PDA

View Full Version : استفسار payoneer

Mustapha.Ayadi
05-02-2014, 17:35
السلام عليكم
انا جديد في عالم الفوركس و اشق في طريقي بخطوات ضغيرة لكنها ثابتة.
ارغب في الاستفسار منكم :
هل استطيع الايداع في حساب الانستافوركس عن طريق الباييونر؟
اذا قمت بالايداع عن طريق الباييونر هل استطيع السحب عن طريق الانستافوركس كارد؟
جازكم الله الف خير، انتظر مساعدتكم.

محمد عبدالناصر سيد سليم
05-02-2014, 21:33
فتح حساب تجريبي

عليك ان تبدأ تجارتك بفتح حساب تجريبي تستطيع من خلاله الدخول الى السوق والتعرف على تقلبات السوق، وعندها تبدأ بامتلاك القدرات العملية التي تساعدك على البدء بالمتاجرة. ولكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

a7med84
05-03-2014, 22:40
ممكن تعمل ايداع من خلال بطاقه بايونيير اخى الكريم

والسحب بيكون بيها كما انك ممكن تربطها بأنستا لان بطاقه انستا هى من بنك بايونيير ايضا

Mustapha.Ayadi
05-03-2014, 22:56
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على الاجابة، كنت متخوفا من اقوم بالايداع و لا استطيع السحب بعد ذلك عن طريق الانستافوركس كارد.
جازاك الله خيرا و كان الله في العون.

karam22
05-03-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان حساب بايونير يدعم السحب عن طريق بطاقة انستا بايونير لان المصدر في الايداع هو في السحب

Mustapha.Ayadi
05-03-2014, 23:34
السلام عليكم
شكرا جزيلا على الاجابة اخي الكريم ، الشيئ الذي يدعم هذا الكلام انّ الانستافوركس كارد مكتوب عليها باييونر.
سؤال آخر هل انه حتّى ان لم يكن لي رصيد هل يمكنني الحصول على الانستافوركس كارد ؟
كان الله في العون.

fatoma elsayd
05-04-2014, 02:19
وعليكم السلام نعم اخى الفاضل تستطيع ان تعمل ايداع من بنك بيونير
وتسحب ارباحك ايضا على بطاقه بيونير
ولكن لازم تكلم الدعم اولا تقبل مرورى :) :yahoo:

Mustapha.Ayadi
05-04-2014, 02:22
السلام عليكم
قمت بانجاز حساب انستافوركس يوم 24 افريل و اكتشفت انو الحساب يحذف بعد 30 يوم اذا لم تتم عملية ايداع.
البونص يحول لي في اول جوان معناها بعد اكثر من 30 يوم.
انا في حاجة ماسة للمساعدة.

doola2020
05-04-2014, 03:22
لن تستطيع أن تودع بواسطة بطاقة بايونير ولكن ممكن أن تقوم بربط بطاقة بنك بايونير بانستا وتجعلها كبطاقة انستا وفي هذا الوقت ستستطيع أن تودع منها وتسحب عليها

ahmedmomen
06-13-2014, 01:20
نعم اخي الكريم تقدر تعمل ايداع وسحب عن طريق بطاقة بايونير بس على ما اعتقد انك الاول لازم تربطها
بحسابك في شركة انستا عشان السحب يتم بشكل الي على بطاقة بايونير بتاعتك تقبل مروري اخي الكريم

ilyes chaieb
06-14-2014, 02:28
حيب معلوماتى يمكنك الايدع عن طريق بايونر و كمتن تقدر تسحب عليها
و اذا واجهت اي مشكل انصجك بالتكلم مع الدعم الفنى لان مثل هذه الامور هم ادرى بها ..
تقبل مرورى
------

Mustapha.Ayadi
06-14-2014, 02:31
نعم اخي الكريم تقدر تعمل ايداع وسحب عن طريق بطاقة بايونير بس على ما اعتقد انك الاول لازم تربطها
بحسابك في شركة انستا عشان السحب يتم بشكل الي على بطاقة بايونير بتاعتك تقبل مروري اخي الكريم

السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم شكرا جزيلا و لكني اكتشفت ان النتلر به رسوم اقل لذلك اتعامل معه الآن.
كان الله في العون.

maghribia
06-14-2014, 02:37
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
بطبعية الحال اخي فانه بنك البايوينر فانه يمكنك
ان يتم الايجاع عن \ريقه ف يالفولاركس و خاصة ف يانستا

تقبل احتراماتيى

mohamedatia99
06-14-2014, 12:25
لن تستطيع أن تودع بواسطة بطاقة بايونير ولكن
ممكن تعمل ايداع من خلال بطاقه بايونيير اخى

AdhamTaha
06-17-2014, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اذا كان يمكن الايداع فى انستافوركس عن طريق الماستركارد فإنه يمكن و العكس صحيح

اجل يمكنك ان تسحب عن طريق انستافوركس كارد

تقبل مرورى و تحياتى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

saro123
06-18-2014, 10:29
فى الحقيقة انا اول مرة اسمع عن هذا البنك او هذة الطريقة على كل حال يمكنك مشاهدة كل الطرق الممكنة من خلال
الغرفة الخاصة بك واختار الطريقة المناسبة

mohamed horish
06-18-2014, 16:51
عادي جدا يمكنك ان تضع امولا من مالك الخاص لكي تتدوال به بالاضافه الي
البونص مقابل الردود التي تقدمه ادارة المنتدي وممكن ايضا قراءة كل ما يتعلق بذلك في قسم المبتدئين

nurlazahjob
06-18-2014, 21:04
بما انني جديدة احد يقلي جزاكم الله كل خير اريد ان اعرف هل الفوركس فروع لانني فتحت حساب في اف اكس نت واذا كان نعم هل استطيع ربطه بالمنتدى

مصطفى حمدان
06-22-2014, 19:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تعتبر بطاقة الماستر كارد افضل وسائل السحب من شركة انستا ولكن للاسف بعد حدوث مشاكل بين انستا وبايونير تم وقف التعامل بها

ishytower
06-25-2014, 10:56
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك السحب والايداع من خلال بطاقه بنك بايونير الخاصه وذلك بشرط ربطها مع انستا فوركس من خلال التحدث مع الدعم الفني بالتوفيق بأذن الله

soooonor
06-25-2014, 18:55
نعم يا اخى الفاضل يمكنك السحب من انستا عن طريق بطاقة البايونير كما انه يمكنك استخدام الماستر كارد الخاص بانستا على البايونير

ارجو ان اكون قد استطعت افادتك

brahim.m
06-26-2014, 00:34
حسب علمي من الامكان اخي الكريم

AMLAK
09-06-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع عادي جدا يمكنك ان تضع امولا من مالك الخاص لكي تتدوال
به بالاضافه الي البونص مقابل الردود التي تقدمه ادارة المنتدي وممكن ايضا قراءة كل ما يتعلق بذلك في قسم المبتدئين بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Rika
09-06-2014, 23:04
السلام عليكم
حسب علمي يمكنك تحويل الأموال من بايونير إلى الانستا ، لكن إن كنت مبتدءا يا أخي فابدأ الحساب التجريبي لن يكلفك خسارة الأموال للتعلم وبالتالي يمكنك تجربة كل الافكار التي برأسك وتطبيق ما تتعلمه جديد براحة بال ثم تنتقل إلى الحساب الحقيقي
تمنياتي لك بالتوفيق
تقبل تحياتي

awa
10-06-2014, 14:57
ممكن جدا تودع فلوس من بيونير لانيستا و ممكن كمان تسحب من بيونير
بس كل خطوة تعملها لازم تسأل الشركة فيها لكى لا تخطئ

balou
10-21-2014, 23:56
اخي تقدر تعمل ايداع و تسحب عن طريق
بايونير و تربطها ببطاقة انستا

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

doola2020
11-15-2014, 03:47
من الممكن أن تقوم بالإيداع في انستا عن طريق بنك بايونير ولكن يجب ربط بطاقة بنك بايونير اولا بشركة انستا فوركس لكي تتمكن من التحويل من خلالها

antonioforex
11-18-2014, 14:29
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع القيام بعملية ايداع عن طريق الايداع المهم ان يكون مفعلا كي
يتم قبوله و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

mohammednasser
11-20-2014, 02:11
ممكن تعمل ايداع من خلال بطاقه بايونيير اخى الكريم

والسحب بيكون بيها كما انك ممكن تربطها بأنستا لان بطاقه انستا هى من بنك بايونيير ايضا

xdorex
12-09-2014, 15:25
مرحبا تستطيع ان تعمل ايداع من خلال بطاقة بايونير ولكن عند السحب يجب ان تقدم طلب الى نفس البطاقه

dalirap
12-09-2014, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
طبعا أخي تستطيع الإيداع عن طريق حساب بينار وهناك الإيداع عبر الماستر كارد الخاص ببيونر

jmola
12-09-2014, 22:10
اخي العزيز تستطيع تحويل ارباحك على الماستر كارد المكتسبة من انستافوركس و صرفة مباشرة من
أقرب ماكينة صراف آلى ( ماكينات الatm ) اى تجعل ارباحك بين يديك و تشعر وتتذوق ما كسبت يداك.
و بالتوفيق للجميع

zyzo
12-10-2014, 18:00
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل تستطيع الايداع و السحب ولكن
الافضل لك ان تعتمد على البونص الذي
ستجمعه من المنتدى و العمل به
و بالله التوفيق للجميع

abdgaribtc
12-10-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز تستطيع ان تضع المال عن طريق الباونير المهم ان تدفع المال في سوق الفوركس للعملات الأجنبية

RomanyMoreed
12-17-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك توجهة الي الدعم الفني واسأل عن هذا الامر وشوف اذا كنت تقدر تعمل ايداع ولا لا من خلال بيونار

بالتوفيق

walla2a
12-30-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم يا اخي يمكنك استخدام بطاقة بايونير في الايداع أو استخدامها في السحب من شركة انستافوركس
وهي بطاقة مميزة جدا حيث يمكنك اتمام العمليات من اي اله صراف الي في العالم

zarour soufyane
03-14-2015, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالطبع يمكنك الايداع و السحب بواسطة بطاقة بايونير لانها عبار عن ماستر كارد بالتوفيق

hasback
03-19-2015, 23:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم مصطفى بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة للبايونيير فلا اشكال ولكن لتعلم انك ان سحبت او ادعت من هذا الحساب فلن يقبل السحب على غيره

moutanabbih mohammed
03-20-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله بكل تاكيد اخى الكريم يمكنك ان تودع اموالك من بنك البيونير
وسحب الارباح ايضا بكل سهولة بالتوفيق ان شاء الله

xmenflis
03-23-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي تستطع معاليك إلى دخول إلى صفحة إداع وسحب في شركة وستجد كل طرق سحب والإداع ممكنة

zarour soufyane
03-23-2015, 18:03

بالتاكيد يمكنك السحب و كذلكا الايداع باستعمال بطاقة ماستر كارد بايونيير لانها تنتمي لنفس البنك الذي يصدر بطاقة انيستا بالتوفيق

sinoo
03-23-2015, 18:21
السلام و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته لاتستطيع ان تفعل ذلك ارجو من الاعضاء افادتك في سؤالك

mohamedpopo
06-08-2015, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم اخى انت تقدر ان تسحب و تحول
المال الى انستا فوركس بالبيونيير
ارجو ان اكون افدتك

OSAMA AMER
06-23-2015, 05:40
( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
مرحبا بك أخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا:bravo: )
نعم اخى الكريم يمكنك الايداع عن طريق البايونير ويمكنك ايضا السحب عن طريق البايونير او اى بنك اليكترونى اخر من البنوك التى تتعامل معها شركة انستا فوركس

elmahdielannabi71
06-29-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

abdoustoke
06-29-2015, 21:02
ليك ان تبدأ تجارتك بفتح حساب تجريبي تستطيع من خلاله الدخول الى السوق والتعرف على تقلبات السوق، وعندها تبدأ بامتلاك القدرات العملية التي تساعدك على البدء بالمتاجرة. ولكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

rachedcom
07-15-2015, 13:44
حيب معلوماتى يمكنك الايدع عن طريق بايونر و كمتن تقدر تسحب عليها
و اذا واجهت اي مشكل انصجك بالتكلم مع الدعم الفنى لان مثل هذه الامور هم ادرى بها ..
تقبل مرورى
------

karimovtich
08-12-2015, 01:17
اخي الكريم نعم يمكنك الايداع والسحب من بطاقه بيونيرواذا اردت ان تغير طريقه السحب يجب ان تربط البطاقه بالحساب في انيستا وستعمل كل شئ ببساطه

zizou119
08-12-2015, 01:52
السلام عليكم
ممكن تقوم بالإيداع في انستا عن طريق بنك بايونير
ولكن يجب ربط بطاقة بنك بايونير اولا بشركة انستا فوركس لكي تتمكن من التحويل من خلالها

med1985
09-20-2015, 14:08
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على الاجابة، كنت متخوفا من اقوم بالايداع و لا استطيع السحب بعد ذلك عن طريق الانستافوركس كارد.
جازاك الله خيرا و كان الله في العون

marwanadam
09-21-2015, 22:17
الان اخى لا يمكن الان الشركة لم تعد تتعامل مع هدا البنك بسبب مشاكل ادارية
ممكن ان تختار وسيلة اخرى لكى تتمكن من الايداع والسحب
وبتوفيق

nasro_man
09-22-2015, 10:03
مرحبا بك أخي الكريم الإيداع ببطاقة بايونيير ممكن لكن بإضافتها كبطاقة ماستر كارد و الإيداع منها بسيط جدا لكنني شخصيا أنصحك ببطاقة نيتلر و هذا لمجانية الرسوم السنوية و سرعة التعامل و مستوى الحماية المتقدم

waleed shaaban
09-22-2015, 14:42
البيونير هى نفسه البطاقه الخاصه بانستا وعلما انه يمكنك الدفع باى طريقه وحال تمكنت من الحصول على بطاقه انستا
فيمكن السحب به دون النظر الى طريقه الايداع وهذا الكلام من واقع اتفاقيه العميل الخاصه بانستا
يمكنك التاكد من المعلومه من موقع الشركه

bekkouche mohamed ali
09-22-2015, 15:32
حسب اعتقادي اخي بايونير و انسا واحد بامكانك ان تسحب وتحول دون اي مشاكل

rachadcom
09-28-2015, 01:32
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

للاسف لا يا غالي سابقا كان\ التعامل مع بين البيونيير لكن الشركة وقفته للاسف.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

nabilps5
09-28-2015, 01:34
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : تحية عطرة اليكم اخوتي الكرام، بارك الله فيك على شرح الجميل وردود الاعضاء الكرام

kirollosroumany
10-20-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

زمان كان بيونر كان متاح للسحب والايداع من خلال الشركة لكن دلوقتي الشركة وقفت التعامل معاه وعندك اكتر من طريقه بيها تقدر تسحب وتعمل ايداع

MahmoudNofal
10-24-2015, 17:09
السلام عليكم اعتقد انه عادى انك تسحب بانيستا كارد بس عندك بايونير بيبعتلك الكار ببلاش اعتقد انه افضل كمان حتى للتعاملات العادية

esmail
10-29-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أجل ياسيدى قصدى أخى الكريم
تستطيع أن تسحب وتودع عن طريق البايونير بكل تأكيدج
التوفيق للجميع الأعضاء

ishak88
10-30-2015, 18:45
السلام عليكم اخي لن تستطيع أن تودع بواسطة بطاقة بايونير لان انستا
اوقفت التعامل بها انصحك ببطاقة انستا هي اسهل للسحب و الايداع

anasstig
10-30-2015, 20:32
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة
ننتظر جديدك أخي العزيز
تحياتي لك ..

abdgaribtc
10-30-2015, 22:56
طالما انك تمتلك بطاقة بايونير فيمكن ان تودع الأموال عن طريقها ومن ثم تستطيع ان تسحب ما تستحقه أيضاً عن طريقها أما بطاقة انستا فوركس يجب ان يكون لديك رصيد لتمتلكها

milou9
10-30-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انستا تقبل معظم طرق الايداع المتوفرة مثل البنوك الارضية والالكترونية والكروت , بالنسبة لبايونير فحاول تجنبها لانها تعاني من مشاكل كثيرة هذه الايام

عاشق الفوركس
11-08-2015, 14:36
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...بكش عام نعم تستطيع يداع الاموال الى شركة انستا بوايطة بطاقت الدفع المستبقة

FMtrader و XM محترف
11-10-2015, 15:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة
الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
نعم اخى الكريم ليس هناك اى مشكلة فى ذلك
وفى الغالب انها ترفض فى البداية يعنى متقلقش
ان شاء الله هيطالبوك برفع الملفات مرة اخرى

اخى وارفعهم بالطريقة اللى تناسبك

FMtrader و XM محترف
11-10-2015, 17:39
تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب
تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ
بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر
اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا،
اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مش
كلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي،
فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ
بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة ا
لعملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية
فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

forez
11-29-2015, 22:44
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
نعم اخي الكريم تقدر تعمل ايداع وسحب عن طريق بطاقة بايونير
بس على ما اعتقد انك الاول لازم تربطها بحسابك في شركة انستا عشان السحب يتم بشكل
ارجوا أن يكون مروري مفيد ...

Angry falcon
12-20-2015, 09:02
السلام عليكم يمكنك السحب من انستا عن طريق بطاقة البايونير كما انه يمكنك استخدام الماستر كارد الخاص بانستا على البايونير مع تمنياتى بالنجاح

adamarwan
12-20-2015, 20:05
نعم ممكن ان تستخدم الوسلية البنك التى تريد فى ان تديع المال فى الحساب فى الشركة
وللحماية الشركة تقترح على كل متداول ان لا يسحب الى من خلال الطريقة التى تم الاداع منها
وحظ موفق

forez
01-15-2016, 14:07
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
نعم اخي الكريم تقدر تعمل ايداع وسحب عن طريق بطاقة بايونير
بس على ما اعتقد انك الاول لازم تربطها بحسابك في شركة انستا عشان السحب يتم بشكل
ارجوا أن يكون مروري مفيد ...

mrramy
02-15-2016, 23:52
ممكن تضيف اخى الكريم بطاقة بايونير وكمان تسحب عليها ان هتوصلنى بعد 5 ايام تقريبا وهقولك ع النتائج تقبل مرورى

forez
02-16-2016, 15:17
الســــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه...... نعم اخي الكريم تقدر تعمل ايداع وسحب عن طريق بطاقة بايونير بس على ما اعتقد انك الاول لازم تربطها بحسابك في شركة انستا عشان السحب يتم بشكل ارجوا أن يكون مروري مفيد ...

Carlos
03-30-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز لا اعلم الصراحة انا متعاملتش غير مع بنك نتلروارى انة اسهل طريقة للايداع والسحب برجاء من الاخوة ذو خبرة فى افادتك اكتر منى تقبل مرورى وبلتوفيق

abdelmadjid41
04-08-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا اعلم اخي لاني لم اجربه لكن البنوك المدعومة من الشركة تجدها في حسابك بامكانك ان ترى ذلك

Bassem Hassani
04-08-2016, 17:52
هل استطيع الايداع في حساب الانستافوركس عن طريق الباييونر؟
تقريبا لا .. . ولكن من الافضل انك تراسل الدعم الفنى للشركة علشان تعرف معلومات اكتر عن طرق الايداع والسحب من الشركة بالتفصيل .
اذا قمت بالايداع عن طريق الباييونر هل استطيع السحب عن طريق الانستافوركس كارد؟
تقريبا لا برضو لان طريقة السحب لازم تكون هى نفسها طريقة الايداع . راسل الدعم الفنى لمعلومات اكثر .

samir011
04-09-2016, 00:01
السلام عليكم اجل يا اخى يمكنك السح والإيداع من خلال بطاقة بايونير على موقع انستا فوركس من دون اى مشاكل او تعقيدات

csebai12
04-09-2016, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انستا فوركس تقدم بطاقات خصة بالبيونر و الايبايمنتس سعني يمكن القول ان نضام الدفع بالنسبة للبيونر هو نفسه instaforx bancard و باالتالي انت تستطيع السحب و اليداع منها دون مشل

rahafnoor
04-09-2016, 02:24
السلام عليكم

شكرااا اخى على المشاركه المفيده

واتمنى ان تكون قد استفدت من ردود الاعضاء الكرام
مع دوام التقدم والنجاح

ابوفؤاد
04-09-2016, 16:38
اعتقد ان بيونير بها من المشاكل الكثير و على راسها انه لا يوجد دعم عربى الشئ الاخر يغلق الحساب لدى بيونير حال ان كان راس المال كبير و المحول و هنا تسال من اين لك هذا لهذا اعتمد على نتلر هو افضل و اسهل بالتعامل

xmenflis1
04-25-2016, 19:02
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع