PDA

View Full Version : ارجو من مندوب انيستا حل مشكلتي فب التفعيل الثاني

tigera51
05-03-2014, 03:54
السلام عليكم

مشكلتي مع حسابي في انيستا فوركس انه لا يقبل السحب بسبب عدم تفعيل المستوى الثاني

اليوم استلمت البونص 36 دولار بحساب السنت وتداولت عليه الى ان وصل الى 82 دولار اي 8200

بحساب السنت

قررت ان اجرب السحب لاضع اثبات الدفع في المنتدى

تفاجأت انه يطلب مستوى التفعيل الثاني

هتقولو ارفع البطاقة رفعتها ولم تقبل
قولولي رخصى القيادة ايضا رفعتها ولم تقبل
البسبور يا خبر ابيض كمان لم يقبل
مش باقي اوراق تانية باسمي

علما انني فعلت اكثر من 5 حسابات بشركات وقبلت من البسبورت فقط
اما هنا لا اعرف ماهو المطلوب كل البطاقات التي رفعتها فيها عنوان سكني
اام سحبها سكانر
على فكرة من شهر فبراير اوان برفع الصور ولم يقبلو ارفعهم تاني لم يقبلو ارفعهم ابدل دون نتيجة
وشكرا

ahussin
05-03-2014, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راسل الادارة اخى وهى سوف تسرد لك الحلول وان شاء الله يتفعل الحساب وتستطيع السحب

walidmax1974
05-03-2014, 22:59
السلام عليكم ... اخى الكريم بالنسبة للتفعيل للمستوى الثانى فعلا بتواجه مشكلة كلنا نعرفها انا لاقيت ان لازم تغير فى حاجة من اثنين حجم الصورة الخاصة بالعنوان مثل ايصال الكهرباء مثلا فحاول تغير حجم الصورة فى برنامج الرسام يعنى خليها وسط لا كبيرة قوى و لا صغيرة جدا
و ثانى حاجة ممكن تقابل حضرتك امتداد الصورة فحاول فى كل مرة تغير الامتداد و تجرب طبعا بالامتدادات الموجودة فى طلب التفعيل الثانى
و شكرا

doola2020
05-04-2014, 01:51
انت غلطان كنت لازم قبل أن تقوم بربطه بالمنتدي كنت تأكدت إن حسابك تفعل بالفعل علي المستويين ، الصراحة مشكلتك ملهاش حل وحاول تشوف رد مندوب انستا لك

tigera51
05-04-2014, 03:33

اهلا اخي شكاا على مرورك ساحاول اولا التواصل مع المندوب لان الدعم الفني في انيستا كل جواب مختلف عن الاخر

---------- Post added at 03:33 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

السلام عليكم ... اخى الكريم بالنسبة للتفعيل للمستوى الثانى فعلا بتواجه مشكلة كلنا نعرفها انا لاقيت ان لازم تغير فى حاجة من اثنين حجم الصورة الخاصة بالعنوان مثل ايصال الكهرباء مثلا فحاول تغير حجم الصورة فى برنامج الرسام يعنى خليها وسط لا كبيرة قوى و لا صغيرة جدا
و ثانى حاجة ممكن تقابل حضرتك امتداد الصورة فحاول فى كل مرة تغير الامتداد و تجرب طبعا بالامتدادات الموجودة فى طلب التفعيل الثانى
و شكرا
اخي شكرا على هذه المعلومات لكن انا افكر ان انتظر مندوب انيستا حتى اعرف المشكلة اين لان الدعم لديه عدة اجوبة
مرة الصورة مش واضحة ومرة لم يقبل بسبب الحجم كل مرة جواب والله لو يقولولي مش هنفعل الحساب يكون احسن على الاقل اعرف اني ما اشتغل على الحساب وافتح غيرو ويمكن لانه حساب بونص لم يقبلو تفعيله
مشكور اخي على المشاركة المتميزة

anawri1996
05-10-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي يهمني انا ايضا وياريت لو وصلت الي حاجة اكت موضوع تخبرنا به كيف وصلت الي الحل لاني انا كذلك مهتم به وتقبل مروري وشكرا

a7med84
05-13-2014, 00:49
اخى الكريم اعتقد ان المستوى التانى تفعيله اسهل من الاول عليك ان تنتظر وتفعله وتسحب

ومفيش اى مشاكل والله يوفقك اخى الكريم

anawri1996
05-16-2014, 00:17
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا ياريت يتفعل حسابك يااخي وتقبل مروري

nadersalaia
05-20-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز وصديقي الوحيد بالمنتدى
بارك لي فقد تفعل حسابي للمستوى الثاني بعد
نفس المعاناة التي عانيتها أنت عقبال عندك يارب وبالتوفيق

RomanyMoreed
05-25-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حاجه من اتنين يا اما البيانات غير متطابقه او جودة الصوره اللي بترفعها ضعيفه وبكده مش هتقبل

تحياتي

Mustapha.Ayadi
06-10-2014, 23:32
السلام عليكم،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
حسب كلامك اظن ان المشكل يكمن في مدى جوذ الصور المرفوعة فحاول تحسينها. اذا استمر المشكل اتصل بالدعم الفني.
كان الله في العون.

مصطفى حمدان
06-14-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ارجو ان تكون قد انهيت تفعيل الحساب ولو لم تنتهى منه قم برفع البطاقة بصورة واضحة وكلم الدعم الفنى للشركة وان شاء الله يتفعل لانى مفعل بيها والله الموفق

ahmedibrahim258259
06-14-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل الكلام اللي انت قولت عليه ده لمستوي التفعيل الاول انت منطالب بتفعيل المستوى التاني وهو بيطلب اثبات سكن مثل فاتورة كهرباء او غاز او مياه او كشف حساب بنكي
تقبل مروري

ahmedmomen
06-19-2014, 23:22
طبعا التفعيل التاني بيتم عن طريق الباسبور عادي وممكن عن طريق وصل غاز او كهربا
وحاول تراسل الدعم الفني واو ترفع صورة جيدة الجودة
وتقبل مروري

abokarem
08-23-2014, 01:25
عليكم السلام
لابد ان تقوم بتفعيل المستوى الثانى اثبات سكن اى وصل كهرباء او ماء او غا او اى مستند يحمل العنوان
وان لم تمتلك بامكانك ان يكون باسم احد والديك

مروة
10-18-2014, 16:08
اشكرك علي هذا الموضوع

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 23:14
عليكم السلام
الف مبروك ما قمت بعمله واعتقد انك هكذا خبير جدا واستطعت ان تدبل حسابك فى يوم وهذا انجاز جيد
اعتقد ان عليك ان ترفع صوره لوصل خدمات سارى وحديث

esshazly
10-22-2014, 00:01
السلام عليكم .. اخي الكريم التفعيل بالمستوي التاني بيكون باستخدام وثيقةة العنوان .. زي فاتورة الكهرباء او فاتورة مياة او اي فاتورة ب اسمك ولو لم يكن يبقي كشف حساب بنكي بتاريخ جديد

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

1 million
04-01-2015, 01:19
عليك أن تحاول الحصول على اي فاتورة تثبت عنوانك
حتى لو كانت هذه الفاتورة لشخص من اهلك كوالديك مثلا
اتمنى لك التوفيق في التداول و السحب

gold1
04-02-2015, 01:53
مرحبا بكم اخواني الأعضاء و تحية طيبة للجميع
اعتقد انه عليك رفع شهادة اقامة مستخرجة من المحافظة ....
نتمنی التوفيق للجميع. ...

nsamat99
04-06-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

---------- Post added 04-06-2015 at 10:45 AM ---------- Previous post was 04-05-2015 at 11:49 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

queen_yara
04-08-2015, 20:22
السلام عليكم اكيد فى مشكله فى البيانات التى قمت بادخالها وشكرا

amermazzen
04-08-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الموضوع التفعيل الثاني مهم فقط يجب وضع او رفع شهادة الاقامة من البلدية أو رفع فاتورة الكهرباء او الغاز تكون بنفس المعلونات التي رفعتها من قبل
بالتوفيق.

dollarsniper
04-10-2015, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

the wolf of etoro
04-11-2015, 01:35
ﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﻣﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

ﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺘﺎﻧﻰ ﺗﻔﻌﻴﻠﻪ ﺍﺳﻬﻞ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻥ ﺗﻨﺘﻈﺮ ﻭﺗﻔﻌﻠﻪ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﻭﻣﻔﻴﺶ ﺍﻯ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

houcine10
04-15-2015, 03:38
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن....jhj

hager omar
05-12-2015, 18:14
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لتفعيل المستوي الثاني فعليك ان ترفع ايصال كهربا او فاتورة مياه او فاتورة تليفون او كشف حساب بنكي وربنا يكرمك وتفعل علي خير

تحياتي لك

ilyes chaieb
05-23-2015, 17:14
لتفعيل المستوى الثانى اخى الكريم يمكن ان تستعمل شهادة سكن تكون مترجمة عند مترجم معتمد و ان شاء الله بهذه الوثيقة يتم قبول التفعيل

dhiebj316
06-05-2015, 13:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
حاجه من اتنين يا اما البيانات غير متطابقه

yasserk1
06-07-2015, 05:18
اخي لقد تعرضت لهذا الموقف باحدي الشركات وعانيت من الامر لان خدمة العملاء عندهم لم تفهمني
وبالنهاية عرفت ان سبب المشكلة هي اثبات السكن وهي وصل غاز او وصل نور او وصل مياه او فاتورة
تليفون
جرب وباذن الله تضبط معك
بالتوفيق

mamdouh.adil
07-26-2015, 21:08
الاستاذ walidmax1974 شكرا على المعلومات
فعلا فى ملاحظات صغيره محدش واخد باله منها بخصوص الحجم لا يزيد عن 5 ميجا
وكمان امتداد الصور لكن الامتداد مينفعش يتغير من برنامج الرسام بيتغير من الفوتوشوب
وربنا يكرمنا جميعا ويتفعل المستوى التانى بتعى انا كمان

faisseli
07-29-2015, 22:42
للايف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص استفسارك المطروح هنا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

big.pharaoh
07-31-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بص يا باشا انا بصراحه طولت اوي في تفعيل المستوى التاني بصراحه رفعت المستندات ييجي 15 مره .. بس في الاخر جبت كشف حساب بنكي وتم قبوله

ouaabou
08-02-2015, 05:47
سلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخي الكريم
اشكرك
علي هذا الموضوع الرائع
الذي يهمني انا ايضا و اتمنى ان توصل الى حله قريبا و لا تنسى اخبارنا به
جزاكم الله خيرا ا

MOHAMED2701
01-23-2016, 16:46
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

zaza1991
02-08-2016, 22:07
و شكرا

zizo199
02-18-2016, 20:24
كل الكلام اللي انت قولت عليه ده لمستوي التفعيل الاول انت منطالب بتفعيل المستوى التاني وهو بيطلب اثبات سكن مثل فاتورة كهرباء او غاز او مياه او كشف حساب بنكي
تقبل مروري

krimokrimo
02-26-2016, 20:12
اخى الكريم اعتقد ان المستوى التانى تفعيله اسهل من الاول عليك ان تنتظر وتفعله وتسحب

ومفيش اى مشاكل والله يوفقك اخى الكريم

حسام العدل
03-25-2016, 00:29
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

رافت مسعف
03-25-2016, 00:47
مو فاهم عليك اخي الكريم
يمكن انا رح يصير معي متلك
لانو جديد بهالصنعه ههه
طمنا ؟ انحلت المشكلة ولا لسا

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

مو فاهم عليك اخي الكريم
يمكن انا رح يصير معي متلك
لانو جديد بهالصنعه ههه
طمنا ؟ انحلت المشكلة ولا لسا

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز وصديقي الوحيد بالمنتدى
بارك لي فقد تفعل حسابي للمستوى الثاني بعد
نفس المعاناة التي عانيتها أنت عقبال عندك يارب وبالتوفيق

nour83
03-25-2016, 20:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مشكور اخى على المجهود و المشاركه للتفعيل الثانى المفروض بترفع ايصال مرافق بنفس الاسم صاحب البطاقه

akram mohamed obaid
03-29-2016, 13:54
اخي الكريم يمكن ان ترسل مستندات ووثائق اخرى مثل فاتوره ماء او فاتوره كهرباء او كشف حساب بنكي مثبت فيه العنوان السكني وتصور سكنر وترسل للشركه وانشاء الله يتم التفعيل باسرع وقت ممكن

hamadaelkomy
03-30-2016, 16:11
مشكور أخي .. سؤال جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

اكرم التميمي
03-30-2016, 19:33
لابد لك من تفعيل الحساب للمستوى الثاني حتى تمكن من سحب هذه الارباح التي حققتها من البونص والا فان البونص ليس له فائده تذكر في التداول حاول ان ترسل مستندات تدل على عنوانك السكني الكامل

lalmidiba
03-30-2016, 19:54
اخي انا واجهة هذه المشكلة وبحثة عن الحل وهو ان شركة انستا لا تقبل صور ضعيفة مثل صور الهاتف يجب تكون صور سكاني ذات جودة عالية
و راسل الشركة لي كثير من الستفسارات
و بتوفيق للجميع
شكرا

محمد فاروق
03-30-2016, 22:14
اخى افضل شىء هو مراسلة الدعم والتحدث معهم فى هذا الامر ثم قم بتقديم فاتورة الكهرابء الخاصه بمنزلكم لهم واصلب منهم ان يوافقوا عليها ثم قم بارفاقها فى مستوى التفعيل الثانى وسيقبلوها باذن الله

karinho1991
04-25-2016, 14:28
وتقبل مروري

mirooo91
05-21-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

elamir84
05-22-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ميد
05-26-2016, 16:46
السلام عليكم

مشكلتي مع حسابي في انيستا فوركس انه لا يقبل السحب بسبب عدم تفعيل المستوى الثاني

اليوم استلمت البونص 36 دولار بحساب السنت وتداولت عليه الى ان وصل الى 82 دولار اي 8200

بحساب السنت

قررت ان اجرب السحب لاضع اثبات الدفع في المنتدى

تفاجأت انه يطلب مستوى التفعيل الثاني

هتقولو ارفع البطاقة رفعتها ولم تقبل
قولولي رخصى القيادة ايضا رفعتها ولم تقبل
البسبور يا خبر ابيض كمان لم يقبل
مش باقي اوراق تانية باسمي

علما انني فعلت اكثر من 5 حسابات بشركات وقبلت من البسبورت فقط
اما هنا لا اعرف ماهو المطلوب كل البطاقات التي رفعتها فيها عنوان سكني
اام سحبها سكانر
على فكرة من شهر فبراير اوان برفع الصور ولم يقبلو ارفعهم تاني لم يقبلو ارفعهم ابدل دون نتيجة
وشكرا

اولا اتمنى لك ان تكون ارباحك دائما مستمره ان شاء الله دائما لابد من تجاوز مستوى
التفعيل الثانى ان ترفع اثبات سكن مثل فاتوره خدمات اوكشف حساب بنكى مثلا

doola2020
08-28-2016, 18:14
انت غلطان كنت لازم قبل أن تقوم بربطه بالمنتدي كنت تأكدت إن حسابك تفعل بالفعل علي المستويين ، الصراحة مشكلتك ملهاش حل وحاول تشوف رد مندوب انستا لك

bakdz
09-09-2016, 18:45
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
نعم يا أخي الكريــم و هذ الامر يعلمه الجميـع أن شركة انستا فوركس توجب عليك تفعيل المستوةى الأول و الثاني لكي تستطيع سحب أرباحك يا أخي .

ابوفؤاد
09-10-2016, 16:23
تحلى بالصبر اخى و لا تتعجل الامر فان يوما ما سوف يم البث فى امرك و لك ان ترال العن الدعم العربى للتعرف على السبب فى الرفض و التاكد من ان كل شئ تمام و هذا هو الحل

remixsdz
09-13-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم المستوى الثاني يعتمد على اثبات اقامة مدتها لا تقل عن 3 اشهر تأكد جيدا حتى تسقبل ارباحك
اخي الكريم تقبل مروري

khalidtrader
09-14-2016, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم راسل الادارة وسوف ترسل لك الحلول وان شاء الله يتفعل الحساب

saadelasrg
12-11-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي يهمني انا ايضا وياريت لو وصلت الي حاجة اكت موضوع تخبرنا به كيف وصلت الي الحل لاني انا كذلك مهتم به وتقبل مروري وشكرا

hany1978
12-21-2016, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
تاكد من وضوح الصور وتاكد من مطابقة البيانات
ثم راسل الدعم وانشاء الله يحلو المشكله

ahmed_sawalhy
01-19-2017, 15:31
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك قمت بطرح هذا اااالموضوع

kariim18
01-19-2017, 17:12
وتقبل مروري

ahmedyosri73
01-24-2017, 07:52
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم يجب ان تكون البيانات فى هذة الاوراق مطابقة تماما للبيانات
فى حسابك الشخصى فى الشركة .

kariim18
02-09-2017, 16:27
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لتفعيل المستوي الثاني فعليك ان ترفع ايصال كهربا او فاتورة مياه او فاتورة تليفون او كشف حساب بنكي وربنا يكرمك وتفعل علي خير

تحياتي لك

amin49
04-14-2017, 01:00
اشكر كل المساهمين في هذ الموضوع
بكل صراحة لقد اترتا حافضةي بهذه المناشدة
المهمة لاني انا ايظا اعاني من نفس المشكل
اتمنى التوفيق للجميع

zakariacr07
11-15-2017, 14:59
أخي الكريم أنا قعلت الحساب في المستوى الثاني برخصة السياقة و بدون أي مشاكل تم التفعيل أنصحك بالتواصل مع الدعم الفني لشركة أنستا فوركس و معرفة سبب رفض الوثائق لأنه من الممكن جدا أن تكون أخطأت في كتابة العنوان و بالتالي لا يتم قبول الوثيقة