PDA

View Full Version : 5. ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

haffoudhi
05-10-2014, 15:49
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

fatoma elsayd
05-10-2014, 16:39
السلام عليكم
والله الاستراتجيات كتيره ولكن الاهم اننا يبقى لينا استراتجيه خاصه بأداراة رأس المال
واستراتجيه مجربه ع الحساب الديمو
تقبل مرورى :)
وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo:

latraaa
05-10-2014, 20:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام ، و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
05-10-2014, 20:14
اخى الكريم السوق ملئ بالاستراتيجات منها الجيد ومنها دون ذلك

ولكن على حسب اسلوب التداول الخاص بك انا مثلا اعشق التداول اسكالبينج

soooonor
05-10-2014, 20:39
اعتقد ان معظم متداولى الفوركس يفضل اعداد الاستراتيجية الخاصة به و التى تتناسب مع شخصيته و اسلوبه فى التداول و المدة التى يريد أو يستطيع البقاء فيها امام شاشة الكمبيوتر و لايلتزم بالاستراتيجيات المعدة سابقا

abo heba
05-10-2014, 20:52
اهلا بك
اكثر ما يشغل بال كل مبتدىء واكثر ما يخسرؤ بسببه كل مبتدىء لانى اجد انها كلها غير جيده بالنسبه لنا لاننا لا ننتظر الى تحقق الشروط الخاصه بها
وندخل بلوتات كبيره املا فى ان تحقق ارباح كبيره

doola2020
05-10-2014, 23:37
هناك استراتيجيات كثيرة مثل الاسكالبينج ولكن مش هينفع في انستا ، وهناك التداول علي الاخبار ولكن تحتاج إلي تدريب طويل عشان تتقنها وتكسب منها

محمد السيد محمد
05-19-2014, 01:01
اللي بيضايقني في اسنراجيات كتير ان اللى عاملها يقول ان الفريم اللي تشتغل بيها فيه هو فريم كذا وتعمل بها في عملة كذا يوم الاربع بالتحديد من بعد صلاة السنة بتاع الفجر وتكون لآكل في اليوم اللي قابليها محشى !! وحاجات كده .. دي طبعا انا مش ممكن اعتبرها استراتيجية انما هي حالة من الحالات النادرة اللي مش هاتيجي تاني ودي مش صفات الاستراتيجية التي يمكن الاعتماد عليها

ilyes chaieb
05-19-2014, 01:11
كما قال الاخووة الاستراتيجيات عديدة و مختلفة , ممكن تطور في احداهما و تكون ناجحة معاك
على عكس واحد تانى يستعمل معاك نفس الاستراتيجيو بس النجاح بينهما يكون متفاوة و هنا يبقى السر..!
----------------------------------

ahmedmomen
05-23-2014, 21:12
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وطبعا السؤال ده هتلاقيله اجابة مختلفة عند كل متداول لان كل شخص
وليه استراتيجيته اللي بيستخدمها وانا شخصيا بفضل الاعتماد على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل البولينجر باند والستوكاستيك

ahmed212
05-23-2014, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله انا افضل التداول على كسر الدعوم والمقومات او كسر الترند بس على الفريمات اللى كبيرة زى الاربع سعات والى الامام

ahmedibrahim258259
05-23-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي بفضل استراتيجية الترند المكسور فهي جميله جدا ومفيده وامنه الى حد ما
تقبل مروري

اسامه أحمد
05-23-2014, 21:28
السلام عليكم أعتقد لا يوجد شئ إسمه إستراتيجية سيئة يوجد إستراتيجية توجد التعامل بها و إستراتيجية لا توجد التعامل بها .... ممكن الإستراتيجية التي طرحة سيئة تكون مربحة جدا و مفيدة لشخص أخر ..لهذا يجب التجربة ل أكثر من إستراتيجية و خلط الإستراتيجيات لعمل إستراتيجيتك الشخصية التي تناسب طريقة عملك و أسلوبك الخاص و رأس مالك هذا رأيي ..و بالتوفيق

doaa sary
05-24-2014, 01:59
هتكلم عنى انا
ف بدايتى كنت بفتح هيدج
صفقتين عكس بعض بيع وشراء
حاليا بعد ما اكتسبت خبرة بقيت ادخل وقت الاخبار فقط التحليل الاسااسى
دى افضل استراتيجية بعد بحث طويل

RomanyMoreed
05-24-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك السوق طبعآ مليان بالاستراتيجيات بس من وجهه نظري كون استراتيجياتك الخاصه هذا افضل لك

تحياتي

host
05-30-2014, 18:14
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

houdabluegolden
05-31-2014, 21:40
بالنسبة لأفضل الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أسواق الفوركس فلا يمكن أن نقول عن استراتيجية بعينها
أنها أفضل استراتيجية على الإطلاق ولكن المهم أن يكون لدى المتداول استراتيجية يعتمد عليها في التداول

Rambob
05-31-2014, 21:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام ، و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zasdqwer
06-14-2014, 00:02
هناك استراتيجيات كثيرة من الخبراء والمحترفين واثبتت النجاح
ولكنى افضل الاستراتيجية الخاصة بالمتداول والمجربة عدة مرات على الحساب التجريبى..
تقبل مرورى

hema2013
06-14-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز انا ارى ان استوب لوز افضل حاجة لتحقيق الارباح واتمنى لكم كل التوفيق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

WASEM DALLOUL
06-14-2014, 00:19
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول أفضل استراتيجيات التداول في سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

hellelali2
06-14-2014, 00:28
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز ونا اعتقد ان التداول وفق استراتجية من الاستراتجيات الجيدة التي قدمتها لنا اخي الكريم
وانا انصح كل مبتدا بالاعتماد علي احد الاسستراتجيات التالية وتجربتها اولا قبل كل شيئ في الحساب التجريبي

shellfish_ssa
06-14-2014, 00:30
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
فى الواقع اخى الفاضل هناك العديد من الاسترجيات واساليب التداول ما اكثرها
والكثير منها بالفعل ناجح اذا ما اعتمد على ادوات صحيحه ولكن الاهم ان كلا منا يختار ما يناسبه ويتقن العمل به وتقبلوا مرورى بسلام

key
06-21-2014, 03:44
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-21-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضلا استراتيجيه فى الفوركس هى الدعوم
والمقاومتات والسير فى الاتجاه العام فى الفوركس تحياتى يا اخى

creatorman1978
06-21-2014, 19:31
بالنسبة لأفضل الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أسواق الفوركس فلا يمكن أن نقول عن استراتيجية بعينها ... أنها أفضل استراتيجية على الإطلاق ولكن المهم أن يكون لدى المتداول استراتيجية يعتمد عليها في التداول .. بالتوفيق

memoxmax
06-22-2014, 00:31
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق سبع68خ77خ

منى الجندى
06-22-2014, 07:53
لا يوجد ما يسمى بافضل استراتيجيه لان كل استراتيجيه لها نقاط ضعف ونقاط قوة
والمتداول يختار ما يريد لكن يجب ان يتعلم جيدا ويتتدرب جيدا ويطور طريقة العمل لما يتافق مع عقله ومدى استيعابه

ebram
06-22-2014, 08:04
انا بشتغل من فتره لي بقليله علي الاستراتيجيه السونيك الي هي بتكون شغاله بالاسكالبنج
لان اعمل معا هذه الاستراتيجيه من فتره كبيره وجربت الاسكالبنج علي اكتر من استراتيجيه

saro123
06-22-2014, 09:52
انا ارى ان لكل متاجر طريقة خاصة فى التعامل مع السوق لذا عندما يتم اختيار استراتيجية معينة لابد ام يقوم هو بنفسة باختيارها
حيث يتم تجربتها فى السوق

samozein
06-22-2014, 09:56
هذا الكلام فعلا منطقي جدا ونتمنى من الجميع ان يستفيد منه وشكرا اخي على هذه المعلومات
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zikonaldoz
06-22-2014, 12:33
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا عن تناولك افضل الاتراتيجيات التداول في سوق الفوركس

memoxmax
06-23-2014, 03:23
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق لنغعغغنغناتن

BrahimForex
07-16-2014, 16:53
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن ممكن ان تنجح معك انت هده الاسترتتيجية والاخر لا تنجح معه هده الاستراتيجية وبالتوفيق

el andaloussi
07-16-2014, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

zyzo
07-16-2014, 17:51
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الاستراتيجيات عديده وكثيره
ولكن تحتاج ان تختار احد الاستراتجيات و
تستمر على العمل بها الى ان تتقنها
و بالله التوفيق للجميع

kachary
07-16-2014, 18:05
هناك استراتيجيات عديدة موجودة على النت ويمكننا الاختيار بين قائمة طويلة منها
المهم ان نختار الافضل والتي نرتاح لها

Wassa04
07-16-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا كل الاستراتيجيات مثل بعضها ليس هناك ماهو
الافضل من الاخر فقط في اوقات معينة تقبل مروري

maha elsayed
07-16-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد يا اخى
ان الدعوم والمقاومات من افضل الاستراتيجيات فى الفوةركس عموما تقل تحياتى يا اخى

ruse
07-16-2014, 20:49
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز ونا اعتقد ان التداول وفق استراتجية من الاستراتجيات الجيدة التي قدمتها لنا اخي الكريم
وانا انصح كل مبتدا بالاعتماد علي احد الاسستراتجيات التالية وتجربتها اولا قبل كل شيئ في الحساب التجريبي

AMLAK
07-16-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وطبعا السؤال
ده هتلاقيله اجابة مختلفة عند كل متداول لان كل شخص وليه استراتيجيته اللي بيستخدمها وانا شخصيا بفضل الاعتماد على
الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل البولينجر باند والستوكاستيك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Fawzii
07-17-2014, 08:00
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

aysamiman
07-17-2014, 11:49
كل مبتدىء واكثر ما يخسرؤ بسببه كل مبتدىء لانى اجد انها كلها غير جيده بالنسبه لنا لاننا لا ننتظر الى تحقق الشروط الخاصه بها

hema2013
07-17-2014, 12:03
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى للعملة لمعرفة السعر صاعد وولا هبط ومن افضل الاستراتيجيات المتخدمة استوب لوز المتحركة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

فاتن فتحي
07-17-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالك مهم جدا جدا فى هذا المجال ونرجو من الساده الخبراء الاجابه عليه
وكل عام وانتم بخير والله ولى التوفيق

Wassa04
07-17-2014, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا هناك اختلاف في طريقة استعمال الاستراتجيات
من متداول الى اخر و هنا يبقى الفرق تقبل مروري

xdorex
07-17-2014, 16:09
لا توجد استراتجيه محدده في سوق الفوركس لان الاستراتجيات تختلف من شخص الى اخر ومن الممكن ان لا تعمل معك استراتجيه كانت ناجحه عند شخص اخر
لدالك يجب تحديد استراتجيه خاصه بك لتكون قادر على التحكم بها

scan
08-06-2014, 03:22
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

mohamed.atef
04-22-2015, 04:11
السلام عليــــــــــكم و رحمه الله تـــــعالى وبركاتــــــــــــــــه
أخي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمتميز طبعا السؤال ده هتلاقيله اجابة مختلفة عند كل متداول لان كل شخص
وليه استراتيجيته اللي بيستخدمها وانا شخصيا بفضل الاعتماد على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل البولينجر باند والستوكاستيك

doaa sary
04-22-2015, 21:12
هتكلم عنى انا
ف بدايتى كنت بفتح هيدج
صفقتين عكس بعض بيع وشراء

elkalaby
04-22-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

BYE
04-29-2015, 23:50
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

ibrahim forex
04-30-2015, 00:04

mohamed kota
06-22-2015, 19:04
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

xmenflis
06-26-2015, 04:32
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

فى الواقع اخى الفاضل هناك العديد من الاسترجيات واساليب التداول ما اكثرها
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

baki
06-26-2015, 04:49
اخي توجد العديد من الاستراتجيات الممكن استعمالها في سوق الفوركس
ولكناني اخي في الحقيقة افضل التحليل الرقمي على كل الاستراتجيات

Koumedaym
06-26-2015, 13:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الاجابة
عن ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن
إستخدامها في أسواق فوركس. بالتوفيق

doaa sary
12-23-2015, 16:24
هتكلم عنى انا
ف بدايتى كنت بفتح هيدج
صفقتين عكس بعض بيع وشراء

heroo252
12-23-2015, 17:11
اى استراتيجيهه قائمه على الاسكالبنج وبتخدمه فى رايى
هى الافضل لان دى افضل طريقة متاجره وافضل اسلوب فى الفوركس
هو اسلوب الاسكالبنج

Ghizlan
12-24-2015, 11:28
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
مشكر اخي الكريم على طرك لهذا الموضوع لكن بالنسبة للاسترتيجية فلا توجذ واحذة افض من اخرى فكل متاجر و ما يناسبه و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

loulou
04-01-2016, 07:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aymansaleh
04-01-2016, 07:39
الاخ الكريم حفوظي, افضل استراتيجيه هي التي تحقق الربح معك وتكون متناسبه مع شخصيتك وطباعك وميولك التجاريه ليس من الضروري ان الاستراتيجيه اتي تنجح مع شخص ان تنجح مع الاخر
تقبل مروري

gara77
04-26-2016, 16:44
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
5. ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

xmenflis1
05-26-2016, 04:44
مرحباً شكراً على إضافة
اكثر ما يشغل بال كل مبتدىء واكثر ما يخسرؤ بسببه كل مبتدىء لانى اجد انها كلها غير جيده بالنسبه لنا لاننا لا ننتظر الى تحقق الشروط الخاصه بها
بتوفيق للجميع

ahmed humedat
05-26-2016, 13:27
اهلا بك

Nourmea
05-26-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

harimeche
05-26-2016, 14:26
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

ماشاء الله عليك اخــــي نعم لا بد ان يسير

المتداول على إستراتيجية واضحة لكي يبعد على العشوائية

وعلى الدخول المتكرر

مع التحية ..

Chika05
08-23-2016, 16:38
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

ahmedyassen
08-23-2016, 16:46

شكرا اخي الكريم على فتحك للنقاش حول هذا الموضوع

من وجهة نظري ان اغلب الاستراتيجيات ناجحة

ولكن يمكن ان تفشل ااذا لم تطبق الشروط الصحيحة

تقبلوا مروري

hicham ou
08-23-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
احتراف الفوركس ياتى من خلال تجاؤبك وتدربك كثير والتعلم وانتعرف اخطائك ومن خلالها
تقدر ان تفهم السوق وتكتش اسراره وتكون محترف فيه

xmenflis1
10-08-2016, 19:24
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع