PDA

View Full Version : من هم أفضل الخبراء في فوركس؟

forexsa
05-07-2014, 19:08
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index
وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.
أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.
أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.

forexman3
05-08-2014, 05:50
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة
وارى انه ليس من السهل ان يكون المتداول خبيرا فى سوق
الفوركس لان هذا الامر يتطلب دراسات ودورات وتجارب كثيرة

menoer1248
05-08-2014, 09:42
قد يوجد في الفوركس اعداد كبيرة من الخبراء لكن لايمكن ان نختصر الخبراء في شخصيات معروفة
ومعدودة على الاصابع فهذا ليس بالعدل اذ لايمكن ان يكون خبراء قليلون بعتبار حجم هذه السوق
اتوقد انه يوجد الالاف من الخبراء الا انهم ليس لهم شهرة قد جعلتهم خبراء انفسهم

latraaa
05-08-2014, 19:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
05-09-2014, 05:11
لو عايز تعرف هو جاب الموضوع ده منين ممكن تدخل علي الرابط ده
http://arab.dailyforex.com/forex-articles/2008/06/%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3%D8%9F/160

fatoma elsayd
05-09-2014, 07:52
السلام عليكم
شكرا لك استااااذى الفاضل على الموضوع وتعريف افضل خبراء السوق وان شاء الله انا بحلم انى ابقى خبيره فوركسى :)
ان شاء الله واتمنى التوفيق لك ولجميع الاخوه الاعضاء :yahoo::happy:

nour elhouda
05-11-2014, 21:19
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index
وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.
أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.
أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى على توضيح نبذة عن افضل الخبراء فى عالم الفوركس ويارب فى يوم من الايام نكون خبراء مثاهم وربنا يوفقنا جميعا

a7med84
05-12-2014, 05:14
اعتقد ان الخبره هى اهم ما فى السوق

وهى اللى مع الوقت هتخليك على الطريق الصحيح للوصول الى الاحتراف

soooonor
05-12-2014, 12:28
ليكون اى منا خبيرا فى سوق الفوركس عيه الاستمرار فى التعلم حتى لو كان يحقق ارباحا جيدة

اشكرك على موضوعك و فى انتظار موضوعات جديدة مفيدة

محمد السيد محمد
05-18-2014, 23:15
تمام .. بارك الله فيك المعلومة بسيطة جدا ومهضومة .. نرجو من حضرتك
مواصلة الكتابة على هذا النحو لفائدة اخواننا المبتدئين والذين نحن مهم

mezo2229
05-18-2014, 23:55
بارك الله فيك المعلومة بسيطة جدا ومهضومة .. نرجو من حضرتك
مواصلة الكتابة على هذا النحو لفائدة اخواننا المبتدئين والذين

ahmedmomen
05-28-2014, 17:30
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وطبعا الخبراء في الفوركس هم اللي بيكون عندهم معرفة
كبيرة بالتحركات القادمة في السعر بناء على التحليل الفني مثل الفيبوناتشي والترند والشموع الى جانب التحليل الاساسي

hamdy saleh
05-28-2014, 17:32
بســــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــرا

ahmedibrahim258259
05-28-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن افضل الخبراء في مجال الفوركس وكيف تكون واحد منهم جزاك الله خير
تقبل مروري

صلاح2014
05-28-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هدا الموضوع الممتاز اخى انا اشكرك من قلبى
اخى من جد وجد ليكون من خبراء الفوركس اخى هدا رائى وهدا خلاصة الكلام
وتقبل مروووورى والسلام عليكم وحرمة الله

houdabluegolden
05-31-2014, 21:07
أفضل الخبراء في الفوركس هو المتداولين الذين يستطيعون قراءة الشارت بصورة سليمة من خلال المؤشرات المختلفة
وكذلك من خلال تطبيق استراتيجيات ذات فعالية وكفاءة ويحققون من خلالها أرباحاً كبيرة وبالطبع مع ضرورة الالتزام بإدارة رأس المال

zasdqwer
06-14-2014, 00:07
شكرا اخى على المعلومة الجديدة
اعتقد ان من الممكن لاى متداول ان يصبح خبيرا في الفوركس ولكنها مسألة وقت واكتساب خبرة على المدى البعيد
وطبعا كل الخبراء الموجودين دلوقتى كانوا في يوم من الايام مبتدئين ... شكراا

WASEM DALLOUL
06-14-2014, 00:26
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول أفضل الخبراء في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-14-2014, 00:34
شكرل لك اخى الكريم على هذه المعلومات و حقيقة فيه اسماء من الناجحين في الفوركس لم يسبق لى و ان عرفتهم الا من خلال موضوع حضرك
بالتوفيق للجميع ..و تقبل مرورى
-------

scan
07-05-2014, 04:11
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

AMLAK
08-17-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ليكون اى منا خبيرا فى سوق الفوركس عيه الاستمرار
فى التعلم حتى لو كان يحقق ارباحا جيدة اشكرك على موضوعك و فى انتظار موضوعات جديدة مفيدة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-17-2014, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

el andaloussi
08-17-2014, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

AMLAK
08-30-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فى البداية احب اشكرك يا اخى
على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى
واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فى البداية احب اشكرك يا اخى
على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى
واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

YMTMAX
09-29-2014, 01:54

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

shoshotamer
09-29-2014, 07:14
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

tazdayte
09-29-2014, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اشكرك على التوضيح
موضوع قيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله, وادعوا الله ان تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع

aysamiman
09-29-2014, 12:01
موضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها
الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mostafa gamal
09-29-2014, 20:10
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

صلاح اسعد
09-29-2014, 20:34
اخى الكريم اكيد لا يوجد احد مميزز فى عالم الفوركس فالكل يتعلم من الحياة
واتمنى ان تعملوه بجد كى تحققه كل احلامك جميعااااااا
وبالله التوفيق للجميع

abokarem
09-29-2014, 23:28
السلام عليكم
هناك العديد من الخبراء ف ىالفوركس ومن وصل الى اعلى المراتب الكبيره وهناك اسماء مثل الوافى رحمه الله وبلخياط
وهناك الاجانب الكثيرين وللاسف انسى اسمائهم

haffoudhi
09-30-2014, 13:14
الخبراء في الفوركس وسوق المال ما يهمنا منهم هوخبرتهم ودروسهم التي اكتسبوها من تجاربهم وخوضهم غمار المال بكل ما فيه من صعوبات ومشاق وصلوا الى تذليلها والتفوق عليها

men
10-06-2014, 21:04
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohamededrees
10-07-2014, 13:37
ما الفرق بين التحليل الفنى والتحليل الاساسى وايهما ابدا بتعلمه اولا
وهل كلا الاثنين مكملين لاحدهما ام منفصلين عن بعض
وشكراااااا

medo2013
10-07-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من افضل الخبراء فى الفوركس ومعرفة العملات هى الذين لهم خبرة طويلة فى عمل الصفقات وكمان الذين يعرفون التحليل بانواعة منة تحليل الاساسى والتحليل الفى واللة الموفق

mohammed hussien
10-14-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليكون اى منا خبيرا فى سوق الفوركس عيه الاستمرار فى التعلم حتى لو كان يحقق ارباحا جيدة

host
10-20-2014, 05:40
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ibrahim forex
10-20-2014, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الخبرة هى التى ممكن تجعل اى شخص يوصل الى الاحتراف وان يكون خبير
وفى لكثير من الخبرء ليس معروفين وشهورين انما هم وصلوا للخبرة بأعتمادهم على انفسهم

seif1987tt
10-20-2014, 17:59
معلومات مفيدة و قيمة عن المتداولين و المحللين الكبار
في سوق الفوركس و الذين كونوا ملايين الدولارات

antonioforex
10-23-2014, 01:16
السلام عليكم
مشكور اخي على الشرح الدي قدمته في موضوعك حول خبراء السوق لان هناك
من يعمل باستراتيجيات محترفة و يستطيع كسب الكثير .

move
12-30-2014, 01:17
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Wassa04
12-30-2014, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الركيم انشاء كلنا بنكون خبراء
لكن في الفوركس خبير ليس بالسهل فهو يتطلب الكثير من
العزيمة و التعلم الجيد و الانضباط

doom
01-07-2015, 04:10
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

adil17
01-07-2015, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق

sawsan5a
01-10-2015, 18:52
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

babokaka1
04-07-2015, 15:12
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم

ali iq
04-15-2015, 00:57

elkalaby
04-15-2015, 01:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

waelmma
04-15-2015, 09:28
;):(:)) اعتقد ان فيه ناس كثير حاطة استراتجيات ناجحة للتداول
ومنهم عرب وان كانوا قليلين جدا بالنسبة للاجانب وطبعا حققوا ارباح كبيرة جدا

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 15:29
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن أفضل الخبراء في الفوركس اتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

wac05
07-19-2015, 14:06
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

mido elmasry
07-19-2015, 14:31
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل forexsa
انا بالفعل ابحث عن التعلم لزياده خبرتي لاصبح يوما ما خبيرا في هذا المجال الذي اخترته منذ فتره ليست بالقصيره
و كلما مر الوقت علي اتعلم اكثر و اكثر و اكثر فهو مجال غني بالمعرفه و الجديد كل يوم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yyoussef
07-19-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

Bouani
07-24-2015, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله
اخبراء عديدون في السوق
و كمان لا بد من خبرة معينة يعني ليس كل الخبراء متساويين
بس لا بد من الاستعانة بهم للتعلم
و ذلك لتحقيق أكثر ربح

tahar2015
07-22-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخبراء الي نشوفهم فى الميديا فشله ومهرطقين وليسو متداولين
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري