PDA

View Full Version : كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين والمحترفين

mndo123
05-01-2014, 04:08
حمل من هنا
http://up.media1fire.com/?op=my_files

el aiyachi youssef
05-01-2014, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء للمبتدئين والمحترفين
من احسن الكتب في مجال تعالم فوركس
تم التحميل
شكرااااا

creatorman1978
05-01-2014, 09:11
من الكتب الرائعة فى الفوركس واى مبتدأ يجب ان يبدأ فى الخطوة الاولى بمثل هذه الكتب ولا يفكر فى حسابات تجريبية او مناقشات الا قبل تحميل الكتاب وفهم الاساسيات العامة للفوركس والتداول ... بالتوفيق

محمد السيد محمد
05-01-2014, 11:38
شكرا مش هقدر لاني حملته قبل كده ييجي عش مرات وكان مفيش كتاب غيره اتكتب في الفوركس
هو فعلا كتاب ظريف وسهل التناول لكن احنا عاوزين تجيبو الجديد بقه ياجماعة

haffoudhi
05-01-2014, 12:16
اسفت لوجود لوقن وباس حتى اتمن من التحميل والحال اني غير مسجل مع ذالك اشكرك واشكر من يضع معلومه او فيديو او مشتند يهم الفوركس

latraaa
05-04-2014, 19:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الكتاب القيم الدي قدمته و الدي يحمل العديد من المعاني القيمة و الطرق الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

menoer1248
05-04-2014, 20:46
شكرا اخي على هذا الكرم وهو خير كرم اذ يتعلق بمصير المتداول
انا في الحقيقة لا اتوانى في اي شيئ من المندى ان اتركه يمر مر الكرام بل احالو ان استفيد منه ولو بالشيئ القليل

elannabi
05-04-2014, 21:31
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على هذا الكتاب المفيد جدا و الذي اجده اعظم كتاب فوركس للمبتدئين لما يحوي من معلومات قيمة و مفيدة
مشكور على الموضوع
تقبل مروري

forexman3
05-05-2014, 01:24
تسلم ياغالى على هذا الكتاب المهم
وان شاء الله يكون هذا الكتاب مفيدا لى ولاخوانى الكرام
ويجب قراءة هذا الكتاب اكثر من مرة حتى نفهمه جيدا

doola2020
05-10-2014, 15:59
هذا الكتاب مفيد جدا يا أخي الكريم وخاصة للمبتدئين فكل مبتدئ يجب أن يكون علي دراية كاملة بمصطلحات الفوركس البدائية التي يستطيع أن يبني عليها معلوماته فيما بعد

aymanso
05-10-2014, 16:01
السلام عليكم اخى شكرا كثيرا على هذا الكتاب حيث كما قلت سوف يسفيد منة النمبتدائين والمحترفين
وشكرا لكم مرة ثانية ونتمنى منكم المزيد وربنا يوفق الجميع فى فعل الخير للجميع

fatoma elsayd
05-10-2014, 16:31
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل على هذا الكتاب وحقا كتاب جيد للجميع
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo:

nadersalaia
05-20-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
كتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء للمبتدئين والمحترفين
من احسن الكتب في مجال تعالم فوركس شكرا جزيلا لك على وضعه ليستفيد منه الجميع والسلام

houdabluegolden
05-31-2014, 18:15
شكرا اخي على هذا الكتاب المتميز وعلى هذا المواضيع الرائعة وفي انتظار المزيد من المواضيع المتميزة
وطبعا الكتاب ده هيفيد المبتدئين والمحترفين في وقت واحد وده هام جدا

mirna ahmed
05-31-2014, 18:20
الفوركس هو أفضل وظيفة بدوام جزئي للطلاب أن أعتقد لأن النقد الاجنبى هو الأكثر ربحا من أعمال أخرى إذا كان أحد لديهم معرفة جيدة حول هذا الموضوع. الفوركس هو فرصة رائعة مما يعطي فرصة للتجارة مع بدوام جزئي أو بدوام كامل، انه لامر جيد حقا للنوبي بغض النظر هو طالب أو عمال، فقط لأولئك الذين لا يزالون في مرحلة التعلم والحاجة لرأس المال في محاولة استراتيجيتهم في حساب حقيقي .

alatraideur
05-31-2014, 18:37
سلام عليكم و رحمة الله اخي

مشكور على طرحك يا غالي .. سبق و ان حملت هذا الكتاب . اسلوب الكاتب جيد لكن للأسف كتاب غير شامل و لا يحقق الافادة التي تحققهاا الكتب الاجنبية

بالتوفيق ... :)

scan
07-06-2014, 03:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

wafimou
07-06-2014, 03:46
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الكتاب
فهو اول كتاب قرأته يتحدث عن الفوركس
فلا غنى لأي احد عليه

AMLAK
08-16-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع هذا الكتاب مفيد جدا يا أخي الكريم وخاصة للمبتدئين
فكل مبتدئ يجب أن يكون علي دراية كاملة بمصطلحات الفوركس البدائية التي يستطيع أن يبني عليها معلوماته فيما بعد مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sfix90
08-16-2014, 14:59
بسم الله الرحمان الرحيم
ان شاء الله يكون هذا الكتاب مفيدا لى ولاخوانى الكرام
مشكور اخي على هذا الكتاب المفيد جدا
هذا الكتاب يحمل العديد من المعاني القيمة و الطرق
الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
إن شاء الله في المستقبل القريب...تقبل مروري

aymanso
08-16-2014, 15:29
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
08-16-2014, 16:15
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على الكتاب المهم والقيم ان شاء الله سوف اقوم بقراءة الكتاب واستفيد منه وبالتوفيق لك اخي

a7med84
08-16-2014, 17:21
شكرا لك اخى الكيم على الكتاب والفوركس سوق ملئ بالاسرارا فبالفعل

وانة شاء اللله جارى تحميل الكتاب من اجل الاستفاده منه والله المستعان

host
08-23-2014, 04:25
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

AMLAK
09-12-2014, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام شكرا اخي على
هذا الكتاب المتميز وعلى هذا المواضيع الرائعة وفي انتظار المزيد من المواضيع المتميزة وطبعا الكتاب ده هيفيد
المبتدئين والمحترفين في وقت واحد وده هام جدا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
03-04-2015, 00:31
من الكتب الرائعة فى الفوركس واى مبتدأ يجب ان يبدأ فى الخطوة الاولى بمثل هذه الكتب ولا يفكر فى حسابات تجريبية او مناقشات الا قبل تحميل الكتاب وفهم الاساسيات العامة للفوركس والتداول ... بالتوفيق

salahgold
10-30-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

omerhomsy
11-18-2015, 18:42
***** ^-^ *****

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,
يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

Bouani
11-18-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكريم على المجهود و الكتاب
و من الجيد قراءة الكتب في الفوركس
خاص الكتب الأجنبية لأنها أكثر وفرة و تنوع
تقبل مروري

aymansaleh
11-18-2015, 19:02
الاخ الكريم, مشكور حبيبنا على تقديم مثل هذا الكتاب لتعليم الفوركس من الالف الى الياء, هو بمثابة المناره التي تنير طريق التداول امام كل مبتدئ, بالرغم من ذلك فأنا افضل الفيديوهات
تقبل مروري

snnaky
04-05-2016, 20:55
على الرغم من ان الكتاب مش موجود بس هو محاولة تشكر عليها بقصد افادة المبتداين فلك الشكر بس اسمحلى حضرتك عندى ملحوظة ارجوا من حضرتك منم يريد مثلك الافادة بكتب ان يكون دائما قبل وضع لينك التحميل فى نبذة مبسطة عن الكتاب واللغة بتاعتة حتى لايتم تحميل كتب بلغات اجنبية لمن لايرغب وايضا حتى لا نحمل كتب ربما لو علمنا محتوياتها لكانت لاتحتاج الى تحميلها اما لأنها دون المستوى او لأنها موجودة بالفعل

yassire123
04-05-2016, 21:13
كتاب تعلم الفوركس كتلب جميل ورائع
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور واصل اخي

islam bahnsawi
04-09-2016, 03:37
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

Najmlmostakbal
04-09-2016, 04:16
شكرا لك على وضع هذا الكتاب بين يدينا لنتعلم منه أصول وقواعد الفوركس من أجل تداولات ناجحة وأرباح وافرة
وليكن إن شاء الله سبب في تحقيق مبتغانا
جزاك الله خيرا

mourada
05-17-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الكتاب القيم الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يكون مصدر معرفة لكل من يدخل الموضوع و تقبل مروري

tahar2015
09-15-2017, 23:29
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كالعاده الناس تقول اسرار ولاكن ليس هناك اي اسرار فى المجال
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

zam_bozo
09-15-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين والمحترفين
هو من اول الكتب التي قراتها واستمعت باسلوب كاتبها في شرح الفوركس واستاذن حضرتك في الاحتفاظ برابط التحميل لأعطيعه لمن طلبه

A.mustafa
01-31-2020, 12:55
السللم عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و على الكتاب القيم الدي قدمته و الدي يحمل العديد من المعاني القيمة و الطرق الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ...