PDA

View Full Version : المتطلبات الجديدة لرأس المال تلقي بظلالها على سماسرة فوركس الجدد

forexsa
05-07-2014, 20:03
سادت حالة من عدم الارتياح بين سماسرة فوركس الجدد بسب أن الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) وضعت حاجز دخول متزايد. وهذا يتطلب رأس مال أكبر للسماسرة الجدد في فوركس الأمر الذي قد يسبب مشكلة لمعظم هؤلاء السماسرة إن لم يكن كلهم.
ومع ذلك فإن الاتجاه نحو زيادة حواجز الدخول له فوائده لو فهمه سماسرة فوركس فهمًا صحيحًا سواء كانوا قدامى أم جدد. وتفيد الزيادة في حواجز الدخول في صناعة النقد الأجنبي. وعلى الرغم من هذه الزيادة، تضمن هذه الخطوة أن الجدد في هذه الصناعة يمتلكون الموارد الكافية ويتمتعون باستقرار مالي وهذا مفيد جدًا نظرًا لمبل سوق المال إلى عدم الاستقرار. وتضمن هذه الخطوة أيضًا تلقي السماسرة للخبرة الكافية في إدارة المخاطر التي تقابل السماسرة القدامى والجدد في فوركس.
وتوقع كثير من الشركات هذه الخطوة من الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة ورحبوا بالتغيير. سيتم اعتماد قواعد الجديدة من قبل الشركة وموظفيها. ومن وجهة نظر المطلعين على أسرار المهنة، فإن الخطوة نحو زيادة متطلبات رأس المال في صناعة النقد الأجنبي تطرح زيادة أهمية الصرف الأجنبي بمرور الوقت.
يحتاج العملاء لعدم الشعور بالقلق تجاه إشهار الشركات المرتبطين بها إفلاسها لأن الشركات المؤسسة جيداً تمتلك بالفعل موارد مالية تدعمها تحسبًا لهذا التغيير. لا تعوق الخطوة الجديدة للجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) صناعة الصرف الأجنبي على الإطلاق بل إنها تساعد في تحسين مقاييسها لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

forexman3
05-08-2014, 05:27
تسلم ياغالى على هذه المعلومات الاهامة
وانا اظن ان زيادة الحواجز تعتبر زيادة فى الاجراءت الامنية
وتشديد اكثر على الرقابة وطل ذلك يصب فى صالح العملاء

محمد السيد محمد
05-08-2014, 12:50
وانا شخصيا اؤيد حواجز الدخول التي قررتها الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa)
وهذا في ذاته يحد من البقاء للشركاتن الضعيفة ولا يبقى على الساحة الا الشركات القوية النى يمكن تؤدي لعمرئها افضل الخدمات

صلاح2014
05-08-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتك ان
هده مشكلة اتمنى ان يقوموا المختصون بحلها وشكرا على التحدير
وشكرا على هدا الموضوع الرهيب النادر وتقبل تحياتى وو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى لك اوقات جيد

a7med84
05-08-2014, 15:51
شكرا لك اخىا لكريم على الخبر وبالتوفيق لك فى اخبار اخرى

فى المجال ويستقاد منها كل الاعضاء فى معرفه السوق والمتاجره

latraaa
05-08-2014, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة إن شاء الله أكثر تفصيلا لكي يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

doola2020
05-09-2014, 05:06
كل الشركات التي تخضع للرقاية من تلك الهيئة تجد عليها صرامة أكثر من أي شركة فوركس أخري غير خاضعة لهذه الهيئة ولكنها تكون أسوأ من شركات الفوركس الاخري

nour elhouda
05-14-2014, 03:30
سادت حالة من عدم الارتياح بين سماسرة فوركس الجدد بسب أن الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) وضعت حاجز دخول متزايد. وهذا يتطلب رأس مال أكبر للسماسرة الجدد في فوركس الأمر الذي قد يسبب مشكلة لمعظم هؤلاء السماسرة إن لم يكن كلهم.
ومع ذلك فإن الاتجاه نحو زيادة حواجز الدخول له فوائده لو فهمه سماسرة فوركس فهمًا صحيحًا سواء كانوا قدامى أم جدد. وتفيد الزيادة في حواجز الدخول في صناعة النقد الأجنبي. وعلى الرغم من هذه الزيادة، تضمن هذه الخطوة أن الجدد في هذه الصناعة يمتلكون الموارد الكافية ويتمتعون باستقرار مالي وهذا مفيد جدًا نظرًا لمبل سوق المال إلى عدم الاستقرار. وتضمن هذه الخطوة أيضًا تلقي السماسرة للخبرة الكافية في إدارة المخاطر التي تقابل السماسرة القدامى والجدد في فوركس.
وتوقع كثير من الشركات هذه الخطوة من الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة ورحبوا بالتغيير. سيتم اعتماد قواعد الجديدة من قبل الشركة وموظفيها. ومن وجهة نظر المطلعين على أسرار المهنة، فإن الخطوة نحو زيادة متطلبات رأس المال في صناعة النقد الأجنبي تطرح زيادة أهمية الصرف الأجنبي بمرور الوقت.
يحتاج العملاء لعدم الشعور بالقلق تجاه إشهار الشركات المرتبطين بها إفلاسها لأن الشركات المؤسسة جيداً تمتلك بالفعل موارد مالية تدعمها تحسبًا لهذا التغيير. لا تعوق الخطوة الجديدة للجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) صناعة الصرف الأجنبي على الإطلاق بل إنها تساعد في تحسين مقاييسها لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

شكرا على توضيح المعلومة وطبعا اى مطلبات جديدة بيكون ليها تاثير سواء اكان مباشر اوغير مباشر على الفوركس او غيرة فى عالم الاستثمار

ahussin
05-16-2014, 10:13
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف

بارك الله فيك

ahmedibrahim258259
05-16-2014, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرم على هذا الموضوع والاخبار الرائعة جزاك الله خير
تقبل مروري

soooonor
05-16-2014, 10:55
من وجهة نظرى هذا خبر جيد يقلل من تواجد شركات وساطة ضعيفة فى هذا السوق و لا يسمح الا بوجود شركات قوية لها رأس مال محترم مما يحافظ على حقوق العملاء فى هذا السوق الضخم و المتقلب

scan
06-05-2014, 04:43
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
06-05-2014, 20:13
انا مش فاهم حاجة من الموضوع عن جد و الله
ياريت نتجنب النسخ و اللصق لا انت بتفيد و لا انا بستفيد
------------------------------------------
-------------------------------------------

صلاح2014
06-05-2014, 20:21
سلمات سلمات اخى الكريم اسعد الله كل اوقاتك
باحر الافراح ودام الحب والفرح عامر اخى عندك وعند جميع المسلمين
اخى هدا تصريح وكلام ممتاز اخى يجب على كل اعضاء المنتدى ان يقوما بقراته اخى الكريم
وشكرا على هده المعلومات اخى وجزاك الله خيرا منه

gehad87
08-22-2014, 21:11
انا مش فاهمة بجد المغزى من الموضوع ايه لو هو مقال اخباري
يبقا مكانه مش هنا
ولو هو بيشرح حاجةة فالشرح غير مستوفي
واعتقد انه التصنيف الاول

key
08-26-2014, 15:17
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

baite
08-26-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

amrani
08-26-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

doaa sary
08-27-2014, 00:10
انا معرفش صحة الكلام ده بس معروف ان الفوركس فى سيولة كبيرة جدا تريليون دولار 3او 4
وهو من اكبر الاسواق المالية بالعالم لانة بيجمع بين بورصات كتير

yooussef
08-27-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع والمفيد و اتمنى لك الاستفادة وجميع أعضاء المنتدى

amrani
08-27-2014, 02:13
السلام عليكم جميعا
شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا

abdelhalim2015
08-27-2014, 02:14
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

marouansat
08-27-2014, 04:32
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا على توضيح المعلومة وطبعا اى مطلبات جديدة بيكون ليها تاثير
تقبل مروري

هيثم سيد
08-27-2014, 08:46
طبعا كل دة بيرجع لكسل الكثير من المتداولين انهم يتعلموا تداول ويتعلموا اصول الفوركس كويس ويبداوا يدوروا علي سماسرة الفوركس عشان يعطوهم راس مالهم للمتاجرة بية وطبعا دة بيزيد من طمعهم وطلب نسبة اكبر في كثير من الاحوال لاستغلال الموقف ولان صاحب راس المال مضطر للقبول

ProForex
09-07-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الخبر الهام واتمنى لك النجاح والتووفيق والمزيد من الاخبار المهم تحياتي

YMTMAX
09-24-2014, 15:34
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

mohammednasser
09-24-2014, 15:43
وانا شخصيا اؤيد حواجز الدخول التي قررتها الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa)
وهذا في ذاته يحد من البقاء للشركاتن الضعيفة ولا يبقى على الساحة الا الشركات القوية النى يمكن تؤدي لعمرئها افضل الخدمات

baite
09-24-2014, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

مصراوى
09-24-2014, 16:55
مشكور اخى الكريم على الموضوع معلومات مفيدة ونتمنى المزيد من تلك المواضيع الجيدة والهادفة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

ahmed9933
09-28-2014, 12:54
ياغالى على هذه المعلومات الاهامة
وانا اظن ان زيادة الحواجز تعتبر زيادة فى الاجراءت الامنية
وتشديد اكثر على الرقابة

shoshotamer
09-29-2014, 08:27
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

aysamiman
09-29-2014, 09:41
مشكلة اتمنى ان يقوموا المختصون بحلها وشكرا على التحدير
وشكرا على هدا الموضوع الرهيب النادر وتقبل تحياتى وو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى لك اوقات جيد

melad
12-19-2014, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذا الموضوع و لكنى لم افهم ما فائدة هذالنا كتجار فوركس و ليس كسماسة , و ايضا كيف يؤثر هذا على عملة معينة مثل usd او على زوج ما , ارجو التوضيح , شكرا لحضرتك

ibrahim forex
02-25-2015, 00:07

Wassa04
02-25-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم النظام الجديد لراس المال عمل
ضجة كبيرة وسط المستثمرين تقبل مروري

متوكلة
02-26-2015, 00:04
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

bahoma31
02-26-2015, 01:11
على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروري على أحرفك
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع
سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
كذاك كان موضوعك سيدتي
لكـ خالص احترامي

shihab
02-26-2015, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكووور اخي علي الاخبار الرائعه
بوركت جهودك، المستمر
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

heroo252
02-26-2015, 18:35
سمسرة الفركس او السوبر استار اصلا من كبار رجال الاعمال
هما حيتان السوق واوقات بيتلاعبه بالاسعار ولتهمو صغار التجار
لكن صعب التلاعب يستمر لفتره

van
03-23-2015, 19:34
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

melad
03-26-2015, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذة المعلومات الهامة و لكن عندى تعليق شخصى بسيط , انا واحد من الناس مش فاهم احنا كتجار هنستفاد إيه من هذة المعلومة , يعنى مثلا معلومات التحليل بأى نوع من انواعة مفيدة او إدارة رأس المال او نفسية المتاجر , نتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة للمتاجر اللذى مثلى

antonioforex
03-26-2015, 12:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده الامور الهامة بخصوص رؤوس الاوامل و سماسرة الفوركس
لاني انتفعت من المعلومات التي شرحتها بالتفصيل و بالتوفيق لك اخي العزيز

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 01:01
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

laymedia
05-27-2015, 01:15
معلومة مفيدة جدا للمبتدائين وخصوصا لو التوصية لها اكثر من هدف يقدر يخفف من العقود عند كل هدف حتى ان ارتدت يكون حجز جزء من الربح مادام لم يدخل على بصفقة لكل هدف منفصلة
وايضا كما تفضلت ان خاف ان تعكس الصفققة قبل وصول الهدف ولكنه يريد الأستمرار فى توصيتة يقدر يخفف من العقد
وشرحك جيد ومدعوم بالصور شكرا لك على الموضوع

محمد العمر
05-27-2015, 02:59
مأراوع قلمك حين يصول ويجول في منتدى فوركس مصـــــــر
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..

---------- Post added at 11:59 PM ---------- Previous post was at 11:58 PM ----------

من المؤكد طبعاااااااا انك تخسر كل اموالك..
اذا كنت لا تعرف طريقة التداول الصحيحة والخبرة
وذلك لا ياتى الا بالممارسة فى سوق التداول واكتساب الخبرة من الاعضاء بالمنتدى...
فلا تندفع لاى صفقة الا اذا كانت لديك الخبرة لتجنب الخسارة

ملاك الروح
05-27-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع القيم بانتضار مواضيع قيمة - وكذلك لا اميل للسماسرة - افضل العمل بنفسي على استراتيجيات او توصيات
اتمنى لك التوافيق دائما

a7med sniper
05-27-2015, 04:15
شكرا لع الخبر وعموما مثل هذه الاخبار فى السوق بالفعل ممكن يكون لها اثر فى التعامل به

شكرا على الخبر هو قديم او من فتره والله المستعان

hamdochi
05-27-2015, 10:53
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من وجهة نظرى هذا خبر جيد يقلل من تواجد شركات وساطة
ضعيفة فى هذا السوق و لا يسمح الا بوجود شركات قوية لها رأس مال محترم مما يحافظ على حقوق العملاء
فى هذا السوق الضخم و المتقلب تقبل مروري و احترامي الكبيرين

hidouri25
05-27-2015, 11:26
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هطا الموضوع
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

almared13
05-27-2015, 11:37
شكرأااااأااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

choomido
11-08-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

محمد السيد
11-08-2015, 22:18
نعم فالقيود نوعان : قيود ضرورية لرفع مستوي السماسرة الجدد .. وقيود تعتبر
عوائق لأنها تكون اوفر وتعرف هذه من تلك بمقدار الفائدة الحقيقية من وراء تطبيق كلتيهما

abdougagi33
11-15-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن المتطلبات الجديدة لرأس المال
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

amr222
11-16-2015, 21:40
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

AHMED91
11-17-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
معرفو ان راس المال في الاسواق الماليه هو اساس العمل في هذه الاسواق