PDA

View Full Version : طلب وقف الخسارة (الستوب) Stop

haffoudhi
05-11-2014, 21:21
طلب وقف الخسارة (الستوب) Stop:
هو طلب للشراء على السوق فقط في حالة صعود السوق الى سعر محدد, او البيع على السوق في حالة هبوط السوق الى سعر معين. مثلا اذا كان اليورو /دولار EUR/USD يداول عى حوالي 1.1850 و فانك تستطيع وضع امر الستوب / التوقف للشراء على. 1.1870, هذا الامر سوف ينفذ فقط اذا ارتفع السوق الى 1.1870 أو اكثر.

a7med84
05-12-2014, 05:12
الاستوب لوز هو تحديد نقطه فى السوق عندما يصل السعر لها تتوقف هنا الصفقه بالخساره الى هذه النقطه

ولهذا هو اسمه امر وقف الخساره

fatoma elsayd
05-12-2014, 05:16
امر الاستوب لوز من افضل مميزات الفوركس والميتا ترايدر
وهو اكتر الاشياء التى اعتمد عليها ف الصفقه وقبل فتح الصفقه كمان
شكرا جزيلا لك اخى وبالتوفيق :) :yahoo: :happy:

forexman3
05-12-2014, 06:13
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالاستوب لوز او امر وقف الخسارة فى غاية الاهمية لاى متداول
خصوصا المتداولين المبتدئين واصحاب الحسابات الصغيرة
فالاستوب لوز يعتبر صمام الحساب

sara ali
05-12-2014, 07:40
السلام عليكم
وقف الخساره ممن اهم الاشياء
لانه يحمي الحسابات من المرجنه والعياذ بالله
نعم والعياذ بالله لان المرجنه وحشه جدا انا مجرباها كتير للاسف

soooonor
05-12-2014, 11:37
الاستوب لوز ببساطة اكثر هو سعر يتم تحديده مسبقا عند فتح الصفقة ...عند الوصول اليه يكون امرا بوقف هذه الصفقة و اغلاقها

الاستوب لوز يشبه امر جنى الارباح الذى يتم تحديده اثناء فتح الصفقة و عند الوصول الى هذا الرقم تغلق الصفقة تلقائيا

doola2020
05-13-2014, 01:17
الاستوب لوز لا يستخدم في كل الأوقات ولكن الاستوب لوز في بعض الحالات يعد حماية لحسابك من المرجنة وخاصة ان كنت لست متأكد من الاتجاه الصحيح للسعر

referralbux12
05-13-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخى الكريم
بالفعل الاستوب لوز مهم جدا فى حماية حسابك انا اتاكد دائما من وضعه لحماية حسابى
مشكور و تقبل مرورى

ahussin
05-16-2014, 10:14
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف

بارك الله فيك

ahmedibrahim258259
05-16-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن تعريف امر وقف الخسارة جزاك الله خير
تقبل مروري

محمد السيد محمد
05-18-2014, 01:57
ولو كان اليورو /دولار eur/usd يداول عى حوالي 1.1870 فانك تستطيع وضع امر الستوب / التوقف للبيع على. 1.1850,
هذا الامر سوف ينفذ فقط اذا انخفض السوق الى 1.1850 أو اقل.

RomanyMoreed
05-23-2014, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امر وقف الخساره مهم للغايه وهو يحمي الحساب في حالات كتيره من المارجن كول

تحياتي

abo heba
05-23-2014, 11:36
اهلا بك
من اهم المميزات التى تجعلك بعيد عن الخساره هو امر وقف الخساره سواء العادى او المتتابع ورغم اننى لا اضع الاستوب الى الان
ولكنى اعرف انه مهم للغايه ولابد من وضعه واتمنى ان اجد الشجاعه لوضعه

ahmedmomen
05-23-2014, 20:53
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن وقت الخسارة او الستوب لوز وهو طبعا من اهم الاوامر
على الاطلاق في منصة الميتاتريدر وبدونه ممكن تخسر جزء كبير من حسابك في صفقة واحدة فقط

أحمد بيكس
05-29-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن تعرييف الستوب لووز وقف الخسارة والذي هم احد اهم الادوات في الفوركس ... وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه .. تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

houdabluegolden
05-31-2014, 21:00
هذه الأوامر المعلقة buy stop و sell stop هي أوامر لا يعلمها الكثير من المتداولين فالأولى معناها
هي طلب الشراء في حالة صعود السعر إلى سعر محدد والثانية تعني البيع في حالة هبوط السعر إلى سعر معين

scan
06-14-2014, 01:34
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

key
06-21-2014, 02:55
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-21-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وقف الخساره او الاستول بوز
ميزه وزغى نفس الوقت
عسب لازمنعرف امتى نحطه وامتى نشيله يا اخى

ebram
06-21-2014, 19:42
هو العمل في السوق بلاستوب لوز بيكون عباره عن سلاح ذو حدين
بمعني انك لو عملت صفقه وبدائ السوق في الانعكاس لازم تكون حاطط الاستوب لوز كامان
حتي تتمكن من وقف الخساره في الاتجاه المعاكس

memoxmax
06-22-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق ؤلمعهمفمن

maghribia
06-22-2014, 00:30
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الشستوب لوز فهو مهم للغاية ان يعلم به
المتداو ف يالفوركس لانه به سيحمي حسابه بشكل كبير
تقبل احتراماتيى

منى الجندى
06-22-2014, 07:59
المعلومه غير صحيحه لان امر الخسارة الاستوب يفعل عندما نضع امر شراء ولكن تعكس الصفقه
وتخسر هنا وقف الخسارة يتحرك ويفعل ليغلق الصفقه انما التيك بروفت ايضا لتحديد اخذ الارباح

saro123
06-22-2014, 09:53
طبعا انا لا احب وقف الخسارة مع انها بتكون مهمة فى احيان كثيرة الى انى لا افضل العمل بها وافضل الدخول بفوليوم قليل
ونفتح صفقات تبريد

samozein
06-22-2014, 10:01
انا لا افضل وضع وقف الخساره وافضل الايفاف اليدوي
وشكرا اخي على المعلومات
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zikonaldoz
06-22-2014, 12:30
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا اخي على موضوعك عن امر وقف الخسارة

memoxmax
06-23-2014, 03:34
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ءبااؤؤ

host
07-08-2014, 05:55
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

lartox
07-08-2014, 08:25
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mohd1236
07-08-2014, 12:08
أخي الفاضل حسب الصفقة التي فاتحها فإذا كانت شراء يجب أن يكون إيقاف الخسارة أقل من سعر السوق
و إذا كانت بيع فيجب أن يكون إيقاف الخسارة أعلى من سعر السوق الحالي و بالتوفيق

creatorman1978
07-08-2014, 12:17
طبعا هو من اهم الاوامر على الاطلاق في منصة الميتاتريدر وبدونه ممكن تخسر جزء كبير من حسابك في صفقة واحدة فقط ... ولكن يجب ان تستخدمة بشكل صحيح ... تحياتى

yacrao
07-08-2014, 19:17
طبعا وقف الخسارة ه ي في جميع الحالات افضل من الربح وهي دائما ما تكون في الكثير من الحالات غير مباشرة والا فان الحساب سيفقد بكل شك لهذا انا انصح بها

ramdani
07-08-2014, 20:16
وقف الخسارة (الستوب لوز) مهم جدا اخي العزيز فهو يحمينا من تمرجن الحساب وقد نفقد كل راس المال في لحظة واحدة لسمح الله

kachary
07-08-2014, 22:30
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع لكن صراحة موضوعك غير مفهوم جيدا والجمل فيه غير كاملة لدا من الصحب على
المستجد ان يفهم هدا الامر لدا نتمنى منك في المواضيع ان تكون اكتر صرامة من هده الناحية

ali2000
07-09-2014, 00:22
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع والمهم جدا فمن المهم معرفة وتحديد الستوب لوز او وقف الخسارة لان الستوب لوز مهم جدا ودراسته مهمة جدا فيجب دراسة الستوب لوز ودراسته وفهمه جيدا للتداول

BrahimForex
07-09-2014, 20:49
امر وقف الخسارة او الستوب لوز من اهم الاساسيات في ادارة راس المال هو الدى يحافظ على رصيدك من التصفير وبالتوفيق

AMLAK
08-14-2014, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا
الموضوع الرائع بالفعل الاستوب لوز مهم جدا فى حماية حسابك انا اتاكد دائما من وضعه
لحماية حسابى مشكور و تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-14-2014, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا علكم على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

thabt
08-16-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الموضوع واريد ان انوه ان الستوب اللوز الذي قد يتغافل عنه المبتدئن ربما سيكلفهم الكثير لان السوق في تذبذب مستمر وانصح بعدم اهماله في صفقة وشكرا

aymanso
08-16-2014, 14:05
السلام عليكم من المهم جدا استخدام الستوب لوز لان هذا يحمى ارصيد ويحمى صفقاتك فى حالة انعكاس السعر ويجد نظم وقواعد مهمة يجب معرفتها عند وضع الستوب لوز لاى صفقة ولذلك يجب وضع الستوب لوز بشروط لاتفقدك الصفقة فى اى وقت ومراعة حالة تغير اتجاة السعر

majidhomsy
12-30-2014, 21:52
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-31-2014, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

jasonKBX
12-31-2014, 03:08
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

ProForex
12-31-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمر وقف الخسارة من أهم الأوامر في الفوركس في إدارة رأس المال الصحيحة والسليمة وبالتوفيق

sadz2
12-31-2014, 13:42
السلام عليكم اخي الكريم المعلومه غير صحيحه لان امر الخسارة الاستوب يفعل عندما نضع امر شراء ولكن تعكس الصفقه
وتخسر هنا وقف الخسارة يتحرك ويفعل ليغلق الصفقه انما التيك بروفت ايضا لتحديد اخذ الارباح ..

مصطفى حمدان
12-31-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امر وقف الخسارة يعتبر من الادوات الهامة فى العمل بالفوركس حيث يسمح للمتداول بالمحافظة على راس ماله ولكن استخدامه بدون خبرة يؤدى دائما الى الخسارة المتتالية

abdalaah kamal
12-31-2014, 15:24
بسم الله الرحم الرحيم
مر الاستوب لوز من افضل مميزات الفوركس وبرنامج والميتا ترايدر وهو اكتر الاشياء التى اعتمد عليها ف الصفقه وقبل فتح الصفقه كمان وهو انا عن نفسى اسميه طوق النجاح فى هذا السوق الكبير الذى من الممكن ان لم تحرحت اداره راس المال فيه يتم خساره المبلغ

شكرا جزيلا لك اخى وبالتوفيق

antonioforex
12-31-2014, 16:57
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك طريقة وضع السطوب لوز في الصفقة كي نحافظ على رصيدنا و لا نخسر
الكثير منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم سلام.

beshoy barakat
04-13-2015, 16:01
امر الاستوب لوز من افضل مميزات الفوركس والميتا ترايدر
وهو اكتر الاشياء التى اعتمد عليها ف الصفقه وقبل فتح الصفقه كمان ولكن يجب التركيز والحذر منعا للخسارة

babokaka1
04-13-2015, 16:59
تعبير طلبات Orders يدل على مجموعة الأوامر التي ستدخلها إلى حسابك في برنامج تجارتك مع شركة الوساطة
هنا سنناقش الأنواع المختلفة للطلبات التي يمكن أن وضعها في سوق العملات الأجنبية ويجب أن تعرف أن الطلبات تختلف من شركة وساطة لأخرى فاختار ما يناسب تجارتك . يمكنك من خلال أوامر السوق أن تختار .
إما أن تدخل السوق في السعر المرئي أمامك من خلال أمر " الماركت أوردر الفوري " سواء بالشراء أو بالبيع .
وإما أن تدخل أمر الدخول الآلي المستقبلي إذا وصل السعر لسعر المتوقع من خلال " الانتراي اوردر "
ويمكنك أن تفتح صفتين متضادين لنفس الزوج شراء وبيع في وقت واحد للموازنة في السوق من خلال " الهيدج " .
بالإضافة لإمكانية إدخال أمر حد أخذ الأرباح عند سعر متوقع الوصول إليه بأمر " الليميت أوردر " وسنفذ بطريقة آلية .
وأيضا لإدارة المخاطر يمكنك إدخال أمر " الستوب لوز " لوضع حد الخسائر إذا اتجه السوق ضد صفقتك فلن تخسر أكثر مما حددته من الخسائر
كيف استخدم اوامر السوق في تجارتي :
أولا : أمر الدخول الحالي Market Order
هذا الأمر يفتح الصفقة في الوقت الفوري أثناء المتاجرة .السعر أمامي الآن في زوج اليورو ضد دولار هو 1.4420 وأنا أريد أن أشتري !!حسنا .. أبسط طريقة لفتح صفقة فورية هي النقر على شراء على سعر الصرف بشمال الماوس لزوج العملة من شاشة أسعار التداول .. نعم هكذا أدخلت أمر الماركت أوردر .. صفقتي مفتوحة الآن لليورو دولار عند سعر 1.4420
ثانيا: وضع أمر وقف الخسائرStop-loss order
هذا الأمر لإدخال السعر المتوقع في حالة إذا اتجه السوق ضد الصفقة وفيه سيكون هو حد الخسائر وسينفذ الأمر آليا نعم يجب على الآن أن أدخل أمر " الستوب لوز " عند سعر 1.4400 ... نعم هذه 20 نقطة حد خسائري لن تزيد ، هكذا كانت إدارتي للمخاطر الأمر سيظل ساري المفعول إما أن ينفذ بطريقة آلية عند سعر 1.4400 ويغلق صفقتي بخسارة 20 نقطة وإما يلغى الطلب إذا نجحت صفقتي وربحت . أمر توقف الخسائر مفيد جداً إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة لتراقب السعر ، مثلا قلقت طوال النهار وبدأت تعتقد أنك ستفقد كل أموالك ، يمكنك ببساطة وضع طلب وقف الخسارة على أي صفقة مفتوحة لإدارة المخاطر .
ثالثا : وضع أمر حد الربح Limit order
هذا الأمر لإدخال السعر المتوقع أن يصل إليه السوق وفيه سنأخذ أرباحنا وسينفذ الأمر آليا . ممتاز السعر يتحرك لصالحي الآن هدفي الربحي هو 1.4460 سأدخل الأمر الآن إلى برنامج التداول . سينفذ أمري تلقائيا بأخذ الربح عند السعر المتوقع أن يصل السوق إليه ... سأذهب أصنع لنفسي كوبا من القهوة . سأعود سريعا .. ياااه .. ربحت 40 نقطة .. لقد وصل السوق لسعر حد الربح وأغلق البرنامج صفقتي بربح بطريقة آلية .

ibrahim forex
05-31-2015, 00:58
الاستوب لوز هو تحديد نقطه فى السوق عندما يصل السعر لها تتوقف هنا الصفقه بالخساره الى هذه النقطه

ولهذا هو اسمه امر وقف الخساره

dhiebj316
05-31-2015, 01:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

محمد العمر
05-31-2015, 01:18
اعتقد ان الامر يتوقف على التحليل الفنى والمؤاشرات
ولا يتوقف على العواطف
محدش بيتدوال على الفوركس بالشعور فقط

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 02:27
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻫﻮ ﺍﺻﻞ ﻣﻦ ﺍﺻﻮﻝ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﺳﺎﺱ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺎﺩﺍﺭﻩ ﺍﻟﺠﻴﺪﻩ ﻟﺎﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﻠﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺍﻟﻲ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ

Koumedaym
05-31-2015, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
طلب وقف الخسارة.مشكور وبالتوفيق

الصعلوك
05-31-2015, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

مصراوى
05-31-2015, 21:38
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من استخدام اداة الاستوب لوز وذلك للحفاظ على راس المال والاستمرار فى السوق والربح منة وبالتوفيق للجميع

choomido
11-13-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

tito8181
11-13-2015, 03:40
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالاستوب لوز او امر وقف الخسارة فى غاية الاهمية لاى متداول
خصوصا المتداولين المبتدئين واصحاب الحسابات الصغيرة
فالاستوب لوز يعتبر صمام الحساب,,,,.....,,,,,....,,,,

aymansaleh
11-13-2015, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, من اين اتيت بمثل هذا التعريف المعقد جدا لأمر وقف الخساره, امر وقف الخساره هو امر اغلاق الصفقه عند سعر معين اذا سارت الصفقه عكس المتوقع يعني شراء وانقلبت هبوط او بالعكس بيع وانقلبت صعود
تقبل مروري

osama147
11-13-2015, 10:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
يعتبر الستوب لوز هوى امر وقف الخسارة هوى من يحمي الحساب
من الخسارة ومن وقف الخسارة التى ممكن تادي الى المرجنة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

alaa1
11-13-2015, 10:20
هلا
طلب وقف الخسارة الستوب لوز من اعم عناصر ادارة راس المال تعتبر من شئ مهم جدا فى المتاجرة
فى سوق الفوركس حتى تحافظ على راسمالك المستثمر

FMtrader و XM محترف
11-13-2015, 17:51
ما هو أمر وقف الخسارة؟

تعريف وقف الخسارة ترتيب: وهذا هو أيضا يعرف شعبيا باسم أمر إيقاف أو نظام السوق توقف. ويمكن تفسير كما عرضت تعليمات إلى وسيط من أجل تصفية آخر المفتوحة للحصول على المال عندما يتحقق بتكلفة معينة. يتم وضع هذا الأمر بشكل عام في ظل تكلفة الشراء للحصول على المال عند مستوى معين حيث يشعر التاجر استرخاء أن الخسارة من تحولا في تكلفة العملة سيتم التخفيف. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يعمل شوطا طويلا في اليورو عند 1.3050 في جميع أنحاء، وقال انه قد ترغب في وضع النظام في فقدان ما يقرب من $ 1،2990 أن يحد من الخسائر. عموما كان يعتقد أوامر وقف الخسارة على أنها عملية لمنع الخسائر، من حيث أنها تستمد اسمها. من ناحية أخرى، يمكن استخدام هذه المعدات لتأمين المكاسب حيث اعتبرتها توقف غير نظامي. في مثل هذه الحالة، وهذا النظام هو مجموعة من مستوى نسبة تحت تكلفة السوق الحالية، في وقت ما بعد أن تم تقدر تكلفة من التكلفة التي كنت قد اشتريت به

AHMED91
11-13-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
وقف الخسارة في الفوركس امر يجب الاهتمام به جيدا لانه يساعدك علي حماية حسابك

snnaky
04-02-2016, 21:00
التعريف بسيط ومهم ولكن التعريف لم ياخذ حقة من التفصيل اخى الكريم وكان يحتاج الى تفصيلة بشكل اكثر وضوحا من خلال عرضة بشكل مصور وعرض الطريقة تطبيقيا افضل من الشرح النصى الغير مفصل وطالما ان الموضوع هام كما ترى انت فكان لازما توضيحة حتى يشعر المبتدأ بالاستفادة واذا كنت ترى انة لا داعى للشرح اكتر فلماذا فعلتة

doaa sary
04-02-2016, 21:21
الاستوب لوز هو امر لوقف الخسائر
بمعنى
انت تحدد عدد نقاط خسائرك واذا وصل السعر للنقطة المحددة يضرب الاستوب وتخسر جزء محدد بدلا من راس المال كلة
موفقين جميعا

halaelsaid
04-03-2016, 17:11
شكرا على هذه المعلومة الهامة
وذلك لتجنب المتداولين للخسارة ووقف عملية التداول في الوقت المناسب

gara77
04-25-2016, 02:17
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
طلب وقف الخسارة (الستوب) Stop
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري