PDA

View Full Version : التجارة الحرة تساعد على زيادة الارباح من الفوركس

forexsa
05-01-2014, 01:45
في هذا المقال، سوف أركز على عمليات التداول الرابحة التي يتم إدراكها بسرعة. ما هو الذي يقف خلف هذا التصرف إن لم يكن الخوف من أن وضعية الربح قد تنعكس بسرعة و تتحول إلى وضعية خسارة؟ الكثير من الناس لا يعلمون ما معنى الفوركس الحقيقي وبالتالي ليس لديهم اي معرفة عن استراتيجيات الفوركس و ادارة الأموال والتجارة الحرة، لهذا فمعظمهم يعتقدون أنه "لم يخسر أحد أبداً من خلال التدوال بالفوركس" . لحسن الحظ سوف أريكم عدد من الطرق و استراتيجيات الفوركس التي سوف تمكنكم من تحقيق الأرباح من الفوركس والربح من خلال عمليات التجارة الحرة.

في البداية، و قبل الدخول في أي عملية تداول، لابد و أن يكون لديك إستراتيجية فوركس، والتي تساعدك بأن تكون على علم بما سوف تقوم به عندما يتحرك المؤشر لصالحك، و أين تخطط للخروج منه، و كذلك كيف ستتصرف عندما يتحرك بعكس رغبتك، كل هذا يكون ضمن ما يعرف باستراتيجيات الفوركس ، إدارة الأموال وبالتالي التجارة الحرة. النقطة الرئيسية هنا هو أن تضع عواطفك خارجاً، فوجود العواطف هو الذي يجعلك تقلل من أرباحك من الفوركس ويتسبب بعمليات الخسارة بالعمل.

لتوضيح هذا الأمر بشكل أفضل، لنفترض أن تاجراً يريد أن يشتري اليورو بسعر 1.4750$. و يتوقع أن ترتد من خلال نقطة الدعم 1.4745 و أنها سوف تعمل بشكل كبير حتى تصل إلى نقطة المقاومة التالية على 1.4790. و هو على إستعداد للمخاطرة بـ 20 نقطة، و عليه فإن نقطة توقف الخسارة يجب أن يتم وضعها عند 1.4730. من ناحية أخرى، فإن تحليله يقول بأن هذا الوضع سوف يتحرك إلى 1.4790.

الأن يقوم التاجر بوضع حد الطلب لشراء اليورو عند 1.4750$، و يقوم بوضع أمر oco (إحدى الطلبات يلغي الأخر) لنقطة توقف الخسارة عند 1.4730. هذا مثال على بنية تجارية تضع العواطف خارجاً. و تتعامل مع إغراء إدخال اليورو-دولار عند بضعة نقاط أقرب. (مثلاً 1.4760) و تحريك نقطة التوقف عندما تسوء الأمور، أو تحريك الأرباح إلى نقطة معينة بين 50 و 90 عندما لا يكون هناك سبباً لإعادة تقيم التداول.

الأمر الثاني و الأكثر أهمية، هو أنني معجب جداً بإختراع المبدأ الذي أسميه التجارة الحرة. إن هدفي هو تولي أمر العواطف السلبية، و جعل الأرباح من الفوركس عادة. و من أجل تحقيق هذا الأمر، يجب القيام بعملية التخطيط للتداول، على سبيل المثال التخطيط لعمليات الدخول و الخروج والتوقف، كما تم ذكره. حدد الحجم الذي يجب أن تكون عليه الوضعية. و من ثم أدخل في التداول عند السعر المرغوب، و قم فوراً بتحديد نقطة توقف الخسارة للوضعية بالكامل.

الأن المطلوب هو إنشاء تجارة حرة (تداول حر)، فما الذي يجب عليك القيام به الآن؟ يجب أن تقوم بتقسيم وضعيتك إلى 3 أقسام متسواية. و تقوم بإدخال أمر تحصيل أرباح مساوٍ تماماً لعدد النقاط التي تكون بين نقطة الدخول و نقطة توقف الخسائر. و عندما يتم تحقيق هذا الهدف من الأرباح، يتبقى لك 2/3 من الوضعية الأصلية. قم فوراً بتحريك نقطة توقف الخسائر إلى 1/3 من سعر الدخول. و أبقي على الـ 1/3 الأخير عند نقطة توقف الخسائر الأصلية.

حتى لو عاد السعر و لامس سعر الدخول الأصلي، فإنك سوف تكون موجوداً في السوق و بـ1/3 الوضعية في حال أن السوق قام أخيراً بالتحول و التحرك نحوك و بعدد كبير من النقاط. المخاطرة الوحيدة التي تواجهها، هو أن يصل السعر إلى نقطة توقف الخسائر قبل أن يصل إلى نقطة الربح الأولى. و لكن بما أن التدوال فيه مبدأ المخاطرة، فعليك تحمل هذه المخاطرة إذا أردت أن تستمر في الأعمال.

لأهداف توضيحية، لنفترض بأننا نود شراء 3 مجموعات من اليورو- دولار. السعر هو 1.4760، و نود شراءه عند 1.4550، بنقطة توقف خسائر عند 1.4530. و الهدف النهائي هو 1.4590. المسافة بين سعر الدخول و سعر نقطة توقف الخسائر هو 20 نقطة. لذا فور دخولنا للوضعية، نقوم بوضع أمر تحصيل أرباح لمجموعة قياسية واحدة عند 1.4770. و عندما يتم تحقيق هذا الربح، نكون لدينا مجموعتين قياسيتين عند 1.4550، فنقوم فوراً بتحريك نقطة توقف الخسائر لمجموعة قياسية واحدة من 1.4530 إلى 1.4550، و نبقي نقطة توقف الخسائر للمجموعة القياسية المتبقية عند 1.4530. نقوم بهذا بخلق تداول حر. في حالة أنه و للأسف قد وصل السعر إلى نقطة 1.4530 ، فإن الأرباح التي حققتها عند 1.4570 سوف تغطي الخسائر.

في الختام ، أكون قد أوضحت لك كيف تقوم بعملية صنع في التجارة الحرة من خلال وضعيات الربح، و كيف تقوم بوضع العواطف خارجاً. و من خلال مزج هذه المعلومات ، سيكون لديك أداة تداول قوية و التي و بلا شك سوف توفر عليك الكثير من تكاليف الدورات في السوق.

mahmoud sheded
05-01-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على هذه المعلومات وان شاء الله تعم بالنفع والفائدة
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

latraaa
05-04-2014, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في معلوماتهم و ثقافتهم إن شاء الله لكي يتعاملوا بالشكل الصحيح معها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

محمد السيد محمد
05-04-2014, 21:09
دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك
ساكتب التنبيه للمرة الكذا.. اكتب بخط اكبر شوية وتخين علشان نقدر تقرا الكلام الكتير اللي انت بتكتبه يمكن نفهمه

fatoma elsayd
05-04-2014, 21:12
السلام عليكم
والله موضوع جيد وعاجبنى اسمه جدا بجد وبالفعل التجاره الحره تساعد على المزيد من الارباح ولكن بعقلانيه
وليس بمغامره فقط بدون معرفة التجاره جيدا
اتمنى ان تتقبل مرورى وشكرا لك على الموضوع :) :happy:

forexman3
05-05-2014, 01:06
تسلم ياغالى على هذا المقال
وبالنسبة لى فانا ارى بان مجال الفوركس هو من افضل
مجالات الربح فى عالم الاستثمار المالى ولكن يحتاج لجهد كبير

doola2020
05-10-2014, 17:06
ماهو عشان ما يعكسش عليك السوق يجب أن تدير رأس مالك بشكل صحيح ولا تدخل بعقود كبيرة ففي حالة أنك دخلت بعقود صغيرة لن تخسر مهما عكس عليك السوق

a7med84
05-10-2014, 21:29
شكرا لك اخىا لكريم لابد ان يكون فعلا الاستخدام للرافعه الماليه بشئ من التعقل

لان السوق غير مامون بالمره وما اصعبها لما يضربك المارجن كول وبعدها عل طول ةتلاقى السعر جرى على نقطه دخولك الاولى

messaoud
05-30-2014, 18:31
إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟

حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .

houdabluegolden
05-31-2014, 18:23
شكرا يا غالي على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومات المتميزة والمفيدة جدا لكل الاعضاء في منتدانا
الكريم بس من الافضل ان المواضيع تكون مختصرة شوية عشان مش تطول على باقي الاعضاء وتقبل مروري

key
06-13-2014, 23:05
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

hema2013
06-13-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيزانا معك اخى ان التجارة الحرة تساعد على زيادة الارباح ولكن مع اللى عندهم خبرة واسعة بالفوركس ولكن المبتدءون محتاجين الخبرة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 23:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الشماركة الجيده والمفيده حول التجارة الحرة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
06-14-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته التتجاره الحره تزيد من الارباح
وخصوصا فى الاخبار الاقتصاديه يا اخى عموما تقبل مرورى

ilyes chaieb
06-14-2014, 01:14
الدخول في المتاجرة دون الاعتماد على اي خطة اكيد ستخسر
لذلك قبل تاعمل الحقيقي اصنع استراتيجية ناجحة و على الديمو ثم من بعد يمكنك بالبدء بالاموال الحقيقية
--------------

dodoenator
06-14-2014, 03:13
اشكرك اخي الكريم على موضوعك ومجهودك الرائعين وننتظر منك المزيد من المواضيع المفيدة وحظ سعيد لجميع الاعضاء

ahmedmomen
06-14-2014, 17:58
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا شخصيا شايف ان اهم
شيء في نهاية التداول في كل شهر ان المكسب يكون اكتر من الخسارة وبالتالي يكون في صافي ربح وليس العكس

doaa sary
06-14-2014, 18:35
كل شخص له خطة تختلف عن الاخر
الاهم يكون فى عدم طمع
فى دخول وخروج من نقطة مناسبة
ادارة راس مال صحيحه
هكذا تتحقق الارباح

scan
07-05-2014, 03:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

maghribia
07-05-2014, 03:36
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

فعلا ايخ فالتاجرة الحرة فهي تساعد بشكل كبير
المتداول ان يتداول ف يالفوركس بطريقة افضصل و احسن
تقبل احتراماتيى

بشير حمدان
07-05-2014, 03:38
السلام عليكم
الموضوع كبير ولكن الربط بين التجاره العمليه والفوركس على سبيل الايضاح امر جيد يمكن من خلاله تقريب المسافات البعيده عن الذهن وتيسيرا للفهم ......

nadersalaia
07-05-2014, 03:50
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
أخي الغالي موضوع جيد جدا وفيه نقاط هامة تفيدنا جميعا عن التجارة الحرة
ويبدو أنك تعبت في الكتابة ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-17-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ماهو عشان
ما يعكسش عليك السوق يجب أن تدير رأس مالك بشكل صحيح ولا تدخل بعقود كبيرة ففي حالة أنك دخلت بعقود
صغيرة لن تخسر مهما عكس عليك السوق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-17-2014, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

el andaloussi
08-18-2014, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

el andaloussi
08-18-2014, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

ProForex
08-19-2014, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجارة الحرة تستلزم رأس المال كبير وبالنسبة لي أفضل الفوركس لأنه من الأسواق الكبرى تحياتي

mod
08-23-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا المجهود الرائع
بانتظار المزيد منك..تحيااتي لك

mohamed.atef
04-21-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم ماهو عشان ما يعكسش عليك السوق يجب أن تدير رأس مالك بشكل صحيح ولا تدخل بعقود كبيرة ففي حالة أنك دخلت بعقود صغيرة لن تخسر مهما عكس عليك السوق

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم لابد ان يكون فعلا الاستخدام للرافعه الماليه بشئ من التعقل لان السوق غير مامون بالمره وما اصعبها لما يضربك المارجن كول وبعدها عل طول ةتلاقى السعر جرى على نقطه دخولك الاولى

baki
04-21-2015, 03:57
شكرا لك اخي على هدا المقال ولكنناني اعتقد انا افضل الطرق للربح واسرعها في الفوركس
هي استعمال استراتجية السكلبنغ حيث انها تكون في غاية السرعة من حيث النتائج

arabien
04-21-2015, 16:34
سلام عليكم ورحمة الله
موضوعك مهم ومفيد أنا أوافقك الرأي
فكلما كانت تجارتك حرة كان حظك أوفر فربح

Wassa04
04-21-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

elkalaby
04-21-2015, 19:17
اخى الكريم
مشكور على توضيحك بالشرح لاساسيات اتجاره الحره جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
تحياتى لك

ibrahim forex
05-21-2015, 02:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في معلوماتهم و ثقافتهم إن شاء الله لكي يتعاملوا بالشكل الصحيح معها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

محمد العمر
05-21-2015, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هنك الكثير من الاعضاء الدين سحبوا اموالهم من هذه الشركة فهي شركة ذات مصداقية في تعاملاتها فلا تقلق
و بالنسبة للاثباتات وهناك مكان مخصص لمثل هذه المواضيع في المنتدى
ستجدد العديد من الاثباتات و على جملة من البنوك المختلفة

محمد السيد
05-21-2015, 15:04
.. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته ..
لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

antonioforex
05-21-2015, 15:08
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع المهم حول التجارة الحرة و كيف نستفيد
منها في عملنا بالفوركس و اتمنى لك النجاح في تداولاتك سلام

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 20:14
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية عن التجارة الحرة و مساعدتها على زيادة الارباح من الفوركس والله يوفقك والله المستعان

مامون سباعنة
05-21-2015, 22:47
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على شرحك ما هي التجاارة الحرة وما علاقتها في تجاارة الفووركس ...
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

sofien34
05-21-2015, 23:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد
منها الإخوة الكرام إن شاء الله في معلوماتهم و ثقافتهم إن شاء الله لكي يتعاملوا بالشكل الصحيح معها
إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

jamila cchahed
05-21-2015, 23:15
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا يا غالي على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومات المتميزة والمفيدة جدا لكل الاعضاء في منتدانا
الكريم بس من الافضل ان المواضيع تكون مختصرة شوية عشان مش تطول على باقي الاعضاء
تقبل مروري
والسلام

ملاك الروح
05-22-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع الذي يخص التجارة الحرة - لكن ما علاقة التجارة الحرة بالفوركس
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

madmax07
05-24-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التجارة الحرة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamdochi
05-25-2015, 18:44
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الدخول في المتاجرة دون الاعتماد على اي خطة
اكيد ستخسر لذلك قبل تاعمل الحقيقي اصنع استراتيجية ناجحة و على الديمو ثم من بعد يمكنك بالبدء
بالاموال الحقيقية نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Tro
05-25-2015, 18:48
..................................
مشكور علي المقال الممتاز اخي والموضوع الشارح لعمليات المتاجرة الرابحة

madmax07
06-10-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التجارة الحرة تساعد على زيادة الارباح من الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-21-2015, 08:10
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

الصعلوك
07-21-2015, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

xmenflis
07-21-2015, 11:37
مرحباً شكراً على طرح موضوع

دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

enganas
07-21-2015, 11:40
كل شخص له خطة تختلف عن الاخر
الاهم يكون فى عدم طمع
فى دخول وخروج من نقطة مناسبة
ادارة راس مال صحيحه
هكذا تتحقق الارباح

a7med sniper
07-21-2015, 14:40
شكرا لعى الموضع مع الخبره للمتاالجر ودرجه ثقته فىاسلوبه فى التعامل داخل هذا السوق امر مهم جدا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التداول والتعامل داخل السوق والله يوفقكم

sinn
07-21-2015, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

abdougagi
07-28-2015, 14:08
الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.

yyoussef
07-28-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

harimeche
07-28-2015, 16:25
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــلى وبركاته

شكرااا لك اخــــي فوركســـــــــــا على الطرح المفيد

لمقـــــال التجارة الحرة التي تساعد على زيادة الأرباح

من الفوركس

adel25
07-31-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع المتكامل اتمنى الاستفادة والتوفيق لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

walidfrija
07-31-2015, 18:43
ملاحظات مهمه جدا :

1- إذا ضغطت على الاعلان نفسه مرة اخرى في نفس اليوم ستأتيك رسالة معناها انك لا تستطيع الضغط على الاعلان مرة اخرى الا بعد 24 ساعه

2- لا تضغط على اعلانين في نفس الوقت فسوف تأتيك رسالة تخبرك بأنك لا تستطيع عمل ذلك .

3- لا تسجل بعضويتين في الشركة فهذا غير مقبول لديهم ولو فعلت ذلك سيتم ايقاف عضويتك الاولى والثانية فوراً .

4- ممكن ان تسجل افراد عائلتك في البرنامج وبذلك تستفيد انته من كل اعلان يتم مشاهدته وايضا يستفيدون هم من ذلك وهو دخل جيد للجميع وبدون تكلفه ...

salahgold
10-28-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

amr222
10-28-2015, 21:26
يمكن كلامى يعترض عليه الخبراء لكن دى الحقيقه
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
اظن ان التحليل الفنى اهم من اى استراتيجيه
تحياتى لك

omerhomsy
11-07-2015, 20:33
***** ^-^ *****

يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله. اسمح لي اخي العزيز......
.ان أرفع القبعة احتراما وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة بارك الله فيك محبتي وتقديري لك..

ahmed bakry
11-13-2015, 17:22
بالظبط اخى الكريم قد يكون كلامك مظبوط بنسبة مية ف المية ومدروس كويس ومطبق وقد كون فيه بعض الكلام الى حدا ما وانا بشكرك جدا

snnaky
12-14-2016, 16:08
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

radyaboelnaga
12-14-2016, 17:29
الاخ الكريم
موضوع مفيد جدا عن التجاره الحره وكيف انها تساعد في زيادة الارباح من اتلفوركس وهو ماسوف يفيد بالطبع الاخوه الزملاء في المنتدى سواء كانوا جدد او قدامى, مشكور عالمجهود الرائع
تقبل مروري

csebai12
12-14-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي لم اتمك من فهم معنى التجارة الحرة في الفوركس هل يمكن ان تشرح لي اكثر

alihassib0
12-14-2016, 23:00
ان الفوركس هو من كبار البزنس و يمكن تحقيق ارباح كبيره منه و يمكن ان تخسر اموال كبير ايضا لذا يجب التعلم و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

soltanarab
12-14-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على الموضوع
من اجل التداول في سوق الفوركس تحتاج الى دراسه لسوق لمعرفة اتجاه العمله

adamarwan
12-15-2016, 01:03
فى الحقيقة اخى لبد من ان تتمكن من ان تتدرب على السوق
وان تاخد الوقت لك لكى تتمكن من ان تفهم كل هدا الامور
او الخطوات المهمةف ى التداول
وحظ موفق

chiheb316
12-15-2016, 01:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكن سوق الفوركس من تحقيق دخل كبير لمن احسن استغلاله و هو فرصة جيدة لكم يبحث عن عمل

zizoo99
12-15-2016, 08:56
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففكره الدخول بلوتات عالية و من ثم الحصول على ارباح عالية فى زمن قياسى فكره اثبتت فشلها و لكن الدخول بادارة راس مال و تحديد مبلغ الخسارة مسبقا فكره و اسلوب عمل محترم

sob81
12-15-2016, 11:51
التجارة الحرة تساعد على زيادة الارباح فى الفوركس بالتاكيد اخى فى البداية يفضل استخدام الاستوب لوز المناسب للصفقات لتحمل
الاوضاع التى تحدث فى السوق من تذبذب

snnaky
05-10-2017, 15:10
الشرح المفيد واللى مقصود منة افادة الناس بحق وحقيقى يكون من خلال ادوات فنية وشارت فنى عشان الشرح يكون مفيد انما بالشكل دة حضرتك بتنقل كلام زى اى واحد بينقل اى حاجة ودة مش مفيد لأى حد الشرح بجد توضح وتبين اسلوب وفايدة الأستراتيجية مش اى كلام وخلاص عشان تعمل موضوع وتاخد علية بونص
يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

ibrahimsoft
05-10-2017, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

xmenflis1
05-11-2017, 00:35
مرحباً
شكراً على إضافة
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
بتوفيق للجميع

kalimiro0
05-26-2017, 21:59
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الدخول في المتاجرة دون الاعتماد على اي خطة
اكيد ستخسر لذلك قبل تاعمل الحقيقي اصنع استراتيجية ناجحة و على الديمو ثم من بعد يمكنك بالبدء
بالاموال الحقيقية نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

xmenflis1
05-29-2017, 01:10
مرحباً
شكراً على إضافة
لذلك قبل تاعمل الحقيقي اصنع استراتيجية ناجحة و على الديمو ثم من بعد يمكنك بالبدء بالاموال الحقيقية
بتوفيق للجميع