب على كل واحد منا ان يعرفه جيدا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

متوكلة
02-13-2015, 09:43
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من افادات و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق و بالتوفيق

darsh
02-14-2015, 21:57
مشكووووووووووووور اخت متوكلة واتمنى ان تكون بتستفيد من المواضيع فى المضاربة والتعلم ويكون فى متابعة بنا مستمره

azzam1000
02-15-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذه النبذه الجيدة للتشبع البيعى
واتنمى لك التوفيق لما تقدمة من مواضيع هادفه
جزاك الله خيرا وتقبل مرورى

BYE
02-18-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

mazouz
02-18-2015, 17:02
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

enganas
02-19-2015, 02:27
التشبع البيعي يظهر إما بمؤشر الاستوكاستيك أو الار اس أي فكلاهما إن وصل السعر إلي حالة من التشبع سواء البيعي أو الشرائي ، من المفترض أن السوق يتجه عكس الاتجاه الذي كان يسير عليه

Wassa04
02-19-2015, 03:09
فعلا اخي الكريم و من ابرز هذه المؤشرات
بنجد الار اس اي بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

gamal20
02-19-2015, 05:03
طبعا التشبع بيحدث عندما يرتفع سعر العمله على سبيل المثال بعمليات شراء
واسعه وعند نقطه معينه يقوم المشترون بجنى الارباح فتبدا العمله
بالهبوط لان سيولة الشراء تقل

ibrahim forex
02-27-2015, 01:02

jiji
02-27-2015, 01:37
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
الشبع البيعي او التشبع الشرائي يرمز به الفنيون الى ان البيع او الشراء
وصل الى حد يمكن له ان يرتد منه الى عكس الاتجاه

darsh
03-24-2015, 11:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا فقط احاول ان اضع موضيع مفيده تجعل لنا المنتدى فيه فائدة فى كل المعلومات الاقتصادية بشكل عام والفوركس بشكل خاص

elkalaby
03-24-2015, 15:35
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

darsh
03-29-2015, 16:04
اخوانى ان التحليلات التى نضع او الاخبار ما هى الا محولة لان نتعاون بيننا حتى محاول الوصولو الى التدوال الناجح فى هذا السوق الصعب

hamdyy
03-30-2015, 16:01
التشبع موجود حقا ف السوق وفى ناس بتشتغل على التتبع فقط وبتدخل مع الفرص
على مؤشرات مثل
الاستوكاستك والار اس اى واعتقد مؤشرا

---------- Post added 03-30-2015 at 01:01 PM ---------- Previous post was 03-29-2015 at 10:48 PM ----------

التشبع موجود حقا ف السوق وفى ناس بتشتغل على التتبع فقط وبتدخل مع الفرص
على مؤشرات مثل
الاستوكاستك والار اس اى واعتقد مؤشرات

baite
03-30-2015, 16:27
سم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mohamedhassn
04-01-2015, 13:37
مناطق التشبع الشرائي Overbought أو التشبع البيعي Oversold ... أعتمد فقط على اشارات التشبع البيعي خلال الإتجاه الصاعد و العكس خلال الإتجاه الهابط. ... لي العديد من المواضيع التعليمية المقروءة في موقع و منتديات بورصات و ...

Doodysamsom
04-01-2015, 14:31
بارك الله فيك يا اخى على تلك المعلومة التى قدمتها لنا...
عن التشبيع البيعى بالفوركس.....
Oversold تحيااااتى..

darsh
04-06-2015, 01:41
اخوانى اان احب ان اضيف الكثير من الموضيع والتعلقات لكن المهم ان يكون فى تبادل للارباح حتى تتم الاستفادة بشكل كامل من المنتدى

gold1
04-10-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن تحديد التشبع البيعي او الشرائي عبر المؤشر المميز الستوكاستيك
نتمنی الاستفادة و الأرباح المميزة لكل المضاربين

darsh
04-10-2015, 20:41

مشكورين يا شباب على المتابعة وعلى الدخول الى مواضيعى المهم ان نواصل الموضيع الاخبارية والتحليل حتى نعرف كيف من الممكن ان نربح من السوق

BYE
04-18-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

csebai11
04-18-2015, 12:57
سلام عليكم و رحمة الله إخواني الكرام أنا مبتدأ في سوق الفوركس و لم أفهم المقصود من التشبع البيعي و لا التشبع الشرائي كذلك لم أفهم المقصود بموشرات التذبذب و ماهو دورها في التحليل وهل يمكن مدي ب موشرات تذبذب أخرى خلافا للإستوكاستيك و الار اس اي

hamadasaeed2050
04-18-2015, 14:28
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق
وننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

zer2999
04-18-2015, 19:25
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

salahgold
10-26-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

monji125
10-26-2015, 21:38
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.

omerhomsy
11-07-2015, 22:05
***** ^-^ *****

موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم
============== =====

samirovitch
11-07-2015, 23:27
بسم الله والسلام عليكم
تماما كالتشبع الشرائي فهو ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب،
وتشير إلى أن الأسعار قد هبطت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده السفلي

tareq sleem
11-08-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

محمد السيد
11-08-2015, 18:28
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـموضع التشبع البيعي Oversold ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

aldeeb
11-08-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

snnaky
03-25-2016, 12:33
يجب ان تفرق بين الشرح لالذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

kheireddine
03-25-2016, 14:15
☼☼♣☻☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺ ☻☻♪ @╬╬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻╬☼ � �!☻.╬☺╬☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬▬▬☼!
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬☻╬!☻♥♣◘•♦▬☻ ♫☻☼☼♫◄↕♠♫▐
تعديل / حذف تع♥☻♦

nour83
03-25-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الكريم على المشاركه المميزه و المعلومه الجيده ولك جزيل الشكر وتعم الفائدة ان شاء الله الف الف شكر اخر الكريم

abdo mk
03-25-2016, 16:10
السلام عليكم اخى الفاضل
الف شكر ليك على هذا الموضوع , دمت ودام عطائك فى هذا المنتدى الرائع
شكر لك السلام عليكم اخى الفاضل
الف شكر ليك على هذا الموضوع , دمت ودام عطائك فى هذا المنتدى الرائع
شكر لك