PDA

View Full Version : شمعة الاجهاض

haffoudhi
05-04-2014, 13:37
الشمعة المركبة السادسة

abandoned baby شمعة الأجهاض

شمعة المرأه اللي أتخلت عن جنينها ( حمل غير شرعي ) فهي تتكون من ثلاث شمعات مثل نجمة الصباح

بالضبط ولكن الفرق أن الشمعة الصغيرة في الوسط بدأت بعيد جدا عن سعر أغلاق السهم ليوم أمس وهذا سبب التسمية

التفسير أن الشمعة السوداء الأولي دليل علي موجة البيع وسيطرة البائعين ثم تأتي القصيرة الدوجي وتفتح علي

هبوط شديد في اليوم التالي دليل علي أستمرار سيطرة البائعين ثم تأتي الشمعة البيضاء لتفتح علي سعر أعلي من

أعلي سعر للسهم في اليوم السابق وهذا دليل علي بداية موجة شراء كبيرة جدا علي السهم

لذلك هذه الشمعة اللي رمت أبنها بعيد تعتبر دليل صعود قادم في الأيام التالية

محمد السيد محمد
05-04-2014, 17:13
قولك وهذا دليل علي بداية موجة شراء كبيرة جدا علي السهم يخالف الحقيقة
فالأمر وان كان مرجح ولكنه احتمالي لأن كثير من الناس ياخذو قولك على اته حقيقة ويفاجا واقعيا بان الأمر احتماليا وليس
مؤكدا كماتزعم

a7med84
05-04-2014, 17:19
شكرا لك اخى الكريم شرح اكتر من رائع بالفعل

لهذه الشمعه احييك على هذا الموضوع وتنسيقه والرسم وكل شئ والله المستعان

ahmedibrahim258259
05-04-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذا الشرح الجميل والرائع للشمعه الاجهاض جزاك الله خير
تقبل مروري

forexman3
05-06-2014, 23:13
تسلم ياغالى على هذا الشرح
وارى ان نماذج الشموع المركبة تحتاج للمارسة وتدريب
كافى حتى يستطيع المتداول استخراج هذه النماذج بكل سهولة

latraaa
05-09-2014, 13:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

rojan22
05-09-2014, 13:12
السلام علیکم، شکرا یا اخی علێ جهودک، إنها تسمیه صحیحه للشمعات،
أتمنێ أن الإخوه المشترکین یستفادون منها، بالتوفیق

abo heba
05-09-2014, 14:35
اهلا بك
اتمنى ان تضع كثيرا من هذه الموضوعات وخصوصا اننا نحتاج لنتعلم التداول على الشموع اليابانيه بمفردها
وما يزيد الموضوع جمالا هو وضعك لمثال مصور لتدخل المعلومه بسهوله ونفهمها

soooonor
05-09-2014, 14:53
شرح ممتاز لشمعة الاجهاض و ان كنت اول مرة اسمع هذا الاسم ...و لكن زيادة السعر بعد ظهور هذا النموذج ليس بالضرورة ان يكون مؤكدا ...عموما انصح الجميع و نفسى بالتدرب الكافى على نماذج الشموع اليابانية على الديمو حتى يستطيعوا اتخاذ القرارات المناسبة بالبيع او الشراء

doola2020
05-10-2014, 03:29
ههههههههه حمل غير شرعي ازاي أكيد غلطت مع الدولار ولا مع اليورو انت عارف أجانب ميعرفوش ربنا بقا ، أخي الشرح ما يكون هكذا والله حاجة مسخرة

صلاح2014
05-10-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله اتمنى
لو كان الموضوع اوضح اكتر لايوجد صور كافية
او فيديوهات بس الموضوع جيد لاكن يريد تدعيم شكرااااااااااا لك على هدا الموضوع
اتمنى لك وقت سعيد ومرح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nour elhouda
05-17-2014, 15:54
الشمعة المركبة السادسة

abandoned baby شمعة الأجهاض

شكرااخى على شرح شمعة الاجهاض وتوضيحها بالمرفقات واتمنى ان يستفاد منها الجميع وفى انتظار الشاركات المفيدة القادمة ان الله
شمعة المرأه اللي أتخلت عن جنينها ( حمل غير شرعي ) فهي تتكون من ثلاث شمعات مثل نجمة الصباح

بالضبط ولكن الفرق أن الشمعة الصغيرة في الوسط بدأت بعيد جدا عن سعر أغلاق السهم ليوم أمس وهذا سبب التسمية

التفسير أن الشمعة السوداء الأولي دليل علي موجة البيع وسيطرة البائعين ثم تأتي القصيرة الدوجي وتفتح علي

هبوط شديد في اليوم التالي دليل علي أستمرار سيطرة البائعين ثم تأتي الشمعة البيضاء لتفتح علي سعر أعلي من

أعلي سعر للسهم في اليوم السابق وهذا دليل علي بداية موجة شراء كبيرة جدا علي السهم

لذلك هذه الشمعة اللي رمت أبنها بعيد تعتبر دليل صعود قادم في الأيام التالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخى علىالشرح البسيط لشمعة الاجهاض وتوضيحة بالمرفق واتمنى ان يستفيد بة الجميع وفى انتظار المزيد من الموضوعات المفيدة

salimned
05-17-2014, 17:51
السلام عليكم مشكور اخي على توضيحك لهدا النوع من الشموع لاني لم اكن اعرفها وموضوعك افادني بها و اتمنى ان نرى جديدك دائما.

haffoudhi
05-17-2014, 18:13
لكن يادولا هذه فقط تسمياتا لسنا مطالبين بالتليم بها بل نهتم بالتكوين الخاص بالشموع ونفهمها وبعدين سميها زي ماانت عاوز يا سيدي واحنا وراك

balou
05-17-2014, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد الله عليك شرح جيد نستفيد منه عن قريب اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ام رحمة
05-17-2014, 20:27
سميت بشمعة الإجهاض أو الحمل غير الشرعى , وهى تتكون من ثلاث شمعات تمام مثل شمعة نجمة الصباح ولكن الفارق فى أمر بسيط جدا وهو أن الشمعة الصغيرة الوسطى تبدأ بعيدا جدا عن الشمعة التى قبلها .

ونكون الشمعة الأولى دليل على الهبوط , وتأتى الشمعة التى تليها الصغيرة كالتى تشير بنذير من التذبذب وتساوى البائعين والمشترين , ثم تأتى الشمعة التى تليها كالتى تفتح على جاب بسيط وتشير إلى صعود قوى جدا .

INTHENAMEOFALLA
05-17-2014, 20:32
شمعة الاجهاض ما هى مصطلح اول مرة اسمعه فى الفوركس يا اخى الشمعة شمعة والفوركس ليس به العقد والمصطلحات الغريبة التى يطلقها بعض الاعضاء فى المنتدى

scan
06-05-2014, 04:35
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
06-06-2014, 18:22
حلوة رمت ابنها ههههههههههه
على العموم شكرا لك على الصورة و على الشرح
اتمنى الجميع يستفيد منه ..مع اجمل تمنياتى للجميع بالارباح
---------------------------------------------------

AMLAK
08-19-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع تسلم ياغالى على هذا الشرح وارى ان
نماذج الشموع المركبة تحتاج للمارسة وتدريب كافى حتى يستطيع المتداول استخراج هذه النماذج بكل سهولة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-19-2014, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

mounim1994
08-19-2014, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

shoshotamer
08-20-2014, 00:29
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

Amine27482
08-20-2014, 00:46
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

omar29
08-20-2014, 01:02
فالأمر وان كان مرجح ولكنه احتمالي لأن كثير من الناس ياخذو قولك على اته حقيقة ويفاجا واقعيا بان الأمر احتماليا وليس
مؤكدا كماتزعم

aysamiman
08-20-2014, 09:32
بداية موجة شراء كبيرة جدا علي السهم يخالف الحقيقة

هيثم سيد
08-20-2014, 09:53
معلومة مميزة وجديدة لم اكن بصراحة علي علم بها رغم دراستى للشموع اليابانية فانا احب فعلا الاستفادة من اى تفسيرات لانواع الشموع التى توضح لنا الكثير من المعلومات التى تفيدنا عن مسار ازواج العملات

baite
08-20-2014, 18:51
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ProForex
08-22-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على شرح شمعة الإجهاد لكن كنت اتمنى ان ترفقها برسوم تدعم الشرح وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-23-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع و على المعلومة التي
تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في
مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

key
08-25-2014, 03:35
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

YMTMAX
09-30-2014, 18:12
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد
كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من
التقدم في هذا المجال ..

Wassa04
09-30-2014, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل بخصوص الشمعات اليابانية
شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود تقبل مروري

xdorex
02-07-2015, 14:11
يا غالي اول مره اسمع بهده الشمعه ولكن ليش .... حمل غير شرعي.. غريبه والله ههههه اعجبتني الصراحه
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع وتقبل مروري..
ودي وتقديري

catw
02-07-2015, 14:50
مشكور اخى على موضوعك
شمعه الاجهاض
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

ibrahim forex
02-21-2015, 00:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

osos yasser
02-21-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
تشبية جديد و شرح مميز شكرا للتوضيح
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

boulafrah
02-21-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالاجهاض و ان كنت اول مرة اسمع هذا الاسم ...و لكن زيادة السعر بعد ان تضع كثيرا من هذه الموضوعات وخصوصا اننا نحتاج لنتعلم التداول على الشموع اليابانيه بمفردها
وما يزيد الموضوع جمالا هو وضعك لمثال مصور لتدخل المعلومه بسهوله ظهور هذا النموذج ليس بالضرورة ان يكون مؤكدا ...عموما انصح الجميع و نفسى بالتدرب الكافى على نماذج الشموع اليابانية على الديمو حتى يستطيعوا اتخاذ القرارات

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خباوضعك لمثال مصور لتدخل المعلومه بسهوله ظهور هذا النموذج ليس ان يكون مؤكدا ...عموما انصح الجميع و نفسى بالتدرب الكافى على نماذج الشموع اليابانية على الديمو هذه الموضوعات وخصوصا اننا نحتاج لنتعلم التداول حتى يستطيعوايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

gehad87
02-21-2015, 01:14
كويس جدا انك ارفقت صورة للنموذج اللي بتتكلم عنه حقيقي برافو
والمثال ده لنموذج بيعكس الاتجاه وبيحول من اتجاه لاخر
طبعا احنا ممكن نشوف المثال ده نيجاتيف يعني معكوس

katreenaziz
02-21-2015, 01:52
اخى الكريم شكرا لك على شرحك هذة الشمعة انا اول مرة اسمع عنها واتصدمت من اسمها على العموم شكرا لك وفى انتظار المزيد من المواضيع وبلتوفيق

doom
02-27-2015, 18:23
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
02-27-2015, 19:14
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النمودج المهم من الشموع اليابانية لانها تفيدنا في معرفة حركة السعر
لدلك يجب ان نطلع عليها دائما و بالتوفيق لك في تداولاتك اخي الكريم

walid21
02-27-2015, 19:27
تسمية جميلة ومعبرة عن ما حصل بطريق المتاجرة ولازم الاهتمتم بها ومعرفتها لينتبه المتاجر انه تعطغير اتجاه السوق سواء للاسهم او للعملات فهي لها نفس الوقت المعنى في السوقين

MohaNew
02-27-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي نعم بالفعل شمعة مهمة جدا في سوق الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

adel2525
03-06-2015, 16:26
نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

aymansaleh
11-13-2015, 16:43
الاخ الكريم, هذا النموذج رائع جدا واذا ظهر وتم رصده وتحليله بشكل جيد فأن الارباح المحققه اكيده وليست صعبه, شمعة الاجهاض هي شمعه واضحه وصريحه بعدها تأتي شمعة انعكاس الاتجاه
تقبل مروري

xmenflis3
11-13-2015, 19:34
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اتمنى ان تضع كثيرا من هذه الموضوعات وخصوصا اننا نحتاج لنتعلم التداول على الشموع اليابانيه بمفردها
بتوفيق

omnia33
11-13-2015, 22:03
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... ههههههههههههه عجبني الإسم موضوع رائع وجميل جدا أخي الكريم وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الجميلة.....

.... بارك الله فيك.....

imaddine1986
11-13-2015, 22:14
مشكور اخي على الشرح ومثل هذه النماذج فان الدخول بعدها هو
يزيد من نسبة النجاح بصفة كبيرة فمثل هذا النموذج يدل على قوة الانطلاق
وكسر مستوى التذبذب

AHMED91
11-13-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تعتبر من الشموع الهامة في سوق الفوركس والتي يتم الاستفاده منها كثيرا ايضا

snnaky
12-03-2016, 20:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى
للأسف الشارت اللى حضرتك عارضة مش كافى وصغير جدا لدرجة لا تجعلنى استطيع الرؤية والحكم علية

xmenflis1
12-04-2016, 18:23
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع