PDA

View Full Version : نجمة الصباح

haffoudhi
05-04-2014, 13:35
الشمعة المركبة الخامسة

morning star نجمة الصباح

تتكون هذه الشمعة من ثلاث شمعات الأولي سوداء طويلة والثانية قصيرة سوداء أو بيضاء وتتكون أسفل أغلاق الشمعة السوداء الأولي وإذا كانت هذه الشمعة الثانية من نوع دوجي فإن هذا النموذج يسمي : morning doji star

أما الشمعة الثالثة فهي شمعة بيضاء طويلة

التفسير أن الشمعة السوداء الطويلة الأولي دليل سيطرة البائعين وموجة التخلص من هذا السهم ثم تأتي الدوجي لتبين أن البائعين راحوا في داهية ثم تاتي الشمعة البيضاء لتقول أطمئنوا ياشباب الخير وصل والصباح خرج علينا بنوره وأن هناك موجة من الشراء للسهم

لذلك هذه الشمعة عند نقط الدعم توحي بالطيران للسهم

انا ملاحظ ان هذه الشمعة هي الحرامي اللي فاتت ولكن يزيد عليها أني انتظر كمان يوم من الأرتفاع حتي يطمئن قلبي واشتري

محمد السيد محمد
05-04-2014, 17:18
انا مش عارف يا اخي انت هتتعب في ايه لما تكتب بخط كبير شوية مانت شايف اهه ما حدش بيرد على موضوعاتك الا انا يعني انا مهتم بالرد عليك اهتم انت بالخط شوية يمكن حد تاني لما يشوف خطك كبر يقرالك والا انت مش عاوز حد يقرا موضوعاتك

ahmedibrahim258259
05-04-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل للشموع التي تمثل نموذج نجمة الصباح جزاك الله خير
تقبل مروري

forexman3
05-06-2014, 22:36
تسلم ياغالى على هذا الشرح الجميل
وانصح اخوانى الكرام خاصة المبتدئين بالاهتمام
بهذه الدروس ومتابعة الشارت لاستخراج هذه النماذج

latraaa
05-09-2014, 13:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر تفصيلا و أكثر دقة وأكثر معلومة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما انتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

abo heba
05-09-2014, 14:37
اهلا بك
بالفعل موضوعات غايه فى الروعه واشكرك عليها وخصوصا ان الشموع المركبه الانعكاسيه من اجمل الشموع
لانك ممكن ان تعتمد عليها فى التداول مع بعض المساعده من المؤشرا ت

soooonor
05-09-2014, 14:44
اشكرك على هذا الشرح الوافى لأحد الشموع المركبة و هى نجمة الصباح و التى يمكن الاعتماد عيها لبدء عمليات الشراء لضمان زيادة سعر العملة و اتجاه السوق للصعود ... الشموع اليابانية عموما من افضل الرسوم البيانية التى يعتمد عليها معظم متداولى الفوركس

doola2020
05-10-2014, 03:25
والله يا أخي شرح رائع فعلم الشموع علم مهم جدا يجب علي كل متاجر في أسواق العملة أن يكون علي دراية كاملة بهذه الشموع وأنواعها

صلاح2014
05-10-2014, 17:46
تسلمممم اخى الرائع على هدا الموضوع
والشرح المفصل غن هده الشمعة التى كانت غامضة بنسبة لى شكراااااااا لك على
هده المعلومات الجميلة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

shellfish_ssa
05-10-2014, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح موفق ان شاء الله ونشكر مجهودكم على توصيل المعلومه وبالله التوفيق

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

واحب ان انوه ان دراسة الشموع اليبانيه على قدر كبيسر من الاهميه للمتادولين المقبلين حديثا على هذا المجال وهى مهمه كثيرا ومن الادوات التى تساهم كثيرا فى التنبأ بحركة السعر عند اضافتها لنقاط الدعم والمقاومه

salah94
05-10-2014, 18:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي لشرح الموفق واشكر مجهوداتك الذي بذلتها
على توصيل المعلومة وباتوفيق

a7med84
05-10-2014, 20:44
موضوع اخر مميز من هذه السلسه فى شرح نماذج الشموع او التى تكونها الشموع

والتى ممكن الاستفاده منها فى التداول فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق

nadersalaia
05-19-2014, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
أخي الغالي موضوع جيد جدا وفيه نقاط هامة تفيدنا جميعا في معرفة الشموع اليابانية
ويبدو أنك تعبت في كتابة هذا الموضوع ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع

scan
06-05-2014, 04:15
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
06-06-2014, 17:31
شكرا لك اخى على اسلوبك الجيد في الشرح بالفعل هذه الشمعة توحى بانعكاس السرع و كثيرا ما نلاحظها على الشارت ياريت الكل يهتم بالشموع اليبانية لان مصدافيتها كبير
تقبل مرورى
-------

darsh
06-06-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع التعليمى القيم وبالفعل الشموع هى الاهم على الاطلاق فى هذا السوق والله يجزيك الخير على مجهودك فى تعليم الناس

AMLAK
08-18-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع موضوعات غايه
فى الروعه واشكرك عليها وخصوصا ان الشموع المركبه الانعكاسيه من اجمل الشموع لانك ممكن ان تعتمد عليها فى
التداول مع بعض المساعده من المؤشرا ت تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-18-2014, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ProForex
08-19-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نجمة الصباح من الشموع المركبة القوية تأتي في الاتجاه الهابط وتتكون من تلات شموع وبالتوفيق

doaa sary
08-19-2014, 17:20
مشكوووراخى ع شرح الشامعه
والكلام المهم استفدنا كتير بس ياترى اسمها دة لية هههه
هل الشامعه لها موعد تظهر فية بالنهار ولا مجرد اسم ومالهاش وقت ؟

el andaloussi
08-19-2014, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

aysamiman
08-20-2014, 13:59
موضوعات غايه فى الروعه واشكرك عليها وخصوصا ان الشموع المركبه الانعكاسيه من اجمل الشموع
لانك ممكن ان تعتمد عليها فى التداول مع بعض المساعده من المؤشرا

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

موضوعات غايه فى الروعه واشكرك عليها وخصوصا ان الشموع المركبه الانعكاسيه من اجمل الشموع
لانك ممكن ان تعتمد عليها فى التداول مع بعض المساعده من المؤشرا

abderrahmenanis
08-22-2014, 01:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر تفصيلا و أكثر دقة وأكثر معلومة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما انتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

key
08-26-2014, 02:56
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mohamed.atef
04-20-2015, 22:52
اشكرك على هذا الشرح الوافى لأحد الشموع المركبة و هى نجمة الصباح و التى يمكن الاعتماد عيها لبدء عمليات الشراء لضمان زيادة سعر العملة و اتجاه السوق للصعود ... الشموع اليابانية عموما من افضل الرسوم البيانية التى يعتمد عليها معظم متداولى الفوركس

BYE
04-26-2015, 21:22
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

Wassa04
04-26-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع لنجمة الصباح شكرا لك
اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
04-26-2015, 22:54

معتصم سباعنة
04-26-2015, 22:55
مشكور اخي على الموضوع القيم - اعتقد ان الشموع اليابانية عالم كبير ومهما تعلمنا نقطة في بحر - علم الشموع اليابانية لا ينتهي
تقبل مروري

elkalaby
04-26-2015, 23:04
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

ShougySalout
04-27-2015, 08:14
انا مش عارف يا اخي انت هتتعب في ايه لما تكتب بخط كبير شوية مانت شايف اهه ما حدش بيرد على موضوعاتك الا انا يعني انا مهتم بالرد عليك اهتم انت بالخط شوية يمكن حد تاني لما يشوف خطك كبر يقرالك والا انت مش عاوز حد يقرا موضوعاتك

الصعلوك
04-27-2015, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

hamdochi
05-09-2015, 23:48
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-10-2015, 00:55
أما الشمعة الثالثة فهي شمعة بيضاء طويلة

التفسير أن الشمعة السوداء الطويلة الأولي دليل سيطرة البائعين وموجة التخلص من هذا السهم ثم تأتي الدوجي لتبين أن البائعين راحوا في داهية ثم تاتي الشمعة البيضاء لتقول أطمئنوا ياشباب الخير وصل والصباح خرج علينا بنوره وأن هناك موجة من الشراء للسهم

لذلك

ملاك الروح
05-10-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
مشكور اخي على موضوعك القيم - اتمنى لك التوفيق ولنجاح الدائم
تقبل مروري اخي الكريم

baki
05-10-2015, 04:48
شكرا لك اخي على هده المعلومات المتعلقة بالاشكال الهندسية ف
طبعا توجد العديد من الاشكل في سوق الفوركس يجب علينا ان نتعلم معنها

طارق محمد احمد
05-13-2015, 18:30
بالفعل موضوعات غايه فى الروعه واشكرك عليها وخصوصا ان الشموع المركبه الانعكاسيه من اجمل الشموع
لانك ممكن ان تعتمد عليها فى التداول مع بعض المساعده من المؤشرا ت
واحب ان انوه ان دراسة الشموع اليبانيه على قدر كبيسر من الاهميه للمتادولين المقبلين حديثا على هذا المجال وهى مهمه كثيرا ومن الادوات التى تساهم كثيرا فى التنبأ بحركة السعر عند اضافتها لنقاط الدعم والمقاومه

snnaky
02-20-2016, 23:34
للأسف الشرح مش واضح عشان الشارات اللى حضرتك منزلة صغير جدا ومش واضح علية اى حاجة شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

nuclear2010
02-21-2016, 20:44
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع القيم - اعتقد ان الشموع اليابانية عالم كبير ومهما تعلمنا نقطة في بحر - علم الشموع اليابانية لا ينتهي
تقبل مروري

hoomid
02-21-2016, 20:47
سلام عليكم اخي الكريم
من اهم الشموع اليابانية تشير الى تغيير الاتجاه السعر اما هبوطا ام صعودا . خصوصا ادا اقترنة بشمعة المطرقة
بالتوفيق للجميع

fanta
04-30-2016, 18:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ghost18
06-24-2016, 18:19
فعلا انا مبتدئ في الفوركس واشعر بساطه شديده في التعامل معه وفهمته خلال يومين واتعامل معه بكل بساطه ولكن هناك بعض الاشياء لازلت لا اعلمها
وتقبل مروري بموضوعك

azerchk
06-24-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
مشكور اخي على هدا الشرح الرائعو المفيدة . ننتظر منك مزيدا من العطاء
تقبل مروري :)

malikacherr
06-24-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

zakiki51
06-25-2016, 06:29
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

othmane azer
06-25-2016, 06:29

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك .

active710
06-25-2016, 06:30
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع نجمة الصباح
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

MohaNew1
06-25-2016, 06:45
نجمة الصباح و التى يمكن الاعتماد عيها لبدء عمليات الشراء لضمان زيادة سعر العملة و اتجاه السوق للصعود

islammowafy
06-25-2016, 15:10
معلومة مفيدة جدا للمبتدائين وخصوصا لو التوصية لها اكثر من هدف يقدر يخفف من العقود عند كل هدف حتى ان ارتدت يكون حجز جزء من الربح مادام لم يدخل على بصفقة لكل هدف منفصلة
وايضا كما تفضلت ان خاف ان تعكس الصفققة قبل وصول الهدف ولكنه يريد الأستمرار فى توصيتة يقدر يخفف من العقد
وشرحك جيد ومدعوم بالصور شكرا لك على الموضوع

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و الرائع الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

INFOGAIN
06-25-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا الموضوع الشيق والمميز حول نجمة الصباح
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
تقبلوا مروري ...

soprano
06-25-2016, 17:23
============
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل
ننتظر منك مواضيع ذات اهميه لافادة الاعضاء
تقبل مرورى

OKBAS
06-25-2016, 17:25

موضوع جميل و رائع الشرح الاكثر من رائع

تقبلوا مروري ...

billaldz
07-10-2016, 17:57
شكرا اخي على النشر
هي من الانواع المنتشرة
و اكيد العمل بها مع الوقت و التعلم لها بصورة اكثر
و في كذلك نجمة المساء كذلك
ربي يوفقك و يوفق الجميع

mahmoud hussai
07-10-2016, 20:56
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته
واحدة من نماذج الشمعدان الأكثر موثوقية،
جنبا إلى جنب مع نجم المساء.
في كثير من الأحيان أنها لا تحتاج إلى أي مزيد من التأكيد (والأفضل أن ننظر دائما )

mourada
07-21-2016, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول معنى نجمة الصباح و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

gostman2006
07-21-2016, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور مشكور جدا على الشرح الاكثر من رائع لشمعه الصباح ولك غريبة انها تتكون من ثلاث شمعات وهى دليل على الشراء

doola2020
08-18-2016, 11:58
والله يا أخي شرح رائع فعلم الشموع علم مهم جدا يجب علي كل متاجر في أسواق العملة أن يكون علي دراية كاملة بهذه الشموع وأنواعها

tahar2015
07-17-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما شاء الله عليك ياخي مواضيعك روعه استر جزاك الله خير
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم