PDA

View Full Version : مواضيع تعليمية ---الرافعة المالية Leverage

darsh
05-01-2014, 04:40
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

محمد السيد محمد
05-01-2014, 13:05
ما هو كده كل شئ له فايدة كبيرة فيه خطر عظيم
مثل السكيبة زى ما ممكن تعتمد عليها في اشياء كتير كالطبخ والقطع يمكن كذلك ان تاستعملها في القتل

hamdy saleh
05-01-2014, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان موضوع الرافعة المالية جيد جدا وزى ما هو جيد ايضا خطير فلابد من اختيار توقيت المجازفة الفعلية
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر ا

maghribia
05-01-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اي مواضيع تكون فيها افادة بالنسبة للمتداول
فهي اكيد سكيون لها الاثر الكبير على المتداول هبا و خاصة الراعفة المالية

تقبل احتراماتيى

harimeche
05-02-2014, 06:22
تمـــام يا أستاد على المعلومة القصيرة

صراحة الرافعة المــالية يجب أن نتعامل معهــا

بإدارة مــالية صارمة لكي نحافض على حسابنــا

.pioneer
05-02-2014, 07:20
ان شاء الله اخى تجد احد يقدم المساعدة لك من الخبراء

ولكن انا اللى اقدر اقدمه لك هذا الموضوع الرائع وجدته وانا

اتصفح المنتدى وقلت افيدك به

الموضوع يتكلم عن استراتيجية ربح 100 نقطة يوميا

اتفضل رابط الموضوع

http://forex-masr.com/showthread.php?13642 (http://pioneer-cam.forumegypt.net/)

latraaa
05-03-2014, 19:23
مشكور أخي الكريم، و نفس الملاحظة، يا اخي الكريم، قدم لنا مواضيع في المستوى المطلوب و الدي نرقى إلى المستوى القيم للمنتدى، أتمنى ان تقوم بهده النصيحة، و لا داعي لكتابة الماوضيع من أجل الكتابة و فقط، بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله

doola2020
05-10-2014, 15:35
أخي لا يوجد أرباح مرتفعة ولا شيئ الرافعة المالية هي عبارة عن تكبير لرأس مالك لكي تستطيع أن تدخل سوق تداول العملات وتفتح صفقات فيه فقط

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 15:37
شكرا يا استاذنا الفاضل لتوضيح معنى الرافعة المالية واكيد من غير الرافعة المالية دى مش كنا نعرف نشتغل فى الفوركس نهائى والله الموفق

haffoudhi
05-10-2014, 16:03
احسنت صنعا بالتعريف الموجز الذي لا يمله المستجدون خاصة لان طول المواضيع لا يجعلها مقروءة من طرفهم وعليه نعلمهم الهوينا حتى يتفهموا

nadersalaia
05-20-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بســـم الله الرحمن الرحيم اي من المواضيع تكون فيها افادة بالنسبة للمتداول فهي اكيد
سيكون لها الاثر الكبير على المتداول في الفوركس و خاصة الرافعة المالية

darsh
05-20-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابع المواضيع التعليمية الخفيفة

ما هو المقصود بمستويات تصحيح فيبوناتشي Fibonacci Retracement ؟
أداة فنية تعتمد على نسب فيبوناتشي وتستخدم للتنبؤ بمناطق الارتداد وانتهاء التصحيح لاستكمال الاتجاه السابق، لذلك فتمثل مستويات دعم ومقاومة يتوقع أن يرتد منها السعر، وتستخدم في ذلك النسب 23.6% ، 38.2% ، 50.0% ، 61.8% ، 78.6%.

soooonor
05-21-2014, 00:20
الرافعة المالية هى احد الخدمات التى توفرها شركة الوساطة لعملائها ...و التى تسمح لصغار المستثمرين امثالنا بالتواجد فى سوق الفوركس و التداول و تحقيق ارباح ... لكنها ايضا تتضمن مخاطرة كبيرة لذلك يجب الحذر عند التداول

abo heba
05-21-2014, 00:48
اهلا بك
من اقوى واهم المميزات فى الفوركس هو العمل بنظام الهامش والرافعه الماليه التى تمكنك من التداول باحجام اموال ضخمه
براس مال صغير ولكن تذكر انك الوحيد الذى يربح او يخسر ولا تشاركك الشركه اى منهما

anamoody
05-21-2014, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الرافعة المالية هي عبارة عن تكبير لرأس مالك
لكي تستطيع أن تدخل سوق تداول العملات وتفتح صفقات فيه
ان موضوع الرافعة المالية جيد جدا وزى ما هو جيد ايضا خطير فلابد من اختيار توقيت المجازفة الفعلية
تقبل مرورى

ام رحمة
05-21-2014, 03:26
الرافعة المالية من الشروط الرئيسية وتعتبر من الأمور المركزية في تداول الفوركس وتعرف أيضا بالتداول بالهامش. الرافعة المالية عبارة عن اقتراض المال في سياق التداول مما يمكن المتداول من أجراء صفقات بقيمة اكبر من المبلغ الأصلي الذي تم إيداعه وهكذا فان الرافعة المالية تسمح للمتداول بان يجري صفقات كبيرة باستثمار مبلغ صغير من المال. ومن الجدير ذكره أن الرافعة المالية تمكنك من الحصول على أرباح كبيرة وان حصل العكس فان خسارة المبلغ لا يتعدى مبلغ الإيداع الأصلي .

a7med84
05-21-2014, 03:51
بالفعل الرافعه بدونها كان السوق للاغنياء فقط

واعتقد ان فى شركات زى انستا توفرها من اجل الدخول فى الصفقات برأس مال صغير برافعه عاليه تصل الى 1؟:1000

darsh
05-21-2014, 12:14
مواضيع تعليمية واصطلاحات خفيفة
فروق الأسعار (Spread)
هو الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع

nour elhouda
05-24-2014, 03:23
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

شرح بسيط وميسر للرافعة المالية وتمكن ان يصل هذا المفهوم لكل مبتدئ بسهولة فجزاك الله خيرا على موضوعاتك السهة البسيط وفى نفس الوقت لها مضمون

ilyes chaieb
05-24-2014, 10:38
هذا هو تعريف الرافعة المالية .. فهى تسمح لك بالدخول بعقود كبيرة تفوق ما يوفره راس مالك
و في نفس الوقت هى سلاح ذو حدين بمعنى .. هى ممكن تكون سببا كبير في ضربالمارجن كول بسرعة
---------------------------------

hassanayoub
05-24-2014, 12:42
اذا وفرت الشركة للمداول حصة من المال للتدوال
ماذا تستفيد الشركة من وراء ذلك و ماذا لو خسرت تلك الأموال
هل تكون مدينا للشركة أم ماذا ??
مشكور أخي الغالي على المعلومة

ahmedibrahim258259
05-24-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعة المالية ليها مميزات وعيوب مميزاتها انها تقدر تخليك تفتح صفقات باموال كبيره اما عيوبها فهي خطيرة ممكن تضيع الحساب علطول
تقبل مروري

darsh
05-24-2014, 14:04
اذا وفرت الشركة للمداول حصة من المال للتدوال
ماذا تستفيد الشركة من وراء ذلك و ماذا لو خسرت تلك الأموال
هل تكون مدينا للشركة أم ماذا ??
مشكور أخي الغالي على المعلومة
اخى الشركات لا تعىطيك اموال هى فقط تقدم خدمة التجزئة بمعنى انها تدخل السوق مع صغر حسابك لكن مجرد ما الحساب يخسر هى بتوقف العمل على طول

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعة المالية ليها مميزات وعيوب مميزاتها انها تقدر تخليك تفتح صفقات باموال كبيره اما عيوبها فهي خطيرة ممكن تضيع الحساب علطول
تقبل مروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صحيح اخى هى سلاح ذوا حدين يعنى ممكن تكون سبب للربح الوفير وممكن تكون سبب لتدمير الحساب ومرورك على راسى يا باشا

الربح من الفوركس
05-24-2014, 15:41
اخى الحبيب اعتقد ان الرافعة المالية عملت على استطاعت الكثير العمل فى السوق ولولاها لما استطعنا العمل بة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rami007
05-25-2014, 07:28
السلام عليكم
من اقوى واهم المميزات فى الفوركس هو العمل بنظام
الهامش والرافعه الماليه التى تمكنك من التداول باحجام اموال ضخمه
براس مال صغير ولكن تذكر انك الوحيد الذى يربح
او يخسر ولا تشاركك الشركه اى منهما
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
05-25-2014, 15:10
الرافعة المالية
بتسمحلك تتاجر باضعاف راس مالك
لان الشركة بتحجز عربون منك عشان مش هتشاركك ف ربح او خسارة
واسمو هامش مستخدم وباقى رصيدك هامش متاح واقصى حاجة ممكن تخسرها

faycal.afdhal
05-25-2014, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لشركات الوساطة هي اكيد في جميع الاحوال هي المستفيدة اذا كانت الرافعة المالية عالية ام قليلة
في جميع الاحوال هم المستفدون

host
05-30-2014, 01:55
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

houdabluegolden
05-31-2014, 18:12
شكرا يا الغالي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح الممتاز والمبسط عن الرافعة المالية
وطبعا كل لما بتكون الرافعة صغيرة بتكون المخاطرة اقل والعكس صحيح وبرده في حالة الربح

alatraideur
05-31-2014, 18:58
سلام عليكم و رحمة الله اخي

اضن ان سر سحر الفوركس و حضيه بعدد كبير من الجماهير هي الرافعة المالية .. فعلا هي شيء رافع يمكن ان يربحنا اموال كثيرة . كذلك العكس لذلك يجب الحذر

بالتوفيق ... :)

darsh
06-06-2014, 19:37
سلام عليكم و رحمة الله اخي

اضن ان سر سحر الفوركس و حضيه بعدد كبير من الجماهير هي الرافعة المالية .. فعلا هي شيء رافع يمكن ان يربحنا اموال كثيرة . كذلك العكس لذلك يجب الحذر

بالتوفيق ... :)

بالفعل هو سلاح ذو حدين والحذرررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر منه واجب

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 19:58
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيدة حول الرافعة المالية و بارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-06-2014, 20:20
الرافعة المالية هى التى تسمح لنا بدخول صفقات كبيرة
البعض يرى ان هذه الخاصية جيدة الا انها في الاصل ممكن تكون هى سبب مرجنة الحسابات
بالتوفيق للجميع
--------------------------------------

AMLAK
08-17-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع احسنت صنعا بالتعريف الموجز الذي لا يمله
المستجدون خاصة لان طول المواضيع لا يجعلها مقروءة من طرفهم وعليه نعلمهم الهوينا حتى يتفهموا تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 11:34
شكرا يا استاذنا الفاضل لتوضيح معنى الرافعة المالية واكيد من غير الرافعة المالية دى مش كنا نعرف نشتغل فى الفوركس نهائى احسنت صنعا بالتعريف الموجز الذي لا يمله المستجدون خاصة لان طول المواضيع لا يجعلها مقروءة من طرفهم وعليه نعلمهم الهوينا حتى يتفهموا

adnan1969
04-16-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا التوضيح والاكثر يسئل على الرافعه الماليه وهذا موجز عنها يعني مفهوم جميل تقبل مروري

ibrahim forex
05-28-2015, 03:24
مشكور أخي الكريم، و نفس الملاحظة، يا اخي الكريم، قدم لنا مواضيع في المستوى المطلوب و الدي نرقى إلى المستوى القيم للمنتدى، أتمنى ان تقوم بهده النصيحة، و لا داعي لكتابة الماوضيع من أجل الكتابة و فقط، بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله

madmax07
06-06-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مواضيع تعليمية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mohi.dz
07-06-2015, 23:41
تابع المواضيع التعليمية الخفيفة

ما هو المقصود بمستويات تصحيح فيبوناتشي Fibonacci Retracement ؟
أداة فنية تعتمد على نسب فيبوناتشي وتستخدم للتنبؤ بمناطق الارتداد وانتهاء التصحيح لاستكمال الاتجاه السابق، لذلك فتمثل مستويات دعم ومقاومة يتوقع أن يرتد منها السعر، وتستخدم في ذلك النسب 23.6% ، 38.2% ، 50.0% ، 61.8% ، 78.6%.

rachedcom
07-06-2015, 23:53
تقبل مروري

kimo1
07-07-2015, 08:17
غالبا تكون الرافعة المالية سلاح دامر للحساب لاننا فاهمين هذه الخاصية من بابها الغلط فالرافعة النالية تسمح بالعقود الكبيرة و التى تخل بنظام ادارة راس المال في بعض الاحيان

الصعلوك
07-07-2015, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

aymansaleh
07-07-2015, 10:47
الاخ الغالي درش, الرافعه الماليه هي من اهم مايميز سوق الفوركس, تمكن الرافعه الماليه صغار المتداولين من الدخول في صفقات كبيره ويمكنهم ربح اضعاف رؤوس اموالهم ايضا ولكن كما قلت هي سلاح ذو حدين ويمكنها القضاء على راس المال بالكامل اذا اسئ استخدامها
تقبل مروري

محمد السيد
07-07-2015, 17:05
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لرافعة المالية Leverage ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

mohamed ghardallou
07-07-2015, 17:06
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مشكور أخي الكريم على أتفسر جزاك الله خيراً

engaym
07-07-2015, 17:10
السلام عليكم اخى موضوع الرافعة المالية مهم جدا ان يتم دراستة لذلك شكرا لك جزيلا على هذة المواضيع
ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس التى تفيد الجمبع وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

omarx150
07-08-2015, 08:26
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

saiddeco
07-09-2015, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الرفعة المالية هي تكون بمضاعفة المبلغ الذي تدخل به في السوق لكي تكون الأرباح من تعاملات ملموسة لكي يكون استثمارك مجدي و ذو فائدة

darsh
07-09-2015, 17:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اخوانى هى الفكرة ان نحاول ان نستفيد من حركة الاسواق مع الاخبار لانها من الاهمية بمكان خاصة اخبار الدولار والاسواق الكبرى

oguiba amine
07-09-2015, 19:46
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مني عصام
06-13-2016, 18:04
هى بكل بسطاة مضاعفة اموالك عن طريق شركة الوساطة
علشان يقدر يكون فى ربح مناسب و زى ما الرجالة قالت مثلا لو 100 دولار الشركة بتاضعفها علشان تعرف تتاجر
بس خالى بالك ان الرافعة المالية الكبيرة بتبقى السبب احيانا فى مرجنت الحساب

x14x01
06-15-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

islammowafy
06-15-2016, 11:21
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 12:31
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############950

x14x01
06-15-2016, 21:01
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

housseyn cherachir
06-15-2016, 21:08
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 21:24
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############621

kameleddine1
06-15-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول الرافعة المالية
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
تقبل مروري

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 21:45
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&953

محمد سليم
06-21-2016, 19:22
مشكور يا اخي الكريم

islammowafy
06-22-2016, 01:56

متداول خسران
06-22-2016, 02:09
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع الرافعىة المالية شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

xmenflis1
06-23-2016, 08:01
مرحباً شكراً على إضافة
من اقوى واهم المميزات فى الفوركس هو العمل بنظام الهامش والرافعه الماليه التى تمكنك من التداول باحجام اموال ضخمه
بتوفيق للجميع

مني عصام
12-11-2016, 06:52
الرافعة المالية يا اخى الفاضل هى التى تتيح لك كتاجر صغير برأس مال صغير ان تدخل الى هذا العالم الكبير
وتعمل مع الكبار فهى التى تحسب لك قيمة النقطة الواحدة من الصفقة المفتوحة سواء بالمكسب او الخسارة ...
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

مني عصام
12-23-2016, 14:04
هذا ما يسمى مضاعفة رأس المال أو الرافعة المالية
فعندما تحصل على إمكانية مضاعفة رأسمالك عشر أضعاف معنى ذلك إنك مقابل دفعك – استثمارك – لمبلغ ما فإنة تتاح لك
الفرصة للمتاجرة بسلعة تزيد قيمتها عشر أضعاف قيمة رأسمالك .
وعندما تحصل على امكانية مضاعفة رأسمالك لمائة ضعف معنى ذلك إنك مقابل دفعك لمبلغ ما فإنه ستتاح لك الفرصة
للمتاجرة بسلعة تزيد قيمتها مائة ضعف قيمة رأسمالك .
وستحصل على الربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة بشكل فعلي .
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

xmenflis1
12-23-2016, 16:26
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

البرنس بيتر
02-06-2017, 00:13
تحياتي لكم وبعد
اشكرك يا عزيزي على شرحك باللغة الحسابية كيفية سريان والية عمل الرافعة المالية
متمنيا لك وللجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا ؛؛؛؛؛

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري  

hosam2020
02-06-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الرافعه الماليه نظام لمضاعفه راس المال و بالتالى تحقيق ارباح اكبر
و هو نظام خطير فى تجاره الفوركس لذلك يجب الحظر اثناء التعامل
بها النظام

بدر اشطيبي
02-06-2017, 00:26
بالنسبة للرافعة المالية يمكن اختيار المناسبة بينها في حدود 1.100 طبعا
اتحدث عن حساب البونص اما حساب الايداع فهي تصل حتى 5000 اعتقد

waelmma
02-06-2017, 08:58
:yahoo::yahoo::yahoo:ان المبالغة فى استخدام الرافعة المالية بيؤدى الى تقليل الهامش
المحجوز اخى الفاضل فلاتبالغ فيها وجزاك الله خيرا اخى

bebars zolfakar
02-06-2017, 09:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حيث ان الرافعة المالية لها تاثير كبيبر على التداول وتكبير الحساب وتساعد اصحاب الحسابات الصغيرة على تكبيبر حساباتهم
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

bossy
04-13-2017, 23:10
الرافعه الماليه اخى انتا بتستخدمها فى المتاجره من اجل انك تتاجر بضعف حجم رصيدك فى صفقاتك ولكن لو
دخلت برافعه كبيره والصفقه خسرت قد يتمرجن حسابك بسهوله

جمال صادق
04-13-2017, 23:13
عااعتقد ان الارفعة المالية هى من اهم الامور التى يجب ان نراعى العمل بها و استخدام الكثير من الاستراتيجيات لابد من فهم و تحليل استراتيجيات جديدة يمكن ملاحظة العمل بها فى اةقات مختلفة

alalbet
04-14-2017, 00:37
الرافعه الماليه اخى انتا بتستخدمها فى المتاجره من اجل انك تتاجر بضعف حجم رصيدك فى صفقاتك ولكن لو دخلت برافعه كبيره والصفقه خسرت قد يتمرجن حسابك بسهوله . والسلام عليكم بتستخدمها فى المتاجره من اجل انك تتاجر بضعف حجم رصيدك فى صفقاتك ولكن لو دخلت برافعه كبيره والصفقه خسرت قد يتمرجن حسابك بسهوله .

zianitrader
04-14-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل الرافعة المالية لها مخاطر لكن تبقى ايجابياتها اكثر من سلبياتها