PDA

View Full Version : توزيع البونص

mahmoud1025
05-07-2014, 21:39
الســــلام عليـــــــــكم و رحمــه الله وبركاته
سؤال بطرحه من اول تعلمى في الفوركس ازاي افتح حساب من البونص انا رابط حسابى بالمنتدى بالحساب فى انستا و السؤال هو انا هقدر اكسب من البونص بدون ان ارسال مال الى انستا فى حسابى

وشكرا للتوضيح

INTHENAMEOFALLA
05-07-2014, 21:45
يا اخى الفاضل مجرد انك فتحت حساب بالمنتدى وربطه يكون لك حساب حقيقى سوف يحول اليه البونص الذى تكسبه من المنتدى اتوماتيك كل اول شهر وسوف تكسب من البونص اذا اجتهدت فى تجميع البونص من المنتدى

soooonor
05-07-2014, 22:06
انت اصلا عندك حساب و سيتم تحويل البونص اليه فى بداية الشهر ...الان قم بتنزل الميتاتريدر 4 و لكن لا تبدأ التداول الا بعد التعلم و التدرب الجيد على حساب تجريبى لتتأكد من قدرتك على تحقيق ارباح

mahmoud1025
05-07-2014, 22:48
انت اصلا عندك حساب و سيتم تحويل البونص اليه فى بداية الشهر ...الان قم بتنزل الميتاتريدر 4 و لكن لا تبدأ التداول الا بعد التعلم و التدرب الجيد على حساب تجريبى لتتأكد من قدرتك على تحقيق ارباح

شكرااا على الرد السريع
الاخ العزيز كم من البونص لبدا التداول و التعامل في الحساب و تعلم فى حساب تجريبى و امتى يمكن التعامل مع البرنامج

doola2020
05-08-2014, 00:40
نعم أخي حسابات البونص ممكن تكسب منها زي أي حساب إيداع وأنا جربت ذلك وسحبت من انستا مرات عديدة ولازال الحساب البونص مفتوح مع انستا

abo heba
05-08-2014, 02:39
عليكم السلام
عندما تقوم بعمل حساب فى المنتدى وتسجيل حساب حقيقى فى انيستا تقوم بربط الحسابين من خلال المنتدى بوضع كود دعايه عند التسجيل
فى انيستا وتقوم بجمع البونص ويتم تحويله اول 10 يوم من كل شهر اوتوماتيك

forexman3
05-08-2014, 03:34
شوف ياغالى
حضرتك فاهم غلط هذا البونص ليس فى المنتدى
وليس المنتدى هو الذى يدفع البونص بل شركة انستافوركس
هى التى تدفع البونص وشرط التداول به والا فاتركه

haffoudhi
05-08-2014, 13:15
بمجرد ربط الحساب يصبح البونص اوزل كل شهرفي حسابك ويصبح حقيقي وتتداول به كاي عميل في الفوركس

محمد السيد محمد
05-08-2014, 13:26
وهو البونص ايه غير مال بينوب عنك المنتدى في ارساله الي اونستا ؟؟!!
وكل ما عليك هو انك تعمل على صناعة بونص لتعمل به .. فابدا في العمل ولا تتوقف

latraaa
05-08-2014, 19:03
يا اخي الكريم، بما أنك تقول أنك قد ربطت حسابك بالمنتدى و الشركة بالشكل الصحيح، فلم يبق لك أي عمل سوى العمل على المنتدى لتكوين البونيص و الدي سوف يحول إلى حسابك في التداول في بداية الشهر القادم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الهل

fatoma elsayd
05-08-2014, 19:29
السلام عليكم
بعد عمل حساب حقيقى بتربط الحساب بالمنتددى والشركه هى صحبة المنتدى اى هى اللى بتفدع البونص اكيد يعنى
والله اعلم اخى اتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع :yahoo:

Mido0o
05-08-2014, 20:23
الســــلام عليـــــــــكم و رحمــه الله وبركاته اخى الكريم بما انك قمت بعمل حساب فى المنتدى وتسجيل حساب حقيقى فى انيستا تقوم الشركة بتحويلها من اول كل شهر و شركة انستافوركس
هى التى تدفع البونص وليس المنتدى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
05-10-2014, 11:28
يا اخي الكريم، كل ما تسأل عنه ما هو إلا معلومات بديهية و لقد تم الترطق غليها من قبل و في العديد من المواضبع القيمة و التي تشرح الأمر بالصور من الألف إلى إلى الياء، كل ما عليك عمله هو العمل على البحث في المنتدى و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Fawzii
05-10-2014, 22:17
السلام عليكم
حسابات البونص ممكن تكسب منها زي أي حساب إيداع وأنا جربت ذلك وسحبت من انستا مرات عديدة ولازال الحساب البونص مفتوح مع انستا

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم
بما أنك تقول أنك قد ربطت حسابك بالمنتدى و الشركة بالشكل الصحيح، فلم يبق لك أي عمل سوى العمل على المنتدى لتكوين البونيص و الدي سوف يحول إلى حسابك في التداول في بداية الشهر القادم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الهل

elannabi
05-11-2014, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم
بمجرد انك تفتح حساب على انستا و ربطه بالمنتدى فانه يتم تحويل البونس بداية كل شهر

مشكور على الموضوع بارك الله فيك

hello2999
05-11-2014, 03:31

tito5555563
05-11-2014, 03:46
البونص هو فروق المواقع التى يتم التداول عن طريقها ولاكن كل شركة لها بونص معين على حسب نسبة الاعضاء الذين يقومون بالتداول من خلالها وذلك يعتمدعلى قوة الشركة

rafikhamdi
05-11-2014, 04:12
مرحبا

أولا عليك أن تدرك أنه لا يمكن ان تسحب اموالك من البونص نحو البنك بل انه أموال البونص هي اموال إستثمارية تقوم بربحها من المنتدى ثم يتم تحويلها تلقائيا إلى حساب إنستا فوركس بغرض التجارة فيه والتدوال من خلاله وربح من خلاله وبعدها تستطيع تحويلها إلى البنك بكل حرية والموقع صادق ليس نصاب

شكرا وبالتوفيق لك

nour elhouda
05-18-2014, 06:43
سؤال بطرحه من اول تعلمى في الفوركس ازاي افتح حساب من البونص انا رابط حسابى بالمنتدى بالحساب فى انستا و السؤال هو انا هقدر اكسب من البونص بدون ان ارسال مال الى انستا فى حسابى

وشكرا للتوضيح

حضرتك طالما رابط حسابك بشركة انستا تقدر تتداول بية لان البونص بتحول من المنتدى الى انستا اول كل شهر وحضرتك تفتح حساب حقيقى وتتداول وتقدر تسحب الارباح ان شاء الله

الربح من الفوركس
05-18-2014, 11:57
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ومشاهدة الموضوع الذى يوضح ربط الحساب وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

a7med84
05-19-2014, 00:51
حساب البونص فى انستا بدون ايداع يعنى مش لازم
تعمل ايداع علشان تربح من البونص وتسحب الربح اخى الكريم والله يوفقك

yassoo011
05-20-2014, 12:21
البونص للتجارة فقط وليس للسحب فهي تحول اول كل شهر الى حساب
انستا المربوط بالمنتدى ليتم التجارة عليها وسحب الارباح فقط

ام رحمة
05-20-2014, 14:47
بعد الاشتراك فى المنتدى قم بتجميع البونص ويوجد حد اقصى للبونص فى الشهر مائه دولار
وبعد ذلك افتح حساب فى شركه انستا واربطه بالمنتدى وسيصلك البونص كل اول شهر وابدأ
بالتعلم اولا على حساب تجريبى لكى تتقن هذا المجال وبالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
05-20-2014, 15:13
وعليكم السلام ورحمة الله وركاته اخى الفاضل البونص الذى تحققه من الرودود بالمنتدى يتم تحويله الى حسابك بشركة انستا والذى قمت بربطه بالمنتدى وهذا البونص تستطيع ان تتاجر به لتحقق الارباح وتقوم بسحبها والله الموفق

صلاح2014
05-20-2014, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
اسعد الله اوقاتك اخى بمجرد انك ربط اخى الحساب فى المنتدى كل اول شهر
ينزل البونصعليه اخى شكرا على هدا الموضوع تقبل تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله

salichou
05-20-2014, 16:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين باسم الله الرحمان الرحيم
ان كل هذه المعتياط موجودة في الفيديوهات التعليمية يمكنك ان تتعلم منها و الله مستعان

MAZROUR
05-20-2014, 16:46
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه عندما تقوم بعمل حساب فى المنتدى وتسجيل حساب
حقيقى فى انيستا تقوم بربط الحسابين من خلال المنتدى بوضع كود دعايه عند التسجيل فى انيستا وتقوم
بجمع البونص ويتم تحويله اول 10 يوم من كل شهر اوتوماتيك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salichou
05-20-2014, 17:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين باسم الله الرحمان الرحيم
البونيص للناس التي لا تملك راس مال اولي و التي يمكنها المتاجرة و بهذا فهو يساعدك علي الماجرة بدون راس مال و الله مستعان

ahmedmomen
05-28-2014, 17:25
يا اخي الكريم باختصار انت بتعمل ردود ومشاركات ومواضيع في المنتدى ولو رابط حسابك في المنتدى
بحساب في انستا البونص اللي انت بتعمله بيتحول بشكل تلقائي على حسابك في شركة انستا اول كل شهر بس كده

hamdy saleh
05-28-2014, 17:26
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرا

ebram
05-28-2014, 19:35

وشكرا للتوضيح

بالتاكيد انت ممكن تربح من خلال البونص
وده عن طريق انك تقوم بعمل دراسه وتعلم للسوق
والمتاجره بالبونص المسحوب وتحقيق الارباح منه
والله الموفق

rami007
05-29-2014, 09:49
السلام عليكم
حساب البونص فى انستا بدون
ايداع يعنى مش لازم
تعمل ايداع علشان تربح من
البونص وتسحب الربح اخى الكريم
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
05-29-2014, 17:19
مدام تم ربط الحساب
كدا دورك انتها
تعمل بس الردود عشان تحصل ع البونص
وسيتم ارسال البونص الى الحساب اتوماتك كل اول اسبوع الشهر
بالتوفيق للجميع

houdabluegolden
05-31-2014, 23:11
أخي الكريم طالما انك قمت بربط حسابك في المنتدى مع حساب التداول في شركة انستا فلا تقلق من مسألة تحويل البونص
لأنه يتم بشكل تلقائي دون أي تدخل منك وكل ما عليك هو محاولة زيادة مشاركاتك في المنتدى لتحقيق أكبر قدر ممكن من البونص

AMLAK
08-11-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انت اصلا عندك حساب و سيتم تحويل البونص
اليه فى بداية الشهر الان قم بتنزل الميتاتريدر 4 و لكن لا تبدأ التداول الا بعد التعلم و التدرب الجيد على حساب
تجريبى لتتأكد من قدرتك على تحقيق ارباح مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed elsliny
08-11-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مادمت قد قمت بربط حسابك فى المنتدى بالشركة فسيقوم المنتدى فى بداية كل شهر بتحويل البونص الذى تحققه من المشاركات والردود على الموضوعات المتداولة بالمنتدى تلقائيا الى حسابك بالشركة ولكن لا تستطيع سحب البونص وانما يمكنك سحب الارباح التى تحققها من الشركة

mounim1994
08-11-2014, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده الردود الرائعة و بالتوفيق للجميع

hema2013
08-11-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المفيد والجذاب ولابد من عمل الحساب التجريبى الذى عبارة عن تجربة للتعلم الفوركس ولابد من عمل التحليل الفنى الذى يعمل على تحليل العملات ودراسة السوق دراسة جيدة للعملات المتداولةومعرفة السعار السوق الهابط والنازل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

el andaloussi
08-12-2014, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان البونص ستحصل عليه مقابل كل مشاركة عندك ، و تقبل مروري

aysamiman
08-12-2014, 15:34
انك فتحت حساب بالمنتدى وربطه يكون لك حساب حقيقى سوف يحول اليه البونص
الذى تكسبه من المنتدى اتوماتيك كل اول شهر وسوف تكسب من البونص اذا اجتهدت فى تجميع البونص من المنتدى

zinga7
08-14-2014, 13:22
. مؤشر الانتشار لا تتحرك جنبا إلى جنب مع
مؤشر ism كل شهر، ولكن في بعض الأحيان اثنين لا تتحرك في نفس الاتجاه. منذ التحويلية
هو القطاع الرئيسي للاقتصاد، ويمكن للمستثمرين التعود على خلفية الاقتصادي العام لمختلف
الاستثمارات.

abdelfatah.gamal
08-14-2014, 13:24
سلام عليكم اخى ..
سؤال مهم
انا ايضا من المبتدئين واود ان اعرف الاجابه
بالتوفيق
تحياتى

gehad87
10-30-2014, 01:34
اخي العزيز شركة انستا فوركس عاملة المنتدى ده وبتقدم فيه بونص للاعضاء علشان يتداولوا
بالفوركس بالتالي كل ما العضو او التريدر يفتح صفقات الشركة بيروحلها سبريد على كل صفقة
وبتكسب ممكن من وراك لو انت تاجر شاطر اكتر من البونص اللي بتديهولك لو انت فضلت محافظ على حسابك

YMTMAX
11-01-2014, 03:45
المهم في النهاية فيه بونص نسترزق
منه .. يخلف على انستا وعلى المنتدى
بصرحة هاي أجمل فرصة ممكن الواحد
يكسب منها .

hager omar
03-30-2015, 16:34
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يااخي انت اجتهد في جمع البونص من خلال الردود والمشاركات وبعدها بما انك ربط حسابك بالشركة فسيتم تحووويل البونص تلقائيا الي الشركة وتبدا بالتداول وتستطيع بعدها ان تسحب االارباح وليس البونص

تقبل مروري

mazouz
03-31-2015, 20:51
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العراقي
05-13-2015, 08:08
السلام عليكم
حساب البونص فى انستا بدون
ايداع يعنى مش لازم
تعمل ايداع علشان تربح من
البونص وتسحب الربح اخى الكريم
سلام تحياتي

ibrahim forex
05-14-2015, 14:51
يا اخى الفاضل مجرد انك فتحت حساب بالمنتدى وربطه يكون لك حساب حقيقى سوف يحول اليه البونص الذى تكسبه من المنتدى اتوماتيك كل اول شهر وسوف تكسب من البونص اذا اجتهدت فى تجميع البونص من المنتدى

معتز سباعنة
05-14-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع في غاية الاهمية، ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد
05-15-2015, 15:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الاجابة ايوة انت هتقدر تكسب من البونص
بدون ان ارسال مال الى انستا فى حسابك وان البونص الذي سيرسل اليك سيكون هو رصيدك

baki
05-15-2015, 16:07
اخي بالنسبة للربح من البونص يعود الى مهارتك والى استراتجيتك في التجارة اخي
وبالنسبة لربط حسابك بشركة انستا فقم بالبحث عن الطريقة في المنتدي

modr2015
05-15-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلتنا هذه الرسالة من احد موظفي شركة البترول الوطنية من مشغلي مصفاة الاحمدي : كلنا نعلم ان البونص السنوي له...

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

هناك بعض الشركات الخاصةبالفوركس تعطي بونص أو فلوس مجانية البونص هو مبلغ من المال مجانى ... كل ما عليك انك سوف تفتح حساب فى الشركه الفوركس وسأشرح هذا الأمر لاحقا إن شاء الله وذلك ... وتنزل لنهاية الصفحة وتضغط علي **** trading account ... كل الردود اللي انت عملتها علي مدار الشهر ثم يتم تحويلها في حسابك في انستا كل اول*...

justsmile
01-19-2016, 23:49
نعم اخي يمكن لك التداول بالبونص الذي سيتحول لك الى حسابك بانستا و تربح و تسحب بدون اي مشاكل ..
واذا اردت ان تزيد من رأس مالك بأمكانك ان تقوم بالايداع ..

doaa sary
01-20-2016, 23:35
مدام تم ربط الحساب
كدا دورك انتها
تعمل بس الردود عشان تحصل ع البونص
وسيتم ارسال البونص الى الحساب اتوماتك كل اول شهر

aymansaleh
01-21-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالطبع تستطيع ان تكسب من التداول بالبونص فقط وهذا ماأفعله انا منذ بدات اشارك هنا في المنتدى واتداول بالبونص واربح واخسر واسحب ولكن لا اودع ابدا, اسنتافوركس والمنتدى رائعين لدرجه لا تتخيلها
تقبل مروري

katreenaziz
01-21-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا طبعا اخى الفاضل البونص سوف تتاجر بية وتسحب ارباحة وانما لو مش هتاجر هتكسب ازاى لبونص غير قابل للسحب اتمنى اكون افدتك واتمنى لك التوفيق والنجاح

heroo252
01-21-2016, 00:43
اه طبعا جحساب البونص بيكون من خلال كود دعاية المنتدى تفتح بيه حساب
انستا وتربطه بالمنتدى وتستلم من خلاله البونص كل شهر بدون اى مشاكل

yousse
04-24-2016, 21:31
أنا لا أقرف الطريقة التي يتم بها توزيع البونص ولكن لكي نكين سريحين يتم توزيع البونص بشفيفي آلدي يعلق أيأخدو البوس حسب تعليقاته