PDA

View Full Version : من هو هيروهايد ياماجوتشي Hirohide Yamaguchi

darsh
05-01-2014, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا لاهمية المركزى اليابانى قلنا نعرف نائب محافظ بنك اليابان الحالي هيروهايد ياماجوتشي Hirohide Yamaguch

jalil
05-01-2014, 02:41
ده اسم من الاسماء اليبانية ذي ماهوا واضح من الاسم بهيروهايد ياماجوتشي
وده نائب محافظ البنك المركزي الياباني
شخصية معروفة في اليابان

محمد السيد محمد
05-01-2014, 13:52
ايوه بقه ياسيدي هو ده هيرو العصر اللحنا فيه مش تقوللى حريف في ضرب السيف
ده حريف في ضرن السوق مين اقوى في نظرك بالنبة لى شخصيا هيروهايد ياماجوتشي Hirohide Yamaguchi

latraaa
05-04-2014, 19:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن يا اخي الكريم، ما الفائدة من موضوعك و ما الدي سوف يقدمه لنا، أتمنى ان تقدم لنا مواضيع تكون في المستوى الحقيقي للمنتدى، أتمنى أن لا تنزعج من ملاحضتي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

menoer1248
05-04-2014, 22:08
يا اخي قل لهذا اليباني الذي اذل الين حتى تركه عرضة للضرب من قبل كل العملات
عليه ان يرفع سعر فائدتة المتدنية الى واحد في المائة لقد كنت انا من انصار الين لكن انا الان اتخلى عنه لضعفه
تقبل اخي تمثيلية ههههه

forexman3
05-05-2014, 00:01
بصراحة ياغالى انا مش شايف اى استفادة من معرفة
نائب محافظ البنك المركزى اليابانى لان الاسماء والاشخاص
لن يفيدونا كثيرا المهم هى البيانات والقرارات الاقتصادية

darsh
05-07-2014, 15:10

هو معرفة اسم شخص مثل هذا تنفع فى يكون سهل عليك معرفة بيانات الشخص وكيفية اداءة فى الناحية الاقتصادية يعنى لو كتبت اسمة على جوجل بتلاقى كل بياناته القديمة ومتى البيانات الحديثة

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

هو معرفة اسم شخص مثل هذا تنفع فى يكون سهل عليك معرفة بيانات الشخص وكيفية اداءة فى الناحية الاقتصادية يعنى لو كتبت اسمة على جوجل بتلاقى كل بياناته القديمة ومتى البيانات الحديثة

ahmedibrahim258259
05-07-2014, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة اهو الواحد يزود معلوماته العامة جزاك الله خير
تقبل مروري

doola2020
05-10-2014, 17:03
لا يهمنا الشخصيات يا أخي الكريم التي تذكرها لنا فالأهم هو أن نعرف عند اجتماع أي من هذه الشخصيات ما مدي تأثير كلامها علي سوق التداول

a7med84
05-10-2014, 21:42
شكرا لك على المعلومه ولكن اهم ما فى موضوع بنك اليابان

انه اكتر البنوك المركزيه التى تتدخل فى المستوى الذى عليه العمله من اجل الاستفاده من الاصادرات اكبر استفاده

fatoma elsayd
05-10-2014, 22:14
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا اخى على الموضوع وعلى هذه المعلومه ومعرفة اسم نائب البنك اليبااانى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيبق ان شاء الله :) :yahoo:

hello2999
05-11-2014, 04:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن يا اخي الكريم، ما الفائدة من موضوعك و ما الدي سوف يقدمه لنا، أتمنى ان تقدم لنا مواضيع تكون في المستوى الحقيقي للمنتدى، أتمنى أن لا تنزعج من ملاحضتي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

chomehdi
05-11-2014, 14:43
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

darsh
05-12-2014, 00:07
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا اخى على الموضوع وعلى هذه المعلومه ومعرفة اسم نائب البنك اليبااانى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيبق ان شاء الله :) :yahoo:
العفو اختى فاطمة وهو بالفعل هذه الشخصية البعض يظن ان ليس هناك قية لمعرفتها لكن هى شخصيات مؤثرة فى السوق بقرراتها

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 09:02 PM ----------

اخى اولا العفوا لك وانا لا انزعج من كلام احد لكن معرفة هذه الشخصية تجعلنا نتابع القرارات التى تصدر منها حتى نعرف مدى تاثرها فى الين

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم واتمنى ان يكون الكل استفاد من الموضوع وهو معرفة هذا الشخص المهم بالنسبة لعة حيوية مثل الين

messaoud
05-30-2014, 18:30
كيف ذلك ؟

ماذا لوقال لك صاحب وكالة السيارات : " إذا كنت تود شراء سيارة للمتاجرة بها فلا حاجة لأن تدفع لي 10000$ كامل قيمتها كل ما هو مطلوب منك هو أن تدفع لي عربون مقدم بقيمة 1000$ فقط وسأقوم بحجز السيارة باسمك حتى تتاح لك الفرصة لبيعها في السوق ثم تعيد لي بقية قيمتها " . إنها فرصة رائعة ولاشك ..

scan
07-06-2014, 04:41
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-16-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى المعلومه ولكن اهم ما فى موضوع بنك اليابان
اكتر البنوك المركزيه التى تتدخل فى المستوى الذى عليه العمله من اجل الاستفاده من الاصادرات اكبر استفاده مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 16:22
شكرا لك على المعلومه ولكن اهم ما فى موضوع بنك اليابان

انه اكتر البنوك المركزيه التى تتدخل فى المستوى الذى عليه العمله من اجل الاستفاده من الاصادرات اكبر استفاده

ibrahim forex
04-16-2015, 17:33

basim
04-16-2015, 18:07
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص نائب محافظ البنك الياباني
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

yasser okasha
03-27-2016, 10:41
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه

aymansaleh
03-27-2016, 11:35
الاخ الكريم درش اللذيذ, هيرو هايد ياماجوتشي هو نائب محافظ البنك المركزي في وقت كتابة المشاركه بالفعل, وهو اسم غريب طبع كباقي الاسماء اليابانيه, هو نائب محافظ بنك اكبر ثاني دوله اقتصاديا بعد امريكا بالطبع
تقبل مروري

tfkamal
03-27-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.
نرجو الاستفادة للجميع.
:respect::respect::respect:

Uchiha aymane
03-27-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله أخي العزيز
أولا وقبل كل شيء شيء شكرا لك كثيرا أخي على ما تفعل من أجل المنتدى مصر فوركس والرقي به
وشكرا لك أيضا على مساعدتك للأعضاء لفهم الفوركس جيدا
وشكرا لك أيضا على شرح من هو هيروهايد ياماجوتشي Hirohide Yamaguchi
أتمنى أن تتحفنى وتزورنا مره مره بمثل هذه المواضيع
وفقك الله أخي الكريم

snnaky
02-16-2017, 18:09
موضوع سخيف وهايف والمقصود منة البونص
بتعمل موضوع لا فائدة منة وليس لة اى قيمة عشان بونص بس طب ماتاخد بونص وتعمل موضوع مفيد اية الأفلاس دة هو لازم مواضيعنا تكون كدة فقيرة فى المحتوى والفكرة اية اللى انا استفيدة لما اعرف مين هو نائب محافظ البنك المركزى اليابانى هل دة ممكن يدعمنى فى التداول واعرف مثلا نموزج صاعد من نموزج هابط