PDA

View Full Version : الاستعانة يالاستراتيجيات المناسبة للنجاح في تداول الصرف الأجنبي

forexsa
05-08-2014, 00:46
يمكنك تحقيق النجاح في عالم تداول الصرف الأجنبي من خلال الاستعانة بالإستراتجيات المفيدة التي يزخر بها. لديك الكثير من الإستراتجيات الشاملة لتختار من بينها، كما يوجد إستراتجيات مختلفة لتداول فوركس وأخرى لتداول الخيارات.

على الرغم من اختلاف مناهج تداول فوركس عن تداول الخيارات، إلا أنهما يشتملان على مفاهيم واحدة ويمكن استخدام استراتجياتهما معاً للحفاظ على التقدم في تداول الصرف الأجنبي. أولها، معرفة السوق. ويستلزم ذلك الدراية بسوق المال وعدم الاندفاع فيه اندفاعاً أعمى. ينطوي ذلك على كثير من المخاطر والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة مبلغ كبير من المال.

معظم الاستراتجيات التي ينطوي عليها تداول فوركس وتداول الخيارات معدة لتجنب المخاطر وتوليد الأرباح. وبمعرفتك للمخاطر في تداول الصرف الأجنبي، فإنك تكون قد عرفت كيفية التعامل معها بالطبع. فكلما قلت المخاطر التي يشتمل عليها التداول، زادت نسبة الأرباح المكتسبة في نهاية اليوم.

معظم هذه الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة كيفية استخدام هذه الإستراتجيات بطريقة صحيحة وبفاعلية لصالحك. اقض وقتًا لتعلم هذه الإستراتجيات وسوف تكسب الكثير من هذه المجهودات.

ربما يكون الصرف الأجنبي صعبًا، لكن بمجرد معرفتك ما الذي يجعل عالمه يتسع، فإن هذا يجعلك مزودًا بكل المعلومات التي تحتاجها. سيكون سوق صرف العملات مربحًا، إذا دخلت فيه بجدية وخططت للبقاء فيه بصورة فعالة لفترة طويلة.

abo heba
05-08-2014, 02:46
اهلا بك
الاستراتيجيات والمؤشرات كثيره للغايه ولكن الصراحه عندما حاولت ان اتداول عليها كنت اخسر باستمرار ولم اكن اربح
لكن التداول الحقيقى على الشموع اليابانيه نفسها واراها طريقه ناجحه

forexman3
05-08-2014, 03:29
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
ولكنى ارى بان الاستراتيجية الخاصة بالتداول تختلف
من متداول الى اخر وارى بان المتداول هو الذى يصنع
استراتيجيته بنفسه وعلى حسب طريقته

محمد السيد محمد
05-08-2014, 13:29
السؤال هنا ماهي الاسترتيجية المناسبة .. هل المناسبة تعني المفهومة لك ؟؟ أما المناسبة للزوج الذي اعمل عليه ؟؟ ام المناغسبة للعمل بها في هذا الوقت ؟؟ والله كلمة مناسبة دائما كلمة عامة لا يستطيع القارئ تفهمها الا اذا قام الكاتب بالافصاح عن موضوعها

latraaa
05-08-2014, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

doola2020
05-09-2014, 04:57
من أفضل الاسترايتجيات التي نتعامل معها وتكون مربحة إلي حد ما هي استراتيجية الهيدج فأنا في بدايتي كنت أربح من عمل الهيدج بدون أن أقوم بالتحليل أو أن أتابع أخبار أي عملة

MAGDYABDO
05-09-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالرغم من الاستراتيجيات التى لا حسر لها على الانترنت الا ان التحليل الكلاسيكى هو الافضل

key
06-07-2014, 00:21
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

shellfish_ssa
06-07-2014, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين دائما وابدا
فى الواقع شكرا جزيلا على الشرح الوافى والمشاركه القيمه جزاك الله خيرا وافادكم
كما افتمونا ونتمنى كل الخير للجميع وماالتوفيق الا بالله .

soooonor
06-07-2014, 00:49
لا يمكن العمل بسوق الفوركس الا من خلال استراتيجية مجربة لوقت كاف على الديمو للتأكد من نسبة نجاحها و قدرتنا على الاستفادة منها

ارجو ان تعيد صياغة تلك المقالات التى تضعها فى موضوعاتك بأسلوبك حتى تستفيد و نستفيد منها

ilyes chaieb
06-07-2014, 00:58
اغلب الاستراتيجيات لازم تكون نابعة من خبرتك حتى تظمن بها الربح
رغم ان الاستراتيجيات المنتشرة و المتداولة على نت مربحة بعض الشيئ الا انه يمكن التحسين غيها اكثر لتعطي نتائج احسن
---

forex48
06-07-2014, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستراتيجيات تختلف و حتى المؤسرات فطريقة استعمالها تختلف من سخص لاخر ولكن خير الامور في الفوركس هي البساطة
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

majidhomsy
12-19-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

a7med84
12-19-2014, 20:23
طبعا ده امر هام ان يكون هناك استعانه باستراتيجيه معينه والاهم من ذلك

هو الاسلوب اللى تتعامل به ف هذا السوق واللى عل اساساه يكون اختيراالاستراتييجه

gehad87
12-19-2014, 20:56
في رايي ان الاستراتيجية الافضل هي اللي بتعملها لنفسك بتكتشفها من خبرتك في السوق
في فترة التدرب على حساب ديمو
وتكون اخدها فترة جدية وتدون ملاحظاتك حولها

ibrahim forex
02-22-2015, 18:32
الاستراتيجيات والمؤشرات كثيره للغايه ولكن الصراحه عندما حاولت ان اتداول عليها كنت اخسر باستمرار ولم اكن اربح
لكن التداول الحقيقى على الشموع اليابانيه نفسها واراها طريقه ناجحه

katreenaziz
02-22-2015, 18:33
اخى الكريم الصراحة انا لم انوفق فى استراتيجية مناسبة حتى الان والا ستراتيجيات كثيرة جدا والمؤشرات كتير اوى وللاسف لسة بدور ربنا يوفقنا جميعا

rafiq18
02-22-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا الأخ الكريم موضوع مفيد حول الاستعانة بالاستراتجيات المناسبة للنجاح و تحقيق الأرباح في سوق الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

mazouz
02-22-2015, 19:25
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Bouani
02-22-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الاستراتيجيو مع رأس المال و ادارة رأس المال
هما أسباب النجاح و لا يمكن النجاح الا بتوفر كل منها
و الاستراتيجيات مختلفة و بالتالي لا بد من حسن اختيارها
تقبل مروري

Wassa04
02-22-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الفوركس كله مبني على استراتيجيات
مناسبة للتداول لذلك يجب وضع استراتيجيات قبل الدخول فيه

hassanabu
02-23-2015, 00:32
السلام عليكم
دائما ما نقرا عن الاستراتيجية والالتزام بها وضرورتها
حتى ان المبتدئ يصبح تائها يبحث عن استراتيجية ما
واعتقد ان الاستراتيجية لابد لها من خبرة كافية وممارسة في السوق
حتى يصبح التاجر جاهزا لتقبل مفهوم الاسترتيجية

tazi larbi
02-23-2015, 00:35
السلامعليكم الاستعانة بالاسترتجيا امر ضروري للتداول لكن قبل البدء في اي استرتجية لبد ان تجربها لمدة لا تقل على ثلاث اشهر لكي تعرف مقدار نجاحها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doom
03-10-2015, 02:33
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
03-16-2015, 16:38
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

Waleed ahmed
03-16-2015, 20:23
حلوة تسمية الازواج بس انا مش شايف من الناس اللي عملوا الاسامي دي غير انهم فاضيين
ههههه يعني مثلا الدولار نيوزيلاندي ليه مسمينه كيوي مثلا انا عمري ماشتغلت عليه

madmax07
03-29-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

antonioforex
03-30-2015, 00:04
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من استراتنيجية تساعدنا في عملنا بهدا المجال
كي نستطيع الدخول للسوق و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الغالي

mohamedhassn
04-03-2015, 20:22
يمكنك تحقيق النجاح في عالم تداول الصرف الأجنبي من خلال الاستعانة بالإستراتجيات المفيدة التي يزخر بها. لديك الكثير من الإستراتجيات الشاملة ...

elkalaby
04-12-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

moutanabbih mohammed
06-08-2015, 15:18
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك

aymansaleh
06-08-2015, 15:33
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, الاستراتيجيه هي الطريقه التي يتبعها المتداول في سوق الفوركس, هي المؤشرات والترندات, هي التحليل, هي كيفية استخدام الستوب لوز من عدمه, هي الاسلوب والطريقه
تقبل مروري

adiil
06-11-2015, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة حول الاستعانة بالاستراتيجيات الناجحة و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

alihar316
06-17-2015, 20:47
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا الأخ الكريم موضوع مفيد حول الاستعانة بالاستراتجيات المناسبة للنجاح و تحقيق الأرباح في سوق الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

amramr22
11-29-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

WASEM DALLOUL
11-29-2015, 23:54
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم يجب على المتداول المبتدأ والذي لا يملك إستراتيجية خاصة به ان يستعين باستراتيجية أخرى بعد أن يجريها ويقتنع بها ويتاكد من نجاحها وبامكانه ان يطورها فيما بعد بأسلوبه الخاص
وبالتوفيق للجميع

star4ssa
11-30-2015, 00:03
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
شكرا لك استراتيجيه جيده جدا واكيد جميعا نتفق معك ان استخدام
خطة تداول جيده طبعا من اسباب النجاح والاسمرار بمجال
التداول مشكورا واكيد نحب نرى جديد مشاركاتك الفعالهه دمت بالخير

forexforex
11-30-2015, 00:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
موضوع جميل و رائع حول الاستعانة يالاستراتيجيات المناسبة للنجاح في تداول الصرف الأجنبي
تقبل مروري

mohazizou
11-30-2015, 13:01
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

ninou25
11-30-2015, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول الاستعانة يالاستراتيجيات المناسبة للنجاح في تداول الصرف الأجنبي . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

AHMED91
12-26-2015, 14:40
فعلا لان سوق الفوركس يحتاج الي استراتيجيات تداول مناسبة لكي
تعمل جيدا في سوق الفوركس لان معظم الاستراتيجيات للاسف فاشلة طبعا

malak558
12-26-2015, 15:02
استراتيجية التداول هى عنصر مهم لنجاح التداول
واختيارها لازم يكون بعد دراستها كويس وتجربتا فتره كافيه فى الحساب الديمو

ToXiC-DzX
12-26-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات القيمة المقدمة من طرفكم ومن الأعضاء والتي ستكون بالتأكيد مفيدة في المستقبل
تقبلوا مروري والله المستعان

heroo252
12-26-2015, 15:09
الاستراتيجيه المناسبه مش بحب تكون منقوله عن حد تانى وانما انتا الى تكونها
وتختار ادواتها وتدمج بينهم وتكيف وضعك عليها وتجربها وتختبرها عالديمو الاول

kacembouden2
01-18-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
01-18-2016, 23:02
في الأول لابد من تجربة بعض الإستراتيجيات إلى أن تجد الإستراتيجية المناسبة لك ويجب لا تغيرها أبدا مهما سمعت من استراتيجيات مربح ودلك من أجل احترافها

snnaky
05-18-2016, 23:23
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام وعموما انا ارى ان اى استراتيجية تحتاج فى النهاية لتطوير و كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

moustafa tarek
05-19-2016, 00:07
السلام عليكمورحمة الله
شكرا اخى الكريم لتقديمك العديد من المعلومات التى تفيدنى انا والكثير من التجار فى تحقيق الارباح ولا بد من الادارة المالية الجيدة لتحقيق ارباح اكبر

عادل كامل
05-19-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة
وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

Nourmea
05-19-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

tahar2015
11-20-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحتاج لاستراتيجيه مجربهوتكون ان ت جربتها على الديمو ونجحت معك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري