PDA

View Full Version : طريقه التفعيل في انيستا

mahmoud1025
05-01-2014, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اول ما اشتركة في المنتدى كان عن طريق فديو اشتركة في المنتدى وانيستا كان ان الربط بين المنتدى و انيستا من Bonus for referrer ولكن لايتم الربط لان الحساب في انيستا تقريبا مش مفعل فهل لازم ان اقدم صوره من اثبات الشخصيه علشان يفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(
وكيف يتم تحول البونص من هنا الى هناك

وجــــزاك الله خـــيراااا

mirna ahmed
05-01-2014, 00:47
تجارة جيدة يجعل التاجر الجديد. ولكن من النادر جدا أن تجد تاجر جيدة لأنها تبقي دائما إخفائها. الأعمال الفوركس ليس لشخص واحد لذلك يجب علينا أن نساعد بعضنا البعض. لدي المعلم الجيد. وقال انه يجعل لي كل شيء سهل جدا.
* ونحن نلقي التوجيهي من تاجر جيد لتاجر جيدة قل لي كيف تكسب أكثر للربح ولكن بالتالي هو عقد يلزم من العمل الشاق والانضباط فأنت تعلم البتة.

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

أعتقد أن كل شخص هو الإقليم الشمالي تاجر جيدة على هذا بيز لكن التجربة هو الجزء جيدة جدا على بيز لذلك هو تاجر جيدة جدا وأفضل على هذا بيز واعتقد انه هو وسيلة إله جدا للمتداول على كل الأشخاص.
لمتابعة كبار السن مهمة جدا لجميع التجار الجدد. إذا كنا لا تعلم هذا العمل تماما لذلك سوف يكون من الصعب جدا التجارة بالنسبة لنا. يمكننا الحصول على الكثير من الخبرة من التجار المهرة. فمن الضروري جدا لجعل علاقة جيدة معهم.

doola2020
05-01-2014, 01:09
أخي التفعيل ليس له أي علاقة بربط حسابك بمنتدي فوركس العرب ولكن أكيد المشكلة بأنك لم تقم بكتابة كلمة portalforum في خانة code affiliate عند عمل حساب بونص علي انستا

latraaa
05-04-2014, 19:34
يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي تقول و تنحدث عنه، يا اخي الكيريم، استلام البونيص غير مشروط بالتفعيل، سحب الأرباح فقط هو الدي مشروط بالتفعيل، و لتسلم البونيص لديك يجب أن تكون قد وضعت كود الدعاية الخاص بحملة البونيص أثناء تسجيلك في شركة إنيستا و من ثم تقوم بالعمل على ربطه بالمنتدى و انتهى الأمر

menoer1248
05-04-2014, 20:20
انا دائما عند ربطي الحساب الجديد اربطه مباشرة قبل التفعيل ومن ثم افعله براحتي
لا ياتي نهاية الشهر الا وانا قد فعلته على التماتم
لكن ليس لي علم على ان الحساب المفعل لايقبل البونص الله اعلم اسال الدعم لاني لم اجرب ذلك بل كان كل حساباتي مفعلة قبل دخول البونص

INTHENAMEOFALLA
05-04-2014, 20:25
لازم تقدم صورة من اثبات الشخصية حتى يتم التفعيل الاول اما التفعيل الثانى يتم عن طريق ارسال ايصال كهرباء او اى فاتورة تثبت وجودك فى هذا العنوان الذى ارسلته من قبل
اما من ناحية تحويل البونص تقوم الشركة مشكورة بارساله لك على حسابك بعد التفعيل كل اخر شهر

محمد السيد محمد
05-05-2014, 01:20
لا تهتم بكيفية تحول البونص من هنا الى هناك .. اما بالنسبة للربطفانه يتم
سواء كان الحساب مفعل او غير مفعل..وتفعيله فعلا بيكون بالمستندات التي تطلبها اونستا

forexman3
05-05-2014, 01:40
شوف ياغالى
بالنسبة لربط الحساب بالمنتدى لايشترط فيه تفعيل الحساب
ولكن يجب تفعيل العضوية بالمنتدى اولا وعملية التحويل
تتم فى اول كل شهر تلقائى الى حسابك

ام رحمة
05-05-2014, 02:44
هتدخلي موقع الشركة http://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7+%D9%81%D9%88%D8%B 1%D9%83%D8%B3&source=web&cd=1&cad=rja&ved=0CDoQFjAA&url=http%3A%2F%2Fwww.instaforex.com%2F&ei=W7IXUbqAGoHJhAeymYDADQ&usg=AFQjCNHaU9ypqx5wc3L3AMxksv8jwNF96g دوسي علي Client Cabinet واكتبي رقم حسابك والباس ورد هيفتحلك حسابك في الشركة انتزلى اخر الصفحة وحوليها من انجليزى لعربى علي الشمال هتلاقي قائمة حمرا اختاري منها تفعيل الحساب هيفتحلك صفحة التفعيل وهيقلك ان في مستوين للتفعيل انزلي بالصفحة شوية هتلاقي مكان تفعيل المستوي الاول هتحملي فية بطاقتك من علي الكمبيوتر ممكن اول مرة متترفعش اعمليها تاني هتترفع وهيقلك ان العملية تم بنجاح والمستند يراجع من قبل المدير وهيجيلك رسالة علي الايميل قبول التفعيل بيكون في خلال 3 ايام بعد ال3 ايام تدخلي تعملي المستوي التاني اللي هو بالوصل بعد ماتخلصي التفعيل بعد ماتفعلي حسابك بالمستوي الاول هتدخلي الموضوع دة وتتبعي الخطوات عشان تربطي حساب الشركة بالمنتدي

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89

fatoma elsayd
05-05-2014, 03:12
السلام عليكم
حضرتك بتسجل حساب حقيقى وبترفع صوره شخصيه للباقه
واثبات سكن مثل وصل كهرباء
وبتربط حسابك بالمنتدى ويتم تحويل البونص اتوماتك كل شهر
تقبل مرورى :) :yahoo:

scan
05-16-2014, 03:56
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

RichardGreen199302
05-17-2014, 22:00
شوف ياغالى
كما قال الاخ بالنسبة لربط الحساب بالمنتدى لايشترط فيه تفعيل الحساب
ولكن يجب تفعيل العضوية بالمنتدى .........

a7med84
05-17-2014, 23:59
الربط مالوش دعوه بتفعيل الحساب يعنى الربط

بيكون عادى لو الحساب مش مفعل التفعيل اهميته فى السحب من الارباح فقط

والله المستعان

abo heba
05-18-2014, 00:35
اهلا بك
التفعيل هام جدا فى الحسابات التى تعتمد على البونص اما فى الايداع فهى اختياريه والتفعيل هام لاجراء عمليه السحب
بدون اى مشكلات وتتم على مستويين الاول اثبات هويه والثانى اثبات سكن

RomanyMoreed
05-18-2014, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ربط حساب المنتدي بحساب انيستا مش بالضروره يكون في تفعيل مسبق للحساب عمومآ التفعيل سهل المستوي الاول بطاقه شخصيه المستوي الثانيه وصل كهربه

تحياتي

messaoud
05-30-2014, 18:33
هذا ما يسمى مضاعفة رأس المال أو الرافعة المالية Leverage .

فعندما تحصل على إمكانية مضاعفة رأسمالك عشر أضعاف معنى ذلك إنك مقابل دفعك – استثمارك – لمبلغ ما فإنة تتاح لك الفرصة للمتاجرة بسلعة تزيد قيمتها عشر أضعاف قيمة رأسمالك .

وعندما تحصل على امكانية مضاعفة رأسمالك لمائة ضعف معنى ذلك إنك مقابل دفعك لمبلغ ما فإنه ستتاح لك الفرصة للمتاجرة بسلعة تزيد قيمتها مائة ضعف قيمة رأسمالك .

houdabluegolden
05-31-2014, 18:25
الحساب في انستا ليه تفعيلين تفعيل اول وهو بيكون عن طريق البطاقة الشخصية يعني تسحبها اسكانر
او تصورها بكاميرا بجودة كويسة التفعيل التاني بيكون عن طريق وصل كهربا او غاز او جواز سفر

key
06-13-2014, 23:03
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 23:46
السلام عليكم
يجب عليك يا أخي الكريم رفع صورة عن البطاقة الشخصية لتفعيل حسابك على المستوى الأول ومن ثم ارسال اثبات سكن لتفعيل حسابك على المستوى الثاني
وبالتوفيق للجميع

hema2013
06-14-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز اشكرك على طرح هذا الموضوع الشيق الذى يبنتظرة \الجميع وتقبلو مرورى عليكم
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مصراوى
06-14-2014, 00:21
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل اتفدت الكثير وننتظر المزيد من تلك المنواضيع المفيدة وبالتوفيق للجميع

ahmedelka
06-14-2014, 00:35
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي العزيز
على هدا الموصوع
صراحة استفدت منه و شكرا لجميع من قام بالرد في هدا الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله
والسلام

ilyes chaieb
06-14-2014, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اول ما اشتركة في المنتدى كان عن طريق فديو اشتركة في المنتدى وانيستا كان ان الربط بين المنتدى و انيستا من Bonus for referrer ولكن لايتم الربط لان الحساب في انيستا تقريبا مش مفعل فهل لازم ان اقدم صوره من اثبات الشخصيه علشان يفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(
وكيف يتم تحول البونص من هنا الى هناك

وجــــزاك الله خـــيراااا
بالطبع المستوى الاول لازم ترفع وثيقة اثبات هوية مثل جواز السفر او بطاقة التعريف
و المستوى الثانى اثبات السكن اي وثيقة فيها عنوان سكنك
و بالبونص يحول اتوماتيكى
----------

ahmedelka
06-14-2014, 00:47
السلام عليك يا اخي التونسي
لو سمحت عندي استفسار
انا يحول لي البونص على حسابي في الشركة
ولم افعل الحساب في أي المشكلة
وشكرا

dodoenator
06-14-2014, 03:04
اخي الكريم ان الربط بين المنتدى وانستا لا يحتاج لتفعيل ولكن لسحب ارباحك ان شاء الله ستحتاج التفعيل ويجب ادخال صورة من اثبات الشخصية للتفعيل

ahmedmomen
06-14-2014, 17:56
طبعا اخي الكريم عشان تعمل اي حاجة لازم تعمل على الاقل التفعيل الاول اما بالنسبة للتفعيل التاني
فهو عشان السحب يعني في حالة السحب انت مطالب بعمل التفعيل الثاني للحساب وتقبل مروري

doaa sary
06-14-2014, 18:32
مالكش دعوة بالريفرال الخانة اللى جمبها بونص فور بوست دى تحط رقم حسابك والباسورد
وهيتربط التفعيل مش مهم الا لما تسحب ارباحك فقط
يارب اكون فيدتك
بالتوفيق

maha elsayed
06-17-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طريقه التفعيل فى انستا
تتم على مرحلتين الاولى بالبطاقه الشخصيه والاخرى باثبات العنوان يا اخى

kaouimal
06-17-2014, 22:47
الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

هل من مشكلة في تناول مريض السكري في تناول الفواكه الحلوة

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

شوف ياغالى

HemzaM
06-26-2014, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
ارسل الى انستا الوثائق المطلبة للتفعيل اما البونص فيتحول أليا في الاسبوع الاول من كل شهر كحد اقصى للتاخر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

maha2012
06-29-2014, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طريقه التفغعيل ياخى المستوى الاول
بالبطاقه والمستوى التانى باى اثبات للعنوان يا اخى

ruse
06-29-2014, 03:08
السلام عليكم
طبعا اخي الكريم عشان تعمل اي حاجة لازم تعمل على الاقل التفعيل الاول اما بالنسبة للتفعيل التاني
فهو عشان السحب يعني في حالة السحب انت مطالب بعمل التفعيل الثاني للحساب وتقبل مروري

kaouimal
06-29-2014, 04:47
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

saro123
06-29-2014, 10:43
من فترة شركة انستا فوركس غيرت طريقة التفعيل الخاصة بها حيث جعلت التفعيل يحتاج الى البطاقة وش وظهر فى مستوى والثانى الاتورة
او اى اثبات عنوان

el andaloussi
06-29-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أخي الكريم
بخصو التفعيل في شركة غنستا وجب عليك رفع وتائق تتبت هويتك فقط

host
07-07-2014, 05:12
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

BrahimForex
07-07-2014, 19:20
لتفعيل الحساب فس شركة انستا فوركس هناك مرحلتين فقط ارفع لهم نسخة من البطاقة الشخصية او نسخة من جواز السفر بالتوفيق

AMLAK
08-13-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم حضرتك بتسجل حساب حقيقى
وبترفع صوره شخصيه للباقه واثبات سكن مثل وصل كهرباء وبتربط حسابك بالمنتدى ويتم
تحويل البونص اتوماتك كل شهر تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-21-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم لا تهتم بكيفية تحول البونص من هنا الى هناك اما
بالنسبة للربطفانه يتم سواء كان الحساب مفعل او غير مفعل وتفعيله فعلا بيكون بالمستندات التي تطلبها اونستا تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abderrahmenanis
08-21-2014, 16:16
أخي التفعيل ليس له أي علاقة بربط حسابك بمنتدي فوركس العرب ولكن أكيد المشكلة بأنك لم تقم بكتابة
كلمة portalforum في خانة code affiliate عند عمل حساب بونص علي انستا

mounim1994
08-21-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع و تقبل مروري

ali iq
03-24-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع و تقبل مروري
لمتابعة كبار السن مهمة جدا لجميع التجار الجدد. إذا كنا لا تعلم هذا العمل تماما لذلك سوف يكون من الصعب جدا التجارة بالنسبة لنا. يمكننا الحصول على الكثير من الخبرة من التجار المهرة. فمن الضروري جدا لجعل علاقة جيدة معهم.

elkalaby
03-25-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

antonioforex
03-25-2015, 14:44
السلام عليكم
اخي عليك ان تتاكد من ربط حسابك في المنتدى و البونص يتحول تلقائيا لحسابك في
الاسبوع الاول من كل شهر و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل

hager omar
03-25-2015, 14:48
السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم بعد ربط الحساب بالمنتددي كل ماعليك هو رفع بعد الاثباتات الشخصية التي تساعدك علي التفعيل

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروروي

Wassa04
03-29-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك تفعيل حسابك من
خلال رفع بطاقة هويتك بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-29-2015, 19:22
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali iq
03-31-2015, 18:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي العزيز
على هدا الموصوع
صراحة استفدت منه و شكرا لجميع من قام بالرد في هدا الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله
والسلام

العراقي
05-13-2015, 06:46
السلام عليك يا اخي التونسي
لو سمحت عندي استفسار
انا يحول لي البونص على حسابي في الشركة
ولم افعل الحساب في أي المشكلة
وشكرا

محمد السيد
05-13-2015, 07:30
بسم الله الرحمن الرحيم .. انت فاهم غلط الربط بين المنتدى و انيستا مش من Bonus for referrer
وايضا لما ملايتمش الربط عشان الحساب في انيستا تقريبا مش مفعل لأن ممكن الربط ولو مش مفعل

ibrahim forex
05-13-2015, 19:13
أخي التفعيل ليس له أي علاقة بربط حسابك بمنتدي فوركس العرب ولكن أكيد المشكلة بأنك لم تقم بكتابة كلمة portalforum في خانة code affiliate عند عمل حساب بونص علي انستا

xmenflis1
07-27-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
انا دائما عند ربطي الحساب الجديد اربطه مباشرة قبل التفعيل ومن ثم افعله براحتي
بتوفيق للجميع

sob81
07-27-2016, 10:27
طريقة التفعيل فى انستا تكون على مرحليتن المستوي الاول ويكون خاص باثبات الشخصية من خلال الباسبور
والمستوي الثانى يكون اثبات العنوان

younes-dz
07-27-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي التفعيل في الانستا فوركس يمر بمرحلتين
التفعيل الاول يتم فيه تفعيل الهوية بواسطة بطاقة الهوية والثاني تفعيل السكن

demo1
07-27-2016, 12:58
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
لا علاقةلل منتدى بشكليتك أخي أظن والله واعلم أنك لا تضع كود الفليت PORTALFORUM في تسجيلك لل حساب التجاري

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

analyst
07-27-2016, 13:11
اخي الكريم ممكن انك تربط حسابك مع المنتدى بدون اي مشاكل دون الحاجة لتفعيل الحساب وكذلك ممكن ان تتاجر حتى لو لم تفعل الحساب لكن المشكل سوف يصادفك في حالة الرغبة في السحب

abdulkader1995
08-13-2016, 08:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل على هذا
التوضيح . التحويل يتم في نهاية الشهر للبونص . بغض النظر على تفعيل الحساب تحياتي لك

sob81
08-13-2016, 11:15
طريقة التفعيل فى انستا تتم عن طريق مستويين المستوى الاول وهو خاص باثبات الشخصية والمستوي
الثانى وهو خاص باثبات العنوان

جمال صادق
08-13-2016, 11:47
يعانى الكثير من الاعضاء من موضوع تفعيل الحساب فى المستوى الاثنى و لكن اعتقدج انة من الممكن ان نتعلم الكثير من خلال التواصل مع فرق الدعم الفنى للشركة

ابوفؤاد
08-13-2016, 15:46
يتم التحزيل من هنا الى هناك بطريقه تلقائيه و عبر اتفاق نمع الشركه الراعيه للمتدى و ان التفعيل لابد من توفره حتى يكون من السهل عليك السحب لارباحك الكتحققه من البونص و هذا الحال الافضل لك