PDA

View Full Version : المتاجرة بدون خطة:

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

haffoudhi
05-10-2014, 14:56
تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد
أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية
تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم)
ارجو ابداء ارائكم

fatoma elsayd
05-10-2014, 17:20
لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منه
ولازم استراتجيه لادارة رأس المال
وتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهريا
تقبل مرورى /:) :yahoo:

imaddine1986
05-10-2014, 17:26
بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسف
واي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليومية
من راس المال ثم يغلق المنصة الى يوم ثاني

samibms
05-10-2014, 21:44
لا يمكن النجاح بدون خطة كما يجب الالتزام بها للنجاح

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 22:00
هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس

fatimaido
05-27-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ونتمنى انوا يفيد الجمييع
مشكوور على طرح هدا الموضوع نعم هو اكسبرت اكتر من رايع ولكن يلزم عمل باك تيست في مده طويله

houdabluegolden
06-01-2014, 00:30
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع وطبعا من الهام جدا
دخول هذا السوق بناء على استراتيجية واضحة وعلى نقطة دخول محددة لان اهم شيء هو وجود استراتيجية

moh721
06-01-2014, 01:32
التداول فى الفوركس بيكو بناء على خطط
او تكون من دون تعليم وهنا يكن التداول فى افوركس عباة عن تداول عشوائيى ؤدى ال الخسارة

darsh
06-03-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح اخطر شىء الدخول بدون خطة لكن هو دخول السوق بدونخطة لان غالبا بيكون انتيجة هى المرجن كووووول

محمد السيد محمد
06-03-2014, 02:08
رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئ اطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد
أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية

eragon
06-03-2014, 02:34
الســــــــــلام عليكم ورحمــــة الله وبركاتـــــــه
المتاجره بـــــــــدون خطه = الفشــــل ....

abdulrazzaqq marwann
06-03-2014, 12:21
شكرا لك اخي العزيز على الافادة الرائعة و المعلومات القيمة شكرا جزيلا لك و بارك الله فيك

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

بارك الله فيك على المعلومات القيمة

abdelhalim
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلة
اختي عالم الفوركس ليس بالسهل

abdulrazzaqq marwann
شكرااا جزيلا اخي العزيز

مصطفى حمدان
06-08-2014, 18:31
احب ان اضم صوتى الى صوتك اخى الفاضل فالمتاجرة بدون خطة تجعل من المتاجر كالاعمى الذى يسير فى طريق لا يعرفه يتخبط فيه حتى يقع فالعمل الممنهج او المنظم يؤدى دائما الى نتائج مقبولة

ahmedmomen
06-15-2014, 16:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا كل متداول لازم يكون ليه خطة او استراتيجية
في سوق الفوركس لان بدون وجود خطة مش هتقدر تحدد نقطة الدخول او نقطة الخروج من السوق

shellfish_ssa
06-15-2014, 16:12
بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائما
اخى الفاضل كلام مظبوط جدا المتاجلارة دون خطه مسبقه وتحليل جيد مضيعة للوقت لان
العمل بالتداول ليس عملا عشوائيا ولا يقوم على الحظ طبعا وبالتالى علينا اختتيار خطه نستطيع الربح من خلالها اضفة الى استخدام ما يناسبنا من الادوات المختلفه للتداول

a7med84
07-15-2014, 01:25
فى لفوركس لا يتم رحمهمن يخش عشوائى لازم يكون فى خطه

مهم جدا ان يكون هناك تحليل فنى ومتابعه اخحباريه من اجل النجاح فى هذا السوق والله المستعان

AMLAK
08-06-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئ
اطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك
هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

forex express
08-06-2014, 05:09
لا أنصح المبتدئين بالمتاجرة دون استراتيجية معينة حيث يمكن بسهولة خسارة كل رأس المال في صفقة واحدة

AMLAK
09-14-2014, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع
والمتميز وطبعا كل متداول لازم يكون ليه خطة او استراتيجية في سوق الفوركس لان بدون وجود خطة مش هتقدر تحدد نقطة الدخول او
نقطة الخروج من السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

samieh
09-25-2014, 05:03
ان ماكانش الهدف من التجارة هو الربح يبقى ايه هو الهدف بص يا اخى الهدف الاساسى اللى بيخلينى
اتاجر فى الفوركس هو الربح وبعدين اضع خطة للعمل على تحقيق هذا الربح باستمرار ان امكن

mezo94
09-29-2014, 21:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

fatimaido
10-27-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائدة كبيرة جدا ورح يفيد كثيرا في التدول
شكرا لك موشر جميل ورائع وتداول موفق ان شاء الله وانا دايما ادخل مع الترند

zinga4
11-27-2014, 15:05
آلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك على مشاركتك الرائعه والمميزه
جزاك الله خير، وليبارك لك في قلمك الراقي
واتمنى ان شاء الله الإفادة لكل الأعضاء المنتدى
وفي انتظار جديدك

zing
12-27-2014, 13:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي

معتصم سباعنة
01-31-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد ،،، بالطبع لا يمكن المتاجرة بدون خطة فمن اهم خطوات النجاح هي مرحلة (((التخطيط)))
اتمنى لك التوفيق ،،،
تقبل مروري ...

madmax07
05-06-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

abdoucooll
05-06-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم واحده من أهم الميزات التي يوفرها سوق الفوركس استخدام الرافعة المالية وبحجم كبير

drlaib
05-10-2015, 00:33
واي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليومية

مامون سباعنة
05-10-2015, 03:00
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على سؤالك .... اخي باختصاار ان من يعكل بدون تخططي يعتبر متاجر فاشل
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

maroki
05-18-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

ahmed abdo a
05-25-2015, 20:13
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
اشكرك اخى على مجال الفوركس الرائع
,والمعلومات الجديدة
,واتمنى التوفيق والنجاح فى هذا المجال للجميع
وشكرا...

a7med sniper
05-30-2015, 20:51
شكرا لعى الموشوع مهم جدا ان يكون هناك تخطيط للتعامل فى هذا اسوق

والتزام بما هو مخطط له كلها امور مهمه فى التعامل ف السوق اكيد

Ossama.forex
05-30-2015, 20:55
بما انك طلبت الرأي فإليك النصيحه يجب ان تتداول من خلال إستراتيجيه محدده،،،،،، ولكن ما هي الإستراتيجيه هي بعض خطوات يجب ان تتحق و بعض الشروط اللازمه لدخول اي صفقه بيع او شراد

نادر صباح الدين
05-30-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا بد من التمييز بين ثلاثة مفاهيم تتصل بعملية التداول، هي مفهوم الصفقة، ومفهوم الخطة، ومفهوم الاستراتيجية، وهي ليست واحدة، فالثفقة هي عملية بيع وشراء، وهي الوحدة الأساسية في عملية التداول، والخطة يمكن أن تكون مبنية على مجموعة صفقات تأتي متباينة في اسعارها وحجومها، أما الاستراتيجية فهي مجموعة خطط تأخذ بالاعتبار احتمالات التغير في السوق، وهي تحتاج لخبرات معمقة، وليسن من اليسير إدراك جميع العناصر المكونة لها بالنسبة للمتداولين الصغار، ولهذا من الأفضل أن يعتمد المتداولون الصغار على مفهوم الصفقة، ودراسته جيدا، ومعرفة شروط الصفقة الناجحة، فمن شأن ذلك أن يحقق الربح المعقول .

جابر1979
05-30-2015, 22:01
لتحقيق النجاح يجب تعلم الاستراتيجيات التي تساعد على التداول بنجاح و تحقق الأرباح . و يتأتى هذا بتعلم و دراسة المؤشرات التي نعتمدها في تحليل فني جيد . شكرًا لك اخي

مصراوى
05-30-2015, 22:47
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من وضع الاستراتيجية المناسبة فى التداول كما انة لابد من ان يكون هناك العديد من الاستراتيجيات وبالتفيق للجميع

haythem95
05-30-2015, 22:58
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
بما انك طلبت الرأي فإليك النصيحه يجب ان تتداول من خلال إستراتيجيه محدده،،،،،، ولكن ما هي الإستراتيجيه هي بعض خطوات يجب ان تتحق و بعض الشروط اللازمه لدخول اي صفقه بيع او شراد

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 00:06
ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺒﺮ ﺍﻟﺎﺧﻂﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﻋﺪﻡ ﻭﺿﻊ ﺧﻂﻪ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﺬﺍﻭﻳﻬﻮﻱ ﺑﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭ ه ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭﻳﻮﺍﻱ ﺑﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺎﺣﺒﺎﻁ ﺑﺴﺐ ﻋﺪ ﻭﺿﻊ ﺧﻂﻪ

ismael
05-31-2015, 00:15
دائما ما يكون الطمع وعدم العمل على ستراتيجية او خطة عمل محددة هو اهم اسباب الخسارة
وهنالك امر مهم اخر وهو ادارة راس المال ولابد ان يعرف المتداول قيمة الصفقة ومدى تاثيرها على راس المال

احمد محسن
05-31-2015, 00:38
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

amane13
05-31-2015, 01:40
مشكوور على طرح هدا الموضوع نعم هو اكسبرت اكتر من رايع ولكن يلزم عمل باك تيست في مده طويله

mohamed1989
06-04-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

ahmed hamada
06-26-2015, 15:21
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـه
بـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــع
واصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـ
وجزاكم الله خيرا......

ibrahim forex
06-29-2015, 06:47

madmax07
09-14-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي الكريم شكرا كثيرا هذه نصيحة مهمة ومفيدة ، الحقيقة التداول بدونة خطة قد تؤدي الى الخسارة وضياع المال والوقت.

ahdahmed
09-15-2015, 00:04
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
اتفق معك كليا طبعا العمل دون خطه يؤدى الى الفشل واكيد لازم نعتمد عل اكثر من خطه واستراتيجيه

نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

jerbimido
09-15-2015, 01:39
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

Wassa04
09-15-2015, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضع
خطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة

waleed shaaban
09-15-2015, 13:48
وجب على كل متاجر ان يبدء يومه بقراءه الاخبار ثم بعد ذلك يراجع رسيده والصفقه التى سوف يدخلها معتبرا الخساره قبل المكسب ليتفادى ان يتمرجن الحساب وتلك نقطه مهمه ولا بد ان لا يغير رائيه مهما حدث

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:20
اما بعد اخويا العزيز هو لكل شيء في حياتنا تخطيط يعني لو ماتخطط كيف
راح توصل الى الهدف تبعك لازم عليك تخطط عشان توصل
ان شاء الله

Hossam Samir
09-16-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لابد ومن تواجد وتوافر اسلوب استراتيجية متابعه لتداول والمتاجرة
واتقانه وتنفيذة ومن ثم تحقيق نتائج طيبة وباعكس ذلك ف الخساره الحتميه هي مسير المتداول
حتي وان وافقة الحظ مرة واتنين وتلاته لربما في الربحه يتعرض لخسارة الكليه

mora essam
09-16-2015, 13:32
ادارة راس المال بحكمة وعمل خطة محددة والالتزام بها هو سر النجاح في الفوركس
بدون خطة لا يوجد ربح او بمعني اخر الخسارة اكتر من الربح
تقبل مروري

Abou Amen
09-18-2015, 01:35
السلام عليكم
لا أعلم إن كنت تقصد بالخطة الإستراتيجية أو إدارة رأس المال أو كلاهما
على أي حال لا يمكن النجاح بدونهما
بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
09-24-2015, 20:54

dhmo
09-28-2015, 20:50

ماهو المطلوب يجرب كتير وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

snnaky
10-29-2015, 22:23
للأسف اللى اسس لعملية التجارة بشكل عشوائى وعشم كتير من العملاء والمتاجرين هم اصحاب شركات الفوركس نفسهم
هما اللى اعطوا العملاء الجدد هذا الفكر وهذة البشرى بالربح وان الفوركس هو اقرب طريق لكسب اكبر ربح ومضاعفة المال خلال ايام قليلة دون ان يذكر ان هذا قد يمكن حدوثة ولكن عن طريق التعلم والعلم ومؤهلات وادوات يحتاج المتاجر الى معرفتها وهذا اعتقد ما ادى الى الخسائر الكثيرة

salak
10-30-2015, 22:15
التخطيط امر اساسي في النجاح في الفوركس لانك تعرف مسبقا ماذا يمكن ان يحصل بالتالي في تلك الحالة الواحد يكون اخد كل الاجراءات واي جديد في السوق والاسلوب الا وتكون لديك خطة له

sharshabil
10-30-2015, 23:39
النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعرو
فون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق

sinn
10-30-2015, 23:40
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

عبير زيد
10-30-2015, 23:42
اكيييد اخي الكريم تحديد الاطار الزمني المناسب من
افضل الطرق الفعالة في التداول تقبل مروري

ahmed bakry
11-01-2015, 08:39
اكبر غلطة يغلطها المتداول او المتااجر انه يدخل يتداول ويتاجر بدون خطة ودة غلط جدا جدا لابد من وجود خطة مدروسة الاول وشكرا

aissadz
11-01-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
11-06-2015, 10:33
اكبر غلطة يرتكبها اى متداول انه يتداول بدون خطة مدروسة كويسة ومعروفة نسبة نجاحها اكيد هايتعرض لمشاكل وشكرا اخى الكريم

ber
11-08-2015, 15:45
أنا جديدة على هذا النشر المجتمع، حقا، وأنا غسلها أيضا الكثير من حساباتي الصغيرة. حول 20 $، 50 $، 100 $، في الواقع 500 $، وأنا الآن سوف تستخدم هذه الفرصة للحصول على بعض المال Intsa رائع

ayoo
11-17-2015, 19:29
الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد

tareq sleem
11-17-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

yansane
11-17-2015, 20:40
بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسف أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية

marwanadam
11-17-2015, 21:03
يجب ان تكون فى السوق كلقناص ان تقتنص الفرص التى مممكن ان تحتد وان تقتض عليها
هدا هو الامر الدى يجب ان تعلم وان تتعلم من خلال التجربية
وبتوفيق

dhmo
11-17-2015, 22:57
الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد

بالمجال اكبر من كده وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

Tro
11-17-2015, 23:02
...............................
ادراة راس المال هي فن يحكمه اسس وقواعد لا تحيد عنها وتكون النتيجة هي النجاح ان شاء الله

ahmed00
11-17-2015, 23:37
كل الشكر والتقدير لك على مشاركتك الرائعه والمميزه
جزاك الله خير، وليبارك لك في قلمك الراقي
واتمنى ان شاء الله الإفادة لكل الأعضاء المنتدى
وفي انتظار جديدك

luka95
11-17-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم العمل بدون خطة في الفوركس يسبب الخسارة لكثير من المتداولين ويجب على كل متداول وضع
الاهداف والاستراتيجية المناسبة للعمل في هذا السوق وتحقيق النتائج المطلوبة
وبالتوفيق لك انشاء الله

احمد ربيع
11-17-2015, 23:44
اخى الكريم اود ان اوضح لك قصه حصلت وحصلت مع الكثير فى هذه التجارة
لعدم خبرتهم الكايفيه فى هذه التجارة فعليك ان تتعلم هذه التجارة من ايدى خبراء

مصطفى الشيخ
11-18-2015, 00:39
العمل بدون خطة هو عبارة عن جنون لانه مش بس هيخصر وقتة
ده كمان هيخصصر فلوس والتاثير النفسى اللى بيجى بعد الخسارة كمان

ghiles
11-18-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا اتاجر ون خطة لان الخطة هي التي تترك في طريق النجاح وانا انصحكم بالتداول بخطة .سلام

fouad djaafri
11-18-2015, 00:55
اخي الكريم ان من اسباب فشل اكثر من 95/100 من المتداولين يكمن
في التسرع في اتخاذ القارارات و العمل بدون خطة موحدة فيكسب صفقة و يخسر في 10

zee1996
11-18-2015, 01:29
فعلا اخي و اشكرك على التطرق إلى هذا الموضوع فخطه العمل هي شيء مهم في سبيل تحقيق الربح وتفادي الخسارة ما امكن و احب ان اضيف ان من يستسلم من اول الطريق يحتاج إلى توجيه و هذا هو الغرض من المنتدى العزيز و بالتوفيق لك وللجميع

hya
11-18-2015, 13:00
في الواقع زوجتي وأنا أقرأ القواعد الأساسية فيما يتعلق بالإرسال من المنتدى. وأنا أدرك المشرفين عموما دائما الإشراف على جميع حسابات الشركة عضوا. ذلك أن تضع في اعتبارها قبل النشر من المنتدى. آخر يحتاج إلى تكون فريدة من نوعها، بالإضافة إلى صلة

labsir
11-18-2015, 14:45
والله يا اخي الكريم بالطبع لا يمكن المتاجرة بدون خطة فمن اهم خطوات النجاح هي مرحلة التخطيط
والله الموفق والمعين

youssefito
11-18-2015, 14:46
اكيييد اخي الكريم تحديد الاطار الزمني المناسب من
افضل الطرق الفعالة في التداول تقبل مروري

ayoo
11-18-2015, 19:46
تجارة هي الأعمال التي احتياجات معينة لفهم ولها على وجه الخصوص الأعمال التي يتم العمل ذات الصلة، وشيء يحتاج إلى فهم أن التداول مع السوق العالمية مثل الفوركس حيث في منافسة مع الكلاب الكبيرة ليست لدينا خيارات ولكن لإتقان لصناعة صحيح

monado
11-23-2015, 11:11
في الواقع اعتقد العديد الرجل يمكن أن تأخذ الاحقية الاستفادة من مشروع صرف العملات الأجنبية بالإضافة إلى وأعتقد أنه من الممكن أيضا أن ممارسة ذلك بالإضافة إلى تتعلق يجب أن تصبح الابتدائي مستثمر جيد جدا بالإضافة إلى أنك سوف تكون قادرة على. بالإضافة إلى زوجتي وأنا أيضا جعل كمية كافية شهريا بسبب هذه المكافأة.

osama147
11-23-2015, 11:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان المتاجرة من دون خطة سوف يأدي الى خسارة
الحساب بكل سهولة ويجب ان نعرف ذالك جيداا الخطة اساس النجاح
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

baite
11-23-2015, 13:28
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

maryhano
11-23-2015, 16:54
على نحو فعال انه لامر جيد جدا وجودكم مع ذلك ثقة بالنفس أنها ليست جيدة جدا وجودكم يزيد من ثقة بالنفس وهذا هو بالضبط السبب في أننا كل التجار الخاص يجب أن تكون فعالة صعبة وكذلك هو جدا الكثير من الأهمية ل كل واحد من التجار لمعرفة تأثير فظيعة الخاصة بك التي تشمل ما يزيد على ثقة بالنفس ..

مريم ميري
12-05-2015, 16:01
مساء الانوار بالنسبة للفوركس فهو يحتاج بالاساس الى خطة عمل مدروسة بشكل جيد فلايمكن الدخول الى السوق من غير تحديد الاهداف مسبقا
ومن تتجربتي الخاصة ادخل الى اليوق وانا محددة سابقا 5 دولار مثلا كهدفي اليومي فلما احققه اخرج من السوق ولا اعود الى التداول في نفس اليوم
وبعدما اتاكد بعد مرور مدة من كوني استطيع ربح 5 دولار يوميا ارفع من سقف هدفي الى 6 دولار وهكدا

latraaa
12-05-2015, 19:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أ نراك في مواضيع أخرى قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
12-05-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك اولا وقبل كل شيئ على هذا الموضوع المفيد والقيم والمختصر ثانيا نود ان نقول للمبتدئين في هذا المجال اياكم ان تدخلوا السوق بدون اي خطة او هدف محدد

Hodiita
12-05-2015, 20:46
السلام عليكم أخي الفاضل
رأيي مثل رأيك تماما،يجب أن يتحدد الهدف أولا ثم خطة التجارة لتكون ناجحا
و بالتوفيق،تقبل تعليقي

محمد صلاح
12-05-2015, 22:27
المتاجر الذى يتاجر بدون خطه كالمقامر الذى يلعب بامواله وزى ما تيجى اما يكسب واما يخسر وهنا يوجد شبهة لو ربح

mhd99
12-05-2015, 22:32
وضع خطة للعمل في الفوركس مهمة جدا ولا يمكن تحقيق النجاح والارباح في هذا السوق اذا لم يعتمد المتاجر على خطة ثابتة
يستخدمها باستمرار ويعتمد عليها بشكل ثابت لان العمل بدون خطة واستراتيجية سينتهي بالخسارة والخروج من السوق

elfaresyoussef
12-05-2015, 22:49
فعلا اخي الكريم يجب وجود خطة محكمة و مجربة علي حساب ديمو ومن ثم البدء بها علي حساب حقيقي حتي لا تضيع اموالك كلها

brouhou
12-10-2015, 03:33
السلام عليكم اخي العزيز
صحيح معك حق اي شيئ في هذه الحياة يحتاج خطة او استراتيجية
فمن يدرس السوق ويحلل فاكيد سوف يجني مقابل تعبه ومن ينتضر ان يبتسم ليه الحظ اكيد انه سوف يخسر

Mohammedsaidhachad
12-10-2015, 04:19
مساؤكم سعيد أحبتي
فعلا أخي وجود خطة هو أمر مهم و مهم جدا
ليس فقط في تجارة الفوركس بل في كل المجالات
حيث من غير الممكن ان تنجح في شيئ معين أو تجارة معينة
دون أن يكون لك خطة
تحياتي

marem20007
12-10-2015, 04:22
المتاجرة بدون خطة عاملة زي الفريق الي بيلعب كرة قدم في المياة عمرك مهتوصل لشيء في الحياة سوي التعب فقط

amine31oran
12-10-2015, 05:42
يا أخي المتاجرة في سوق الفوركس بدون خطة هوى كالغوص
في البحر بدون تعلم السباحة يعني ستغرق ستغرق لدالك يعجب
عليكالتقيد بإستراتجيات واضحة و صارمة حتى لا تغرق وتخسر
كل أموالك

yossry
12-10-2015, 06:45
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع وطبعا من الهام جدا
دخول هذا السوق بناء على استراتيجية واضحة وعلى نقطة دخول محددة لان اهم شيء هو وجود استراتيجية

mhd99
12-10-2015, 08:38
العمل بدون خطة سيؤدي الى خسائر لا يمكن تحملها وبدون شك لن يستمر المتاجر كثيرا في السوق اذا تداول بدون وضع خطة
مناسبة ويجب علينا جميعا وضع خطة قبل البدء بالمتاجرة

al12
12-10-2015, 08:51
السلام عليكـم
يجب المتاجرة بناء على الاستراتيجيات المجربة على حساب تجريبى من العناصر الهامة حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح الكبيرة
بالتوفيق

ppttss
12-10-2015, 09:18
لابد وان يتاجر التاجر بخطة او باستراتيجية ولا يمكن ان يتاجر التاجر عشوائى اعرف انك لو تاجرت بدون خطة وعشوائى لن تحقق اى ربح لان التجارة خبرة بدون خبرة لن تربح

aym
12-10-2015, 09:46
المتاجرة بدون خطة تؤدي الى الخسارة السريعة لذلك يجب وضع خطة للمتاجرة لكى تصل الى الهدف التى تتمناة
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

majdifdf1
12-10-2015, 10:06
ان وجود تخطيط سليم ليس فقط في مجال الفوركس لكن في كل مجالات الحياة هو السبب الرئيسي للنجاح والتقدم والتطور . فانت بتخطيطك السليم يمكنك تفادي الكثير من العقبات والمشاكل التي قد يواجهها البعض الاخر
شكرا اخي العضو على هذه الاطروحة المفيدة للجميع .

neverlityougo3
12-15-2015, 01:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

marem20007
12-15-2015, 03:58
المتاجرة بدون خطة عامل زي ماتش الكورة بدون حارس مرة الخسارة هتيجي في اي وقت وبدون اعدادا اي شيء للدفاع

yansane
12-15-2015, 13:25
واي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليومية أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية

neverlityougo2
12-17-2015, 17:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-21-2015, 11:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissahd
12-21-2015, 11:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmedazzouz
12-21-2015, 11:32
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي سوق الفوركس يحتاج لدراسة و خطط و استراتيجيات و هي ستساعدك في تمقيق ما تطمح اليه اما الدخول بدون خطة فمصيرك هو الفشل لا غير.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

merna12
02-08-2016, 13:04
إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها

yacrao
02-08-2016, 13:40
وهناك الكثير الذين يخلطون بين الخطة والاستراتيجية ان الخطة تعم الاستراتيجية معناها ان الاستراتيجية اداة من بين ادواة الخطة المستعملة

islamhd
02-08-2016, 14:51
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

wassim lh
02-08-2016, 14:56
أغلق مؤشر بورصة قطر العام (qe) في نهاية تداولات جلسة اليوم الإثنين على ارتفاع قدره 0,81 % ليصل إلى مستوى 9.698 نقطة. وشهدت بورصة قطر حجم تداولات بلغت ما يقرب من 10.372 مليون سهم، كما بلغت قيمة ...

talel babchia
02-08-2016, 15:05
التداول فى الفوركس بيكو بناء على خطط
او تكون من دون تعليم وهنا يكن التداول فى افوركس عباة عن تداول عشوائيى ؤدى ال الخسارة.................................

midouknight
02-08-2016, 15:15
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب أضن من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس العنيد
عدم التقيد بخطة عمل واضحة وكذلك إدارة راس مال صارمة

ibrahem91
02-08-2016, 17:21
العملة بدون خطه في سوق الفوركس تعتبر مشكلة كبرة جدا لان العمل بعشوائيه
تكون نهايته غير معروفه وبالتالي العمل بعشوائية والخسارة في النهايه ايضا

معن الجميلي
02-08-2016, 17:36

merna12
02-09-2016, 18:38
إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها

justsmile
02-09-2016, 18:46
طبعا سبب النجاح هو وضع خطة تداولية .. و الذين لا يلتزمون بخطة هم الخاسرون .. ولاذين يلتزمون بخطة اكيد هم الناجحون ..

محمد صلاح
02-09-2016, 19:19
اهلا بك اخى العزيز

بس فكرة المتاجرة بدون خطة اعتقد ان نهايتها الفشل عامل زى فريق الكرة اللى بيلعب من غير خطة

soad labib sadek
02-09-2016, 21:44
اخي انا اوافقك الراي بمنتهي الشددددددة و احييك صراحة علي كلامك بالتاكيد 95 بالمائة من العالم كله يفشل في اي مجال بسبب عدم تحديد هدف معين يسعون وراءه فكما ذكرت وجود هدف و خطة تداول هي اهم متطلبات التداول في السوق

تحياتي

global
02-09-2016, 22:35
يا اخي الكريم المتاجرة بدون خطة هي لن تفيدك وسوف تتمرجن بكل سرعة لانك لست فاهم الفوركس
والله الموفق والمعين

merna12
02-10-2016, 04:33

عاشق الفوركس
02-10-2016, 21:47
والله مال كل جارة بدون خطة هي الفشل الدريع ويجب الالزام ب الخطة دائما للتقدم في الفوركس وللحفضا على ،،الارباح ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

ملاك الروح
02-10-2016, 23:44
انا اعتبر المتاجرة من دون خطة فاشلة - حيث يجب عمل خطة لادارة راس المال
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

ibrah
02-10-2016, 23:53
ان المتاجر بدون خطة كالذي يدخل البحر للسباحة وهو لا يعرف العوم
يعني ممكن ان يغرق في اي لحظة. فالمتداول العشوائي سيخسر راسماله
لا محالة وحتى ان ربح بالصدفة فانه سيخسر كل شيء في اي لحظة

may
02-11-2016, 10:08
ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

aya80
02-11-2016, 10:24
اتفق مع حضرتك جدا بان 95%من الذين يتداولوا في سوق الفوركس يفشلوا او يواجهوا صعوبات كثيرة كي يستطيع ان ينجحوا وعلى المتداولين ان يتبعوا ادارة راس المال لان ادارة راس المال من الممكن ان تاخر وقت خروجك من السوق وتستطيع ان تعرف اخطائك

merna12
02-12-2016, 22:12

dhmo
02-12-2016, 23:21

هيا صمام الامان هنا والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

noarh
02-13-2016, 00:06
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

merna12
02-13-2016, 18:00
ومن المؤكد أن أهم شيء في الفوركس. لتحقيق الربح من السوق. تحقيق معرفة جيدة أولا. ودراسة مستفيضة للسوق. لا تتوقف الدراسة عند نقطة معينة

global
02-13-2016, 18:16
يا اخي الكريم ان ادارة رأس المال الجيدة هي التي تنجيك من التداول بالمخاطرة وبالتالي الربح
والله الموفق والمعين

noarh
02-13-2016, 21:07
انه لامر جيد للشعب الذي يريد أن يفعل وظيفة بدوام جزئي. في جزء لا بأس به من الوقت التجارية لكسب المال ولكن لهذا كنت بحاجة فقط س قضاء بعض الوقت على ذلك لاكتساب بعض الخبرة التي تساعدك على معرفة أفضل طريقة لكسب Profit.so بفضل ........... ....

jallou
02-14-2016, 00:46
سجلت بيانات التجارة لعام كامل عجزا مقارنة مع 2014 بعد ان سجل مكتب الإحصاءات الوطني زيادة في العجز من النقطة -34.40 مليار جنيه إسترليني من -34.70 جنيه إسترليني. استمرت المخاوف بالتنامي بسب التباطؤ الصيني، بينما يبقى الاحتياطي الفيدرالي المؤقت والجنية يثقلان كاهل الاقتصاد، حيث منع صناع القرار من تعديل السياسة النقدية على المدى المتوسط.

koy
02-14-2016, 15:06
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

never10
02-15-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-15-2016, 18:09
السلام عليكم جميعا
تقبل تحاتى

global
02-15-2016, 18:54
يا اخي الكريم المتاجرة بدون خطة لن تجعلك تستمر في السوق وسوف تتمرجن في أول صفقة
والله الموفق والمعين

Khaledbonna
02-15-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بل شك لا يجب الدخول الي عالم الفوركس بدون وضع خطه . فهذا يسمي انتحار ! . الفوركس ما هو الا عالم يحتاج الي توقعات وخطط واستراتيجيات . فلا تنتظر ان تربح بدون استراتيجيه فهذا يسمي عبث فلابد من خطه للتجاره وهي برنامج للعمل لتحقيق اقسي الارباح ولو مكنش عندك هدف له خطه فلا ابد انك سوف تخسر في النهايه عاجلا ام اجلا

abdoooo
02-15-2016, 19:18
وبالطبع فان الخطه هي اساس النجاح ف كل شئ حتي ف الحياه اليوميه

mido elshabrawy
02-15-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاتهع
بالفعل اخي الفاضل
ان وضع خطه عمل و تحديد هدف يوم و هدف اسبوعي و هدف شهري للوصول اليه
هو امر غايه في الاهميه للاستمراريه في هذا السوق
تقبل مروري و بالتوفيسق للجميع ان شاء الله

global
02-15-2016, 20:23
يا اخي الكريم من المستحيل ان تربح وانت ليست لديك خطة لتدير بها تجارتك وايضا رأس مالك
والله الموفق والمعين

alizert2015
02-15-2016, 21:36
المتداول الناجح في الفوركس داءما يضع خطة عمل التداول اليومي لأنها التي
تساعده على ضبط متاجرته و تحقيق الرباح و ايضا اجتناب الخسائر الفادحة

nohay
02-18-2016, 06:32
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

noarh
02-18-2016, 10:11
وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.

mourada
02-18-2016, 18:24
اخي الفاضل بالنسبة للمتاجرة في سوق الفوركس بدون خطة فهو مخاطرة و لا يمكن ان تسلم منها ابدا يمكن ان تربح ليوم او اكثر لكن لا يمكن ان تربح بصفة دائمة

muzka
02-18-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وموضوع جميل جدا
شكرا علي المعلومات

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
المتاجرة بدون خطة تعني القمار و بالتالي الابتعاد عن السوق

latraaa
02-18-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الت يتفضلت بها و التي أتنى ألإستفادة منها إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم على الموضوع بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
02-18-2016, 21:11
التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس

may
02-20-2016, 19:21
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:13 AM ----------

وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.

justsmile
02-20-2016, 20:31
من يقوم بالمتاجرة بدون وضع خطة يمشي عليها سيفشل اجلا ام عاجلا ..
فالتخطيط هو سر انجاح بكل شيء و ليس فقط بالفوريكس ..

adamarwan
02-20-2016, 20:34
لبد من ان تكون لدبك طريقة تمشر عليه ليس فقط خطة للربح
وانما خط لكل المواقف التى من الممكن ان تتعرف لها فى السوق
وحظ سعيد

MEDOOO1989
02-20-2016, 20:37
فعلا المشكله ان الناس بتستعجل التداول لتحقيق الربح
وده سبب رئيسي في الخسارة وانسحاب بعض الناس من
الفوركس لازم الواحد يدي نفسه فرصه في التعلم والتدريب
بشكل جيد علشان تبدا في التداول وتحقق ارباح

trendtrue
02-20-2016, 22:08
رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئ اطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد
أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية

ghiles
02-20-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان المتاجرة بدون خطة هذا ليس حلا تقبل مروري .سلام

manoo
02-20-2016, 22:14
أخي المتاجرة بدون خطه أمر فاشل ليس بس المتاجرة بل في أي مجال لا زم يكون الشخص عامل خطه مدروسه وأهداف يريد الوصول اليها وتحقيقها مالم تكون هنا الخطه والهدف بأنه راح يشفل فأنا أنصح الجميع ان يكون لديه خطه ومعرفه بما يريد القيام به

jallou
02-20-2016, 23:20
يتداول زوج الدولار مقابل الدولار الكندي حالياً عند المستوى 1.3937 بعد أن سجل اعلى مستوى في أسبوع عند 1.3999 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3884 وسجل أدنى مستوى عند 1.3820.

الدولار الكندي تراجع خلال جلسة اليوم مقابل نظيره الأمريكية وذلك بعد أن انخفضت أسعار النفط الخام بشكل كبير لتصل إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع عند المستوى 27.40 دولار للبرميل الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على العملة الكندية.

ghiles
02-20-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان المتاجرة بدون خطة هو كالبول على الرمل .تقبل مروري

ضحكة وجع
02-20-2016, 23:45
السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة
التجار يا ربح ي خسارة وهاي بتعو علي صاحب القرار الذي سوف يقيم التجارة
واكيد لازم يكون هناك خطة لتصريف لبضاعة وكمان عندك اكثر من محلات الجملة والتجزئة الانو هاد بساعد في لتصريف البضاعة
تحياتي

eslamm
02-21-2016, 03:31
المتاجره بدون خطه يااخى هى بداية الخساره فى الفوركس
لابد على كل متداول ان تكون لديه خطه معينه بتداول وفقا لها
واصلا اى مشروع بدون خطه هو خااااااااااااسر

==========
تقبل مرورى وشكراااااااااااااااا

may
02-21-2016, 09:11
يا عزيزي، فإنه ليس بالأمر السهل لكسب المال في هذا العمل. نحن نعلم جميعا أن وما تبقى حقيقة الأمر كله. إذا كسب هو أن الكثير سهلة ثم من نحن التجار سوف تتمتع أرباح جيدة من السوق. فإنه يتطلب في الحقيقة التحليل الجيد للسوق وبعض العوامل الأخرى لتكون قادرة على كسب باستمرار في هذا العمل

noarh
02-22-2016, 05:06
فإن التاجر لا يجد النظام المثالي أو معصوم، ولكن يمكن أن تتطور المهارات اللازمة لاستخدامها لتوليد النمو في حقوق المساهمين على المدى الطويل. في المرحلة الأولى التي تخسر المال على مر الزمن وكل ما يولد نتائج عشوائية اختبار انتشار الخسائر. ولكن يتم عكس النتائج على المدى الطويل

Batto777
02-22-2016, 05:13
السلام عليكم ورحمة تللة وبركاتة اخي الفاضل اهلا وسهلا بك طبعا اخي متفق معك ان المتاجرة بدون تخطيط مسبق مشكلة وتوءدي الي الخسارة لذلك يجب التخطيط جيدا لامر واتمني التوفيق للجميع لاذن اللة

koy
02-22-2016, 09:23
نعم عزيزتي في الفوركس نحن سوف تكسب المزيد من المال بسهولة جدا إذا كان لدينا معرفة جيدة تجربة جيدة ومهارات تجارية جيدة ونعمل بجد والحفاظ على الصبر بينما نحن التجارة في هذا السوق وبعد ذلك سوف كسب المال بسهولة.

Civil Engineer
02-22-2016, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
والاهم من التعلمهي وجودخطة لانه يمكن ان يكون مع الشخص علم ولكن لا يملك خطة فيضيع تعبه ويخسر ف النهاية

dhmo
02-22-2016, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
والاهم من التعلمهي وجودخطة لانه يمكن ان يكون مع الشخص علم ولكن لا يملك خطة فيضيع تعبه ويخسر ف النهاية

وسائل التعلم متنوعه اخي والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

ghiles
02-22-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ية اخي الكريم انا شخصية اضن ان المتاجرة بدون خطة هو ككسب الماء على الرمل.تقبل مروري

merna12
02-22-2016, 22:36
نعم عزيزتي في الفوركس نحن سوف تكسب المزيد من المال بسهولة جدا إذا كان لدينا معرفة جيدة تجربة جيدة ومهارات تجارية جيدة ونعمل بجد والحفاظ على الصبر بينما نحن التجارة في هذا السوق وبعد ذلك سوف كسب المال بسهولة.

noarh
02-23-2016, 06:18
رؤية أنواع من خبراء متخصصين داخل الفوركس الموضوع ولكن حقا المبلغ المخفض من الناس يجب أن يأتي وعلاوة على ذلك اعلامنا نتيجة لعدة عناصر ولكن في الواقع إذا كنا يمكن بسهولة تمرير العديد الشهير البيع والشراء المنتديات العملات المرتبطة نتمكن من السماح بسهولة بسهولة تحصل وينحدر نصائح والنصائح.

nohay
02-24-2016, 07:18

Nancy_Mahmoud
02-24-2016, 07:23
أنا معك في هذا الرأي وفعلا اغليبيه الناس مش بيبقي عندها خطه

joker7diaa
02-24-2016, 07:27
المتاجرة بدون خطة عمل او استراتيجية واضحة في نقاط الدخول والخروج هي بتأكيد اسوء شيء ممكن ان تفعله في هذا المجال
من اجل النجاح لا بد من ان تكون هناك استراتيجية وخطة تعمل عليها

hossam123
02-24-2016, 10:16
لازم وضع خطة وادارة ناجحة لراس المال وتكون ادارة صارمة لان دة اساس القصة واى شخص بيطمع ومعندوش ادارة راس مال بيخسر
ويخرج من السوف من الباب الكبير

محمد عز الدين عيد خضري
02-28-2016, 09:57
بالتاكيد لا بد من خطة عمل في اي مجال فما بالك بسوق
الفوركس وهو من اخطر الاسواق علي الاطلاق لا بد من ادارة راس مال وخطة محكمة

sendrela
02-28-2016, 10:11
التداول بدون خطه عمل او استراتيجيه تحدد له اوقات الدخول المناسبه
وايضا تحدد له اتجاه الدخول السليم ..يعرض نفسه للخطر
لان الفوركس قائم على التحليل الجيد واتقان الدخول المناسب

zead ahmad
02-28-2016, 11:04
لا يمكن للتاجر ان يتاجر بدون خطة لو انت كتاجر لا يمكن ابدا ان تتاجر بدون خطة او استراتيجية يجب ان تفهم هذا يجب ان تعرف بان التجارة خبرة بدون خبرة وطريقة معينة انت تتبعها لن تربح ولا تعرف تتاجر

اكرم التميمي
03-04-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم اغلب الخاسرين في الفوركس يفتقدون الى الاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم ونقص المعرفه بامور الفوركس وعدم وجود خطه محكمه وناجحه لتحقيق اهدافهم جاعلين الفوركس كلعبه القمار وهذا الشيئ يجعلهم يخسرون اموالهم بالكامل

aymen.hachani
03-04-2016, 10:21
تضارب الآراء والتحركات في الأسواق المالية بين الاستمرار في الاقبال على المخاطرة وبين تجنب المخاطرة والإقبال على استثمارات الملاذ الآمن قد دفع تداولات الين الياباني إلى التذبذب خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك منذ كون الين الياباني احد عملات الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

aym
03-04-2016, 10:36
المتاجرة بدون خطة قد يؤدي الى السقوط والخسارة ولكن يجب ان تتعلم كيف يتم المتاجرة وكيف
يمكن ان تفتح الصفقات فى الفوركس

wajdi1919
03-04-2016, 10:51
اخي و ابن بلدي تونس بلد الاحرار و مهد ثورات الابطال نعم فاغلب الفاشلون في مجال الفوركس يعملون دون خطة وهذا خطأ ساذج يقع فيه تاعديد من الاشخاص

شبه منحرف
03-04-2016, 10:57
انا اتفق معك تماما اخى الكريم فى ان 95 فى المائه من الخاسرين فى السوق تكون خسارتهم بسبب عدم وجود خطه محدده واهداف محدده فى دخول الصفقات بل تكون صفقاتهم عشوائيه وهذا يعتبر اكبر خطأ فى الفوركس

moh salah
03-04-2016, 11:04
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ينبغي ان يكون لكل شخص خطة عمل لتحقيق النجاح
وشكرا على مجهودك الكبير

neversi4
03-07-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-20-2016, 15:49
لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منه
تقبل مرورى

zizo199
03-27-2016, 18:15
عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلة
اختي عالم الفوركس ليس بالسهل

latraaa
03-27-2016, 19:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

khalidovic007
04-06-2016, 19:30
اخي لابد من وجود خطة لانه بدون وجود خطه انت خسران خسران الفوركس سوق صعب يجب الحذر منه قبل ان تقع في المحظور
المنتدى فيه كل شيء فقط ابحت وستجد ما تريد

الماجيك
04-06-2016, 20:36
بسم اللة الرحمن الرحيم لا يمكن النجاح بدون خطة كما يجب الالتزام بها للنجاح
واتمنى ان الكل يكون عندة خطط مفيدة وشكراوتمنياتى الطيبة للجميع

ilyesov
04-06-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي معك حق فالفوركس
ليس عن طريق الحض بل يعتمد على التحليلات وخطط واستراتيجيات

hamed mohamed
04-06-2016, 21:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك************

Eldiesel
04-06-2016, 21:46
فعلا لازم يكون في خطة و استراتيجية في التداول في سوق العملات
لان التعامل العشوائي بدون تخطيط او تحديد اهداف بيرجع في الاخر بالخسارة علي التاجر و لازم يعرف امتي يبيع و امتي يشتري و امتي يدخل السوق و امتي يخرج منه

kadi hala
04-06-2016, 22:50
تحقيق الربح في الفوركس يحتاج الى الدراسة الجيدة لهدا المجال بالاضافة الى وضع خطة عمل و استراتيجية دقيقة و تحليل منطقي

daghouj
04-07-2016, 00:01
بالفعل كلامك صحيح مئة بالمئة فهدا المجال لتحقيق الذات فيه لا بد من عما خطة
او استراتيجية و العمل بها تقبل مروري و الله المستعان للجميع

محمد مسعد
04-07-2016, 00:06
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:12
كلا مررنا بالعشوائية و الدخول و نحن لا نفهم اي شي و غيرخ لكن لا ينبغي
ان يبقى نفس الحال لاها ستعتبر كارتة لازم نكتسب خبرة و نلاحظ كل ما يحدث .

احمد عبد الباسط
04-07-2016, 06:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
المتاجرة بدون خطة بالضبط كالرسم على الماء لااسساس لها من الصحة واذا نجت مرة فستفشل عشر مرات

zead ahmad
04-07-2016, 10:24
الخطة والتداول على الخطة يؤدى بالتاجر الى ان يصل الى الربح لابد وان يصل التاج ر عل الى طريقة معينة يتاجر منها بكل سهولة ويسر يجب ان تتعلم وتاخذ العلم والخبرة فى هذا يجب ان تعرف كل شيء

jaouad ouaiss
04-07-2016, 13:07
الخطة ضروري للدخول و ايضل للتعامل مع الخسارة و الاغلب
لما تكون هناك خسارة لا نعرف كيف نتعامل مغها و ممكن ان نزيد منها حتى نخسر الحساب

ebn masr
04-16-2016, 23:07
اكبر غلط انك كمتداول سواء مبتدء او مخترف انك تتاجر وتتداول بدون خطة مدروسة ومحسوبة وواضحة على ذلك والسلام عليكم

متداول خسران
04-17-2016, 01:08
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع خطورة المتاجرة بدون خطة موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

mona22
05-04-2016, 22:01
تحياتي لكم لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منهولازم استراتجيه لادارة رأس المالوتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهرياتقبل مرورى / بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nassim126
05-05-2016, 05:59
السلام عليكم فعلا من لم يتبع حطة مدروسة قبل دخوله في المتاجرة في سوق الفركس فانه يلعب بالخطر ويكون حسابه معرض للقصف لدلك الادارة الصارمة لراس المال لابد منها

H3llkings
05-05-2016, 06:08
مشكور اخى الكريم على طرحك هذا الموضوه المميز ولكن المشكله تكمن فى كيف تحقيق الخطه الموضوعه

لان بعض التجار فى سوق الفوركس والبورصه خصوصا يكون لديهم خطه ولكن يصعب عليهم تنفيذها فالموضوع يعتمد ليس على تقليد الاخرين والتعامل مع الموضوع على ان غيرك كسب فاتستطيع انت الكسب

الموضوع هو عمل ويختاج الى سياسه والتعامل معه بجديه كاى عمل اخر وتخاول دائما ان تتحكم فى الصفقه الخاصه بك لا تجعل الصفقه هى ما تتحكم بك

تقبل مرورى

mezo55
05-05-2016, 11:49
مرحبا اخي بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسفواي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليوميةمن راس المال ثم يغلق المنصة الى يوم ثاني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmadinho100
05-05-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المتاجرة من دون خطة او من دون استراتجية تصبح قمار و اكتر خطورة فحداري ان تخاطر يا اخي

nader6
05-08-2016, 12:03
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن النجاح بدون خطة كما يجب الالتزام بها للنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmadinho100
05-08-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المتاجرة بدون خطة او بدون استراتجية فهي متل الانتحار قد تصيب مرة و ستيب مرات عدة بالتوفيق لك يا صديقي

nan6jh1980
05-08-2016, 12:20
تقبل مرورى /

mona22
05-08-2016, 13:25
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع وطبعا من الهام جدادخول هذا السوق بناء على استراتيجية واضحة وعلى نقطة دخول محددة لان اهم شيء هو وجود استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hosam1982
05-08-2016, 13:54
السلام عليكم
المتاجرة من دون وضع خطة واضحة كالابحار في المحيط بدون جهاز تحديد الاتجاه . والاخطر من عدم وضع خطة هو عدم الالتزام بأي ادارة لرأس المال والتي هيا السبب الحقيقي لأي مارجن كول

latraaa
05-08-2016, 14:24
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

kheireddine
05-08-2016, 14:59
☺__☺♣♣♣♣بنية أساسية تكنولوجية تهدف إلى ضغط سلسلة الوسائط استجابة لطلبات السوق وأداء الأعمال في الوقت المناسب
نوع من تبادل الأعمال حيث يتعامل أطرافه بطريقة أو وسيلة إلكترونية عوضاً عن استخدامهم لوسائط مادية أخرى بما في ذلك الاتصال المباشر☻
شكل من أشكال التبادل التجاري___ من خلال استخدام شبكة♣ الاتصالات _☼▬▬_بين مؤسسات الأعمال مع بعضها البعض، ___ومؤسسات الأعمال وزبائنها، أو بين مؤسسات الأعمال والإدارة العامة
استخدام تكنولوجيا المعلومات لإيجاد روابط فعاله بين مؤسسات الأعمال في العمليات___ التجارية__£☼♦
نوع من عمليات البيع والشراء ما بين المنتجين والمستهلكين، أو بين مؤسسات الأعمال وبعضها البعض من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
أداء العملية التجارية بين شركاء تجاريين باستخدام تكنولوجيا معلومات متطورة من أجل رفع كفاءة وفاعلية الأداء♣♣♣♣☺☺

saleh05
05-08-2016, 15:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-08-2016, 15:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ياا أخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله

rapeaezzat
05-08-2016, 15:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد لازم التجارة تكون بخطة لكى تتداول صح و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mhran
05-08-2016, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... فعلا اخي المتاجرة بدون خطة هي بمثابة مقامرة او ضربة حظ تربح و تخسر بالتاكيد و لن تحقق اي شي من كل عملك الا التعب و الخسارة

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 15:57
موضوع مفيد اخى الفاضل واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردود
لذلك نرجو المزيد من تلك المعلومات الرائعة
ولكم جزيل الشكر

yousse
05-08-2016, 16:01
المتجر بدون خطى عبرة عنا متجرا عشوائية أو قد نقول عنها قمار قد تؤدي بيك إلى الخسارة لدام ون تكون منالناس الدي يربحون كتيرا

doaa sary
05-08-2016, 16:10
طبعا مشكلة كبيرة
الخطة لازم
امال هننجح ازاى
لازم كل شخص يبقا عارف
اية الاستراتيجية اللى هيشتغل بيها
محتاج كام نقطة يوميا كام اللوت المناسب اللى هيدخل بية
الدخول الغلط والعشوائى سيؤدى للخسارة

جمال صادق
05-08-2016, 16:26
اعتقد انة التداول العشوائى الذى يكون بلا خطط معينة و لابد من فهم المزيد من الاعتبارت الت تكون مفهومة بقدر كبير من التعاملات المنطقية

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 23:19
الكثير فعلا من التجار يفضلون ان لا يتداولو فى ايام الاثنين والجمع والابتعاد عن يوم الاثنين يكون بسبب ان الاسبوع فى بدايته
والاتجاه لم يتضح بعد وايام الجمع لانها تكون ختام اسبوع التداول ويكون الخوف من تحركات غير متوقعه فى هذا اليوم

mona22
05-09-2016, 12:39
مرحبا اخي اكبر غلطة يغلطها المتداول او المتااجر انه يدخل يتداول ويتاجر بدون خطة ودة غلط جدا جدا لابد من وجود خطة مدروسة الاول وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mezo55
05-09-2016, 13:17
تحياتي لكم ادارة راس المال بحكمة وعمل خطة محددة والالتزام بها هو سر النجاح في الفوركسبدون خطة لا يوجد ربح او بمعني اخر الخسارة اكتر من الربحتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-09-2016, 14:22
السلام عليكم اخي الكريم ...............................ادراة راس المال هي فن يحكمه اسس وقواعد لا تحيد عنها وتكون النتيجة هي النجاح ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

saleh05
05-09-2016, 14:30

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

menaa
05-09-2016, 14:34
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسف أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-10-2016, 10:42
تحياتي لكم يجب ان تكون فى السوق كلقناص ان تقتنص الفرص التى مممكن ان تحتد وان تقتض عليهاهدا هو الامر الدى يجب ان تعلم وان تتعلم من خلال التجربيةوبتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

bachir123
05-10-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي كيف تريد المتاجرة بدون خطة هذا يعني انك لا تريد ربح المال
انصحك بوضع هدف ثن انطلق
شكر لموضوعك و السلام

sob81
05-10-2016, 13:11
المتاجرة بدون خطة تؤدي الى السقوط السريع ولذلك يجب على كل متاجر ان يضع لنفسة خطة فى التداول ويختار
الطريقة التى تتناسب معه

بسام سعادة 1
05-10-2016, 13:38
السلام عليكم
نعم التاجرة بدون خطة هي اكبر خطا علينا ان تحلى بالصبر

hgxtwist
05-10-2016, 13:59

ab3ch
05-10-2016, 14:31
لابد للذى يدخل فى هذا المجال لابد من وجود خطه معينه حتى يتخزها سبيل للوصول لهدفه المراد من الربح وعدم التخبط وتدارك الاثار
التربطه من عدم وجود خطه معينه وشكرا على هذا المجهود الرائع

devloppman
05-10-2016, 15:17
أنت تقصد المتاجرة بدون استراتيجية عمل طبعا على حد قصدك
المتاجرة بدون استراتيجية تدخل في مجال المتاجرة العشوائية يعني لا مجال للربح فيها لأن سوق الفوركس لا يعتمد على الحظ
تقبل مروري والتوفيق، تحياتي

elfadil
05-10-2016, 15:17
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
اخي العمل بدون خطة او العمل بدون تحليل فلا فرق بين المقامر لدا وجب وضع استراتيجية سارمة و خصوصا في ادارة راس المال
و اتمنى التوفيق للجميع
والســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه

abdelmadjid41
05-10-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم كنت اتاجر بدون خطة لكن للاسف لم اتمكن من الفوز والمرور الى الامام

abidal5883
05-10-2016, 16:34
سلام الله عليكم
التجارة جزء من العمل والعمل الناجح يحتاج لخطة ولا يوجد عمل ناجح بدون خطة ولا يوجد ... اختبار استراتيجية المتاجرة التي أنشأتها وكذلك اختبار نظام إدارة المال الذي تنوي التجاره به اختيار نضام استراتيجيه خاصه للعمل عليها والتحكم في نفسيه التاجر الصبر الخوف الطمع كلها عوامل ادا تم ضبطها والتغلب عليها تكون قد وصلت الي بدايه الطريق الصحيح في عالم الفوركس مع تحيات لكم وشكرا

ahmadnigm
05-10-2016, 16:36
اتفق معك تماما ولمن اخي الكريم بعض الأحيان استراتيجياتها تفسد الخطط بمعني انك لازم تحط خطه مع استراتيجية سليمه
والله الموفق والمستعان وربنا يكرم الجميع

haitham mostafa agwa
05-10-2016, 16:40
التخطيط شئ هام فى كل شئ فى حياتنا فى جميع مناحى الحياةفبالتخطيط الجيد يمكن ان تصل الى النجاح
فكذلك فى الفوركس يجب عليك ان يكون لك استراتيجية وخطة جيده حتى تصل

mohcine amari
05-10-2016, 17:06
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اخي الفاضل العمل ندون خطة كالعمل بالنار
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

kheireddine
05-10-2016, 20:37
♦☺-♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في♣ التعامل مع ♫الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة__☼•♪♪-☺•

mezo55
05-11-2016, 10:01
تحياتي لكم بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائمااخى الفاضل كلام مظبوط جدا المتاجلارة دون خطه مسبقه وتحليل جيد مضيعة للوقت لانالعمل بالتداول ليس عملا عشوائيا ولا يقوم على الحظ طبعا وبالتالى علينا اختتيار خطه نستطيع الربح من خلالها اضفة الى استخدام ما يناسبنا من الادوات المختلفه للتداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-12-2016, 09:59
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئاطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لكهدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-12-2016 at 06:59 AM ---------- Previous post was 05-11-2016 at 07:45 AM ----------

تحياتي لكم الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-12-2016, 10:34
السلام عليكم اخي الكريم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-12-2016, 11:24
مرحبا اخي على نحو فعال انه لامر جيد جدا وجودكم مع ذلك ثقة بالنفس أنها ليست جيدة جدا وجودكم يزيد من ثقة بالنفس وهذا هو بالضبط السبب في أننا كل التجار الخاص يجب أن تكون فعالة صعبة وكذلك هو جدا الكثير من الأهمية ل كل واحد من التجار لمعرفة تأثير فظيعة الخاصة بك التي تشمل ما يزيد على ثقة بالنفس .. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-12-2016, 11:36
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخي الكريم بالطبع لا يمكن المتاجرة بدون خطة فمن اهم خطوات النجاح هي مرحلة التخطيطوالله الموفق والمعين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

creatorman1978
05-12-2016, 11:50
لابد من وجود خطة قبل الشروع فى التداول فى الفوركس وبالذات خطة ادارة راس المال وهى اهم من خطة الاستراتيجية التى ستتبعها فادارة راس المال هى كل شئ فى الفوركس ... بالتوفيق