PDA

View Full Version : روسيا تنمنح بلا روسيا قرض بمليار دولار

hasback
05-11-2014, 00:00
أعلن ألكسندر لوكاشنكو رئيس بيلاروسيا، الجمعة، أن روسيا ستمنح بلاده قرضا بقيمة ملياري دولار.
وتواجه هذه الجمهورية السوفياتية السابقة صعوبات مالية، وتعتزم موسكو توقيع اتفاق وحدة اقتصادية أوروبية آسيوية معها.
وقال لوكاشنكو، غداة اجتماع في موسكو مع نظرائه الروسي والأرمني والطاجيكي والقرغيزي: "لقد اتفقنا على أن تدفع لنا روسيا، كما وعدت، ملياري دولار".
وفي يناير، حصلت مينسك على قرض من روسيا بقيمة 450 مليون دولار.
والوضع الاقتصادي والمالي لبيلاروسيا، وهي جمهورية سوفياتية سابقة منعزلة جدا، تدهور بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، وتراجعت احتياطاتها من العملات الاجنبية بقوة.

fido
09-28-2014, 22:57
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت تقبل الله منك صالح آلاعمال جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

ahmedf23
09-28-2014, 23:21
روسيا تعاني من عقوبات و في نفس الوقت تمنح ؟؟
غريبة من روسيا مليار دولار و هي مهددة
اتمني منك المواصله في ذلك
بالتوفيق لك اخى الكريم

sewa
09-29-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد سعودى احمدى
10-03-2014, 12:44
الاقتصاد الروسى اقتصاد قوى جدا وهى تستطيع ان تعطى منح وقروض رغم العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها
ومن الواضح ان روسيا تحاول بجد مساعدة الدول المتعثرة للخروج من ازمتها الاقتصادية

dave
10-04-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لم يترك لروسيا خيارات غير محاولات توسيع رقعة نفوذها عبر شراء حلفاء أو
امتلاكهم عبر اسنادهم قرظاة تتركهم في تبعية إقتصادية لها و هذه سياسة شائعة عند الدول القوية

مصراوى
10-04-2014, 13:26
مشكور اخى الكريم على الموضوع على تلك المعلومة وننتظر ما هو اهم من هذا فى المواضيع القادمة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

محمد سعودى احمدى
10-04-2014, 13:57
روسيا ايضا تحاول ايجاد حلفاء لها خاصة فى اسيا وشرق اسيا وبذلك سيكون امامها اسواق تستطيع عرض منتجاتها فيها وتصدير مواردها الطبيعية اليها بعد اتجاه الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الاوربية الى فرض عقوبات اقتصادية على روسيا بعد ضمها شبة جزيرة القرم الاوكرانية

Azeddinovic
10-04-2014, 23:37
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

mezo94
10-10-2014, 22:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

محمد السيد محمد
10-10-2014, 22:33
السلام عليكم انا راضي ضميرك ده موضوع له علاقة بالفوركس .. ممكن تقوللي
الواحد يستفيد من موضوعك ده في ايه .. وارد عليك في الفوركس اقول ايه.. اسمع انا هقول لا اله الا الله

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

السلام عليكم انا راضي ضميرك ده موضوع له علاقة بالفوركس .. ممكن تقوللي
الواحد يستفيد من موضوعك ده في ايه .. وارد عليك في الفوركس اقول ايه.. اسمع انا هقول لا اله الا الله