PDA

View Full Version : المشاكل في إستراتيجيات الإختراق في الفوركس

forexsa
05-01-2014, 14:25
إستراتيجيات الإختراق تعد شائعة جداً بين الكثير من التجار، لأن السعر لابد أن يبذل جهداً كبيراً حتى يتمكن من الخروج من نمط ضيق للتجارة المدعمة. إذا تمكن السعر من تحقيق هذا الهدف، فإن الزخم الناتج من الممكن أن يؤدي إلى حركة ذات حجمٍ كبير.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من السهل تحديد نقاط الدخول إلى المواقع الجديدة بإستخدام هذه الإستراتيجيات، ذلك لأن السعر قبل الإختراق يكون في تجارة ضيقة النطاق يتم تحديدها من قبل مستوى السقف أو "المقاومة"، و المستوى السفلي أو "الدعم"، و يحتاج التاجر لأن ينتظر حتى يقوم السوق بإختراق أي من هذين المستويين قبل أن يدخل في تداول بإتجاه عملية الإختراق.

إلا أن المشكلة الأهم التي يواجهها التجار عند إستخدام هذه الإستراتيجية، هي أن عملية الإختراق قد تحول نفسها إلى عملية إختراق زائف، و إذا حدث مثل هذا الأمر، فإن النتيجة قد تكون التوقف التدريجي و الخسارة. إن عملية الإختراق من الممكن أن تتحول إلى عملية إختراق زائف عندما يتراجع السعر إلى صندوق الدعم القديم الخاص به. بالإضافة إلى ذلك، فإن السعر قد يستمر بالسير في الإتجاه المعاكس لإتجاه الإختراق.

لقد أجريت دراسات كبيرة وعديدة لمحاولة تحديد السبب الرئيسي وراء عملية الإختراق الزائف، و كما يمكنك أن تتخيل، فإنه إذا تم تحديد السبب بوضوح، فإن هذه المعلومة ستعتبر قيمة جداً بهدف زيادة الأرباح من التجارة في عملية الأختراق. بعض النظريات تعزو إنشاء الإختراق الزائف إلى فشل التحليل التقني عند نقطة الإختراق.

إلا أنه لا بد من حدوث مثل هذا الأمر في بعض الأحيان لأن التجارة في فوركس ليست موضوعاً يمكن التنبئ به. و أفضل ما يمكن أن يتمنى التاجر تحقيقه هو تحديد إحتماليات حدوث مثل هذا الأمر، و عليه فإن تكون عمليات الإختراق الزائف بنسبة معنية من الوقت تدعم وجهة النظر هذه في تجارة فوركس بشكل جيد.

و بالتالي، فإنك حتماً بحاجة إلى استخدام إستراتيجية إدارة أموال جيدة لحماية أموالك و تحسين فرص نجاحك بشكل عام عندما تنوي التجارة في عمليات الإختراق، و هذا يعني أنه لا يجب عليك أبداً أن تستعمل أكثر من 2.5% من رصيدك في أي عملية تجارية مفردة من هذا النوع.

قد تظن أنك بهذا سوف تستغرق وقتاً طويلاً لتحقيق أرباحاً مجزية، إلا أنك سوف تكون مخطئاً لأن العوائد من عدد من النجاحات المتتابعة، حتى لو كانت على ما نسبته 2.5%، سوف تؤدي إلى زيادة ملحوضة في رصيدك. وهذا هو ما يسمى بـالربح المضاعف.

mohammed aburekbah
05-01-2014, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذه اللفتة الرائعة منك لهذا الموضوع الهام
وانشاء الله تتم الاستفادة منه من قبل الجميع,

latraaa
05-03-2014, 19:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون في المستوى القيم إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله مع شرح أوفر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

محمد السيد محمد
05-08-2014, 22:45
دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك
ساكتب التنبيه للمرة الكذا.. اكتب بخط اكبر شوية وتخين علشان نقدر تقرا الكلام الكتير اللي انت بتكتبه يمكن نفهمه

lluis
05-08-2014, 22:48
شكراااا على الموضوع القيم
بارك الله فيك

تحياااااااااااااااااااااا اااااااااااااتى

nadersalaia
05-09-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم فعلا عملية الإختراق قد تحول نفسها إلى عملية إختراق زائف
و إذا حدث مثل هذا الأمر فإن النتيجة قد تكون التوقف التدريجي
و الخسارة وأعتقد ان كان زائفا ممكن أن لايبتعد السعر كثير ويعود وبقوة اليس كذلك ؟؟ تقبل مروري

a7med84
05-10-2014, 02:23
هو التحليل الفنى او التداول جزء كبير منه هذا الامر

وهو الاختراق او اختراق وهمى او حقيقى

واعتقد ان اهم شئ هو اقفال شمعه الاربع ساعات هام فى هذا الامر

forexman3
05-10-2014, 05:55
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
وبالنسبة لى ومن خلال خبرتى بالتداول والخسارات الكبيرة
التى تعرضت لها تعلمت شئ مهم جدا وهو حساب الخسارة
اولا فى اى صفقة قبل حساب الربح

صلاح2014
05-10-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم
ماحصل معى قبل هيك وصار اختراق لا يوجد اختراق فى الفوركس ا
انا اعتقد انهو ليس اختراق بل من عندك المشكلة
اتمنى لك اخى الكريم الحاية الكريم ومزيدن من التقدم والسلام عليكم ورحمة الله

doola2020
05-10-2014, 15:08
اختراق أي ترند سواء صاعد أو هابط مهمة جدا ولكن الأهم أن تعرف أن هناك اختراق يكون كاذب بمعني أنه يخترق ثم يرتد مرة أخري

fatoma elsayd
05-10-2014, 17:06
السلام عليكم
بالفعل انا من وجهة نظرى ان من افضل الاستراتجيات وهى استراتجيه الاختراق ولكن لابد من التأكد من الاختراق لان فى اختراقات مزيفه
وانصح بنظريه ديمارك للاختراق
تقبل مرورى وشكرا لك :) :happy:

nour elhouda
05-17-2014, 16:54
إستراتيجيات الإختراق تعد شائعة جداً بين الكثير من التجار، لأن السعر لابد أن يبذل جهداً كبيراً حتى يتمكن من الخروج من نمط ضيق للتجارة المدعمة. إذا تمكن السعر من تحقيق هذا الهدف، فإن الزخم الناتج من الممكن أن يؤدي إلى حركة ذات حجمٍ كبير.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من السهل تحديد نقاط الدخول إلى المواقع الجديدة بإستخدام هذه الإستراتيجيات، ذلك لأن السعر قبل الإختراق يكون في تجارة ضيقة النطاق يتم تحديدها من قبل مستوى السقف أو "المقاومة"، و المستوى السفلي أو "الدعم"، و يحتاج التاجر لأن ينتظر حتى يقوم السوق بإختراق أي من هذين المستويين قبل أن يدخل في تداول بإتجاه عملية الإختراق.

إلا أن المشكلة الأهم التي يواجهها التجار عند إستخدام هذه الإستراتيجية، هي أن عملية الإختراق قد تحول نفسها إلى عملية إختراق زائف، و إذا حدث مثل هذا الأمر، فإن النتيجة قد تكون التوقف التدريجي و الخسارة. إن عملية الإختراق من الممكن أن تتحول إلى عملية إختراق زائف عندما يتراجع السعر إلى صندوق الدعم القديم الخاص به. بالإضافة إلى ذلك، فإن السعر قد يستمر بالسير في الإتجاه المعاكس لإتجاه الإختراق.

لقد أجريت دراسات كبيرة وعديدة لمحاولة تحديد السبب الرئيسي وراء عملية الإختراق الزائف، و كما يمكنك أن تتخيل، فإنه إذا تم تحديد السبب بوضوح، فإن هذه المعلومة ستعتبر قيمة جداً بهدف زيادة الأرباح من التجارة في عملية الأختراق. بعض النظريات تعزو إنشاء الإختراق الزائف إلى فشل التحليل التقني عند نقطة الإختراق.

إلا أنه لا بد من حدوث مثل هذا الأمر في بعض الأحيان لأن التجارة في فوركس ليست موضوعاً يمكن التنبئ به. و أفضل ما يمكن أن يتمنى التاجر تحقيقه هو تحديد إحتماليات حدوث مثل هذا الأمر، و عليه فإن تكون عمليات الإختراق الزائف بنسبة معنية من الوقت تدعم وجهة النظر هذه في تجارة فوركس بشكل جيد.

و بالتالي، فإنك حتماً بحاجة إلى استخدام إستراتيجية إدارة أموال جيدة لحماية أموالك و تحسين فرص نجاحك بشكل عام عندما تنوي التجارة في عمليات الإختراق، و هذا يعني أنه لا يجب عليك أبداً أن تستعمل أكثر من 2.5% من رصيدك في أي عملية تجارية مفردة من هذا النوع.

قد تظن أنك بهذا سوف تستغرق وقتاً طويلاً لتحقيق أرباحاً مجزية، إلا أنك سوف تكون مخطئاً لأن العوائد من عدد من النجاحات المتتابعة، حتى لو كانت على ما نسبته 2.5%، سوف تؤدي إلى زيادة ملحوضة في رصيدك. وهذا هو ما يسمى بـالربح المضاعف.

شكرا على تزضيح وشرح المشاكل اللى ممكن اى مبتدئ يزاجها فى استراتيجيى الاختراق فى الفوركس وجزاك الله خيرا

salimned
05-17-2014, 17:46
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده الاستراتيجيات المهمة في التداول و التي تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

messaoud
05-30-2014, 00:06
يتكون سوق تداول العملات بشكل أساسي من نوعين أساسين من شركات وساطة وهما صانعي الأموال (Money Makers) و شبكات الإتصال الإلكترونية (ECN). الفرق الأساسي بين هذان النوعان من شركات الفوركس هو أن صانعي الأموال يستفيدون من المتاجرة أما ECNs فتوظف شبكات الإتصال الإلكترونية. لكل منهما مزايا وعيوب. ولكن، لكي تختار وسيط يجب عليك التأكد من أنه يستطيع تزويدك بأكثر الفوارق السعرية تنافسية ما أمكن مدعومة بتغذية سعرية مسجلة عالمية المستوى.

إذا لم يستطع الوسيط تقديم مثل هذه التسهيلات، فإن المشكلات التشغيلية قد تتفاقم. على سبيل المثال، التنفيذ السيء قد يحول دون تفعيل صفقاتك حتى في بعض الأحيان بعد وضع أوامرك، وكنتيجة لذلك، يمكنك أن تجد نفسك في مركز يرثى له. وبشكل مثالي، يجب على وسيطك أن يكون قادرا على تفعيل صفقاتك بسرعة بإختيار أفضل الأسعار المقدمة من بنوك تنافسية ما أمكن. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤدى هذه المهمة بطريقة تضمن عدم وجود خلافات بين المصالح بينك وبين الوسيط خلال مدة الصفقة.

houdabluegolden
05-31-2014, 18:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز لكن انا شخصيا بفضل اكتر
استراتيجيات اللي بتعتمد على ارتداد السعر من دعم او مقاومة م اختراق السعر لان بيكون في حركة عنيفة

key
06-13-2014, 22:38
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

maha elsayed
06-17-2014, 15:09
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله والله يااخى انا اعتقد
ان مشاكل الاستراتيجيات عيوبها انها تعيد رسم نفسها يا اخى واله اعلم

gehad87
08-15-2014, 19:33
انا بعتقد انك لما تكون داخل السوق لازم تكون مرن وفاهم نقاط القورة والضعف في كل استراتيجية انت بتطبقها
وتحاول تستفيد وتكتسب مرونة من مرانك في الحسابات التجريبية الى ان تصل لمستوى
تستطيع وان تتعامل مع مشاكل الاستراتيجيات

mounim1994
08-15-2014, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا لكم على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

BrahimForex
08-18-2014, 00:18
السلام عليكم من المهم جدا ان تفرق بين الاختراق الصحيح والاختراق الكاذب هنا ياتي دور التحليل الفني في تحليل هدا الوضع

hellelali2
08-18-2014, 00:51
اخي الكريم الاختاق الصحيحي او الاختراق الكادب هو م عرفتهم امر ضروري للدالك عليك اخي الكريم معرفة الاختراق الصحيحي من الكادب من خلال تحديد الفريم الاكثر مصداقية وهو 4 ساعات

ProForex
08-19-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هدا هو التحليل عليك أن تعرف كيف تميز بين الاختراق الصحيح والكاذب باستعمال أدوات التحليل الفني

el andaloussi
08-19-2014, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

هيثم سيد
08-20-2014, 08:38
يجب ان يدرس المتداول السوق جبدا وان يدرس تحركات الزوج الذى يريد التداول علية فالقيام باى عمليات سواء شراء او بيع او اتباع اى نوع من الاستراتيجيات وانت ليس لديك ادنى فكرة علي تحركات السوق والزوج من الممكن ان توقعنا في العديد من الخسارات

aysamiman
08-20-2014, 12:59
موضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون في المستوى القيم إنشاء الله
المستقبل القريب إن شاء الله مع شرح أوفر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

baite
08-20-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

hussam h
08-20-2014, 13:13
موضوع مفيد و رائع

مع تحياتي

abderrahmenanis
08-22-2014, 00:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى ان تكون في المستوى القيم إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله مع شرح أوفر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

AMLAK
08-23-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالنسبة لى ومن خلال خبرتى بالتداول والخسارات
الكبيرة التى تعرضت لها تعلمت شئ مهم جدا وهو حساب الخسارة اولا فى اى صفقة قبل حساب الربح تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

beshoy barakat
04-24-2015, 23:25
خي الكريم فعلا عملية الإختراق قد تحول نفسها إلى عملية إختراق زائف
و إذا حدث مثل هذا الأمر فإن النتيجة قد تكون التوقف التدريجي
و الخسارة وأعتقد ان كان زائفا ممكن أن لايبتعد السعر كثير ويعود وبقوة اليس كذلك ؟؟ تقبل مروري

alaa ali
04-24-2015, 23:28
السلام عليكم
افضل مراقبة الترند جدا واهتم بالاخبار واعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
05-19-2015, 17:06

csebai11
05-19-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
افدتنا كثيرا بهذا الموضوع خاصة المبتدئين منا

معتصم سباعنة
05-19-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم لكن ليس كل استراتيجية لديها مشكلة وانما حسب هناك استراتيجيات عمل على فريما او اوقات محددة
تقبل مروري اخي

hithamseyam
05-19-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل مراقبة الترند جدا واهتم بالاخبار واعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل مراقبة الترند جدا واهتم بالاخبار واعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس

madmax07
05-19-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المشاكل في إستراتيجيات الإختراق في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
05-19-2015, 23:15
تحيااتي اخواني وبعد
اخي الفاضل اشكرك على شرحك للمشااكل التي قد توااجهنا في الاسترااتيجياات وكيفية تجنبهاا
تمنيااتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

jamila cchahed
05-19-2015, 23:54
بسم الله الرحمان الرحيم ماحصل معى قبل هيك وصار اختراق لا يوجد اختراق فى الفوركس ا
انا اعتقد انهو ليس اختراق بل من عندك المشكلة
اتمنى لك اخى الكريم الحاية الكريم ومزيدن من التقدم
تقبل مروري
والسلام

amr222
10-30-2015, 22:51
لسلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

Wassa04
10-30-2015, 22:53
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم كل استراتيجية وليها مشاكلها ونقطة ضعفها لازم انك تحاول انك تطورها على حسب رؤيتك للسوق
تقبل مروري

jaouad ouaiss
11-18-2015, 00:22
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا جزيلا على الطرح القيم لهدا الموظوع الممتع نتمنى منك الاستمرارية في طرح المزيد من المواظع المتعلقة بالفوركس ,تحياتي

AHMED91
11-18-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
يجب التاكد من الاختراقات علي فريم ال 4ساعات افضل الفريمات يعتبر

heroo252
11-18-2015, 01:21
الاختراقات ليها حسابات اخرى لازم اعتمد على الاختراق لما يكون سليم
اعاد اختبار ورجع تانى كمل كده يبقى كسر صحيح مش كسر كازب يخترق ويرجع يغلق جوه

simo107
11-20-2015, 00:53
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

bahoma310
11-20-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المشاكل كثييرة جدا المهم الحل و التدخل في الوقت المناسب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

snnaky
03-31-2016, 20:47
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة اخى انا سوف اقوم بتجربة الاستراتيجية على حساب تجريبى وادا توافقة معي ساجربها على الحقيقي
إن من أهم استراتيجيات الفوركس هو أن تقوم بحماية أرباحك
بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

yousse
03-31-2016, 20:53
المشكل التي قد توجد في إسترتيجيت الإختراق هو أنه يمكن أن يكون هنك إختراق قضيب أو كسر كسدب أو عدم وضوح الإختراق وبلتلي يعودون المتاجر أن هدا الإختراق سيجعل السوق يصعد أو يهبط حسب الإختراق

mohamed mano
03-31-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .......
تشكرك على هذا الشرح الوفى والجيمل وقدر مجهودك .... واتمنى ان تكون ف تمام الصحة والعافية

xmenflis1
05-23-2016, 21:30
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل انا من وجهة نظرى ان من افضل الاستراتجيات وهى استراتجيه الاختراق ولكن لابد من التأكد من الاختراق لان فى اختراقات مزيفه
بتوفيق للجميع

nadir 16
05-24-2016, 01:36
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'مشاكل استراتيجية الاختراق'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

islammowafy
05-24-2016, 02:07
مرحباً شكراً على إضافة
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
بتوفيق للجميع

omaryat2
05-24-2016, 03:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

محمود احمد ربيع
05-24-2016, 03:24
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

ninou77
05-24-2016, 13:40
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
المشاكل في إستراتيجيات الإختراق في الفوركس
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
05-24-2016, 13:59
اختراق أي ترند سواء صاعد أو هابط مهمة جدا ولكن الأهم أن تعرف أن هناك اختراق يكون كاذب بمعني أنه يخترق ثم يرتد مرة أخري

-------------

الإختراقــــــــــــات الكادبة ما اكثرهـــــا ولهدا وجب الإستعــــانة بأدوات أخرى

انا أستخدم التحليل الموجـــــي وبعد الأدوات المســــاعدة لكي نعرف هل الكسر حقيقي أم كادب

مع التحية وبالتوفيق

yousse
05-24-2016, 18:42
أولا إسترتجية الأخيترص من الأفضل الإبتعاد عاهة الأن المحترفون لا يتجرون بهذ الإسترتجيات فهموم ادخلن على الإرتداد دائما

wayss
05-28-2016, 23:24
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة إستراتيجيات الإختراق في الفوركس

مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح