PDA

View Full Version : طلب بطاقة ماستر كارد من انيستا فوركس

yooussef
05-01-2014, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف يمكنني طلب بطاقة ماستر كارد من انيستا فوركس وكم تكلف
المرجو من الأخوان في المنتدى بعض الإجابات مفيدة

hamdy saleh
05-01-2014, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ارسل رسالة اليهم واعلم الشروط ونفذها وسوف يصلك الطلب
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرا

soooonor
05-01-2014, 23:45
من موقع انستا فوركس يمكنك ملء طلب الماستر كارد الخاص بشركة انستا فوركس مع كتابة عنوان واضح

الماستر كارد يتكلف 16 دولار يتم خصمها من اول ايداع أو من اول ارباح تحققها من خلال التداول

sendrela
05-02-2014, 00:00
يمكنك طلب بطاقه الماستر كارد الخاص بأنيسا من خلال الموقع عن طريق الضغط على عمليا السحب والايداع واختار السحب

واضغط على الماستر كارد واتبع الخطوات بدقه وهى كلفك 16 دولار سيتم خصمها عن ايداع الاموال بالبطاقه

+3 دولار على كل تحويل للاموال +1 دولار شهريا نظير الخدمه

تحيتى

referralbux12
05-02-2014, 00:06
السلام عليكم اخى الكريم
من الموقع قم بطلبها و تكلفتها تقربا 16$
تمنياتى لك بالتوفيق

mahmoud1025
05-02-2014, 00:17
اليلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت بفكر في الموضوع ده ان استخرج ماستر كارد وكنت ابحث على جوجل لقين ان ممكن تستخرجها مجانا و ممكن استخرجها واخذ هديه من البنك 25 دولار من البنك ويرسلك البطاقه من 25 الى 30 يوم ممكن تبحث على جوجل وتشوف انت عايز اى من اى

abo heba
05-02-2014, 00:27
عليكم السلام
يمكنك ان تقوم بطلب الماستر كارد من انيستا بكل سهوله ولكن ظهرت لى مشكله فى اخر مره قمت بالسحب عليها ولم يتم السحب
وللاسف سحبت على البايبال وانيستا تقول تم والبايبال لم يصل له اى شىء

fatoma elsayd
05-02-2014, 01:08
وعليكم السلام
استاذى البطاقه موجوده عندك فى صفحه انستا
ولو مش لقيها عندك كلم الدعم هيبعتو لك الرابط الخاص بها
واعتقد انها ب 16 دولار بيتسحبو منك عند اول عمليه سحب
تقبل مرورى :happy:

a7med84
05-02-2014, 02:57
البطاقه تطلبها ممكن من داخل الصفحه الشخصيه فى انستا

وتكلفتها 16 دولار تدفعهم بعد ان تصل اليك الابطاقه فى اول شحن لها وبالتوفيق لك

HamzaB
05-02-2014, 03:02
يمكنك طلب بطاقة ويقوم بخصم 16 دولار من أول شح تقوم به

harimeche
05-02-2014, 06:09
أدخل على موقع إنيستــــــــا :

https://www.instaforex.com/

أدخل رقم الحســـاب والباسوورد

تم
.
.
.

من ملخص الحســــاب على يدك الشمال

في شطر العمليات المالية ستجد

مستركارد إينيستافوركس

إضغط علىيهــــا تم

القيـــام بالتسجيل ....

latraaa
05-03-2014, 19:20
يا اخي الكريم بالنسبة للبطاقة يمكنك طلبها من خلال الموقع الرسمي لشركة إنيستا و وهدا بالدخول على ايقونتها و اتباع الخطوات و فقط، و سوف تصلك إن شاء الله إلى عنوان بيتك، و لكن ليكن في علمك أنه سوف يتم اقتطاع 16 دولار من أول تحويل

محمد السيد محمد
05-08-2014, 22:56
شوف يا اخ يوسف هي البطاقة استخراجها لا يكلفك مليم اما باقي الاجراءات هي المكلفة
وعاوز تعرف تستخرج ازاي انا هدلك على اول المشوار وانت تكمل
اسمع ياسيدي اذهب الي موقع اونستا وادخل على صفحة العميل ثم اختار التسجيل في بطاقة اونستا

nadersalaia
05-09-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم الماستر كارد يتكلف 16 دولار فقط ويمكنك الحصول عليها
من موقع انستا فوركس يمكنك ملء طلب الماستر كارد الخاص بشركة انستا فوركس وتحصل عليه وبالتوفيق

doola2020
05-10-2014, 15:04
أخي ستقوم بالدخول علي حسابك في موقع شركة انستا فوركس وتقووم بالدخول علي طلب بطاقة انستا وتقوم بملء البيانات وسترسل إليك عن طريق البريد المصري

maghribia
05-10-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

انا اوفق على ان طلب الطباقة مساترد كادر فهي افضل شيء
يمكن العمل علهي لكي يتم الاسحب اليها فهي الاحسن في تنظري
تقبل احتراماتيى

lluis
05-10-2014, 15:12
اليلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت بفكر في الموضوع ده ان استخرج ماستر كارد وكنت ابحث على جوجل لقين ان ممكن تستخرجها مجانا و ممكن استخرجها واخذ هديه من البنك 25 دولار من البنك ويرسلك البطاقه من 25 الى 30 يوم ممكن تبحث على جوجل وتشوف انت عايز اى من اى

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 15:48
ادخل على موقع شركة انستا واتكلم مع الدعم او ابعت رسالة لادارة ا لمنتدى هنا واكيد هتعرف منهم الخطوات السليمة عشان توصلك بطاقة الماستر كارت بتاعتهم

haffoudhi
05-10-2014, 16:00
قدمت طلبا في الحصول عليها والى الان بعد شهرين من الموافقه لم تصل لد الان وهذا تأخير لا ياتي الا من الخدمات المترديه للبريد المحلي عندنا

الربح من الفوركس
05-10-2014, 16:29
اخى هذا الامر يمكن ان تقوم بة بمنتهى السهولة ويرجع هذا الى طلب تلك البطاقة من الشركة من خلال الحساب الخاص بك وبالتوفيق للجميع

maghribia
05-10-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىالبطاقة مساترد كادر التي توفهرا شكرة انستا فهي الافضل ف ينظر ي
و يجب على اي متجاولف يانستا ان يطلبها منها لانها راؤعة

Fawzii
05-10-2014, 22:02
اخى العزيز
يمكنك ان تقوم بطلب الماستر كارد من انيستا بكل سهوله ولكن ظهرت لى مشكله فى اخر مره قمت بالسحب عليها ولم يتم السحب
وللاسف سحبت على البايبال وانيستا تقول تم والبايبال لم يصل له اى شىء

hello2999
05-10-2014, 23:19
يمكنك طلب بطاقه الماستر كارد الخاص بأنيسا من خلال الموقع عن طريق الضغط على عمليا السحب والايداع واختار السحب

واضغط على الماستر كارد واتبع الخطوات بدقه وهى كلفك 16 دولار سيتم خصمها عن ايداع الاموال بالبطاقه

تحيتى

messaoud
05-30-2014, 00:01
يتكون سوق تداول العملات بشكل أساسي من نوعين أساسين من شركات وساطة وهما صانعي الأموال (Money Makers) و شبكات الإتصال الإلكترونية (ECN). الفرق الأساسي بين هذان النوعان من شركات الفوركس هو أن صانعي الأموال يستفيدون من المتاجرة أما ECNs فتوظف شبكات الإتصال الإلكترونية. لكل منهما مزايا وعيوب. ولكن، لكي تختار وسيط يجب عليك التأكد من أنه يستطيع تزويدك بأكثر الفوارق السعرية تنافسية ما أمكن مدعومة بتغذية سعرية مسجلة عالمية المستوى.

إذا لم يستطع الوسيط تقديم مثل هذه التسهيلات، فإن المشكلات التشغيلية قد تتفاقم. على سبيل المثال، التنفيذ السيء قد يحول دون تفعيل صفقاتك حتى في بعض الأحيان بعد وضع أوامرك، وكنتيجة لذلك، يمكنك أن تجد نفسك في مركز يرثى له. وبشكل مثالي، يجب على وسيطك أن يكون قادرا على تفعيل صفقاتك بسرعة بإختيار أفضل الأسعار المقدمة من بنوك تنافسية ما أمكن. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤدى هذه المهمة بطريقة تضمن عدم وجود خلافات بين المصالح بينك وبين الوسيط خلال مدة الصفقة.

houdabluegolden
05-31-2014, 18:05
اعتقد اخي الكريم ان ماستر كارد بايونير او انستا بتطلب تقريبا 16 دولار عشان تتعمل واقل مبلغ
تقدر تسحبه عليها هو 50 دولار تقريبا لكن بالنسبة للعمولات عند السحب فانا مش عارف هي كام

key
06-13-2014, 22:42
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

maha elsayed
06-17-2014, 15:08
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله يمكنك الذهاب لالى موقعالشركه و

طلب البطاقه وتحقيق كافه الشروط وسوق تصلك يا اخى

scan
06-24-2014, 04:36
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nour elhouda
06-24-2014, 09:24

بصراحة انا لسة مبتدئة وماعنديش فكرة عن الموضوع دة ولكن شكرا على سوالك وانا فى انتظار الردود المفيدة مع حضرتك واتمنى لك التوفيق

saro123
06-24-2014, 09:28
انا بقالى كتير قوى طلباها ولم تاتى واعتقد ان وجودها فى مصر صعب لان اصلا الفوركس ممنوع فى مصر
لم اجد اى شخص مصرى حصل عليها

alatn
06-24-2014, 09:39
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
يمكنك طلبها من غرفة العميل . و لكن يجب ان يتوفر في حسابك 10 دولارات . طبعا مال حقيقي موش بونص . و عند اول سحب سوف يقطتعونه منك
بالتوفيق ..

AMLAK
08-14-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم قدمت طلبا في الحصول عليها والى الان بعد شهرين من
الموافقه لم تصل لد الان وهذا تأخير لا ياتي الا من الخدمات المترديه للبريد المحلي عندنا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-20-2014, 15:55
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

doaa sary
08-20-2014, 16:00
تمنها 16 دولار وتدفعها من اول مرة تسحب فيها ارباحك
وهتطلبها من صفحة انستا
مكتوب طلب ماستر كارد انستا وتكتب البينات وهتوصل للبيت او اقرب بريد ف شهر

ProForex
08-22-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لكي تطلب بطاقة انستا فوركس عليك أن تطلبها من الخلال الموقع الخاص بانستا فوركس

AMLAK
08-23-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع يمكنك ان تقوم بطلب
الماستر كارد من انيستا بكل سهوله ولكن ظهرت لى مشكله فى اخر مره قمت بالسحب عليها ولم يتم السحب وللاسف سحبت
على البايبال وانيستا تقول تم والبايبال لم يصل له اى شىء تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

brayek3
08-23-2014, 14:17
تعتبر الاوضاع السياسية في أي بلد سبب رئيسي يؤثر على العملة والانتخابات الرئاسية هي اسباب سياسية تلقي بظلالها على عملة البلد قد تؤثر ايجابا وقد تؤثر سلبا وهو من الامور التي يستغلها متاجري الفوركس ليحققوا من خلالها الارباح أي ارباح جيدة . ومثلما قلت تنزل قيمة العملة قبل بدء الانتخابات في انتظار صدور النتائج وقد تكون النتائج الاولية للانتخابات فرصة كبيرة ليعرف

brayek011
08-23-2014, 14:36
بداية انت بحاجة الى تعلم اساسيات الفوركس وكيف يعمل لذلك اقرأي كتاب فوركس العرب وبعد ذلك ابدأي بتعلم التحليل الفني ومن المهم ان تشاهدي فيديو يشرح منصة الميتاتريدر4
بعد ان تفعلي تلك

zuma007
02-17-2015, 20:55

وهى كلفك 16 دولار سيتم خصمها عن ايداع الاموال بالبطاقه

ssnsafi
02-17-2015, 21:25
هناك بطاقتان لشركة انستا فوركس واحدة تصدر من بايونيير و واحدة من بايمنتس وهناك فروق بين البطاقتنين فبايمنتس تستطيع السحب من خلالها اذا كان حسابك غير مفعل ولكنها مسبقة الدفع اما بايونييير فلاىستطيع السحب من خلالها الا اذا كان حسابك مفعل وهي لاحقة الدفع فعليك ان تختار التي تناسبك وتدخل الى موقع الشركة و تتبع التليمات في استمارة الطلب

enganas
02-17-2015, 23:05
تكلفه الباقه اخي هي 16 دولار ..يتم خصم المال بعد اول ارباح لك من المتاجره..فعلا بطاقه جميله انا شخصيا طلبتها منذر فتره وبانتظارها

mazouz
02-17-2015, 23:25
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
03-09-2015, 00:48
من موقع انستا فوركس يمكنك ملء طلب الماستر كارد الخاص بشركة انستا فوركس مع كتابة عنوان واضح

الماستر كارد يتكلف 16 دولار يتم خصمها من اول ايداع أو من اول ارباح تحققها من خلال التداول

antonioforex
05-27-2015, 18:40
السلام عليكم
اخي تستطيع طلب بطاقة انستا من خلال موقع الشركة و تضع العنوان الدي تريد استقبالها فيه
و يتم خصم ثمنها منك عند طلبك لسحب الارباح من الشركة تحياتي لك سلام

yasseresk
09-03-2015, 23:36
بطلب الماستر كارد من انيستا بكل سهوله من خلال صفحة انستا علمية الايداع و السحب
و تكلفتها تقربا 16$
تمنياتى لك بالتوفيق

ayda taher
09-04-2015, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله
استفدت كثيرا من الردود المطروحة على السؤال فشكرا للاجابات وشكرا لمن طرح السؤال

snnaky
03-13-2016, 23:08
بص حضرتك الموضوع دة فى تفاصي كتير فأنت قبل ما تطلب لازم تعرف الأول الجدوى الاقتصادية ومدى مناسبتها لك انت مش لازم تقلد غيرك لازم تكون عارف انت حتستفيد منها ازاى عشان متدفعش فلوس وانت مش محتاج للاداة دى او الوسلة دى
عموما ادخل هنا وانت تعرف
https://cabinet.instaforex.com/client/ar/instaforex_benecard

او هنا عشان هما نوعين واختار اللى تتناسب معاك
https://cabinet.instaforex.com/client/ar/instaforex_bancard