PDA

View Full Version : موضع تعليمى هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc

darsh
05-01-2014, 02:27
هي هيئة فيدرالية أنشأها الكونجرس الأميركي عام 1974 لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب والخداع التي قد تحدث.

haffoudhi
05-01-2014, 12:51
بفضلك وبفضل مشاركاتك سيصبح المنتدى موسوعه مفيده تثقيفيه تعليميه تعج بالمعلومات التي يصعب جمعها في ركن واحد احيانا

محمد السيد محمد
05-01-2014, 14:05
انا سمعت على هذا النوع من انواع التحارة وعرفت ان معناه ان تكون هناك سلعو او عملة ما تعرض للبيع
بثمن مغري في وقت العرض ويالراغب في شرائها يدفع القسط الأول من ثمنها فاذا جاء وقت الاستلام وزادت قيمتها امكن بيعه لها مع المكسب ولا يدفع الا المنلغ المتفق عليه ابتداء وان رخصت تركها لتبيعها الشركة بثمن السوق

mohammed aburekbah
05-01-2014, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الاضاح الحميل عن
مثل هذه الهيئات والمنظمات العالمية والدولية .

latraaa
05-04-2014, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى أن تفيد الإخوة، و لكن نفس الملاحظة أخي الكريم، على الموضوع الدي هو مبتور، أتمنى أن تكون هناك مواضيع في المستوى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

menoer1248
05-04-2014, 21:51
شكرا معلومة جديدة قد اضيفت الى بقية معلوماتي
اشكرك واتنمى مزيدا من المواضيع الهامة والجيدة
بالتوفيق...

forexman3
05-05-2014, 00:16
تسلم ياغالى على هذه المعلومة المهمة
لانه يجب على كل متداول ان يحرص كل الحرص عند اختيار
شركة الوساطة ان تكون خاضعة للجهات الرقابية القوية مثل هذه الهيئة

darsh
05-07-2014, 15:02
تسلم ياغالى على هذه المعلومة المهمة
لانه يجب على كل متداول ان يحرص كل الحرص عند اختيار

شركة الوساطة ان تكون خاضعة للجهات الرقابية القوية مثل هذه الهيئة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح اخى الكريم وهو ما احول ان اوضحة فى اكثر من موضوع حتى تكون الامور واضحة ولا ندخل السوق دون معرفة ضوابطة

ahmedibrahim258259
05-07-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

doola2020
05-10-2014, 17:01
أهم شيئ أن يكون الوسيط الذي تتعامل معه مسجل في الهيئات الرقابية المعروفة وان كان غير مسجل في أي هيئة رقابية فمن الأفضل أن تقوم بالابتعاد عن هذه الشركة

a7med84
05-10-2014, 18:08
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع

وعموما من الاشياء الهامه فى هذا المجال الهيئات الرقابيه لانها تعطى شئ من الاطمئنان

darsh
05-16-2014, 16:08
تابع المواضيع التعلمية
الكيوى هو مصطلح عام يطلق على الدولار النيوزيلاندي و ولابد من معرفته لانه الكثير من المضاربين يستخدمون هذا المطلح

HemzaM
05-16-2014, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل بارك الله في على المعلومات القيمة و المشاركات و الجهود المبدولة التي تنفع جميع الاعضاء ان شاء الله
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع .

RichardGreen199302
05-17-2014, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل بارك الله في على المعلومات القيمة و المشاركات و الجهو د جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

darsh
05-18-2014, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل بارك الله في على المعلومات القيمة و المشاركات و الجهود المبدولة التي تنفع جميع الاعضاء ان شاء الله
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم وان شاء الله لن اشوف اى حاجة تفيد الاخوة والا كانت احطها هنا من اجل ان يستفيد الجميع فى هذا المنتدى

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل بارك الله في على المعلومات القيمة و المشاركات و الجهو د جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

وعليكم السلامورحمة الله وبركاته
العفو اخى الكريم ولك الف شكرا ايضا على المتابعه والتشجيع وان شاء الله بيكون اى معلومة بحصل عليها تكون هنا لاستفادة الكل

ilyes chaieb
05-18-2014, 16:34
الهيئة الرقابية هى اللى تظمن حقوق العميل و تسترد له امواله في حالة التلاعب به من طرف شركة الوساطة
و لكن هذا بشرط ان تكون الشركة مرخصة من طرفه
تقبل مرورى
--------------------------------------------

بوهضار
05-18-2014, 18:18
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
اكيد اخي وانه اي شركة وساطة ضروري ان تكون مسجلة ضمن هيئات الرقابة القوية ومن ضمنها هيئات الرقابة البريطانية

darsh
05-19-2014, 22:16
الاسترليني يسجل ارتفاعًا

شهد الاسترليني دولار ارتفاعًا في الوقت الحالي، مسجلًا أعلى مستوياته على مدار اليوم عند 1.6843 ولكن يلاحظ هدوء التداولات نظرًا لترقب السوق بيانات أسعار المستهلكين بالمملكة المتحدة المقرر صدورها يوم الثلاثاء ونتائج اجتماع أعضاء بنك إنجلترا ومبيعات التجزئة يوم الأربعاء وبيانات إجمالي الناتج المحلي يوم الخميس.

هذا، ومن المتوقع أن يواجه الزوج مقاومة عند أعلى مستوياته بيوم 14 مايو عند 1.6873 في حالة كسر المتوسط المتحرك لإغلاق 100 يوم عند 1.6836.

الجدير بالذكر أن الزوج يجري تداوله عند 1.6833 وقت كتابة الخبر

bens25
05-26-2014, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
​أهم شيئ أن يكون الوسيط الذي تتعامل معه مسجل في الهيئات الرقابية المعروفة وان كان غير مسجل في أي هيئة رقابية
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار
انشالله تكتب في ميزان حسناتكم

anamoody
05-27-2014, 01:56
السلام عليكم
اخى الكريم شرحك ممتاز وواضح انه حقا مهم جدا
وشكرا على مجهودك الجميل الذي ابذلته في الموضوع المفيد
تقبل مرورى

hello2999
05-27-2014, 02:22
انا سمعت على هذا النوع من انواع التحارة وعرفت ان معناه ان تكون هناك سلعو او عملة ما تعرض للبيع
بثمن مغري في وقت العرض ويالراغب في شرائها يدفع القسط الأول من ثمنها فاذا جاء وقت الاستلام وزادت قيمتها امكن بيعه لها مع المكسب ولا يدفع الا المنلغ المتفق عليه ابتداء وان رخصت تركها لتبيعها الشركة بثمن السوق

messaoud
05-30-2014, 18:29
فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

لكن مهلاً ..!!

لكي تقوم بالعملية السابقة فإنه يلزمك أن تكون ممتلكا لمبلغ 10000$ منذ البداية لتتمكن من شراء شراء السيارة به ..وهذا هو رأسمالك في المتاجرة .

houdabluegolden
05-31-2014, 23:57
موضوع تعليمي مفيد ومعلومة جديدة عن هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة ctfc وكما يتضح من خلال الموضوع
فهي هيئة فيدرالية لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب

soooonor
06-01-2014, 00:05
اشكرك على تعريف هيئة تنظيم المتاجرة فى السلع الاجلة و لكن هل لها علاقة بسوق الفوركس او حماية المتاجرين فى هذا السوق

نرجو التوضيح حتى يستفيد كل من يقرأ موضوعك

darsh
06-06-2014, 19:29
تابع المصطلحات الخاصة بالفوركس
أوامر التنفيذ الفوري Market Orders

هي أوامر الشراء والبيع التي يتم تنفيذها فوريًا من قبل الوسيط وعند أفضل سعر ممكن بمجرد طلب المستثمر تنفيذ الصفقة.

nadersalaia
06-06-2014, 20:06
بســـم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة شيئ غريب
مشكور على الموضوع الرائع بس عاوز أسألك سؤال انته بتاخود على الموضوع كم سينت
ياريت تكون المواضيع فيها شرح أكثر ( أو أكتفوا بالردود هلكتونا ) ؟ وشكرا طبعا

الربح من الفوركس
06-06-2014, 20:38
موضوع تعليمي مفيد ومعلومة جديدة عن هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة ctfc وكما يتضح من خلال الموضوع
فهي هيئة فيدرالية لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب

AMLAK
08-17-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع أهم شيئ أن يكون الوسيط الذي تتعامل معه مسجل في
الهيئات الرقابية المعروفة وان كان غير مسجل في أي هيئة رقابية فمن الأفضل أن تقوم بالابتعاد عن هذه الشركة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ali iq
03-25-2015, 01:45
تابع المصطلحات الخاصة بالفوركس

هي أوامر الشراء والبيع التي يتم تنفيذها فوريًا من قبل
الوسيط وعند أفضل سعر ممكن بمجرد طلب المستثمر تنفيذ الصفقة
مشكور على الموضوع الرائع بس عاوز أسألك سؤال انته بتاخود على الموضوع كم سينت
ياريت تكون المواضيع فيها شرح أكثر ( أو أكتفوا بالردود هلكتونا ) ؟ وشكرا طبعا

Schams
03-25-2015, 01:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

Koumedaym
03-25-2015, 13:49
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على
شرحك لهيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة
لم اكن اعلم بذلك من قبل .مشكور

antonioforex
03-25-2015, 13:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الهيئة لتنظيم المتاجرة و كيف تؤثر في سوق العملات
لانه من الجيد لنا معرفتها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

darsh
03-25-2015, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورين اخوانى على المتابعه وان شاء الله بحاول احط اى معلومات تفيد الجميع من وكذلك تحليلات حتى يتم الافادة للكل

ibrahim forex
05-18-2015, 17:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى أن تفيد الإخوة، و لكن نفس الملاحظة أخي الكريم، على الموضوع الدي هو مبتور، أتمنى أن تكون هناك مواضيع في المستوى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hager omar
05-18-2015, 18:01
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحييك علي هذا الموضوع التنظيمي الذي اضافته لنا

تقبل مروري

haythem95
05-18-2015, 19:12
السلام عليكم

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

السلام عليكم

hamdochi
05-26-2015, 12:34
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان ​أهم شيئ أن يكون الوسيط الذي تتعامل معه مسجل في الهيئات الرقابية المعروفة وان كان غير مسجل في أي هيئة رقابية أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار انشالله تكتب في ميزان حسناتكم نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

darsh
05-26-2015, 22:31
اخوانى بارك الله فيكم على المتابعة وعلى الاثراء بالمواضيع والتعليقات حتى تتم الفايدة والتعليم لنا ونعرف تربح من السوق وطبعا المواضيع التعليمى من اهم ما يكون

Wassa04
05-27-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
09-14-2016, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل ان تعطينا معلومات اكتر واكبر وامثلة على هذة الهيئة وخصائص العمل وكيف يستفيد منها الفرد المتاجر
عموما شكرا لك مرة اخرى وتحيياتى لك

xmenflis1
09-16-2016, 10:48
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

faroukf22
09-16-2016, 14:11
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
تميزت اخى
تحيياتى

sob81
09-16-2016, 14:34
موضوع تعليمي مهم مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة المواضيع التعليمية المهمة فى الفوركس ونتمنى المزيد من هذة المواضيع
التى تفيد فى معرفة كيفية التتداول وكيفية اختيار الصفقات

xmenflis1
09-19-2016, 19:25
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

elguerzyfy
10-22-2016, 21:47
شكرا اخى الفاضل انك تطرقت لموضوع مهم مثل هذا
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع

adamarwan
10-22-2016, 22:02
كل هدا الامور التى تتانتر فى السوق
لدب من ان تتمكن من ان تفهم هدا المجال وان تتعرف على كل الامور
التى تتعلق به
وحظ سعيد اخى الغالى

tahar2015
09-15-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعني هذه الهيئه هي من الجهات التي تعطي تراخيص
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-31-2020, 22:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
بثمن مغري في وقت العرض ويالراغب في شرائها يدفع القسط الأول من ثمنها فاذا جاء وقت الاستلام وزادت قيمتها امكن بيعه لها مع المكسب ولا يدفع الا المنلغ المتفق عليه ابتداء وان رخصت تركها لتبيعها الشركة بثمن السوق بالتوفيق للجميع ....