PDA

View Full Version : الانتخابات الأمريكية: وتأثيرها على تداول فوركس

forexsa
05-07-2014, 19:12
من المعلوم أن الانتخابات لها أثار سلبية على سوق النقد الأجنبي. وفي الوقت الحالي ومع الانتخابات الأمريكية المقبلة، يتساءل الناس مجدداً كيف سيؤثر ذلك على الدولار الأمريكي في سوق المال. حيث أن لكل انتخابات أمريكية لها تأثير بطريقة أو بأخرى على تداول فوركس. ونقدم هنا توضيحًا مختصرًا لسبب حدوث ذلك.

يعتمد مقدار تأثير الانتخابات على الدولار الأمريكي بصورة أساسية على المرشحين الذي يتنافسون على المواقع المختلفة. وبدراسة لانتخابات منتصف المدة الست الأخيرة، تبين أن وضع الدولار الأمريكي أثناء الوفاق السياسي أحسن من وضعه أثناء حالة الجمود السياسي. ويمكن استخدام الأصوات التي يفوز بها كل مرشح لتحديد ما إن كان الأحزاب في حالة وفاق أم في حالة جمود.

يؤثر أيضًا نشاط السوق على الدولار الأمريكي في تداول النقد الأجنبي. فدائمًا ما تجعل الفترات قبل الانتخابات الأمريكية أنشطة السوق بطيئة الخطى ومن ثم فإن ذلك له آثاره على العملات الرئيسية. وحتما تلقي نتائج الانتخابات بظلالها على الدولار الأمريكي أحد العملات الرئيسية في تداول النقد الأجنبي في العالم.

وبعد ذلك إما يزدهر الاقتصاد أو يتأزم بناء على التغيير التي تحدثه نتائج الانتخابات. كلما كان وضع الاقتصاد في بلد مبشرًا بالنجاح، كلما زادت فرص بقاء عملتها في قمة لعبة التداول.

ssnsafi
05-07-2014, 19:19
طبعا تعتبر الاوضاع السياسية في أي بلد سبب رئيسي يؤثر على العملة والانتخابات الرئاسية هي اسباب سياسية تلقي بظلالها على عملة البلد قد تؤثر ايجابا وقد تؤثر سلبا وهو من الامور التي يستغلها متاجري الفوركس ليحققوا من خلالها الارباح أي انهم يستفيدوا من الاخبار سواء كانت جيدة او سيئة لمصلحتهم وتحقيقهم ارباح جيدة . ومثلما قلت تنزل قيمة العملة قبل بدء الانتخابات في انتظار صدور النتائج وقد تكون النتائج الاولية للانتخابات فرصة كبيرة ليعرف المتداولون الى اين تتجه العملة

latraaa
05-08-2014, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي الدي قدمته، و لكن يا اخي الكريم، المعروف أن كل ما يحدث في السوق الأمريكية له تأثير كبير على السوق العالمية، ياريت لو قدمت لنا ما الدي يحث في السوق الفوركس جراء الإنتخابات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
05-08-2014, 19:28
وفاق وجمود .. يهني اذا قرانا في الصحف الأمريكية كلمة جمود اثناؤ الانتخابات نعرف ان الدولار هينزل
وان قرانا وفاق نعرف ان الدولار هيتنعنش وهايطلع لفوووووووق فووووووق ماتتصور والله الله يخربيت الدولار خرب بيته بخيابت ادام كل العملات
صحيح اللي يمشي ورا الدولار مايخلاش من الاييييه ؟؟ ايوه من الصفقات الخاسرة

doola2020
05-09-2014, 05:10
http://arab.dailyforex.com/forex-articles/2008/06/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D 8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D 8%A9-%D9%88%D8%AA%D8%A3%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/159

nour elhouda
05-14-2014, 03:25
من المعلوم أن الانتخابات لها أثار سلبية على سوق النقد الأجنبي. وفي الوقت الحالي ومع الانتخابات الأمريكية المقبلة، يتساءل الناس مجدداً كيف سيؤثر ذلك على الدولار الأمريكي في سوق المال. حيث أن لكل انتخابات أمريكية لها تأثير بطريقة أو بأخرى على تداول فوركس. ونقدم هنا توضيحًا مختصرًا لسبب حدوث ذلك.

يعتمد مقدار تأثير الانتخابات على الدولار الأمريكي بصورة أساسية على المرشحين الذي يتنافسون على المواقع المختلفة. وبدراسة لانتخابات منتصف المدة الست الأخيرة، تبين أن وضع الدولار الأمريكي أثناء الوفاق السياسي أحسن من وضعه أثناء حالة الجمود السياسي. ويمكن استخدام الأصوات التي يفوز بها كل مرشح لتحديد ما إن كان الأحزاب في حالة وفاق أم في حالة جمود.

يؤثر أيضًا نشاط السوق على الدولار الأمريكي في تداول النقد الأجنبي. فدائمًا ما تجعل الفترات قبل الانتخابات الأمريكية أنشطة السوق بطيئة الخطى ومن ثم فإن ذلك له آثاره على العملات الرئيسية. وحتما تلقي نتائج الانتخابات بظلالها على الدولار الأمريكي أحد العملات الرئيسية في تداول النقد الأجنبي في العالم.

وبعد ذلك إما يزدهر الاقتصاد أو يتأزم بناء على التغيير التي تحدثه نتائج الانتخابات. كلما كان وضع الاقتصاد في بلد مبشرًا بالنجاح، كلما زادت فرص بقاء عملتها في قمة لعبة التداول.

اشكر حضرتك على توضيح علاقة الانتخابات الامريكية وعلاقتها بالفوركس لان دة لية تاثير على الدولار والدولار لية علاقة مباشرة بالفوركس طبعا

a7med84
05-14-2014, 03:56
بالتاكيد حدث زى ده بيكون تاثيره كبير جدا على الدولار

وليس على الدولار فقط ولكن حتى على عملات اخرى لان الدولار من العملات التى تاثيرها يصل الى العملات الاخرى

ahmed2014
05-15-2014, 07:32
اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافين.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. سبحانك تقضى ولا يقضى عليك.. وإنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.. فلك الحمد يا الله على ما قضيت.. ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت.. نستغفرك ونتوب إليك.. ونؤمن بك ونتوكل عليك.. ونُثنى عليك الخير كله أنت الغنى ونحن الفقراء إليك

ahussin
05-16-2014, 17:10
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد ---
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

soooonor
05-16-2014, 18:47
اى اخبار سياسية او اقتصادية خاصة فى امريك لها تأثير على القيمة النقدية للدولار الامريكى الذى يؤثر بدوره على اسعار باقى العملات مما يؤثر على تحركات سوق الفوركس ...ولذك فإن خبر مثل انتخابات الرئاسة فى امريكا لابد و ان يكون له اكبر الاثر على سوق الفوركس

HemzaM
05-16-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله الموضوع رائع جداجدا و دو اهمية كبرى خاصة لمن يتداول بالدولار الامريكي بالتالي فهناك علاقة مهمة بين الجانب السياسي و الاقتصادي
لان الدولار الامريكي طبعا يتاثر بالوضع السياسي كثيرا
بالتوفيق للجميع

haitham
05-16-2014, 19:34
وطبعا ده هيخلى \فيه تحركات كتير على اليورو دولار بالذات فى خلال فترة الانتخابات وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

صلاح2014
05-18-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم ابدا بصلاة على سيدنى
محمد فاللمهم صلى على سيدنا محمد اخى الكريم اسعد الله اوقاتك
اخى شكرا على هده التعليمات والتحديرات والتاتيرات على الفوركس
فى الجانب الامريكى
جزاك الله خيرا اخى اتمنى لك يوما سعيدا
الى الالقاء اخى الكريم

anawri1996
05-18-2014, 19:52
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

forexman3
05-18-2014, 23:33
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
وارى ان اى احداث تظهر على الساحة الامريكية خصوصا
الاحداث المتعلقة لالاقتصاد فان مردودها على الدولار وتاثيرها يكون كبيرا

ahmedmomen
05-28-2014, 17:29
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع لان من المهم ان يكون المتداول ملم بكل الاحداث الاقتصادية
والسياسية اللي بتأثر على العملات وخاصة الاحداث السياسية والاقتصادية في الولايات المتحدة

hamdy saleh
05-28-2014, 17:30
بســـــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــرا

ahmedibrahim258259
05-28-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم لازم تأثر لان دي حاجة ساسة كبيرة واي اخبار في اي مجال لازم تأثر على المعلة البلد فما بالك دي امريكا اللي هيا عملة الاساس للفوركس
تقبل مروري

ebram
05-28-2014, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله الموضوع رائع جداجدا و دو اهمية كبرى خاصة لمن يتداول بالدولار الامريكي بالتالي فهناك علاقة مهمة بين الجانب السياسي و الاقتصادي
لان الدولار الامريكي طبعا يتاثر بالوضع السياسي كثيرا
بالتوفيق للجميع

الدولار الامريكي والازواج المرتبطه به والمعادن النفيسه كل ده بيكون له تاثير بالسياسه والاقتصاد الامريكي
لاننا نحن بنتعامل مع اكبر اقتصاد عالمي
ولازم نتعامل مع الاخبار دي بكل دراسه ومعرفه

houdabluegolden
05-31-2014, 21:08
الانتخابات الأمريكية بالتأكيد لها تأثير على سوق الفوركس لأن الأخبار السياسية القوية تؤثر على أسعار العملات
إلى جانب الأخبار الاقتصادية وبالتالي فإن هذا الخبر الهام لابد أن يكون له تأثير كبير على سعر الدولار الأمريكي

maao2004
05-31-2014, 21:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي الدي قدمته، و لكن يا اخي الكريم، المعروف أن كل ما يحدث في السوق الأمريكية له تأثير كبير على السوق العالمية، ياريت لو قدمت لنا ما الدي يحث في السوق الفوركس جراء الإنتخابات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

matmour16
05-31-2014, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يا اخي امريكا هي من تتحكم بالعالم فبالتاكيد الانتخابات الامريكية تؤثر على السوق
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

Rambob
05-31-2014, 22:02
طبعا تعتبر الاوضاع السياسية في أي بلد سبب رئيسي يؤثر على العملة والانتخابات الرئاسية هي اسباب سياسية تلقي بظلالها على عملة البلد قد تؤثر ايجابا وقد تؤثر سلبا وهو من الامور التي يستغلها متاجري الفوركس ليحققوا من خلالها الارباح أي انهم يستفيدوا من الاخبار سواء كانت جيدة او سيئة لمصلحتهم وتحقيقهم ارباح جيدة . ومثلما قلت تنزل قيمة العملة قبل بدء الانتخابات في انتظار صدور النتائج وقد تكون النتائج الاولية للانتخابات فرصة كبيرة ليعرف المتداولون الى اين تتجه العملة

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

وفاق وجمود .. يهني اذا قرانا في الصحف الأمريكية كلمة جمود اثناؤ الانتخابات نعرف ان الدولار هينزل
وان قرانا وفاق نعرف ان الدولار هيتنعنش وهايطلع لفوووووووق فووووووق ماتتصور والله الله يخربيت الدولار خرب بيته بخيابت ادام كل العملات
صحيح اللي يمشي ورا الدولار مايخلاش من الاييييه ؟؟ ايوه من الصفقات الخاسرة

scan
06-14-2014, 01:15
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

key
06-21-2014, 03:09
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

melad
06-21-2014, 04:52
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المعلومات القيمة و الحمد لله إن حضرتك افدتنا بهذة المعلومة اللتى لم اكن ليا اى علم بها , تحياتى لحضرتك و شكرا على المعلومات القيمة

nour elhouda
06-21-2014, 05:04

ايوة طبعا اى خبر سواء كان سياسى او اقتصادى لة تاثير ممكن يكون مباشر وممكن يكون غير مباشر على سوق الفوركس واتمنى التوفيق للجميع

BrahimForex
07-24-2014, 15:21
نعم بكل تاكيد الانتخالات الامريكية تؤتر على التداولات وتؤتر على سوق الفوركس انها احدات سياسية قوية على الدولار الامريكي

maha elsayed
07-24-2014, 15:37
السلام عليكم ورجحمه الله وبركاته معلومات رائعه يا اخى عن
الانتخابات الامريكيه وعلاقتها بباقى العملات عموما يا اى تقل تحياتى يا رييييييييييت

---------- Post added at 04:37 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

السلام عليكم ورجحمه الله وبركاتهمعلومات رائعه عن
تداول الانتخايات االامريكيه فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

Mohamd-95
07-24-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

el andaloussi
07-24-2014, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

RomanyMoreed
07-24-2014, 23:23

هو اكيد بيكون لها تأثير خصوصآ الاخبار السياسية اللي زي دي ولو المرشح له سمعة جيدة ده بيكون له تأثير ايجابي لعملة البلاد

M.Salah2014
07-25-2014, 09:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا ااااالموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وانتم بخير

brayek3
07-25-2014, 12:55
اخبار سياسية او اقتصادية خاصة فى امريك لها تأثير على القيمة النقدية للدولار الامريكى الذى يؤثر بدوره على اسعار باقى العملات مما يؤثر على تحركات سوق الفوركس ...ولذك فإن خبر مثل انتخابات الرئاسة فى امريكا لابد و ان يكون له اكبر الاثر

zyzo
07-25-2014, 12:55
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك ان سياسة الدول لها تاثير كبير على
سير السوق العملات شكرا جزيل لك على هذا الموضوع بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

elshaer1410
07-25-2014, 13:11
موضوع فعلآ جميل جدآ ومهم للغايه
وبه الكثير من المعلومات التي نريدها
وحقآ لقد استفدت كثيرآ جدآ
حقآ انتم الافضل بأذن الله
بارع في اختبار موضوعاتك

kairo14
07-25-2014, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجاح والى الامام

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجاح والى الامام

صلاح2014
07-25-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم و
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ورمضان كريم اخى وشكرا على هدا الكلام وعلى هدا الموضوع اخى
فعلا اخى الانتخابات الامريكية لها تاتير كبير على هدا المجال وخاصة على الدولار
موضوع جيد اخى بارك الله فيك

AMLAK
08-23-2014, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بالتاكيد حدث زى ده بيكون تاثيره كبير جدا على الدولار
وليس على الدولار فقط ولكن حتى على عملات اخرى لان الدولار من العملات التى تاثيرها يصل الى العملات الاخرى تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع هذا الموضوع شديد الاهمية
وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز
واتمنى لك التوفيق تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed bnali
08-23-2014, 13:56
عزيزي المحترم ان مواضع الانتخابات هي سياسية بالدرجة الاولى
في عرف الدول السياسة تحدد الاقتصاد والنمو او الخمول والارتداد
فالسياسي عندما ينتخبه الشعب يغير ويشيد وقد تزدهر العملة وتزدهر الدولة والعكس بالعكس
لدا راينا الدول العظمى كدولة امريكا عندما تنغمر في الانتخابات كل منهم يعرض برنامجه وتصريحاته بما سيعمله وهو ملزم بها فترى الشعب اما معه واما عليه معه يتفائلون بازدهار الاقتصاد
والابداع واقدام الرخى والسلم والهناء وبضددها تتميز الاشياء
وتقبل مروري

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

عزيزي المحترم ان مواضع الانتخابات هي سياسية بالدرجة الاولى
في عرف الدول السياسة تحدد الاقتصاد والنمو او الخمول والارتداد فالسياسي عندما ينتخبه الشعب يغير ويشيد وقد تزدهر العملة وتزدهر الدولة والعكس بالعكس
لدا راينا الدول العظمى كدولة امريكا عندما تنغمر في الانتخابات كل منهم يعرض برنامجه وتصريحاته بما سيعمله وهو ملزم بها فترى الشعب اما معه واما عليه معه يتفائلون بازدهار الاقتصاد
والابداع واقدام الرخى والسلم والهناء وبضددها تتميز الاشياء
وتقبل مروري

brayek3
08-23-2014, 14:01
تعتبر الاوضاع السياسية في أي بلد سبب رئيسي يؤثر على العملة والانتخابات الرئاسية هي اسباب سياسية تلقي بظلالها على عملة البلد قد تؤثر ايجابا وقد تؤثر سلبا وهو من الامور التي يستغلها متاجري الفوركس ليحققوا من خلالها الارباح أي انهم يستفيدوا من الاخبار سواء كانت جيدة او سيئة لمصلحتهم وتحقيقهم ارباح جيدة . ومثلما قلت تنزل قيمة العملة قبل بدء الانتخابات في انتظار صدور النتائج وقد تكون النتائج الاولية للانتخابات فرصة كبيرة ليعرف

mounim1994
08-23-2014, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

brayek011
08-23-2014, 14:54
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

YMTMAX
10-01-2014, 06:02
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

gehad87
12-01-2014, 09:24
اخي العزيز القسم هنا قسم للموضوعات التعليمية الاخبار بيبقى ليها تاثير لحظي لفترة الخبر
وبعدها بفترة بتتغير الاحال ومجريات الامور
ممكن تفتح موضوعك في قسم المناقشات والتحليلات

Enaz
12-01-2014, 09:37
دمشق، وقد تألفت عينة الدراسة من ثلاثين طالبا وطالبة من طلاب الصف الرابع الأساسي ضعاف السمع تراوحت أعمارهم ما بين (10 – 16 سنة)، وقد تم تقسيمهم عشوائيا إلى

soon
12-19-2014, 04:09
نا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

ibrahim forex
03-11-2015, 23:55

Wassa04
11-25-2015, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohaamr1982
11-25-2015, 02:36
عموماً اليورو مازال يعاني يا ريس وما في تغير في الاتجاه رغم كل هذا الصعود ،، انا فقط محتاج شويه مراجعه للبيانات في الفتره الماضيه علشان كنت بعيد عن السوق شويه
،، و علشان نعرف نضرب اليرو من فين مره اخرى

tareq sleem
11-25-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

heroo252
11-29-2015, 14:49
ياه انامنساش خبر انتخابات البرلمان الايطالى عملت ابه فى اليورو
فما بالك بانتخابات الولايات المتحده الامركيه دى ممكن تغير كتير فى الاسعار والاسواق كلها مش الامريكى بس

FOREX22
11-29-2015, 14:53
اى اخبار سياسية او اقتصادية خاصة فى امريك لها تأثير على القيمة النقدية للدولار الامريكى الذى يؤثر بدوره على اسعار باقى العملات مما يؤثر على تحركات سوق الفوركس ...ولذك فإن خبر مثل انتخابات الرئاسة فى امريكا لابد و ان يكون له اكبر الاثر على سوق الفوركس

xmenflis1
12-13-2015, 23:55
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بالتاكيد حدث زى ده بيكون تاثيره كبير جدا على الدولار
بتوفيق للجميع

salem99
12-14-2015, 01:01
السلام عليكم شكرا على المعلومات هدا النمودج مناهم النمادج المعتمدة بالتحليل الفني وبيعطي كما قلت في الشرح توقع لتغييرالسعر نحو الاتجاه الصاعد ولكن انا شفت في فيديو لاحد المتداولين كان بيشرح انو هدا النمودج احيانا مابيعطيش الاشارةالواضحة ولازم نستنى حتى نتاكد منه

yaskar
12-14-2015, 01:19
ده كان وكان وكان كان فتره حلوه واحلى احساس بالامان كان حب اراهن حس بيه فى يوم انسان كان اللى مهما اتعبله راضى ومش تعبان توام ايه كان حبيبى وانا اللى حلمت وفاجانى فى نص الحلم نهايه

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

الامريكى الذى يؤثر بدوره على اسعار باقى العملات مما يؤثر على تحركات سوق الفوركس ...ولذك فإن خبر مثل انتخابات الرئاسة فى امريكا لابد و ان يكون له اكبر الاثر على سوق الفوركس

AHMED91
12-25-2015, 20:06
سوق العملات الاجنبية او تجارة تالفوركس هي تلك السوقب الحساسة جدا لكل
ما يدولر حولها من احداث ساسية او اقتصادية او اجتماعية

anasstiig
12-25-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تقبل مروري تحياتي لك

adamarwan
12-25-2015, 20:37
ف مرات تاتر الاحدات السياسية على مجرى السوق الاقتصادى لكن
ليس بالشكل الكبير لكن يجب ان تبقى حظر ومترقب الى اى شيئ ممكن
وجظ سعيد

malak558
12-25-2015, 22:57
دائما اى حدث سياسى كبير بياثر على سوق الفوركس
ومنها الانتخابات الرئاسيه الامريكيه واى الاطراف اللى هينجح لانه هيتوقف عليه خطط اقتصاديه مستقبليه

kacembouden2
01-18-2016, 23:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

طارق سليم
01-19-2016, 00:40
ان علم ان ليس الاية دولة سلطة علي سوق فوركس بل عالمي علي مستوي دولي
ولا احد يملك ثاتير بل العملة واختلاف القيمة لها ثائتير علي السوق

xmenflis1
03-11-2016, 16:53
مرحباً شكراً على إضافة
عموماً اليورو مازال يعاني يا ريس وما في تغير في الاتجاه رغم كل هذا الصعود ،، انا فقط محتاج شويه مراجعه للبيانات في الفتره الماضيه علشان كنت بعيد عن السوق شويه
بتوفيق للجميع

nuclear2010
03-12-2016, 12:03
السلام عليكم
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز
تقبل مروري

انعام
03-12-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي العزيز على معلوماتك التي تتعلق بتاثير الانتخابات الامريكية على سوق الفوركس , كل الشكر اخي العزيز

يونس تايس
06-21-2017, 09:40
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

mohamed_elsayed
06-21-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الغالي
ما شاء الله عليك أخي متألق مواضيع حصرية وجديدة وفيها معلومات تثري المنتدى لك مني كل الاحترام والتقدير.
تقبل مروري ..

manal1
06-21-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد اخي الكريم نتمنى ان نرى منك مزيدا من المواضيع بارك الله فيك يا اخي الفاضل وبالتوفيق لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sherifmohamed
06-21-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشرواتمني لك التوفيق

doaa sary
06-21-2017, 17:11
كل الاخبار الاقتصادية مؤثرة ع حركة العملات بالذات الاخبار القوية
زى الانتخابات فيها من100ل300 نقطة وكتير التاثير بيستمر قبل وبعد النتايج ع العملة
بالتوفيق للكل

Mohammed Darwish
06-21-2017, 17:12
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

xmenflis1
07-24-2017, 21:41
مرحباً
شكراً على إضافة
الدولار الامريكي والازواج المرتبطه به والمعادن النفيسه كل ده بيكون له تاثير بالسياسه والاقتصاد الامريكي
بتوفيق للجميع

mohammedbash
07-24-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اي احداث سياسية لها تاثيرات قد تكون سلبية وقد تكون ايجابية من حيث ارتفاع او هبوط العملة في البلد الدي يعاني من التاثير السياسي وتقبل تحياتي ووافر تقديري

belalelsaid
07-27-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا شوفنا التاثير المهول ال حصل علي الدولار في الشاتر والناس كلها توقعت ضعف للدولا عند فوز ترمب ولكن حصل العكس حصل ضعف نسبي ثم قوه مهوله وصلت اليورو دولار لاقل مستوياته من فتره كبير ه عشان كدا بنقول محدش يعتمد علي الاخبار

عمر عبدالرحمن
07-27-2017, 19:47
اى اخبار سياسية او استثمارية خصوصا فى امريك لها نفوذ على الثمن النقدية للعملة الخضراء الامريكى الذى يؤثر بدوره على اسعار باقى الأوراق النقدية الأمر الذي يترك تأثيره على تحركات ماركت الفوركس ...ولذك فإن نبأ مثل انتخابات الرئاسة فى الولايات المتحدة لابد و ان يصبح له اكبر الاثر على ماركت الفوركس