PDA

View Full Version : شركات إدارة الاستثمار Investment Management Companies

darsh
05-01-2014, 03:53
ما هو المقصود بشركات إدارة الاستثمار Investment Management Companies ؟
هي شركات تقوم بإدارة أصول المستثمرين في الأسواق المالية لتحقيق عائد ربحي

محمد السيد محمد
05-01-2014, 13:18
وقد ازدادت هذه الشركات في الأونة الأخيرة زيادة كبيرة
والمشكلة ان هذه الشركات لا تخضع للمراقبة القانونية الأمر الذي يعرض العملاء للخطر من بعض الشركات

hamdy saleh
05-01-2014, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز هى الشركات التى تدير الامور المالية والاوراق المالية لحركة السوق المستمر المتغير
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرا

latraaa
05-03-2014, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أرى أنه من الأفضل العمل على تقيدم الموضوع بشكل صحيح و طريقة صحيحة و بالإستعانة بالصور لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله ،بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

darsh
05-07-2014, 18:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أرى أنه من الأفضل العمل على تقيدم الموضوع بشكل صحيح و طريقة صحيحة و بالإستعانة بالصور لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله ،بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه صورى اى يا عم ابقى بص على الموضوع الاول قبل ما تكتب تعليق

forexman3
05-08-2014, 05:51
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
فشركات الاستثمار واظن طبعا انه الاستثمار المالى الذين
يستثمرون فى سوق الفوركس والعوائد المالية اظن ان هؤلاء
مجموعة من المحترفين فى هذا المجال

darsh
05-08-2014, 17:54
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
فشركات الاستثمار واظن طبعا انه الاستثمار المالى الذين
يستثمرون فى سوق الفوركس والعوائد المالية اظن ان هؤلاء
مجموعة من المحترفين فى هذا المجال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالطبع اخى الشركات التى بهذا الحجم هى شركات تستعين باكبر المحليين والمضاربين فى هذه المجلات لضمان استمرار الربح

صلاح2014
05-08-2014, 17:58
السلام عليكم
انا عضو جديد فى المنتدى لا اعرف شى عن الشركة
وان شاءا لله بيجاويونا اصحا ذوى الخبرة
وتبقى معلومة جديدة علينا
ةالسلام عليكم ورحمة الله

doola2020
05-10-2014, 16:41
ولكن مثل هذه الشركات يا أخي الكريم لا تدير رؤوس أموال قليلة فأقل مبلغ ممكن أن تديره لك هذه الشركات لا يقل عن خمسة آلاف دولار وهناك بعض الشركات تطلب أكثر من هذا المبلغ

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 16:43
اعتقد ان دى بتبقى شركات لادارة مال العملاء اللى مش عندهم خبرة او مش عندهم وقت يشتغلوا فى حساباتهم بنفسهم فبتشتغل بالنيابة عنهم مقابل نسبة من الربح

soooonor
05-10-2014, 16:54
شركات الاستثمار التى تعمل فى مجال الفوركس تدير رؤوس اموال كبيرة و تشترط الا تقل عن مبغ معين لتوافق على ادارة الحساب

اشكر على المعلومة القيمة

a7med84
05-10-2014, 21:43
والله اخى الكريم انا لا اهتم بهذه الشركات التى تدير الاستثمار

او الحسابات واعتقد ان فى هذا السوق احلى ما به انك تكون انت مدير حسابك واستثمارك الشخصى به والله المستعان

fatoma elsayd
05-10-2014, 22:13
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخى الفاضل ع الموضوع وعلى شرح وتعريف شركات الاستثماار
وبالفعل هى بتاخد الفلوس واحنى بناخد زى عموله على مااعتقد انها تشبه البورصه
تقبل مرورى وبالتوفيق :happy:

hello2999
05-11-2014, 04:37

chomehdi
05-11-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

darsh
05-13-2014, 09:44
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخى الفاضل ع الموضوع وعلى شرح وتعريف شركات الاستثماار
وبالفعل هى بتاخد الفلوس واحنى بناخد زى عموله على مااعتقد انها تشبه البورصه
تقبل مرورى وبالتوفيق :happy:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخت فاطمة وهو بالفعل مجرد التعريف بهذه الشركات يعطينا ساحة لمعرفة كيف تقود الاسواق وكيف تدير اموال المستثمرين

referralbux12
05-13-2014, 22:34
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على موضوعك الرائع بالفعل ازدادت هذه الشركات فى الونة الاخيرة
مشكور و تقبل مرورى اخى الفاضل

kaa
05-14-2014, 00:07
هى شركات الوسطالة المالية حيث ان الشركات هى الوسيط مابين السو ق والتاجر
وشركات الفوركس كثيرة جدا ويجب ان نختار الشركة على معايير هامة كثيرة

nadersalaia
05-14-2014, 02:47
السلام عليــــــــــكم و رحمه الله تـــــعالى وبركاتــــــــــــــــه
نعم اخي الكريم على ما أعتقد ان جوابك في سؤالك هي شركات تقوم
بإدارة أصول المستثمرين في الأسواق المالية لتحقيق عائد ربحي
وهي غير مراقبة قانونيا على ما اعتقد وبالتوفيق

ام رحمة
05-14-2014, 03:59
عائد الاستثمار :
مقياس لقدرة تحقيق الأصول للأرباح يوضح ربحية الشركة من عملياتها التجارية وبالتالي فهو مقياس لفاعلية الشركة . يحسب بقسمة الدخل الصافي على متوسّط مجموع الأصول . ، وتعني بالانجليزية : rate earned on total assets

darsh
05-14-2014, 16:39
هى شركات الوسطالة المالية حيث ان الشركات هى الوسيط مابين السو ق والتاجر
وشركات الفوركس كثيرة جدا ويجب ان نختار الشركة على معايير هامة كثيرة

اخى هى ليست مثل الشركات بتاعت الوساطفة فى الفوركس بل هى مختلفة هى تدير رؤس الاموال فى الفوركس وفى الاسهم وفى كثير من المجلات اى انها ليست بروركر حاول ان تفرق

ahussin
05-15-2014, 19:47
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
حظ موفق

الربح من الفوركس
05-15-2014, 20:12
مشكور اخى الحبيب على هذا الامر وننتظر العديد من تلك المواضيع الهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

midooo258261
05-15-2014, 20:41
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف شركات ادارة الاستثمار
تقبل ودي واحترامي

latraaa
05-15-2014, 21:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن نراك في المرة القادمة إن شاء الله تقدم الكثير من التفاصيل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

abo heba
05-16-2014, 02:00
اهلا بك
للاسف لا اعرف الكثير عن الشركات الخاصه باداره الاصول ولا اعلم اى معلومات لذلك لن تجد لدى الرد المناسب
واتمنى ان اتابع الموضوع لاتعرف على الرد من احد الخبراء او القدماء فى الفوركس

anamoody
05-16-2014, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان دى بتبقى شركات لادارة مال
العملاء اللى مش عندهم خبرة او مش عندهم
وقت يشتغلوا فى حساباتهم بنفسهم فبتشتغل بالنيابة عنهم مقابل نسبة من الربح
كما انها لا تدير رؤوس أموال قليلة فأقل مبلغ ممكن أن تديره لك هذه الشركات لا يقل عن خمسة آلاف دولار

Ebtsam Forex
05-16-2014, 03:21
:) :) السلام عليكم اخى الفاضل شركات الاستثمار التى تعمل فى مجال الفوركس تدير رؤوس اموال كبيرة و تشترط الا تقل عن مبغ معين لتوافق على ادارة الحساب تقبل مرووورى وبالتوفيق باذن الله :) :yahoo:

darsh
05-16-2014, 04:45
:) :) السلام عليكم اخى الفاضل شركات الاستثمار التى تعمل فى مجال الفوركس تدير رؤوس اموال كبيرة و تشترط الا تقل عن مبغ معين لتوافق على ادارة الحساب تقبل مرووورى وبالتوفيق باذن الله :) :yahoo:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرورك على الرحب والسعة صحيح لكن فى هناك شركات تدير الاستثمار بشكل عام فى محافظ فى بورصات الاسهم وليس الفروكس فق

messaoud
05-30-2014, 18:23
نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

houdabluegolden
05-31-2014, 18:17
شكرا يا غالي على هذا الموضوع وعلى هذا الطرح المتميز والاكثر من رائع
بس ياريت توضحلنا ايه اهمية النوع ده من الشركات وايه الفرق بين وبين شركة الوساطة تقبل مروري

alatraideur
05-31-2014, 18:51
سلام عليكم و رحمة الله اخي

موضوعك يفتقر الى الجمالية و التدقيق . ارجو ان تعطينا عيوب و مزايا هذه الشركات و ماهي الشروط التي تطلبها لتتاجر عوض عنك .. و هل تحقق ارباح جيدة ام لا

بالتوفيق ... :)

key
06-07-2014, 02:00
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

hasan300
06-20-2014, 17:45
اعتقد انها شركات بدير رأس مالك لو هتعمل ايداع فيها و هتاخذ ربح منها من التجارة فى الفوركس و انا بفضل التجارة بالشكل الذاتى لنا فى الفوركس على النهج المطلوب مننا فى التجارة

morad136
06-22-2014, 07:18
معنى الكلام انك هتعمل ايداع فى شركة و هى التى سوف تباشر و تتاجر لك فى الفوركس و سوف تحقق لك الربح و بامكانك ان تسحب ما تريد ان تسحبه منه و لها نسبة فى ذلك

ebram
06-22-2014, 08:33
ما هو المقصود بشركات إدارة الاستثمار Investment Management Companies ؟
هي شركات تقوم بإدارة أصول المستثمرين في الأسواق المالية لتحقيق عائد ربحي

هذه الشركات تسمي بالمعني الدارج شركه توظيف اموال
وهي شركات مشكوك في مصداقيتها
لانها بتعتمد علي الربح فقط بدون الخساره
بعكس سوق العملات الي بندخل اليه ونتداول ونتحمل الربح والخساره

saro123
06-22-2014, 09:39
فى كمان فى شركات للفوركس تقوم بالادارة للاشخاص ولكن هى مش موجودة فى مصر لان دا ممنوع قانونا
لان هما بيقولوا ان الفوركس يؤثر سلبا على الاقتصاد

samozein
06-22-2014, 09:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شركات الاستثمار ايضا تقوم بالاتفاق مع العميل من حيث المكسب والخساره
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

darsh
06-22-2014, 11:36
سلام عليكم و رحمة الله اخي

موضوعك يفتقر الى الجمالية و التدقيق . ارجو ان تعطينا عيوب و مزايا هذه الشركات و ماهي الشروط التي تطلبها لتتاجر عوض عنك .. و هل تحقق ارباح جيدة ام لا

بالتوفيق ... :)

اخى الكلام ليس قصير المهم وصول المعلومة واستفادة الناس فى المنتدى منها وتكون خاصة بالمضاربة وما حولها فى سوق الفوركس

zikonaldoz
06-22-2014, 12:01
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا اخي على تعريف شركات الاستثمار اتمنى لك التوفيق

hassanayoub
06-22-2014, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
هي شركات تدير الشؤن المالية للأسواق
و قد كثرث هذه الشركات في الاونة الأخيرة
و الغريب أنها لا تخضع لرقابات قانونية
مشكور على الموضوع

haffoudhi
06-22-2014, 12:28
مافيش خير مني انا لادارة حساباتي حتى وان خسرت فلا الومن الا نفسي ولا القي اللوم على غيري ولا اعطي فرصة لان يستبلهوني

memoxmax
06-23-2014, 03:34
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ئبايلايلا

host
07-08-2014, 05:56
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

lartox
07-08-2014, 08:23
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
هي شركات تدير الشؤن المالية للأسواق
و قد كثرث هذه الشركات في الاونة الأخيرة
و الغريب أنها لا تخضع لرقابات قانونية

samozein
07-08-2014, 12:14
نعم اخي هذه الشركات هي شركات وسيطه في مجال الفوركس
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

creatorman1978
07-08-2014, 12:18
اعتقد ان دى بتبقى شركات لادارة مال العملاء اللى مش عندهم خبرة او مش عندهم وقت يشتغلوا فى حساباتهم بنفسهم فبتشتغل بالنيابة عنهم مقابل نسبة من الربح
كما انها لا تدير رؤوس أموال قليلة فأقل مبلغ ممكن أن تديره لك هذه الشركات لا يقل عن الفين دولار وانت طالع .. تقبل مرورى

yacrao
07-08-2014, 17:44
لا اخي الكريم كل هاته الشركات بيد اغنياء بل فاحشي الغناء والاشخاص الاغنياء اخي الفاضل دائما يكونون يبحثون عن المال اكثر واكثر لهذا تكون هاته الشركات مائلة الى السرقة اكر منها الى الاحترافية

kachary
07-08-2014, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على هدا الموضوع رغم انه قصير ولم تتعمق في الشرح بشكل جيد لكن
كاضافة فان هده الشركات غالبا ماتلزم البورصات اما الفوركس فهناك عدة بدائل لها لدا فهي قليلة

BrahimForex
07-08-2014, 19:04
السلام عليكم مشكور على الموضوع اخي الكريم شركات ادارة الاستتمار من اهم الشركات المتواجدة في سوق العملات الاجنبية

AMLAK
08-14-2014, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ولكن مثل هذه الشركات يا أخي
الكريم لا تدير رؤوس أموال قليلة فأقل مبلغ ممكن أن تديره لك هذه الشركات لا يقل عن خمسة
آلاف دولار وهناك بعض الشركات تطلب أكثر من هذا المبلغ مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-14-2014, 02:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده المعلومة المفيدة و بالتوفيق للجميع

el andaloussi
08-14-2014, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

scan
08-20-2014, 03:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

هيثم سيد
08-20-2014, 10:49
معلومة جيدة ومفيدة ولكن تعتبر هذة الشركات ليس باكملها صحيحة فمنها من لا يحمل التراخيص الازمة وتضيع معة اموالك ومنة من يكون مضمون بشكلا كبير ويحقق لك الكثير من الاستفادات الكبيرة

aysamiman
08-20-2014, 11:06
أرى أنه من الأفضل العمل على تقيدم الموضوع بشكل صحيح و طريقة صحيحة
بالإستعانة بالصور لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله ،بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

thabt
08-20-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا لك على المعلومات وانا جربت احدى هذه الشركات الاستثمارية وفي الاخير نصبت علي وطبعا انا اعتقد ان الشركات الاستثمارية الكثير منها غير مظمون

abderrahmenanis
08-22-2014, 01:14
السلام عليكم
انا عضو جديد فى المنتدى لا اعرف شى عن الشركة
وان شاءا لله بيجاويونا اصحا ذوى الخبرة
وتبقى معلومة جديدة علينا
ةالسلام عليكم ورحمة الله

AMLAK
08-23-2014, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع شركات الاستثمار
واظن طبعا انه الاستثمار المالى الذين يستثمرون فى سوق الفوركس والعوائد المالية اظن ان هؤلاء مجموعة من المحترفين
فى هذا المجال تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

baite
08-23-2014, 12:38
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

loubnaettaki1
08-23-2014, 12:54
نعم اخي الفااضل جزاك الله على شرحك المبسط لشركات ادارة الاسثتمار
فكماا لاحضناا في الاونة الاخرة انتشاار هذا النوع من الشركات و متمنياتي
بالتوفيق للجميع ب اذن الله

ProForex
08-25-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول شركات الاستثمار والمعلومات المهمة واتمنى لك التوفيق والنجاح

KOKOFOAD
04-08-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم
حول شركات الاستثمار والمعلومات المهمة واتمنى لك التوفيق والنجاح

hamadaelbanna
04-08-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع الطامح للمناقشة بين اعضاء المنتدى الغالي وارجو ان يتم وضوع كل جديد من الاعضاء المحترفين
حتى يستفيد المبتدئين وبالتوفيق للجميع انشاء الله.
تقبل مرورى

antonioforex
04-08-2015, 13:39
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الشركات و كيف تقوم بعملها في هدا المجال لانه
من المهم لكل متاجر معرفتها و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز سلام

oussemaaxe
04-08-2015, 13:39
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺷﻜﺮﺁ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﺣﻮﻝ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ
ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ

darsh
04-08-2015, 14:58
مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

ibrahim forex
04-08-2015, 19:14
وقد ازدادت هذه الشركات في الأونة الأخيرة زيادة كبيرة
والمشكلة ان هذه الشركات لا تخضع للمراقبة القانونية الأمر الذي يعرض العملاء للخطر من بعض الشركات

oussemaaxe
04-08-2015, 19:15
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺷﻜﺮﺁ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﺣﻮﻝ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ
ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ

Federerista
04-08-2015, 22:37
شركات ادارة الاستتمار هي من الاشياء التي يمكن الاستعانة بها ادا كنت غير قادرة على ادارة راسمالك او كنت لا تجيد المتاجرة

مصراوى
04-08-2015, 22:54
اخى الفاضل اعتقد ان العمل فى مجال الفوركس هو الافضل على الاطلاق لما بة من الكثير من المميزات والتى لا وجد فى اى مهنة اخرى وبالتوفيق

Doodysamsom
04-08-2015, 23:28
شركات الاستثمار دى شركات بتاخذ..
الاموال من المستثمرين وبتعمل بيها مشروعات.
على اتفاق على نسبة ارباحهم

Schams
04-08-2015, 23:28
ي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

darsh
04-09-2015, 14:28
بالفعل اخوانى هناك ممواضيع مفيدة وغيرها ليستك كذلك لكن كل واححد بيبذل قصارة الجهد حتى يضع اخبار وتحليلات تفيد الجميع

ayoubharrab1
04-09-2015, 22:47
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻠﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻭﻧﻨﺘﻈﺮ ﺭﺩ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻟﻠﺮﺩ ﻋﻠﻰ vkjtdzaaSgf

darsh
04-10-2015, 16:10
العفووووووووووووووووووو اخى جولد وكل الشباب على الاهتمام والمتابعة واظن ان التعاون فى التحليلات ومتابعات الاخبار سويا يكون له دور ايجابى فى الارباح...

moutanabbih mohammed
04-10-2015, 16:15
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخى darsh على التوضيح و الشرح لمفهوم
شركات إدارة الاستثمار بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

elkalaby
04-10-2015, 16:20
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

ahmedibrahim258259
04-10-2015, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف شركات ادارة الاستثمار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

KOKOFOAD
04-10-2015, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على مفهو شركات اداره اللاسثمار
بالتوفيق دائما يا اخى

babokaka1
04-10-2015, 17:47
تيجة صعوبة تمويل المشروعات الكبيرة التي تستلزم توظيف رؤوس الأموال الضخمة و ارتفاع تكاليف الاقتراض الخاصة بها ، فقد اتجهت المنظمات و المؤسسات إلى اتباع طرق جديدة لأجل تمويل هذه المشروعات مثل فتح رأس مال الشركة للاكتتاب العام و يعني ذلك تجميع رأس المال من المدخرين الذين يمتلكون فائض مالي و استثمار هذا الفائض في هذه المشروعات الكبيرة.

ويقوم هذا النوع من الاستثمار على طرح الأوراق المالية للمنظمة للاكتتاب فيها ، و تتعدد أنواع الأوراق المالية من حيث العائد و كذلك تاريخ الاستحقاق ، وتعتبر الأسهم و السندات أهم الأدوات المستخدمة في الاستثمار المالي.

وتم عمل نظام لتسهيل ذلك يعمل على الجمع بين القائمين بعملية شراء هذه الأدوات المالية و بين القائمين بعملية بيعها ، ويمثل هذا النظام في سوق الأوراق المالية الذي يعد أحد الركائز الأساسية للسوق التمويلية و أهم مصدر لرأس المال تحتاجه المنظمات لتمويل جميع أنشطتها المختلفة مما يساعد على تحقيق النمو الاقتصادي

darsh
04-11-2015, 18:42
مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

hasback
04-11-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانت مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومة وبالفعل شركات ادراة الاستتمار او بتعبير اخر ادارة المحافظ تملك اصول واو غالبا تعمل باصولها وبالمنخرطين فيها وتدير هذه الاصول او المحافض للاخرين مقابل عائد مادي ومقابل نسشبة من الارباح

hamdochi
04-11-2015, 19:30
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخسيا اعتقد انه للاسف لا اعرف الكثير عن الشركات الخاصه باداره الاصول ولا اعلم اى معلومات
لذلك لن تجد لدى الرد المناسب واتمنى ان اتابع الموضوع لاتعرف على الرد من احد الخبراء او القدماء فى الفوركس بالتوفيق لان شاء الله

mrbelaouchi
04-11-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Wassa04
04-11-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

darsh
04-12-2015, 15:21
مشكورين اخوانى على المتابعة وانا بصراحة فى انتظار ان نتعاون فى ايجاد التحليلات والاخبار التى تسعدنا فى دخول صفقات رابحة

moutanabbih mohammed
06-08-2015, 16:34
شكرا لك خي على هدا التعريف المبسط لشركات إدارة الاستثمار و ان شاء الله تفيدنا بمواضيعك المفيدة
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

wac05
07-14-2015, 05:42
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور