PDA

View Full Version : ما هو الفرق بين الاكسبرت و السكريبت ؟؟؟

lovemoon
10-16-2012, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ما هو الفرق بين الاكسبرت و السكريبت ؟؟؟
عندي اختلاط بينهم في المعني و الهدف
ياريت حد يشرح لنا

nrgslawi
10-20-2012, 19:36
اخي لا فرق بينها بل ان اسم الاكسبرت هو يتعلق بمنصة التداول لكن لديهم نفس الوظيفة وهي تطبيق الاوامر التي تم برمجتها عليهم

maaado
10-21-2012, 12:48
طبعا هناك اختلاف بين الاكسبرت والسكربت
الاكسبرت يتم صناعته بلغة البرمجة باوامر للبيع والشراء ووقف الخسائر
اما السكربت مختلف

forex.masr
10-22-2012, 09:09
لا فرق بينهما اخى الكريم بس فعلا الاسكربيت بنقول عيه كده فى منصه التداول
وتقبل مرورى وشكرا على الموضوع الرائع

Shereftiger
11-09-2012, 23:18
من معرفتي البسيطه فى عالك الفوركس ان الاكسيبيرت دائم العمل فى البيع والشراء ووقف الخساره والربح ولكن الاسكريبت يتم تفعيله مره واحده فقط اثناء ضغطك عليه ولا يقوم باي عمل اخر بعدها الا عندما تضعط عليه مره اخري

nany13
11-12-2012, 21:45
السلام عليكم

و لله انا شايفه تضارب فى الاراء

بس الاكسبرت هو برنامج بقوم بعمل التداول بدالك

بفتح و يقفل صفقات التانى بقى معرفهوش

و بالتوفيق لنا جميعاااااااا

khaledyosrie
11-16-2012, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاكسبرت والسكريبت الفرق بينهم
من خلال فهمى البسيط انا الاتنين عباره عن لغه برمجه معينه
والاكسبرت بيستخدم فى برنامج منصه التداول للبيع والشراء
اما السكريبت له وظيفه تانيه بردو خاصه بالبرمجه

zs-zs
11-17-2012, 21:13

LTF
11-26-2012, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله
والله حقيقة أنا لا أزال لا أستطيع التفريق بينهما....أرجو من الأخوة الأعضاء شرح الموضوع لتعم الفائدة
وشكرا

azzeddine1
12-11-2012, 18:31
والله حقيقة أنا ايضا لا أزال لا أستطيع التفريق بينهما لدا أرجو من الأخوة الأعضاء شرح الموضوع لتعم الفائدة
وشكرا

ahmedatta
12-14-2012, 05:28
الفرق بين الاكسبيرت والاسكربت
الاكسبيرت يستطيع المتاجرة الالية على حسب طريقة الاستراتيجية المبرمج عليه ويقوم بعمل فتح الصفقات واغلاق الصفقات وا ادارة راس المال
والاسكربت يقوم كما شرحنا من قبل ولا يستطيع المتاجرة مثل الاكسبيرت
بتوفيق ان شاء الله

ayman.shosha
12-25-2012, 18:27
اخي لا فرق بينها بل ان اسم الاكسبرت هو يتعلق بمنصة التداول لكن لديهم نفس الوظيفة وهي تطبيق الاوامر التي تم برمجتها عليهم

اوافقك الرأى اخى العزيز
فكلا المسميين
هما لنفس المنتج
ولا اكثر

ساره العنزي
02-11-2013, 23:06
الاكسبريت عبارة عن برنامج صغير ينفذ استراتيجية مبرمجه والاسكربت هو اغلاق صفقات عند وصول ربح معين او اغلاق عند تشغيله

egy
02-11-2013, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :)
=========================

اخي السكربت هو مبرلمج بلغه برمجيه على ما اعتقد
=========================

شكرا على الموضوع

nh4
02-25-2013, 19:06
الاكسبرت دا متاجر الى يعنى شغال علطول طول منتى فاتحه
وشغله فى عمل صفقات
اما الاسكريب بيشتغل لما انت تديله الامر مره واحده
وفاوامر متعلقه بالصفقه ولاكن مش الصفقه نفسها
ولو عاوز تعرف الفرق الجوهرى ارجع للبرمجه

Naser
02-27-2013, 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم
والله انا معرفش الفرق اصلا بنهم

maroc_forix
02-27-2013, 17:42
السلام عليكم
هذا الشرح منقول
.................................................. ............
ماهو الاكسبيرت

كثير منكم قد لا يعرف ما هو الاكسبيرت او ما هي آلية عمله و فيم يستخدم ، لذلك أحببت ان أسلط بعض الضوء على هذا الموضوع حتى يكون الجميع على دراية بهذا الجانب من عالم المتاجرة في الفوركس و هي المتاجرة الآلية .

أولا كلمه اكسبريت او expert تعني خبير و ادفيزور adviser يعني الناصح لذلك يختصر اسمه بأول حرفين كابيتال ليكون EA .

ما هو و ما هي آلية عمله ؟

الاكسبريت عبارة عن برنامج صغير ينفذ استراتيجية مبرمجه فيه وفقا لمعطيات وضعها المبرمج و يقوم هو بإصدار أوامر المتاجرة بشكل آلي اذا توافرت هذه المعطيات و كل هذا مبرمج بغلة MQL و هي لغة برنامج الميتا تريدر MT4 .

اذا فالاكسبريت يقتصر عمله على تنفيذ ما برمج عليه بدون تفكير منه، اذا فعامل البرمجة بداية هو حجر الأساس فلو برمج بشكل خاطيء فبالتالي نتائجه سوف تكون سيئة و يسبب خسارة فادحة لا محالة .

كيف يعمل ؟

يتم إضافة الاكسبريت في ملف خاص اسمه experts موجود في ملفات الميتا تريدر التي سطبتها على جهازك و يتم تشغيله بإضافته على الشارت الخاص بالعملة التي تريد ان تجعله يتاجر عليها، فلو كان مصمما للعمل على اليورو دولار مثلا على شارت الربع ساعة فيجب عليك ان تفتح له شارت اليورو دولار ربع ساعة و تقوم بإضافته عليها و تسمح له بالمتاجرة الحية .

هل يحتاج مني تدخل مباشر ؟

يقتصر دورك فقط على وضع الاعدادات الخاصة بالمتاجرة في البداية و من ثم تدع الباقي على الاكسبريت ليقوم بعمله وفقا لما برمج عليه .

ما هي مميزاته و عيوبه ؟

ميزته انه يريحك من متابعه السوق و وضع الاوردرات بيدك فيكفي ان تشغله و تذهب لعملك و تدع الباقي عليه .

عيوبه كما ذكرنا سابقا انه لا يفكر و يطبق فقط ما برمج عليه سابقا فلو تحرك السوق عكس معطياته فلن يحسن التصرف ان لم يكن مبرمجا على خطة بديلة ، و معظم الاكسبرتات تقع في هذه المشكلة وقت الأخبار القوية لان صدور الخبر يلغي أي تحليل فني .

هناك اكسبرتات عدة وجدتها على الانترنت سواء مجانا او بمقابل مادي فما مدى نجاحها ؟

بشكل عام الاكسبريت الناجح كالدجاجة التي تبيض ذهب، فلم يرغب احد ان يعطيك هذه الدجاجة ب 50 او حتى بالف دولار !!!
لأنه باختصار لو كان يكسب منه ماكان ليفكر ان يبيعه فاحذر فالنصب كثير جدا في بيع الاكسبرتات و غالبية ان لم يكن كل من يبيعون اكسبرتات فهم ياخذون اكسبرتات مجانية و يغيرون اسمها و يبيعونها لك مرة اخرى على انهم من صنعوها .

لكن البائع اراني باك تست لمدة عام و اختبار حي للأكسبريت لمدة شهر على حساب ديمو ؟!

كلا الامرين لا قيمة لهما للأسف .
بعض الاكسبرتات و سأذكر مقال عليها اكسبريت اسمه "سيبريا " هذا الاكسبريت ان عملت له باك تست ستجد انه سيجعل منك مليونيرا في 6 اشهر و نتائجه فوق العادة، لكن ان قمت بتجربته على الاسعار الحية حتى ولو على حساب ديمو لصدمت من سرعه خسارته في حسابك .

السبب في ذلك ان هناك ثغرات في برمجة الاكسبرتات تجعل من النتائج في الباك تست عالية القيمة و نتائج رهيبة و غالبية من يبيعون هذ الاكسبرتات بناء على الباك تست لا يعرفون كيف يعملون باك تست بجودة 95% .

ناتي للنقطة الاخرى و هي و هي النتائج على الجساب الديمو .
النتائج على الحساب الديمو غالبا تكون مثالية و ذلك لأن سرفر الديمو غي سرفر الحساب الحقيقي و سرعة تنفيذ الاوامر تختلف 180 درجة عن سابقه و كل المحترفين يعرفون ذلك، لأن على الحساب الديمو لا يكون هناك تدخل من الشركة ولا يمر الاودر على الديلينج روم ، و بالذات وقت الاخبار يتم تنفيذ الاوردرات بسرعه البرق ، لكن ان رجعنا للحساب الحقيقي سنجد ان الامر يختلف و قد يرتفع الاسبريد الضعف او قد تلغي الشركة الاوردر حتى !!

اذا فيجب ان نقيس جودة الاكسبريت بتجربته على حساب حقيقي فقط !!

قد يسالني احد ويقول من المجنون الذي سيجرب كل هذه الاكسبرتات على حسابات حقيقية و يعرض امواله للضياع !!

الامر ليس بهذا السوء، يمكنك التجربه على حساب ب 50 او 100$ فقط في شركة تقبل المايكرو لوت أي لوت بقيمة 0.01 لوت و ليفرج عالي .

لذلك نرجوا الحذر من محاولات النصب الكثيرة المتواجدة على الانترنت للأسف و قد يقع فريسة لها المبتديء الذي بهرته نتائج الباك تست او نتائج حساب ديمو ، و اعلم ان المثل الذي يقول " لو كان فيه خير مكان رماه الطير " مثال يحتذى به دائما .
.................................................. .................................................. .......
فائدة الاسكربت
هو اغلاق صفقات عند وصول ربح معين او اغلاق عند تشغيله على الشارت
الفرق بين الاكسبيرت والاسكربت
الاكسبيرت يستطيع المتاجرة الالية على حسب طريقة الاستراتيجية المبرمج عليه ويقوم بعمل فتح الصفقات واغلاق الصفقات وا ادارة راس المال
والاسكربت يقوم كما شرحنا من قبل ولا يستطيع المتاجرة مثل الاكسبيرت
بتوفيق ان شاء الله

maged mohamed
02-27-2013, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على السؤال الجديد ويارب نجد من يفيدنا لاننا لسة بنفهم الفوركس

firasc
03-06-2013, 21:20
un ***** travail monsieur et je vous attend pour une nouvelle publication avec plus d'attracttion et plus d'effort merci beaucoup..

forex_lionz
03-08-2013, 20:45
ما اعلمه ان الاكسيبرت هو اداة مصنوعة بلغة ال mql4
وهو خاص التداول بالنيابة عنك هو مبرمج اليا لهذا

ihab221
03-08-2013, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على ما أظن أخي الكريم و أظن أني على حق أنشاء الله الفرق بين الأكسبرت و السكريبت أن الأكسبرة يستخدم في التدوال عبر البرامج و السكربت يستخدم عبر التدوال من الأنترنت مباشرة........
أرجو أن أكون قد أفدتك

ayman.shosha
03-12-2013, 22:02
اعتقد انه لايوجد فارق بينهما اخى العزيز
ولكنه فى النهايه ما درج عليه القول

luky007
03-13-2013, 16:51
لا اعتقد ان هناك فرق كبير بينهما و افضل انا شخصيا ان اد المنصة كما هي بسيطة
بدون اضافات و السلام

bourhan25
03-13-2013, 16:58
السلام عليكم اخي انا ايضا كنت اريد طرح موضوع استفسر عن ماقلته انت
ولان استفدة مشكور على الموضوع

hazar
03-13-2013, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموصوع و حسب معرفتي المحدودة لا فرق بينهما اخى الكريم
تقبل مروري مع تحياتي لك

haytham_mhmd
03-14-2013, 12:15
هي تسميات فنيه تعلق بالبرمجه ولا اعتقد انك ستجد هنا من يفيدك باجابه مناسبه فانا الا اعرف اذا كان في المنتدي متخصصين في البرمجه ام لا
امل ان تجد من يجيبك

غوفور الطيار
03-14-2013, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن حد يقلي احمل البرنامج ازاي

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

وكمان يقلي ازاي اشتغل عليه

Haidar Ahmed
05-30-2013, 22:26
السلام عليكم
شكرا أخي علي السوال
و أتمني من الأخوه المتخصصين الرد التفصيلي حتي
نستفيد جميعأ. والله الموفق.

hicham07
06-27-2013, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله
استادي صرحتا انا لا اعرف الفرق بينهما و ارجو ان اجيد الجواب هنا
في هدا الموضوع المفيد

أميمة
09-11-2013, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى اولا الاسكربيت والاسكبيرت لهم نفس المعنى ونفس الهدف والتطبيق وهو يرتبط بمنصة التداول يعنى لا يوجد اى فرق بينها كل منهما يساوى الاخرى بالتوفيق لك ووللجميع

magicanoy23n
09-14-2013, 23:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

ما عنديش فكرة يا أخي

مصطفى حمدان
09-25-2013, 00:43
بصراحة انا معنديش خلفية عن الفرق بينهم ونظرا لتضارب الاراء سوف يتم البحث ان شاء الله ونتوصل الى معرفة الفرق بينهم

oualidben
09-25-2013, 02:15
ان شاء الله تجد ضااااااااااااالتك

rsfbg2010
09-27-2013, 20:00
السلام عليكم جميعا
الاكسبريت هو برنامج التداول الالى اى انه
يقوم باجراء الصفقات بدلا منك وفقا للطريقه التى تم برمجته
بها

black-seat
09-29-2013, 21:30
لاسكريبت يتم تفعيله مره واحده فقط اثناء ضغطك عليه ولا يقوم باي عمل اخر بعدها الا عندما تضعط عليه مره اخري

doola2020
09-29-2013, 23:28
الاكسبيرت موجود في منصة التداول وخاص بالاستراتيجيات والمؤشرات ولكن الاسكربت ده حاجة خارج الفوركس أساسا ومش عارف الناس بتتكلم عليه ليه أساسا

hasback
11-04-2013, 20:44
ما هو الفرق بين الاكسبرت و السكريبت ؟؟؟
عندي اختلاط بينهم في المعني و الهدف
ياريت حد يشرح لنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاكسبيرت يطلق على البرنامج كله والاسكريبت جزء من برنامج التداول وتحياتي اخي الكريم

abdulkader
11-05-2013, 00:09
الوضوع تقربا غامض علي لا استطيع تحديد معرفة الموضوع بشكله الحقيقي

WASEM DALLOUL
11-05-2013, 00:22
السلام عليكم
يا أخي الكريم على ما اعتقد انهم نفس الشيء ولكن قرأت من المشاركات ان الأكسبيرت دائم العمل والسكربت يعمل مرة واحده
والله أعلم

farfor821
11-05-2013, 00:23
الاكسبرت فهو بيتم برمجة علهي الطريقة الكملة
اما السكربت فهو فقط يكون مؤشر و يقوم بعمل معين
و الفرق بينهما لا يكون كبيرا بالشكل

maha elsayed
11-05-2013, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلو اوى موضوع الاكسبيريت ده لانى
لسه جديده ومحتاجه اعرف معلومات كتير

hassn
11-06-2013, 15:28

jalalko
11-06-2013, 17:07

ameeralaomara
11-07-2013, 13:24
شكرا على هذا الموضوع وانشاء الله ان تزيدنا بمعلومات اكثر نستفيد منها وشكراً
مزيداً من التقدم والمواضيع المميزة ان شاء الله

krimou
11-07-2013, 22:53
مرحبا اخي الكريم
اخي الكريم اضن ان لا فرق بينها الا ان اسم الاكسبرت يتعلق بمنصة التداول لكن لديهم نفس الوظيفة وهي تطبيق الاوامر وارجو ان تستفيد من هده المعلومة والسلام عليكم

معاذ منصور
11-08-2013, 04:23
ماهو الاكسبيرت

كثير منكم قد لا يعرف ما هو الاكسبيرت او ما هي آلية عمله و فيم يستخدم ، لذلك أحببت ان أسلط بعض الضوء على هذا الموضوع حتى يكون الجميع على دراية بهذا الجانب من عالم المتاجرة في الفوركس و هي المتاجرة الآلية .

أولا كلمه اكسبريت او expert تعني خبير و ادفيزور adviser يعني الناصح لذلك يختصر اسمه بأول حرفين كابيتال ليكون EA .

chennana
11-08-2013, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لا افهم الفرق بينهم
وارجو الاستفادة من رد الخوة الكرام
مشكووووووووووووووووووووور ين

عاشق الفوركس
11-08-2013, 23:01
يا اخي الكريم الاكسبريت هي لغة برمجة يقوم بصنعها الخبراء للتداول الالى حسب المعطيات التى تدخلها انت
اما السكربيت فهى شكل النصة التى تتداول عليها هذا كل ما في الامر
تحيـــة طيبــــة للــجــمــيـــــع

Mostafa Haval
11-08-2013, 23:01
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

الاكسبيرت خاص بمنصة التداول وهو يتحكم في البيع والشراء
اما السكريبت فهو له وظيفة اخرى في المنتديات والمواقع

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

magedman
11-09-2013, 17:24
لا اعتقد ان لديهما فرق
كل بس يوجد اختلاف في المسميات
كلهما يتم المتاجره بهم اليا
في سوق الفوركس

za3iim3
11-10-2013, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السكريبت هو امر للتداول الالي الذي لا يتدخل فيه المستخدم ابدا
الاكسبيرت هي الاستراتيجيا التي تستعملها فهي مرشد لا غير

jahdour2013
11-11-2013, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
حسب رأيي لا يوجد فرق بين الاكسبرت و السكريبت
هو برنامج لتداول الألى
بالتوفيق و السلام:bravo:

---------- Post added 11-11-2013 at 04:08 PM ---------- Previous post was 11-10-2013 at 11:54 PM ----------

أخي الكريم
حسب رايي لا يوجد الفرق بين الاكسبرت و السكريبت
بالتوفيق و السلام:bravo:

jamal2
12-15-2013, 20:30
وبدات تظهر تحسن في الاسواق ومن جديد تعلن بعض الدول انها بحاله اقتصاديه جيده وبدات امريكا تركز على موضوع انعاش الاقتصاد من اجل تقليص التحفيز النقدي وكانت الحكومه تركزعلى قطاع العمل بشكل رئيسي وانعاش سوق العمل ورافق الانعاش لسوق العماله انعاش تجارة التجزئه واستقر الذهب وقتها قريب من مستويات 1180

alparns
12-15-2013, 20:35
كل الاراء متضاربة ولا يوجد احد جاوب على السؤال فى الحالتين صنوعين من لغة برمجة تقوم باوامر معينة ولاكن لا يمكننى الافتاء
فى اى منهم بان هذا يقوم بالعملية الفلانية وهذا يقوم بالعملية الاخرى فى الحقيقة لا يوجد لدى اى معلومات غير انهم يستخدموا فى عمليات البيع والشراء الاوتوماتيكى بدون تدخل منا
اما ايا منهم يفعل هذا انا لا اعلم

ahmedibrahim258259
12-19-2013, 11:20
اخي الكريم لا يوجد فرق على حد علمي بين الاتنين
تقبل مروري اخي الكريم

fatimaido
07-21-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيه غاية وفائدة الاعضاء لهذا موضوع
مؤشر جميل بس ممكن انك تقلي هل ممكن الدمج به مع البولنقر باند والستوكاستيك

asme
08-28-2014, 19:52
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
انا ارا انهما نف الشيا وان الفرق هو خطء كتابة

midooo258261
08-28-2014, 20:23
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم هما الاتنين زي بعض مفيش اي اختلاف بينهم دي من وجهة نظري الشخصية
تقبل ودي واحترامي

مروة
10-20-2014, 12:37
طبعا هناك اختلاف بين الاكسبرت والسكربت
الاكسبرت يتم صناعته بلغة البرمجة باوامر للبيع والشراء ووقف الخسائر
اما السكربت مختلف

omarashraf
10-20-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبعد اعتقد ان الكسبريت يقوم بعملية البيع والشراء عدة مرات اما السكريبت فيقوم بالعملية مره واحدة فقط

nuclear2010
10-20-2014, 20:26
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الاكسبريت هو برنامج تداول الى يتم
برمجته على حسب الطريقه التى تعمل بها
ويحتاج الى تعلم لغه برمجه لتنفيذه
تقبل تحياتى

fatimaido
10-21-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

Asmae
12-08-2014, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله و براكته انا افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان الاكسبيرت ليس افضل من العقل البشرى و البشر هم من صمموا الاكسبيرتات و الاكسبيرت اداة صماء غير قادرة على الابداع و الابتكار

abdotitim
12-20-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لأنك حاولت تفيدنا
جزاك الله خيرا بسبب هدا الموشر وان شاء نود ان نعمل ورشه خاصه به لما لا ..؟؟

geomagdy
02-11-2015, 11:25
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

amermazzen
03-23-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-21-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

benzahia1
06-21-2015, 03:17
اعتقد أن المشاركة التي يجب أن يضاف بونص على أساسها، لابد من أن تتوفر فيها شروط أساسية، مثل ارتباطها بالموضوع قيد الحوار، وحجمها، ألا يقل عن سطرين بحدود معلوماتي، أما إذا جاءت المشاركة لاتنطبق على هاذين الشرطين فمن الممكن ألا تحتسب مطلقا، أو تحتسب على أنها نصف مشاركة، بما تقييم المراقبين العاملين في المنتدى، ولكن بصورة عامة تضاف كل المشاركات.

alihar316
08-09-2015, 22:50
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

mohamed.amir
04-18-2016, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله
والله حقيقة أنا لا أزال لا أستطيع التفريق بينهما....أرجو من الأخوة الأعضاء شرح الموضوع لتعم الفائدة
وشكرا

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش انا اسف مش حقدر افيدك - ان شاء الله تلاقى الاجابه على سؤالك وتقبل مرورى

mohamed.amir
12-25-2016, 20:47
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

saadelasrg
12-26-2016, 23:06
من معرفتي البسيطه فى عالم الفوركس ان الاكسيبيرت دائم العمل فى البيع والشراء ووقف الخساره والربح ولكن الاسكريبت يتم تفعيله مره واحده فقط اثناء ضغطك عليه ولا يقوم باي عمل اخر بعدها الا عندما تضعط عليه مره اخري

hany1978
01-04-2017, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى على هذا السؤل الجميل والموفيد ما هو الفرق بين الاكسبرت و السكريبت وكنت اتمنى ان افيدك فى هذا الموضوع
ولاكنى حدث العهد فى مجال الفوركس ولا استطيع ان افيدك
وتقبل مرورى

mamamama
01-04-2017, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى على هذا السؤل الجميل والموفيد ما هو الفرق بين الاكسبرت و السكريبت وكنت اتمنى ان افيدك فى هذا الموضوع
وتقبل مرورىبسم الله الرحمن الرحيم
وتقبل مرورى:happy::happy::happy::happy:

saadelasrg
01-07-2017, 15:25
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

mohamed.amir
02-18-2017, 23:12
والله حقيقة أنا ايضا لا أزال لا أستطيع التفريق بينهما لدا أرجو من الأخوة الأعضاء شرح الموضوع لتعم الفائدة
وشكرا