PDA

View Full Version : تراجع واضح للباوند امام الدولار بسبب المؤشرات السلبية للاقتصاد البريطاني

hasback
05-11-2014, 23:17
الجنيه الاسترليني علي الرغم من قوته اقتصاد واستمرار التعافي الواضح عليه الا انه انخفض بقوه ايضا خلال الاسبوع الماضي مكونا شمعه بيعيه قويه علي الرسم البياني الاسبوعي لكننا لن نعتبر بها نظرا لوجودها في ترند صاعد قوي
من الممكن ان نشاهد بدايه الاسبوع علي انخفاض لاستمرار تاثير البيعين علي الاسواق لكننا لن نستمر طويلا فالمشترين علي اهبه الاستعداد للدخول في الزوج مره اخري حيث اننا نجد الدعم المتميز الينا عند مستويات 1.6800 – 1.6730 للعوده صعودا مره اخري لتخطي مستويات 1.7000 – 1.7060
الاغلاق اسفل الترند الصاعد ثلاثي الارتكاز يعني الكثير للزوج
نقاط المقاومه 1.7000 – 1.7060 – 1.7100
نقاط الدعم 1.6800 – 1.6730 – 1.6645

fido
08-14-2014, 02:01
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـ ع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

maasofiane
09-28-2014, 21:44
توصيات ناجحة لحد الساعة و متبعين معاك اخي و ننتظر المزيد للتقيم الموضوع
في سؤال حسب ماكتبت هل انت تعتمد على المؤشرات التشبع فقط في تحديد اتجاه السعر

aya80
10-17-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لحضرنك على هذا الموضوع الرائع لن الباوند هذه الايام احواله غير مستقرة بالمرة
على الرغم من انه كان منتظر اتجاه اخر للعملة بعد التصويت على عدم الانفصال

alsatry85
10-18-2014, 21:32
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا التجليل المميز والمفيد لزوج الباوند دولار وانا شخصيا احب ان اتداول على هذا الزوج لسرعة تاثره بالاخبار الصادرة عن الاقتصاد الامريكي والبريطاني

midop
11-23-2014, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع
واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاح

Dhouib Mohamed
03-16-2015, 11:15
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
أود في البداية أن أشكر جميع المتدخلين في هذا المنتدى عموما و خصوصا هذه المداخلة لما فيها من معلومات قيمة و تحليل ضاف للزوج و لحركة أسعاره
أتمنى لكم مزيدا من التألق و التوفيق