PDA

View Full Version : مواضيع تعليمية -منصة التداول Trading Platform

darsh
05-01-2014, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو برنامج توفره شركة الوساطة يتم عن طريقة تنفيذ أوامر البيع والشراء واهم انواعة المتاتريدر 4 و5

haffoudhi
05-01-2014, 12:58
الميتاتريد 4 لحواسيب المكاتب اثبتت جدارة وفاعليه كبرى حازت بها اعجاب الكثيرين من مستعمليها اليوميين في كافة انحاء العالم

محمد السيد محمد
05-01-2014, 13:56
وهو الاداة الرئيسية من ادوات التحليل الفني لما يحتوي عليه من ادوات فنية ومؤشرات
في منتهى القوة والدفة التقنية ويصح بواستطه اختبار الاستراجيات

yooussef
05-01-2014, 14:17
نشكرك على هدا الشرح أريد أن أعرف مالفرق بين أمتتريدر 4 و-5

abdelhalim
05-01-2014, 14:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم الوافى ان اجمل شيئ في هذا السوق لانك تربح في هذات السوق سواء السوق صاعد ام كان هابط فكل يوجد فيه الربح .. استفادنا من موضوعك الرائع وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة مثل هذا الموضوع .. دمتم مبدعين

hamdy saleh
05-01-2014, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان منصة التداول لابد ان تكون على علم بما سوف تخاطر به وفيه من الاموال والربح والخسارة حتى تستطيع تحقيق الارباح
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرا

latraaa
05-03-2014, 19:18
و الله يا اخي الكريم، نفس الملاحظة أقدمها لك، و أرى أنك تظن أن كتابة المواضيع تجلب لك الكثير من البونيص، إن كان هدا اعتقادك فأقول لك، انت مخطئ يا اخي الكريم، البونيص هو فقط من أجل الردود، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
05-10-2014, 16:52
منصة التداول الميتا تريدر هي من تجعلنا ندخل السوق ونتاجر من خلال الانترنت ومن بيوتنا علي عكس أيام البورصة التي كانت تتم كل التعاملات عن طريق الهاتف

a7med84
05-10-2014, 21:44
شكرا لكم على التعريف البسيط وبالفعل الميتا تريدر

هو برنامج التداول التى توفيه شركه الوساطه من اجل التداول عليه بالبع والشراء والله المستعان

darsh
05-12-2014, 15:10
الناتج المحلي الإجمالي السويسري

يقيس إجمالى السلع والخدمات التى تم إنتاجها داخل حدود سويسرا فى السنة الواحدة، وهو المقياس الرئيسي لأداء النمو الاقتصادي.

موعد الأصدار :

يُعد بصورة ربع سنوية، ويصدر بعد انتهاء ربع العام بشهرين.

نوع المؤشر:

مؤشر لقياس حجم الانتاج.

مصدر التقرير :

مكتب الأحصاء الفيدرالي السويسري (Swiss Federal Statistical Office)

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

درجة تأثيره:

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

anawri1996
05-12-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الذي يهمني انا شخصيا وياريت الاخوة يستفيدون منه مثلي ودمت وفيا لنا والي المنتدي

forexman3
05-13-2014, 05:48
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
فالميتاتريدر4 او منصة التداول من اهم ادوات المتداول
حيث ان المتداول يقوم بتنفيذ الاوردرات من خلال منصة التداول

darsh
05-13-2014, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الذي يهمني انا شخصيا وياريت الاخوة يستفيدون منه مثلي ودمت وفيا لنا والي المنتدي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم العفو وانا بحاول اقدم للجميع ى معلومة اوصل اليها وبالطبع موضوع منصات التدول مهم للغاية فقلت احاول افيد الناس فية

sherif ibrahim
05-13-2014, 09:59
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية

---------- Post added at 06:59 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

الميتاتريدر4 او منصة التداول من اهم ادوات المتداول
حيث ان المتداول يقوم بتنفيذ الاوردرات وصفقاتك عن طريق البرنامج المنصة دا

ahmedibrahim258259
05-13-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة وانا طبعا بفضل برنامج الميتاتريدر 4 لاني اتعودت عليه
تقبل مروري

abo heba
05-13-2014, 15:13
عليكم السلام
منصه التداول الميتاتريدر من افضل المنصات المجانيه الموجوده فى الفوركس وهى سهله للغايه فى الاستخدام
وتكون المنصه هى الوسيط بين المتداول وشركه الوساطه لتنفيذ الصفقات

الربح من الفوركس
05-13-2014, 16:11
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وانا اعتقد ان منصة التداول الميتاتيدر 4 من المنصات الممتازة فى التداول وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ebram
05-13-2014, 16:22
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
فالميتاتريدر4 او منصة التداول من اهم ادوات المتداول
حيث ان المتداول يقوم بتنفيذ الاوردرات من خلال منصة التداول

ويوجد العديد من الشروحات الموجوده نا في المنتدي الي بتشر كيفيه التعامل مع الميتا تريدر 4
لان العمل في السوق بيكون محتاج ادوات
والميتا تريدر بتوفر اغلب اجوات التداول

kaa
05-14-2014, 00:23
منصة التداول ه التى يتم من خالها التداول
يتم من خلال المنصة تفيذ ك الاوامر البيع والشراء يجب انه نتعلم كيف نستخدم المنصة

nadersalaia
05-14-2014, 02:26
السلام عليــــــــــكم و رحمه الله تـــــعالى وبركاتــــــــــــــــه
الميتاتريد 4 لحواسيب المكاتب اثبتت جدارة وفاعليه كبرى وسهلة جدا
وحازت بها اعجاب الكثيرين من مستعمليها اليوميين في كافة انحاء العالم ولكن على الايباد سيئة وياريت موضوعك في شرح اكثر

ام رحمة
05-14-2014, 03:15
يمكن من خلال النداول الالي ان يقوم المضارب بتحديد نسبه المخاطره التي يريداه اثناء ربط حسابه مع اي مدير من مدراء الاموال الذين تم اختيارهم حيث يقوم برنامج التداول الالي لدى شركه بايقاف عمل اي مدير اموال قام بتحقيق خسائر تصل الى النسبه التي حددها المضارب مسبقا بايقاف عمل اي مدير اموال قام بتحقيق خسائر تصل الى النسبه التي حددها المضارب مسبقا

darsh
05-14-2014, 16:41
يمكن من خلال النداول الالي ان يقوم المضارب بتحديد نسبه المخاطره التي يريداه اثناء ربط حسابه مع اي مدير من مدراء الاموال الذين تم اختيارهم حيث يقوم برنامج التداول الالي لدى شركه بايقاف عمل اي مدير اموال قام بتحقيق خسائر تصل الى النسبه التي حددها المضارب مسبقا بايقاف عمل اي مدير اموال قام بتحقيق خسائر تصل الى النسبه التي حددها المضارب مسبقا

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته
لكن هذا الاسلوب اختى الفاضلة يجعلنا معتمدين على الشركة وتحلليها ومضاربين بتعوها مش على انفسنا وهو الجزء الاهم فى الفوركس

ahussin
05-16-2014, 09:52
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف

بارك الله فيك

darsh
05-18-2014, 03:04
تابع المواضيع التعليمية
الشراء Long buying

هي عملية شراء لزوج العملات، حيث يتم فيها شراء العملة الأساسية وبيع العملة المقابلة.

MAZROUR
05-18-2014, 03:06
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اجمل شيئ في هذا
السوق لانك تربح في هذات السوق سواء السوق صاعد ام كان هابط فكل يوجد فيه الربح استفادنا من موضوعك الرائع
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة مثل هذا الموضوع تحياتي للجميع

darsh
05-18-2014, 16:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اجمل شيئ في هذا
السوق لانك تربح في هذات السوق سواء السوق صاعد ام كان هابط فكل يوجد فيه الربح استفادنا من موضوعك الرائع
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة مثل هذا الموضوع تحياتي للجميع

بالفعل من الممكن الربح من هذا السوق صعودا وهبوطا بس الفكرة ان تكون تاجر ناجح حتى تستطيع ان تكسب بالفعل من السوق

بوهضار
05-18-2014, 18:28
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
انا افضل الميتا تريد عن غيره من برامج التداول للانه يعطي امكانية حلوه للاضافة المؤشرات والتمبليتات وغيرها لذالك هو احسن برنامج تداول على الاطلاق

darsh
05-19-2014, 22:15
تعليق "فيشر" على الأسواق

أعرب "فيشر" محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بمدينة دالاس عن قلقه إزاء انعدام نشاط الأسواق.

AMLAK
05-19-2014, 22:17

bens25
05-26-2014, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
​الميتاتريد 4 لحواسيب المكاتب اثبتت جدارة وفاعليه كبرى حازت بها اعجاب الكثيرين من مستعمليها اليوميين
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار
انشالله تكتب في ميزان حسناتكم

anamoody
05-27-2014, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
وهو الاداة الرئيسية من ادوات التحليل الفني لما يحتوي عليه من ادوات فنية ومؤشرات
في منتهى القوة والدفة التقنية ويصح بواستطه اختبار الاستراجيات شكرا لك
تقبل مرورى

soooonor
05-27-2014, 02:24
و الميتاتريدر الذى توفره شركة الوساطة يكون به كل الخدمات التى يحتاجها اى متداول مثل اسعار ازواج العملات و الاجندة الاقتصادية و الشارت

اغلب المتداولين يفضلون الميتاتريدر 4 لوجود فيديوهات كثيرة توضح كيفية استخدامه

ahmedmomen
05-27-2014, 11:20
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومة المبسطة والموجزة وطبعا تعلم منصة التداول
من اهم الاشياء في سوق الفوركس لانه هي اللي بتمكنك من فتح الصفقات واغلاقها وتقبل مروري

hassanayoub
05-27-2014, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الميتا تريدر 4 يتوفر على مجموعة من الأدوات المفيدة سواء في التحليل الفني و حتى الاخباري
فقد حاز على اعجاب الكثيرين
بالتوفيق للجميع

mohamed bnali
05-27-2014, 12:17
تشكر عزيزي المحترم على طرحك موضوع المتاتريدر واهميتها في التداول مع شركة الوساطة
يا اخي المتاتريدر4 تمتاز بسهولتها واشتهارها بين الناس بالسهولة والبساطة وقد تكون كالاخريات متاتريدر 5 وبرامج اخرى للتداول احسن ولكن التعقيدات تمنع المبتدئين الا ان تتداول على المتاتريدر اربعة
وشركة الوساطة تقدم هذا البلاط فورم للزبناء لما يحتوي عليه من اوامر البيع والشراء وما يحتاج اليه المتداول وتمتاز الشركة التي تفدم بلات فروم واضح وسهل فسهولة المتاتريدر او البلات فورم يجعل المتداول المبتدئ يجني ارباحا
وتقبل سلامي

FiFi
05-27-2014, 12:27
طبعا اخي الكريم ولكن اعطيك معلومة وهي انو المنصه من صنع روسيا
يعني الميتا صنعتها روسيا

bens25
05-28-2014, 14:17
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هو برنامج التداول التى توفيه شركه الوساطه من اجل التداول عليه بالبع والشراء
موضوع جيد ومهم لاى مبتدا بارك الله فيك يا اخى
واتمنى استفاده الاعضاء
شكرا لك وتقبل تحياتى

host
05-30-2014, 01:09
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

grissasaif
05-30-2014, 01:40
السلام عليكم شكر الله لك هذا العمل الطيب
جزاك الله كل خير أخي
الكريم على الموضوع القيم
يحتوي علي مؤشرات
في منتهى القوة والدفة التقنية

واتمنى الافاده للجميع

اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة

nadersalaia
05-30-2014, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منصة التداول الميتا تريدر هي من تجعلنا ندخل السوق
ونتاجر من خلال الانترنت بس يا أخي ارحمونا من هذه المواضيع
ياريت مواضيع مفيدة اكثر وشكرا لك

messaoud
05-30-2014, 18:27
ما المقصود بالعمل بنظام الهامش ؟

لكي تستطيع فهم آلية العمل بنظام الهامش بسهولة فإننا سنشرحها عن طريق مثال محسوس سيرافقنا طوال الوقت .

لنفترض إنك أردت المتاجرة بالسيارات وذلك بأن تقوم بشراء سيارة ثم تقوم ببيعها في السوق لمشتري وبسعر أعلى فكيف تقوم بذلك ؟

ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

houdabluegolden
05-31-2014, 23:59
منصة التداول هي عبارة عن برنامج التداول التي توفره شركة الوساطة ويتم من خلاله تنفيذ أوامر البيع والشراء
ويتم وضع الرسوم البيانية الخاصة بأزواج العملات ووضع المؤشرات والنماذج الفنية وتطبيق الاستراتيجيات المختلفة عليها

darsh
06-06-2014, 19:31
تابع مصطلحات الفوركس
المقايضة Barter
عملية تبادل السلع والخدمات بين الأفراد بدون استخدام الأموال كوسيط للتبادل، وكان نظام المقايضة هو النظام الشائع في العصور القديمة قبل وجود الحاجة لوسيط التبادل (العملة).

nadersalaia
06-06-2014, 19:54
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي لأن هذه
معلومة وليست تعليم عن منصة التداول
ونرجو منك مواضيع مفيدة وبالتوفيق

darsh
06-07-2014, 17:19
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي لأن هذه
معلومة وليست تعليم عن منصة التداول
ونرجو منك مواضيع مفيدة وبالتوفيق
اخى هذا رايك كثير من الشباب يقلوا انهم يستفيدوا من المواضيع حاول تخرج من كثرة التعليقات السلبية بتاعتك وتكتب لينا اى مواضيع مفيدة وشكرا على مروك فى اى حال

key
06-13-2014, 18:57
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

hasan300
06-20-2014, 17:14
التجارة على الورقة و القلم تعتبر فاشلة و لكن فى الحالة التجارة على المنصة التجريبة فى الفوركس على الحساب التجريبى تعتبر مربحة جدا لاى تاجر و يجب الابتعاد عن التجارة على الحقيقى قبل الديمو فى الفوركس

morad136
06-22-2014, 07:20
البداية الصحيحة تكون من خلال حساب التجريبى على منصة تداول مع تاجر محترف او ناجح فى السوق لانه هيكون وسيلة فعالة ليك فى التجارة و معرفة التجارة على السوق و تحقيق اللى انت عاوزه

ebram
06-22-2014, 08:29
نحن بدون الهامش لا يمكن ان نتعامل مع السوق
لان السوق بيحتاج الي اموال ضخمه لو هندخل عن طريق البنك بعي عن شركات البروكر
وهذهه الشركات هي التي تنظم هذا الاسلوب

saro123
06-22-2014, 09:40
طبعا منصة التداول دى ممكن كانت تكون بفلوس بس سوق الفوركس المنصة فية مجانى لذا هذا ما يجعلة من السهل جدا
التعامل معه ميزة رائعه

samozein
06-22-2014, 10:00
السلام عليكم ةرحمه الله وبركاته
نعم هذا صحيح ولكن الميتا تريدر 4 هو المتداول بصورة اكبر لأن 5 حديثا نوعا ما وتحت التجريه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

darsh
06-22-2014, 11:37
السلام عليكم ةرحمه الله وبركاته
نعم هذا صحيح ولكن الميتا تريدر 4 هو المتداول بصورة اكبر لأن 5 حديثا نوعا ما وتحت التجريه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا المتاتريدر هو الاكثر تدوال لكنه ليس 5 مازال اربعة هو الاكثر انتشار بين المضاربين لان 5 مازل فى مشاكل كثيرة

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:35 AM ----------

ما المقصود بالعمل بنظام الهامش ؟

لكي تستطيع فهم آلية العمل بنظام الهامش بسهولة فإننا سنشرحها عن طريق مثال محسوس سيرافقنا طوال الوقت .

لنفترض إنك أردت المتاجرة بالسيارات وذلك بأن تقوم بشراء سيارة ثم تقوم ببيعها في السوق لمشتري وبسعر أعلى فكيف تقوم بذلك ؟

ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

اخى الكريم مشكور على هذا التعليق لكن حاول ان تكون ملتزم بموضوع النقاش احسن ليك ولينااااااااااااااااااااا اااااااااا

zikonaldoz
06-22-2014, 12:01
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
نعم برناممج الميتاريد برنامج عالي الدقة والجوة شكرا

hassanayoub
06-22-2014, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل على الموضوع
الميتاتريدر 4 من بين أفضل منصات التداول حاليا
فهي سهلة الاستعمال كما توفر لك كل الأدوات الضرورية للتداول
و لدراسة السوق
مشكور يا غالي

haffoudhi
06-22-2014, 12:33
من قال ان كتابة المواضيع لا تجلب البونص فهذا خطأ حيث ان الموضوع المفيد الذي يقدم الاضافه قيمته من نفس قيمة الرد من حيث البونص

memoxmax
06-23-2014, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق يبالبىبىبىب

nour elhouda
06-26-2014, 05:11
هو برنامج توفره شركة الوساطة يتم عن طريقة تنفيذ أوامر البيع والشراء واهم انواعة المتاتريدر 4 و5

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شكرا على المعلومة وعلى الموضوع وجزاك الله خيرا واتمنى ان يستفيد منة المبتدئين

---------- Post added at 04:11 AM ---------- Previous post was at 04:10 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شكرا على المعلومة وعلى الموضوع واتمنى ان يستفيد منة كل المبتدئين واتمنى التوفيق للجميع

sara ali
06-26-2014, 11:14
الاداة الرئيسية من ادوات التحليل الفني لما يحتوي عليه من ادوات فنية ومؤشرات
في منتهى القوة والدفة التقنية

maha2012
06-27-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعات تعليميه ممتازه
يا اختى عن الميتا تريدر ممتاز تقبل تحياتى يا اخى

memoxmax
06-30-2014, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر والتحية لكل من ساهم بنشر معلومات تفيدنا فى هذا المجال الشيق والمتميز وهو سوق الفوركس
واتمنى لك التميز والتقدم والسلام عليكم ءباىييىي

ruse
06-30-2014, 18:08
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
​الميتاتريد 4 لحواسيب المكاتب اثبتت جدارة
و فاعليه كبرى حازت بها اعجاب الكثيرين من مستعمليها اليوميين
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار

BrahimForex
07-03-2014, 21:19
برنامج المتاتريدر برنامج بسيط وسهل الفهم من افضل برامج الفوركس الدى اتبت جدارنه بالقارنة مع باقي البرامج الفوركس

gehad87
08-17-2014, 16:56
الميتاتريدر في اصدار 5 لها حسابات معينة وهي حسابات نظام البان
او حسابات اقل ايداع بها 1000 دولار
كمان الميتاتريدر 5 بيبقالها نظام تعامل مختلف

ProForex
08-18-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا اعتمد على المتاتريدر 4 في المتاجرة من أفضل أنواع البرامج في التداول بالعملات الأجنبية

scan
09-16-2014, 03:49
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

beshoy barakat
04-24-2015, 19:16
شكرا جدا اخي العضو المحترم على هذا الموضوع
القيم وهذا المجهود الممتاز وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الممتازة اخي جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

Wassa04
04-24-2015, 22:59
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MohaNew
04-24-2015, 23:06

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمعلومات المفيدة والتي سيستفيد بها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

ibrahim forex
05-24-2015, 02:51
الميتاتريد 4 لحواسيب المكاتب اثبتت جدارة وفاعليه كبرى حازت بها اعجاب الكثيرين من مستعمليها اليوميين في كافة انحاء العالم

ملاك الروح
05-24-2015, 03:56
اشكرك اخي الكريم على طرح موضوع ميتاتريدر وانا افضل العمل على ميتاتريدر 4
اتمنى لك التوفيق الدائم

aligharbi316
05-24-2015, 12:07
شكرا لكم على التعريف
البسيط وبالفعل الميتا تريدر
هو برنامج التداول التى توفيه شركه الوساطه
من اجل التداول عليه بالبع والشراء والله المستعان

modr2015
05-24-2015, 12:33
تم اختيار منصّات تداولميتاتريدر 4 للدقّة والضمانة والسرعة التي تتميز بها . من خلال الدمج ما بين أفضل منصّات التداول في هذه الصناعة و نموذج الأعمال التجارية التي تركز على*...

doga
05-24-2015, 13:10
لي صار ما تقضي لزومك بيمناك
وربعك.. إلى بان الخلل فيك.. عافوك
أقرب قريب لك من الناس.. يشناك
إن كثر ملك.. قربوا لك.. وحبوك
وإن قل ما بيديك.. شانت سجاياك
لو تطلب الما.. عندهم.. كان ما أسقوك

hmadnah123
05-24-2015, 14:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم الوافى ان اجمل شيئ في هذا السوق لانك تربح في هذات السوق سواء السوق صاعد ام كان هابط فكل يوجد فيه الربح

snnaky
05-24-2015, 14:53
يااااة اضافة كبيرة جدا جدا ومش عارف من غير الأضافة الكبيرة دى والمعلومة الخطيرة اللى حضرتك وضعتها دى كنا حنعمل اية من غيرها بصراحة مش عارف
ياة منتهى القوة والأثارة
اية ياعم المعلومات دى طب جحضرتك دفعت فيها فلوس ولا جتلك هدية اصل المعلومات دى ثروة قومية ونادرة وغير موجودة ممكن تدلنا على مصدرها

antonioforex
05-24-2015, 15:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا البرنامج و كيف نستطيع العمل به في سوق العملات لانه
يساعدنا في دخول الصفقات بشكل سريع بالاضافة الى المميزاتالتي يتمتع بها و بالتوفيق لك

mohamed4355
05-24-2015, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك العديد من المنصات التي يمكنك المتاجرة عليها , قبل البدا في المتاجرة لابد من دراسة المنصة جيدا ومعرفة طريقة عملها لكي تستطيع العمل معها
شكرا تقبل مروري

baki
05-24-2015, 16:10
شكرا لك اخي على شرحك لهدا الموضوع طبعا توجد العديد من انواع الميتا تريردر في سوق
الفوركس ولكن اخي اغلب المتاجرين يستخدمون الميتا تريدر 4

samirovski
05-24-2015, 17:21
الميتا تريدر تجعلنا ندخل السوق ونتاجر من خلال بيوتنا ;تخاطرحتى
تستطيع تحقيق الارباح و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

darsh
05-24-2015, 18:38
اقول لكل الشباب الى بيتبعوا المنتدى ومواضيعى فية ان التعلم المستمر والمتابعة هى الطريق الوحيد للنجاح وطبعا متابعة الموضيع التعلمية من الاهمية بمكان

معتصم سباعنة
05-24-2015, 19:00
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذا البرنامج المستخدم من قبل شركات الوساطه ومن الضرورة التعلم عليه
تقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-25-2015, 17:39
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان منصه التداول الميتاتريدر من افضل المنصات المجانيه الموجوده فى الفوركس وهى سهله للغايه فى الاستخدام وتكون المنصه هى الوسيط بين المتداول وشركه الوساطه لتنفيذ الصفقات نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

adel25
05-25-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عضو جديد ومبتدئ في الفوركس و التداول و اشكركم على هذا الموضوع المفيد
و با الوفيق للجميع

ابراهيم حمادة
05-25-2015, 19:36
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺎﻏﻨﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻛﺬﺍﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﺸﺎﺭﺕ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

MohaNew
05-25-2015, 19:41

أشكرك كثيرا على الموضوه المفيد والمميز والدي يفيد الجميع في الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 14:43
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغـالـي على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل و المفيذ جدا أنتضر المزيد من المواضيعك الجيد، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Bouani
11-10-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل أكثر المنصات شهرة هي الميتاتريدر 4 و خمسة
بس النسخة الرابعة هي الأكثر شعبية على الطلاق بين جميع المنصات
و هي أيضا ا:ثر غنى بالبرامج و المؤشرات
تقبل مروري